Connect with us

مشاهير

بيكهيون، شيومين، وتشين ينفون ادعاءات SM الأخيرة ويشاركون تفاصيل تجديد العقود

في

شارك كلًا من، بيكهيون، تشين وشيومين من EXO بيانًا آخر خلال ممثلهم القانوني.
بعد بيانهم الأولي الذي أعلنوا فيه إنهاء عقودهم مع وكالة SM، أصدر الأعضاء الثلاثة من EXO بيانًا عبر ممثلهم القانوني لشركة المحاماة LIN نفى بيان وكالة SM الصادر في 1 يونيو.
في 5 يونيو، أعلن الممثل القانوني للأعضاء الثلاثة أنهم قدموا شكوى إلى لجنة التجارة العادلة في 4 يونيو ضد وكالة SM وردت الوكالة بقرارهم في بيان منفصل.
ردًا على آخر بيان لوكالة SM، أصدر الممثل القانوني للأعضاء بيانًا تفصيليًا في وقت سابق من هذا اليوم ينفي فيه مزاعم الوكالة الأخيرة.
احتوى البيان التالي:
“هذا هو المحامي لي جاي هاك من شركة المحاماة LIN، والذي يمثل أعضاء EXO بيكهيون، شيومين، وتشين (بيون بيكهيون، كيم مينسوك، كيم جونغداي).
نيابة عن عملائنا، قدمنا ​​شكوى إلى لجنة التجارة العادلة (FTC) في 4 يونيو 2023 ضد وكالة SM بتهمة “إساءة استخدام السلطة”، لاحقًا، شاركت وكالة SM بيانًا صحفيًا رسميًا في 5 يونيو.
فيما يتعلق بهذا البيان، سننفي كل ادعاء على حدة، بالإضافة إلى ذلك، يرغب الأعضاء في إخبار المعجبين بالتفصيل عما يحدث.
1- نظرًا لأن تاو (عضو سابق في EXO) كان متدرب صيني، فقد كان الوضع مختلفًا منذ البداية، لذلك ليس من الصحيح الادعاء بأن الحكم السابق الصادر عن لجنة التجارة العادلة، والأوامر التصحيحية الصادرة مرتين ضد SM، وتقريرنا غير صحيح بسبب هذه الحالة.
نقلاً عن حكم المحكمة بشأن تاو، تدعي SM أن شروط عقود الفنانين الخاصة به قد تم الاعتراف بها بالفعل على أنها عادلة في عام 2018 ومع ذلك، هذا يختلف عن الحقيقة.
أولاً، بما أن تاو صيني، فقد كان متدربًا من المتوقع منه أن يروج في الخارج منذ أن وقع عقده الحصري، على عكس هذا، فإن بيكهيون، شيومين وتشين جميعهم كوريين، لذلك عندما وقعوا عقودهم الحصرية كانوا متدربين لم يتم تحديد ترويجاتهم الخارجية. ومع ذلك، في وقت توقيع العقد الحصري لهؤلاء الفنانين الثلاثة في الوقت الذي لم يتم تحديد ترويجاتهم الخارجية، جعلتهم SM بشكل عشوائي يوقعون اتفاقية ملحقة تمدد فترة العقد الحصري لمدة ثلاث سنوات على أساس التوسع في الخارج.
وبالأخص في حالة بيكهيون، فبعد العقد الحصري أعلاه، تم تعيينه كعضو في EXO-K (“K” اختصار لـ “Korea”) وتم ترقيته في وحدة EXO المحلية في كوريا، لذلك من غير العدل أنه قد أُجبرَ على توقيع عقد ملحق لتمديدها لمدة ثلاث سنوات بسبب الترويجات الخارجية. وأيضًا، في حالة شيومين وتشين، لم يتم تحديد الترويجات الكورية والخارجية في وقت توقيع العقد الحصري، ولكن تم الانتهاء أولاً من العقد الملحق الخاصة بالتمديد لمدة ثلاث سنوات بشكل عشوائي وتم تكليفهم بالترويج في الصين بعد توقيع العقد الحصري، وبالتالي فإن الفعل غير العادل المتمثل في تمديد العقد لمدة ثلاث سنوات للمتدربين الذين لم يتم حتى اتخاذ قرار بشأن ترقياتهم في الخارج لا يزال قائمًا.
كما أشرنا سابقًا، في 13 يناير 2011، أمرت SM باتخاذ إجراءات تصحيحية وفقًا لقرار لجنة التجارة العادلة رقم 2011-002: “أثناء توقيع عقود حصرية مع المتدربين الذين يطمحون لأن يكونوا من المشاهير، استخدمت الممتحنة (SM) مركزها التجاري وطُبِق بشكل عشوائي فترة عقد ممتدة لجميع المتدربين دون مراعاة الظروف الفردية لكل متدرب مع ذكر التوسع في الخارج كسبب حتى عندما لم يتم تأكيد ذلك وقت التوقيع، ويجب ألا يكرر فعل الإضرار بالمتدربين الذين هم الأطراف المقابلة للتجارة “.
على الرغم من ذلك، تمدد SM بشكل عشوائي فترة الثلاث سنوات الحصرية من خلال العقود الملحقة ومن الواضح أن هذا عمل غير قانوني يتعارض بشكل مباشر مع الأمر التصحيحي للجنة التجارة العادلة.
أثناء إبرام العقود الحصرية والتي تبدأ من تاريخ الترسيم توقع SM عقودًا حصرية في وقت مبكر مع المتدربين، ولكن عندما لا يتم تحديد موعد ترسيم أحدهم أو ما نوع الفرقة التي سيقومون بالترويج فيها أو ما إذا كانوا سيعملون على الترويج في الخارج لذا في وقت التوقيع لا يسمح بتمديد (العقود) بشكل عشوائي لمدة ثلاث سنوات من خلال عقد ملحق.
يعتقد فنانونا أنه حتى الآن، عندما توقع SM عقودًا مع المتدربين، فإنهم يستخدمون بشكل عشوائي العقود الملحقة لإضافة ثلاث سنوات (للعقود) على أساس الترويجات الخارجية ونظرًا لأن هذا لا يمتثل للتدابير التصحيحية الواردة في المادة 49، الفقرة 1 بموجب المادة 125، الفقرة 1 من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة، فهذا عمل إجرامي يجب أن يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى عامين أو غرامة تصل إلى 150 مليون وون (حوالي 115,100 دولار).
التبرير المستمر الذي تقدمه SM، والتي استمرت بتوقيع عقود غير عادلة دون تصحيح حتى بعد تلقي أوامر تصحيحية مرتين هو أمر محرج، وهذا هو السبب الذي يجعل من الضروري ان تقوم لجنة التجارة العادلة بالتحقيق في العقود الحصرية التي وقعتها SM مع المتدربين والفنانين.
2- على عكس بيان SM الصحفي، لم يتلَّق محامينا وفنانينا تقارير التسوية حتى الآن.
اليوم (5 يونيو) في الساعة 8 صباحًا (بتوقيت كوريا)، شاركت SM بيانًا صحفيًا ينص على أنها ستقدم نسخًا من تقارير التسوية، ووفقًا لذلك، شارك ممثلنا القانوني نسخة الفنانين الموقعة من اتفاقية السرية إلى SM.
ومع ذلك، حتى في الوقت الحالي الساعة 6 مساءً (بتوقيت كوريا) اليوم عندما تنتهي ساعات العمل، لم تقدم SM أي تقارير تسوية حيث أبلغتنا أن “تقارير التسوية ليست جاهزة بعد”.
3- إلى معجبي EXO الذين من المحتمل أن يقضوا أيامهم بتوتر بسبب أخبارنا المقلقة وغير السارة، يريد بيكهيون، شيومين وتشين شرح المواقف الماضية بالتفصيل.
3-أ مستوى الرضا والجو العام لبيئة العمل
نحن من الذين وقعنا عقودًا حصرية مع SM في يونيو 2010 ومايو 2011 على التوالي تلقينا تجديدات للعقود من SM في شهر ديسمبر من العام الماضي تقريبًا قبل عامنا الثاني عشر والثالث عشر لتمديد عقودنا الحالية لمدة خمس سنوات ليصبح المجموع 17-18سنة.
قام أعضاؤنا بتعيين محامٍ للمراجعة في عملية تجديد العقد وفي ذلك الوقت أيضًا، كان العقد غير عادل لذلك طلبنا التنسيق ثماني مرات، لكن SM لم تقبل، رأينا فقط عزم SM الثابت على عدم تغيير أي شيء في العقد، لذا في النهاية، بالكاد رأينا أي شيء طلبناه (في العقد).
على الرغم من أننا اعتقدنا أنه غير عادل، لكن السبب الذي أجبرنا على توقيع (العقد) هو الجو المُحيط، حيث كان بسبب خلق جو كان من الصعب رفض التوقيع، لقد قيل لنا أنه إذا لم يجدد العضو عقده، فقد يكون الأعضاء الباقون أو الفريق بأكمله في موقف صعب.
في ذلك الوقت، قالت وكالة SM إنها تتمنى أن يكون الجميع متفقين بشأن قرار تجديد عقد الأعضاء، لكنها قالت أيضًا لبيكهيون: “بيكهيون، يجب عليك التوقيع حتى يتمكن الأعضاء الآخرون من استلام مبلغ إيداع هذا العقد” ضُغطَ عليه وطُلب أن يجدد عقده ونظرًا لأن هذا كان قبل تجديد العقد فقد ذكروا أيضًا أنه يمكن إلغاء العقد في أي وقت، في ذلك الوقت، كان بيكهيون في منتصف خدمته العسكرية.
وسط موقف SM المتناقض وانتهاء صلاحية العقد التي اختلفت لكل عضو، من أجل الحفاظ على ترويجات EXO السلسة، لم يكن لدى بيكهيون أي خيار سوى التوقيع على تجديد العقد بقلب مرعب واستقال حتى مع بقاء عام على عقده الحصري.
على الرغم من أننا طلبنا التنسيق ثماني مرات (لعقد التجديد) إلا أنها كانت عملية كان فيها استخدام كلمة “تنسيق” أمرًا محرجًا وكان عقد تجديد لا يستوفي طلباتنا على الإطلاق وعلى الرغم من ذل ، كانت الأسباب الوحيدة لتوقيعنا على عقد التجديد هي البقاء مخلصين لأعضاء EXO وحماية EXO وبصراحة صحيحٌ أننا وقعنا بشكل أساسي على التنازل عن محتويات العقد.
هذا ما حدث عندما كنا ضعفاء لا نملك القوة حيث اعتقدنا أن أجواء الفرقة الطويلة والمغلقة الفريدة من نوعها بالنسبة لـSM كانت مشابهة لـ “التلاعب بالعقول”، التي تملأ وسائل الإعلام هذه الأيام.
3- ب. الإجراءات غير العادلة التي تتجاوز المحتوى غير العادل
كانت اجراءات العقد، وليس المحتوى فقط، غير عادلة.
في ذلك الوقت، على الرغم من الحاجة إلى تسليم العقد مباشرة بعد توقيعه، استردت SM العقد ولم يتم تسليمه إلينا. بعد أيام قليلة وبناءً على طلبنا تم تسليم العقود إلينا.
علاوة على ذلك، نظرًا للإقرار بأن وديعة العقد قد تم سدادها بعد عام واحد من تاريخ التوقيع، لم يستلم أعضاؤنا بعد إيداع العقد بالكامل.
ومن الغريب أيضًا أن اجراءات تجديد عقدنا تم التعجيل بها وتنفيذها فجأة قبل حوالي عام من فترة تجديد العقد.
بعد إتمام العقود معنا في لمح البصر، ظهرت أخبار مختلفة بخصوص معركة استحواذ على SM. لا يسعنا إلا أن نتساءل ‘آه، هل هذا هو السبب وراء رفع العقود المبرمة بيننا لمدة عام تقريبًا وتوقيعها؟’
في الوقت نفسه، لم يسعنا إلا أن نسأل أنفسنا مرات لا تحصى عما إذا كان توقيع هذا العقد المشكوك فيه فعلًا لحماية EXO وأعضاءها، والاستنتاج في نهاية هذه الأسئلة كان ‘دعونا نحاول ، حتى لو مرة واحدة، لأجل الناس الغالية علينا’
3- ج. لا يوجد تفسير للتغييرات الكبيرة في الشركة
في حالة انتقال الوكالة، لم تقدم لنا SM أي نوع من الفهم أو التعليقات أو التفسيرات. كما لو كنا غرباء عن الوكالة، كان علينا معرفة نوع الموقف الذي كانت فيه الشركة من خلال التقارير الإخبارية. لا يسعنا إلا أن نشعر بالضياع.
ما شعرنا به خلال عملية الاستحواذ هو أن الوكالة لم تهتم بنا على الإطلاق. كانت لدينا حتى الأفكار المحزنة بأننا مجرد إكسسوارات موضوعة ويجب أن تمتثل لما قالته الوكالة بغض النظر عن أي شيء.
3- د. التعدي على الإيرادات الذي ظل الفنانون يتعاملون معها منذ عقود
عندما كانت قضايا مثل Like Planning تملأ وسائل الإعلام بشكل صاخب، تم وصفها كما لو كانت مصالح SM كشركة ومساهميها فقط قد تم التعدي عليها لفترة طويلة، لكن لم ينتبه أحد لحقيقة أن مصالحنا نحن الفنانين والموظفين، الذين نفذوا أنشطة مربحة مع SM، تعرضوا لانتهاكات كبيرة.
يمكننا بسهولة أن نخمن أنه على مدار الـ 12 إلى 13 عامًا الماضية، من الإيرادات المكتوبة في كشف حساباتنا، تم الحصول على قدر كبير من الأرباح بطرق غير معقولة وغير مفهومة، سواء كانت تحت ستار رسوم المنتج، أو مهما كان سبب آخر.
قبل أن تعلن SM ‘من الآن فصاعدًا، لن تكون هناك مواقف مثل تلك التي حدثت في الماضي’، نعتقد أنه يجب أن تكون هناك عملية يدركون فيها بوضوح كيف كان الماضي حقًا ويشرحون لنا الفنانين والمعجبين والجمهور والمساهمين. نعتقد أنه من هناك، ستكون بداية جديدة ممكنة.
عندما كانت الشركة في حالة من الفوضى، كان فنانيها أكثر اضطرابًا. بينما كان لدى الجميع شكوك، فإننا نحن الذين لم نتمكن من التقدم.
3- هـ. سبعة طلبات لتبادل تقارير التسوية
لم نتخيل أبدًا أن الحصول على تقارير التسوية من وكالتنا سيكون بهذه الصعوبة.
تلقي تقارير التسوية هو حق أساسي للفنانين. على الرغم من وجودنا معهم لأكثر من 10 سنوات والعمل بجد، ألا يمكننا حتى الاستمتاع بهذا النوع من الحقوق الأساسية؟ شعرنا بخيبة أمل كبيرة. وازدادت  شكوكنا.
لم نكن نعلم أن الوكالة ستعتبر الحصول على مساعدة من محاسب أو محام والنظر إلى الأرقام على أنها شيء خاطئ جدًا في بيانهم.
لا أحد حل هذا لنا. على الرغم من أننا خائفون، فقد حشدنا الشجاعة لاتخاذ خطوة إلى الأمام من منطلق رغبتنا في معرفة الحقيقة.
كما تنص بوضوح على ‘توفير البيانات’ في العقد، كيف يفترض بنا أن نفهم الوقاحة التي تدعي أن هذا يعني فقط ‘الحق في القراءة’؟ هل اعتقدت SM حقًا أن لجنة التجارة الفيدرالية والمحكمة ستقبلان حجتهما الضعيفة بأن توفير البيانات في العقد كان مجرد ‘حق القراءة’؟
نعتقد أنه على الأقل، يجب ألا تكون تقارير التسوية سرية بالنسبة لنا فنحن الأطراف المعنية. قال جميع الخبراء الذين استشرناهم بالإجماع إن هناك اختلافات واضحة بين ‘توفير’ و’الحق في القراءة’.
فقط عدد قليل من وسائل الإعلام ومستخدمي يوتيوب المقربين من SM يوافقون على الادعاء بأنه مجرد ‘حق القراءة’. هل يزعمون أن لجنة التجارة الفيدرالية والسلطات القضائية ستقبل ادعاء SM الضيق الأفق بأنه حق القراءة فقط؟
3- و. كلمة لمعجبين EXO
إذا كان شخص ما قد استغل الذكريات والحب والشباب والجهود والعاطفة المشتركة بين الأعضاء والمعجبين على مدار الـ 11 عامًا الماضية، فنحن نعتقد أنه يجب تصحيح ذلك. أكثر من أي شخص آخر، نأمل أن يكونوا عادلين، لكن إذا لم يكونوا كذلك، فنحن نعتقد أنه يجب إصلاح الأمر.
إذا كان ‘مجتمع SM’ يجبر الفنانين على تحمل مظالم الماضي، فنحن نعتقد أننا بحاجة إلى التحدث ضد هذا الإكراه.
أكثر من أي شيء آخر، نحن نُقدّر أعضاء EXO. لقد قضينا نصف حياتنا في مشاركة أفراحنا وأحزاننا مع أعضائنا. لن نخون هؤلاء الأعضاء وستكون فرقة EXO من أولوياتنا.
سنترك الأمر للجمهور ومعجبينا الكرام ليقرروا ما إذا كانت لدينا الشجاعة للتحدث عن حقوقنا هو فعل يخون أعضاء EXO.
قبل كل شيء، نحن لا نخاف من أي شيء طالما لدينا معجبينا”.

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

في

كشف تيمين عن إصداره لألبومٍ جديد في نهاية اليوم الرابع من لقاء معجبيه بعنوان “Never-Never”، حيثُ قال أنه سيصدر ألبومه المصغر الخامس في أغسطس القادم.
يتمتع تيمين بمهنة منفردة مزدهرة، حيث أصبح رمزًا باغانيه الرومانسية مثل “Move” و”Guilty”.
سيكون هذا أول إصدار موسيقي له بعد التوقيع مع BPM فيه للترفيه لترويج اعماله المُنفردة.
هل أنتم متحمسون! 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سُجنت ييسونغ من INSTAR لمدة 10 سنوات بتهمة قتل شخصٍ ما أثناء القيادة تحت تأثير الكحول

في

حُكم على دي جي ييسونغ، المعروفة أيضًا باسم آهن ييسونغ، بالسجن لمدة 10 سنوات لتسببها في حادث مميت أثناء القيادة تحت تأثير الكحول في غانغنام، سيول.
في 9 يوليو بتوقيت كوريا، حكم قاضي محكمة منطقة سيول المركزية، كيم جي يونغ، على آهن بالسجن لمدة 10 سنوات وأمر بمصادرة سيارتها المرسيدس بنز،ط أُدينت آهن بالقيادة الخطرة التي أدت إلى الوفاة، وتركت مكان الحادث، والفشل في اتخاذ تدابير ما بعد الحادث، والقيادة تحت تأثير الكحول بموجب قانون العقوبة المشددة لجرائم محددة وقانون المرور على الطرق.
وأشارت المحكمة إلى أن الضحية شهدت أن آهن خرجت من سيارتها فور وقوع الحادث وتوسلت قائلة: “هل أبدو وكأنني شربت كثيرًا؟ أرجوك سامحني هذه المرة”، وأشارت المحكمة إلى أن آهن لم تحاول إدارة الحادث أو الاتصال بالشرطة.
وأوضح القاضي أن “الحادثين المروريين نتجا بالكامل عن إهمال المدعى عليها، كانت الحوادث متوقعة تمامًا وكان من الممكن تجنبها بسهولة إذا كانت المدعى عليها على علم بما يحيط بها، مما يدل على مستوى عالٍ من المخالفات”.
كما سلط القاضي الضوء على تصريحات آهن غير المتسقة، مشيرًا إلى أنها أنكرت تقديم المساعدة على الرغم من أدلة كاميرا الصندوق الأسود التي تظهر أنها تحدثت مع الضحية في مكان الحادث، وأضاف القاضي: “من المشكوك فيه ما إذا كانت تشعر بالندم الحقيقي”.
وتم القبض على آهن ووجهت إليها التهم في فبراير/شباط بعد أن قاد سيارتها المرسيدس بنز تحت تأثير الكحول في نونهيون دونج في غانغنام، لقد صدمت وقتلت سائق توصيل دراجة نارية، يُدعى السيد أ، أثناء محاولته الفرار بعد عبور خط الوسط واصطدامه بسيارة أخرى، كان تركيز الكحول في دمها في ذلك الوقت 0.221%، وهو أعلى بكثير من الحد القانوني لإلغاء الترخيص.
وأعقب ذلك غضب الشعب مع انتشار تفاصيل الحادث على الإنترنت، ولا سيما صورة آهن وهي تحمل كلبها الأليف بدلاً من تقديم المساعدة للضحية.
وفي محاكمتها الأخيرة الشهر الماضي، أعربت آهن عن ندمها قائلة: “أعتذر بصدق للضحية التي فقد حياته. لقد ارتكبت جريمة لا تغتفر ضد الأسرة المكلومة”.
وطالب محامي الدفاع عن آهن بالتساهل، وسلط الضوء على موهبتها الاستثنائية في مجال الترفيه ومساهماتها في المكانة الوطنية من خلال العروض الخارجية في الصين وتايلاند وتايوان، بالإضافة إلى ذلك، عملت آهن كسفير ترويجي لمركز شرطة سيول جونجنو.

 

المصدر (المزيد…)

متابعة القراءة

مشاهير

هيونا وجونهيونغ يُؤكدان موعد زواجهما هذا العام

في

أكدت وكالتا الفنانيّن أخبار زواجهما!
جاء تصريح وكالة هيونا:
“هيونا ويونغ جونهيونغ، اللذان كانا مصدرًا كبيرًا للطمأنينة لبعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة، سيتزوجان. سيُقيمان حفل زفاف مع معارفهما المقربين في أكتوبر ويبدآن حياة جديدة.
نشكر كل من أظهر دعمًا دافئًا وتمنى التوفيق لمستقبل هيونا، التي اتخذت قرارها مهمًا كفنانة وانسان”.
أما تصريح وكالة جونهيونغ:
“قرر يونغ جونهيونغ وهيونا، بمودةٍ عميقة وثقة تامة لبعضهما البعض، إقامة حفل زفاف مع معارفهما المقربين في أكتوبر. سنكون ممتنين لاهتمامكم ومُباركتكم ليونغ جونهيونغ وهو يشرع في فصلٍ جديد من حياتهما كزوجين [مع هيونا].”
متابعة القراءة

مشاهير

اختيار جين من BTS كالسفير العالمي الأول للعلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED

في

وجهٌ مُتألق جديد تبدأ معه العلامة التجارية الفخرية FRED بالترويج لقطعها المميزة!
في الثامن من يوليو، أكدت العلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED اختيار جين سفيرًا لها:
“مايسون فريد تسرُّ بالإعلان عن سفيرها العالمي: جين عضو أيقونة البوب للقرن الواحد والعشرين BTS”
“شخصيته تجمع بين الاهتمام العميق والالتزام الكامل، مع ابتسامة دائمة وحس فكاهي رائع، فهو عاشقًا للحياة وهذا يُجسد روح علامة FRED بشكل مثالي. تعاونه مع صانع المجوهرات الخاص بنا يعد تألقًا فريدًا من نوعه.”
أعرب فاليري صامويل، نائب الرئيس والمدير الفني لمجوهرات فريد، قائلًا: “طاقته المتألقة، وخصاله الفنية، قيّمه، ومعاييره العالية تدفعه باستمرار إلى التفوق، مما يتناغم بقوة مع قيم دارنا ومؤسسها فريد صامويل، الذي يشاركه التفاؤل الدائم وحب الحياة.”
وأضاف جين عُبر حسابه:
“يسرني أن أكون جُزءًا من عائلة العلامة التجارية FRED كسفير عالمي”
“يُسعدني ويُشرفني حقًا أن أكون سفير العلامة التجارية العالمية للمجوهرات الراقية الفرنسية Maison FRED. ارجو تطلعكم إلى الأنشطة الجديدة والمتنوعة التي سأعرضها معهم مستقبلًا”

متابعة القراءة

البوب الكوري

بانغ تشان وفيليكس من Stray Kids يعرضان محتوى مثير مع الممثلان رايان رينولدز وهيو جاكمان

في

التقيا بانغ تشان وفيليكس عضوا فرقة Stray Kids مؤخرًا مع رايان رينولدز وهيو جاكمان!
في 5 يوليو، قامت فرقة Stray Kids بالتشويق للمحتوى القادم الذي يضم بانغ تشان وفيليكس ورايان رينولدز وهيو جاكمان على X (تويتر سابقًا)، قائلين: “نقدم لكم أعز أصدقاء Stray Kids، رايان وهيو! نحن متحمسون جدًا لنظهر لكم جميع الأشياء الرائعة الموجودة في متجرنا! ابقوا متابعين!”
شارك رايان رينولدز أيضًا مقطع فيديو قصير، حيث قدم بانج تشان وفيليكس باعتبارهما “اثنان من الأستراليين المفضلين لديه”، بالإضافة إلى صورة مع تعليق فكاهي، وقال “لقد تفاوضت بنجاح على صفقة تجارية، ولفيرين سيكون العضو الأحدث والوحيد في Stray Kids، وستنضم الفرقة بأكملها إلى MCU، نتمنى لهيو جاكمان كل التوفيق في رحلته في عالم الكيبوب”.
وفقًا للتقارير، وصل رايان رينولدز وهيو جاكمان، نجما الفيلم القادم “Deadpool & Wolverine”، إلى كوريا في 3 يوليو للترويج لفيلمهما والتقى بانغ تشان وفيليكس عضو فرقة Stray Kids في 4 يوليو بعد فيلم “Deadpool & Wolverine”. Wolverine” في المؤتمر الصحفي في سيول، حيث أعرب رايان رينولدز عن حبه لموسيقى البوب الكورية، قائلًا: “أنا أحب BLACKPINK وStray Kids”.
بينما التقى بانغ تشان سابقًا مع رايان رينولدز عبر مكالمة فيديو خلال مقابلة لفيلم رايان رينولدز “Free Guy” في عام 2021، كان هذا أول لقاء شخصي لهما.
بدأ تفاعلهم لأول مرة عندما قامت Stray Kids بأداء مفهوم “Deadpool” في برنامج Mnet الواقعي “Kingdom: Legendary War”، والذي لفت انتباه رينولدز. بعد ذلك، قام بالتوقيع على زجاجة لبانغ تشان، وذكر أنه أصبح معجبًا جديدًا بفرقة Stray Kids، كما هنأ بانغ تشان بعيد ميلاده عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يا ستايز! هل أنتم متحمسون للعمل المشترك بينهم؟

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

اختيار جين من BTS كحامل لشعلة السلام ممثلًا لكوريا الجنوبية في اولمبياد باريس 2024

في

سيكون جين من BTS ممثلًا لدولة كوريا الجنوبية في احد اهم الاحداث الرياضية التي ينتظرها الكثير!
وفقًا لتقرير صادر عن ديسباتش، سيشارك جين من BTS كحامل لشعلة السلام لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس لعام 2024. ومن المقرر أن يشارك كحامل للشعلة في 27 يونيو (بتوقيت كوريا الجنوبية). وسوف يغادر جين قريبًا إلى فرنسا، ولم يتم الكشف عن التواريخ والمواقع المحددة بعد.
وصلت شعلة باريس الأولمبية التي اُضيئت في اليونان بدايةً إلى فرنسا الشهر الماضي. وسوف تسافر عبر أكثر من 400 موقع، وتغطي حوالي 12 ألف كيلومتر، قبل أن تصل إلى حفل الافتتاح في 27 يونيو.
ويشارك حوالي 11 ألف شخصٍ من حاملي الشعلة، بما في ذلك جين، والرياضيين البارزين، ورواد الفضاء وغيرهم الكثير. ستقام دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 في الفترة من 27 يونيو إلى 11 أغسطس، وستضم أكثر من 15 الف رياضي من 206 دولة يتنافسون في 329 حدثًا عبر 32 رياضة.
وسترسل كوريا الجنوبية ما يصل إلى 142 رياضيًا في 21 رياضة، على أمل الحصول على ميداليات ذهبية في الرماية والمبارزة وكرة الريشة والتايكوندو. ومن المقرر أن تقام مراسم توديع الفريق الكوري يوم 9 يوليو.
متابعة القراءة

مشاهير

هيونسونغ يغادر فرقة YOUNITE ووكالة BRANDNEW MUSIC

في

سيغادر هيونسونغ من YOUNITE الفرقة والوكالة لأسبابٍ شخصية.
في 2 يوليو، شاركت وكالة BRANDNEW MUSIC البيان التالي: “في البداية نأسف بشدة أن نعلن عن بعض الأخبار الحزينة لجميع المعجبين الذينَ اظهروا اهتمامًا كبيرًا وحب لفرقة YOUNITE.
لأسبابٍ شخصية، سيغادر هيونسونغ عضو YOUNITE الفرقة وينهي عقده الحصري مع وكالتنا. نعتذرُ مرةً أخرى عن أي مخاوفٍ سببها هذا الإعلان المفاجئ. ستواصل YOUNITE انشطتها مع الأعضاء الثمانية المتبقين.
نحنُ سنستمر في دعم البداية الجديدة لفرقة YOUNITE بأعضائها الثمانية، ونطلب حبكم ودعمكم المستمر في المستقبل، شكرًا لكم”.
في الشهر الماضي، أعلنت الوكالة أن هيونسيونغ سيوقف أنشطتهِ مؤقتًا لأسباب شخصية.
متابعة القراءة

مشاهير

هاي وون من NMIXX تتعرض لإصابةٍ طفيفة في الظهر؛ ستؤدي جالسةً بحفل “Music Core in Japan”

في

عانت هاي وون من NMIXX من إصابة طفيفة في الظهر.
في 28 يونيو، أعلنت وكالة JYP للترفيه أنَ هاي وون قد أصيبت في ظهرها أثناء التدريب هذا الأسبوع، وبالتالي ستؤدي وهي جالسة في حفل منتصف العام 2024 الخاص بقناة MBC بعنوان “Music Core in Japan” في نهاية هذا الأسبوع. وبحسب الوكالة، ورغم أن إصابتها ليست خطيرة بما يكفي للتأثير على حياتها اليومية، إلا أن الطبيب نصحها بضرورة الامتناع عن الحركة المفرطة في الوقت الحالي.
جاءَ في بيان الوكالة: “تعرضت عضوة NMIXX هاي وون لإصابة طفيفة في ظهرها خلال التدريب هذا الأسبوع، لذا قامت بزيارة المستشفى وخضعت لفحصٍ شامل. وكانت النتائج أنهُ على الرغم من أن حياتها اليومية لن تتأثر، فقد نصحها الطبيب بالامتناع عن الحركة المفرطة. وفقًا لنصيحة الطبيب، ستتجنب مؤقتًا اللحظات التي تتحرك بها بشكلٍ كبير وتركز على علاجها.
لذلك، نخبركم أن هاي وون ستؤدي جالسة في حفل منتصف العام 2024 الخاص “Music Core in Japan” والذي من المقرر عقده يومي 29 و30 يونيو. سنعتبر صحة فنانتنا أولويتنا القصوى وسنبذل قصارى جهدنا حتى تتمكن من الشفاء العاجل. نطلب تفهم المعجبين وشكرًا لكم”.
نتمنى لهاي وون الشفاء العاجل والتام!
متابعة القراءة
البوب الكوري18 ساعة

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري18 ساعة

بعد أن اختارت اسم نادي مُعجبيها؛ فرقة NOWADAYS تُعلن عن تغيير الأسم

البوب الكوري18 ساعة

ووزي من Seventeen ينفي شائعات استخدام فرقته للذكاء الاصطناعي لكتابة وإنتاج اغانيها

البوب الكوري19 ساعة

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

البوب الكوري19 ساعة

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

البوب الكورييومين

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

البوب الكورييومين

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

البوب الكورييومين

فرقة ENHYPEN تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “ROMANCE: UNTOLD”

البوب الكورييومين

مين هيو رين زوجة تايانغ من BIGBANG تنفي شائعات حملها الثاني

البوب الكورييومين

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Music Bank الموسيقي بالمدريد يعلن عن تشكيلة الفنانين المؤديين لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

بانغ تشان وفيليكس من Stray Kids يعرضان محتوى مثير مع الممثلان رايان رينولدز وهيو جاكمان

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا وجونهيونغ يُؤكدان موعد زواجهما هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين وليسا يدخلان المخطط الفردي الرسمي في الولايات المتحدة بأغانيهما الفردية الجديدة

البوب الكوري6 أيام

سُجنت ييسونغ من INSTAR لمدة 10 سنوات بتهمة قتل شخصٍ ما أثناء القيادة تحت تأثير الكحول

البوب الكوري7 أيام

المغنية والممثلة كيم يون جي تستقبل طفلتها الأولى بعد ثلاث سنوات زواج

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Woollim تُعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية لحماية فنانتها كوون اونبي من التعليقات المسيئة

البوب الكوري7 أيام

سونغ جونغ كي وزوجته ينتظران طفلهما الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة PinkFantasy تعلن عن تفككها رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار جين من BTS كالسفير العالمي الأول للعلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED

البوب الكوري10 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading