Connect with us

البوب الكوري

جونغ دونغوون يتبرع بجائزته المالية من “Good Star” لأطفال مرضى السرطان والأمراض النادرة

في

في 11 يونيو بتوقيت كوريا، كشفت المؤسسة الكورية لسرطان الأطفال أن المغني جونغ دونغ وون قد تبرع بجائزته البالغة 700 ألف وون من نسخة مايو من برنامج “Good Star” لدعم النفقات الطبية للأطفال الذين يعانون من سرطان الأطفال وسرطان الدم والأمراض النادرة.
منصة “Good Star” هي عبارة عن منصة تبرع تدعم التأثير الإيجابي للمشاهير، يعمل من خلال السماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى أغاني المطربين المشاركين في مسابقة الغناء الخاصة بالتطبيق، مع دعمهم من خلال المهام داخل التطبيق والتبرع بالجوائز المالية وفقًا للتصنيفات.
حقق جونغ دونغ وون مبلغ تبرع تراكمي قدره 40.8 مليون وون من خلال برنامج “Good Star”، في الشهر الماضي (23 مايو)، أصدر أغنية اغنيته الجديدة “ERROR 405″، هي شخصية مستقلة أنشأها المغني والمنتج جونغ دونغ وون لاستكشاف الأنواع المختلفة.
يقدم برنامج دعم الجراحة والعلاج في المستشفيات التابع للمؤسسة الكورية لسرطان الدم عند الأطفال مساعدات تتراوح بين 5 ملايين إلى 30 مليون وون للأطفال تحت سن 19 عامًا الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان الأطفال وسرطان الدم والأمراض النادرة، ويتم استخدام الأموال لتغطية نفقات الجراحة والمستشفى والعلاج، وتكاليف زرع الأعضاء، وشراء الأدوية النادرة، وتوفير الأجهزة المساعدة في المستشفى.
وأعرب مدير هونغ سونغ يون من مؤسسة سرطان الدم الكورية لدى الأطفال عن امتنانه قائلاً: “نحن ممتنون لدعم جونغ دونغ وون المستمر للأطفال، ونشر الحب لهم من خلال كرمه الثابت، ونحن نتطلع إلى المزيد من المساهمات من المغني جونغ دونغ وون”.
تأسست المؤسسة الكورية لسرطان الدم عند الأطفال في عام 2001 وتم تسجيلها لدى وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، وهي مؤسسة غير ربحية، وتشارك في أنشطة مختلفة مثل تقديم الدعم لسرطان الأطفال وسرطان الدم وعلاجات الأمراض النادرة، ونفقات علاج العيادات الخارجية، ونفقات العلاج في حالات الطوارئ، والدعم العاطفي، وحملات التبرع بالدم، وتشغيل ملاجئ للأطفال المصابين بسرطان الأطفال.
 
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لفرق الفتيات لهذا الشهر!
تم تحديد التصنيف من خلال تحليل كلا من: مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، مؤشرات المجتمع لمختلف فرق الفتيات، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.
ارتفعت فرقة aespa إلى قمة القائمة هذا الشهر بمؤشر لقيمة العلامة التجارية الذي بلغَ 6,189,495 نقطة، مما يمثل زيادة بنسبة 14.41% في درجاتها منذُ يونيو. 
وفي الوقت نفسه، احتلت IVE المركز الثاني لشهر يوليو بمؤشر قيمة العلامة التجارية البالِغ 4,533,636 نقطة، صعدت فرقة TWICE إلى المركز الثالث بعد أن شهدت ارتفاعًا بمقدار 85.10% في مؤشر قيمة علامتها التجارية منذ الشهر الماضي، ليصل إجمالي نقاطها لشهر يوليو إلى 4,253,417 نقطة.
تفقدوا أعلى 30 مركزًا لهذا الشهر:
1. aespa
2. IVE
3. TWICE
4. LE SSERAFIM
5. (G)I-DLE
6. Red Velvet
7. Apink
8. OH MY GIRL
9. Girls’ Generation
10. ILLIT
11. BABYMONSTER
12. tripleS
13. ITZY
14. cignature
15. MAMAMOO
16. BLACKPINK
17. STAYC
18. KISS OF LIFE
19. LOONA
20. Girl’s Day
21. NewJeans
22. fromis_9
23. APRIL
24. woo!ah!
25. Kep1er
26. H1-KEY
27. EXID
28. Dreamcatcher
29. Candy Shop
30. NMIXX

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد أن اختارت اسم نادي مُعجبيها؛ فرقة NOWADAYS تُعلن عن تغيير الأسم

في

ستقوم فرقة NOWADAYS بتغيير اسم نادي مُعجبيها الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا! 
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أعلنت فرقة الفتيان الصاعدة التابعة لوكالة Cube للترفيه أن اسم نادي المعجبين الرسمي الخاص بهم سيكون “D-DAY”.
في 13 يوليو، صرحت وكالة Cube للترفيه أن NOWADAYS لن تستخدم بعد الآن اسم “D-DAY” لنادي مُعجبيها، حيث علموا متأخرًا أن الاسم تم استخدامه بالفعل من قبل نادي معجبي فنان آخر، وبدلاً من ذلك، ستعلن الفرقة عن اسم جديد لنادي المعجبين الأسبوع المقبل.
كما وأنهت خطابها بـ : “نعتذر عن أي ارتباك ناتج عن عدم إجراء بحث شامل من الوكاله عن الاسم مسبقًا.
سيتم الإعلان عن التفاصيل حول الاسم الرسمي الجديد لنادي المعجبين لـ NOWADAYS الأسبوع المقبل، نعتذر مرة أخرى لكل من أزعجته هذه المشكلة ونشكر بشدة جميع المعجبين على دعمهم المستمر واهتمامهم في الوقت الحاضر
شكرًا لكم”.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

ووزي من Seventeen ينفي شائعات استخدام فرقته للذكاء الاصطناعي لكتابة وإنتاج اغانيها

في

مقال نشرته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) في 10 يوليو، بعنوان “هل ستؤتي تجربة الذكاء الاصطناعي للكيبوب ثمارها؟”، والذي أثار الكثير من التساؤلات من بين مُجبين فرقة Seventeen، لأن من فترة كان هناك شائعات حول استعانة ووزي من SEVENTEEN للذكاء الاصطناعي لعمل أغانيه.
في المقال، ادعت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بشكل مباشر أن “العديد من الآيدولز الآن يستخدمون (الذكاء الاصطناعي) لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية وكتابة كلمات الأغاني، بما في ذلك فرقة Seventeen.”
في 14 يوليو، اتجه ووزي إلى حسابه الشخصي على الانستغرام لدحض الادعاءات المذكورة، في قصته عبر حسابة الشخصي توضح أن “كل موسيقى SEVENTEEN كتبها وألحانها مبدعون بشريون”.
بصرف النظر عن كونه عضوًا في فرقة الفتيان الشهيرة SEVENTEEN، يعد ووزي أيضًا أحد المنتجين الرئيسيين للفرقة حيث شارك في كتابة كلمات الأغاني وتأليف كل أغانيهم تقريبًا، وقد أنتج أيضًا أغاني لفنانين آخرين، مثل Ailee وI.O.I وfromis_9.
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

في

كشف تيمين عن إصداره لألبومٍ جديد في نهاية اليوم الرابع من لقاء معجبيه بعنوان “Never-Never”، حيثُ قال أنه سيصدر ألبومه المصغر الخامس في أغسطس القادم.
يتمتع تيمين بمهنة منفردة مزدهرة، حيث أصبح رمزًا باغانيه الرومانسية مثل “Move” و”Guilty”.
سيكون هذا أول إصدار موسيقي له بعد التوقيع مع BPM فيه للترفيه لترويج اعماله المُنفردة.
هل أنتم متحمسون! 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

في

اعتذرت شركة YSL Beauty عن الرد على التعليقات السلبية ضد سانا عضوة TWICE! 
في 13 يوليو، قامت العلامة التجارية YSL Beauty بتحديث على حسابها الرسمي على انستغرام بصور لسانا، كسفيرة العلامة التجارية في اليابان، في المنشور، شوهدت سانا وهي تزور حدث “YSL Loveshine Factory” في طوكيو، ومع ذلك، سرعان ما امتلأ المنشور بالتعليقات التي تطالب بالاعتذار لسانا بعد أن تركت YSL Beauty رمزًا تعبيريًا على شكل قلب في تعليق يقول بشكل أساسي أن روزي من BLACKPINK كانت أفضل كسفيرة للعلامة التجارية. 
 
في وقتٍ لاحق من هذا اليوم، تركت YSL Beauty اعتذارًا، موضحة أن التعليق أعلاه كان خطأ! 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

في

اعتذرت سِلغي من Red Velvet بعد تعرضها لرد فعل عنيف بسبب تبادل حِذائها مع مديرة اعمالها!
واجهت سِلغي انتقادات بسبب انها غيرت حذائها مع مديرة اعمالها في المطار، وصلت فرقة Red Velvet إلى تايوان لتقديم عروضها في أحد المهرجانات، وفي المطار، يبدو أن سِلغي غيرت حذائها ذي الكعب العالي مع مديرتها، يقول بعض مستخدمي الإنترنت أن المديرة بدت غير مُرتاحة بشكل واضح بسبب اختلاف حجم الأحذية، وأعربوا عن خيبة أملهم لأن سِلغي جعلت موظفيها يتحملون هذا النوع من الانزعاج.
في 13 يوليو، لجأت سولجي إلى حسابها الشخصي بالأنستغرام لإصدار اعتذار عن هذه المسألة، بيانها هو كما يلي:
“أولاً، أعتذر للمديرة والعديد من الأشخاص الآخرين عن الحادث الذي وقع في المطار بالأمس، في الآونة الأخيرة، أثناء التدريب، تعرضت لإصابة في قدمي، وعلى الرغم من أن حذائي في المطار كان ذو كعب عالٍ، إلا أنني اعتقدت انها ستكون على ما يرام ولم أفعل ذلك أحضر معي أي حذاء رياضي، وهذا كان إهمالي”.
وتابعت: “بينما كنت أمشي، بدأت قدمي تؤلمني أكثر، وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى العرض الموسيقي، كان من الصعب علي المشي، عند رؤية ذلك، رأت المديرة أن الأداء قد يكون كثيرًا بالنسبة لي واقترحت أن أُغير حذائي معها قبل مغادرة المطار في الموقف الذي شعرت فيه بألم في قدمي، لم أستطع التفكير في طريقة أخرى واتخذت قرارًا خاطئًا للحظات، أعتذر لمن أصيبوا بخيبة أمل وللمديرة التي تضررت من هذا الحادث”.
وانهت خطابِها بـ: “لقد اعتذرت شخصيًا لمديرتي وسأكون أكثر حرصًا ومراعاة لمنع حدوث مثل هذه الأشياء مرة أخرى”.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

في

ستتوقف الممثلة/عضوة KARA بارك جيوري عن أنشطتها مؤقتًا للتعافي من كسور في وجهها! 
في 13 يوليو بتوقيت كوريا، كشفت وكالة Big Boss للترفيه التابعة لها بارك غيوري أن “بارك غيوري أُصيبت مؤخرًا بكسور في عظام الوجنة ومحجر العين خلال جداولها الخاصة، وزارت المستشفى لإجراء فحص طبي، وبالنظر إلى موقع الكسور، فإن الخبراء الطبيين نصحوا بإجراء عملية جراحية بالإضافة إلى فترة تعافي تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع، وبعد مناقشة مطولة مع الفنانة، قرننا أن نوقف بارك جيوري من انشطتها المجدولة للتركيز على تعافيها، ونتيجة لذلك، لن تشارك في أي من الأنشطة السابقة الأنشطة المقررة لشهر يوليو.”
وفي الوقت نفسه، من المقرر أن تصدر فرقة بارك جيوري KARA أغنية جديدة بعنوان “I Do I Do” في 24 يوليو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، ومن المقرر أيضًا أن تقيم الفرقة حفلات منفردة في طوكيو وأوساكا في أغسطس.
فريق عمل كيبوبينا يتمنى التعافي للفنانة وان تكون بصحة جيدة!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “ROMANCE: UNTOLD”

في

استغرق الأمر من فرقة ENHYPEN يومًا واحدًا فقط لتحطيم رقم مبيعاتها الشخصي في الأسبوع الأول بألبومها الأخير!
في يوم 12 يوليو الساعة 1 ظهرًا، عادت فرقة ENHYPEN بتوقيت كوريا بعودتها المرتقبة مع ألبومها الاستوديو الجديد “ROMANCE: UNTOLD” وأغنيتها الرئيسية “XO (Only If You Say Yes).”
وفقًا لمخطط هانتو، باعت أغنية “ROMANCE: UNTOLD” إجماليًا مثيرًا للإعجاب بلغَ 1,883,143 نسخة في اليوم الأول من المبيعات وحده، وتمكنت من تحطيم الرقم القياسي السابق لمبيعات الأسبوع الأول لـ ENHYPEN والذي بلغَ 1,871,269 (الذي حدده ألبومها المُصغر لعام 2023 “ORANGE BLOOD”).
بالإضافة إلى ذلك، بحلول الساعة 10 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 13 يوليو، وصل كل من “ROMANCE: UNTOLD” و”XO (Only If You Say Yes)” إلى المركز الأول في مخطط آيتونز لأفضل الألبومات ومخطط آيتونز لأفضل الأغاني على التوالي في 10 مناطق مختلفة لكل منهما، بما في ذلك إندونيسيا وتايلاند وفيتنام.
وفي الوقت نفسه، مع استمرار بقية الأسبوع، يبقى أن نرى مدى ارتفاع سجل المبيعات الشخصية لـ ENHYPEN بحلول نهاية 18 يوليو.
 تهانينا للإنجينز على نجاح فرقتهم!

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري6 ساعات

بعد أن اختارت اسم نادي مُعجبيها؛ فرقة NOWADAYS تُعلن عن تغيير الأسم

البوب الكوري6 ساعات

ووزي من Seventeen ينفي شائعات استخدام فرقته للذكاء الاصطناعي لكتابة وإنتاج اغانيها

البوب الكوري6 ساعات

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

البوب الكوري6 ساعات

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

البوب الكورييوم واحد

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

البوب الكورييوم واحد

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

البوب الكورييوم واحد

فرقة ENHYPEN تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “ROMANCE: UNTOLD”

البوب الكورييوم واحد

مين هيو رين زوجة تايانغ من BIGBANG تنفي شائعات حملها الثاني

البوب الكورييوم واحد

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Music Bank الموسيقي بالمدريد يعلن عن تشكيلة الفنانين المؤديين لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

بانغ تشان وفيليكس من Stray Kids يعرضان محتوى مثير مع الممثلان رايان رينولدز وهيو جاكمان

مشاهير7 أيام

هيونا وجونهيونغ يُؤكدان موعد زواجهما هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين وليسا يدخلان المخطط الفردي الرسمي في الولايات المتحدة بأغانيهما الفردية الجديدة

البوب الكوري5 أيام

سُجنت ييسونغ من INSTAR لمدة 10 سنوات بتهمة قتل شخصٍ ما أثناء القيادة تحت تأثير الكحول

البوب الكوري6 أيام

المغنية والممثلة كيم يون جي تستقبل طفلتها الأولى بعد ثلاث سنوات زواج

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Woollim تُعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية لحماية فنانتها كوون اونبي من التعليقات المسيئة

البوب الكوري6 أيام

سونغ جونغ كي وزوجته ينتظران طفلهما الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة PinkFantasy تعلن عن تفككها رسميًا

مشاهير7 أيام

اختيار جين من BTS كالسفير العالمي الأول للعلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED

البوب الكوري10 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading