Connect with us

البوب الكوري

وكالة OMEGA X تشارك تحديثًا بشأن الدعوى القضائية المرفوعة ضد وكالة SPIRE + تشارك الإجراءات المستقبلية

في

شاركت وكالة فرقة OMEGA X تحديثات حول الدعاوى القضائية المرفوعة ضد SPIRE للترفيه واليوتيوبر إن جي وونغ.
في 1 أبريل، أصدرت وكالة IPQ التابعة لها OMEGA X بيانًا رسميًا أعلنت فيه فوزها بالدعوى القضائية الرئيسية لإنهاء عقدها الحصري مع SPIRE للترفيه.
يعد هذا فوزًا آخر بعد حصول OMEGA X على أمر قضائي بتعليق صلاحية عقدها الحصري سابقًا في يناير 2023.
كما شاركت IPQ أيضًا تحديثات بشأن الدعوى المرفوعة ضد اليوتيوبر إن جي وونغ، الذي أضر بسمعة أعضاء OMEGA X من خلال نشر معلومات كاذبة، وخططهم لإجراءاتهم القانونية المستقبلية.
البيان الكامل للوكالة كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة IPQ Inc.‏
نود أن نعلمكم بنتائج الدعوى القضائية التي رفعناها ضد SPIRE للترفيه فيما يتعلق بإنهاء عقد فرقة OMEGA X الحصري.
في يناير 2023، فازت الفرقة بدعوى قضائية أولية لتعليق فعالية العقد الحصري مع وكالة ‏SPIRE وشرعت في اتفاق ثلاثي لإنهاء العقد الحصري ونقل الملكية الفكرية خلال عملية الاتفاق الثلاثي، تسببت وكالة SPIRE في نشر الأكاذيب ورأت أنه من الضروري المضي قدما في الدعوى الرئيسية.
تم رفع الدعوى الرئيسية لإنهاء العقد الحصري من خلال مجلس التحكيم التجاري الكوري.
في 27 مارس 2024، أقر مجلس التحكيم التجاري الكوري بأن السيدة كانغ سونغ هي، زوجة الرئيس التنفيذي هوانغ سونغ وو لوكالة SPIRE وعضو مجلس إدارة الوكالة، قد ارتكبت اعتداء وإساءة لفظية وتحرش جنسي، والترهيب وحكمت بأن SPIRE‏ قد انتهكت بند الالتزام بضمان الحقوق الشخصية في عقد الوكالة، مما أدى إلى فقدان صلاحية عقد الوكالة وإنهاء العقد.
بالإضافة إلى ذلك، اعترفت المحكمة بالضرر العقلي الجسيم الذي تعرض له أعضاء OMEGA X بسبب خرق العقد والأفعال المسيئة التي ارتكبتها كانغ سونغ هي، المديرة السابقة لوكالة SPIRE،‏ وقضت بأن المطالبة بالتعويضات كانت مبررة.
قبل صدور الحكم، تحركت SPIRE للترفيه لوقف التحكيم واستئناف الجلسة على أساس أن الاتفاقية الثلاثية كانت بسبب التلاعب، لكن المحكم رفض طلب SPIRE،‏ مشيرًا إلى أن مسألة التلاعب ليست ذات صلة مباشرة بتحديد صحة الاتفاقية محل النظر، والظروف المتبقية ليست كافية لتبرير استئناف جلسة الاستماع.
وعليه، نود أن نحيطكم علماً بموقفنا والإجراءات التي سيتم اتخاذها مستقبلاً.
1. في مارس 2023، بعد الفوز بأمر قضائي أولي بتعليق سريان العقد الحصري، وقعت OMEGA X اتفاقية ثلاثية مع وكالتي Danal وSPIRE نيابة عن مديرها السابق لإنهاء العقد الحصري ونقل الملكية الفكرية.
على الرغم من الاتفاقية الثلاثية، زعمت SPIRE كذبًا أن حقوق عقد OMEGA X الحصرية قد احتفظت بها SPIRE لأنها لم تنفذ اتفاقية الإنهاء.
بالإضافة إلى ذلك، واصلت SPIRE نشر عدد من الأكاذيب، بما في ذلك الادعاء بأن دفعة التوزيع البالغة 5 مليارات وون التي تلقتها SPIRE من وكالة Danal كانت ملزمة بإعادتها إلى أعضاء OMEGA X بموجب الاتفاقية الثلاثية، لكن الأعضاء لم يفعلوا ذلك، لا سداد الديون.
نتيجة لذلك، نحن نتخذ خطوات لإبطال الاتفاقية الثلاثية لأن SPIRE تسببت في إبطال الاتفاقية الثلاثية، وسيُطلب من SPIRE إعادة مبلغ التوزيع البالغ 5 مليارات وون الذي دفعته وكالة Danal.‏
2. وفقًا لقرار منح أمر قضائي أولي بإزالة مقاطع الفيديو المرفوعة ضد إن جي وونغ (الاسم الحقيقي كيم جي وونغ) من قناة اليوتيوب “In Ji-Woong K-pop Idol Trainer” لنشره حقائق كاذبة عن العبث وإلحاق أضرار جسيمة بشخصيات وسمعة أعضاء OMEGA X، تبين أن معظم الحقائق الكامنة وراء التلاعب الذي ادعى إن جي وونغ في مقاطع الفيديو الخاصة به على اليوتيوب غير صحيحة.
ونتيجة لذلك، يُطلب منه إزالة مقاطع الفيديو الموجودة ويمنع من نشر مقاطع فيديو بنفس المحتوى، ويخضع للدفع الإجباري عن كل يوم مخالفة.
ومع ذلك فهو مستمر في نشر مقاطع الفيديو المخالفة لأمر المحكمة، وقد حصلنا على كافة الأدلة على ذلك وسنرفع دعوى أمام المحكمة بغرامة تنفيذية عن كل يوم مخالفة بناءً على الأدلة.
لقد عانى أعضاء OMEGA X الأحد عشر لمدة عامين من الإساءة اللفظية والاعتداء والتحرش الجنسي غير العادي من أجل أحلامهم وترسيمهم للمرة الثانية مع وكالة SPIRE، معتقدين أنها كانت فرصتهم الأخيرة.
بعد تحمل عدد لا يحصى من اللحظات غير المعقولة من أجل حياتهم المهنية الترفيهية، تم الإعلان عن فرصتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس عندما شهد الاعتداء عن طريق الخطأ، وكانوا يناشدون المجتمع بشجاعة للمساعدة.
ومع ذلك، حتى وقت قريب، استمرت ‏SPIRE للترفيه في إلحاق الضرر الثانوي والثالث بالأعضاء من خلال فرض مؤتمرات صحفية مليئة بالمخالفات غير القانونية.
حاليًا، تم إحالة قضية الاعتداء على مديرة SPIRE السابقة للترفيه كانغ سونغ هي إلى مكتب المدعي العام لمزيد من التحقيق، كما أن الأفعال غير اللائقة القسرية تخضع أيضًا لتحقيقات الشرطة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن التشهير وعرقلة الأعمال التجارية لنشر الأكاذيب من قبل الرئيس التنفيذي لوكالة SPIRE هوانغ سونغ وو، وهانغ سونغ هي ورفاقها، ومستخدم اليوتيوب إن جي وونغ قيد التحقيق أيضًا.
نحن وكالة IPQ، سنكشف بالتأكيد الحقيقة في الدعاوى القضائية والتحقيقات الجارية وسنبذل قصارى جهدنا للتعاون مع الإجراءات القانونية التي ستتبعها.
ومن أجل تحسين الواقع الظالم المتمثل في استخدام أحلام الشباب بطريقة خاطئة، سنبذل قصارى جهدنا لجلب القليل من الراحة والأمل لجميع أولئك الذين يعانون من مواقف مماثلة في خضم أي أزمة، سنواصل نحن وأعضائنا الأحد عشر أنشطتنا مع معجبينا، الذين يظهرون لنا حبًا ودعمًا لا نهاية له، ونصبح أقوى معًا.
في الختام، نطلب منكم التوقف عن نشر الأكاذيب والانتقادات اللاذعة غير المبررة، وأنكم تعلمون أننا سنستمر في متابعة الإجراءات القانونية والاستجابات غير المحظورة للتأكد من أن السلوك غير المعقول وغير القانوني لوكالة SPIRE وأي شخص آخر متورط في يتم تقديم هذه المسألة إلى العدالة.
شكرًا لكم”.
في نوفمبر 2022، أعلنت OMEGA X أنها سترفع دعوى قضائية لإنهاء عقدها مع وكالة SPIRE للترفيه، بالإضافة إلى اتهامات جنائية ضد رئيس الوكالة، بعد تعرض الرئيسة التنفيذية السابقة (وهي أيضًا زوجة رئيس مجلس الإدارة) لانتقادات بسبب ضربها. الأعضاء علناً.
في يناير 2023، مُنحت فرقة OMEGA X أمرًا قضائيًا بتعليق صلاحية عقدها الحصري مع SPIRE، لكن المزيد من الادعاءات حول سوء معاملة الوكالة للأيدولز استمرت في الظهور في أعقاب استقالة الرئيس التنفيذي.
في الشهر الماضي، قدمت SPIRE المزيد من الادعاءات بخصوص عضو في OMEGA X، وهو ما دحضته IPQ من خلال بيان مطول.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة RIIZE تتصدر مخططات آيتونز في 10 دول مختلفة حول العالم مع “Impossible”

في

أغنية RIIZE الجديدة بدأت بداية قوية في المخططات الموسيقية!
 
في 18 أبريل، عادت فرقة RIIZE التي طال انتظارها بأغنيتها المنفردة الجديدة “Impossible”، والتي سيتم تضمينها في ألبومها المصغر الأول القادم “RIIZING”.
بعد وقت قصير من إصدارها، صعدت الأغنية إلى قمة العديد من المخططات المحلية في كوريا، حيث وصلت إلى المركز الأول في أحدث مخطط لميلون (للأغاني التي تم إصدارها خلال الأسبوع الماضي)، وTrending Music على اليوتيوب، ومخطط VIBE للموسيقى الرائجة في الوقت الفعلي. 
صعدت الأغنية أيضًا إلى المركز الثالث في مخطط ميلون Hot 100 (للأغاني التي تم إصدارها خلال آخر 30 يومًا) ومخطط Bugs للوقت الفعلي، بالإضافة إلى المركز 26 في مخطط ميلون .
وفي الوقت نفسه، وصلت أغنية “Impossible” إلى المركز الأول في مخططات آيتونز للأغاني الأكثر رواجًا في تايلاند وفيتنام ومنغوليا، ودخلت المراكز العشرة الأولى في تسع دول مختلفة بما في ذلك اليابان، فنلندا، إندونيسيا، تايوان، ماليزيا وهونغ كونغ.
بالإضافة إلى ذلك، وصلت الأغنية إلى المركز الثاني في مخطط Peak Trend الخاص بـ QQ Music في الصين والمركز الثالث في مخطط Line Music لأفضل 100 أغنية في الوقت الفعلي في اليابان.
تهانينا لفرقة RIIZE!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد غياب شهور… بي ام من KARD يؤكد إصداره لأغنية جديدة بالتعاون مع جاي بارك

في

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام في 19 أبريل بتوقيت كوريا، سيصدر بي ام عضو KARD أغنية منفردة جديدة في أوائل مايو!
في هذا الإصدار الفردي القادم، سيتعاون بي ام مع جاي بارك، سيكون هذا أول إصدار موسيقي منفرد لـ بي ام منذُ إصدار أغنية Lowkey في ديسمبر من العام الماضي.
وفي الوقت نفسه، يستعد جاي بارك أيضًا لمشروع موسيقي جديد، والذي سيبدأ بإصدار الأغنية الرقمية المنفردة “Jay Park Season 1” في 25 أبريل.
هل أنتم متحمسون!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

جينجين من ASTRO يُفاجئ المعجبين بأغنية خاصة بالتعاون مع زميله الراحل مونبين في ذكرى وفاته

في

أهدى جينجين عضو ASTRO للمعجبين أغنية منفردة خاصة غناها مع الراحل مونبين!
في 19 أبريل، والذي يصادف مرور عام على وفاة مونبين عضو ASTRO، أصدر جينجين أغنيته الرقمية الجديدة “Fly” (بالتعاون مع الراحل مونبين) جنبًا إلى جنب مع فيديو للأغنية.
أغنية “Fly” قد شارك فيها جينجين في تأليف وكتابة كلماتها، وجاء في وصف الألبوم: “هدية من مونبين لأولئك الذين يفتقدونه”، أصبحت الأغنية مميزة بشكل خاص بصوت مونبين حيث كان يعمل عليها مع جينجين.
بعد إصدار الأغنية الساعة 12 ظهرًا، قام زملاؤهم أعضاء الفرقة تشا اون ، ام جاي وسانها بنشر الأغنية في حساباتهم على انستغرام وأظهروا حبهم المستمر للراحل مونبين من خلال مشاركة رابط الفيديو الموسيقي لـ “Fly”.
في ستوري انستغرام، كتب تشا اون وو: “أفتقدك وأحبك كثيرًا”، كتب سانها: “الهيونغز الخاصين بي (المصطلح الكوري الذي يستخدمه الفتيان للإشارة إلى الذكور الأكبر سنًا) مذهلون جدًا”، وأعرب ام جاي أيضًا عن حبه للأغنية.
متابعة القراءة

البوب الكوري

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته مؤقتًا ويتغيب عن حدث لقاء المعجبين بسبب مشاكل صحية

في

سيوقف رينجون عضو NCT DREAM جميع أنشطته مؤقتًا بسبب صحته!
في الأسبوع الماضي، أعلنت وكالة SM للترفيه فجأة أن رينجون سيتغيب عن العديد من أنشطة NCT DREAM المقررة بسبب تدهور صحته البدنية.
في 20 أبريل، تابعت الوكالة الأمر بالإعلان عن أن الطبيب نصح رينجون بأنه بحاجة إلى الكثير من الراحة والاستقرار بسبب تدهور حالته الصحية مؤخرًا وظهور أعراض القلق.
ونتيجة لذلك، سيأخذ رينجون فترة توقف مؤقتة وسيغيب عن جميع الأنشطة بدءًا من حدث لقاء المعجبين المقرر اليوم، بما في ذلك حفل NCT DREAM القادم “THE DREAM SHOW 3: DREAM( )SCAPE” في سيول (والذي سيقام لمدة ثلاثة أيام) أيام من 2 إلى 4 مايو).
كما حذرت وكالة SM أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة ونشر الشائعات الكاذبة حول فنانيها.
كما وتحدثت في خطابها الرسمي عن فنانها وقالت: “لقد اعتبرنا صحة فناننا على رأس أولوياتنا، وبعد مناقشة متأنية مع رينجون، قررنا أنه سيركز على علاجه وتعافيه”.
وتابعت: “بالإضافة إلى ذلك، نحن نتحقق باستمرار من التعليقات المسيئة، بما في ذلك التشهير البغيض والتحرش الجنسي والشائعات الكاذبة والإهانات والتشهير بالشخصية، ليس فقط حول رينجون ولكن جميع فنانينا، ونحن حاليًا بصدد رفع دعاوى قضائية ضد هؤلاء الاشخاص، نخطط لتحميل الجناة المسؤولية القانونية، دون تسويات أو تساهل، وسنبذل الجهود لحماية حقوق فنانينا.
 شكرًا لكم”.
نتمنى لرينجون الشفاء العاجل والكامل!

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تشا اون وو، بيكهيون وشين يو يتصدرون تصنيفات شهر ابريل لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيان!
 
تم تحديد التصنيف من خلال كلًا من: تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات الوعي المجتمعي لـ 716 عضوٍ من فرق الفتيان، باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 20 مارس إلى 20 أبريل.
احتفظ تشا اون وو عضو ASTRO بمكانته على رأس القائمة هذا الشهر بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 3,125,132 نقطة، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “عالم رائع” و”الوجه العبقري” و”حدث تلاقي المعجبين”، في حين تضمنت العبارات الرئيسية الأكثر صِلة “وسيم” و”أداء” و”منغمس”، وكشف تحليل الإيجابية والسلبية للفرقة أيضًا عن ردود فعل إيجابية بنسبة 91.51%.
وصعد بيكهيون عضو EXO إلى المركز الثاني في القائمة بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 1,690,168 نقطة، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 4.58% في درجاته منذ مارس.
وفي الوقت نفسه، احتل شين يو من TWS المركز الثالث بمؤشر قيمة العلامة التجارية البالغ 1,462,181 نقطة، لشهر أبريل.
 
تفقدوا أعلى 30 مركزًا لهذا الشهر:
 
1. تشا اون وو من ASTRO
2. بيكهيون من EXO
3. شين يو من TWS
4. يون دوجون من HIGHLIGHT
5. بارك جي هون من Wanna One
6. جونغكوك من BTS
7. كيوهيون من Super Junior
8. ونبين من RIIZE
9. كانغ دانييل من Wanna One
10. جيمين من BTS
11. هوانغ مينهوان من NU’EST وWanna One
12. لي غيكوانغ من HIGHLIGHT
13. جين من BTS
14. ڤي من BTS
15. كيم هيتشول من Super Junior
16. جويون من THE BOYZ
17. مينغيو من SEVENTEEN
18. مينهو من SHINee
19. كيم جايهوان Wanna One
20. سونو من THE BOYZ
21. جايهوب من BTS
22. سوهي من RIIZE
23. يانغ يوسوب من HIGHLIGHT
24. مارك من NCT
25. جونغهان من SEVENTEEN
26. سونغتشان من RIIZE
27. أر إم من BTS
28. دويونغ من NCT
29. وونو من SEVENTEEN
30. كي من SHINee
تهانينا لجميع الفنانين!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بارك جاي جونغ يُعلن عن تاريخ تجنيده العسكري + إصداره أغنية جديدة

في

سيتم تجنيد بارك جاي جونغ في الجيش الشهر القادم!
في 18 أبريل، أعلن بارك جاي جونغ عبر حسابه الشخصي على انستغرام أنه سيتجند في 21 مايو.
بالإضافة إلى ذلك، كشف عن خطط اصداره لأغنية جديدة بعنوان “Did Something Happen?” في 9 مايو قبل خدمته العسكرية.
وجاء الإعلان الكامل للمغني على النحو التالي:
“هذا هو بارك جاي جونغ.
أكتب هذا المنشور لأنني أعتقد أن البعض منكم قد يكون لديه فضول بشأن ما أقوم به.
لأكون صادقًا، توقعت أن يكون تاريخ تجنيدي مبكرًا قليلاً، لذلك أنهيت جميع أنشطتي وأنتظر إشعار التجنيد الخاص بي.
ومع ذلك، فقد تلقيت الإشعار مؤخرًا، وكان التاريخ متأخرًا قليلاً عما كان متوقعًا، سوف أتجند في 21 مايو 2024″.
وعن كلامه عن الأغنية: “نظرًا لأن لدي وقتًا أكثر مما توقعت، اعتقدت أنه سيكون من الجيد مشاركة أغنية واحدة على الأقل قبل أن أذهب، لذلك أخطط لإصدار أغنية كنت أعمل عليها تسمى ‘Did Something Happen?’ في 9 مايو، وسأكون ممتنًا إذا تطلعتم إليها، لقد خططت في الأصل الكشف عنها قبل التجنيد، لكن ليس من السهل الانتهاء من التحضيرات بشكل يرضيني قبل ذلك، لذلك سأحاول إصدارها لاحقًا في المستقبل”.
وبالنهاية قال انه في خلال فترة خدمته سيؤلف اغاني جميلة لكل المُعجبين وان يروا مُغنيين آخرين ليتابعوهم أثناء فترة غيابه، وأنه أمضى يوم عيد ميلاده مع عائلته ومن يحب.
وبالنسبة لآداء الأغنية: “إذا كانت هناك فرصة بالنسبة لي للأداء قبل تجنيدي، فسوف أعطيها الأولوية، في حين أن هناك العديد من الأشياء التي أود أن أنقلها، إلا أنني دائمًا ما أشعر بالحرج في التعبير عن نفسي، وهناك دائمًا مزيج من الامتنان والاعتذار لمعجبيني. لذلك أريد فقط أن أقول لكم بصدق شكرًا وأحبكم جميعًا. من فضلكم كونوا بصحة جيدة دائما”.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN، ILLIT وTWS تتصدر تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق لشهر ابريل

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لجميع فرق الكيبوب!
تُحدد تصنيفات قيمة العلامة التجارية وفقًا للمؤشرات الآتية: تحليل مُشاركة المستهليكين، التغطية الاعلامية، التواصل والوعي المُجتمعي لمختلف فرق الكيبوب، بإستخدام البيانات التي جُمِعت في الفترة من 18 مارس إلى 18 أبريل.
جائت فرقة ILLIT بالمركز الأول في قائمة هذا الشهر بمؤشر العلامة التجارية الذي بلغ 5,045,265 نقطة، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “Magnetic” و”بيلبورد” و”Lucky Girl Syndrome”، في حين تضمنت المصطلحات عالية التصنيف الأكثر صٍلة “سجلت” و”دخلت” و”أصدرت”. كشف تحليل الإيجابية والسلبية للفرقة أيضًا عن نسبة 92.70% من ردود الفعل الإيجابية.
كما جاءت فرقة SEVENTEEN في المركز الثاني بمؤشر قدره 3,741,080 نقطة لهذا الشهر.
صعدت فرقة TWS إلى المركز الثالث بمؤشره قيمة علامتها التجارية البالغ 3,432,767 نقطة، مما يمثل زيادة بنسبة 16.55% من ردود الفعل الإيجابية منذ شهر الماضي.
تفقدوا أعلى 30, مركزًا لهذا الشهر:
1. ILLIT
2. SEVENTEEN
3. TWS
4. (G)I-DLE
5. IVE
6. TWICE
7. LE SSERAFIM
8. BTS
9. BLACKPINK
10. NewJeans
11. BABYMONSTER
12. RIIZE
13. NCT
14. EXO
15. Girls’ Generation
16. Stray Kids
17. THE BOYZ
18. aespa
19. Super Junior
20. Red Velvet
21. SHINee
22. BTOB
23. OH MY GIRL
24. Apink
25. H1-KEY
26. HIGHLIGHT
27. woo!ah!
28. ASTRO
29. KISS OF LIFE
30. ZEROBASEONE
تهانينا لجميع الفرق!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

يونغهون من The BOYZ يؤكد انضمامه لمقدمي برنامج المنوعات الجديد “Let’s Grab a Meal”

في

سيظهر كلًا من كيم هي سون، ولي سو غيون، لي اونجي ويونغهون عضو THE BOYZ كمضيفين لبرنامج المنوعات الجديد على قناة tvN!
في 17 أبريل، أكدت قناة tvN أن كيم هي سون، لي سو غيون، لي اونجي ويونغهون عضو The BOYZ سيقدومون برنامج المنوعات القادم “Let’s Grab a Meal”.
في “Let’s Grab a Meal”، سيغامر المقدمون الأربعة بالتجول في أحياء متنوعة، وسيقومون تلقائيًا بدعوة المعارف والمشاهير المقيمين في المنطقة للدردشة في المواقع المحلية المحبوبة، وبعد ذلك، سيغوصون في الألعاب المفعمة بالحيوية لتحديد من سيتعامل مع السكان المحليين، وفي كل أسبوع، سيجذب العرض الجمهور من خلال استكشافه لموضوعات ومواقع جديدة.
سيكون البرنامج من إخراج منتج برنامج “Amazing Saturday”، من المقرر أن يتم عرض “Let’s Grab a Meal” في منتصف شهر مايو.
ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

فرقة RIIZE تتصدر مخططات آيتونز في 10 دول مختلفة حول العالم مع “Impossible”

البوب الكوري3 ساعات

بعد غياب شهور… بي ام من KARD يؤكد إصداره لأغنية جديدة بالتعاون مع جاي بارك

البوب الكوري3 ساعات

جينجين من ASTRO يُفاجئ المعجبين بأغنية خاصة بالتعاون مع زميله الراحل مونبين في ذكرى وفاته

البوب الكوري3 ساعات

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته مؤقتًا ويتغيب عن حدث لقاء المعجبين بسبب مشاكل صحية

البوب الكوري3 ساعات

تشا اون وو، بيكهيون وشين يو يتصدرون تصنيفات شهر ابريل لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري22 ساعة

بارك جاي جونغ يُعلن عن تاريخ تجنيده العسكري + إصداره أغنية جديدة

البوب الكوري22 ساعة

فرقة SEVENTEEN، ILLIT وTWS تتصدر تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق لشهر ابريل

البوب الكورييومين

يونغهون من The BOYZ يؤكد انضمامه لمقدمي برنامج المنوعات الجديد “Let’s Grab a Meal”

البوب الكورييومين

فرقة Super Junior تعلن عن مواعيد جولتها الآسيوية “SUPER SHOW SPIN-OFF: Halftime”

مشاهيريومين

وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية

مشاهير5 أيام

وكالة المغنية الراحلة بارك بو رام تكشف عن نتائج التشريح

مشاهيرأسبوع واحد

وفاة المغنية بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عامًا

البوب الكوري6 أيام

وكالة SM تؤكد أن وينتر من aespa خضعت لعملية جراحية لرئتها المتضررة

البوب الكوري4 أيام

لي أون جو زوجة آندي من Shinhwa تُحذّر من اتخاذها اجراءات قانونية ضد التهديدات والتعليقات المسيئة

البوب الكوري4 أيام

بعد غياب سبعة أعوام… جي دراغون يؤكد موعد عودته إلى الساحة الغنائية

البوب الكوري5 أيام

فرقة EXO تشعل المسرح حماسًا مع حدث لقاء المعجبين احتفالًا بالذكرى السنوية الثانية عشرة لترسيمها

البوب الكوري6 أيام

شيهيون من EVERGLOW ستترسم كممثلة في مسلسل جديد مستوحى من رواية مشهورة

البوب الكوري5 أيام

تايونغ عضو NCT يلتحق بالخدمة العسكرية

البوب الكوري6 أيام

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته بسبب ظروفٍ صحية

البوب الكوري3 أيام

فرقة Stray Kids تُعلن عن أغنيتها المنفردة الجديدة بالتعاون مع المغني العالمي تشارلي بوث

البوب الكوري7 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading