Connect with us

البوب الكوري

جونغكوك، كانغ دانييل وجيمين يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الاعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرق الفتيان الفردية!
 
 
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الاعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لمختلف لـ 703 عضوًا من فرق الفتيان بأستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو.
 تصدّر جونغكوك من BTS القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 4،637،262 نقطة. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة لجونغكوك “منفرد”، “Seven” و”تويتر”، بينما تضمنت العبارات الرئيسية الاكثر صِلة “إطلاق”، “كشف” و”غامق”. كما كشف تحليل الإيجابية والسلبية لـ جونغكوك أيضًا عن نتيجة 90.82% من ردود الفعل الإيجابية.
 
وفي الوقت نفسه، جاء كانغ دانييل من Wanna One في المركز الثاني بمؤشر سمعة العلامة التجارية لشهر يوليو 4،472،880 نقطة، مسجلًا ارتفاعًا بنسبة 12.68% في درجاته منذ الشهر الماضي.
 
أحتل جيمين من BTS المركز الثالث بمؤشر سمعة العلامة التجارية 4،214،731 نقطة، يليه زميله في الفرقة ڤي بمؤشر قيمة علامة تجارية بلغَ 2،506،455 نقطة لهذا الشهر.
 
أخيرًا، احتفظ جي دراغون من BIGBANG بموقعهِ في المركز الخامس بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 2،227،966 نقطة، لشهر يوليو.
 
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر ادناه!
 
1. جونغكوك من BTS
2. كانغ دانييل من Wanna One
3. جيمين من BTS
4. ڤي من BTS
5. جي دراغون من BIGBANG
6. تشا اوونو من ASTRO
7. بارك جي هوون من Wanna One
8. جيهوب من BTS
9. شوقا من BTS 
10. هوانغ مين هيون من Wanna One و NU’EST
11. بيكهيون من EXO
12. كيو هيون من Super Junior
13. جين من BTS
14. أر أم من BTS
15. تشوي سيوون من Super Junior
16. جاي هيون من NCT
17. مينقيو من SEVENTEEN
18. تاي مين من SHINee
19. جون من SEVENTEEN
20. جويون من THE BOYZ
21. مينهو من SHINee
22. جيونغ هان من SEVENTEEN
23. سونغ يول من INFINITE
24. لي جونهو من 2PM
25. آي أم من MONSTA X
26. هوشي من SEVENTEEN
27. وونوو من SEVENTEEN
28. تايانغ من BIGBANG
29. سان من ATEEZ
30. دويونغ من NCT 

 

تهانينا لجميع الفنانين!

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تبيع المليون في الأسبوع الأول مع “WALK”

في

الألبوم الأخير لـ NCT 127 تصبح رسميًا “بائعة المليون”!
في الأسبوع الماضي، حققت فرقة NCT 127 عودتها المرتقبة بألبومها السادس “WALK” وأغنيتها الرئيسية الجذابة التي تحمل نفس الاسم.
أفاد مخطط هانتو الآن أن “WALK” باع إجماليًا مثيرًا للإعجاب بلغ 1,095,344 نسخة في الأسبوع الأول من إصداره (من 15 إلى 21 يوليو).
ألبوم “WALK” هو الألبوم الثالث لفرقة NCT 127 الذي يتجاوز المليون مبيعات في الأسبوع الأول، بعد ألبوماتها السابقة “2 Baddies” و”Fact Check”.
تهانينا لـ NCT 127!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تُمدد إنجازاتها مع احدث البومٍ لها “ROMANCE: UNTOLD”

في

حققت فرقة ENHYPEN أعلى تصنيف لها حتى الآن بمخطط بيلبورد 200!
في 21 يوليو بالتوقيت المحلي، أعلنت مخططات البيلبورد أن ألبوم ENHYPEN الجديد “ROMANCE: UNTOLD” قد ترسم في المركز الثاني في مخطط أفضل 200 ألبوم، والذي يصنف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
وفقًا لمخطط Luminate (المعروف سابقًا باسم Nielsen Music)، حصل ألبوم “ROMANCE: UNTOLD” على إجمالي 124,000 وحدة ألبوم مُباعة خلال الأسبوع المنتهي في 18 يوليو، وهو ما يمثل أكبر أسبوع مبيعات لـ ENHYPEN في الولايات المتحدة حتى الآن.
تتألف المبيعات الإجمالية للألبوم حوالي 117000 مبيعات ألبومات تقليدية، مما يجعله الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة و7000 وحدة ألبوم مباعة لنسخة (SEA)، وهو ما يترجم إلى 9.53 مليون استماع عند الطلب على مدار الإسبوع.
ألبوم “ROMANCE: UNTOLD” هو أول ألبوم لـ ENHYPEN يدخل المركز الثاني في مخطط بيلبورد 200، بالإضافة إلى ألبومها الرابع ضمن أفضل 10 ألبومات، وهو أيضًا الإدخال السابع لها على المخطط بشكلٍ عام، بعد “BORDER: CARNIVAL” (الذي ترسم في المركز 18)، و”DIMENSION: DILEMMA” (المركز 11)، و”DIMENSION: ANSWER” (المركز 13)، و”MANIFESTO”. : اليوم الأول” (المركز السادس)، “الدم الداكن” (المركز الرابع)، و”الدم البرتقالي” (المركز الرابع).
تهانينا لـ ENHYPEN على إنجازها المثير!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ردود فعل مستخدمي الإنترنت حولَ عودة 2NE1 إلى وكالة YG للترفيه

في

مستخدمو الإنترنت يتحدثون بشدة عن عودة 2NE1!
أعلن يانغ هيون سوك أن 2NE1 سوف تجتمع مجددًا هذا العام وأيضًا ستقوم بعمل جولة حفلات ستمتد حتى عام 2025. لم يتمكن مستخدمو الإنترنت الكوريون من احتواء صدمتهم وحماسهم بشأن عودة فرقة الفتيات الأسطورية من الجيل الثاني.
احتفلن عضوات 2NE1، بما في ذلك سي إل، ساندرا بارك ومينزي، بالأخبار على حساباتهن الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وقتٍ قصير من إعلان مدير وكالتهن.
ومن بعدها أعرب مستخدمو الإنترنت عن دهشتهم، وتكهنوا بما إذا كان عقد الفرقة مع YG للترفيه قد تم تجديده أم لا، وتساءل الكثيرون أيضًا “من سينتج موسيقاهم”، نظرًا لرحيل منتجهم المميز، تيدي.
توقع المعجبون أن سي ال قد تُنتج موسيقى 2NE1 الجديدة وشاركوا حماسهم للحفلات القادمة.
وأشاد الكثيرون بهذا ووصفوه بأنه “خبر كبير” وعلقوا بأنهم “لا يستطيعون انتظار عودتهم”.
تضمن التعليقات:
_”هذا جنونييييييي!”
_”سأذهب إلى حفلتهم الموسيقية بالتأكيد”
_”لقد تفاجأت بأن هذا كان يحدث في YG”
_”يا إلهي، لقد اعتقدت أن هناك بعض الأمور السيئة في الشركة ولكن أعتقد أنهم جيدون الآن”
_”لا يهمني، أنا فقط سعيد بعودتهم”
_”من فضلكم أعطونا ألبومًا جيدًا”
_”لا أستطيع أن أصدق أن 2NE1 سيعودون، أيضًا من YG من بين جميع الأماكن”
_”اعتقدت في البداية أن هذه أخبار كاذبة.”
_”اعتقدت أنها كذبة إبريل للحظة”
_”هل سيكون هناك مقعد لي في الحفل…”
بعد قرائتكم لردو فعل مستخدمي الإنترنت؛ ما هي ردة فعلكم؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NMIXX تُعلن عن عودتها بألبومٍ جديد “Fe3O4: STICK OUT”.

في

فرقة NMIXX تعلن عن عودتها المرتقبة!
في إعلان تشويقي جديد مثير، كشفت الفرقة أنها ستصدر قريبًا ألبومها الثالث بعنوان “Fe3O4: STICK OUT”، وهو أول ألبوم لها مُنذ يناير.
من المقرر أن يتم إصدار الألبوم الجديد لـ NMIXX في 29 أغسطس الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل توزيع الجوائز The Fact Music Awards (TMA) يعلن عن تشكيلته الأولى من المؤديين

في

استعدوا لحفل توزيع جوائز The Fact Music Awards (TMA) لهذا العام!
في وقت سابق من شهر مايو، أعلن The Fact Music Awards أن حفله سيقام في الخارج لأول مرة في Kyocera Dome في أوساكا باليابان يومي 7 و 8 سبتمبر.
في 22 يوليو، كشف حفل توزيع جوائز The Fact Music Awards عن التشكيلة الأولى لفناني الأداء، ستؤدي كل من EVNNE، وTWS، وNEXZ، وWOOAH، وNiziU، وKep1er، وnSSign عروضها في 7 سبتمبر، بينما ستؤدي ITZY، وaespa، وJO1، وNewJeans، و&TEAM، وxikers، وKISS OF LIFE، وNCT WISH، وUNIS عروضها في 8 سبتمبر.
ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

اغنية “WHO” لجيمين من BTS تترسم بالمركز الاول على مخطط BigTop 40 في المملكة المتحدة

في

احرزَ جيمين إنجازًا من مستوى آخر بأحد اشهر المُخططات العالمية بإصداره الجديد!
في 21 يوليو بالتوقيت المحلّي؛ اُعلنَ انَ اغنية “WHO” لجيمين من BTS وبعدَ يومين فقط من إصدارها قد ترسمت بالمركز الاول على المخطط الرسمي في المملكة المُتحدة لأشهر الاغاني في المملكة المُتحدة كل اسبوع BigTop 40 محققةً إنجازات فذّة لنُعلمكم عنها:
انَ “WHO” اول اغنية لجيمين من BTS تترسم بالمركز الاول على المخطط، ومع ترسمها مباشرةً في الصدارة تمنح جيمين لقب ثاني فنان منفرد بتاريخ الكيبوب يملك أغنية ترسمت مباشرةً في المركز الاول على المخطط بعدَ الفنان ساي بأغنيتهِ “Gangnam Style”، ويعتبر هذا أضخم ترسيم لمنفرد بالكيبوب منذ ساي.
كما انهُ يوجد ثلاث اغاني بالكيبوب صدرت وترسمت مباشرةً في المركز الاول بأسبوعها الاول على المخطط هيَ “Gangnam Style” لساي، “Butter” لفرقة BTS والآن “WHO” لجيمين. [تجدر الملاحظة انَ الترسم يعني الدخول الاول على الإطلاق لأغنية على المخطط ومركزها في ذلك الحين هو ترسمها على المخطط، وان تمكنت اغنية من تصدر مخططٍ ما ولكن ليسَ في اسبوع ترسيمها فهو يعني ارتفاع بالمخطط لذلك الاغاني المذكورة أعلاه هيَ اغاني ترسمت مباشرة في الصدارة].
كما انهُ ينضم لكل من ساي وجونغكوك (الذي تصدرت اغنيتهِ “Seven” المركز الاول في المخطط بثاني اسبوع لها حيثُ انها ترسمت بأسبوعها الاول بالمركز الثالث) كمنفردي الكيبوب الوحيدينَ الذينَ تمكنوا من تصدر المخطط.
ينضم جيمين أيضًا إلى نخبةٍ من فناني الكيبوب الوحيدينَ الذينَ تصدروا المركز الاول على المخطط هم ساي مع “Gangnam Style”، فرقة BTS مع “Dynamite” و”Butter”، وجونغكوك من BTS مع “Seven”.
هل يوجد رقم لم يُحققه جيمين بعد؟ هذا هو المعتاد منه تهانينا له على هذا الانجاز الفذ!
متابعة القراءة

البوب الكوري

شوقا من BTS، فرقة aespa وATEEZ يحتلون مراكز مرتفعة على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

في

نشرت مخططات البيلبورد عن مخططها للألبومات العالمية للأسبوع المنتهي في 20 يوليو!
 احتل أول ألبوم كامل لـ aespa بعنوان “Armageddon” المركز الأول في مخطط الألبومات العالمية بعد إصداره فعليًا في الولايات المتحدة، مسجلاً أسبوعه السابع الإجمالي على المخطط. (على الرغم من أن الألبوم تم إصداره في كوريا وعلى المنصات الرقمية في مايو، إلا أن النسخة المادية من الألبوم تم إصدارها في الولايات المتحدة فقط في 5 يوليو.) 
بعد أربعة أسابيع غير متتالية في المركز الأول، انخفض ألبوم ATEEZ المصغر الأخير “GOLDEN HOUR: Part.1” إلى المركز الثاني في مخطط الألبومات العالمية.
عاد الألبوم المنفرد لشوقا عضو فرقة BTS لعام 2023 “D-DAY” (الذي تم إصداره تحت اسمه المسرحي Agust D) إلى مخطط الألبومات العالمية في المركز الثالث بعد إصداره مؤخرًا على الفينيل، مسجلاً أسبوعه الثالث عشر غير المتتالي على المخطط. 
وفي الوقت نفسه، بقيى البوم “minisode 3: TOMORROW” لفرقة TXT قويًا في المركز السادس للأسبوع الخامس عشر على التوالي في مخطط الألبومات العالمية.
احتل الألبوم المصغر المنفرد الثاني لتايون من TWICE بعنوان “NA” المركز السابع في أسبوعه الرابع على المخطط، بينما حصل ألبوم SEVENTEEN بعنوان “17 IS RIGHT HERE” على المركز الثامن في أسبوعه الحادي عشر.
واصل ألبوم BTS لعام 2022 “Proof” مسيرته المثيرة للإعجاب على المخطط حيث احتل المركز رقم 10 في أسبوعه الـ 109.
جاء ألبوم “SUPER REAL ME” لفرقة ILLIT في المركز 12 في أسبوعه السادس عشر على المخطط، يليه ألبوم NewJeans المصغر لعام 2023 “Get Up” في المركز 13 في أسبوعه الحادي والخمسين.
أخيرًا، حافظ البوم ترسيم جيمين المنفرد “FACE” على المركز الرابع عشر في أسبوعه الثاني والستين على المخطط.
تهانينا لجميع الفنانين!

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

غاهيون من Dreamcatcher تُعلن عن تغيير اسمها الفني

في

قامت غاهيون من Dreamcatcher بتغيير الكتابة اللاتينية الرسمية لاسمها! 
في 21 يوليو، أعلنت شركة Dreamcatcher أن غاهيون ستقوم الآن بتهجئة اسمها باسم “غاهيون” من الآن فصاعدًا. (يظل التهجئة الكورية ونطق اسمها كما هو.)
البيان الكامل للوكالة هو كما يلي:
“مرحبًا. هذه هي شركة Dreamcatcher.
نحن نصدر إعلانًا بشأن تغيير الاسم المسرحي الإنجليزي لعضوة Dreamcatcher غاهيون.
بعد مناقشة الأمر مع غاهيون، نخطط للبدء في استخدام الاسم الإنجليزي “Gahyun” بدلاً من “Gahyeon” المستخدم سابقًا بدءًا من 21 يوليو 2024.
من فضلكم ادعموا أنشطة Gahyun عضوة Dreamcatcher المستقبلية تحت اسمها الإنجليزي الجديد، ونطلب منكم حبكم ودعمكم الذي لا يتغير.
شكرًا لكم.

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

البوب الكوريأسبوع واحد

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

التقارير تدّعي الغاء هيونا لجولتها في امريكا الشمالية لأسبابٍ غير معروفة مما أثارَ تكهناتٍ مختلفة

البوب الكوريأسبوع واحد

مين هيو رين زوجة تايانغ من BIGBANG تنفي شائعات حملها الثاني

البوب الكوري5 أيام

حفل توزيع جوائز MAMA يُقام في الولايات المتحدة للمرة الأولى

البوب الكوري5 أيام

جميع أعضاء فرقة Stray Kids الثمانية يجددون عقودهم مع وكالة JYP للترفيه

البوب الكوري7 أيام

المُغني سونغمين وزوجته كيم سا أون ينتظران طفلهما الأول بعد 10 سنوات زواج

البوب الكوريأسبوع واحد

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Stray Kids إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار

البوب الكوري10 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading