Connect with us

البوب الكوري

مهرجان Music Bank لعام 2023 يُعلن عن التشكيلة الأولى من المؤدين بالحدث المُقام باليابان

في

أكد “Music Bank” تشكيلة أول مهرجان عالمي له على الإطلاق في اليابان!
 
 
هذا العام، بدلًا من مهرجان KBS السنوي، ستعقد قناة KBS “مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023” في نهاية العام في كل من اليابان وكوريا على مدار ليلتين منفصلتين.
 
سيُقام المهرجان الأول الياباني في 9 ديسمبر في Belluna Dome في سايتاما، بينما سيُقام المهرجان الكوري بعد أسبوع في قاعة KBS في سيول.
 
على الرغم من عدم الكشف عن تشكيلة المهرجان الكوري بعد، فإن الفنانين التاليين سيعتلون المسرح في مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023 في اليابان وهم: ATEEZ، THE BOYZ، ENHYPEN، ITZY، Kang Daniel، Kep1er، LE SSERAFIM، NewJeans. NiziU، NMIXX، SHINee، STAYC، و Stray Kids.
 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

التقارير تدعي موعد تجنيد ار إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS + وكالة BIGHIT تستجيب

في

وكالة BIGHIT ترد على التقارير المتعلقة بتجنيد أعضاء BTS ار إم، جيمين، ڤي وجونغكوك!
 
في 29 نوفمبر، ذكرت STARNEWS أن ار إم وڤي سوف يتجندان في مركز تدريب المجندين في 11 ديسمبر، بينما سيتجند جيمين وجونغكوك معًا في اليوم التالي في 12 ديسمبر، بعد الانتهاء من تدريبهم العسكري الأساسي، سيتم تعيينهم في الوحدات للخدمة كجنود في الخدمة الفعلية لمدة 18 شهرًا.
ردًا على التقرير، علق ممثل وكالة BIGHIT MUSIC باختصار أنهم لا يستطيعون التأكيد.
في وقتٍ سابق من شهر نوفمبر، أصدرت BIGHIT MUSIC بيانًا رسميًا أعلن فيه أن ار إم، جيمين، ڤي وجونغكوك يستعدون للتجنيد العسكري.
في السابق، كان شوقا ثالث عضو في فرقة BTS يتم تجنيده بعد زملائه في الفرقة جين وجيهوب.
 
ترقبوا المزيد من التحديثات!

 

المصدر

متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع “GOLDEN” كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

في

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع "GOLDEN" كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200
جونغكوك يستمر في صنع التاريخ على مخططات بيلبورد!
في 28 نوفمبر بالتوقيت المحلي، كشف بيلبورد أن أول ألبوم منفرد لجونغكوك “GOLDEN” يقضي الآن أسبوعه الثالث على التوالي في مخطط بيلبورد 200، حيث ترسم بالمركز الثاني في وقتٍ سابق من هذا الشهر، للأسبوع المنتهي في 2 ديسمبر، بقي ألبوم “GOLDEN” قوي في المركز 16.
وبهذا الإنجاز، أصبح جونغكوك أول فنان منفرد بالكيبوب على الإطلاق يقضي ألبومه ثلاثة أسابيع في مخطط بيلبورد 200.
بالإضافة إلى ذلك، أصبح جونغكوك الآن أول فنان منفرد بالكيبوب يقضي 15 أسبوعًا في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، حيث احتل المركز 12 هذا الأسبوع.
تصدرت الأغنية الرئيسية لجونغكوك “Standing Next to You” أيضًا مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في بيلبورد للأسبوع الثالث على التوالي، مما يعني أنها الأغنية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي.
وفي الوقت ذاته، احتل ألبوم “GOLDEN” المركز الخامس في كل من مخطط أعلى مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، مما يعني أنه كان الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
بقيت أغنية “Standing Next to You” أيضًا على قائمة Hot 100 للأسبوع الثالث على التوالي في المركز 73، بينما احتلت أغنية “Too Much” المركز 93 في أسبوعها الخامس على التوالي على المخطط البياني.
ارتفعت كل من أغنية “Too Much” وأغنية جونغكوك المنفردة الناجحة قبل الإصدار “3D” التي تضم جاك هارلو، إلى قمم جديدة على مخطط بيلبورد Pop Airplay، والذي يقيس عمليات التشغيل الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقفزت “Too Much” إلى المركز 17 في أسبوعها الخامس، فيما صعدت “3D” إلى المركز 22 في أسبوعها الثامن.
أخيرًا، استمر ألبوم “GOLDEN” في الأداء الجيد في مخططات بيلبورد العالمية على المستوى العالمي باستثناء المخطط البياني الأمريكي.
وفي قائمة جلوبل 200، جاءت “Standing Next to You” في المركز الخامس، “Seven” في المركز السابع، “3D” في المركز 27، و”Yes or No” في المركز 120.
تهانينا لجونغكوك!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جاي تشان من DKZ ينضم إلى طاقم المسلسل القادم “Our House”

في

جاي تشان من DKZ ينضم إلى طاقم المسلسل القادم "Our House"
في 29 نوفمبر، تم الإعلان عن أن جاي تشان عضو DKZ سيظهر في مسلسل MBC القادم “Our House”.
وأكدت وكالة DONGYO للترفيه الخبر معربة عن أملها في أن يحظى باهتمام المشاهدين ودعمهم.
تدور أحداث مسلسل “My House” حول قصة نوه يونغ وون، التي تلعب دورها كيم هي سون، وهي عالمة نفسية عائلية مشهورة في كوريا، تواجه حياتها المهنية وعائلتها تهديدًا خطيرًا من مبتز مجهول، مما يدفعها إلى الانضمام إلى حماتها هونغ سا جانج، التي تلعب دورها لي هاي يونج، كاتبة روايات غامضة، لحماية عائلتها.
يعد المسلسل مزيج من الدراما الإنسانية والكوميديا السوداء. من المقرر أن يأخد جاي تشان دور جاي جين، ابن نوه يونغ، في المسلسل.
مع استعداد مسلسل “My House” للإنتاج، حصل المسلسل على مكانه في جدول الأعمال الدرامية يومي الجمعة والسبت من العام المقبل.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد توقف دام ثلاثة أعوام تقريبًا… المغني جونغ غيغو يستعد للعودة إلى الساحة الغنائية

في

بعد توقف دام ثلاثة أعوام تقريبًا... المغني جونغ غيغو يستعد للعودة إلى الساحة الغنائية
الساحة الغنائية ستشهد عودة جونغ غيغو بعد طول انتظار!
وفقًا لوكالته Warner Music Korea في 29 نوفمبر بتوقيت كوريا، من المقرر أن يصدر جونغ غيغو أغنيته المنفردة الأخيرة “Her” في 5 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، يمثل هذا أول إصدار له منذ أغنيته المنفردة “Gravity” في يناير 2021.
تعد أغنية “Her” بأن تكون تعبيرًا صادقًا عن مشاعر الفنان، الذي ركز بشكل أساسي على المساهمة في الموسيقى التصويرية الدرامية المختلفة، ينظر إلى هذه الأغنية الجديدة كهدية لمعجبيه الصبورين، حيث يقدم لهم الدفء والراحة مع لحن مستوحى من الشتاء.
يشتهر جونغ غيغو باهتماماته الموسيقية المتنوعة وقدراته المتنوعة، وهو يضفي جوًا فريدًا وحالمًا على “Her”، لا تشير هذه الأغنية إلى عودته فحسب، بل تمثل أيضًا بداية عقده الحصري مع وكالة Warner Music Korea، مما يشير إلى فصل جديد في حياته المهنية، يتميز بمشاعر أعمق والتزام قوي بمهنته.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TREASURE تحقق أكثر من مليار استماع على سبوتفاي

