Connect with us

البوب الكوري

بعد اشعار إقالتها من الوكالة… مين هاي جين مديرة وكالة ADOR تتهم شركة HYBE بنسخ أعمال فرقة NewJeans

في

استجابت مديرة ADOR للتقارير حول قيام HYBE ببدء عملية تدقيق ضد إدارتها والمطالبة بإقالتها من الوكالة!
في وقتٍ سابق من يوم 22 أبريل، بدأت HYBE عملية تدقيق ضد إدارة ADOR لإقالة المديرة التنفيذية للوكالة مين هاي جين، بعد اكتشاف محاولاتها لتصبح ADOR وكالة مستقلة.
وبعد هذه التقارير أصدرت وكالة ADOR للترفيه البيان التالي:
“مرحبًا، هذه هي المديرة التنفيذية لوكالة ADOR مين هاي جين.
حمايةً لفنانتنا فرقة NewJeans ومن أجل التطوير الصحي لصناعة الموسيقى والثقافة في كوريا، تود ADOR الكشف علنًا عن قيام فرقة ILLIT بنسخ NewJeans.
تدير HYBE نظامًا متعدد الوكالات حيث تمتلك وكالات فرعية وذلك لإنشاء موسيقاها بشكلٍ مستقل ومتابعة التنوع الثقافي. ADOR هي واحدة من تلك الوكالات، السخرية بالأمر هو أن الإنجازات الثقافية لـADOR وفنانتنا فرقة NewJeans نتعرض لانتهاك شديد من قِبل HYBE.
وكالة BELIFT LAB للترفيه، وهي إحدى وكالات شركة HYBE، قامت بترسيم فرقة الفتيات ILLIT المكونة من خمس عضوات في مارس من هذا العام، بعد نشر الصور التشويقية لفرقة ILLIT، انتشرت ردود الفعل المتفجرة عبر الإنترنت قائلين نعتقد أن ILLIT تقوم بتقليد NewJeans في جميع جوانب الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الشعر والمكياج والملابس وتصميم الرقصات والصور ومقاطع الفيديو والظهور في الأحداث’. يتم تقييم ILLIT على أنها نفس أسلوب مين هاي جين إنه وضعٌ مخجل حقًا.
أنتج رئيس HYBE بانغ شي هيوك الألبوم الأول لـ ILLIT. لم يتم نسخ NewJeans من قِبل وكالة BELIFT LAB فحسب، بل وبالمشاركة مع شركة HYBE…. الشركة الرائدة في عالم الكيبوب التي تعميها الأرباح قصيرة المدى وتنتج كميات كبيرة من المنتجات غير الأصلية من خلال نسخ المحتوى الثقافي الناجح دون تردد.
 تستعد فرقة NewJeans حاليًا للعودة في شهر مايو. ومع ذلك، تسببت ILLIT في حديث العامة عن NewJeans عندما لا يقومون بالترويج في الوقت الحالي. أدى ظهور التقليد إلى استهلاك صورة NewJeans وتسبب في قلق وإرهاق المعجبين والجمهور مع التورط غير الضروري في النزاعات. الجناة الرئيسيون الذين خلقوا هذا الموقف هم HYBE وBELIFT LAB، ولكن الضرر الناجم عن ذلك يقع بالكامل على ADOR وNewJeans.
هناك ردود فعل مفهومة أن ILLIT تشبه NewJeans حيث أن كلاهما تحت شركة HYBE. بل إن البعض يعتقد أن ADOR وNewJeans قد سمحا أو وافقا على هذا التشابه. لكن من الواضح أن ردود الفعل هذه هي سوء فهم، ونريد توضيح ذلك. النظام متعدد الوكالات الفرعية هو نظام يسمح لكل وكالة إنشاء الموسيقى التي تريدها بشكلٍ مستقل، وليس نظامًا لمنح الوكالات الاخرى السماح في نسخ الأعمال الثقافية لفنان آخر لمجرد أنها وكالات تابعة لشركة واحدة.
 ولم تسمح ADOR أبدًا أو تمنح الموافقة لأي شخص، بما في ذلك HYBE وBELIFT LAB، لنسخ أعمال NewJeans. لا نريد أن يتم ربط اسم NewJeans بفرقة ILLIT بأي شكلٍ من الأشكال. ليس لدينا أي نية للتسامح مع الترويج للفرقتين كالأخوات فقط لأنها ترسمت تحت نفس شركة HYBE.
ولقد تكلمنا على هذا الأمر بالفعل مع شركة HYBE، ومع ذلك، لم تعترف HYBE وBELIFT LAB بأخطائهما. وسط هذا، أبلغت HYBE فجأة اليوم (22 أبريل 2024) أنها ستقوم بإقالة الرئيسة التنفيذية مين هاي جين عن مهامها، مشيرة إلى أن هناك ‘مخاوف من أنها ستُضِر بشكلٍ كبير بقيمة وكالة ADOR بسبب انها تريد الإستقلال بوكالتها’.
وفي الوقت نفسه، تحاولان التلاعب الإعلامي السخيف بتصريحات عن الرئيسة التنفيذية مين هاي جين أنها تريد الاستيلاء على حقوق الإدارة، من غير المفهوم كيف يمكن لشكوى مشروعة لحماية الأعمال الثقافية لفنانتنا NewJeans أن تضر بمصالح ADOR أو كيف يمكن أن تكون بمثابة عملية للسيطرة على ADOR.
يبدو أن HYBE وBELIFT LAB جنبًا إلى جنب مع رئيس مجلس الإدارة بانغ شي هيوك يعتقدون أن مجرد إخراج الرئيسة التنفيذية مين هاي جين من الشركة ستنتهي هذه المشكلة دون تقديم اعتذارات أو إجراءات مناسبة. ومع ذلك، ستستخدم ADOR جميع الوسائل والأساليب الممكنة لحماية الأعمال الثقافية التي عملت NewJeans من أجلها ولمنع المزيد من الانتهاكات، نريد أن نوضح أننا لا نستطيع التسامح مع النسخ واستمرار الإجراءات غير العادلة المختلفة ضد ADOR وNewJeans.
قد تحاول HYBE وBELIFT LAB التخفيف من حدة الحادثة منذ البداية من خلال تسليط الضوء على الاختلافات بين NewJeans وILLIT مع زيادة أنشطة ILLIT، قد يزداد أيضًا سوء الفهم من قِبل المعجبين والجمهور بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قررت ADOR الإعلان عن موقف رسمي بعد مناقشة كافية مع عضوات NewJeans والممثلين القانونيين.
من خلال هذا البيان، نأمل أن تواجه HYBE وBELIFT LAB أخطائهما وتساهما في صناعة الموسيقى والثقافة الكورية من خلال التأمل والإبداع المتحمس مع احترام الإنجازات الثقافية للآخرين.
 شكرًا لكم”.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

مينجي من NewJeans تطمئن المعجبين وسط صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE

في

قامت مينجي من NewJeans بطمأنة المعجبين في خضم صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE
في 17 مايو، شاركت مينجي الرسائل التالية على Phoning، وهو تطبيق يمكّن المعجبين من التعرف على عضوات NewJeans، يبدو أنها أرادت تخفيف قلق معجبيها بشأن الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR التابعة لها فرقة الفتيات ومعركتها القانونية مع الشركة الأم لـ HYBE.
كتبت مينجي: “بدلاً من التفكير الزائد والقلق لدى Bunnies (اسم نادي المعجبين الخاص بالفرقة) فكروا في أن NewJeans أقوى بكثير!! نحن أقوى معكم وأقوى بالقوة العقلية والجسدية على حد سواء”.
وعلق مستخدمو الإنترنت قائلين:
_”أتمنى أن تعرف أن الجميع يقف إلى جانب NewJeans”.
_”أنا ممتن جدًا لقدوم مينجي إلى الهاتف وطمئنتنا في هذا الوقت”.
_”ما يدفعني إلى الجنون، أنه لا يوجد شيء يمكنني فعله”.
_”تبا لكل شيء، أريد فقط أن تكون NewJeans سعيدة”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

في

أعلنت فرقة NCT WISH مؤخرًا عن أول جولة للقاء المعجبين بعنوان “NCT WISH: SCHOOL of WISH”، ومن المقرر أن تتم الجولة في خمس مدن في جميع أنحاء كوريا، بإجمالي 13 حفلًا موسيقيًا.
بعد أقل من 15 دقيقة من بدء البيع المسبق لتذاكر حدث لقاء المعجبين، تم بيع كل التذاكر بالكامل، أظهر هذا المستوى العالي من الشعبية ودعم المعجبين لـ NCT WISH، وهو أمر ملحوظ بشكل خاص بالنسبة للفرقة الصاعدة.
سيظل لدى المعجبين الذين لا يستطيعون حضور الحفلات شخصيًا فرصة المشاركة، سيتم بث حدث لقاء المعجبين في سيول يومي 25 و26 مايو مباشرةً عبر الإنترنت عبر المنصات العالمية Beyond Live ويفريس.
ستصدر فرقة NCT WISH أغنيتها اليابانية الثانية “Songbird” في 26 يونيو، وتخطط الفرقة أيضًا لإصدار العديد من الأغاني المنفردة والألبومات المصغرة في وقت لاحق من هذا العام.
بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشا اون وو، وونبي ودويونغ يتصدرون تصنيفات العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرقة الفتيان الفردية!
تم تحديد التصنيف من خلال تحليل مشاركة المستهلكين والتغطية الإعلامية والتواصل ومؤشرات الوعي المجتمعي لـ 730 عضوًا في فرقة فتيان، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها في الفترة من 18 أبريل إلى 18 مايو.
حافظ تشا اون وو عضو ASTRO على مكانته في أعلى القائمة هذا الشهر بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 2,884,446، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة به “face genius” و”Moonbin” و”You Quiz on the Block”، وكشف تحليل الإيجابية والسلبية الذي أجراه تشا اون وو أيضًا عن حصوله على 92.77% من ردود الفعل الإيجابية.
احتل وونبي عضو RIIZE المركز الثاني لشهر مايو بمؤشر سمعة العلامة التجارية الذي بلغ 1,953,300، وهو ما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 67.09% في درجاته منذ أبريل.
صعد دويونغ عضو NCT إلى المركز الثالث بعد أن شهد ارتفاعًا هائلاً بنسبة 175.88% في مؤشر قيمة علامته التجارية، ليصل إجمالي درجاته لشهر مايو إلى 1,921,339.
إليكم أعلى 30 لهذا الشهر:
1_تشا اون وو من ASTRO
2_وونبي من RIIZE
3_دويونغ من NCT
4_كيم جاي هوان من Wanna One
5_جيمين من BTS
6_بيكهيون من EXO
7_كانغ دانييل من Wanna One
8_سونغشان من RIIZE
9_جونغكوك من BTS
10_ڤي من BTS
11_آر إم من BTS
12_سوهي من RIIZE
13_جين من BTS
14_سونغ مينو من WINNER
15_شوقا من BTS
16_جايهوب من BTS
17_كيم هيتشول من Super Junior
18_هوانغ مينهيون من NU’EST
19_كيوهيون من Super Junior
20_يون دوجون من HIGHLIGHT
21_مينغيو من SEVENTEEN
22_جونغهان من SEVENTEEN
23_سونوو من THE BOYZ
24_يونهو من TVXQ
25_هوشي من SEVENTEEN
26_جون من SEVENTEEN
27_ونوو من SEVENTEEN
28_تشانغسوب من BTOB
29_شينيو من TWS
30_شوترو من RIIZE
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آر إم من BTS يدخل مخطط المملكة المتحدة الفردي الرسمي لأول مرة كفنان منفرد مع “Come Back To Me”

في

قام آر إم عضو BTS بترسيمه المنفرد في المخطط الفردي الرسمي للمملكة المتحدة!
في 18 مايو، أعلن مخطط المملكة المتحدة الرسمي (التي تعتبر على نطاق واسع أنها تعادل مخططات بيلبورد الأمريكية) أن أغنية آر إم الجديدة “Come back to me” ترسمت في المركز 80.
بينما دخل آر إم سابقًا إلى مخطط الألبومات الرسمية مع أغنية “Indigo” في عام 2022، فإن أغنية “Come back to me” تمثل المرة الأولى له التي يدخل فيها إلى مخطط الأغاني الرسمي كفنان منفرد.
بالإضافة إلى ذلك، ترسمت أغنية “Come back to me” في المركز الأول في كل من مخطط مبيعات الأغاني الفردية الرسمية ومخطط التحميلات الفردية الرسمية هذا الأسبوع.
تهانينا لآر إم!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة 2NE1 تجتمع مجددًا للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها في أحدث جلسة تصوير لها

في

اجتمعن عضوات 2NE1 معًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لترسيمهن! 
في 17 مايو، احتفلت فرقة 2NE1 بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها من خلال الكشف عن أن عضواتها اجتمعن مؤخرًا في جلسة تصوير تذكارية، حدّثت جميع عضوات الفرقة الأربعة في حساباتهن الشخصية على انستغرام بالعديد من الصور المذهلة.
 
 تفقدوا الجلسة التصويرية لفرقة 2NE1!
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

مارك من NCT يتصدر آيتونز 16 دولة من حول العالم مع أغنيته المنفردة “200”

في

أغنية مارك عضو NCT الجديدة تحقق نجاحًا كبيرًا في المخططات الموسيقية العالمية!
يوم 16 مايو الساعة 6 مساءً أصدر مارك أغنيته الرقمية الجديدة “200”، والتي سيتم تضمينها في ألبوم ترسيمه الفردي القادم المقرر إصداره في فبراير المقبل.
فور إصدارها، وصلت الأغنية إلى قمة مخططات آيتونز في العديد من الدول حول العالم، بحلول صباح يوم 17 مايو بتوقيت كوريا، وصلت أغنية “200” إلى المركز الأول في آيتونز للأغاني في 11 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك البرازيل، تشيلي، إندونيسيا، الفلبين، تايلاند، فيتنام، بروناي، لاوس، لاتفيا، بيرو وكوستاريكا. كما دخلت “200” المراكز الخمسة الأولى في 16 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك فنلندا، ماليزيا، سنغافورة، كازاخستان وتركيا.
بالإضافة إلى ذلك، وصلت أغنية “200” إلى المركز الأول في مخطط QQ Music في الصين.
وفي الوقت نفسه، مارك حاليًا في خضم جولة NCT DREAM العالمية “THE DREAM SHOW 3 : DREAM( )SCAPE”، والتي ستأخذ الفرقة بعد ذلك إلى إندونيسيا لتأدية حفلها الموسيقي هناك في 18 مايو.
تهانينا لمارك!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Stray Kids تؤكد ادآئها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل

في

فرقة Stray Kids قادمة إلى برنامج “The Kelly Clarkson Show”!
في 17 مايو بتوقيت كوريا، أعلنت فرقة Stray Kids أنها ستؤدي في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير لأول مرة في الأسبوع المقبل.
فرقة Stray Kids، التي أصدرت مؤخرًا الأغنية المنفردة الجديدة “Lose My Breath” بالتعاون مع تشارلي بوث، ستظهر في حلقة 22 مايو من البرنامج.
هل أنتم متحمسون لرؤية فرقة Stray Kids في برنامج The Kelly Clarkson Show؟  

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة INFINITE تعلن عن عودتها الصيفية بألبومٍ جديد في يونيو

في

في 17 مايو عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة INFINITE إعلانًا مفاجئًا من خلال الكشف عن الجدول الزمني لألبومها القادم.
سابقًا في 15 مايو، قامت الفرقة بتشويق المعجبين بإصدارها ملصق غامض مع تسمية توضيحية تقول “ماذا انتظرتم”، مما أشعل الترقب لعودتها.
وفقًا للجدول الزمني، ستبدأ فرقة INFINITE بإصدار الملصق الرئيسي في 20 مايو، متبوعًا بسلسلة من إصدارات الصور المفاهيمية حتى أوائل يونيو، قبل أن تصدر ألبومها الجديد في 9 يونيو.  

هل أنتم متحمسون!

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

مينجي من NewJeans تطمئن المعجبين وسط صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE

البوب الكوري3 ساعات

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

البوب الكوري5 ساعات

تشا اون وو، وونبي ودويونغ يتصدرون تصنيفات العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري5 ساعات

آر إم من BTS يدخل مخطط المملكة المتحدة الفردي الرسمي لأول مرة كفنان منفرد مع “Come Back To Me”

البوب الكورييوم واحد

فرقة 2NE1 تجتمع مجددًا للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها في أحدث جلسة تصوير لها

البوب الكورييوم واحد

مارك من NCT يتصدر آيتونز 16 دولة من حول العالم مع أغنيته المنفردة “200”

البوب الكورييوم واحد

فرقة Stray Kids تؤكد ادآئها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة INFINITE تعلن عن عودتها الصيفية بألبومٍ جديد في يونيو

البوب الكورييوم واحد

وكالة ARMADA ENT تصدر بيانًا رسميًا لتوضيح عدم مشاركة جاي في ألبوم فرقته ONE PACT

البوب الكورييومين

فرقة Kep1er تعلن عن تمديد عقدها مع وكالة CJ ENM

البوب الكوري6 أيام

ريو جون يول يرُد أخيرًا على الشائعات والجدل الذي كان يدور حوله هو هيري وهان سوهي

البوب الكوريأسبوع واحد

يو جاي سوك يتحدث عن ترسيم زوجته نا كيونغ أون كمغنية

البوب الكوريأسبوع واحد

عدم مشاركة وينوين من WayV بأنشطة الفرقة القادمة + ردود المعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

تشا اون وو من ASTRO يتحدث عن قصة ترسيمه ويشارك بعض اللحظات المؤثرة بعد فقدان صديقه مونبين

البوب الكوري6 أيام

قيمة العلامة التجارية الخاصة بجميع النجوم بشهر مايو

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM تُعلن عن جدول أعمال فنانيها لما تبقى من عام 2024

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تعود بأغنية مميزة جديدة “Lose My Breath” بالتعاون مع تشارلي بوث

البوب الكوري5 أيام

الاعلام الكوري يكشِف عن مضمون رسالة اولياء امور عضوات NewJeans فيما يخص نسخ مفهوم الفرقة

البوب الكوري4 أيام

بعد إيقاف أنشطة يوينا مؤقتًا… فرقة Candy Shop تُعلن عن انضمام عضوة جديدة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آرام من BTS يعود إلى الساحة الغنائية مع اغنيتهِ مسبقة الإصدار “Comeback to Me”

البوب الكوري8 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading