البوب الكوري
جونغكوك من BTS يُحطم الرقم القياسي لثالث اكبر عدد اسابيع بقاء لأي فنان كيبوب على HOT100
ايّ رقمٍ قياسيّ لم يكسِره جونغكوك بعد؟
للأسبوع المُنتهي في 7 اكتوبر، كشفَ بيلبورد عن احدث قوائم مخططاتهِ الشهيرة، مع بقاء “Seven” لجونغكوك في القمة، اذ احتلت الاغنية المركز 53 في اسبوعها 11 على HOT100 الذي يُصنّف الاغاني الاكثر شعبيةً في الولايات المُتحدة.
نُلفت النظر انهُ مع هذا الاسبوع، اصبحَ اجماليّ الاسابيع التي قضاها جونغكوك على HOT100 كفنان مُنفرد [احتساب فقط إصداراتهِ المُنفردة وليست الاغاني التي اصدرتها فرقتهِ BTS ودخلت المخطط] هو 29 اسبوع، ليُحطم الرقم القياسي لثالث اكبر عدد اسابيع بقاء لأي فنان كيبوب على المخطط، والذي كانَ سابقًا مُتعادلًا بهِ مع فرقة BLACKPINK بـ 28 اسبوع لكل منهما، الآن وبعدَ ان كسرَ التعادل، اصبحَ جونغكوك ثالث اعلى فنان كيبوب من حيث عدد اسابيع البقاء على HOT100 بعدَ
BTS وساي.
قبل “Seven”، قضى جونغكوك أسبوعًا واحدًا على المخطط مع أغنيته “Stay alive” من إنتاج شوقا، يليها 17 أسبوعًا على المخطط مع اغنيتهِ التعاونية مع تشارلي بوث “Left and Right”.
كما انَ “Seven” الآن تملك سابع اطول فترة بقاء لأي اغنية اصدرها فنان كوري ومن الكيبوب على HOT100 بعد “Dynamite” لفرقة BTS [قضت 32 اسبوع]، “Gangnam Style” لساي [قضت 31اسبوع]، ، اغنية “Cupid” لفرقة FIFTY FIFTY [قضت 25 اسبوع]، “Butter” لفرقة BTS [قضت 20 اسبوع]، “My Universe” لفرقة BTS و”Left And Right” لجونغكوك وتشارلي بوث [قضت كل منهما 17 اسبوع] و”Gentleman” لساي التي قضت 15 اسبوع.
من جهةٍ اُخرى وعلى مخططات بيلبورد العالمية 200؛ فقد قضى جونغكوك اسبوعه 11 مع “Seven” على كل من مخطط بيلبورد العالمي 200 وبأستثناء الولايات المُتحدة، اذ احتفظت الاغنية بموقعها بالمركز الثاني على كِلا المخططين، الجدير بالذكرِ انَ جونغكوك اول مُنفرد بتاريخ الكيبوب يقضي 11 اسبوعًا على المخططين وضمنَ اعلى 10 أيضًا.
لا ننسى انَ “Seven” بالفعل قد حطمت الرقم القياسي سابقًا لأكبر عدد اسابيع بقاء بالمركز الاول لأي فنان كوري، فنان كيبوب وفنان آسيوي على بيلبورد العالمي 200 [تصدرته الاغنية لمدة 7 اسابيع] وبيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المُتحدة [تصدرته الاغنية لمدة 9 اسابيع].
بعيدًا عن مُخططات بيلبورد؛ قضت البارِحة “Seven” يومها 58 في صدارة مُخطط سبوتيفاي العالمي للاغاني مع 6,823,595 مليون استماع مُفلتر، لتُمدد سجلّها القياسي بكونها الاغنية الاكثر تصدرًا للمخطط لأي فنان آسيوي بالتاريخ.
منحَ جونغكوك لفنّهِ والموسيقى انجازات ستُذكر لأبدِ الدهر، تهانينا له على ارقامهِ المُتميزة!
متابعة القراءة
Twice
داهيون من TWICE تؤكد ترسيمها على الشاشة الكبيرة بدورها البطولي في فيلم “Sprint”
داهيون من TWICE ستلعب دور البطولة في فيلم جديد!
في 2 مايو، ذكرت صحيفة Sports DongA أن داهيون تلقت عرضًا للتمثيل في الفيلم الروائي المستقل “Sprint”. وردًا على التقارير، أكد مصدر من وكالة JYP للترفيه: “لقد تم اختيارها للفيلم، وهي تستعد للتصوير”.
يصوّر فيلم “Sprint” الرياضي قصة أولئك الذين يركضون بلا كلل بأحلام مستحيلة في قلوبهم، سيلقى الفيلم صدى لدى المشاهدين من خلال قصة شخص يندم على الماضي بسبب الفشل المستمر وهو ينظر إلى خطواته ويدرك قيمتها.
وبحسبما ورد سيبدأ تصوير فيلم “Sprint” في شهر مايو، ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
البوب الكوري
وكالة BIGHIT MUSIC تشارك تحديثًا حول الإجراءات القانونية المتعلقة بحقوق BTS
شاركت وكالة BIGHIT MUSIC تحديثًا بشأن الإجراءات القانونية المتعلقة بـ BTS.
في 2 مايو، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC البيان التالي على ويفريس:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
نود إطلاعكم على حالة الإجراءات القانونية المتخذة لحماية أعضاء BTS من انتهاك حقوقهم.
نود أن نوضح أن الادعاءات الأخيرة المتعلقة بالاكتناز وانتحال المفاهيم والانتماءات إلى Dahnworld أو أي طوائف دينية غير صحيحة تمامًا.
وقررت وكالتنا أن الحركة الأخيرة التي تنشر الشائعات والمعلومات الكاذبة أصبحت مفرطة، وأعلنت في وقت سابق أنه سيتم الاستعانة بمكتب محاماة منفصل لمعالجة هذه الأمور بشكل حاسم.
وبالتالي، قمنا بتحديد وجمع العديد من المنشورات التي تحتوي على معلومات مضللة تهدف إلى التشهير بالفنانين والتشهير بهم وقدمنا الجولة الأولية من الشكوى الجنائية إلى وكالات إنفاذ القانون اليوم (2 مايو)، يتضمن هذا التجميع المنشورات التي تم تحميلها بشكل منهجي ثم حذفها، بالإضافة إلى مشاركات المؤلفين الذين حذفوا حساباتهم منذ ذلك الحين، وسوف نستمر في إجراءاتنا القانونية من خلال المراقبة المستمرة وجمع الأدلة.
نحن نتمسك بسياسة عدم التسامح مطلقًا مع تقديم شكاوى مدنية وجنائية ضد الأفراد الذين يحاولون تشويه سمعة فنانينا من خلال نشر الأكاذيب المسيئة، ولن نقدم أي تساهل أو تسويات، مما يضمن معاقبة الجناة بشكل مناسب دون استثناء.
نتقدم بأعمق اعتذاراتنا لمحبي BTS بسبب الضيق الذي مروا به في الأسابيع الأخيرة، نحن ملتزمون باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية حقوق فنانينا، شكرًا لكم على حبكم ودعمكم الذي لا يتزعزع لـ BTS.
يرجى إرسال أي تقارير عن حالات الانتهاك المذكورة أعلاه إلى الخط القانوني الساخن لوكالة BIGHIT MUSIC على العنوان التالي:[email protected].
شكرًا لكم”.
المصدر
البوب الكوري
يونجون من TXT يتبرع بمبلغ 50 مليون وون لمؤسسة Hallym Burn لدعم رجال الإطفاء
تبرع يونجون عضو TXT بمبلغ 50 مليون وون (36,340.64 دولارًا أمريكيًا) لمؤسسة Hallym Burn!
في 2 مايو، كشفت مؤسسة Hallym Burn عن تبرع يونجون من TXT بمبلغ 50 مليون وون لدعم رجال الإطفاء، سيتم استخدام تبرعه لدعم النفقات الطبية والتمريضية لرجال الإطفاء بالإضافة إلى برنامج علاج الصدمات “برنامج Firefighter Trauma 119”.
تم تطوير “برنامج Firefighter Trauma 119” وزرعه من قِبَل مؤسسة Hallym Burn العام الماضي مع أستاذ الطب النفسي لي بيونج تشول، وهو يعالج رجال الإطفاء الذين غالبًا ما يتعرضون للضغط الناتج عن الصدمات المرتبطة بالعمل، سيوفر مشروع دعم تعافي الصحة العقلية المخصص أيضًا مشاريع دعم التعافي لتغطية النفقات الطبية والتمريضية.
شكرًا لتبرعك يا صاحب القلب الطيب يونجون!
البوب الكوري
لجنة التجارة العادلة الكورية توافق رسميًا على دمج واستحواذ شركة Kakao لوكالة SM للترفيه
وافقت لجنة التجارة العادلة الكورية على عملية الدمج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) لشركة Kakao وSM للترفيه بشرط أن تقوم اللجنة بمراقبة منصة بث الموسيقى المملوكة لشركة Kakao ومنصة Melon لمدة 3 سنوات.
في 2 مايو بتوقيت كوريا، اعترفت لجنة التجارة العادلة الكورية رسميًا باستحواذ Kakao على 39.87% من أسهم SM للترفيه، ومع ذلك، تم منح هذا الإقرار بشرط السماح للجنة التجارة الفيدرالية بممارسة تدابير تصحيحية عند الاعتراف بأي أنشطة تقوم بها Kakao “للحد من المنافسة في السوق”.
تعد Kakao حاليًا الشركة الرائدة رقم 1 في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية في صناعة الموسيقى الكورية، وكذلك في توزيع وخدمات الموسيقى الرقمية، باعتبارها الشركة الأم لشركة SM للترفيه، Melon هي أيضًا شركة رائدة في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية المحلية، ونتيجة لذلك، أثارت لجنة التجارة الفيدرالية مخاوف من أن عمليات الاندماج والاستحواذ بين Kakao وSM يمكن أن تحد من المنافسة في السوق المفتوحة، يمكن أن يحدث هذا بطريقتين: 1) تتعاون Kakao وSM للترفيه لتوزيع الموسيقى الرقمية والمحتويات حصريًا على Melon، و2) تستخدم Melon أساليب ترويجية لتعريف المستخدمين ومستمعي الموسيقى بمزيد من المحتوى الذي تنتجه الشركات التابعة لها مقارنةً بالمحتوى الذي تنتجه الشركات الأخرى.
لقد أثبتت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) الآن أن Kakao ملزمة بتزويد جميع منصات البث المتنافسة التي تطلب الموسيقى الرقمية والمحتويات التي تنتجها Kakao (والشركات التابعة لها) للتوزيع، ما لم يكن هناك سبب وجيه، ويجب أيضًا توفير الموسيقى والمحتويات الرقمية بالتساوي وفي الوقت المناسب لجميع المنصات المنافسة في السوق، سيتم إنشاء هيئة فحص لمراقبة شركة ميلون لأي أنشطة لصالح الشركات التابعة لها لمدة 3 سنوات.