Connect with us

البوب الكوري

التقارير تدعي استعداد يونغجي عضوة الفرقة السابقة KARA لترسيمها المنفرد

في

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام في 3 يونيو، تنشغل يونغجي عضوة فرقة الفتيات السابقة KARA حاليًا في التحضير لترسيمها كفنانة منفردة.
بينما أصدرت يونغجي أغنية خاصة والتي قامت بتأليفها “Memory Clock” لمعجبيها في عام 2017، سيكون هذا أول ظهور رسمي لها كمغنية منفردة، بعد 9 سنوات من ترسيمها كعضوة في KARA.
الجدير بالذكر، عادت فرقة الفتيات السابقة KARA الى الساحة بأغنية جماعية ناجحة العام الماضي في نوفمبر للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لترسيمها، وهي خطوة مُرحب بها لكل من محبي الكيبوب العالميين وكل القائمين على الصناعة.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS، RIIZE وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشفَ معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيان!
 
تُحدد تصنيفات قيمة العلامة التجارية وفقًا للمؤشرات الآتية: تحليل مُشاركة المستهليكين، التغطية الاعلامية، التواصل والوعي المُجتمعي لمختلف فرق الفتيان، بإستخدام البيانات التي جُمِعت في الفترة من 9 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.
تصدّرت فرقة BTS القائمة للشهر السابع والستين على التوالي مع مؤشر قيمة العلامة التجارية البالغ 6,947,409 نقطة لشهر ديسمبر، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “تجنيد معًا” “بيلبورد” و”وثائقي”، في حين تضمنت العبارات الرئيسية الأكثر صِلة “سجل” و”تجنيد” و”إصدار”. وكشف تحليل الإيجابية والسلبية للفرقة أيضًا عن ردود فعل إيجابية بنسبة 85.01 بالمائة.
وفي الوقت نفسه، احتفظت فرقة SEVENTEEN بمكانتها في المركز الثاني مع مؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 5,055,902 نقطة لهذا الشهر.
ارتفعت فرقة Stray Kids إلى المركز الثالث بمؤشر قيمى العلامة التجارية البالغ 4,050,224 نقطة، مما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 95.88% في درجاتها منذ نوفمبر.
صعدت فرقة ZEROBASEONE إلى المركز الرابع بمؤشر قيمى العلامة التجارية البالغ 2,545,809، مما يمثل زيادة بنسبة 55.22 بالمائة في درجاتها منذ الشهر الماضي.
أخيرًا، اختتمت فرقة SHINee المراكز الخمسة الأولى بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 2,047,834 نقطة، مما يمثل زيادة بنسبة 52.02% في درجاتها منذ نوفمبر.
 
 تحققوا من أفضل 30 فرقة فتيان لهذا الشهر أدناه:
1. BTS
2. SEVENTEEN
3. Stray Kids
4. ZEROBASEONE
5. SHINee
6. NCT
7. EXO
8. RIIZE
9. THE BOYZ
10. VIXX
11. Super Junior
12.ENHYPEN
13. ASTRO
14. ATEEZ
15. TREASURE
16. MONSTA X
17. WINNER
18. TXT
19. BTOB
20. 2PM
21. Wanna One
22. Highlight
23. BOYNEXTDOOR
24. PENTAGON
25. FANTASY BOYS
26. Golden Child
27. GOT7
28. LUMINOUS
29. SF9
30. Block B

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NewJeans، FIFTY FIFTY وجونغكوك من BTS يدخلون قائمة بيلبورد “أفضل 100 أغنية” لعام 2023

في

كشف مخطط بيلبورد عن اختياراته لأفضل 100 أغنية لعام 2023!
في 7 ديسمبر بالتوقيت المحلي، نشر بيلبورد قائمة نهاية العام التي أعدها فريق العمل والتي تضم “أفضل 100 أغنية لعام 2023″، وهي عبارة عن تقرير يشمل العديد من الأنواع المختلفة.
أتت أغنية “Super Shy” لـNewJeans في المركز 38، حيث كتب اندريو انتيربريجر: “وصلت NewJeans إلى الساحة العالمية هذا العام ويبدو أنه الذي اكتمل فيه نجاح الفرقة، كانت أغنية ‘Super Shy’ بمثابة أغنية رائعة، وهي أغنية دمجت عناصر إنتاج متطورة من جميع أنحاء العالم لأغنية ساحقة بلا مقابل مع كتابة أغاني وأداء قوي بما يكفي للعمل بشكل جيد تقريبًا”.
احتلت أغنية “Cupid” لفرقة FIFTY FIFTY المركز 50، حيث كتب انتربريجر: “واحدة من أكثر أغاني البوب هذيانًا لعام 2023، كانت الأغنية المنفردة لفرقة الفتيات FIFTY FIFTY الأغنية التي لا تقاوم لدرجة أنها أصبحت من أول 10 أغاني على مخطط البث لفرقة كورية جنوبية، ليس من الصعب معرفة السبب، تمزج أغنية ‘Cupid’ بين إيقاع الديسكو والبوب والراب بسهولة أكبر من أي أغنية منذ أغنية ‘Say So’، مع طاقة لا يمكن كبتها، حيثُ صنفها بأنها من فئة الخمس نجوم”.
وأخيرًا، احتلت الأغنية المنفردة الرسمية لعضو BTS جون جونغكوك “Seven” (بالتعاون مع لاتو) المركز 55 في القائمة، حيثُ كتبت كاتي أتكينسون: “يلعب جونغكوك دور العشيق المثابر جدًا في هذه الأغنية الناجحة، هي أول أغنية منفردة لمغني BTS تصل إلى المركز الأول في أفضل 100 في بيلبورد، ومثل الكلمات المتحمسة للغاية، ستجذب الأغنية حتى أكثر محبي البوب مقاومة في النهاية، بفضل إيقاعها الخاطف، لقد كررنا هذه الأغنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع منذ أن تم إصدار الأغنية الرئيسية لألبوم ‘GOLDEN'”.
تهانينا لجميع الفنانين!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تُعلن عن تأجيل إصدار النسخة المادية لألبومها الجديد “Be There For Me”

في

قامت فرقة NCT 127 بتأجيل الإصدار المادي لألبومها المنفرد الشتوي القادم “Be There For Me” لمدة يومٍ واحد!
 
في 8 ديسمبر، أعلنت وكالة SM للترفيه رسميًا أن النسخة المادية من الالبوم المنفرد الشتوي الجديد لفرقة NCT 127 بعنوان “Be There For Me”، والذي كان من المقرر إصداره في 26 ديسمبر، سيتم إصداره الآن بعد يوم واحد في 27 ديسمبر.
ذكرت الوكالة “سيتم إصدار النسخة الرقمية من الألبوم المنفرد، بالإضافة إلى الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية “Be There For Me”، في 22 ديسمبر، كما كان مقررًا في الأصل”.
 
بيان وكالة SM الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا، نبلغكم بتغيير في تاريخ الإصدار الفعلي للألبوم الشتوي الخاص لفرقة NCT 127 بعنوان “Be There For Me”.
نظرًا لمشاكل الإنتاج، تم تأجيل تاريخ إصدار الألبوم، والذي تم الإعلان عنه في الأصل في 26 ديسمبر، إلى 27 ديسمبر.
نعتذر عن إزعاج المعجبين الذين كانوا ينتظرون الإصدار الفعلي لألبوم “Be There For Me”.
بدءًا من 27 ديسمبر، سنصدر الألبوم على الفور ونجعله متاح للطلب في المتاجر أيضًا.
نطلب تفهمكم السخي جميعًا، شكرًا لكم”.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة RIIZE، NewJeans ،وBABYMONSTER يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الصاعدة

في

كشفَ معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر للفرق الصاعدة!
 
تُحدد تصنيفات قيمة العلامة التجارية وفقًا للمؤشرات الآتية: تحليل مُشاركة المستهليكين، التغطية الاعلامية، التواصل والوعي المُجتمعي لمختلف فرق الآيدولز الصاعدة، بإستخدام البيانات التي جُمِعت في الفترة من 7 نوفمبر إلى 7 ديسمبر
تصدّرت NewJeans القائمة للشهر الثامن على التوالي بمؤشر قيمة العلامة التجارية البالغ 4,120,010 نقطة، مما يمثل زيادة بنسبة 8.93% في درجاتها منذ نوفمبر، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “Super Shy”، و”Get Up”، و”Bunnies”، في حين تضمنت العبارات الرئيسية الاكثر صِلة “سجلنّ”، “التسابق إلى الأمام” و”المختارة”، وكشف تحليل الإيجابية والسلبية للفرقة أيضًا عن ردود أفعال إيجابية بنسبة 87.55%.
ارتفعت RIIZE إلى المركز الثاني بعد أن شهدت زيادة هائلة بنسبة 138.14% في درجاتها منذ الشهر الماضي، ليصل مؤشر قيمة علامتها التجارية إلى 3,219,122 نقطة، لشهر ديسمبر.
دخلت فرقة الفتيات الصاعدة BABYMONSTER التابعة لوكالة YG للترفيه التصنيف في المركز الثالث بمؤشر قيمة العلامة التجارية البالغ 2,051,726 نقطة.
وفي الوقت نفسه، احتلت ZEROBASEONE المركز الرابع بمؤشر قيمة العلامة التجارية الذي بلغ 1,794,334 نقطة، لهذا الشهر.
وأخيرا، جاءت LE SSERAFIM في المركز الخامس بمؤشر لقيمة العلامة التجارية بلغ 1,774,686 نقطة، مما يمثل ارتفاعًا مذهلاً بنسبة 57.96% في درجاتها منذ نوفمبر.
1. NewJeans
2. RIIZE
3. BABYMONSTER
4. ZEROBASEONE
5. LE SSERAFIM
6. NMIXX
7. H1-KEY
8. BOYNEXTDOOR
9. KISS OF LIFE
10. Kep1er
11. CSR
12. FANTASY BOYS
13. tripleS
14. &TEAM
15. PLAVE
16. EVNNE
17. IRRIS
18. CLASS:y
19. NINE.i
20. The Wind
21. ARTBEAT
22. TEMPEST
23. mimiirose
24. xikers
25. YOUNITE
26. Queenz Eye
27. SUPERKIND
28. XODIAC
29. n.SSign
30. LIMELIGHT

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

في إنجازٍ تاريخي… ATEEZ تصبح ثالث فرقة بالكيبوب تحتل المركز الثاني في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للألبومات

في

فرقة ATEEZ ترتقي إلى آفاق جديدة في المملكة المتحدة!
في 8 ديسمبر بالتوقيت المحلي، أعلن المخطط الرسمي للمملكة المتحدة (الذي يعادل مخططات بيلبورد الأمريكية) أن ألبوم ATEEZ الأخير “THE WORLD EP.FIN : WILL” قد ظهر لأول مرة في المركز الثاني على مخطط الألبومات الرسمي.
والجدير بالذكر أن ATEEZ هي فرقة الكيبوب الثالثة في التاريخ التي تدخل أعلى 2 في مخطط الألبومات الرسمية، بعد BTS وBLACKPINK.
أصبحت ATEEZ أيضًا ثالث فرقة كيبوب على الإطلاق تدخل المراكز العشرة الأولى في المخطط في يونيو الماضي، عندما ظهر ألبومها المصغر “THE WORLD EP.2: OUTLAW” في المركز العاشر.
وفي الوقت نفسه، ظهر ألبوم “THE WORLD EP.FIN: WILL” في المركز الأول في مخطط الألبومات المادية الرسمي هذا الأسبوع، مما يجعله أول ألبوم لـ ATEEZ على الإطلاق يتصدر المخطط.
تهانينا لـ ATEEZ على إنجازاتها الرائعة!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تشا أونوو من ASTRO يُعلن عن عقد أول حدث منفرد له للقاء للمعجبين

في

تشا أو نوو عضو ASTRO سيُقيم أول حدث لقاء منفرد له مع المعجبين العام المقبل!
في 8 ديسمبر، أصدر تشا أو نوو إعلانًا تشويقيًا لحدثه الفردي القادم بعنوان “2024 Just One 10 Minute: Mystery Elevator” على حسابه الرسمي على تويتر “10 دقائق فقط” هو حدث لقاء المعجبين لـ تشا أو نوو، والذي تلقى الكثير من الحب من المعجبين.
في الملصق التشويقي الذي تم إصداره حديثًا، تجذب صورة المصعد مع زر وجهة مجهولة الانتباه، يقترح أن المصعد الغامض يمكن أن يأخذ المعجبين إلى أي مكان يريدون، وسيصعد المعجبون إلى المصعد الغامض وستتاح لهم فرصة حصرية لتلبية سحر تشا أو نوو المتنوع من خلال حدث المعجبين القادم.
نجح تشا أو نوو في عقد أول جولة فردية له للقاء المعجبين بعنوان “Just One 10 Minute” في عام 2019 في خمس مناطق آسيوية بما في ذلك هونغ كونغ وتايبيه وبانكوك ومانيلا وكوالالمبور، وفي العام التالي، تم عقده عبر الإنترنت بحضور معجبين من أكثر من 150 دولة حول العالم، كما حققت جولة لقاء المعجبين العام الماضي بعنوان “Just One 10 Minute: Starry Caravan” نجاحًا كبيرًا، حيث جذبت ردود فعل متحمسة من المعجبين في خمس دول آسيوية بما في ذلك إندونيسيا وتايلاند والفلبين واليابان وكوريا.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات!

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

ريوو من BOYNEXTDOOR لن يستطيع حضور مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023

في

لن يحضر ريوو عضو BOYNEXTDOOR مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023 على قناة KBS مع بقية أعضاء فرقته!
 
في 7 ديسمبر، أعلنت وكالة KOZ للترفيه أنه بسبب مشاكل تتعلق بجواز سفره وتأشيرته، فإن ريوو غير قادر على دخول اليابان. ونتيجة لذلك، سيغيب عن مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023 في اليابان، حيث من المقرر أن تؤدي BOYNEXTDOOR حفله في 9 ديسمبر.
حيث صرحت الوكالة: “بسبب مشاكل شخصية تتعلق بجواز سفره وتأشيرته، لم يتمكن ريوو من دخول اليابان، وبالتالي لن يتمكن من إكمال جدوله الزمني، لقد حاولنا حل المشكلة من خلال العديد من الطرق المختلفة، ولكن نظرًا لصعوبة حل المشكلة قبل الحفل، فهو غير قادر حاليًا على دخول البلاد.
لذلك، نحن نخبركم أن ريوو لن يتمكن حتمًا من حضور مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023″.
سيتم تصوير المهرجان في اليابان في 9 ديسمبر، وسيتم بثه نهاية العام في 15 ديسمبر جنبًا إلى جنب مع مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023 في كوريا.

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ATEEZ تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “THE WORLD EP.FIN : WILL”

في

فرقة ATEEZ تحطم الأرقام القياسية الشخصية بألبومها الجديد!
في الأسبوع الماضي، قامت فرقة ATEEZ بعودتها المرتقبة مع ألبومها الأخير “THE WORLD EP.FIN: WILL” وأغنيتها الرئيسية الجذابة “Crazy Form”.
وفقًا لمخطط هانتو، باع ألبوم “THE WORLD EP.FIN: WILL” حوالي 1,707,870 نسخة في الاسبوع الأول من المبيعات وحده، محطمة الرقم القياسي السابق لمبيعات اليوم الأول لها والذي بلغ 1,521,275 نسخة والذي سجله ألبومهم المصغر السابق “THE WORLD EP.2 : OUTLAW” في وقتٍ سابق من هذا العام.
حقق الفيديو الموسيقي لـ ATEEZ لأغنية “Crazy Form” أيضًا أكثر من 19.2 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة على اليوتيوب، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا لفرق الفتيان من الجيل الرابع.

 

 تهانينا لـ ATEEZ!
 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكورييومين

فرقة BTS، RIIZE وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكورييومين

فرقة NewJeans، FIFTY FIFTY وجونغكوك من BTS يدخلون قائمة بيلبورد “أفضل 100 أغنية” لعام 2023

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تُعلن عن تأجيل إصدار النسخة المادية لألبومها الجديد “Be There For Me”

البوب الكورييومين

فرقة RIIZE، NewJeans ،وBABYMONSTER يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الصاعدة

البوب الكورييومين

في إنجازٍ تاريخي… ATEEZ تصبح ثالث فرقة بالكيبوب تحتل المركز الثاني في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للألبومات

البوب الكورييومين

تشا أونوو من ASTRO يُعلن عن عقد أول حدث منفرد له للقاء للمعجبين

البوب الكورييومين

ريوو من BOYNEXTDOOR لن يستطيع حضور مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023

البوب الكورييومين

فرقة ATEEZ تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “THE WORLD EP.FIN : WILL”

البوب الكورييومين

وكالة NV للترفيه تعلن عن اسم فرقة الفتيان الجديدة التي ستترسم أوائل العام المقبل

مشاهيريومين

جيسي تنفي شائعات الخلاف بينها وبين رئيس وكالتها جاي بارك

البوب الكوري4 أيام

إليكم أغاني الكيبوب الأكثر مبيعًا في الصين لعام 2023

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو، فرقة FIFTY FIFTY، NewJeans، SEVENTEEN والمزيد يدخلون قائمة مجلة Rolling Stone ‘أفضل 100 أغنية لعام 2023’

مشاهير7 أيام

حفل جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثين يعلن عن المرشحين

BLACK PINK5 أيام

جميع عضوات BLACKPINK الأربع يجددن عقودهن للأنشطة الجماعية مع YG للترفيه

BLACK PINK5 أيام

وكالة YG ترد على التقارير المتعلقة بمدة عقد فرقة BLACKPINK والعقود الفردية للعضوات

البوب الكوري7 أيام

بعد زواجٍ دام لخمسة سنوات… مينهوان من FTIsland ويولهي من LABOUM يُعلنان طلاقهما

البوب الكوري3 أيام

حفل توزيع جوائز الموسيقى سيركل (غاون) لعام 2023 يعلن عن تشكيلة المقدمين

مشاهير6 أيام

حفل توزيع جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثون يكشف عن التشكيلة الأولية من الحضور

BTS6 أيام

وكالة BIGHIT MUSIC تؤكد خطط تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS

مشاهيريومين

جيسي تنفي شائعات الخلاف بينها وبين رئيس وكالتها جاي بارك

البوب الكوريشهرين

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

%d