Connect with us

البوب الكوري

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

في

نشرت عضوة Black Swan السابقة رسالة اعتذار بشأن الدعوى القضائية الأخيرة التي واجهتها بشأن احتيالها المزعوم.
في 17 نوفمبر، قامت هيمي بنشر رسالة مكتوبة بخط اليد مع ترجمة باللغة الإنجليزية في حسابها على انستغرام. جاء نص رسالتها كاملة كما يلي:

 

“مرحبا أنا هيمي.
أولًا، أود أن أقدم خالص اعتذاري للمعجبين الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب الفضيحة الأخيرة.
ترسمن عضوات Black Swan في وقت صعب، لذلك قررت المشاركة في الألبوم بهدف مساعدتهن لأنهن قد بدأن للتو حياتهن المهنية كفنانات، لكن مشاكلي الشخصية تسببت في إلحاق الضرر بهن وهذا ما جعلني أشعر بالحزن الشديد.
أيضًا، بصفتي آخر عضوة في فرقتي السابقة Rania، أشعر بالأسف حقًا لكل المعجبين الذين دعموني منذ ترسيمي الأول.
لذا قررت الاعتزال بعد انتهاء عقدي، لكنني سأدعم العضوات أينما كنت.
أنا آسفة مرة أخرى لكل المعجبين الذين أحبوني ولكل الأشخاص الذين شعروا بالقلق نحوي”.

https://www.instagram.com/p/CHrigMUgXFx/?utm_source=ig_embed 

ترسمت هيمي لأول مرة كعضوة في فرقة الفتيات Rania عام 2015، وبعد العديد من التغييرات في التشكيلة، تم إعادة ترسيم الفرقة مؤخرًا باسم Black Swan في 16 أكتوبر.
في 9 نوفمبر، أفادت صحيفة ديسباتش أن هيمي كانت تواجه دعوى قضائية بسبب اتهامات بالاحتيال على رجل سلبته حوالي 50 مليون وون (حوالي 45200 دولار).
بعد التقرير، أصدرت وكالة DR Music القائمة على Black Swan بيانًا بالنيابة عن هيمي، وضحت فيه أنه بعيدا عن مبلغ 5 ملايين وون (حوالي 4500 دولار) التي طلبت منه إقراضها، كان ذلك السيد قد منحها كل المبلغ الباقي طواعية.
في حين ذكرت DR Music أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد الرجل المدعي جنبا إلى جنب مع منصة الأخبار التي نشرت التقرير لأول مرة.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية مع تصدر مخطط اوريكون للاستماعات للأسبوع الرابع على التوالي مع “Butter”

في

تواصل احدث اغاني فرقة BTS سيطرتها على قمة مخطط اوريكون الاسبوعي للاستماعات!
في 16 يونيو، كشف اوريكون عن احدث قائمة اسبوعية للاستماعات، حيث ظلّت احدث اغنية لفرقة BTS بعنوان “Butter” في المركز الاول على المُخطط وللأسبوع الرابع على التوالي. حققت الاغنية التي سيطرت على المخطط لأربعة اسابيع منذ صدورها في مايو مجموع استماعات بلغَ 13,664,924 استماع من 7 الى 13 يونيو، بإجمالي رائع بلغ 77,677,538 استماع.

وفي هذه الاثناء، اصبحت اغنية BTS التي صدرت في عام 2019 والتي بعنوان “Boy With Luv” بالتعاون مع هالزي والتي احتلت المركز 49 على احدث قائمة لمخطط الاستماعات الاسبوعي هي ثاني اغنية للفرقة تتخطى 100 مليون استماع وفق حسابات اوريكون هذا الأسبوع. (حققت BTS لأول مرة هذا الانجاز مع اغنيتها الناجحة لعام 2020 “Dynamite”).
تهانينا لـ BTS على نجاحاتها المذهلة!
المصدر
متابعة القراءة