في

فرقة TREASURE تحقق أكثر من مليار استماع على سبوتفاي
يعد سبوتفاي الذي يضم أكثر من 400 مليون مستخدم، نقطة اهتمام محورية للمعجبين عندما يتعلق الأمر بأرقام البث للفنانين المفضلين لديهم، تمكنت TREASURE مؤخرًا من الحصول على مكان في قائمة أفضل 10 فرق فتيان كورية الأكثر استماعًا على سبوتفاي العام الماضي، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أدائهم هذا العام، حيث حصدوا عددًا مذهلاً يصل إلى 390 مليون استماع وهذا الرقم لا يتجاوز الرقم القياسي المسجل في العام السابق فحسب، بل يشير أيضًا إلى اتجاهات واعدة للمستقبل.
في الأخبار الأخيرة، حققت فرقة TREASURE إنجازًا رائعًا من خلال بيع التذاكر لجولة لقاء المعجبين واسعة النطاق التاسعة عشرة في 5 مدن في اليابان. وصلت الجولة إلى نهايتها الكبرى في قبة طوكيو، والتي يشار إليها غالبًا باسم “مرحلة الأحلام”. للاستفادة من هذا الزخم، تستعد فرقة TREASURE لإقامة حفل TREASURE [REBOOT] في سيول، المقرر عقده في قبة كابسو في حديقة سيول الأولمبية في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر بتوقيت كوريا، حيث يتوقعون بفارغ الصبر مقابلة معجبيهم المتفانين مرة أخرى.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

في

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"
استعدوا لتعاون جديد ومثير بين جونغكوك عضو BTS وآشر!
في 29 نوفمبر عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC أن جونغكوك سيُصدر أغنية “Usher Remix” جديدة لأغنيته المنفردة “Standing Next to You” في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وفقًا للوكالة، فإن الريمكس الجديد الذي يضم المغني الأمريكي يضيف لمسة مخملية إلى الأجواء النشطة للنسخة الأصلية، ويعرض التآزر بين الفنانين بكامل قوته.
سيتم إصدار أغنية “Standing Next to You – Remix” لجونغكوك وآشر في الأول من ديسمبر الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت كوريا.
اشتهرت BTS بالإشارة إلى آشر في كلمات أغانيهم لأغنيتهم الناجحة “Butter”، والتي تضمنت السطر التالي: “لست بحاجة إلى آشر لتذكيري أنك حصلت على شيء سيء”.
عندما تم إصدارها لأول مرة، أعاد آشر الحب من خلال نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يتبختر بأغراضه على الأغنية الناجحة.
هل أنتم متحمسون لهذا الريمكس الجديد لأغنية “Standing Next to You”؟
جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

المصدر
متابعة القراءة

Girls Generation

ألبوم “To. “X” لتايون من Girl’s Generation يتصدر مخططات آيتونز في 18 دولة مختلفة حول العالم

في

ألبوم "To. "X" لتايون من Girl's Generation يتصدر مخططات آيتونز في 18 دولة مختلفة حول العالم
تايون من Girls’ Generation تتصدر المخططات الموسيقية حول العالم بإصدارها الأخير!
في 27 نوفمبر، قامت تايون بعودتها التي طال انتظارها مع ألبومها المنفرد المصغر الجديد “To. X” ومسارها الرئيسي الذي يحمل نفس الاسم.
لم تصل الأغنية إلى المركز الأول في قائمة ميلون 100، بل وصل الألبوم المصغر أيضًا إلى قمة مخططات آيتونز في بلدان حول العالم.
بحلول صباح يوم 28 نوفمبر بتوقيت كوريا، ألبوم “To. “X” قد وصل بالفعل إلى المركز الأول في قوائم آيتونز للألبومات الاكثر رواجًا في 18 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك السويد، البرازيل، بيرو، تشيلي، إندونيسيا، روسيا، سنغافورة، تركيا، فلسطين، تايوان، فيتنام، هونج كونج، ماليزيا، تايلاند، ماكاو، كمبوديا، لاتفيا، الفلبين.
تهانينا لتايون!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد صراعٍ مع مرض سرطان نادر جدًا… ووهيون من INFINITE سيعود إلى الساحة بألبومٍ منفردٍ جديد

في

سيعود ووهيون عضو فرقة INFINITE بأول ألبوم منفردٍ كامل له بعنوان “WHITREE”، مما يمثل عودة كبيرة إلى الساحة الغنائية بعد سبع سنوات.
في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، كشف ووهيون أنه كان يفكر في ترك صناعة الموسيقى بسبب التحديات الصعبة التي مر بها، نبع قراره من تغيير الوكالات، وتدهور الصحة، وانخفاض تقدير الذات.
تميزت رحلة ووهيون في العام الماضي بتغييرات جذرية؛ في أكتوبر من العام الماضي، غادر وكالة Woollim للترفيه، بعد ما عمل بها لمدة 14 عامًا، عندما انتهى عقده الحصري، لقد كان آخر عضو متبقي من INFINITE مع وكالة Woollim للترفيه. في مارس، وقع عقدًا حصريًا مع شركة JFlex، والتي اندمجت لاحقًا مع شركة Blade للترفيه، سيكون “Whitely” هو أول إصدار لألبومه ضمن شركة Blade للترفيه.
وسط هذه التحولات السريعة، واجه ووهيون أيضًا تحديات صحية خطيرة، في أبريل الماضي، تم تشخيص إصابته بنوعٍ نادر من السرطان يُعرف باسم الورم اللحمي الكيسي المعوي (GIST)، والذي يصيب 10 فقط من كل مليون شخص. وخضع لعملية جراحية لمعالجة هذه الحالة.
على الرغم من معاناته الصحية، أصدرت INFINITE ألبومًا في يوليو، ووهيون الذي لم يتعاف تمامًا، عاد بقوة، ونصحه الأعضاء والمستشفى بتأخير أنشطة الألبوم من أجل شفائه لكنه كان قد التزم بالفعل بالخطة وأراد تنفيذها.
كانت عودته عودة ناجحة، حيث قدم كل ما لديه في العروض، على الرغم من أنه عانى من صعوبة في التنفس واقترب من الإغماء، وظل مرضه غير معلن للجماهير خلال هذه الفترة.

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

التقارير تدعي موعد تجنيد ار إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS + وكالة BIGHIT تستجيب

BTS17 ساعة

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع “GOLDEN” كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري17 ساعة

جاي تشان من DKZ ينضم إلى طاقم المسلسل القادم “Our House”

البوب الكوري18 ساعة

بعد توقف دام ثلاثة أعوام تقريبًا… المغني جونغ غيغو يستعد للعودة إلى الساحة الغنائية

MAMA18 ساعة

حفل توزيع جوائز MAMA لعام 2023 يعلن عن الفائزين في اليوم الأول

البوب الكوري18 ساعة

فرقة TREASURE تحقق أكثر من مليار استماع على سبوتفاي

BTS18 ساعة

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

Girls Generation18 ساعة

ألبوم “To. “X” لتايون من Girl’s Generation يتصدر مخططات آيتونز في 18 دولة مختلفة حول العالم

البوب الكورييومين

بعد صراعٍ مع مرض سرطان نادر جدًا… ووهيون من INFINITE سيعود إلى الساحة بألبومٍ منفردٍ جديد

البوب الكورييومين

وكالة ATTRAKT تقوم بتعيين ممثلين قانونيين جدد لمعالجة قضية حقوق الطبع والنشر الخاصة بـ FIFTY FIFTY

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز بيلبورد الموسيقي يعلن عن الفائزين بفئات الكيبوب لعام 2023

البوب الكوري3 أيام

روكي عضو ASTRO السابق يتحدث عن زميله الراحل مونبين

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد انتشار فيديو له مع فتاة قبل التدريب… سونغهان من RIIZE يوقف أنشطته إلى أجلٍ غير مسمى

البوب الكوري3 أيام

مهرجان KBS 2023 Music Bank العالمي يُعلن عن تشكيلته النهائية من الحاضرين + موعد عقده

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تحضر مأدبة عشاء فاخرة باستضافة الملك تشارلز

البوب الكورييومين

بعد صراعٍ مع مرض سرطان نادر جدًا… ووهيون من INFINITE سيعود إلى الساحة بألبومٍ منفردٍ جديد

البوب الكوري3 أيام

حفل جوائز MAMA يعلن عن التشكيلة الثالثة من الفنانين المؤديين لهذا العام

BTSأسبوع واحد

آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون رسميًا للتجنيد العسكري

BLACK PINKأسبوع واحد

وكالة YG للترفيه تعلق مرة أخرى حول حالة تجديد عقد BLACKPINK

Super Juniorأسبوع واحد

كيوهيون من Super Junior يتعرض للإصابة خلف الكواليس

البوب الكوريشهرين

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

%d مدونون معجبون بهذه: