Connect with us

BTS

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

في

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"
استعدوا لتعاون جديد ومثير بين جونغكوك عضو BTS وآشر!
في 29 نوفمبر عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC أن جونغكوك سيُصدر أغنية “Usher Remix” جديدة لأغنيته المنفردة “Standing Next to You” في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وفقًا للوكالة، فإن الريمكس الجديد الذي يضم المغني الأمريكي يضيف لمسة مخملية إلى الأجواء النشطة للنسخة الأصلية، ويعرض التآزر بين الفنانين بكامل قوته.
سيتم إصدار أغنية “Standing Next to You – Remix” لجونغكوك وآشر في الأول من ديسمبر الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت كوريا.
اشتهرت BTS بالإشارة إلى آشر في كلمات أغانيهم لأغنيتهم الناجحة “Butter”، والتي تضمنت السطر التالي: “لست بحاجة إلى آشر لتذكيري أنك حصلت على شيء سيء”.
عندما تم إصدارها لأول مرة، أعاد آشر الحب من خلال نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يتبختر بأغراضه على الأغنية الناجحة.
هل أنتم متحمسون لهذا الريمكس الجديد لأغنية “Standing Next to You”؟
جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

أر إم من BTS يشارك المعجبين تحديثًا من خدمته العسكرية

في

في 16 يناير، حدّث أر إم في حسابه على انستغرام لمشاركة صور مذهلة لنفسه وزميله ڤي عضو BTS على حسابه.
شارك أر إم أيضًا الجائزة التي حصل عليها لكونه متدربًا من النخبة في فوج تدريب المجندين السابع والعشرين.
تم تجنيد أر إم وڤي في الجيش في وقتٍ سابق في 11 ديسمبر بدعم من أعضائهما، نظرًا لأن جميع أعضاء BTS يخدمون حاليًا في الجيش، فمن المتوقع أن يتم تسريحهم جميعًا ولم شملهم بحلول يونيو 2025.
نتمنى لأعضاء BTS خدمة عسكرية آمنة!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جيمين من BTS يتصدر مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية مع “Closer Than This”

جيمين من BTS يتصدر مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية مع “Closer Than This”

في

كانت أغنية “Closer Than This” لعضو BTS هي الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة!
في 4 يناير، أعلن مخطط بيلبورد أن أغنية جيمين المنفردة الجديدة “Closer Than This” قد ظهرت لأول مرة في المركز الأول في مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية، مما يجعلها أغنيته المنفردة الخامسة التي تتصدر المخطط.
مع هذا الإنجاز الجديد، نجح جيمين الآن في تحقيق نفس الرقم القياسي لزميله في الفرقة جونغكوك باعتباره المنفرد الكوري صاحب أكبر عدد من الأغاني في المخطط.
قبل أغنية “Closer Than This”، تصدر جيمين سابقًا مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية بتعاونه مع ها سونغ وون “With You”، وأغنيته المنفردة مسبقة الإصدار “Set Me Free Pt.2″، وأغنيته المنفردة الرسمية الأولى “Like Crazy”. وأغنيته “FAST X” OST “Angel Pt. 1.”
ظهرت أغنية “Closer Than This” أيضًا في المركز الأول على مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية العالمية، والمركز الرابع على Bubbling Under Hot 100.
تهانينا لجيمين، كما هو متوقع من شعبيته العالمية!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

أغنية “Standing Next to You” لجونغكوك تعود لصدارة مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية

أغنية “Standing Next to You” لجونغكوك تعود لصدارة مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية

في

في 27 ديسمبر بالتوقيت المحلي، أعلن بيلبورد أن أغنية “Standing Next to You” قد صعدت مرة أخرى إلى قمة مخطط مبيعات الأغاني الرقمية، مما يعني أنها الأغنية الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
قضت أغنية “Standing Next to You” الآن خمسة أسابيع غير متتالية في المركز الأول على المخطط وسبعة أسابيع بشكلٍ عام.
ظهرت أغنية “Standing Next to You” أيضًا في المركز 39 على مخطط بيلبورد Airplay، والذي يقيس الاستماعات الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية عبر الولايات المتحدة. حصل جونغكوك على إجمالي ثلاث أغانٍ في قائمة أفضل 40 أغنية هذا الأسبوع: بصرف النظر عن أغنية “Standing Next to You”، ظلت أغنيته التعاونية The Kid LAROI وCentral Cee “Too Much” ثابتة على المخطط في المركز 18، بينما كانت أغنيته السابقة للإصدار ثابتة بقيت أغنية “3D” (التي تضم جاك هارلو) قوية في المركز 22.
وفي قائمة بيلبورد للأغاني الأكثر رواجًا 100، التي تصنف الأغاني الأكثر رواجًا في الولايات المتحدة، صعدت أغنية “Standing Next to You” مرة أخرى إلى المركز 79 في أسبوعها السابع على التوالي على المخطط.
وفي الوقت نفسه، ارتفع ألبوم جونغكوك الأول المنفرد “GOLDEN” مرة أخرى إلى المركز 39 في أسبوعه السابع على التوالي في مخطط بيلبورد 200 مما جعله أول منفرد كوري في التاريخ يقضي سبعة أسابيع في قائمة أفضل 50 أغنية.
أصبح جونغكوك أيضًا أول منفرد في الكيبوب يقضي 19 أسبوعًا في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، حيث صعد إلى المركز 24 هذا الأسبوع.
أخيرًا، بقيت أغنية “GOLDEN” قوية في المركز 12 في مخطط بيلبورد لأفضل مبيعات الألبومات الحالية وفي المركز 17 في مخطط أعلى مبيعات الألبومات في أسبوعها السابع على كلا المخططين.
انجازات مذهلة لا تتوقف أبدًا، تهانينا لجونغكوك!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

بعد سبع سنوات من اصدارها… أغنية “Spring Day” تعود لتصدر مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية

في

بعد سبع سنوات من اصدارها... أغنية "Spring Day" تعود لتصدر مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية
بعد ما يقرب من سبع سنوات من إصدارها، عادت أغنية BTS الناجحة “Spring Day” الى المركز الأول في مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية.
في الأسبوع الماضي، انضم ڤي، آر إم، جيمين، وجونغكوك من BTS إلى زملائهم في الفرقة من خلال التجنيد في الجيش، مما يعني أن جميع أعضاء الفرقة السبعة يخدمون بالجيش حاليًا.
لذلك قام المعجبون بالاستماع الى أغنية “Spring Day” لفرقة BTS والتي تم إصدارها في فبراير 2017، والتي تحتوي بشكل خاص على كلمات عن الشوق والانتظار للقاء شخص ما مرة أخرى في المستقبل. مع ارتفاعها الجديد، استطاعت أيضًا الأغانية تصدر آيتونز الولايات المتحدة.
في 19 ديسمبر بالتوقيت المحلي، أعلن بيلبورد رسميًا أن أغنية “Spring Day” قد عادت أيضًا إلى المركز الأول في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية، مسجلة أسبوعها الثالث والستين غير المتتالي على المخطط البياني.
وفي الوقت نفسه، ترسمت أغنية “Spring Day” في المركز الخامس على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية الرئيسي في بيلبورد، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها الأغنية المخطط منذ إصدارها.
عادت العديد من أغاني BTS الأخرى أيضًا إلى دخول مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية هذا الأسبوع: “Outro: Tear” عادت إلى المركز الثاني، و”No More Dream” في المركز السادس، و”Louder Than Bombs” في المركز الثامن. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت أغنية “Outro: Tear” لأول مرة في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية الرئيسي في المركز 22.
هذه شعبية BTS العالمية، تهانينا تهانينا للفرقة!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

وكالة BIGHIT MUSIC تؤكد خطط تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS

في

وكالة BIGHIT MUSIC تؤكد خطط تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS
أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون لأداء الخدمة العسكرية قريبًا!
في 5 ديسمبر، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC إشعارًا رسميًا بخصوص خطط التجنيد العسكري لأعضاء BTS. والذي نص على:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
شكرًا لكم على حبكم ودعمكم المستمر لفرقة BTS، نود أن نطلعكم على آخر المستجدات بشأن تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك القادم في الجيش.
سوف يفي أر إم ، جيمين، ڤي وجونغكوك بالوقت المطلوب لهم مع الجيش من خلال التجنيد، سيتم تجنيد أر إم وڤي وفقًا للإجراءات الخاصة بكلٍ منهما، بينما من المقرر أن يتم تجنيد جيمين وجونغكوك معًا، يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي حدث رسمي في يوم دخولهم.
مراسم الدخول هي وقت يجب مراعاته من قبل العسكريين وعائلاتهم فقط، ولمنع أي مشاكل قد تحدث بسبب الازدحام، ننصح المشجعين بالامتناع عن زيارة الموقع، أرجو أن تنقلوا تحياتكم الحارة وتشجيعكم في قلوبكم فقط.
ننصحكم أيضًا بعدم التأثر سلبًا بشراء جولات غير مصرح بها أو حزم منتجات تستخدم عنوان IP الخاص بالفنان بشكل غير قانوني، ستتخذ وكالتنا الإجراءات اللازمة ضد أي محاولات للقيام بنشاط تجاري من خلال الاستخدام غير المصرح به لهذه الملكية الفكرية.
من فضلكم إظهار حبكم ودعمكم المستمر لأعضاء BTS حتى يكملوا خدمتهم العسكرية ويعودوا. ستسعى وكالتنا أيضًا إلى تقديم كل الدعم الذي تحتاجه خلال هذا الوقت، شكرًا لكم”.
في وقت سابق من شهر نوفمبر، أصدرت BIGHIT MUSIC بيانًا رسميًا أعلن فيه أن أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك يستعدون للتجنيد العسكري، ردًا على تقرير يفيد بأن أر إم وڤي سوف يتجندان في مركز تدريب المجندين في 11 ديسمبر بينما سيتجند جيمين وجونغكوك معًا في اليوم التالي في 12 ديسمبر، علقت وكالة BIGHIT MUSIC لفترة وجيزة أنهم لا يستطيعون تأكيد التقرير.
في السابق، كان شوقا ثالث عضو في فرقة BTS يتم تجنيده بعد زملائه في الفرقة جين وجيهوب.
نتمنى لأعضاء BTS خدمات آمنة وصحية!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

في

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023
جونغكوك لا يتوقف عن تحقيق الانجازات العالمية!
في 29 نوفمبر بالتوقيت المحلي، نشر سبوتفاي تقريره الملخص لنهاية عام 2023، والذي يلخص إحصائيات الاستماعات العالمية للعام بأكمله.
ظهرت أغنية جونغكوك المنفردة الرسمية الأولى “Seven” (التي تضم Latto) في قائمة هذا العام للأغاني الأكثر استماعًا في المركز الرابع وهو إنجاز مثير للإعجاب بشكل خاص بالنظر إلى أن أغنية “Seven” تم إصدارها فقط في النصف الثاني من عام 2023.
تهانينا لجونغكوك على انجازه المذهل والذي يظهر مدى قوة شعبيته!
جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع “GOLDEN” كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

في

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع "GOLDEN" كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200
جونغكوك يستمر في صنع التاريخ على مخططات بيلبورد!
في 28 نوفمبر بالتوقيت المحلي، كشف بيلبورد أن أول ألبوم منفرد لجونغكوك “GOLDEN” يقضي الآن أسبوعه الثالث على التوالي في مخطط بيلبورد 200، حيث ترسم بالمركز الثاني في وقتٍ سابق من هذا الشهر، للأسبوع المنتهي في 2 ديسمبر، بقي ألبوم “GOLDEN” قوي في المركز 16.
وبهذا الإنجاز، أصبح جونغكوك أول فنان منفرد بالكيبوب على الإطلاق يقضي ألبومه ثلاثة أسابيع في مخطط بيلبورد 200.
بالإضافة إلى ذلك، أصبح جونغكوك الآن أول فنان منفرد بالكيبوب يقضي 15 أسبوعًا في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، حيث احتل المركز 12 هذا الأسبوع.
تصدرت الأغنية الرئيسية لجونغكوك “Standing Next to You” أيضًا مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في بيلبورد للأسبوع الثالث على التوالي، مما يعني أنها الأغنية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي.
وفي الوقت ذاته، احتل ألبوم “GOLDEN” المركز الخامس في كل من مخطط أعلى مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، مما يعني أنه كان الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
بقيت أغنية “Standing Next to You” أيضًا على قائمة Hot 100 للأسبوع الثالث على التوالي في المركز 73، بينما احتلت أغنية “Too Much” المركز 93 في أسبوعها الخامس على التوالي على المخطط البياني.
ارتفعت كل من أغنية “Too Much” وأغنية جونغكوك المنفردة الناجحة قبل الإصدار “3D” التي تضم جاك هارلو، إلى قمم جديدة على مخطط بيلبورد Pop Airplay، والذي يقيس عمليات التشغيل الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقفزت “Too Much” إلى المركز 17 في أسبوعها الخامس، فيما صعدت “3D” إلى المركز 22 في أسبوعها الثامن.
أخيرًا، استمر ألبوم “GOLDEN” في الأداء الجيد في مخططات بيلبورد العالمية على المستوى العالمي باستثناء المخطط البياني الأمريكي.
وفي قائمة جلوبل 200، جاءت “Standing Next to You” في المركز الخامس، “Seven” في المركز السابع، “3D” في المركز 27، و”Yes or No” في المركز 120.
تهانينا لجونغكوك!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون رسميًا للتجنيد العسكري

في

آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون رسميًا للتجنيد العسكري
أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC بيانًا بخصوص عملية التجنيد العسكري لأعضاء BTS آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك.
في 22 نوفمبر، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC الإشعار التالي على ويفريس:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
نود إعلام المعجبين أن آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك قد بدأوا عملية التجنيد العسكري.
ويستعد الفنانون لأداء واجباتهم العسكرية، وسنبلغكم بالمزيد من التحديثات في الوقت المناسب.
من فضلكم مواصلة إظهار حبكم ودعمكم للأعضاء حتى يكملوا خدمتهم العسكرية ويعودوا بأمان، ستبذل وكالتنا كل جهدها في تقديم الدعم لفنانينا، شكرًا لكم”.
في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر، أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC رسميًا أن شوقا سيكون ثالث عضو في فرقة BTS يتم تجنيده، بعد زملائه في الفرقة جين وجيهوب.
نتمنى لأعضاء BTS كل التوفيق خلال خدمتهم العسكرية!

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

بعد توقف دام لثمانية أعوام… المغني ديان يعود إلى المسرح الأمريكي مع “WE BRIDGE Las Vegas 2024”

البوب الكوري10 ساعات

دايسونغ من BIGBANG يُعلن عن عودته كفنان منفرد

البوب الكوري10 ساعات

وونبين، تشا أون وو وتايون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوري10 ساعات

فرقة ENHYPEN تقوم بإعداد مناطق استراحة دافئة للمعجبين وعائلاتهم بجانب موقع حفلها

البوب الكورييوم واحد

سكوبس وجونغهان من SEVENTEEN يعودان لأنشطتهما بعد توقفهما بسبب الإصابة

البوب الكورييوم واحد

هوانغ مينهيون يعلن عن إصدار أغنية جديدة الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

البوب الكورييوم واحد

هيوجونغ من OH MY GIRL تنضم رسميًا لمقدمي برنامج “Fun-staurant”

البوب الكورييوم واحد

كريستال من f(x) توقع عقدًا مع وكالة جديدة

البوب الكورييوم واحد

فرقة SEVENTEEN، Stray Kids، TXT والمزيد يتصدرون مخطط IFPI لأفضل الفنانين عالميًا لعام 2023

البوب الكوري7 أيام

وكالة فرقة ZEROBASEONE تُصدر بيان التحليل الجنائي المتعلق بجدل شتم كيم جي وونغ خلال مكالمة المعجبين

البوب الكوري5 أيام

حفل هانتو يتلقى أراء سلبية بسبب سوء التنظيم وتدافع المعجبين

البوب الكوري5 أيام

وكالة TEMPEST تصدر بيانًا رسميًا بخصوص الحياة الشخصية لعضو TEMPEST هوارانغ

البوب الكوري7 أيام

زيكو يتحدث عن ابتكاره تحدي الرقص على مواقع التواصل الاجتماعي

البوب الكوريأسبوع واحد

إحالة الرئيس التنفيذي لشركة The Givers آهن سونغ إيل إلى النيابة + وكالة FIFTY FIFTY ترد

البوب الكوري5 أيام

إليكم الفائزين بحفل توزيع جوائز هانتو الموسيقي لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ENHYPEN تصدر نسخة جديدة من أغنية “I NEED U” لفرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

وونبين، تشا اون وو وانتون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر فبراير

البوب الكورييومين

بامبام، أعضاء من NCT، SEVENTEEN والمزيد من الفنانين يُظهرون دعمهم ليوقيوم في حفله المنفرد

البوب الكوري4 أيام

وكالة KQ تُحذّر باتخاذ إجراء قانوني ضد الزيارات غير المصرح بها للوكالة

البوب الكوري5 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!