الاعلام الكوري يكشِف عن مضمون رسالة اولياء امور عضوات NewJeans فيما يخص نسخ مفهوم الفرقة
Connect with us

البوب الكوري

الاعلام الكوري يكشِف عن مضمون رسالة اولياء امور عضوات NewJeans فيما يخص نسخ مفهوم الفرقة

في

تم الكشف عن رسالة كتبها آباء عضوات NewJeans.
وسط الصراع المستمر بين HYBE و ADOR، كشفت Ilgan Sports عن رسالة بريد إلكتروني ارسلتها مين هيجين في 3 أبريل إلى HYBE وعلامتها التجارية BELIFT LAB.
في البريد الإلكتروني، أرسلت مين هيجين رسالة تلقتها من آباء عضوات NewJeans في 31 مارس تحدثوا فيها عن تشابه فرقة فتيات BELIFT LAB ILLIT مع NewJeans، ومعاملة رئيس HYBE بانغ شيهيوك لـ NewJeans، والمزيد.
البريد الإلكتروني كما يلي:
“باعتبارنا الأهل والأوصياء القانونيين لعضوات NewJeans، فإننا نقدم البيان التالي إلى الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين في 31 مارس 2024.
نعرب عن قلقنا العميق إزاء الجدل الذي نشأ مع العديد من أوجه التشابه في المفهوم (الصور والفيديو الموسيقي، وما إلى ذلك)، والتصميم، وتصميم الرقصات، وما إلى ذلك بين NewJeans وفرقة ترسمت تحت علامة HYBE أخرى (يشار إليها فيما يلي باسم “000”).
يبدو أن أوجه التشابه هذه هي نتيجة التقليد المتعمد من قبل HYBE / BELIFT LAB.
ما يظهر في سلسلة الصور المفاهيمية، والتصميم، وتوجيه الفيديو الموسيقي، وتصميم الرقصات، والمحتوى المنتج داخليًا جنبًا إلى جنب مع توظيف طاقم عمل NewJeans في العصر الأول والذين عملوا حصريًا مع NewJeans دون خبرة سابقة مع آيدولز آخرين، يجعل من الصعب إنكاره النية وراء هذه التصرفات.
لقد تم بالفعل إنتاج محتوى مشابه لـ NewJeans بكميات كبيرة، وانتشرت الشكوك مثل النسخ والسرقة الأدبية لـ NewJeans على نطاق واسع.
من المؤسف للغاية أن تقوم وكالة أخرى تابعة لنفس الوكالة الأم بالتخطيط لفرقة يذكرنا عمدًا بعصر ترسيم NewJeans في غضون عام واحد وثمانية أشهر فقط منذ ترسيم NewJeans.
أكثر من أي شيء آخر، نحن نتساءل عن الأساس المنطقي وراء هذا التخطيط غير العقلاني داخل نفس الوكالة على الرغم من أنه من المنطقي أن تستهدف الفرق ذات الخصائص المختلفة أسواقًا مختلفة خاصة عندما لا تكون بداياتها متباعدة، نحن نفهم أن ADOR لم تشارك أو تتعاون في هذه العملية.
نطلب من HYBE / BELIFT LAB توضيح نواياهم وراء هذه الخطط المماثلة التي تم وضعها بشكل تعسفي.
علاوة على ذلك، فإن تسويق فرقة جديدة بطريقة تقارن بشكل ماكر بفرقة NEWJEANS يمثل مشكلة أكبر، هل سمحت ADOR باستخدام تصميم الرقصات بحركات متطابقة؟
إذا استمرت هذه المواقف، فسيؤدي ذلك بلا شك إلى الإضرار بسمعة NewJeans وقيمة علامتها التجارية.
نظرًا لانتقادات الجمهور ودحض أوجه التشابه بين الفرقتين وإثارة الخلافات المختلفة والمقارنات غير الضرورية، تعاني العضوات من ضائقة نفسية شديدة في هذه العملية التي يمكن أن تتضرر فيها إنجازات NewJeans حتى الآن، ليست العضوات فقط، ولكن عائلاتها يشعرون بالإرهاق الشديد بشأن ذكر 000 معًا في جميع المقالات تقريبًا حول NewJeans وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، بل ويشعرون بالعجز لعدم قدرتهم على إيقاف هذا، نحن منزعجون ومتألمون من استخدام NewJeans في التحليل المقارن غير الضروري، وهو أمر مؤلم.
في فيديو تيك توك الذي أثار جدلاً بشأن السرقة الفكرية لأن 000 لم ينسبوا الفضل إلى مصمم رقصات أجنبي، جاء التعليق الذي لقي عددًا لا يحصى من الإعجابات بشكل مفاجئ: “اعتقدت أن هذا كان NewJeans”، يحتوي الفيديو ذو الصلة على عدد مشاهدات مرتفع، قد يشاهد شخص ما الفيديو ويخطئ في فهمه على أنه خطأ NewJeans.
حتى ضمن مقاطع الفيديو المنتجة داخليًا، كان هناك محتوى يمكن استخدامه للنميمة، لقد اعتقدنا أن بعض المراجع ضمن مقاطع الفيديو التي تم إنتاجها داخليًا بواسطة BELIFT LAB كانت غير مناسبة على الإطلاق، وكما كنا نخشى.
قد تم نشر إشاعات ذات صلة، واكتشفنا محتوى يسخر من NewJeans في مجتمع عبر الإنترنت، ومن المؤسف للغاية أنه لم تتم تصفية هذا المحتوى على الرغم من أنه تم إنتاجه وتحريره بالكامل بواسطة فريق الإنتاج الداخلي في HYBE.
هل لدى BELIFT LAB / HYBE أي نية لحماية قيمة العلامة التجارية لـ NewJeans وكل عضوة من أعضائها؟
والسبب في عدم التعامل معه على أنه مصدر قلق كبير هو حدوث مواقف سخيفة بشكل متكرر، نتساءل لماذا تجاهل رئيس HYBE، بانغ شيهيوك، عضوات NewJeans وتحياتهم كلما التقى بهم في الوكالة.
أولاً، كانت لدينا شكوك عندما سمعنا من الأطفال: “لا بد أنه لم يتعرف علينا”، وسألناهم مرة أخرى عدة مرات، ومع ذلك، حدث هذا في عدة مناسبات، وبما أنه كانت هناك أوقات التقوا به بمفرده في تواريخ مختلفة وأماكن مختلفة، فلا بد أنه تعرف على العضوات على أنهن من NewJeans.
حتى لو لم يكن يعلم أنهم أعضاء في NewJeans، فيجب أن يكون من الأساسي المجاملة الرد على الشخص الذي يقدم التحية أولاً، هل من الصعب جدًا تبادل التحيات داخل الوكالة؟ بعد سماع أكثر من حالة أو حالتين من الوقوف بلا هدف في المصعد لأنه كان محرجًا أن يتم تجاهلهم، لاحظنا أن بانغ سيهيوك كان يتظاهر بعدم رؤيتهم، وشعرنا أنه تم تجنبهم عن قصد، تفاجأنا هذا الوضع الطفولي وغير المعقول كآباء، وكنا في حيرة لأنه لم يكن هناك ما يمكننا قوله لأطفالنا، هؤلاء الأعضاء هم فقط في سن المدرسة المتوسطة والثانوية.
هذا ليس العلاج الوحيد الذي لا نستطيع فهمه، في الماضي، وقعت عضوات NewJeans كمتدربات في SOURCE MUSIC بعد سماع العرض والوعد بأن تصبحن أول فرقة فتيات لـ HYBE، وبعد ذلك، كان عليهن الانتظار بشكل أعمى دون سماع أي تفسير من SOURCE MUSIC أثناء تأجيل المشروع، في هذه الأثناء سمعنا أنباء عن توقيع عقود بين 000 و000. في النهاية، على عكس ما تم الوعد به عند توقيع العقود، فقد تم ترسيم فرقة فتيات من [HYBE].
إن الوعد المكسور لـ NewJeans بكونها أول فرقة فتيات تحت HYBE والانتظار الذي لا نهاية له والإهمال الذي عاشته عضوات NewJeans عندما كن متدربات في SOURCE MUSIC هي كوابيس لا تُنسى.
نظرًا للعملية الصعبة التي شهدها SOURCE MUSIC، كان هناك عضوة تفكر في التخلي عن الترسيم.
إن قضية الانتحال المستمرة التي تهز حاليًا العديد من مجتمعات المعجبين ووسائل التواصل الاجتماعي هي نتيجة لمعاملة HYBE غير العادلة ونقص التواصل الشفاف، ونعتقد أن هذه ليست سوى البداية.
نحن نعترض على استخدام NewJeans كإستراتيجية لجذب الانتباه بشكل متعمد فقط عند الحاجة إليها من قبل HYBE بحجة كونها من علامة فرعية لـ HYBE، ونعرب عن أسفنا للطرق الترويجية لـ HYBE / BELIFT LAB التي تم تنفيذها بشكل تعسفي دون طلب أو التشاور على الرغم من عدم وجود أي مشاركة أو اتفاق مسبق مع ADOR، ونطلب اتخاذ تدابير تصحيحية.
وبالنظر إلى المشكلات التي حدثت من الماضي إلى الحاضر، بما في ذلك المحتوى الذي لم نتمكن من تضمينه في هذه الرسالة الإلكترونية، فإننا، كممثلين قانونيين لفرقة NewJeans، نعتقد أنه سيكون من الصعب استعادة ثقتنا المكسورة في HYBE.
لقد اتضح من خلال الحوادث المختلفة أن HYBE لا تحترم NewJeans، وهو ما يقلقنا حول كيفية استغلال HYBE لفرقة NewJeans في المستقبل وما الذي سيقلدونه بعد ذلك.
بقلوب مثقلة، نطلب رسميًا من الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين، المسؤولة عن عقود إدارة NewJeans، اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أنشطة الانتهاك ضد NewJeans بواسطة HYBE / BELIFT LAB ولحماية قيمة علامتها التجارية.
وفقًا للعقود الحصرية الموقعة في 21 أبريل 2022، تلتزم ADOR بتقديم الخدمات الإدارية بأمانة حتى يمكن تعظيم مواهب وصفات NewJeans وبذل جهدها الكامل لضمان تعظيم الأرباح، وبالتالي تعزيز المنفعة المتبادلة، نطلب بشدة من ADOR اتخاذ أفضل التدابير الممكنة للقضاء على نزاعات الانتحال المستمرة التي تسببها HYBE والأنشطة التسويقية التي تستغل هذه النزاعات.
بالإضافة إلى ذلك، نأمل أن تقوم بتنوير HYBE لحماية القيمة التي يمتلكها NewJeans والسماح بتحقيق إمكاناتهم من خلال تشجيع العلامات التجارية الفردية على إنشاء محتوى متنوع بناءً على أفكارهم الجديدة وليس من خلال الأساليب غير الأخلاقية لسرقة المحتوى الحالي والترويج له، وبالتالي ابتكار صناعة الموسيقى.
قرأنا مقالًا يفيد بأن العضوات البالغ عددهم 000 ذكروا في عرض ترسيمهم، “قام المنتج بانغ شيهيوك بمراقبة مقاطع الفيديو التدريبية الخاصة بنا بدقة وقدم لنا تعليقات”، مما يشير إلى أن رئيس مجلس الإدارة بانغ شيهيوك تولى مسؤولية إنتاجهم الإجمالي، إذا لم ينتجها أي شخص آخر غير رئيس مجلس الإدارة بنفسه، فسيكون من المناسب استخدام استراتيجية التمايز مع الأخذ في الاعتبار الفرق الموجودة داخل الوكالة، علاوة على ذلك، إذا تم اكتشاف أي محتوى متداخل، حتى لو كان غير مقصود، فيجب تصحيحه على الفور من حيث المبدأ، ومع ذلك، فإن الانطباع من مقالات المقابلة يشير إلى تغاضيه أو قبوله أو حتى قيادته لمثل هذه التصرفات، الأمر الذي يثير حتماً تساؤلات حول الوعي الأخلاقي لـ HYBE.
في أعقاب نجاح NewJeans في تغيير اتجاهات الكيبوب إلى درجة أن مصطلح “ذكر NewJeans” قد تمت صياغته بسبب التقليد المتكرر، فإننا ننقل إدانتنا الشديدة لامتثال HYBE لهذا الاتجاه في أشد صوره دون أي اعتبار لـ حماية الأصالة.
باعتبارها رائدة في صناعة الكيبوب، يجب على HYBE توفير بيئة معقولة وصحية لفناني علاماتها التجارية.
نطالب بإحتجاج قوي ضد HYBE للقضايا المذكورة وننتظر ردهم وإجراءاتهم التصحيحية”.
31 مارس 2024
الممثلين القانونيين لـ NewJeans
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

مينجي من NewJeans تطمئن المعجبين وسط صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE

في

قامت مينجي من NewJeans بطمأنة المعجبين في خضم صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE
في 17 مايو، شاركت مينجي الرسائل التالية على Phoning، وهو تطبيق يمكّن المعجبين من التعرف على عضوات NewJeans، يبدو أنها أرادت تخفيف قلق معجبيها بشأن الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR التابعة لها فرقة الفتيات ومعركتها القانونية مع الشركة الأم لـ HYBE.
كتبت مينجي: “بدلاً من التفكير الزائد والقلق لدى Bunnies (اسم نادي المعجبين الخاص بالفرقة) فكروا في أن NewJeans أقوى بكثير!! نحن أقوى معكم وأقوى بالقوة العقلية والجسدية على حد سواء”.
وعلق مستخدمو الإنترنت قائلين:
_”أتمنى أن تعرف أن الجميع يقف إلى جانب NewJeans”.
_”أنا ممتن جدًا لقدوم مينجي إلى الهاتف وطمئنتنا في هذا الوقت”.
_”ما يدفعني إلى الجنون، أنه لا يوجد شيء يمكنني فعله”.
_”تبا لكل شيء، أريد فقط أن تكون NewJeans سعيدة”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

في

أعلنت فرقة NCT WISH مؤخرًا عن أول جولة للقاء المعجبين بعنوان “NCT WISH: SCHOOL of WISH”، ومن المقرر أن تتم الجولة في خمس مدن في جميع أنحاء كوريا، بإجمالي 13 حفلًا موسيقيًا.
بعد أقل من 15 دقيقة من بدء البيع المسبق لتذاكر حدث لقاء المعجبين، تم بيع كل التذاكر بالكامل، أظهر هذا المستوى العالي من الشعبية ودعم المعجبين لـ NCT WISH، وهو أمر ملحوظ بشكل خاص بالنسبة للفرقة الصاعدة.
سيظل لدى المعجبين الذين لا يستطيعون حضور الحفلات شخصيًا فرصة المشاركة، سيتم بث حدث لقاء المعجبين في سيول يومي 25 و26 مايو مباشرةً عبر الإنترنت عبر المنصات العالمية Beyond Live ويفريس.
ستصدر فرقة NCT WISH أغنيتها اليابانية الثانية “Songbird” في 26 يونيو، وتخطط الفرقة أيضًا لإصدار العديد من الأغاني المنفردة والألبومات المصغرة في وقت لاحق من هذا العام.
بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشا اون وو، وونبي ودويونغ يتصدرون تصنيفات العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرقة الفتيان الفردية!
تم تحديد التصنيف من خلال تحليل مشاركة المستهلكين والتغطية الإعلامية والتواصل ومؤشرات الوعي المجتمعي لـ 730 عضوًا في فرقة فتيان، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها في الفترة من 18 أبريل إلى 18 مايو.
حافظ تشا اون وو عضو ASTRO على مكانته في أعلى القائمة هذا الشهر بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 2,884,446، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة به “face genius” و”Moonbin” و”You Quiz on the Block”، وكشف تحليل الإيجابية والسلبية الذي أجراه تشا اون وو أيضًا عن حصوله على 92.77% من ردود الفعل الإيجابية.
احتل وونبي عضو RIIZE المركز الثاني لشهر مايو بمؤشر سمعة العلامة التجارية الذي بلغ 1,953,300، وهو ما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 67.09% في درجاته منذ أبريل.
صعد دويونغ عضو NCT إلى المركز الثالث بعد أن شهد ارتفاعًا هائلاً بنسبة 175.88% في مؤشر قيمة علامته التجارية، ليصل إجمالي درجاته لشهر مايو إلى 1,921,339.
إليكم أعلى 30 لهذا الشهر:
1_تشا اون وو من ASTRO
2_وونبي من RIIZE
3_دويونغ من NCT
4_كيم جاي هوان من Wanna One
5_جيمين من BTS
6_بيكهيون من EXO
7_كانغ دانييل من Wanna One
8_سونغشان من RIIZE
9_جونغكوك من BTS
10_ڤي من BTS
11_آر إم من BTS
12_سوهي من RIIZE
13_جين من BTS
14_سونغ مينو من WINNER
15_شوقا من BTS
16_جايهوب من BTS
17_كيم هيتشول من Super Junior
18_هوانغ مينهيون من NU’EST
19_كيوهيون من Super Junior
20_يون دوجون من HIGHLIGHT
21_مينغيو من SEVENTEEN
22_جونغهان من SEVENTEEN
23_سونوو من THE BOYZ
24_يونهو من TVXQ
25_هوشي من SEVENTEEN
26_جون من SEVENTEEN
27_ونوو من SEVENTEEN
28_تشانغسوب من BTOB
29_شينيو من TWS
30_شوترو من RIIZE
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آر إم من BTS يدخل مخطط المملكة المتحدة الفردي الرسمي لأول مرة كفنان منفرد مع “Come Back To Me”

في

قام آر إم عضو BTS بترسيمه المنفرد في المخطط الفردي الرسمي للمملكة المتحدة!
في 18 مايو، أعلن مخطط المملكة المتحدة الرسمي (التي تعتبر على نطاق واسع أنها تعادل مخططات بيلبورد الأمريكية) أن أغنية آر إم الجديدة “Come back to me” ترسمت في المركز 80.
بينما دخل آر إم سابقًا إلى مخطط الألبومات الرسمية مع أغنية “Indigo” في عام 2022، فإن أغنية “Come back to me” تمثل المرة الأولى له التي يدخل فيها إلى مخطط الأغاني الرسمي كفنان منفرد.
بالإضافة إلى ذلك، ترسمت أغنية “Come back to me” في المركز الأول في كل من مخطط مبيعات الأغاني الفردية الرسمية ومخطط التحميلات الفردية الرسمية هذا الأسبوع.
تهانينا لآر إم!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة 2NE1 تجتمع مجددًا للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها في أحدث جلسة تصوير لها

في

اجتمعن عضوات 2NE1 معًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لترسيمهن! 
في 17 مايو، احتفلت فرقة 2NE1 بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها من خلال الكشف عن أن عضواتها اجتمعن مؤخرًا في جلسة تصوير تذكارية، حدّثت جميع عضوات الفرقة الأربعة في حساباتهن الشخصية على انستغرام بالعديد من الصور المذهلة.
 
 تفقدوا الجلسة التصويرية لفرقة 2NE1!
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

مارك من NCT يتصدر آيتونز 16 دولة من حول العالم مع أغنيته المنفردة “200”

في

أغنية مارك عضو NCT الجديدة تحقق نجاحًا كبيرًا في المخططات الموسيقية العالمية!
يوم 16 مايو الساعة 6 مساءً أصدر مارك أغنيته الرقمية الجديدة “200”، والتي سيتم تضمينها في ألبوم ترسيمه الفردي القادم المقرر إصداره في فبراير المقبل.
فور إصدارها، وصلت الأغنية إلى قمة مخططات آيتونز في العديد من الدول حول العالم، بحلول صباح يوم 17 مايو بتوقيت كوريا، وصلت أغنية “200” إلى المركز الأول في آيتونز للأغاني في 11 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك البرازيل، تشيلي، إندونيسيا، الفلبين، تايلاند، فيتنام، بروناي، لاوس، لاتفيا، بيرو وكوستاريكا. كما دخلت “200” المراكز الخمسة الأولى في 16 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك فنلندا، ماليزيا، سنغافورة، كازاخستان وتركيا.
بالإضافة إلى ذلك، وصلت أغنية “200” إلى المركز الأول في مخطط QQ Music في الصين.
وفي الوقت نفسه، مارك حاليًا في خضم جولة NCT DREAM العالمية “THE DREAM SHOW 3 : DREAM( )SCAPE”، والتي ستأخذ الفرقة بعد ذلك إلى إندونيسيا لتأدية حفلها الموسيقي هناك في 18 مايو.
تهانينا لمارك!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Stray Kids تؤكد ادآئها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل

في

فرقة Stray Kids قادمة إلى برنامج “The Kelly Clarkson Show”!
في 17 مايو بتوقيت كوريا، أعلنت فرقة Stray Kids أنها ستؤدي في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير لأول مرة في الأسبوع المقبل.
فرقة Stray Kids، التي أصدرت مؤخرًا الأغنية المنفردة الجديدة “Lose My Breath” بالتعاون مع تشارلي بوث، ستظهر في حلقة 22 مايو من البرنامج.
هل أنتم متحمسون لرؤية فرقة Stray Kids في برنامج The Kelly Clarkson Show؟  

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة INFINITE تعلن عن عودتها الصيفية بألبومٍ جديد في يونيو

في

في 17 مايو عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة INFINITE إعلانًا مفاجئًا من خلال الكشف عن الجدول الزمني لألبومها القادم.
سابقًا في 15 مايو، قامت الفرقة بتشويق المعجبين بإصدارها ملصق غامض مع تسمية توضيحية تقول “ماذا انتظرتم”، مما أشعل الترقب لعودتها.
وفقًا للجدول الزمني، ستبدأ فرقة INFINITE بإصدار الملصق الرئيسي في 20 مايو، متبوعًا بسلسلة من إصدارات الصور المفاهيمية حتى أوائل يونيو، قبل أن تصدر ألبومها الجديد في 9 يونيو.  

هل أنتم متحمسون!

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

مينجي من NewJeans تطمئن المعجبين وسط صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE

البوب الكوري4 ساعات

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

البوب الكوري6 ساعات

تشا اون وو، وونبي ودويونغ يتصدرون تصنيفات العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 ساعات

آر إم من BTS يدخل مخطط المملكة المتحدة الفردي الرسمي لأول مرة كفنان منفرد مع “Come Back To Me”

البوب الكورييوم واحد

فرقة 2NE1 تجتمع مجددًا للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها في أحدث جلسة تصوير لها

البوب الكورييوم واحد

مارك من NCT يتصدر آيتونز 16 دولة من حول العالم مع أغنيته المنفردة “200”

البوب الكورييوم واحد

فرقة Stray Kids تؤكد ادآئها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة INFINITE تعلن عن عودتها الصيفية بألبومٍ جديد في يونيو

البوب الكورييوم واحد

وكالة ARMADA ENT تصدر بيانًا رسميًا لتوضيح عدم مشاركة جاي في ألبوم فرقته ONE PACT

البوب الكورييومين

فرقة Kep1er تعلن عن تمديد عقدها مع وكالة CJ ENM

البوب الكوري6 أيام

ريو جون يول يرُد أخيرًا على الشائعات والجدل الذي كان يدور حوله هو هيري وهان سوهي

البوب الكوريأسبوع واحد

يو جاي سوك يتحدث عن ترسيم زوجته نا كيونغ أون كمغنية

البوب الكوريأسبوع واحد

عدم مشاركة وينوين من WayV بأنشطة الفرقة القادمة + ردود المعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

تشا اون وو من ASTRO يتحدث عن قصة ترسيمه ويشارك بعض اللحظات المؤثرة بعد فقدان صديقه مونبين

البوب الكوري6 أيام

قيمة العلامة التجارية الخاصة بجميع النجوم بشهر مايو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تعود بأغنية مميزة جديدة “Lose My Breath” بالتعاون مع تشارلي بوث

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM تُعلن عن جدول أعمال فنانيها لما تبقى من عام 2024

البوب الكوري5 أيام

الاعلام الكوري يكشِف عن مضمون رسالة اولياء امور عضوات NewJeans فيما يخص نسخ مفهوم الفرقة

البوب الكوري4 أيام

بعد إيقاف أنشطة يوينا مؤقتًا… فرقة Candy Shop تُعلن عن انضمام عضوة جديدة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آرام من BTS يعود إلى الساحة الغنائية مع اغنيتهِ مسبقة الإصدار “Comeback to Me”

البوب الكوري8 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading