Connect with us

البوب الكوري

عام 2024 سيكون مليء بالتنافس بين الفرق التي ستترسم تحت أقوى أربع وكالات ترفيه

في

ستواجه أربع الوكالات الأربع HYBE، SM، YG وJYP منافسة شديدة هذا العام عند ترسيمهم لفرق جديدة! 

 

خطط شركة HYBE لهذا العام

قامت وكالة Pledis للترفيه التي هي جزء من شركة HYBE، بترسيم فرقة فتيان جديدة تحت اسم TWS (التي تعني “TWENTY FOUR SEVEN With US” “معًا أربعٌ وعشرون ساعة طوال الأسبوع”) في 22 يناير مع ألبومها الأول “Sparkling Blue”. هذه أول فرقة فتيان تحت إدارة Pledis منذ تسع سنوات من ترسيم SEVENTEEN عام 2015.
وفي نفس الوقت، تُخطط وكالة BE: LIFT Lab، وهي تابعة لـ HYBE، لترسيم فرقة الفتيات الصاعدة I’LL-IT، التي تم تشكيلها من خلال برنامج الإقصاء “R U Next؟”، في النصف الأول من العام.
كما تستعد شركة HYBE لترسيم فرقة الفتيات KATSEYE متعددة الجنسيات تضم ست عضوات تم تشكيلها من خلال “The Debut: Dream Academy” العام الماضي، وهي مسابقة تعاون مع Geffen Record، في حين أن تاريخ ترسيمها لم يتم تأكيده بعد.

 

خطط وكالة SM لهذا العام

انتهت وكالة SM من تطوير وحدات NCT بإطلاقها لوحدة NCT النهائية NCT WISH والتي تركز على السوق الياباني وتتألف من أعضاء تم اختيارهم من خلال “NCT Universe: Restart”.
نظرًا لأن فرقة الفتيات القادمة لـ SM متوقعة للغاية، فقد كانت هناك شائعات عبر الإنترنت حول الفتيات اللاتي سيترسمن، إلا أنه لم يتم كشف اي شيء رسمي بعد.

 

خطط وكالة JYP لهذا العام

قامت وكالة JYP بترسيم فرقة الفتيات VCHA بالتعاون مع Republic Records التابعة لشركة Universal Music Group بالفعل، وتم تشكيلها من خلال برنامج الإقصاء “A2K”.
في اليابان، ستقدم JYP فرقة الفتيان NEXZ، التي ترسمت من خلال برنامج إقصاء مشترك “Nizi Project Season 2” مع Sony Music Japan.
في الصين، تخطط الوكالة للكشف عن مشروع فرقة فتيان يركز على السوق الصيني يسمى PROJECT C، ويتألف من متدربي JYP فرع الصين.
خلال الأعوام الماضية، قامت JYP بتكثيف تركيزها على سمعة فرقة Stray Kids كأفضل فرقة فتيان، نظرًا لأن وكالة JYP تمر حاليًا بـ “العصر الذهبي” من الأرباح القياسية، فإن الترقب مرتفع لما ستكون عليه فرقة الفتيان الجديدة JYP Loud (اسم مبدئي)، التي تم اختيارها من خلال برنامج الإقصاء “Loud”، حيث من المخطط ترسيمها في الربع الثاني من العام.

 

خطط وكالة YG لهذا العام

قامت YG بالفعل بترسيم فرقة الفتيات BABYMONSTER في 27 نوفمبر 2023، كانت تُعرف في البداية بأنها فرقة مكونة من سبع عضوات، إلا أنها ترسمت كفرقة مكونة من ست عضوات بدون آهيون، لأسباب صحية كما ورد.
فرقة BABYMONSTER هي أول فرقة فتيات YG بعد سبع سنوات من ترسيمها فرقة الفتيات العالمية BLACKPINK. ينصب الاهتمام على ما إذا كُن BABYMONSTER سيصبحن “الوحش الصاعد” لوكالة YG.
شاركونا توقعاتكم حول أفضل صاعدة قد تكتسح الأسواق المحلية والعالمية في الأعوام القادمة
أربع وكالات ترفيهية كورية قوية HYBE، SM، YG وJYP ومنافسة لا تنتهي، فمن ستقوم بترسيم خليفة BTS وBLACKPINK وEXO وSEVENTEEN وTWICE؟ لنترقب ذلك

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بعد توقف دام لثمانية أعوام… المغني ديان يعود إلى المسرح الأمريكي مع “WE BRIDGE Las Vegas 2024”

في

أثار مهرجان WE BRIDGE للمؤتمرات والموسيقى، المقرر عقده في لاس فيغاس في الفترة من 26 إلى 28 أبريل، حماس المعجبين بإعلان مفاجئ.
 
سيعود المغني وكاتب الأغاني الكوري الشهير ديان إلى المسرح الأمريكي بعد توقف دام ثمانِ سنوات، يشتهر ديان بمواهبه المتنوعة كمغني وكاتب أغاني ومغني راب ومنتج تسجيلات بديل لوكالة R&B، تتضمن مسيرته المهنية إصدارات مشهورة مثل “130 Mood: TRBL” والتعاون مع فنانين عالميين مثل إريك بيلينجر وأندرسون باك ودانيال سيزار.
 
أدت إضافة ديان إلى التشكيلة المرصعة بالنجوم بالفعل، والتي تتضمن جسيس وهواسا والفرق:CRAVITY ،NMIXX وKARD، إلى زيادة الترقب لهذا الحدث.
 
يهدف المؤتمر والمهرجان، الذي قدمته شركة (IPE) بدعم من MGM Resorts International، إلى توحيد جميع الجماهير والاحتفال بثقافة البوب الآسيوية، يعتمد الحدث على نجاح نسخة 2023، والتي ضمت فنانين مثل ENHYPEN وMONSTA X.

 

المصدر

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

دايسونغ من BIGBANG يُعلن عن عودته كفنان منفرد

في

دايسونغ من BIGBANG يستعد لعودته كفنان منفرد!
 
في 23 فبراير، أعلنت وكالة R&D التابع لها دايسونغ أن: “دايسونغ سيصدر ألبومًا جديدًا في أوائل الشهر المقبل. كيم سون هو ومون جا يونغ سيلعبان دور البطولة في الفيديو الموسيقي”. وبحسب ما ورد، انتهى الاثنان مؤخرًا من تصوير الفيديو الموسيقي.
 
عرض كيم سون هو ومون جا يونغ سابقًا كيمياءهما كزوجين في دراما “Welcome to Waikiki 2” على قناة JTBC في عام 2019، كما ظهر كيم سون هو أيضًا بشكل خاص في دراما موون جا يونغ “Find Me in Your Memory” في عام 2020، امتد التعاون حتى عام 2021 عندما تم اختيارهما كنماذج جديدة للعلامة التجارية Nau لأسلوب الحياة الخارجي الصديق للبيئة.
بالإضافة إلى عودته، من المقرر أن يلتقي دايسونغ بالمعجبين من خلال حدث لقاء المعجبين “D’s ROAD in SEOUL” يومي 16 و17 مارس، ومن المتوقع أن يصدر ألبومه الجديد قبل بدء لقاء المعجبين.
 
 
 
ترقبوا المزيد من التحديثات!
متابعة القراءة

البوب الكوري

وونبين، تشا أون وو وتايون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر الخاصة بالآيدُلز!
 
تم تحديد التصنيف من خلال كلًا من: تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات الوعي المجتمعي لـ 1,700 آيدول، باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 22 يناير إلى 22 فبراير.
تصدر وونبين من RIIZE قائمة هذا الشهر بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 2,851,254 نقطة (تم إدراج أعضاء RIIZE حديثًا في التصنيف للمرة الأولى هذا الشهر، وقد ظهروا لأول مرة بشكل مثير للإعجاب، حيث اكتسحوا أربعة من المراكز العشرة الأولى لشهر فبراير).
احتفظ تشا أون وو من ASTRO بمكانته في المركز الثاني بمؤشر لقيمة العلامة التجارية قدره 2,743,477 نقطة، وبالمثل حافظت تايون من Girls’ Generation على مركزها في المركز الثالث بمؤشر قدره 2,411,100 نقطة.
 
تحقق من أعلى 30 مركزًا لهذا الشهر أدناه:
1. وونبين من RIIZE
2. تشا أون وو من ASTRO
3. تايون من Girls’ Generation
4. جيني من BLACKPINK 
5. جيمين من BTS
6. أنطون من RIIZE
7. كيوهيون من Super junior 
8. روزي من BLACKPINK 
9. إيونسوك من RIIZE
10. سونغشان من RIIZE
11. جون من SEVENTEEN 
12. جانغ وون يونغ من IVE
13. كانغ دانييل من Wanna One
14. هاني من NewJeans 
15. جونغكوك من BTS
16. جيسو من BLACKPINK
17. ميمي من OH MY GIRL 
18. مينجي من NewJeans
19. يونا من Girls’ Generation
20. سوهي من RIIZE
21. هيرين من NewJeans
22. ڤي من BTS 
23. بارك جي هون من Wanna One
24. كارينا من aespa 
25. جويون من The BOYZ
26. جوي من Red Velvet 
27. جونغ إيون جي من Apink
28. إريك من The BOYZ
29. لي جي كوانغ من Highlight
30. جين من BTS

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تقوم بإعداد مناطق استراحة دافئة للمعجبين وعائلاتهم بجانب موقع حفلها

في

في 23 فبراير بتوقيت كوريا، بدأت فرقة ENHYPEN اليوم الأول من جولتها الجديدة “Fate Plus” في قبة KSPO في سيول.
 
 
في هذا اليوم، انخفضت درجات الحرارة الخارجية عن المتوقع بسبب برودة الرياح، ولكن كما جرت العادة في حفلات الكيبوب، تم فتح أكشاك البضائع قبل عدة ساعات من وقت الحفل الفعلي، بحيث تجمع العديد من المعجبين خارج القبة طوال اليوم.
كهدية من ENHYPEN لمعجبيها المخلصين، قامت BeLift Lab بإعداد مناطق استراحة دافئة بالقرب من مكان الحفل حتى يتمكن المعجبون وأفراد أسرهم من الانتظار بشكل مريح، كما تم توزيع أجهزة تدفئة الأيدي مجانًا من قبل الموظفين في مناطق الراحة أيضًا.
 
على وجه الخصوص، شوهد الآباء الذين أتوا لاصطحاب أبنائهم المراهقين بعد الحفل وهم في مناطق الراحة مع اقتراب نهاية الحفل.
 
تم تطبيق الفكرة السخية المتمثلة في إنشاء مناطق استراحة دافئة للمعجبين لأول مرة من قبل المغني إيم يونغ وونغ العام الماضي، خلال جولته الموسيقية الوطنية “IM HERO 2023”.
 
في هذه الاثناء، حرص إيم يونغ وونغ على إنشاء مناطق استراحة، بالإضافة إلى عدد كبير من الحمامات القريبة، سواء كان مكانه في الهواء الطلق أو في الداخل لجميع محطات جولته.
 
نظرًا لأن مثال إيم يونغ وونغ قد حفز أعمال الكيبوب الأخرى على ذلك، فقد أشاد العديد من مستخدمي الإنترنت أن يعطوه لقب الآيدُل المثالي لتأثيره الإيجابي.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سكوبس وجونغهان من SEVENTEEN يعودان لأنشطتهما بعد توقفهما بسبب الإصابة

في

تعرض سكوبس لإصابة في الركبة في أغسطس 2023، بينما أوقف جونغهان أنشطته في ديسمبر من نفس العام بسبب إصابة في الكاحل.
في 23 فبراير، أصدرت وكالة فرقة SEVENTEEN البيان التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة PLEDIS للترفيه.
نود أن نقدم تحديثًا بشأن أعضاء SEVENTEEN سكوبس وجونغهان واستئناف أنشطتهم.
يتلقى كلٌ منهما رعاية ما بعد الجراحة منذ إجراء العمليات الجراحية لإصابات الركبة والكاحل في أغسطس وديسمبر من العام الماضي، على التوالي.
ونتيجة لتلقي الرعاية المستمرة والحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة، حقق كلا الفنانين تعافيًا ملحوظًا، وقد سمح لهم المتخصصون الطبيون باستئناف أنشطتهم المقررة طالما أنهم يتجنبون إجهاد أجسادهم.
على هذا النحو، سيشارك سكوبس وجونغهان في أنشطة SEVENTEEN بدءًا من شهر مارس، بما في ذلك جولة SEVENTEEN بعنوان “FOLLOW” AGAIN TO INCHEON، بينما يتلقون فحوصات طبية منتظمة.
ومع ذلك، فإن مدى مشاركتهم في مراحل أو أحداث معينة قد يكون محدودًا لمنع إجهاد مناطقهم المصابة، نطلب تفهمكم السخي.
نعرب عن خالص امتناننا للجماهير لدعمهم تعافي سكوبس وجونغهان.
ستستمر الوكالة في إعطاء الأولوية القصوى لصحة فنانينا وسنبذل قصارى جهدنا لدعم تعافي الفنانين، مما يضمن قدرتهم على العودة إلى معجبيهم بصحة جيدة، شكرًا لكم”.
مرحبًا بعودة سكوبس وجونغهان!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هوانغ مينهيون يعلن عن إصدار أغنية جديدة الشهر المقبل

في

هوانغ مينهيون سيعود كمغني!
في 23 فبراير، أعلنت وكالة Pledis للترفيه التابع لها هوانغ مينهيون أن: “هوانغ مينهيون سيصدر أغنية في شهر مارس”.
بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يعقد هوانغ مينهيون حدث لقاء للمعجبين “The Peach Garden” في سيول في الفترة من 8 إلى 10 مارس، حيث سيطلق أغنيته الجديدة لأول مرة.
ترسم هوانغ مينهيون كفنان منفرد مع ألبومه المصغر “Truth or Lie” في فبراير 2023.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

في

فرقة P1Harmony تستعد لجولتها القادمة!
في 23 فبراير عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت فرقة P1Harmony رسميًا عن خططها لجولتها المباشرة لعام 2024 “P1ustage H: UTOP1A”.
بعد بدء الجولة في سيول، ستقوم الفرقة بجولة في 11 مدينة مختلفة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية: هيوستن، دالاس، شيكاغو، تورونتو، بوسطن، واشنطن العاصمة، أتلانتا، ناشفيل، ميامي، أوكلاند ولوس أنجلوس.
سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك مواعيد الجولة وأماكنها، في وقت لاحق، لذا ترقبوا ذلك!
هل أنتم متحمسون؟
فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيوجونغ من OH MY GIRL تنضم رسميًا لمقدمي برنامج “Fun-staurant”

في

انضمت هيوجونغ من OH MY GIRL رسميًا إلى طاقم برنامج “Fun-staurant” على قناة KBS 2TV!
في 23 فبراير، أعلنت وكالة WM للترفيه: “انتهى الأمر بانضمام هيوجونغ إلى برنامج ‘Fun-staurant’ كمقدمة ثابتة، من فضلكم تطلعوا إلى مشاركة هيوجونغ المستقبلية في البرنامج”.
في حين أن هيوجونغ قد ظهرت سابقًا في البرنامج المنوع الشهير كمقدمة خاصة، إلا أنها ستنضم الآن إلى البرنامج كمقدمة دائمة.
علقت هيوجونغ قائلة: “من خلال مشاهدة ‘Fun-staurant’ ومحاولة تقليد القليل مما رأيته، أصبحت مهتمة جدًا بالطهي، والآن بعد أن أصبحت مقدمة ثابتة، أشعر بالفضول لمعرفة الوصفات الجديدة التي ستجعل قلبي يرفرف في البرنامج. سأحاول جاهدة أن أنقل الأجواء الممتعة في موقع التصوير للمشاهدين”.
سيتم بث الحلقة الأولى لهيوجونغ من برنامج “Fun-staurant” كمقدمة دائمة في 23 فبراير الساعة 8:30 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

بعد توقف دام لثمانية أعوام… المغني ديان يعود إلى المسرح الأمريكي مع “WE BRIDGE Las Vegas 2024”

البوب الكوري10 ساعات

دايسونغ من BIGBANG يُعلن عن عودته كفنان منفرد

البوب الكوري10 ساعات

وونبين، تشا أون وو وتايون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوري10 ساعات

فرقة ENHYPEN تقوم بإعداد مناطق استراحة دافئة للمعجبين وعائلاتهم بجانب موقع حفلها

البوب الكورييوم واحد

سكوبس وجونغهان من SEVENTEEN يعودان لأنشطتهما بعد توقفهما بسبب الإصابة

البوب الكورييوم واحد

هوانغ مينهيون يعلن عن إصدار أغنية جديدة الشهر المقبل

البوب الكورييومين

فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

البوب الكورييومين

هيوجونغ من OH MY GIRL تنضم رسميًا لمقدمي برنامج “Fun-staurant”

البوب الكورييومين

كريستال من f(x) توقع عقدًا مع وكالة جديدة

البوب الكورييومين

فرقة SEVENTEEN، Stray Kids، TXT والمزيد يتصدرون مخطط IFPI لأفضل الفنانين عالميًا لعام 2023

البوب الكوري7 أيام

وكالة فرقة ZEROBASEONE تُصدر بيان التحليل الجنائي المتعلق بجدل شتم كيم جي وونغ خلال مكالمة المعجبين

البوب الكوري5 أيام

حفل هانتو يتلقى أراء سلبية بسبب سوء التنظيم وتدافع المعجبين

البوب الكوري5 أيام

وكالة TEMPEST تصدر بيانًا رسميًا بخصوص الحياة الشخصية لعضو TEMPEST هوارانغ

البوب الكوري7 أيام

زيكو يتحدث عن ابتكاره تحدي الرقص على مواقع التواصل الاجتماعي

البوب الكوريأسبوع واحد

إحالة الرئيس التنفيذي لشركة The Givers آهن سونغ إيل إلى النيابة + وكالة FIFTY FIFTY ترد

البوب الكوري5 أيام

إليكم الفائزين بحفل توزيع جوائز هانتو الموسيقي لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

وونبين، تشا اون وو وانتون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر فبراير

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ENHYPEN تصدر نسخة جديدة من أغنية “I NEED U” لفرقة BTS

البوب الكورييومين

بامبام، أعضاء من NCT، SEVENTEEN والمزيد من الفنانين يُظهرون دعمهم ليوقيوم في حفله المنفرد

البوب الكوري4 أيام

وكالة KQ تُحذّر باتخاذ إجراء قانوني ضد الزيارات غير المصرح بها للوكالة

البوب الكوري5 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!