البرامج

فرقة SEVENTEEN تؤكد اداءها في برنامج “Jimmy Kimmel Live!” للمرة الأولى

في

ستظهر فرقة SEVENTEEN لأول مرة في البرنامج الحواري الأمريكي “Jimmy Kimmel Live!”
في 16 يونيو، شاركت Pledis للترفيه أخبارًا تفيد أن فرقة SEVENTEEN ستؤدي الاغنية الرئيسة “Ready to Love” لألبومها المصغر الثامن “Your Choice” في “Jimmy Kimmel Live!” يوم 23 يونيو (التوقيت المحلي) .
الجدير بالذكر أن أغنية “Ready to Love” من نوع موسيقى البوب ​​بأسلوب R&B مع إيقاع مذهل يتضمن بصمة SEVENTEEN والألحان الجذابة.
 سابقًا، ظهرت فرقة SEVENTEEN في برامج أمريكية شهيرة مثل “The Late Late Show With James Corden”، و”The Kelly Clarkson Show”، و”The Ellen DeGeneres Show”، ونتيجة لذلك، التوقعات عالية لأدائها في “Jimmy Kimmel Live!”.
 من المخطط اصدار الالبوم الجديد المصغر “Your Choice” في 18 يونيو على الساعة 6 مساء بتوقيت كوريا.

 

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بامبام من GOT7 يتحدث عن مفهوم اغنيته “riBBon” ونصائح الأعضاء له حول نشاطه كفنان منفرد

في

عاد بامبام عضو GOT7 الي الساحة كفنانة منفرد!
في 15 يونيو، عقد بامبام مؤتمرًا صحفيًا عبر الإنترنت لإصدار ألبومه الفردي الأول “riBBon”. وعلق الفنان قائلًا: “أثناء الترويج لمدة سبع سنوات، أردت إظهار لوني الخاص وفكرت في الرغبة في إصدار الأغاني التي أنتجتها. ونظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي أروج فيها منفردًا في كوريا، فقد أردت أن أظهِر للناس من هو بام بام بصورته الحقيقية الواضحة”.
فيما يتعلق بتحضيرات ألبومه، شارك بامبام تعليقه: “بدلاً من القلق بشأن المفهوم، كان لدي مخاوف أكبر بشأن مهاراتي. لم أتمكن من إظهار غنائي كثيرًا حتى الآن، لذا فكرت كثيرًا في نوع الأغاني التي سيكون من الأفضل غنائها! كما فكرت أيضًا في كيفية إظهار طاقتي أثناء الوقوف على المسرح بمفردي بعد أن كان معي 6 أعضاء على المسرح طوال السنوات الماضية”.
وأوضح أيضًا أن هذا الإصدار كان مختلفًا تمامًا عن مفهوم GOT7، حيث أوضح: ” بصفتي بامبام من GOT7، كان علي إظهار نغمة صوتية وأسلوب راب يتماشى مع الفرقة بشكلٍ أفضل”.
أما عندما سُئل عما يريد تحقيقه من خلال هذا الألبوم، أجاب: “نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي أروج فيها منفردًا، أريد الفوز بالمركز الأول في برنامجٍ موسيقي، وآمل أن يعرفني المزيد من الناس. خاصة وأن شخصيتي بحد ذاتها مشرقة لذا آمل أن يستمتع الكثير من الناس بموسيقاي وأغانيّ”.
وبعد أن سُئل أيضًا عما يعنيه الكيبوب بالنسبة له أجاب: “أصبحت أحب الموسيقى بفضل الكيبوب، حيث بدأت في الغناء والرقص وغناء الراب. وبما أن الكثير من الأشخاص في الخارج أيضًا يستمعون إلى الكيبوب فأعتقد أن هذا النوع من الموسيقى يمكن أن يوحد الناس عالميًا كشخص واحد”.
في حين ذكر بامبام أيضًا النصائح التي تلقاها من زملائه أعضاء GOT7، الذين يستعدون هم الآخرون لإصدار موسيقى فردية أيضًا، حيث أوضح: “لقد قلت انني كنت قلقًا بعض الشيء بشأن العمل بمفردي ولكن صديقي يوقيوم ومارك الموجود في الولايات المتحدة وجينيونغ والآخرين قالوا لي أنني يجب أن أكون على طبيعتي بكل بساطة”.
وتابع: “قالوا انني إذا شعرت بالضغط، فقد يكون الأمر أسوأ بالفعل، وبما أن لدي بالفعل شخصية مشرقة، يجب أن أستغل تلك الطاقة لمساعدة الكثير من الناس على الشعور بالسعادة.
وحقا أعتقد أنه من الأفضل أن أكون على طبيعتي! لأنني لم أسمح للأعضاء بسماع موسيقاي في وقت مبكر تمامًا مثل معجبي، كما لا أعتقد أنهم توقعوا مني أن أتبنى مثل هذا المفهوم المشرق والمليء بالحياة.
هذه المرة، استفدت من آراء موظفي وكالتي واستمتعت أيضًا بهذا المفهوم كثيرًا و اعتدت عليه لدرجة أنني أعتقد أنه قد يكون محرجًا إذا حاولت فجأة أن أفعل شيئًا مختلفًا تماما”.
استمرارًا بالحديث عن مفهومه المشرق، اختتم بامبام حديثه بالقول: “لقد ساعدني القيام بهذا النوع من المفاهيم على أن أصبح أكثر إشراقًا في حياتي اليومية. لقد كنت بالفعل مشرقًا ولكني أصبحت أكثر إشراقًا، أبتسم كثيرًا، ولا أشعر بالتوتر حقًا.
من خلال هذا المفهوم، أعتقد أيضًا أنني اكتسبت الكثير من الطاقة الإيجابية”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة fromis_9 تتصدر مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع “9 WAY TICKET”

في

حقق أحدث ألبوم لفرقة fromis_9 نجاحًا كبيرًا في اليابان!
في 16 يونيو، أُعلن أن الألبوم المنفرد الثاني للفرقة بعنوان “9 WAY TICKET” قد صعد إلى قمة مخطط أوريكون اليومي للألبومات بعد صدوره في اليابان في 15 يونيو.
كما تصدرت الأغنية الرئيسية “WE GO” مخططات Rakuten Music العامة في الوقت الفعلي والأسبوعي والشهري في اليابان.
وفي وقت الإصدار الأولي للألبوم المنفرد في كوريا في مايو، حطمت fromis_9 الرقم الشخصي لمبيعاتها في الأسبوع الأول بعد بيع 35.403 نسخة في الأسبوع الأول من الإصدار.
تهانينا لفرقة fromis_9 على إنجازها الجدير!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن اصدار فيلمها الخاص في شهر أغسطس

في

ستصدر BLACKPINK فيلمًا خاصًا للإحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لها!
في 16 يونيو، أعلنت وكالة YG رسميًا بأن فيلم “BLACKPINK The Movie” سيصدر في 100 دولة من حول العالم في شهر أغسطس، وهو الموافق لشهر ترسيم BLACKPINK.
سيتضمن الفيلم تسلسُلات مختلفة مثل “غرفة الذكريات”، والتي ستعرض الذكريات التي شاركوها خلال السنوات الخمس الماضية منذ ترسيم العضوات، وكذلك “الجمال”، والتي تحتوي على صور قوية للعضوات الأربع بشخصياتٍ مُميزة وفريدة، وأيضًا ستكون هناك مقابلة خاصة لهن لم يتم طرحها للجمهور والعَامة من قبل.
بالإضافة إلى ذلك، سيضُم الفيلم خمس أغانٍ من حفل”The Show” و”In Your Area 2018″ لمنح الجمهور تجربة حيّة كما لو كانوا حاضرين الحفل.
كما أن شركة السينيما CGV تُخطط لعرض الفيلم بتنسيقات مختلفة مثل ‘ScreenX’ الذي يتضمن مسرحًا ثُلاثي الشاشات، و’4DX’ الذي يتيح للجمهور تجربة شعور حضور مواقع الحفلات الموسيقية، وشاشة ‘4DX’ التي تجمع كلا التنسيقين.
سيكون ‏”BLACKPINK The Movie” جزء من مشروع الذكرى السنوية الخامسة لفرقة BLACKPINK بعنوان “Project 4 + 1”.وهو هدية للبلينكز.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تايون من Girls Generation تستعد لعودتها المنفردة الشهر المقبل

في

في 16 يونيو، ذكرت صحيفة قناة Xportsnews أن تايون أنهت تسجيل موسيقى جديدة وتستعد لإصدارها في يوليو المُقبل.
أكد مصدر من وكالة SM لصحيفة Newsen: “تايون ستصدر أغنية جديدة في شهر يوليو. من فضلكم تطلعوا إلى ذلك”.
ستكون هذه أول عودة فردية لتايون خلال ثمانية أشهر تقريبًا منذ ألبومها المُصغر الرابع “What Do I Call You” الذي تم إصداره في ديسمبر الماضي.
في هذه الأثناء تايون تظهر حاليًا في البرنامج المنوع “Amazing Saturday” التابع لقناة tvN كعضوة ثابتة مع المقدمين الآخرين.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تصنع التاريخ كالفنان الأجنبي الرابع الذي يتمكن مِن تصدر مُخطط أوريكون الاسبوعي مع أربع ألبومات متتالية

في

إنجازٌ قوي آخر لـ TXT!
في 15 يونيو، أكد أوريكون رسميًا أن TXT قد تصدروا مُخططهم الأسبوعي الخاص بالالبومات مع “The Chaos Chapter: FREEZE” والذي تلقّى 77,000 نُسخة مبيعًا للأسبوع من السابع من يونيو حتى 13 يونيو.
مع هذا الإنجاز الأخير، تمكنوا TXT مِن تَصدُر المُخطط مع أربع ألبومات وبشكلٍ متتالي، ابتداءً مِن “The Dream Chapter: ETERNITY” يليه “minisode1: Blue Hour”، ثُم الألبوم الياباني “Still Dreaming” والآن مع “The Chaos Chapter: FREEZE”.
لذا فأن TXT الآن هُم الفنان الأجنبي الرابع في تاريخ مُخطط أوريكون الأسبوعي الذي يتمكن من تصدره مع أربع ألبومات متتالية، بعد ماريا كاري، التي تمكنت من أن تصبح الفنان الأول الذي يُحقق ذلك في نوفمبر 1998، و Twice في مايو 2019 و SEVENTEEN في سبتمبر 2020.
انجازٌ قياسي ورائع تُدونه فرقة TXT بنجاح ضمن مسيرتها الناجِحة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏TXT، BTS، EXO، BLACKPINK ،NCT والمزيد يتصدرون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

اصدرَ مخطط بيلبورد العالمي للألبومات قائمته للأسبوع المنتهي في 19 يونيو!
ترسم البوم فرقة TXT الجديد الكامل “The Chaos Chapter: FREEZE” في المركز الأول على المخطط لهذا الأسبوع.
لم تتصدر فرقة TXT مخطط بيلبورد العالمي للألبومات فحسب، بل ترسم ايضًا البوم “The Chaos Chapter: FREEZE” في المركز الأول على مخطط بيلبورد لافضل مبيعات الالبومات وحقق المركز الأول في مخطط بيلبورد لافضل مبيعات الالبومات في الوقت الفعلي.
بالإضافة الى ذلك، دخل الالبوم في مخطط بيلبورد 200 في المركز الخامس هذا الاسبوع وهو اعلى تصنيف لفرقة TXT على المخطط حتى الآن. عاودت فرقة TXT ايضًا الدخول الى مخطط Artist 100 في المركز السادس مسجلةً اعلى تصدر جديد على الإطلاق للفرقة.
وفي الوقت نفسه، حصلت فرقة BTS على اجمالي ستة مراكز هذا الاسبوع. البوم “Map of the Soul: 7” في المركز الثاني يليه البوم “BE” في المركز الثالث، جاء البوم “Love Yourself: Answer” في المركز الرابع، واحتل البوم “Love Yourself: Tear” المركز السادس، تصدر البوم “Map of the Soul: Persona” المركز 12 والبوم “Skool Luv Affair” المركز 15.
ارتفعَ البوم “The ALBUM” الخاص بفرقة BLACKPINK الى المركز الخامس في اسبوعه السادس والثلاثين على المخطط، بينما ارتفع البوم “RESONANCE Pt. 1 ” لفرقة NCT الى المركز السابع في اسبوعه الخامس والثلاثين.
ترسم الالبوم الخاص الجديد “Don’t Fight the Feeling” لفرقة EXO في المركز الثامن على المخطط، بالإضافة الى تقديم عروض قوية على العديد من مخططات بيلبورد الاخرى هذا الاسبوع.
حافظ البوم “BORDER: CARNIVAL” لفرقة ENHYPEN على قوته في المركز العاشر، بينما ارتفع البوم “GUESS WHO” لفرقة ITZY الى المركز 11 في اسبوعه السادس على المخطط.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية مع تصدر مخطط اوريكون للاستماعات للأسبوع الرابع على التوالي مع “Butter”

البرامج17 ساعة

فرقة SEVENTEEN تؤكد اداءها في برنامج “Jimmy Kimmel Live!” للمرة الأولى

البوب الكوري18 ساعة

بامبام من GOT7 يتحدث عن مفهوم اغنيته “riBBon” ونصائح الأعضاء له حول نشاطه كفنان منفرد

البوب الكوري18 ساعة

فرقة fromis_9 تتصدر مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع “9 WAY TICKET”

البوب الكوري20 ساعة

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن اصدار فيلمها الخاص في شهر أغسطس

مشاهير22 ساعة

سونمي وتيفاني تتحدثان عن مسؤوليتهما كمدربات في برنامج الإقصاء القادم “Girls Planet 999”

البوب الكوري22 ساعة

تايون من Girls Generation تستعد لعودتها المنفردة الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة TXT تصنع التاريخ كالفنان الأجنبي الرابع الذي يتمكن مِن تصدر مُخطط أوريكون الاسبوعي مع أربع ألبومات متتالية

البوب الكورييومين

‏TXT، BTS، EXO، BLACKPINK ،NCT والمزيد يتصدرون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيريومين

هوشي من SEVENTEEN يتبرع بمبلغ 100 مليون وون بمناسبة عيد ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، TXT، ENHYPEN، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

روزي من BLACKPINK وBTS يدخلون قائمة اختيار موظفي بيلبورد لأفضل أغاني عام 2021

البوب الكوري5 أيام

EXO، BTS و NCT يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري7 أيام

‏NCT Dream، BTS،THE BOYS،TXT، Brave Girls يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية والشهرية

البوب الكوريأسبوع واحد

تقارير تُشير إلى خُطط هوي إن عضوة MAMAMOO لِمُغادرة وكالة RBW + الوكالة توضِّح

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة IOK ترد على الاتهامات الموجهة ضد بي آي وتكشف سبب إصدار ألبومه قبل قرار المحكمة

برامج6 أيام

فرقة TXT تجذب الانظار في برنامج “Good Morning America” مع الاداء الأول لأغنيتها الإنجليزية “Magic”

البوب الكوريأسبوع واحد

TXT يصبحون سادس أعلى فرقة فتيان مبيعًا للأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو

مشاهير6 أيام

أعضاء Stray Kids يشاركون أفكارهم حول فوزهم في البرنامج التنافسي “Kingdom”، ما تعلموه من BTOB والمزيد

البوب الكوري4 أيام

لي هاي ان تتحدث عن استبعادها غير العادل من “Idol School”

أحدث إصدارات الأغانييومين

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

‏BTS يتألقون في الفيديو الموسيقي “Butter” بمفهومه الادماني

مشاهير4 أسابيع

جيهيو قائدة TWICE تتألق بجاذبيتها وادائها الساحر لأغنية “Crown”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: