Connect with us

البوب الكوري

جي دراغون ينضم لوكالةٍ جديدة ويُعلن عن عودته العام المقبل

في

أعلن جي دراغون عضو BIGBANG عن عودته العام المقبل مع وكالته الجديدة!
 
في 21 ديسمبر، عقدت وكالة Galaxy Corporation التابع لها جي دراغون مؤتمرًا صحفيًا لشرح وتوضيح قضية جي دراغون المتعلقة بالمخدرات بعد تبرئته وكذلك لمناقشة أنشطته المستقبلية لعام 2024، ولم يكن جي دراغون حاضرًا في المؤتمر الصحفي.
في المؤتمر الصحفي، أعلن مدير شركة Galaxy Corporation السيد جو سونغ رسميًا أن Galaxy Corporation والفنان جي دراغون وقعت عقدًا حصريًا، الفنان كون جي يونغ (الاسم الحقيقي لـ جي دراغون) وGalaxy، التي لا تجمع بينهما مجرد علاقة فنان ووكالة ولكن علاقة شركاء ورفاق، سيستمرون في مواجهة التحديات التي لم يتم القيام بها من قبل، علاوة على ذلك، من أجل اتباع مسار لم يسلكه الآخرون، سنسد الفجوة بين بعضنا البعض ونظهر ليس فقط الجانب الذي أظهره كوون جي يونغ حتى الآن ولكن أيضًا الجانب الذي لم يظهره من قبل.
وعن سبب تأخير الإعلان عن توقيع العقد الحصري، قال المخرج جو سونغ هاي: “كنا ننتظر إعلان مغادرته لوكالته السابقة ولحسن الحظ، أصدرت وكالته السابقة بالأمس بيانًا تتمنى فيه التوفيق لمستقبله، ونعرب أيضًا عن خالص امتناننا لشركة YG للترفيه، لأنه بفضلها أصبح كوون جي يونغ اليوم موجودًا في Galaxy، وسوف يبذل قصارى جهده لمواصلة طريق المجد الذي سار عليه من قبل دون نسيانه”.
فيما يتعلق بأنشطة جي دراغون المستقبلية، صرح جو سونغ هاي بإيجاز: “سيعود جي دراغون في عام 2024”.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جين من BTS يُشارك رساله لمُعجبيه بعد تجربته الأولى كحامل للشعلة في باريس

في

جين عضو BTS ملأ باريس بالهتافات قبل دورة الألعاب الأولمبية في باريس لعام 2024!
 
في 14 يوليو (بالتوقيت المحلي)، وهو يوم الباستيل الفرنسي، انطلق جين في تتابع الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.
شارك جين رسالة عبر حساب وكالته BIGHIT MUSIC قائلًا: “إنه لشرف لي أن أتمكن من المشاركة في مثل هذه اللحظة ذات المغزى، بفضل الآرميز (اسم نادي معجبين فرقة BTS)، تمكنت من أداء الدور الرائع كحامل الشعلة، شكراً جزيلاً.”
وأضاف: “كنت متوتراً للغاية لدرجة أنني لم أعرف كم مر الوقت، لكنني تمكنت من إنهاءه بأفضل ما أستطيع بفضل الدعم الكبير من العديد من الأشخاص في الموقع”.
كما أشار جين: “أتمنى أن يحقق جميع رياضيين المنتخب الكوري الذين شاركوا في الأولمبياد نتائج رائعة مقابل جهودهم، وسأدعمهم من كل قلبي، وآمل أيضًا أن يتم الاهتمام كثيرًا حتى دورة الألعاب البارالمبية السابعة عشرة بباريس، والتي ستقام في أغسطس المقبل، وسأبذل أيضًا المزيد من الجهد والعمل لإثارة إعجابي في المستقبل.
 
عمل جين كحامل الشعلة الذي يربط طرق تتابع الشعلة المهمة من تقاطع شارع ريفولي إلى ساحة كاروسيل في باريس، حيثُ مرر الشعلة إلى لاعبة التزلج الحر الوطنية الفرنسية السابقة ساندرا لورا أمام هرم اللوفر، وبعد الانتهاء من تتابع الشعلة، الذي استمر حوالي 10 دقائق، لوح وداعا للحشود المتجمعة في مكان تتابع الشعلة.
 
انطلق تتابع الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في أبريل الماضي في أولمبيا باليونان، وسوف تسافر عبر 64 دولة بما في ذلك الدول الحضرية والساحلية في فرنسا حتى يوم حفل الافتتاح.
 
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة G)I-DEL) تُصبح ثالث فرقة فتيات بالكيبوب تبيع مليون نسخة لثلاث البومات مختلفة

في

فرقة G)I-DEL) تنضم إلى نادي بائعة المليون! 
في الأسبوع الماضي، قامت فرقة G)I-DEL) بعودتها المرتقبة بألبومها المصغر الجديد “I SWAY” وأغنيتها الرئيسية المبهجة “Klaxon”.
أفاد مخطط هانتو الآن أن ألبوم “I SWAY” باع إجماليًا مثيرًا للإعجاب قدره 1,026,973 نسخة في الأسبوع الأول من إصداره (من 8 إلى 14 يوليو)، مما يجعله ثالث البوم على التوالي الذي يتجاوز المليون مبيعًا في الأسبوع الأول من إصداره.
فرقة G)I-DEL) هي فرقة الفتيات الثالثة في تاريخ هانتو التي تتجاوز مليون مبيعات في الأسبوع الأول مع ثلاثة ألبومات مختلفة، بعد أن حققت هذا الإنجاز سابقًا مع “I Feel” و”2″، حتى الآن، فرق الفتيات الأخرى الوحيدة التي لديها ثلاثة ألبومات باعت أكثر من مليون نسخة لكل منها خلال الأسبوع الأول من إصدارها هي aespa و IVE.
 
تهانينا لـ G)I-DEL) على إنجازها المثير للإعجاب!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لفرق الفتيات لهذا الشهر!
تم تحديد التصنيف من خلال تحليل كلا من: مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، مؤشرات المجتمع لمختلف فرق الفتيات، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.
ارتفعت فرقة aespa إلى قمة القائمة هذا الشهر بمؤشر لقيمة العلامة التجارية الذي بلغَ 6,189,495 نقطة، مما يمثل زيادة بنسبة 14.41% في درجاتها منذُ يونيو. 
وفي الوقت نفسه، احتلت IVE المركز الثاني لشهر يوليو بمؤشر قيمة العلامة التجارية البالِغ 4,533,636 نقطة، صعدت فرقة TWICE إلى المركز الثالث بعد أن شهدت ارتفاعًا بمقدار 85.10% في مؤشر قيمة علامتها التجارية منذ الشهر الماضي، ليصل إجمالي نقاطها لشهر يوليو إلى 4,253,417 نقطة.
تفقدوا أعلى 30 مركزًا لهذا الشهر:
1. aespa
2. IVE
3. TWICE
4. LE SSERAFIM
5. (G)I-DLE
6. Red Velvet
7. Apink
8. OH MY GIRL
9. Girls’ Generation
10. ILLIT
11. BABYMONSTER
12. tripleS
13. ITZY
14. cignature
15. MAMAMOO
16. BLACKPINK
17. STAYC
18. KISS OF LIFE
19. LOONA
20. Girl’s Day
21. NewJeans
22. fromis_9
23. APRIL
24. woo!ah!
25. Kep1er
26. H1-KEY
27. EXID
28. Dreamcatcher
29. Candy Shop
30. NMIXX

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد أن اختارت اسم نادي مُعجبيها؛ فرقة NOWADAYS تُعلن عن تغيير الأسم

في

ستقوم فرقة NOWADAYS بتغيير اسم نادي مُعجبيها الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا! 
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أعلنت فرقة الفتيان الصاعدة التابعة لوكالة Cube للترفيه أن اسم نادي المعجبين الرسمي الخاص بهم سيكون “D-DAY”.
في 13 يوليو، صرحت وكالة Cube للترفيه أن NOWADAYS لن تستخدم بعد الآن اسم “D-DAY” لنادي مُعجبيها، حيث علموا متأخرًا أن الاسم تم استخدامه بالفعل من قبل نادي معجبي فنان آخر، وبدلاً من ذلك، ستعلن الفرقة عن اسم جديد لنادي المعجبين الأسبوع المقبل.
كما وأنهت خطابها بـ : “نعتذر عن أي ارتباك ناتج عن عدم إجراء بحث شامل من الوكاله عن الاسم مسبقًا.
سيتم الإعلان عن التفاصيل حول الاسم الرسمي الجديد لنادي المعجبين لـ NOWADAYS الأسبوع المقبل، نعتذر مرة أخرى لكل من أزعجته هذه المشكلة ونشكر بشدة جميع المعجبين على دعمهم المستمر واهتمامهم في الوقت الحاضر
شكرًا لكم”.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

ووزي من Seventeen ينفي شائعات استخدام فرقته للذكاء الاصطناعي لكتابة وإنتاج اغانيها

في

مقال نشرته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) في 10 يوليو، بعنوان “هل ستؤتي تجربة الذكاء الاصطناعي للكيبوب ثمارها؟”، والذي أثار الكثير من التساؤلات من بين مُجبين فرقة Seventeen، لأن من فترة كان هناك شائعات حول استعانة ووزي من SEVENTEEN للذكاء الاصطناعي لعمل أغانيه.
في المقال، ادعت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بشكل مباشر أن “العديد من الآيدولز الآن يستخدمون (الذكاء الاصطناعي) لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية وكتابة كلمات الأغاني، بما في ذلك فرقة Seventeen.”
في 14 يوليو، اتجه ووزي إلى حسابه الشخصي على الانستغرام لدحض الادعاءات المذكورة، في قصته عبر حسابة الشخصي توضح أن “كل موسيقى SEVENTEEN كتبها وألحانها مبدعون بشريون”.
بصرف النظر عن كونه عضوًا في فرقة الفتيان الشهيرة SEVENTEEN، يعد ووزي أيضًا أحد المنتجين الرئيسيين للفرقة حيث شارك في كتابة كلمات الأغاني وتأليف كل أغانيهم تقريبًا، وقد أنتج أيضًا أغاني لفنانين آخرين، مثل Ailee وI.O.I وfromis_9.
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

في

كشف تيمين عن إصداره لألبومٍ جديد في نهاية اليوم الرابع من لقاء معجبيه بعنوان “Never-Never”، حيثُ قال أنه سيصدر ألبومه المصغر الخامس في أغسطس القادم.
يتمتع تيمين بمهنة منفردة مزدهرة، حيث أصبح رمزًا باغانيه الرومانسية مثل “Move” و”Guilty”.
سيكون هذا أول إصدار موسيقي له بعد التوقيع مع BPM فيه للترفيه لترويج اعماله المُنفردة.
هل أنتم متحمسون! 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

في

اعتذرت شركة YSL Beauty عن الرد على التعليقات السلبية ضد سانا عضوة TWICE! 
في 13 يوليو، قامت العلامة التجارية YSL Beauty بتحديث على حسابها الرسمي على انستغرام بصور لسانا، كسفيرة العلامة التجارية في اليابان، في المنشور، شوهدت سانا وهي تزور حدث “YSL Loveshine Factory” في طوكيو، ومع ذلك، سرعان ما امتلأ المنشور بالتعليقات التي تطالب بالاعتذار لسانا بعد أن تركت YSL Beauty رمزًا تعبيريًا على شكل قلب في تعليق يقول بشكل أساسي أن روزي من BLACKPINK كانت أفضل كسفيرة للعلامة التجارية. 
 
في وقتٍ لاحق من هذا اليوم، تركت YSL Beauty اعتذارًا، موضحة أن التعليق أعلاه كان خطأ! 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

في

اعتذرت سِلغي من Red Velvet بعد تعرضها لرد فعل عنيف بسبب تبادل حِذائها مع مديرة اعمالها!
واجهت سِلغي انتقادات بسبب انها غيرت حذائها مع مديرة اعمالها في المطار، وصلت فرقة Red Velvet إلى تايوان لتقديم عروضها في أحد المهرجانات، وفي المطار، يبدو أن سِلغي غيرت حذائها ذي الكعب العالي مع مديرتها، يقول بعض مستخدمي الإنترنت أن المديرة بدت غير مُرتاحة بشكل واضح بسبب اختلاف حجم الأحذية، وأعربوا عن خيبة أملهم لأن سِلغي جعلت موظفيها يتحملون هذا النوع من الانزعاج.
في 13 يوليو، لجأت سولجي إلى حسابها الشخصي بالأنستغرام لإصدار اعتذار عن هذه المسألة، بيانها هو كما يلي:
“أولاً، أعتذر للمديرة والعديد من الأشخاص الآخرين عن الحادث الذي وقع في المطار بالأمس، في الآونة الأخيرة، أثناء التدريب، تعرضت لإصابة في قدمي، وعلى الرغم من أن حذائي في المطار كان ذو كعب عالٍ، إلا أنني اعتقدت انها ستكون على ما يرام ولم أفعل ذلك أحضر معي أي حذاء رياضي، وهذا كان إهمالي”.
وتابعت: “بينما كنت أمشي، بدأت قدمي تؤلمني أكثر، وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى العرض الموسيقي، كان من الصعب علي المشي، عند رؤية ذلك، رأت المديرة أن الأداء قد يكون كثيرًا بالنسبة لي واقترحت أن أُغير حذائي معها قبل مغادرة المطار في الموقف الذي شعرت فيه بألم في قدمي، لم أستطع التفكير في طريقة أخرى واتخذت قرارًا خاطئًا للحظات، أعتذر لمن أصيبوا بخيبة أمل وللمديرة التي تضررت من هذا الحادث”.
وانهت خطابِها بـ: “لقد اعتذرت شخصيًا لمديرتي وسأكون أكثر حرصًا ومراعاة لمنع حدوث مثل هذه الأشياء مرة أخرى”.

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري38 ثانية

جين من BTS يُشارك رساله لمُعجبيه بعد تجربته الأولى كحامل للشعلة في باريس

البوب الكوري12 دقيقة

فرقة G)I-DEL) تُصبح ثالث فرقة فتيات بالكيبوب تبيع مليون نسخة لثلاث البومات مختلفة

البوب الكوري20 ساعة

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري20 ساعة

بعد أن اختارت اسم نادي مُعجبيها؛ فرقة NOWADAYS تُعلن عن تغيير الأسم

البوب الكوري20 ساعة

ووزي من Seventeen ينفي شائعات استخدام فرقته للذكاء الاصطناعي لكتابة وإنتاج اغانيها

البوب الكوري21 ساعة

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

البوب الكوري21 ساعة

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

البوب الكورييومين

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

البوب الكورييومين

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

البوب الكورييومين

فرقة ENHYPEN تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “ROMANCE: UNTOLD”

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Music Bank الموسيقي بالمدريد يعلن عن تشكيلة الفنانين المؤديين لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

بانغ تشان وفيليكس من Stray Kids يعرضان محتوى مثير مع الممثلان رايان رينولدز وهيو جاكمان

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا وجونهيونغ يُؤكدان موعد زواجهما هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين وليسا يدخلان المخطط الفردي الرسمي في الولايات المتحدة بأغانيهما الفردية الجديدة

البوب الكوري6 أيام

سُجنت ييسونغ من INSTAR لمدة 10 سنوات بتهمة قتل شخصٍ ما أثناء القيادة تحت تأثير الكحول

البوب الكوري7 أيام

المغنية والممثلة كيم يون جي تستقبل طفلتها الأولى بعد ثلاث سنوات زواج

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Woollim تُعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية لحماية فنانتها كوون اونبي من التعليقات المسيئة

البوب الكوري7 أيام

سونغ جونغ كي وزوجته ينتظران طفلهما الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة PinkFantasy تعلن عن تفككها رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار جين من BTS كالسفير العالمي الأول للعلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED

البوب الكوري10 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading