ATEEZ، Stray Kids، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية
Connect with us

ATEEZ

ATEEZ، Stray Kids، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

في

ATEEZ، Stray Kids، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية
ATEEZ، Stray Kids، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية
نشرَ بيلبورد مخططه للألبومات العالمية للأسبوع المنتهي في 1 يوليو!
ترسمَ ألبوم فرقة ATEEZ المُصغر الجديد “THE WORLD EP.2: OUTLAW” في المركز الأول على مخطط هذا الأسبوع، وأصبح أيضًا أول ألبوم لها يدخل أعلى 2 في بيلبورد 200، مما يجعل فرقة ATEEZ سادس فتيان كيبوب في التاريخ تحقق هذا العمل الرائع.
بقي ألبوم فرقة Stray Kids بعنوان “5-STAR” قويًا في المركز الثاني في أسبوعه الثالث على التوالي على مخطط الألبومات العالمية، بالإضافة إلى كونه أول ألبوم يقضي ثلاثة أسابيع في قائمة أفضل 12 ألبومًا في بيلبورد 200.
الألبوم المُصغر السابق لفرقة Stray Kids والذي عنوانه MAXIDENT قضى أيضًا أسبوعه الرابع والثلاثين غير المتتالي على مخطط الألبومات العالمية في المركز الخامس عشر.
بينما احتفظ أحدث ألبوم مُصغر لفرقة ENHYPEN بعنوان “DARK BLOOD” بثبات نسبي في المركز الثالث في أسبوعه الرابع على التوالي على مخطط الألبومات العالمية، في حين حافظ ألبوم فرقة SEVENTEEN بعنوان “FML ” على المركز السادس في أسبوعه التاسع وتبعه ألبوم فرقة LE SSERAFIM بعنوان “UNFORGIVEN” في المركز السابع في أسبوعه الثامن.
في تلك الاثناء، حافظَ البوم “READY TO BE” لفرقة TWICE على موقعه في المركز الثامن في الأسبوع الخامس عشر على التوالي على المخطط، واحتل البوم “The Name Chapter: TEMPTATION” لفرقة TXT المركز التاسع في أسبوعه الحادي والعشرين.
أما فرقة BTS فقد احتل الألبوم المنفرد الأول لجيمين بعنوان “FACE” المركز العاشر في أسبوعه الثالث عشر على التوالي على المخطط، بينما احتل أول ألبوم منفرد رسمي لزميله شوقا “D-DAY” المركز الثاني عشر في أسبوعه التاسع.
كما حافظ ألبوم المختارات “Proof” لـ BTS على المركز 14 في أسبوعه الـ54 على التوالي على المخطط البياني.
أخيرًا، احتفظ أحدث ألبوم مُصغر لـ (G) I-DLE بعنوان “I feel” بموقعه في المركز 11 في أسبوعه الخامس على التوالي على المخطط.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

ATEEZ

فرقة ATEEZ تحافظ على قوتها في مخططات بيلبورد مع ألبوم “THE WORLD EP.FIN : WILL”

في

فرقة ATEEZ تحافظ على قوتها في مخططات بيلبورد مع ألبوم “THE WORLD EP.FIN : WILL”
ألبوم ATEEZ الأخير “THE WORLD EP.FIN: WILL” يتمتع بأسبوع ثاني قوي في مخططات بيلبورد!
في الأسبوع الماضي، ظهر ألبوم “THE WORLD EP.FIN : WILL” في المركز الأول في قائمة بيلبورد 200، مما يجعله أول ألبوم لفرقة ATEEZ يتصدر القائمة على الإطلاق باعتباره الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة، تصدر “THE WORLD EP.FIN: WILL” أربعة قوائم مختلفة لبيلبورد بشكل إجمالي: مخطط بيلبورد 200، مخطط أعلى مبيعات الألبومات، مخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، ومخطط الألبومات.
في 19 ديسمبر بالتوقيت المحلي، كشفت مجلة بيلبورد أن ألبوم “THE WORLD EP.FIN: WILL” يقضي الآن أسبوعه الثاني على التوالي في المركز الأول في مخطط الألبومات العالمية.
احتل الألبوم أيضًا المركز الثالث في كل من مخطط أعلى مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى احتلاله المركز رقم 11 في مخطط Tastemaker للألبومات والمركز 24 على بيلبورد 200.
أخيرًا، بقيت فرقة ATEEZ قوية في المركز 26 في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، مسجلة بذلك أسبوعها الخامس عشر على المخطط.
تهانينا لفرقة ATEEZ!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

يونهو من ATEEZ يستعد للظهور كمقدم خاص لبرنامج “Inkigayo Live in Tokyo”

في

يونهو من ATEEZ يستعد للظهور كمقدم خاص لبرنامج "Inkigayo Live in Tokyo"
تم اختيار يونهو للظهور كمقدم خاص لبرنامج “Inkigayo Live in Tokyo” على قناة SBS. ومن المقرر أن يعقد الحدث الذي يستمر يومين في طوكيو، اليابان، اليوم 3 أكتوبر وغدًا 4 أكتوبر، يعد هذا الحدث التاريخي، مرة أخرى، معرضًا للمسار المهني المتسارع ليونهو.
قبل هذه المشاركة، مر يونهو بمراحل مهمة مختلفة بصفته مقدمًا خاصًا، لديه ذخيرة غنية من الظهورات في البرامج الشهيرة مثل “The Show” على قناة SBS MTV، و”Super Concert” على SBS، و”KCON Japan 2023″، من خلال عرض مهارته الماهرة في الاستضافة المباشرة، نجح في جذب المشاهدين باستمرار من خلال حضوره السلس على المسرح وقدراته السلسة في الاستضافة.
اختياره كمقدم خاص لبرنامج “Inkigayo Live in Tokyo” يعزز مكانته كموهبة متعددة الاستخدامات في صناعة الترفيه، ويترقب المعجبون أداءه بفارغ الصبر في هذا الحدث الذي نال استحسانًا كبيرًا، ويتوقعون عرضًا متميزًا آخر للفنان الموهوب، إن إنجازاته حتى الآن تجعله أحد النجوم الصاعدين في صناعة الموسيقى والترفيه، نحن متحمسون لرؤية الارتفاعات التي سيصل إليها يونهو في مسيرته المزدهرة.
هل أنتم متحمسون!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

جونغهو من ATEEZ يُوقف انشطتهِ مؤقتًا ويعود إلى كوريا بسبب ألم الشديد في الساق

في

جونغهو من ATEEZ يُوقف انشطتهِ مؤقتًا ويعود إلى كوريا بسبب ألم الشديد في الساق
جونغهو يوقف مؤقتًا جميع الأنشطة بسبب مخاوف صحية.
في 20 أغسطس بالتوقيت المحلي، أعلنت وكالة KQ للترفيه أن جونغهو الموجود حاليًا في لوس أنجلوس لحضور KCON LA 2023، سيعود إلى كوريا ليتم تشخيصه وعلاجه بعد تعرضه لألم شديد في ساقه.
بيان وكالة KQ للترفيه الكامل على النحو التالي:
“مرحبًا، هذه هي وكالة KQ للترفيه.
ببالغ الأسف نشارك بعض التحديثات المتعلقة بصحة جونغهو للجماهير التي دعمت فرقة ATEEZ بدون قيد أو شرط.
تم تشخيص إصابة جونغهو بتمزق الغضروف المفصلي بعد إصابة كاحله الأخيرة، ولكن بسبب إرادته القوية على المسرح، ركز على العلاج المحافظ والشفاء، بما في ذلك الحقن التي تساعد في تخفيف الألم وتعزيز الصفات التجديدية.
ومع ذلك، بعد حدث اليوم، عانى جونغهو من ألم شديد، لذلك توصلنا إلى قرار التعليق الفوري لجداوله القادمة في 20 أغسطس بالتوقيت المحلي وإعادته إلى كوريا لإجراء فحص شامل وعلاج من قبل الخبراء.
نظرًا لأن صحة الفنان أولوية قصوى، فإننا نطلب تفهمكم الجيد، سيتم تقديم التحديثات والمعلومات الإضافية بعد نتائج الاختبار.
نعتذر عن أي إزعاج سببته الأخبار المفاجئة لكم، وسنبذل قصارى جهدنا لضمان التعافي السريع لجونغهو، شكرًا لكم”.
في هذه الأثناء، بعد اختتام معرض KCON LA 2023، من المقرر أن تتوجه فرقة ATEEZ إلى المكسيك من اجل المحطة في أمريكا اللاتينية من جولتها العالمية “The FellOWSHIP: BREAK THE WALL”، والتي ستنطلق في مكسيكو سيتي في 23 أغسطس القادم.
نتمنى لجونغهو الشفاء العاجل والسريع!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

البوم “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 5 اسابيع على بيلبورد 200

في

البوم "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 5 اسابيع على بيلبورد 200
البوم "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 5 اسابيع على بيلبورد 200
بعد مرور أكثر من شهر على إصداره، لا يزال أحدث البوم مصغر لـ ATEEZ يكتسح مخططات بيلبورد!
في الشهر الماضي، حققت الفرقة أعلى مراكز لها حتى الآن على بيلبورد 200 مع “THE WORLD EP.2: OUTLAW”، والذي ترسمَ في المركز الثاني بعد تسجيله لأكبر أسبوع مبيعات للفرقة في الولايات المتحدة حتى الآن.
في 25 يوليو بالتوقيت المحلي، كشفَ بيلبورد أن “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يقضي الآن أسبوعه الخامس على التوالي على مخططه لأفضل 200 ألبوم، للأسبوع المنتهي في 29 يوليو، جاء الألبوم المصغر في المركز 171، مما يجعله أول ألبوم لـ ATEEZ يقضي خمسة أسابيع على بيلبورد 200.
كما استمر “THE WORLD EP.2: OUTLAW” في احتلال مراكز عالية في عدد من مخططات بيلبورد الأخرى هذا الأسبوع:
احتل الألبوم المصغر المركز السادس في مخطط الألبومات العالمية، والمركز العاشر على مخطط أعلى مبيعات الألبوم الحالي، والمركز 12 في مخطط أفضل مبيعات الألبوم في أسبوعه الخامس.
وفي الوقت ذاته، ارتفعت فرقة ATEEZ مرة أخرى في بيلبورد 100 لتحتل المركز 72، مُسجلة بذلك الأسبوع الثالث عشر غير المتتالي على المخطط.
تهانينا لفرقة ATEEZ!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

في انجازٍ جديد؛ “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 4 أسابيع على بيلبورد 200

في

في انجازٍ جديد؛ "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 4 أسابيع على بيلبورد 200
في انجازٍ جديد؛ "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يُصبح أول البوم لفرقة ATEEZ يقضي 4 أسابيع على بيلبورد 200
حققت فرقة ATEEZ إنجاز آخر على المخططات الأمريكية!
في الشهر الماضي، حققت الفرقة أعلى تصنيف لها حتى الآن على مخطط بيلبورد 200، حيث ظهر ألبومهم المصغر الأخير “THE WORLD EP.2: OUTLAW” لأول مرة في المركز الثاني بعد تسجيله لأكبر أسبوع مبيعات للفرقة في الولايات المتحدة حتى الآن.
في 18 يوليو بالتوقيت المحلي، أعلن بيلبورد أن “THE WORLD EP.2: OUTLAW” أصبح الآن أول ألبوم لـ ATEEZ يقضي أربعة أسابيع على مخططها لأفضل 200 ألبوم. للأسبوع المنتهي في 22 يوليو، أمضى الألبوم المصغر أسبوعه الرابع على التوالي على بيلبورد 200 في المركز 117.
كما ظلَ البوم “THE WORLD EP.2: OUTLAW” قويًا على العديد من مخططات بيلبورد الأخرى هذا الأسبوع. حافظ الألبوم المصغر على ثباته في المركز الثالث على مخطط الألبومات العالمية، و المركز التاسع على مخطط أفضل مبيعات الألبوم الحالي، والمركز الحادي عشر على مخطط أفضل مبيعات الألبوم في أسبوعه الرابع على جميع المخططات الثلاثة.
أخيرًا، حصلت فرقة ATEEZ على المركز 81 في مخطط بيلبورد للفنانين 100، مسجلة بذلك الأسبوع الثاني عشر على المخطط البياني.
تهانينا لفرقة ATEEZ!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

في إنجازٍ جديد… “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يصبح أول ألبوم لفرقة ATEEZ يقضي 3 أسابيع متتالية على مخطط بيلبورد 200

في

في إنجازٍ جديد... "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يصبح أول ألبوم لفرقة ATEEZ يقضي 3 أسابيع متتالية على مخطط بيلبورد 200
في إنجازٍ جديد... "THE WORLD EP.2: OUTLAW" يصبح أول ألبوم لفرقة ATEEZ يقضي 3 أسابيع متتالية على مخطط بيلبورد 200
حققت فرقة ATEEZ رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا في مخطط بيلبورد 200!
في الشهر الماضي، حققت الفرقة أعلى ترتيب لها حتى الآن على مخطط بيلبورد الشهير لأفضل 200 ألبوم، حيث ظهر ألبومها المصغر الجديد “THE WORLD EP.2: OUTLAW” لأول مرة في المركز الثاني بعد تسجيله لأكبر أسبوع مبيعات للفرقة في الولايات المتحدة حتى الآن.
في 11 يوليو بالتوقيت المحلي، أعلن مخطط بيلبورد أن “THE WORLD EP.2: OUTLAW” بقي على المخطط البياني بنجاح للأسبوع الثالث على التوالي. للأسبوع المنتهي في 15 يوليو، ظل الألبوم المصغر قويًا في المركز 73، مما جعله أول ألبوم لـ ATEEZ يقضي ثلاثة أسابيع متتالية على المخطط.
في حين أن الألبوم المنفرد السابق لـATEEZ الذي بعنوان “SPIN OFF: FROM THE WITNESS” قضى أيضًا ثلاثة أسابيع على بيلبورد 200 هذا العام، إلا أنها كانت غير متتالية (مما يعني أن الألبوم غادر المخطط بعد أسبوعين، ثم عاود الدخول لاحقًا).
كما استمر “THE WORLD EP.2: OUTLAW” في احتلال مركز عالي في العديد من مخططات بيلبورد الأخرى في أسبوعه الثالث: احتل الألبوم المصغر المركز الثالث على مخطط الألبومات العالمية، ورقم 5 على مخطط أعلى مبيعات الألبوم الحالي، و No .6 في مخطط مبيعات الألبوم الأعلى.
وفي الوقت ذاته، دخلت فرقة ATEEZ مخطط بيلبورد Artist 200 في المركز 35، مسجلًا أسبوعها الحادي عشر على المخطط البياني.
تهانينا لفرقة ATEEZ على هذا الإنجاز الرائع!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

في انجازٍ جديد؛ “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يُصبح رابع البومات ATEEZ يقضي أسبوعين متتاليين ضمن اعلى 10 بيلبورد 200

في

يتمتع ألبوم ATEEZ الجديد بأسبوع ثانٍٍ قوي علي قوائم بيلبورد!
 
 
في الأسبوع الماضي، حقق أحدث ألبوم “THE WORLD EP.2: OUTLAW” لفرقة ATEEZ أعلي تصنيف للفرقة حتى الان علي مخطط بيلبورد لأفضل 200 ألبوم، حيث ظهر لأول مرة في المركز الثاني. بالإضافة إلي حصولهم علي أكبر أسبوع مبيعات في الولايات المتحدة.
 
في 2 يوليو، كشف مخطط بيلبورد أن “THE WORLD EP.2: OUTLAW” يقضي الآن أسبوعه الثاني على التوالي على بيلبورد 200 في المركز الثاني، مما يجعله أول ألبوم لـ. ATEEZ يقضي أسبوعين في ألمراكز العشرة الاولى. 
 
فرقة ATEEZ هم الآن رابع فرقة فتيان على الإطلاق يرسم ألبومًهم لأكثر من أسبوع في المراكز العشرة الأولى في بيلبورد 200، بعد فرقة BTS، فرقة TXT وفرقة Stray Kids.
 
وفقًا لـ Luminate فقد باع ألبوم “THE WORLD EP.2: OUTLAW” حوالي 34,000 نسخة في الولايات المتحدة خلال آخر أسبوع لشهر يونيو.
 
تهانينا لـ ATEEZ!

 

المصدر

متابعة القراءة

ATEEZ

فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية

في

فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية
فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية
كشف مخطط سيركل (المعروف سابقًا باسم مخطط غاون) عن تصنيفاتهِ للأسبوع الممتد من 18 إلى 24 يونيو!
تصدرت فرقة ATEEZ مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع بألبومها المُصغر الجديد “THE WORLD EP.2: OUTLAW”، والذي ارتفعَ إلى المركز الاول.
حققت فرقة G)I-DLE) تاجًا ثلاثيًا هذا الأسبوع، حيث تصدرت أغنيتها الناجحة “QueenCard” المخطط الرقمي العام، مخطط الاستماعات ومخطط الكيبوب العالمي.
كانت اعلى خمس مراكز على المخطط الاجتماعي لهذا الأسبوع نفسهم تمامًا من الأسبوع الماضي، مع استمرار فرقة FIFTY FIFTY في احتلال المركز الأول.




المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري8 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading