Connect with us

مشاهير

شوقا من BTS يؤكد التحاقهِ بالخدمة العسكرية

في

في 17 سبتمبر، شاركت وكالة BIGHIT MUSIC البيان التالي:
“شكرًا لدعمكم المستمر لـ BTS، نُقدم لكم المزيد من المعلومات فيما يخُص خدمة شوقا العسكرية.
سيبدأ شوقا خدمته الالزامية في 22 سبتمبر. لن تكون هناكَ أي أحداثٌ رسمية في يوم بدء خدمتهِ أو يوم دخوله المعسكر التدريبي. نطلب من المعجبين الامتناع عن زيارة شوقا في مكان عمله خلال فترة خدمته ونرجوا أن تحتفظوا بدعمكم وتشجيعكم الغفير في قلوبكم فقط.
علاوةً على ذلك، يرجى الانتباه إلى تجنب التأثر سلبًا بالجولات غير المصرّحِ بها أو المنتجات المُجمعة التي تستخدم الملكية الفكرية للفنان بشكلٍ غير قانوني. ستتخذ شركتنا الإجراءات المناسبة ضد محاولات أي نشاط تجاري يستخدم بشكلٍ غير مصرح به الملكية الفكرية للفنان.
نطلب منكم استمرار حبكم ودعمكم لشوقا حتى يُكمل خدمته ويعود، وسنسعى أيضًا إلى تقديم كل الدعم الذي يحتاجه خلال هذه الفترة، شكرًا لكم”.
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

آيلي تعلن عن مواعدتها لتشوي شيهون من برنامج “Single’s Inferno”

في

في 14 مايو، ذكرت إحدى وسائل الإعلام أن آيلي تواعد حاليًا تشوي شيهون الذي لعب دور البطولة في الموسم الأول من برنامج Single’s” “Inferno.
ردًا على التقرير، صرحت وكالة A2Z للترفيه التابعة لها آيلي: “صحيح أن آيلي تواعد تشوي شيهون”.
في وقت سابق من شهر مارس، أصدرت الوكالة بيانًا رسميًا أعلنت فيه أن “آيلي تواعد حاليًا رجلاً غير مشهور، وقد تعرفت عليه من خلال أحد معارفها، بهدف الزواج العام المقبل”.
ظهر تشوي شيهون في العديد من الأعمال الدرامية بما في ذلك “The New Staff” و”I Started Follow Romance” و”Cafe Kilimanjaro”، لقد حظي بالاهتمام من خلال تمثيله في برنامج المواعدة الناجح “Single’s Inferno” على نتفلكس في عام 2021.
نتمني لهما كل التوفيق!
المصدر
متابعة القراءة

Twice

داهيون من TWICE في محادثات لبطولة مسلسل “You Are The Apple Of My Eye”

في

قد تلعب داهيون من TWICE دور البطولة في مسلسلٍ آخر!
في 13 مايو، أفاد موقع الأخبار الكوري Xportsnews أن داهيون قد تم اختيارها لبطولة النسخة الكورية من مسلسل “You Are the Apple of My Eye”.
ردًا على التقرير، أكدت وكالة JYP للترفيه التابعة لها داهيون: “داهيون تلقت عرضًا للنسخة الكورية من مسلسل ‘You Are the Apple of My Eye’ وتقوم بمراجعته حاليًا”.
يحكي المسلسل الرومانسي التايواني الشهير قصة مشاغب المدرسة الثانوية كو تشينغ تينغ (تشن تونغ كو) والطالبة النموذجية شين تشاي يي (ميشيل تشين)، خلال سنوات دراستهما ذات 15 عام.
إذا قبلت داهيون الدور، فسوف تقوم بتجسيد شخصية شين تشاي يي من العمل الأصلي.
وفي الوقت نفسه، ستترسم داهيون على الشاشة الصغيرة بظهورها في المسلسل القادم “Sprint”.
هل أنتم متحمسون لرؤية داهيون تُمثل؟ ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة ADOR تصدر بيانًا متعمقًا ردًا علي موقف HYPE

في

وكالة ADOR تصدر بيانًا متعمقًا ردًا على موقف HYBE
نفت وكالة ADOR ادعاءات شركة HYBE الأخيرة.
في 2 مايو، أصدرت ADOR بيانًا تفصيليًا لنفي بيان HYBE في المؤتمر الصحفي للرئيسة التنفيذية ADOR مين هيجين الذي عقد في 25 أبريل.
وينص البيان:
“نود أن نقدم حقائق دقيقة فيما يتعلق بادعاءات HYBE.
نأسف بشدة لاضطرارنا إلى إصدار بيان بشأن مسألة أخرى غير أخبار فناننا في وقت مهم عندما يتم إصدار ألبوم NewJeans الجديد.
طلبت وكالة ADOR مرارًا وتكرارًا من HYBE الامتناع عن الأنشطة الإعلامية التي تنشر أخبارًا حول قضايا أخرى لا علاقة لها بأخبار الفنان حتى لا تتضرر قيمة جهود NewJeans من خلال وسائل الإعلام.
صرحت HYBE أيضًا بأنها لن تُكذِب المؤتمر الصحفي الذي عقدته الرئيسة التنفيذية مين هيجين.
نعرب عن خيبة أملنا وأسفنا لاستئناف HYBE معارضتنا عبر وسائل الإعلام في أقل من يوم واحد.
وعلى الرغم من معارضة HYBE، إلا أن ADOR لم تستجب حتى لا تلحق الضرر بأنشطة الفرقة ولحماية قيمتها. ومع ذلك، مع استمرار القضايا التي لم يتم التحقق منها في زيادة ارتباك الجمهور، ترغب ADOR في توضيح الحقائق الدقيقة فيما يتعلق بالجدل الحالي.
1. فيما يتعلق بالاستحواذ على حقوق الإدارة
إن ادعاء HYBE بالاستحواذ على حقوق الإدارة لا أساس له من الصحة، لم يكن المقصود من الأدلة التي قدموها الاستحواذ ولكنها نشأت من صراعات مستمرة مع HYBE على أساس ‘الخيال’، ونكرر أنه لم تكن هناك خطة أو تنفيذ محدد يتعلق بهذا الأمر.
مع بدء التدقيق وتفاقم المعركة الخبيثة للرأي العام، اتصل نائب رئيس [ADOR] الذي كان قلقًا جدًا على سلامة مين هيجين، بالإدارة العليا لوكالة HYBE لطلب وقف معركتهم الأحادية الجانب للرأي العام، ومع ذلك، ردت إدارة HYBE بأن هذا ليس الوقت المناسب للقلق بشأن مين هيجين وأجبرت على التعاون بعبارات مثل ‘إذا تمت مقاضاتك وتم قطع ربطة عنقك لكونك الشخص المسؤول، فكيف ستغطي هذه القضية؟ الأضرار التي يجب عليك دفعها؟’ و’فكر في عائلتك’، لقد ضغطوا نفسيًا على نائب الرئيس للتوقيع على نموذج موافقة لتوفير المعلومات بالقول ‘لن تكون هناك مشاكل إذا تعاونت معنا’، وفي اليوم التالي، تم الكشف عن رسائل KakaoTalk لنائب الرئيس لوسائل الإعلام، وهذا انتهاك خطير للخصوصية وانتهاك لحقوق الإنسان، مؤخرًا، أكد الممثل القانوني لمين هيجين لدى مركز شرطة يونجسان، أثناء تقديم نموذج التوكيل الرسمي، أن نائب الرئيس الذي كتبه تم استبعاده من أن يكون مدعى عليه.
قامت HYBE بتحرير محتوى المحادثات بشكل ضار لجعلها تبدو كما لو كانت النية الأصلية هي الاستيلاء على حقوق الإدارة ونشرت ذلك عمدًا على نطاق واسع في وسائل الإعلام، تم أيضًا تحرير عبارة مين هيجين، “يجب الإشارة إلى هذه على أنها محادثة غير رسمية”، والتي لا علاقة لها بالسياق على الإطلاق، بشكل انتقائي.
2. بخصوص التعويض المالي
أولاً، صرحت مين هيجين في المؤتمر الصحفي أن “الحافز” هو 2 مليار وون (حوالي 1.45 مليون دولار)، وليس راتبها، وكانت هذه مكافأة لتحقيق أرباح تشغيلية بقيمة 33.5 مليار وون (حوالي 24.3 مليون دولار أمريكي) بعد عامين من تأسيس ADOR.
وكما ورد في المؤتمر الصحفي، فإن الموضوع الذي أثارته فيما يتعلق باحتساب الحافز لا يتعلق بالمبلغ نفسه، بل يتعلق بمعايير تحديد الحافز وشفافية عملية اتخاذ القرار، تعتقد مين هيجين أن معايير HYBE لتحديد الحوافز غير واضحة وأنه لا يوجد تفسير واضح فيما يتعلق بعملية حساب الحوافز.
تشويه الحقائق حول الحافز مثل هذا والتعتيم على القضية من خلال ذكر راتب مين هيجين وحوافزها وتعويضات أسهمها لا يمكن النظر إليه إلا على أنه محاولة من HYBE لتصوير مين هيجين بشكل خاطئ على أنها مدفوعة بالجشع المالي.
3. فيما يتعلق بعملية الإبلاغ عن المخالفات والتدقيق الداخلي
يُقال إن الرئيس التنفيذي بارك جي وون رد على رسالة البريد الإلكتروني الداخلية للإبلاغ عن المخالفات الخاصة بوكالة ADOR في 22 أبريل الساعة 10 صباحًا، وفي الوقت نفسه، لم تبدأ HYBE عملية تدقيق بما في ذلك الاستيلاء على الكمبيوتر المحمول الخاص بنائب الرئيس فحسب، بل أرسلت أيضًا خطابًا يطالب باستقالة مين هيجين ويدعو إلى تعيين جنرال اجتماع للمساهمين، وبعد ساعات قليلة فقط، تم نشر مقالات إخبارية بشكل مستمر، تعلن عن التفعيل المفاجئ لحقوق التدقيق في إدارة ADOR، في اليوم التالي، استمرت المقالات كما لو كانت بثًا مباشرًا مع النشاط الإعلامي العدواني لـ HYBE، نود أن نسأل HYBE ما هو ردك على رسالة البريد الإلكتروني الداخلية التي أرسلها مين للإبلاغ عن المخالفات؟
ونود أن نسأل هذا أيضا، ما هو نوع الشركة المدرجة التي تكشف للجمهور تفاصيل التدقيق الذي ينبغي إجراؤه بسرية، وحتى تحرير معلومات لم يتم التحقق منها، والإبلاغ عنها كما لو كانت بثًا مباشرًا؟ علاوة على ذلك، حدث هذا في الوقت الذي كان فيه فنان إحدى الشركات الفرعية يستعد للعودة.
لقد أدى تفعيل حقوق التدقيق إلى إعاقة عمل مين هيجين وموظفي ADOR بشدة، الذين كانوا يعملون بلا كلل استعدادًا لعودة NewJeans، على الرغم من أن HYBE ادعت أنها توفر على الفور أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة وتسمح بتنزيل مواد العمل الحالية لضمان عدم تعطيل العمل، إلا أن هذا ليس صحيحًا، تمت مصادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة دون منح نواب الرئيس الوقت الكافي لتنزيل مواد عملهم، وكانت عملية المصادرة أيضًا غير معقولة.
4. فيما يتعلق بوعد HYBE بترسيم NewJeans كأول فرقة فتيات
أعلنت HYBE علنًا أن NewJeans هي فرقة فتيات تحت تصرف مين هيجين وأول فرقة فتيات لـ HYBE منذ “Plus Global Audition”، هذه حقيقة تذكرها آباء أعضاء NewJeans والمديرين التنفيذيين والموظفين في ADOR في ذلك الوقت كشهود، في النهاية، مع ترسيم ساكورا وكيم تشايوون، أصبحت LE SSERAFIM أول فرقة فتيات لـ HYBE، وعلى الرغم من أنه تم الكشف عن أن HYBE لم تف بوعدها بـ “أول فرقة فتيات لـ HYBE”، إلا أن HYBE لا تتردد في تقديم ادعاءات كاذبة، في ذلك الوقت، طلبت مين هيجين إنشاء ADOR بينما تخلت عن أسهمها، وتحملت نزاعات مختلفة من أجل نقل أعضاء NewJeans وترسيمهم في ADOR.
على الرغم من حقيقة عملية ترسيم NewJeans، ادعت HYBE أن “جدول ترسيم NewJeans لا يمكن إلا أن يتأخر بغض النظر عن نية HYBE بسبب تقسيم الشركة ونقل العقود” ومن المؤسف أن تستمر HYBE في الكذب بشأن حقيقة ما حدث بالفعل.
5. بخصوص طلب عدم الترويج لترسيم فرقة NewJeans
تدعي HYBE أن هناك مخاوف من أن يتم الكشف عن حقيقة انضمام ساكورا إلى SOURCE MUSIC بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بتكوين أعضاء NewJeans، لكن هذا ليس غير صحيح من الناحية الواقعية فحسب، بل غير متسق منطقيًا أيضًا.
لا يوجد أي تفسير على الإطلاق حول العلاقة بين الكشف عن أن فريق ADOR الأول “يتكون من مبتدئين فقط” وانضمام ساكورا إلى SOURCE MUSIC بالإضافة إلى المشاكل التي قد تؤدي إلى الكشف عن المعلومات المتعلقة بتكوين أعضاء ADOR الأولين.
أعطت HYBE العذر، “نظرًا لعدم وجود وقت كافٍ لترويجات الفرقتين لأن جداول ترسيمهم تتبع واحدة تلو الأخرى على الفور، فقد تقرر تحديد الحد الأدنى لفترات الترويج”، ولكن في الواقع، لم يكن هناك مثل هذا الحد الاتفاقيات، في ذلك الوقت، أرادت HYBE خلق ارتباك داخل الصناعة بأن LE SSERAFIM يمكن أن تكون فرقة فتيات تابعة لمين هيجين، وطلب الرئيس التنفيذي بارك جي وون صراحة من مين هيجين من خلال المكالمات والرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي أن تقوم ADOR بعدم الترويج لفرقة NewJeans، تم تأكيد ذلك من خلال سجلات محادثة وسائل التواصل الاجتماعي بين بارك جي وون ومين هيجين، ومع ذلك تواصل HYBE تغيير قصتهما مع تقديم أسباب غير ذات صلة.
6. أما الادعاء بأنه ليس عقد رقيق
لا تنكر مين هيجين ضرورة شرط عدم المنافسة في حد ذاته، بصفتها رئيسة وكالة تعمل في مجال الترفيه، فإنها تدرك أن العمل في وكالة منافسة أثناء فترة العمل وبعدها قد يكون محظورًا، ومع ذلك، يجب أن تكون الأعمال والمدة الخاضعة لحظر المنافسة معقولة، وهو ما لا ينطبق على اتفاقية المساهمين الحالية.
تكمن اللاعقلانية في اتفاقية المساهمين الحالية في المقام الأول في حقيقة مفادها أن مين هيجين لا يمكن تحريره من شرط عدم المنافسة إلا من خلال التوقف عن الاحتفاظ بأي أسهم، ومعالجة هذا الظلم أمر طبيعي، وزعمت HYBE في ردها أنها أرسلت ردًا في ديسمبر من العام الماضي جاء فيه: “كانت هناك اختلافات في التفسير في الأحكام المتعلقة ببيع الأسهم في العقد، سوف نحل البند بتفسير غامض”، لكن أي خبير قانوني سيجد التفسير لا لبس فيه، وستستمر مين هيجين في تحمل التزام عدم المنافسة حتى تتخلص من جميع الأسهم بموافقة HYBE، على الرغم من أن HYBE ادعت أنها أرسلت ردًا لحل البند الغامض في ديسمبر، إلا أنه لم يتم تلقي اقتراح منقح يحتوي على هذا المحتوى حتى منتصف مارس من هذا العام.
7. فيما يتعلق بتقارير متابعة اتفاقية المساهمين
بعد تكذيب HYBE، كانت العديد من تقارير المتابعة التي أكدتها HYBE عبر وسائل الإعلام مليئة بالتكهنات والتحريف فيما يتعلق باتفاقية المساهمين، ولتصحيح المزيد من سوء الفهم، نقدم هذه المعلومات.
لقد ضللت HYBE من خلال الادعاء بأن مين هيجين طالبت بزيادة إلى 30x لخيار البيع، مما يشير إلى أن الصراع الحالي مدفوع بأسباب مالية، ومع ذلك، كان 30x انعكاسًا لقيمة إنتاج فرقتنا المستقبلية وأحد المقترحات خلال عملية التفاوض لتغيير اتفاقية المساهمين بمختلف الجوانب غير المعقولة، ولم يكن بندًا ذا أولوية في المفاوضات.
بالإضافة إلى ذلك، وعدت HYBE مين هيجين بحصة إضافية بنسبة 10% في ADOR كخيارات أسهم خلال اتفاقية شراء الأسهم وتوقيع اتفاقية المساهمين في مارس من العام الماضي، ومع ذلك، كشفت المشورة القانونية أنه لا يمكن منح خيارات الأسهم للمساهمة الرئيسية مين هي جين بموجب القانون التجاري، لم يتم طلب خيار الأسهم هذا من قبل مين هيجين ولكن تم اقتراحه بواسطة HYBE، لم تتمكن مين هيجين من رفض التصور بأن HYBE قد خدعتها، لقد كانت مسألة “ثقة”.
ليس صحيحًا أيضًا أن مين هيجين رفضت اقتراح HYBE للإفراج عن التزام عدم المنافسة، اقترحت HYBE أن تخدم مين هيجين فترة إلزامية مدتها ثماني سنوات وتتحمل التزام عدم المنافسة لمدة عام واحد بعد الاستقالة، مع ممارسة خيار البيع على مراحل وفقًا لتلك الفترة، ومع ذلك، فقد نشأ الجدل حول فرقة ILLIT خلال مفاوضات اتفاقية المساهمين، مما أدى إلى الوضع الحالي، لم تعلن مين هيجين عن أي موقف بشأن اقتراح HYBE، وليس صحيحا أن مين هيجين أعربت عن رفضها.
8. فيما يتعلق بحقيقة أن الشامان مجرد صديق
يعتمد نجاح NewJeans وإنجازات ADOR الرائعة التي تحققت في فترة زمنية قصيرة على قرارات عمل عقلانية، هذه الادعاءات هي جزء من تأطير HYBE لتقويض وإنكار نجاح ADOR.
تنبع إيرادات ADOR وأرباحها التشغيلية من منع النفقات غير الضرورية، وإدارة الميزانية بكفاءة، والسعي لتحسين صورة العلامة التجارية، إذا كان ما يزعمونه ممكنًا، فلماذا يعمل موظفو مين هيجين وADOR بلا كلل ليلًا ونهارًا؟
من المؤسف أن HYBE، التي ينبغي أن تكون قائدة للكيبوب، حاولت التشهير الشخصي لا علاقة له بالقضية ولا يستحق حتى الرد عليه، خاصة الإعلان عن ذلك قبل المؤتمر الصحفي لمين هيجين.
9. فيما يتعلق بحقيقة أن HYBE لا تعتز بـ NewJeans
وكانت HYBE هي التي أعلنت فجأة عن التدقيق لوسائل الإعلام في 22 أبريل دون انتظار نتائج التدقيق، وبدون أي دليل ملموس، زعموا استحالة “الاستيلاء على حقوق الإدارة” ولم يحاولوا حتى الاستماع إلى موقف ADOR داخليًا، مما أثار هذه المشكلة قبل عودة NewJeans.
تدعي HYBE أنهم اقترحوا عدم ذكر الفنان، إذا كانوا يعتقدون أن مهاجمة مين هيجين وADOR علنًا لن تؤثر على قيمة العلامة التجارية لـ NewJeans، فهذا يشير إلى عدم فهم إدارة العلامات التجارية وهو سفسطة للتغطية على سوء تقديرهم في الإدارة.
نأمل أن تساعد المعلومات المذكورة أعلاه في حل المزيد من التكهنات وسوء الفهم.
في 16 أبريل، صرحت مين هيجين قائلة: “وكالة HYBE غير مستعدة، وتفتقر إلى الفهم، ولديها موقف خاطئ تجاه نظام متعدد التصنيفات”، مشيرة إلى العديد من القضايا والمضي قدمًا في الإبلاغ عن المخالفات الداخلية، على الرغم من كونها بيانًا صريحًا تم الإدلاء به بثقة في توجيهات الرئيس بانغ سي هيوك “للتحدث عن الاختلافات وآرائك عند مواجهة الظلم واللاعقلانية في مكان العمل على الرغم من أنه قد يكون من الصعب القيام بذلك”، فقد وصل الوضع إلى هذا الوضع الحالي، الدولة المتطرفة مع اتهامات بـ “خيانة الأمانة”.
تساهم ADOR حاليًا بكل جهودنا لدعم أنشطة NewJeans وسوف تستمر في القيام بذلك، إذا كانت HYBE ترغب حقًا في حماية الملكية الفكرية كما تدعي وتأخذ في الاعتبار مصالح المساهمين، فإننا نأمل أن يتوقفوا عن نشر الدعاية المسيئة غير المقنعة وأن يظهروا موقفًا معقولًا من خلال دعم ADOR حتى نتمكن من إظهار التفاني الكامل في الإبداع”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة BIGHIT MUSIC تشارك تحديثًا بشأن الإجراءات القانونية القوية ضد انتهاك حقوق BTS

في

في 28 أبريل، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC البيان التالي على مِنصة ويڤيرس:
“نود إعلامكم بالإجراءات القانونية التي نتخذها لحماية حقوق أعضاء BTS.
لفتَ انتِباهنا الحملات المُنظمة التي تهدُف إلى تشويه سمعة الفنانين والتشهير بهم والتي تصاعدت في الأسابيع الأخيرة. علاوةً على ذلك، فقد أصبحت المحاولات الضارّة لتشويه سمعة الفنانين، إهانتهم، السخرية منهم أو نشر الشائعات والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة قد تجاوزت الحدود.
تعتبر الوكالة هذه الإجراءات انتهاكًا خطيرًا لحقوق الفنانين وسوف تردُ بشكلٍ صارم من خلال التعامل مع مكتب محاماة آخر لتعزيز إجراءاتنا القانونية الحالية.
نحن نقوم بجمع الأدلة على المنشورات الضارة من خلال مراقبتنا لها في الوقت الفِعلي وخِلال حديثنا عنها الآن. وسوف نحافظ على سياسة عدم التسامح مطلقا ونتابع هذه المسألة بحزمٍ دون تساهل أو تسويات، شكرًا لكم”.
متابعة القراءة

مشاهير

دويونغ من NCT يعتذر عن تعليقاتهِ الاخيرة حول نسخ الاغاني المدعومة بالذكاء الاصطناعي

في

في 26 أبريل، أصدرَ دويونغ من NCT اعتذارًا للمعجبين بسبب تعليقاته حولَ نُسخ الكوڤر’ز من الاغاني [الكوڤر يعني نُسخة اغنية معاد تسجيلها من قبل مُغنين آخرين او اشخاص] التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.
اعتذرَ الفنان برسالة على Bubble جاءَ فيها: “لدي شيء لأقوله، لكن الموضوع ثقيل بعض الشيء لذا سأستخدم خطابًا رسميًا! آمل أن أضع هذا بطريقة بحيث يمكن إيصال مشاعري بإخلاص بقدر الإمكان.
“أنا أكتبُ لأنه على الرغم من أنه قد يكون موضوعًا ثقيلًا إلى حدٍ ما، إلا أنني شعرت أنهُ إذا لم اتطرق له، فلن يكون الأمر جيدًا بالنسبة لي أو مع السيزين [اسم نادي مُعجبي الفرقة] الذين يحبونني.
أثناء الدردشة مع المُعجبين على Melon، تأثرت بعد سماع أغنية “Beginning” التي يغنيها سونوو جونغا سنبانيم، وذكرتُ الكوڤرات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بقولي انهُ سيكون من الرائع سماع المطربين المفضلين لدي والذين أحب أصواتهم حقًا وهم يغنون أغنياتي. أعتقد أنني لم أفكر في الأمر بعمق، ولذا فقد ارتكبت خطأً. على الرغم من أنني موسيقي أعد هذا الألبوم بجدية، إلا أنني فكرت باستخفاف في محتوى مثل الكوڤرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي قد يكون لها تأثير كبير على قيمة المغنين وأصواتهم. ليس هناك عذر لي لأنه كان خطأ من جانبي. أعتذر بشدة لكل الفنانين الكِبار [سنباي: اكثر خبرة في المجال] الذين ذكرتهم كمغنيين أحب أصواتهم، ولكل محبي هؤلاء الفنانين.
أريد أيضًا أن أقول آسف للمُعجبين على أفعالي التي لستُ فخورًا بها، وأيضًا على خلق مثل هذا الموقف. سأفعل ما هو أفضل لكي أصبح شخصًا يفكر بعمق في الموسيقى ويتصرف بجدية”.
متابعة القراءة

مشاهير

غياب ساكورا من LE SSERAFIM عن جدول اعمال الفرقة لليوم لأسبابٍ صحية

في

في 27 أبريل بتوقيت كوريا، أعلنت وكالة Source Music عن غياب ساكورا من LE SSERAFIM عن جدول أعمالها مع الفرقة لهذا اليوم لأسباب صحية.
صرحت الوكالة: “لن تتمكن ساكورا من حضور حفل توقيع المعجبين الإضافي المقرر عقدهُ يوم السبت 27 أبريل بسبب سوء حالتها الصحية”
ونتيجة لذلك، سيتم عقد توقيع المعجبين الإضافي بحضور 4 عضواتٍ فقط، بينما سيتعين على المعجبين الذين حصلوا على فرص التوقيع والتقاط الصور مع ساكورا حصريًا انتظار التواريخ المُعاد جدولتها.
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة HYBE تصدر بيانًا مفصلًا تُبطل فيه ادعاءات المديرة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين خِلال مؤتمرها الصحفي

في

أصدرت HYBE بيانًا جديدًا ردًا على المؤتمر الصحفي الذي عقدتهُ المديرة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين.
سابقًا في 25 أبريل، شاركت HYBE ردًا قصيرًا مُعلقةً على المؤتمر الصحفي الذي عقدتهُ مين هيجين بخصوص الصراع بين ADOR وHYBE.
في 26 أبريل، تابعت HYBE ردها ببيان أكثر تفصيلًا، علقت فيه على ادعاءات محددة صرّحت بها مين هيجين في مؤتمرها
البيان كانَ كالتالي:
“نود توضيح بعض النقاط ردًا على التصريحات التي ادلت بها المديرة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين في المؤتمر الصحفي الذي عُقِدَ في 25 أبريل لحماية قيمة المساهمين والملكية الفكرية (IP).

1. فيما يتعلق بالادعاء بأن الاستحواذ على حقوق الإدارة كان على سبيل المزاح أو انهُ كلام عابِر

قُمنا بتسجيل/حفظ سجلات المناقشات التي اُجريت على مدار عدة أشهر لنفس الغرض في نصوص المحادثة وسجلات العمل. والكلام العابِر الذي يتكرر على مدى فترة طويلة، ويرافقه تدخل أطرافٍ ثالثة، لم يعُد “كلامًا عابِرًا” بل أصبحَ خطة قيد التنفيذ. علاوةً على ذلك، فإن نائب المدير الذي أُجريت هذه المحادثات معه هو محاسب قانوني معتمد يتمتع بالمعرفة المهنية بحوكمة الشركات وقد تولى مهام الاكتتاب العام لوكالة HYBE والعديد من عمليات الاندماج والاستحواذ. وهو أيضًا أحد المديرين التنفيذيين الأساسيين لوكالة ADOR، والذي كانَ في وضعٍ يسمحُ له بالوصول إلى جميع المعلومات المالية للشركة. حتى أنهُ أشارَ إلى ملاحظة المديرة التنفيذية بشأن “ترك HYBE في النهاية” في سجل العمل، ولا يمكن اعتبار هذا مزحة بأي حالٍ من الأحوال.
لا يمكن تمرير الامر على أنهُ مزحة عندما يتم بالفعل العثور على العديد من الوثائق التي حسبت المبلغ الذي يمكن الحصول عليه من خلال ممارسة خيارات البيع، على وجه التحديد توقيت العمل، والمصطلحات المذكورة مثل دعاوى الانتهاك، والمستثمرين، ومعركة الرأي العام. حتى أن هناك سجلًا لمين هي جين وهي توجه تعليمات لنائب المدير، “يجب الإشارة إلى هذه المحادثة على أنها محادثة غير رسمية”.

2. فيما يتعلق بالادعاء بأنَ التعويض المالي لم يكن كافيًا

ادعت المديرة التنفيذية مين أن راتبها يبلغ 2 مليار وون (حوالي 1.45 مليون دولار). وبشكلٍ أكثر دقة، يبلغ الحافز لأدائها للعام الماضي 2 مليار وون [الحافِز عبارة عن مكافأة عمل تشجيعًا لجهود الموظف]، ويتم احتساب راتبها والحوافز طويلة الأجل بشكلٍ منفصل. هذا الراتب هو الأعلى على الإطلاق بين جميع الأفراد الذين يعملون في المقر الرئيسي لشركة HYBE والشركات التابعة لها في كوريا.
قدمت HYBE أيضًا تعويضات كبيرة للأسهم بصرف النظر عن الراتب. قيمة أسهمها كبيرة جدًا لدرجة لا يمكن أن يتخيلها الأشخاص العاديون. ومع ذلك، اقترحت المديرة التنفيذية مين مبلغًا لا يمكن للشركة قبوله، مما أدى إلى كارثة. نحنُ نرى أن هذه العملية هي بمثابة حجة للحصول على استقلالية حقوق الإدارة.

3. فيما يتعلق بالادعاء بأنَ التدقيق بدأ فورًا دون الرد على البريد الالكتروني الخاص بالإبلاغ عن المخالفات الإلكترونية

لقد أرسلنا ردًا تفصيليًا مكونًا من 6 صفحات بحجم A4 في 22 أبريل الساعة 10:01 صباحًا، وتم التأكيد على أنَ المديرة التنفيذية مين قرأت الرد عند الظهر تقريبًا في اليوم الذي تم فيه إرسال البريد الإلكتروني. ومع ذلك، تستمر المديرة التنفيذية مين في الإصرار في بيانها وفي المؤتمر الصحفي على أنها “لم تتلقَ إجابة”.
وتم إجراء التدقيق بعد التعرف على محاولات الاستيلاء على حقوق الإدارة على مدار عدة أشهر من خلال معلومات داخلية وخارجية والتأكد من تسرّب المستندات التي تعتبر بيانات تجارية سرية. ومن السُخفِ القول بأنَ جدول التدقيق الخاص بسوء السلوك الجسيم يجب أن يتم الإعلام عنهُ مسبقًا.

4. فيما يتعلق بالادعاء بعدم وجود توجيه بشأن إعادة أصول المعلومات

كجزء من إجراءات التدقيق، قمنا بزيارة مقر إقامة واستوديو مين هيجين الواقع في منطقة مابو في سيول، لاسترداد أصول المعلومات في 22 أبريل الساعة 10:00 صباحًا [أصل المعلومات هو أي بيانات أو وثيقة أو أي مورد آخر قائم على المعلومات تملكه المنظمة أو تديرها أو تحتفظ بها وتعمل على اداراتها كوحدة واحدة وتستغلها بكفاءة] على الرغمِ من المحاولات العديدة للاتصال بالمديرة التنفيذية مين عبر الهاتف الأرضي والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. رسائل الهاتف المحمول، ولم ترد. بعد انتهاء الموعد النهائي للعودة في 23 أبريل الساعة 6:00 مساءً، طلبنا مرة أخرى إعادة أصول المعلومات من خلال نائب مدير وكالة ADOR شين وقد أجابَ بالتالي: “المديرة التنفيذية مين مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها القيام بذلك”. حسب ادعاء مين هي جين، قالت أنها اكتشفت عودة أصول المعلومات من خلال وسائل الإعلام دون أي إبلاغ سابق، والاستنتاج بأنهُ تلاعب إعلامي هو كذبة غير مسؤولة.
إن الادعاء بأننا أخذنا معلومات الكمبيوتر حتى لا تتمكن من العمل قبل عودة NewJeans أيضًا كذبة. بمجرد استلامنا للكمبيوتر المحمول المُعاد، نقوم بتوفير كمبيوتر محمول [لابتوب] جديد ونسمح بتنزيل كافة البيانات السابقة حتى لا يتعطل العمل. تعمل الجهات الأخرى التي تم تدقيقها أيضًا مع الأجهزة الجديدة التي تم توفيرها لهم.

5. فيما يتعلق بالادعاء بأننا وعدنا بترسيم [NewJeans] كأول فرقة فتيات لوكالة [HYBE]

هذا جزء أجبنا عليه بالفعل بالتفصيل في رسالة البريد الإلكتروني المرسلة إلى المديرة التنفيذية مين في 22 أبريل. ونعتقد أن السبب وراء ادعاء المديرة التنفيذية مين بأنها لم تتلقَ بريدًا إلكترونيًا هو أنها لا تستطيع تقديم مثل هذه الادعاءات الاستفزازية ولكنها غير صحيحة إذا كانت قد فعلت ذلك، اقرأوا البريد الذي أرسلنا فيه إجابة مفصلة على النحو التالي:
“المديرة التنفيذية مين تقدمين ادعاءات كاذبة بناءً على طريقتكِ المشوهة في التفسير حول عملية الانفصال عن SOURCE MUSIC. السبب وراء عدم تمكن NewJeans من الترسيم كأول فرقة فتيات لـ HYBE ليس لأن HYBE لم تفِ بوعدها. في ذلك الوقت، أصررتِ بشدة على ترسيم NewJeans تحت وكالة بينما طلبتِ تشكيل فرقة تتحملين جميع مسؤولياتها. احترمت HYBE رأيك ونقلت العضوات إلى ADOR على الرغم من معارضة SOURCE MUSIC وقدمنا مبلغًا كبيرًا من الأموال يصل إلى 16 مليار وون (حوالي 11.6 مليون دولار) حتى تتمكن NewJeans من الترسيم بالطريقة التي تريدينها. في هذه العملية، لم يكن من الممكن إلا أن يتأخر جدول ترسيم NewJeans بغض النظر عن نية HYBE بسبب تقسيم الشركة ونقل العقود.
علاوةً على ذلك، لقد كشفتِ بنفسك عن هذه العملية من قبل. في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام نُشرت في 24 مارس 2022، ذكرتِ بشكلٍ مباشر أن مشروع فرقة الفتيات سيستمر وفقًا لخطتكِ وأن الإصدار سيكون في الربع الثالث من عام 2022. حتى أنكِ نوهتِ على أن “الترسيم المتسرع لا يمكن إلا أن يشكل عبئًا كبيرًا على العضوات الصغيرات، لا أريدُ أن أُشعِر الجميع بالتعجل، لذلك حددت الربع الثالث من عام 2022 موعدًا للإطلاق”.

6. فيما يتعلق بالادعاء بأنهُ طُلب منها عدم الترويج لفرقة NewJeans في ترسيمها

بسبب نزاع R&R (الأدوار والمسؤوليات) بينَ SOURCE MUSIC والمديرة التنفيذية، تأخر جدول ترسيم NewJeans، وترسمت LE SSERAFIM تحت وكالة SOURCE MUSIC. نظرًا لعدم وجود وقتٍ كافٍ لترويجات الفرقتين لأن جداول ترسيمهما تتبع واحدةً تلو الأخرى على الفور، فقد تقرر تحديد الحد الأدنى لفترات الترويج. بالإضافة إلى ذلك، في حالة ساكورا عضوة LE SSERAFIM، كانت المقالات حول “انتقالها إلى HYBE” مُنتشرة حتى قبل توقيعها عقدًا مع HYBE. وسط هذا الموقف، إذا قمنا بالترويج لفرقة ADOR الأولى على أنها “فرقة مكونة من روكيز فقط”، لذا كانت هناك مخاوف من كشف حقيقة انضمام ساكورا إلى SOURCE MUSIC بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بتكوين عضوات NewJeans. لقد قدمنا ​​هذا الطلب من أجل حماية القيمة الإخبارية لكلا الفرقتين، وحتى ذلك الحين، قمنا بتقصير الفترة في وسط ذلك وبدأنا في الترويج لفرقة NewJeans مبكرًا.
بخصوص هذا، قمنا أيضًا بتضمين ردنا في البريد الإلكتروني على النحو التالي:
“أيضًا، الوقت الذي أُجريت فيه مقابلة المديرة التنفيذية مين [مع إحدى وسائل الإعلام] كانَ قبل شهرين من ترسيم LE SSERAFIM (22 مايو 2022)، لذا يمكن الاعتراف بأنهُ كان لديكِ بالفعل متسع من الوقت للترويج لفرقة الفتيات الجديدة الخاصة بها.
يختلف ادعاءك بشكلٍ كبير عن تصور الموظفين الذين يعرفون مقدار الدعم الكامل والتسوية التي قدمتها SOURCE MUSIC وHYBE لنجاح ADOR.

7. فيما يتعلق بالادعاء بأنَ HYBE تهمل ترويجات NewJeans فقط

لقد أجبنا بالفعل على هذهِ المطالبة بالتفصيل في الرد على البريد الإلكتروني الذي أرسلناه.
“تبذل HYBE قصارى جهدها للترويج لفرقة NewJeans. في العام الماضي، تم كتابة وتوزيع 273 بيانًا صحفيًا لفرقة NewJeans وحدها مقارنةً مع 659 بيانًا صحفيًا لوكالة BIGHIT MUSIC التي أدارت ما مجموعهِ ثمانية فرق بما في ذلك BTS كفرقة ومنفردين، و365 بيانًا صحفيًا لوكالة PLEDIS Entertainment التي أدارت أربعة فرق بما في ذلك SEVENTEEN، من الصعب الادعاء بأننا “لقد لقد أهملنا الترويج لفرقة NewJeans فقط، تعمل علاقاتنا العامة على الترويج لجميع العلامات التجارية والفنانين دونَ تمييز وتبذل قصارى جهدها للترويج لهم.

8. فيما يتعلق بإدعاءات العقد الغير عادل [عقد عبودية]

يتضمن شرط عدم المنافسة في اتفاقية المساهمين واجب الحفاظ على السرية ولكن تم ذكره في المؤتمر الصحفي من قِبل المديرة التنفيذية مين. يطلب المساهمون شرط عدم المنافسة لمنع المنافسة غير العادلة من أغلبية المساهمين الذين يقومون بإنشاء شركة في نفس الصناعة بعد بيع أسهمهم، وهو شرطٌ شائع في أي صناعة.
وليسَ صحيحًا أيضًا أن نقول إنها مُقيدة إلى الأبد. يمكن للمديرة التنفيذية مين بيع أسهمها بدءًا من نوفمبر من هذا العام، وإذا باعت الأسهم، فلن تخضع لشرط عدم المنافسة اعتبارًا من نوفمبر 2026، عندما ينتهي عقد عملها مع وكالتنا.
من المستحيل أن نطلق عليه عقد عبودية عندما تضمن المديرة التنفيدية مين مبلغًا كبيرًا من المال لدرجة أنها عبّرت بنفسها عن ذلك عندما قالت “يمكنني كسب 100 مليار وون (حوالي 72.7 مليون دولار) فقط من خلال البقاء ساكنة”، وعندما يكون هناك شرط أن تتمكن من الاستفادة من المال وبدء عمل تجاري بحلول العام بعد العام المقبل. هذه شروط تعويض غير تقليدية لا يستطيع حتى الأشخاص العاديون تخيلها. حتى في محادثة KakaoTalk التي أجرتها المديرة التنفيذية مين مع المقربين منها، ذُكر أنها تستطيع ممارسة خيار البيع في 2 يناير 2025 و”الخروج”.
فيما يتعلق بالبنود المتعلقة ببيع الأسهم في العقد الذي تدعي المديرة التنفيدية مين أنهُ عقد عبودية، كان هناك اختلاف في تفسير ترتيب الأولوية للشرطين، وقد أرسلنا لها ردًا بالفعل في ديسمبر من العام الماضي قائلين “إذا كان التفسير غامضًا/غير مفهوم، فيمكننا تسوية الأحكام الغير مفهومة بتعديلها حتى لا تكون هناك مشكلة”. قالت المديرة التنفيذية مين: “أنا لست مهتمةً بالمال”، ولكن القضية الأساسية التي أثارت المناقشة كانت حجم التعويضات.

9. فيما يتعلق بالاحتجاجات التي تطلب منا بها القيام بإدارة الشؤون البيئية والاجتماعية والمؤسسية [ESG]

[في سياق بيان الوكالة، تعني ESG استخدام العوامل البيئية والاجتماعية والمؤسسية لتقييم استدامة الشركات]
تقوم شركتنا بتنفيذ أنشطة الإدارة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ضمن النطاق الذي يمكننا تنفيذه. فيما يتعلق بالألبوم الصديق للبيئة الذي عملت الشركة بجد للمضي قدمًا به، تحدثت المديرة التنفيذية مين عنه قائلة: “إن ذوبان بطاقات الصور [فوتوكاردز] هو هراء”. كان على الشركة أن تستثمر قوى عاملة ونفقات كبيرة لتحويل المواد البلاستيكية للألبوم الرقمي إلى ورق وتحويل علبة الألبوم وبطاقة الصور إلى مواد صديقة للبيئة وقابلة للتحلل. إن قبول هذا عن طيب خاطر والاستثمار فيه هو إدارة بيئية واجتماعية ومؤسسية. نحنُ نشجع على التوسع في تطبيق الألبومات الصديقة للبيئة على جميع العلامات التجارية التابعة لوكالة HYBE، ولكن العلامة الأكثر عدم تعاونًا هي ADOR، والتي يعرفها الموظفون الداخليون جيدًا.

10. بخصوص الادعاء بعدم وجود محاولة للمحادثة

ناقشت HYBE باستمرار مع المديرة التنفيذية مين فيما يتعلق بالتغييرات في اتفاقية المساهمين، ولكن تم تعليق المناقشة عندما ادعى فريق المديرة التنفيذية أنها “عبارة إبلاغ عن المخالفات” إلى HYBE. ومع ذلك، ردت HYBE بصدق على الأمر الذي ادعت المديرة التنفيذية مين بأنهُ “الإبلاغ عن المخالفات”. ومع ذلك، تم التأكيد من خلال التدقيق أن المديرة التنفيدية مين، خلال الفترة التي كانت فيها مفاوضات اتفاقية المساهمين جارية، قامت بدلًا من ذلك سرًا باستشارة المحامين والمحاسبين الداخليين في HYBE بشأن تغيير اتفاقية المساهمين وإثارة القضايا على انها عبارة عن ابلاغ عن المخالفات، واتصلت بمكاتب المحاماة والمستثمرين المؤسسيين، وما إلى ذلك، لمناقشة الاستحواذ على حقوق الإدارة.

11. فيما يتعلق بالادعاء بأن الشامان [الساحِرة] مجرد صديقة

لا يمكن النظر إلى شخص خارجي يشارك بشكلٍ معقد في الإدارة العامة على أنهُ مجرد صديق.
في سياق المحادثة [بين مين هي جين والشامان]، يتم تبادل مبالغ خيارات الأسهم التنفيذية غير المعلنة جنبًا إلى جنب مع هيكل الاستحواذ الإداري بما في ذلك أسماء المستثمرين المحتملين ونسبة مساهمة كل مستثمر. تم اتخاذ القرارات بشأن قضايا الإدارة المختلفة بناءً على مقترحات الشامان. لا يمكننا أن نعتبر شريكة المحادثة هذه مجرد واحدة من المعارف. تأخذ الوكالة على محمل الجد حقيقة أن معلوماتنا المهمة يتم الكشف عنها بشكلٍ عشوائي للغرباء الذين يتدخلون في صنع القرار، وأنها تلقت أيضًا طلبات توظيف.

12. لماذا في فترة العودة…؟ فيما يتعلق بالادعاء بأن HYBE لا تهتم لفرقة NewJeans

الجانب الذي بدأ بمهاجمة الوكالة عبر البريد الإلكتروني في وقتٍ قريب من عودة NewJeans هو جانب من طرف المديرة التنفيذية مين. تتضمن السجلات التي تم تأمينها من خلال الطب الشرعي تعليمات من المديرة التنفيذية مين منذ أبريل للتحضير لمعركة الرأي العام إلى جانب سجلات إحداث ضجيج للضغط على الوكالة. نتساءل عما إذا كانوا يعتقدون أن الوكالة ستقبل طلب تعويض يتعدى حدود المعقول إذا ضغطوا عليها في هذا الوقت.
جانب المديرة التنفيذية مين هو الذي يهدد الوكالة بالفعل باستخدام الفنان كرهينة. إذا تم قبول طلب التعويض فهو جيد، وإذا لم يكن كذلك، فإنهم يعتزمون استخدام الفنان كذريعة لإنهاء العلاقة.
على مر السنين، استوعبت وكالتنا الطلبات المتكررة للمديرة التنفيذية مين ووافقت عليها. ومع ذلك، أدركنا هذه المرة أن هذه الطلبات هي جزء مما يسمى بعملية “النمو/التراكم” لتولي الإدارة، ولم يكن أمامنا خيار سوى إجراء تدقيق لحماية قيمة مفهوم العلامات التجارية المتعددة، بغض النظر عن التوقيت. وسبب مطالبتنا أيضًا بعدم ذكر الفنان في المؤتمرات والمقابلات الصحفية هو أننا نقدّر حقًا قيمة الفنان.
متابعة القراءة

مشاهير

سوهي من ALICE ستتزوج + تعلن عن تقاعدها

في

في 26 أبريل، ذكرت إحدى وسائل الإعلام أن سوهي ستتزوج من صديقها، وهو رجل أعمال أكبر منها بـ 15 عامًا والذي تواعده منذ عام، وسيتقاعد أيضًا، وتضمن التقرير أيضًا أن لديهما خططًا لتسجيل زواجهما الشهر المقبل وإقامة حفل زفاف صغير مع عائلاتهما وأصدقائهما خلال هذا العام.
ردًا على التقرير، أكد ممثل وكالة IOK التابعة لها سوهي أن “سوهي تخطط للزواج من صديقها الذي يكبرها بـ 15 عامًا هذا العام، عقدها الحصري مع وكالة IOK سينتهي في شهر مايو، وهي تخطط للتقاعد بمجرد زواجها.
وأضافوا: “سوهي أعلنت خبر زواجها بينما كانت تناقش مع الوكالة بشأن انتهاء عقدها الحصري، ومن الطبيعي أن تقرر أنها لن تجدد عقدها”.
تهانينا لسوهي على زواجها!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

مينجي من NewJeans تطمئن المعجبين وسط صراع الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هيجين وHYBE

البوب الكوري4 ساعات

بعد أقل من 15 دقيقة من بيع تذاكر حدث لقاء المعجبين… فرقة NCT WISH تعلن نفاد التذاكر

البوب الكوري6 ساعات

تشا اون وو، وونبي ودويونغ يتصدرون تصنيفات العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 ساعات

آر إم من BTS يدخل مخطط المملكة المتحدة الفردي الرسمي لأول مرة كفنان منفرد مع “Come Back To Me”

البوب الكورييوم واحد

فرقة 2NE1 تجتمع مجددًا للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لترسيمها في أحدث جلسة تصوير لها

البوب الكورييوم واحد

مارك من NCT يتصدر آيتونز 16 دولة من حول العالم مع أغنيته المنفردة “200”

البوب الكورييوم واحد

فرقة Stray Kids تؤكد ادآئها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة INFINITE تعلن عن عودتها الصيفية بألبومٍ جديد في يونيو

البوب الكورييوم واحد

وكالة ARMADA ENT تصدر بيانًا رسميًا لتوضيح عدم مشاركة جاي في ألبوم فرقته ONE PACT

البوب الكورييومين

فرقة Kep1er تعلن عن تمديد عقدها مع وكالة CJ ENM

البوب الكوري6 أيام

ريو جون يول يرُد أخيرًا على الشائعات والجدل الذي كان يدور حوله هو هيري وهان سوهي

البوب الكوريأسبوع واحد

يو جاي سوك يتحدث عن ترسيم زوجته نا كيونغ أون كمغنية

البوب الكوريأسبوع واحد

عدم مشاركة وينوين من WayV بأنشطة الفرقة القادمة + ردود المعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

تشا اون وو من ASTRO يتحدث عن قصة ترسيمه ويشارك بعض اللحظات المؤثرة بعد فقدان صديقه مونبين

البوب الكوري6 أيام

قيمة العلامة التجارية الخاصة بجميع النجوم بشهر مايو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تعود بأغنية مميزة جديدة “Lose My Breath” بالتعاون مع تشارلي بوث

البوب الكوري5 أيام

الاعلام الكوري يكشِف عن مضمون رسالة اولياء امور عضوات NewJeans فيما يخص نسخ مفهوم الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM تُعلن عن جدول أعمال فنانيها لما تبقى من عام 2024

البوب الكوري4 أيام

بعد إيقاف أنشطة يوينا مؤقتًا… فرقة Candy Shop تُعلن عن انضمام عضوة جديدة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آرام من BTS يعود إلى الساحة الغنائية مع اغنيتهِ مسبقة الإصدار “Comeback to Me”

البوب الكوري8 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading