البوب الكوري
بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا
شاركت شركة إنتاج الفيديو المُوسيقي الأول لفرقة STAYC إعتذار رسمي بعد إتهامات بالسرقة الأدبية.
ترسمت فرقة STAYC في 12 نوفمبر الحالي بأُغنية “SO BAD” مؤخرًا، و تم إتهام الفيديو الموسيقي بسرقة بعض المقتطفات من الفيديو المُوسيقي التابع للمُغنية العالمية مايلي سايروس “Midnight Sky”.
و في غضون فترة بسيطة إستجابت شركة الإنتاج Rigend Film فورًا بالبيان الرسمي التالي:
“مرحبًا، هذه شركة الإنتاج Rigend Film. نحن نصدر هذا البيان لمُشاركة موقفنا بشكل رسمي بشأن الإتهامات الواردة بشأن السرقة و الإنتحال بالفيديو المُوسيقي الخاص لـ STAYC.
كانت الشركة مسؤولة عن الإشراف على هذا الفيديو الموسيقي، وبالتالي كنا متكفلين بكامل المسؤولية من التخطيط والإنتاج والفن وكل جانب من الفيديو الموسيقي. نتيجة لذلك، نشعر بالخجل ولا يمكننا إخفاء مشاعرنا الصادقة المنزعجة تجاه هذه الإتهامات بالسرقة الأدبية. ليس لدينا نية لتبرير المشاهد المنتشرة والمقصودة من خلال وصفها بسوء فهم كإجلال. بالنسبة لجميع الدعائم (مثل كرة الديسكو، والقصاصات الورقية، ومواد الخلفية المصنوعة من رقائق الفضة، وكذلك الأشجار)، قررنا إستخدامها معًا بعد مناقشتها مع المخرج أثناء مرحلة تخطيط الإنتاج. نريد أن نوضح لكم أنه لم تكن هناك نية لسرقة المشاهد التي تم إنشاؤها.
و العديد من الدعائم المذكورة أعلاه هي تلك التي نستخدمها بشكل متكرر و دائم بطرق مختلفة عند إنتاج مقاطع فيديو موسيقية تابعة لنا. ومع ذلك، فإننا ندرك و نتفق على أن الجمع بين هذه الدعائم الفنية والمشاهد التي تم إنشاؤها نتيجة لذلك مثيرة للجدل. لقد إعتذرنا شخصيًا لمن أزعجهم هذا الجدل، بما في ذلك وكالة High Up والفرقة التابعة لها STAYC وجميع الموظفين المرتبطين بهم. كما نريد أن نعتذر للمُعجبين والجمهور عن تأكيد التفاصيل المُتعلقة بالفن والمرئيات أثناء مرحلة الإنتاج دون البحث المناسب، نحن آسفون ونُقدم خالص الإعتذار لكم.
في المُستقبل، سنصبح شركة الإنتاج التي تعمل بجد أكبر لتقديم محتوى فيديو ممتع للمعجبين والجمهور، ومرةً أخرى نعتذر”.
–
ترجمة: انوار
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري
يونجون من TXT يتبرع بمبلغ 50 مليون وون لمؤسسة Hallym Burn لدعم رجال الإطفاء
تبرع يونجون عضو TXT بمبلغ 50 مليون وون (36,340.64 دولارًا أمريكيًا) لمؤسسة Hallym Burn!
في 2 مايو، كشفت مؤسسة Hallym Burn عن تبرع يونجون من TXT بمبلغ 50 مليون وون لدعم رجال الإطفاء، سيتم استخدام تبرعه لدعم النفقات الطبية والتمريضية لرجال الإطفاء بالإضافة إلى برنامج علاج الصدمات “برنامج Firefighter Trauma 119”.
تم تطوير “برنامج Firefighter Trauma 119” وزرعه من قِبَل مؤسسة Hallym Burn العام الماضي مع أستاذ الطب النفسي لي بيونج تشول، وهو يعالج رجال الإطفاء الذين غالبًا ما يتعرضون للضغط الناتج عن الصدمات المرتبطة بالعمل، سيوفر مشروع دعم تعافي الصحة العقلية المخصص أيضًا مشاريع دعم التعافي لتغطية النفقات الطبية والتمريضية.
شكرًا لتبرعك يا صاحب القلب الطيب يونجون!
البوب الكوري
لجنة التجارة العادلة الكورية توافق رسميًا على دمج واستحواذ شركة Kakao لوكالة SM للترفيه
وافقت لجنة التجارة العادلة الكورية على عملية الدمج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) لشركة Kakao وSM للترفيه بشرط أن تقوم اللجنة بمراقبة منصة بث الموسيقى المملوكة لشركة Kakao ومنصة Melon لمدة 3 سنوات.
في 2 مايو بتوقيت كوريا، اعترفت لجنة التجارة العادلة الكورية رسميًا باستحواذ Kakao على 39.87% من أسهم SM للترفيه، ومع ذلك، تم منح هذا الإقرار بشرط السماح للجنة التجارة الفيدرالية بممارسة تدابير تصحيحية عند الاعتراف بأي أنشطة تقوم بها Kakao “للحد من المنافسة في السوق”.
تعد Kakao حاليًا الشركة الرائدة رقم 1 في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية في صناعة الموسيقى الكورية، وكذلك في توزيع وخدمات الموسيقى الرقمية، باعتبارها الشركة الأم لشركة SM للترفيه، Melon هي أيضًا شركة رائدة في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية المحلية، ونتيجة لذلك، أثارت لجنة التجارة الفيدرالية مخاوف من أن عمليات الاندماج والاستحواذ بين Kakao وSM يمكن أن تحد من المنافسة في السوق المفتوحة، يمكن أن يحدث هذا بطريقتين: 1) تتعاون Kakao وSM للترفيه لتوزيع الموسيقى الرقمية والمحتويات حصريًا على Melon، و2) تستخدم Melon أساليب ترويجية لتعريف المستخدمين ومستمعي الموسيقى بمزيد من المحتوى الذي تنتجه الشركات التابعة لها مقارنةً بالمحتوى الذي تنتجه الشركات الأخرى.
لقد أثبتت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) الآن أن Kakao ملزمة بتزويد جميع منصات البث المتنافسة التي تطلب الموسيقى الرقمية والمحتويات التي تنتجها Kakao (والشركات التابعة لها) للتوزيع، ما لم يكن هناك سبب وجيه، ويجب أيضًا توفير الموسيقى والمحتويات الرقمية بالتساوي وفي الوقت المناسب لجميع المنصات المنافسة في السوق، سيتم إنشاء هيئة فحص لمراقبة شركة ميلون لأي أنشطة لصالح الشركات التابعة لها لمدة 3 سنوات.
البوب الكوري
فرقة aespa تؤكد استضافتها في برنامج “Amazing Saturday” كفرقة كاملة لأول مرة
ستظهر فرقة aespa في برنامج “Amazing Saturday” كفرقة كاملة!
في 2 مايو، أفاد موقع DongA.com أن فرقة aespa ستشارك في تسجيل برنامج “Amazing Saturday” في 3 مايو لأول ظهور لها في البرنامج.
ردًا على التقرير، أكد ممثل من برنامج “Amazing Saturday”، أنه: “من المقرر أن تظهر فرقة aespa كفرقة كاملة في برنامج [Amazing Saturday]، ومن المقرر أن يتم بث الحلقة في 18 مايو”.
بينما ظهرت كارينا ووينتر مسبقًا في أكتوبر 2021، ستكون هذه المرة الأولى لفرقة aespa في العرض كفرقة كاملة.
لا تفوتوا حلقة aespa من برنامج “Amazing Saturday” التي ستبث يوم 18 مايو الساعة 7:30 مساءً بتوقيت كوريا.
ستصدر الفرقة أيضًا أول ألبوم كامل لها بعنوان “Armageddon” في 27 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا. هل أنتم متحمسون!
البوب الكوري
تايون تؤكد انضمامها إلى الموسم الثاني من البرنامج الواقعي “Zombieverse”
رسميًا تايون من Girls’ Generation ستنضم إلى الموسم الثاني المرتقب من “Zombieverse”!
في 30 أبريل، أكدت وكالة SM للترفيه أن تايون ستظهر في “Zombieverse 2”.
برنامج “Zombieverse” هو برنامج واقعي من نتفلكس تدور أحداثه في سيول، حيث يجب على المشاركين إكمال المهام للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم المفاجئة للزومبي.
بعد عرض الموسم الأول ونجاحه في أغسطس الماضي، تم تأكيد الموسم الثاني من برنامج” Zombieverse”
هل أنتم متحمسون لرؤية تايون في “Zombieverse 2″؟
المصدر
البوب الكوري
فرقة SEVENTEEN تصنع التاريخ في مخطط هانتو مع تجاوز “17 IS RIGHT HERE” مليوني نسخة خلال اليوم الأول
فرقة SEVENTEEN صنعت تاريخ هانتيو مع ألبومها الأخير!
يوم 29 أبريل الساعة 6 مساءً عادت فرقة SEVENTEEN مع أفضل ألبوماتها الجديدة “17 IS RIGHT HERE”، والذي يتضمن أربع أغانٍ جديدة تمامًا إلى جانب العديد من أغانيها الناجحة السابقة.
وفقًا لمخطط هانتو، باع ألبوم “17 IS RIGHT HERE” إجمالي قدره 2,260,906 نسخة في اليوم الأول من إصداره فقط، مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى مبيعات في اليوم الأول لأي ألبوم في تاريخ هانتو.
بالإضافة إلى ذلك، فور صدوره، تصدر كلًا من الألبوم والأغنية الرئيسية له “MAESTRO” أعلى مخططات آيتونز في العديد من الدول حول العالم، بحلول الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 30 أبريل، وصل “17 IS RIGHT HERE” بالفعل إلى المركز الأول في مخطط آيتونز للألبومات في 17 دولة مختلفة على الأقل، بالإضافة إلى مخطط ألبومات Line Music في الوقت الحالي في اليابان.
وفي الوقت نفسه، وصلت “MAESTRO” بالفعل إلى المركز الأول في مخططات آيتونز للأغاني الأكثر شعبية في 32 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك إسبانيا، إندونيسيا والفلبين، جنبًا إلى جنب مع مخطط AWA الصاعد في اليابان.
تهانينا لفرقة SEVENTEEN!
المصدر
البوب الكوري
فرقة BOYNEXTDOOR تترسم لأول مرة ضمن أعلى 100 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع “?HOW”
ترتفع BOYNEXTDOOR إلى آفاق جديدة في مخطط بيلبورد مع إصدارها الأخير!
في 29 أبريل بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن ألبوم BOYNEXTDOOR المصغر الجديد “?HOW” ترسم في المركز 93 في مخطط بيلبورد 200 (والذي يصنف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة)، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها فرقة الفتيان الصاعدة المخطط ضمن أعلى 100 مركز.
ألبوم “?HOW” هو الألبوم الثاني لفرقة BOYNEXTDOOR الذي يدخل مخطط بيلبورد 200، بعد ألبومها المصغر الأول “WHY..” والذي ترسم في المركز 162 على المخطط العام الماضي.
بالإضافة إلى ترسيمه في المركز الثالث في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية، ألبوم “?HOW” حقق أيضًا أعلى تصنيفات BOYNEXTDOOR حتى الآن في كلٍ من مخطط بيلبورد لأفضل مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، دخل الألبوم إلى مخطط مبيعات الألبومات الأعلى في المركز السادس مما يعني أنه كان الألبوم السادس الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية في المركز السابع.
تهانينا لفرقة BOYNEXTDOOR على إنجازاتها الرائعة!
المصدر
البوب الكوري
بادا عضوة S.E.S تُظهر دعمها لفرقة NewJeans بعد الجدل الأخير التي تواجهه وكالتها
في 30 أبريل، نشرت بادا صورة بأغنية NewJeans القادمة، معربة عن قلقها بشأن الآيدُلز الشباب الذين وقعوا في تعقيدات البالغين، وكتبت: “تخيلوا مدى صعوبة الأمر بالنسبة لهؤلاء الصغار، فالتحضير لألبوم أمر صعب بما فيه الكفاية”.
وتابعت: “يجب أن يواجه جميع الآيدُلز الصغار تحدياتهم الخاصة، لكنني أدعو أن تتحملوا هذا الوقت، وتتقدموا بشكلٍ رائع، وتجدوا السعادة في كونكم صادقين مع أنفسكم، أنتم جميعًا رائعون، جميع الآيدُلز الكوريين الصغار يحظون بدعمي”.
يدور الجدل الأخير حول الخلاف بين مين هيجين مديرة Adore التابعة لشركة HYBE، اتهمت HYBE المديرة هيجين بمحاولة الاستحواذ على الوكالة وجعلها لنفسها، وبدء مراجعة لوكالة Adore في 22 أبريل، ومن ثم رفع اتهامات ضدها بتهمة خيانة الأمانة في 25 أبريل، من ناحية أخرى، نفت مين هيجين إشاعات شركة HYBE.
وفي خضم هذا الاضطراب، أصدرت فرقة NewJeans الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجديدة “Bubble Gum” في 27 أبريل.
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.