Connect with us

مشاهير

آيدُلز الكيبوب الاكثر حصولًا على عمليات بحث عالميًا عبرَ محرّك Google للنصف الاول من عام 2023

في

مع دخولِنا الشهر السادس من عام 2023، وكَكُل عام تَصدِر قائِمة تحوي على اعلى 30 من آيدُلز الكيبوب الاكثر حصولًا على عمليات بحثٍ من حول العالم عبرَ محرّك بحث Google للنصف الاول من كُل عام، من ثمَ تليها في نِهاية العام قائِمة تشمِل الآيدُلز الاكثر حصولًا على عمليات بحث للعام كامل.
استنادًا إلى البيانات تُجمع بواسطة مؤشرات Google، من السهل معرفة من هُم آيدُلز الكيبوب الذينَ يحظونَ بأكبر قدرٍ من من الاهتمام عبر الإنترنت بناءً على عدد عمليات البحث التي يتم إجراؤها عليهم من حول العالم على مدار فترة زمنية. مؤخرًا اُعلِنَ عن قائمة آيدُلز الكيبوب الاكثر حصولًا على عمليات بحث من حول العالم خِلال النصف الأول من العام، وهناك أسماء متوقعة ومدهشة من بين أكثر الأسماء التي تم البحث عنها!
حسنًا، هل يجِب ان نقول خمِّنوا من بالمركز الاول كالآيدُل الاكثر حصولًا على عمليات بحثٍ عالميًا على Google؟ دونَ ان نَندهِش بل المُتوقع حقًا هو ڤي من BTS! اعتادَ ڤي على الصدارة وليسَ من السهلِ انتزاع المركز الاول عنه، حتى اقلّ التفاصيل تجعل من ڤي موضوعًا رائِجًا عالميًا لذا من البديهيّ ان يتواجد بالصدارة، حتى الآن هو الآيدُل الاكثر بحثًا عالميًا للنصف الاول من عام 2023.
من ثُمَ، يأتي بالمركز الثاتي زميلهُ في الفرقة والهيمنة على المُخططات جونغكوك! عضو BTS الآخر الذي لا يرضى الا ان يكون في صدارة المؤشِرات، ليسَ في Google فحسب، بل في مُجمل المِنصات تجدونهُ الاكثر رواجًا، المُعتاد حقًا.
سيطرت ليسا من BLACKPINK على لقب الاكثر بحثًا بينَ اناث الكيبوب عالميًا للنِصف الاول من عام 2023 والمركز الثالث بشكلٍ عام بينَ آيدُلز الكيبوب بعدَ ڤي وجونغكوك، لا ننسى انها احد اشهر الآيدُلز لذا من الطبيعيّ ان تتواجد في المراتِب العُليا.
في ما يلي اعلى 30 آيدُلز من الكيبوب تمّ البحث عنهم عالميًا خِلال النصف الأول من عام 2023 [البيانات جُمعت في الفترة من 1 يناير حتى 5 يونيو]:
1. ڤي من BTS
2. جونغكوك من BTS
3. ليسا من BLACKPINK
4. جيمين من BTS
5. جيني من BLACKPINK
6. شوقا من BTS
7. جيسو من BLACKPINK
8. آيو
9. تشا اون وو من ASTRO
10. جايهوب من BTS
11. روزي من BLACKPINK
12. جين من BTS
13. آرام من BTS
14. فيليِكس من Stray Kids
15. هيونجين من Stray Kids
16. وون يونغ من IVE
17. جاكسون من GOT7
18. بانغ تشان من Stray Kids
19. نايون من TWICE
20. كاي من EXO
21. هاني من NewJeans
22. تايانغ من BIGBANG
23. نانسي من MOMOLAND
24. كارينا من aespa
25. يونجون من TXT
26. جايمين من NCT
27. مومو من TWICE
28. سوزي
29. جايهيون من NCT
30. جويو من TWICE
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تضمين جونغكوك من ‪BTS‬ في قائمة “25 فنان سيطروا على 2023” لصالح مجلة THR الشهيرة

في

تتوالى ارقام جونقكوك القياسية عبر منصات الاستماع، منصات التواصل والمخططات؛ حيث لم يكتفي بهم؛ بل أصبح يدون اسمه في أكبر وأهم التّصنيفات العالمية !
كالآسيوي الوحيد في القائمة؛ صُنّف جونقكوك كواحد من بين 25 فنان فقط سيطروا على سنة 2023، وفقًا لـ The Hollywood Reporter.
بروز جونقكوك اسمه بين أكبر أسماء فناني الصناعة الموسيقية للوقت الحالي كـ بيونسيه، تايلور سويفت، بيلي آيلش، دريك، سزا، نيكي ميناج، باد باني، لانا ديل ري، اوليفيا رودريغو، مايلي سايرِس والمزيد بين 25 فنان فقط.
ما جاء في المقال: “نعلم جميعًا التحديات التي تأتي مع العمل منفردًا بعد أن تكون في فرقة عالمية حيث أن الأمر ليس سهلاً؛ لكن جونقكوك من BTS يجعل الأمر يبدو سلسًا، ربما تكون فرقة BTS توقفت أنشطتها مؤقتًا إلى حين انتهاء الأعضاء من الخدمة العسكرية، لكن جونقكوك يتمتع بأكبر قدر من المتعة من خلال تصدر المخططات مع أغنيته الضّاربة “Seven”، والتي تصدرت مخطط البيلبورد Hot 100، حققت الأغنية أداءً جيدًا في جميع أنحاء العالم حتى أنها أصبحت الأغنية العالمية رقم 1 لصيف عام 2023 على قائمة البيلبورد”
لازالت سنة 2023 لم تنتهي ولازال جونقكوك يغزو أكبر قدر من المخططات، المنصات، القوائم وتحقيق الأرقام القياسية على مستوى الأول والوحيد بين مُنفردي/فناني الكيبوب، الآسيويين والعالم.
تهانينا لجونقكوك ~
متابعة القراءة

مشاهير

تم تعيين وينتر من aespa سفيرًة ترويجيًة لبطولة بوسان العالمية لتنس الطاولة لعام 2024

في

تم تعيين وينتر من aespa سفيرًة ترويجيًة لبطولة بوسان العالمية لتنس الطاولة لعام 2024
ستكون وينتر بمثابة السفير الترويجي لبطولة بوسان العالمية لتنس الطاولة لعام 2024، والتي ستُقام في BEXCO في بوسان في الفترة من 16 إلى 25 فبراير من العام المقبل. ومن المُنتظر أن يكون لها دور ريادي في الترويج لهذا الحدث وتشجيع ممثلي الرياضيين المشاركين في البطولة.
تم إنتاج أغنية “Win For You” خصيصًا للبطولة بمشاركة وكالة SM للترفيه، ستؤدي وينتر جنبًا إلى جنب مع الممثل إيم سي وان، ويكملها الصوت الأوركسترالي الرائع والمبهج لـ “SM Classics TOWN Orchestra”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعرّض لينو، هيونجين وسونغمين من Stray Kids لحادث سيارة بسيط + الغاء انشطتهم القادمة

في

قامَ كل من لينو، هيونجين وسونغمين من Stray Kids بإلغاء أنشطتهم القادمة مع الفرقة بعد تعرضهم لحادث سيارة بسيط.
في 21 سبتمبر، أعلنت JYP للترفيه رسميًا أنَ السيارة التي كانت تنقل أعضاء Stray Kids الثلاثة إلى المنزل قد تعرّضت لحادث تصادم بسيط في اليوم السابق.
وبحسب الوكالة: “لم يُصب أي من الأعضاء أو الموظفين في السيارة بإصابةٍ خطيرة، لكنهم أصيبوا بألمٍ خفيف في العضلات وبعض الكدمات، ونصحَ الاطباء ان يتلقى جميعهم العلاج المحافظ في الوقت الراهِن”.
ونتيجةً لذلك، لن يحضر لينو وهيونجين أسبوع الموضة في ميلانو كما كان من المقرر، كما ألغى سونغمين البث المباشر على يوتيوب بمناسبة عيد ميلاده.
بالإضافة إلى ذلك، بينما كان من المقرر أصلًا أن تؤدي فرقة Stray Kids في مهرجان “المواطن العالمي لعام 2023” في نيويورك في 23 سبتمبر، لكِن الآن فقط وحدة 3RACHA المكونة من تشانغبين، بانغ تشان وهان التي ستؤدي في الحدث بدون الأعضاء الآخرين.
نتمنى للاعضاء الثلاثة الشفاء العاجل!
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين DK من SEVENTEEN سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة Bally

في

في 19 سبتمبر، أعلنت دار الأزياء السويسرية الفاخِرة Bally عن DK من SEVENTEEN كأحدث سفيرٍ عالمي لعلامتها التجارية.
شاركَ الرئيس التنفيذي نيكولاس جيروتو: “يسرُّنا أن يكون الفنان مُتعدد المواهب DK من الفرقة الشهيرة SEVENTEEN سفيرًا عالميًا جديدًا لعلامتنا التجارية. يتماشى أسلوبهِ العصريّ وشخصيتهِ الدافئة تمامًا مع معايير Bally الأساسية”.

أعربَ DK أيضًا عن مشاعره بالقول: “إنهُ لشرفٍ عظيم أن أُصبح سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية العالمية Bally. أتطلعُ إلى إظهار فن Bally وتميزها وشغفها بالابتكار من خلال الانشطة المستقبلية”.
يجمعُ DK والعلامة التجارية علاقة وطيدة منذُ حضورهِ عرض Bally لخريف/شتاء 2023 في أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير. بصفتهِ أحدث سفير عالمي للعلامة، من المُقرر أن يُشارك DK في مجموعة من الأنشطة الدولية، بدءًا من مشاركتهِ في حملة Bally لربيع/صيف 2024.
متابعة القراءة

مشاهير

شوقا من BTS يؤكد التحاقهِ بالخدمة العسكرية

في

في 17 سبتمبر، شاركت وكالة BIGHIT MUSIC البيان التالي:
“شكرًا لدعمكم المستمر لـ BTS، نُقدم لكم المزيد من المعلومات فيما يخُص خدمة شوقا العسكرية.
سيبدأ شوقا خدمته الالزامية في 22 سبتمبر. لن تكون هناكَ أي أحداثٌ رسمية في يوم بدء خدمتهِ أو يوم دخوله المعسكر التدريبي. نطلب من المعجبين الامتناع عن زيارة شوقا في مكان عمله خلال فترة خدمته ونرجوا أن تحتفظوا بدعمكم وتشجيعكم الغفير في قلوبكم فقط.
علاوةً على ذلك، يرجى الانتباه إلى تجنب التأثر سلبًا بالجولات غير المصرّحِ بها أو المنتجات المُجمعة التي تستخدم الملكية الفكرية للفنان بشكلٍ غير قانوني. ستتخذ شركتنا الإجراءات المناسبة ضد محاولات أي نشاط تجاري يستخدم بشكلٍ غير مصرح به الملكية الفكرية للفنان.
نطلب منكم استمرار حبكم ودعمكم لشوقا حتى يُكمل خدمته ويعود، وسنسعى أيضًا إلى تقديم كل الدعم الذي يحتاجه خلال هذه الفترة، شكرًا لكم”.
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين دويونغ من NCT سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة Dolce & Gabbana

في

رسميًا دويونغ سفيرًا عالميًا للعلامة الإيطالية الفاخِرة!
أعلنت العلامة التجارية هذا الأسبوع رسميًا على موقعها الإلكتروني أنَ دويونغ سيكون وجه حملتها الإعلانية الجديدة لمجموعة الملابس الرجالية لخريف وشتاء 2023.
في حين أن دويونغ كانَ بالفعل سفيرًا للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة في كوريا واليابان (مما جعلهُ أول سفير للعلامة Dolce & Gabbana في المنطقة)، فقد تمّ الآن التأكيد على انهُ أيضًا سفير عالمي للعلامة التجارية.
كُتِبَ من قِبل Dolce & Gabbana حول الفنان: “دويونغ، سفير العلامة التجارية العالمية، انهُ يجسّد جوهر مجموعة خريف/شتاء 2023 في الحملة الإعلانية الجديدة”.

 

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG للترفيه تُعلق على الشائعات التي تخُص تفاصيل تجديد عقد ليسا من BLACKPINK

في

ردّت YG للترفيه بشكلٍ مُختصر على الشائعات الاخيرة
في 14 سبتمبر، تداولت العديد من وسائِل الإعلام المزيد من التفاصيل حولَ مناقشات تجديد ليسا من BLACKPINK عقدها مع YG للترفيه، من بين تلك الشائعات، انتشرت مقالة من صحيفة Star News تُفيد انَ ليسا رفضت عرضين من الوكالة فيما يتعلق بتجديد عقدها وكانت قيمة العقد الاخير حوالي 50 مليار وون كوري [37 مليون دولار امريكي].
في 15 سبتمبر، علّقت YG للترفيه حولَ الامر: “ما زلنا في خضمِ مُناقشات تجديد العقد مع ليسا، لا شيء مؤكدًا رسميًا حول هذه الشائعات التي تدور حولَ الامر”.
في الوقتِ نفسه، ستختتم BLACKPINK جولتها العالمية “BORN PINK” في سيول في نهاية هذا الأسبوع، مع عرضٍ خِتامي لمدة يومين في قُبة جوشيوك سكاي من 16 إلى 17 أكتوبر.
متابعة القراءة

مشاهير

فناني الكيبوب يتلقونَ جوائز في حفل VMAs الامريكي لعام 2023

في

فناني الكيبوب يتلقونَ جوائز في حفل VMAs الامريكي لعام 2023
حقق الفنانون الكوريون نجاحًا كبيرًا في حفل توزيع جوائز MTV Video للموسيقى (VMAs) لعام 2023!
في 12 سبتمبر بالتوقيت المحلي، حضرت كل من فرقة Stray Kids وTXT حفل MTV VMAs لعام 2023، والذي أقيم في Prudential Center في نيوجيرسي.
فازت فرقة Stray Kids بجائزة “أفضل بوب كوري” عن أغنية “S-Class”، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الكامل الثالث “5-STAR”، وحصلت فرقة TXT على جائزة “PUSH Performance” مع “Sugar Rush Ride” من البومها المصغر الخامس “The Name Chapter: TEMPTATION”.
أُعلن بعد العرض أن جونغكوك عضو BTS فاز بجائزةٍ عالمية وهي “اغنية الصيف” عن أغنية “Seven” وهو اول منفرد بالكيبوب يفوز بهذه الجائزة.
وحصلت BLACKPINK على جائزة “فرقة العام”، وهي اول فرقة فتيات منذ 24 عام تحصل على هذه الجائزة، وذهبت جائزة “أفضل تصميم رقصات” أيضًا إلى أغنية “Pink Venom” لفرقة BLACKPINK، والتي صممها كيل توتين، وسيينا لالاو، ولي جونغ (YGX)، وتارين تشينج (YGX).
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

مُتسابقا “Boys Planet” كامدن نا وتشوي جيهو يؤكدان ترسيمهما بفرقة فتيان تابعة لوكالة FNC

البوب الكوري4 ساعات

فرقة Queenz Eye تؤكد استعداداتها للعودة إلى الساحة الغِنائية في أكتوبر

البوب الكوري4 ساعات

فرقة Super Junior تُعلن عن اقامتها حدث لقاء المُعجبين بمناسبة الذكرى 18 لترسيمها

برامج4 ساعات

اختيار جين جين من ASTRO كمقدمٍ للبرنامج الاذاعي “Idol Korean”

البوب الكورييوم واحد

فرقة ATEEZ تستعد للانضمام رسميًا إلى منصة الرسائل Fromm

البوب الكورييوم واحد

وكالة GF تعتذر عن الجدل حولَ غِلاف احدث البومات KINGDOM + تُقرر إعادة انتاج الالبوم

البوب الكورييومين

الاخوان AKMU يحققان التاج المزدوج؛ CRAVITY، جونغكوك والمزيد يتصدّرونَ مُخططات سيركل الأسبوعية

البوب الكورييومين

الاخوان AKMU يحققان All-Kill مثالي مع “Love Lee”

البوب الكورييومين

جونغكوك من BTS يُعلن عن إصدارهِ لأغنية فردية رقمية بالتعاون مع جاك هارلو هذا الشهر

البوب الكورييومين

مهرجان Music Bank لعام 2023 يُعلن عن التشكيلة الأولى من المؤدين بالحدث المُقام باليابان

مشاهير6 أيام

تعرّض لينو، هيونجين وسونغمين من Stray Kids لحادث سيارة بسيط + الغاء انشطتهم القادمة

البوب الكوري5 أيام

حفل توزيع جوائز MAMA لعام 2023 يُعلن عن موعد ومكان إقامة الحدث

البوب الكوريأسبوع واحد

ليا من ITZY تُعلن عن إيقاف أنشطتها مؤقتًا بسبب مشاكل صحية وتشارك رسالة مؤثرة للمُعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

رسميًا؛ روون يُغادر فرقة SF9

البوب الكوري5 أيام

جيني من BLACKPINK تُثير حماس المعجبين حول خططها لإصدار ألبوم جديد

البوب الكورييومين

مهرجان Music Bank لعام 2023 يُعلن عن التشكيلة الأولى من المؤدين بالحدث المُقام باليابان

BlackPink5 أيام

فرقة BLACKPINK تنهي جولتها العالمية بأرقام قياسية كواحدة من أنجح الجولات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

شوقا من BTS يؤكد التحاقهِ بالخدمة العسكرية

برامج5 أيام

سونغ هانبين من ZEROBASEONE وتشوي يو جونغ من Weki Meki ينضمانِ إلى برنامج المواعدة “Blossom with Love”

البوب الكوري6 أيام

روون يُشارك رسالة مؤثرة إلى المُعجبين بعد مغادرته فرقة SF9

البوب الكوري10 أشهر

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنة واحدة

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنة واحدة

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

%d مدونون معجبون بهذه: