Connect with us

مشاهير

شيومين، تشين وبيكهيون من EXO يصدرون بيانًا جديدًا ينفي ادعاءات وكالة SM الأخيرة

في

بعد بيانهم الأولي الذي أعلنوا فيه إنهاء عقودهم الحصرية مع SM للترفيه، أصدر أعضاء EXO الثلاثة شيومين، تشين وبيكهيون بيانًا جديدًا عبر ممثلهم القانوني ينفي بيان SM للترفيه الصادر في 1 يونيو.
نصَّ البيان على التالي:
هذا هو المحامي لي جاي هاك من شركة المحاماة LIN، والذي يمثل أعضاء EXO شيومين، تشين وبيكهيون.
في البيان، سأشارك موقف الفنانين فيما يتعلق بادعاءات SM للترفيه في 1 يونيو.
1- إن ادعاء SM بتدخل طرف خارجي رغم أنه مجرد حق من حقوق الفانين هو ادعاء خاطئ يهدف لتضليل الرأي العام فحسب.
يشعر الفنانون بضيق شديد بعد رؤية بيان SM الرسمي الذي يستمر في الحديث عن طرف ثالث خارجي، إنهم يشعرون بالضيق بشكل خاص لأنه يظهر بوضوح المنظور الذي تنظر إليه SM للفنانين.
هل هو تأثير طرف ثالث مرة أخرى؟
فنانونا بالتأكيد بالغون يمكنهم التفكير بأنفسهم وتحمل مسؤولية قراراتهم الخاصة، وهم أفراد لديهم أفكار وأحكام مستقلة، لقد شعروا ببعض الشكوك لعقد من الزمان، وتجمعوا بشجاعة خائفة وصعبة مع التفكير في أن الأسئلة التي لم يجرؤوا على طرحها كمبتدئين يجب أن تُطرح الآن على الأقل.
سأل فنانينا واستمعوا إلى العديد من الأشخاص من حولهم بشأن الصواب وما يجب عليهم فعله لإيجاد حلول حكيمة ومن بين هؤلاء الأشخاص من حولهم هناك عائلة ومعارف وكبار وصغار في صناعة الموسيقى وزملاء وحتى طاقم عملَ مع الفنانين.
من بين هؤلاء الأفراد، هناك من شاركوا في باهتمامهم بالموضوع وهناك الذين شاركوا بالتشجيع الحار، وأولئك الذين أعربوا أيضًا عن دعمهم. ردًا على ذلك، يجب أن نسأل عما إذا كان كل هؤلاء الأشخاص هم من تأثيرات أطراف ثالثة، وتأثيرات خبيثة، وتأثيرات ضارة.
من الواضح أن فنانينا بالغين يمكنهم اتخاذ القرارات بأنفسهم واتخاذ الإجراءات لأنفسهم.
قرار العثور على حقوقهم مثل طلب تقارير السداد اتُخِذَ من طرفهم بعد مداولات طويلة وتفكير عميق، وهو بالتأكيد ليس بسبب تدخل تأثير خارجي.
بالإضافة إلى ذلك، تدعي SM أن فنانينا قد وقعوا أو حاولوا توقيع عقود مزدوجة، لكن الأعضاء الثلاثة لم يوقعوا أو يحاولوا توقيع عقود حصرية أخرى إلى جانب عقودهم الحصرية الحالية الموقعة مع SM، لذا يجب على SM الامتناع عن تقديم ادعاءات كاذبة.
قالت SM إنها لن تسمح إلا “بالاطلاع” على تقارير السداد ولن تسمح “بتوفير البيانات” بسبب القلق من مشاركتها مع أطراف خارجية، ومع ذلك، حتى لو حصل الفنانون على تقارير السداد وتلقوا الاستشارات ليس فقط من ممثليهم القانونيين ولكن أيضًا من المحاسبين المحيطين بهم أو أي شخص آخر، فسيكون هذا مجرد ممارسة لحقوق الفنانين فحتى في عقودهم الحصرية، لا توجد بنود تنص على أن الفنانين لا يمكنهم عرض التقارير المقدمة لهم لأي شخص آخر وعليهم فقط مراجعتها بمفردهم حيث تتضمن العقود في الواقع بندًا ينص على أنه يمكن للفنانين مراجعة البيانات المقدمة لهم من SM لمدة 30 يومًا ويجب عليهم تقديم استئناف عند الضرورة.
وكالة SM لم تقدم حتى تقارير السداد لكن ممثل الفنانين القانوني وغيرهم من المشاهير قدّموا لهم المشورة بشأن ظلم هذا الوضع وهذا يثير حتمًا التساؤل حول من يجب أن يُنتقد بسبب الظلم في هذه الحالة.
نود أن نذكر مرة أخرى أن جوهر وصدق هذه القضية هو أن الفنانين وممثلهم القانوني قد طلبوا باستمرار توفير تقارير السداد لكن SM رفضت في النهاية مما أدى إلى إنهاء العقد.
2- وفقًا لعقودهم الحصرية، يجب على SM “توفير البيانات” بشأن تقارير التسوية الخاصة بالفانين، لذلك لا يمكن اعتبار السماح بـ”رؤية” التقارير على أنه التزام بالواجب.
إن فرضية مطالبة SM هي أن السماح “بعرض” تقارير السداد يفي بالتزام SM بالعقد خاطئة، فوفقًا لعقودهم الحصرية، يتم التعاقد على أن يتم “توفير بيانات” تقارير السداد الخاصة بهم، لذلك، فإن السماح “بعرض” التقارير فقط لا يمكن اعتباره التزامًا بالعقد.
المادة 14، الفقرة 5 من العقود الحصرية الموقعة بين SM والفنانين تؤكد على: “جنبًا إلى جنب مع كل دفعة سداد، يجب على A وهي SM تقديم تقرير السداد إلى B (الفنان). يمكن لـ”B” تقديم فترة استئناف لمدة 30 يومًا منذ تاريخ استلام تقرير التسوية لأسباب مثل ما إذا كانت التكاليف المخصومة قد تم احتسابها بشكل مبالغ فيه أو إذا كان دخل “B” أقل من اللازم، ويجب على “A” توفير أساس السداد بأمانة “.
لذلك، يجب “توفير البيانات” وليست جعلها متاحة فقط “للعرض” فحسب. كما يتم قياس فترة الاستئناف التي تبلغ 30 يومًا من يوم “استلام” التقرير، لا يتم قياسه من يوم “عرض” التقرير.
بالإضافة إلى ذلك فقد وقعت SM والفنانين “اتفاقية” إضافية في حوالي عام 2014 وتضم المادة 4 منها ما يلي: “توفر A الأساس للسداد المذكور في المادة 2 والمادة 4 جنبًا إلى جنب مع كل دفعة (الفقرة 1)” و “وفقًا للعقد الحصري، يجب أن يقدم “A” تقرير سداد تفصيلي مرة كل عام في شهر يونيو، ويمكن لـ”B” طلب توضيح حول هذا الأمر من “A” (الفقرة 2)”. وينظم هذا أيضًا أنه يجب “توفير البيانات” بشأن تقارير السداد بشكل تفصيلي.
عندما يتعلق الأمر بحق الفنانين في معرفة وحماية حقوق الملكية الخاصة بهم، هناك فرق كبير بين “توفير” البيانات والسماح “بعرض” البيانات لدرجة أنه من الصعب مقارنتها.
نظرًا لأن تقارير السداد عبارة عن بيانات داخل SM، فإننا نريد أن نسأل في المقابل عما إذا كان يمكن تأكيد دقة البيانات من خلال إخبار الفنانين بالحضور لمشاهدتها وأيضًا تُمنَح المادة 14 الفقرة 5 من عقودهم الحصرية فترة مراجعة مدتها 30 يومًا من يوم استلام التقارير، وتنص العقود الحصرية على أنه يجب على الفنانين مراجعة البيانات بشكل كافٍ لمدة 30 يومًا وتقديم استئناف إذا لزم الأمر.
في العقد، تم الاتفاق على مراجعة تقارير السداد بشكل كامل لمدة 30 يومًا، ولكن إخبار الفنانين بالحضور ورؤيتهم والذهاب هو مجرد بناء مبرر لادعاء SM: “على أي حال، لقد أظهرنا لكم البيانات، لذا ألم نقم بواجبنا؟” ولأننا كنا قادرين على التكهن بهذا النوع من النية من SM، فإننا على وجه الخصوص لا يمكن أن نتخلى عن “معرفتنا” بالتقارير والسداد من خلال الموافقة على “مشاهدتها” فقط.
لأسباب مثل هذه، ينص نموذج العقد الحصري القياسي الخاص بشركة التجارة العادلة على أنه “عند طلب B، يجب على A تزويد B بتقرير السداد جنبًا إلى جنب مع الدفع” والذي ينظم أنه يجب “تزويد البيانات”.
بشكل أساسي، لا يبرر التنقيب المستمر عن التعدي على المعلومات التجارية السرية ورفض تقديم البيانات عندما يطلب الفنانون تلقي تقارير حول نتائج أنشطتهم فعل انتهاك العقود الحصرية.
3- استمر الفنانون وممثلهم القانوني على طلب تقديم تقارير السداد وإن حقيقة أن SM رفضت في النهاية [القيام بذلك] وقادتنا إلى إخطار إنهاء العقود الحصرية هي النقطة الأساسية في هذه القضية.
وكما ذكرنا سابقًا، تحت فرضية أنه يكفي للفنانين من “عرض” تقارير السداد، تدعي SM أن الفنانين لم يثيروا أي مشاكل مع البيانات من قبل طلبوا فجأة توفير بيانات السداد وأبلغوهم بشأن إنهاء العقد بعد تعيين ممثلهم القانونيين الجدد.
من حق الفنانين أن يطلبوا تقارير سداد وفقًا لعقودهم الحصرية وقد اتخذ الفنانون الإجراءات بعد أن قدم الممثل القانوني المشورة القانونية بشأن حقوقهم المشروعة، إن ادعاء SM أن “الفنانين بدأوا فجأة في تقديم المطالبات بمجرد تغيير ممثلهم القانوني” عند رفع الفنانين للدعوة لا يختلف عن إخبارهم بعدم ممارسة حقوقهم المشروعة أبدًا.
قبل كل شيء، فإن الادعاء بأن الفنانين تأثروا من قبل شخص ما للمطالبة بتقديم تقارير السداد هو فعل يتجاهل المستوى العالي من فِهم وإدراك الفنانين بالحقوق. خلال التفاوض قد أكدنا على أن الفنانين على معرفة ودراية بحقوقهم ويعرفونها.
ومثلما تظل تسجيلات طلباتنا من خلال شهادات المحتويات موضوعية، طلب الفنانون وممثلهم القانوني باستمرار “اعطاء معلومات” بشأن تقارير السداد من البداية. بعد ذلك، حافظت وكالة SM على موقفها بأن “عرض” تقارير السداد فقط هو الذي يجب أن يكون كافيًا، ومع ذلك، كما رأيتم سابقًا، فإن مطالبة SM لا تتماشى مع العقود الحصرية ولهذا السبب لم نتمكن من قبول (ادعائهم)، وبما أنه لا يمكن تقليص الفجوة بين مواقف الأطراف في النهاية، فإن الفنانين والممثل القانوني قرروا إنهاء العقود الحصرية وفق ما تم ذكرهِ.
لإعادة تأكيد البيان السابِق، يستند العقد الحصري إلى درجة عالية من الثقة. وبالتالي، إذا لم تفي الوكالة بالتزامها بتقديم تقارير السداد، فإن حقوق الفنانين في مراجعة تسوية الأرباح وتقديم اعتراض ضد الوكالة غير مضمونة بشكل صحيح، مما يؤدي إلى عدم تقديم تقارير السداد ليكون سببًا للإنهاء العقد الحصري (راجع أمر محكمة سيول العليا من 2019Na2034976 في 31 يناير 2020 تنصُّ بإختصار، أنه يجب “توفير معلومات” تقارير السداد).
هذا (كيف تطور الوضع) بين SM والفنانين المتعلقين بتقارير السداد حتى الآن ومع ذلك، فإن الادعاء كما لو أن الفنانين أو ممثلهم القانوني قد غيروا موقفهم مرارًا وتكرارًا بعيدٌ كل البعد عن الحقيقة، وهو تشويه وتضليل للنقطة الرئيسية في هذه القضية.
4- مشكلة فترة العقد الحصري الطويلة بشكلٍ غير معقول، والتي تعتبر غير مُنصفة للفنانين بما يتجاوز الحد الأدنى للمعقول.
كما ذُكِرَ سابقًا في البيان الصحفي الأول فقد وقع الفنانون سابقًا عقودًا حصرية مع SM لأكثر من 12 إلى 13 عامًا وهذا يتجاوز بكثير فترة العقد التي مدتها سبع سنوات والتي يحددها نموذج العقد الحصري القياسي للفنانين التابعين للجنة التجارة العادلة وهو غير منصف لجانب واحد وهو جانب الفنانين.
تُحاول SM المطالبة بفترة عقد لا تقل عن 17 إلى 18 عامًا للفنانين، على التوالي، من خلال جعلهم يوقعون العقود الحصرية اللاحقة مرة أخرى، كما لو أن فترة العقد من 12 إلى 13 عامًا ليست كافية لهم.
نود أن نشير مرة أخرى إلى أن التوقيع على عقد حصري لاحق يندرج تحت المادة 45، الفقرة 1 (6) من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة: “تنفيذ المعاملات من خلال الاستفادة من منصبه/ها”. بعبارة أخرى، نعتبرُ أن فرض فترة عقد طويل الأمد باستخدام عقد حصري لاحق يندرج بشكل منفصل ضمن “التوفير الإجباري للمنافع الاقتصادية” أو “فرض السلبيات” في الجدول 2 المرفق من مرسوم القانون.
فيما يتعلق بهذا، تدعي SM أنه من غير المعقول بالنسبة للفنانين الذين كان لديهم محامٍ من شركة محاماة كبيرة كممثل قانوني لهم في وقت توقيع العقود الحصرية اللاحقة أن يبدأوا فجأة في الادعاء بأن العقود الحصرية اللاحقة غير عادلة بمجرد تغيير ممثلهم القانوني.
ومع ذلك، فإن الادعاء بوجود مشكلة في الادعاء بأن العقود غير عادلة من الناحية الموضوعية غير عادلة لأنهم عينوا ممثلًا قانونيًا جديدًا هو فقط طمس جوهر هذه القضية.
وفقًا للمادة 5، الفقرة 1 من العقد الحصري اللاحق: “هذا العقد ساري المفعول لمدة 5 سنوات من … ومع ذلك، في حالة عدم إصدار الحد الأدنى لعدد الألبومات المنصوص عليها في المادة 4، الفقرة 4 خلال نفس الفترة، فإن مدة العقد سيتم تمديدها تلقائيًا حتى يتم استيفاء الشرط “. وبهذا لا يوجد حد أقصى لطول هذه الفترة الممتدة تلقائيًا.
على هذا النحو، فإن المقالة التي تنص على أن فترة العقد سيتم تمديدها تلقائيًا حتى (يطبق الفنانون الشرط) لإصدار عدد معين من الألبومات، بدون حد أقصى، هي بوضوح عقد عبودية، حيث يشير الممثل القانوني إلى أن هذا يندرج تحت “قانون تنفيذ المعاملات من خلال الاستفادة من منصبه/ها بشكل غير ملائم”، كما أن الفنانين متفقون أيضًا.
علاوة على ذلك، من غير المبرر محاولة إلزام الفنانين من خلال توقيع عقود حصرية لاحقة تنص على فترة تعاقد طويلة الأمد مع عدم وجود حد أقصى عندما لا يزال هناك حوالي عام على العقود الحصرية القائمة، لم تدفع SM أيضًا للفنانين أي دفعة مقدمة للعقود الحصرية اللاحقة.
يفكر كل من بيكهيون، شيومين وتشين بجدية في تقديم شكوى إلى لجنة التجارة العادلة بخصوص قيام SM بتوقيع العقود الحصرية الحالية مع فترات عقد طويلة الأمد بالإضافة إلى العقود الحصرية غير العادلة اللاحقة.
5- بخصوص الأنشطة المستقبلية مع EXO
يبحث فنانينا عن طُرق لمواصلة أنشطة EXO بإخلاص مع أعضاء EXO الآخرين حتى لو قاموا بإنهاء عقودهم الحصرية مع SM، وفي الواقع، أثناء عملية التفاوض مع SM قبل إنهاء عقودهم الحصرية، اقترح الفنانون بشكل مبدأي أفكارًا لمواصلة أنشطة EXO حتى لو ترك بيكهيون، شيومين وتشين SM.
وبغض النظر عن مسألة حل العلاقة القانونية مع SM، فإن الفنانين ممتنون بصدق للحب الكبير والدعم الذي أظهره المعجبون لـ EXO لفترة طويلة وبغض النظر عن كيفية حل المشكلة القانونية في المستقبل، سيواصلون أنشطتهم كـEXO بجد وإخلاص.

 

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية

في

في 9 أبريل، تم الكشف عن حادثة مزعجة عندما أبلغت ممثلة موسيقية مركز شرطة سيول كانغنام عن اكتشاف كاميرات غير قانونية مثبتة في أريكة غرفة تبديل الملابس الموسيقية المستمرة “Next to Normal” في مركز جوانجريم للفنون.
في 16 أبريل، شاركت وكالة الممثلة: “غرفة تبديل الملابس في المسرح الموسيقي ليست مجرد منطقة انتظار، إنها مساحة ينتظر فيها فناني الأداء حتى يبدأ الأداء، ويرتدون أزياء المسرح، وحتى يستحمون بعد الأداء. إن تركيب كاميرات غير قانونية في مثل هذا المكان هو عمل إجرامي وشيء ما كان يجب أن يحدث أبدًا، وفي الوقت الحالي يجري التحقيق. نطلب بشدة الامتناع عن الاستخدام العشوائي للصور والتعليقات المتعلقة بالضحية حتى انتهاء التحقيق”.
تم التعرف على مرتكب الجريمة على أنه مدير أعمال أحد أعضاء B1A4، والذي يشارك أيضًا في نفس الإنتاج الموسيقي، في حين أنه تم التأكيد على أن هذا كان خطأً شخصيًا من جانب المدير وليس للمشاهير ولا الوكالة المرتبطة بالمدير أي علاقة بهذا الفعل الدنيء، فقد أصدرت وكالة WM للترفيه التابعة لها B1A4 بيانًا أعلنت فيه أنهم طردوا المدير على الفور وقدموا إعتذارًا صادقًا للممثلة الموسيقية ووكالتها:
“مرحبًا، هذه هي وكالة WM للترفيه.
نود أن نشارك بيانًا رسميًا بشأن الحادث الأخير.
أولاً وقبل كل شيء، نود أن نتقدم بأعمق اعتذاراتنا للممثلة والوكالة التابعة لها والتي من المؤكد أنها تعرضت للأذى والتأثر بهذا الأمر.
نحن ندرك تمامًا خطورة هذا الأمر وسنبذل قصارى جهدنا لضمان استقرار الممثلة المعنية، كما نتقدم باعتذارنا لجميع الممثلين والموظفين الذين يعملون بجد من أجل المسرحية الموسيقية، وكذلك المشجعين.
بمجرد أن علمنا بالحقائق، اتخذنا إجراءات فورية من خلال عزل المدير من جميع الواجبات المتعلقة بفنانينا وإنهاء توظيفهم.
علاوة على ذلك، أجرينا تحقيقًا في المناطق التي كان المدير قادرًا على الوصول إليها، بما في ذلك المكان الموسيقي ومسكن الموظفين ومبنى مكاتبنا، وأكدنا عدم وجود أي أضرار إضافية، ومع ذلك، سنواصل التعاون مع تحقيقات الشرطة ومراقبة الوضع في حالة وجود أي تطورات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك، سنبذل جهودًا أكبر في تعليم الموظفين وضمان سلامة وحماية الفنانين والموظفين في المستقبل.
نرجو الامتناع عن المشاركات أو التقارير التخمينية المتعلقة بهذه الحادثة.
مرة أخرى، نعتذر بصدق عن أي إزعاج قد سببناه للمشاركين.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي ميجو من Lovelyz وحارس المرمى المحترف سونغ بوم كيون يؤكدان مواعدتهما

في

في 18 أبريل، أفاد ممثلو الصناعة أن عضوة Lovelyz على علاقة مع لاعب كرة القدم المحترف سونغ بوم كيون، وتكهن مستخدمو الإنترنت سابقًا بعلاقتهما بعد رؤية منشوراتهم الأخيرة على انستغرام والتي تم التقاطها في نفس المواقع في اليابان.
ردًا على التقرير السابق، صرحت وكالة Antenna المسؤولة عن لي مينجو: “إنهم يتعرفان على بعضهما البعض بمودة متبادلة، من فضلكم ادعموهما”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BOYNEXTDOOR تُهيمن على آيتونز خمس دول من حول العالم + تدخل قائمة Melon لأفضل 100 أغنية

في

عودة BOYNEXTDOOR الأخيرة بدأت بداية واعدة!
في 15 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة BOYNEXTDOOR مع ألبومها المصغر الثاني “HOW؟” واغتيتها الجذابة “Earth، Wind & Fire”.
بعد خمس ساعات (في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا)، ظهرت أغنية “Earth, Wind & Fire” لأول مرة في مخطط Melon لأفضل 100 أغنية في في المركز 89، مما يجعلها أول أغنية للفرقة على الإطلاق تدخل المخطط، وبعد ساعة ارتفعت الأغنية إلى ذروة جديدة بلغت رقم 63.
وفي الوقت نفسه، وفقًا لمخطط هانتو، باعت فرقة BOYNEXTDOOR إجماليًا مثيرًا للإعجاب بلغ 390,709 نسخة في اليوم الأول من إصدارها البوم “HOW؟”، محطمة بسهولة رقمها القياسي السابق لمبيعات اليوم الأول لـ BOYNEXTDOOR والذي بلغ 302,203 نسخة (الذي حدده ألبومها المصغر الأول “WHY…” العام الماضي). اعتبارًا من 16 أبريل، تجاوزت مبيعات الألبوم المصغر 400000 نسخة.
بالإضافة إلى ذلك، بحلول الساعة 8 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية في 16 أبريل، فإن البوم “HOW؟” وصل بالفعل إلى المركز الأولى في مخططات آيتونز لأفضل الألبومات في خمس دول مختلفة على الأقل: روسيا وتايلاند والمجر وسنغافورة والفلبين.
 تهانينا لـ BOYNEXTDOOR!
اطلب ألبوم “HOW؟” الآن من متجر @kshoppe.sa
المصدر

 

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة TXT تؤكد تعاونها مع شركة General Mills الأمريكية للكورنفلكس

في

أعلنت شركة General Mills رسميًا عن تعاونها مع TXT!
في الأسبوع الماضي، بدأ بعض المعجبين في الولايات المتحدة في رؤية علب الكونفلكس (Cereal/حبوب الذرة) المزينة بصور أعضاء TXT في المتاجر المحلية، بعد بضعة أيام من التكهنات من قِبل المعجبين المتفاجئين وبعض الردود من حساب General Mills على تويتر أيضًا التي تؤكد أن الصناديق حقيقية، أصدرت الشركة المصنعة للأغذية الأمريكية الآن إعلانًا رسميًا حول التعاون.
أصدرت شركة General Mills ستة صناديق مختلفة محدودة الإصدار لفرقة TXT، حيث يظهر كل عضو من الأعضاء الخمسة على أحد العلب للشركة الشهيرة. النكهات ستكون: سوبين على علب حبوب Trix، ويونجون على Cookie Crisp، وبومقيو على Lucky Charms، وتايهيون على Honey Nut Cheerios وكاي على Cinnamon Toast Crunch.
بالإضافة إلى الصناديق الفردية الخمسة، والتي يمكن العثور عليها في جميع تجار التجزئة في الولايات المتحدة، ستطلق General Mills أيضًا صندوقًا خاصًا من Reese’s Puffs يضم صورة الفرقة بأكملها، والذي يمكن العثور عليه حصريًا في Walmart بدءًا من 6 مايو.
سيتضمن كل صندوق حبوب TXT أيضًا فوتوكارد
يمكنكم طلب أحدث البومات فرقة TXT من متجر @kshoppe.sa
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة المغنية الراحلة بارك بو رام تكشف عن نتائج التشريح

في

في 15 أبريل، أصدرت وكالة بارك بو رام بيانًا رسميًا أعلنت فيه نتائج تشريح جثة الفنانة الراحلة.
بيان الوكالة كما يلي:
“هذه هي وكالة XANADU للترفيه.
تم تشريح جثة الفنانة الراحلة بارك بو رام صباح اليوم (15 إبريل) للتأكد من سبب الوفاة، ولم يظهر تشريح الجثة أي علامات قتل أو انتحار، وسيتم تسليم النتائج الدقيقة إلى الأسرة المكلومة في وقت لاحق.
سيتم إنشاء صالة الجنازة للمتوفية في الغرفة 21 بدار الجنازات بمركز أسان الطبي من الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت كوريا اليوم.
سيتم عقد موكب الجنازة في الساعة 6 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 17 أبريل، وسيكون موقع الدفن في حديقة سيول التذكارية.
نصلي بصدق من أجل روح المتوفاة التي وافتها المنية للأسف، ونطلب منكم الامتناع عن تداول الشائعات والتقارير التخمينية حتى تتمكن الأسرة المكلومة من إرسال المتوفاة بشكل صحيح في رحلتها الأخيرة.
سنكون ممتنين لو صليتم من أجل الراحلة بارك بو رام، التي لم تتخل أبدًا عن شغفها بالموسيقى ورعت حلمها، حتى تتمكن من الراحة بشكل مريح في مكان دافئ”.
نقدم تعازينا العميقة لأصدقاء وعائلة بارك بو رام خلال هذا الوقت المؤلم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وفاة المغنية بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عامًا

في

توفيت بارك بو رام بشكل مأساوي عن عمر يناهز الثلاثين عامًا.
في صباح يوم 12 أبريل، أكدت وكالة XANADU للترفيه التابعة لها بارك بو رام أن المغنية قد توفيت فجأة في الليلة السابقة.
وذكرت الوكالة: “صحيح أن بارك بو رام توفيت في 11 أبريل، وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في سبب الوفاة.”
بعد ظهورها في برنامج “Superstar K2” على قناة Mnet في عام 2010، ترسمت بارك بو رام رسميًا مع الأغنية الناجحة “Beautiful” في عام 2014، وفي وقت وفاتها، كانت في خضم الاستعدادات للعودة للاحتفال بالذكرى العاشرة علي ترسيمها.
نقدم تعازينا العميقة لأصدقاء وعائلة بارك بو رام خلال هذا الوقت المؤلم.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سونغجاي من BTOB، هوشي من SEVENTEEN، كارينا من aespa والمزيد تم تأكيد مشاركتهم في برنامج منوعاتٍ جديد

في

كشف برنامج KBS2 التجريبي المتنوع “Synchro You” عن تشكيلة مقدميه المرصعة بالنجوم!
في 8 أبريل، أعلن برنامج “Synchro You” لقناة KBS2 أن البرنامج التجريبي المتنوع الجديد “Synchro You” أكد تشكيلة مقدميه بما في ذلك يو جاي سوك، يوك سونغجاي من BTOB، وهوشي من SEVENTEEN، وكارينا من aespa.
ومن المقرر أن يتم بث البرنامج مرتين في 10 و18 مايو.
سيعرض البرنامج الموسيقي المتنوع الجديد “Synchro You” أداءات الفنانين الكبار لأغاني مختلفة جنبًا إلى جنب مع غناء الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بمعدل مزامنة بنسبة 99% مع تلك الخاصة بصوت الفنان الحقيقي، سيبحث أعضاء فريق العمل عن تلميحات لتمييز 1% من هو الفنان الحقيقي حقًا.
جنبًا إلى جنب مع مهارات الاستضافة التي يتمتع بها يو جاي سوك، يضيف المغني وكاتب الأغاني العبقري لي جاك والمغني والممثل الكوميدي لي يونغ جين الترقب لمعرفتهم العميقة بالموسيقى والكيمياء مع يو جاي سوك.
علاوة على ذلك، من المتوقع أن يخلق يوك سونغجاي من BTOB، وهوشي من SEVENTEEN، وكارينا من aespa، تآزرًا متفجرًا.
هل أنتم متحمسون؟
سونغجاي من BTOB، هوشي من SEVENTEEN، كارينا من aespa والمزيد تم تأكيد مشاركتهم في برنامج منوعاتٍ جديد

سونغجاي من BTOB، هوشي من SEVENTEEN، كارينا من aespa والمزيد تم تأكيد مشاركتهم في برنامج منوعاتٍ جديد

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شانتي من Lapillus تأخذ فترة راحة لأسباب صحية

في

سوف تأخذ شانتي فترة راحة لأجلٍ غير مسمى من الأنشطة الجماعية!
في 5 أبريل، أعلنت وكالة MLD للترفيه أنه نظرًا لتشخيص إصابتها بمتلازمة التعب المزمن، فإن “مشاركة شانتي في الأنشطة الجماعية سيتم تأجيلها إلى أجلٍ غير مسمى”.
البيان الكامل للوكالة باللغة الإنجليزية للوكالة هو كما يلي:
“مرحبًا، هذه هي MLD للترفيه.
 نود أن نعلمكم بالأنشطة المستقبلية لفنانتنا، شانتي من Lapillus.
تم تشخيص إصابة شانتي بمتلازمة التعب المزمن وشهدت تحسنًا في صحتها من خلال العلاج المستمر والرعاية المستمرة من طبيبها المعالج.
ومع ذلك، هناك قلق من أن الانخراط في أنشطة موسيقية جماعية عالية الكثافة قد يتسبب في انتكاسة الأعراض وضغط على صحتها.
لذلك، بعد ذلك، بينما ستبقى شانتي عضوة Lapillus وستواصل أنشطتها الفردية، سيتم تأجيل مشاركتها في الأنشطة الجماعية كمغنية إلى أجل غير مسمى.
سنبذل قصارى جهدنا لدعم صحة فنانتنا وتعافيها، لذلك نطلب أقصى قدر من التفهم من المعجبين.
نطلب بكل تواضع التشجيع الدافئ والدعم المستمر للأنشطة المستقبلية لشانتي.
 شكرًا لكم.

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري51 دقيقة

فرقة RIIZE تتصدر مخططات آيتونز في 10 دول مختلفة حول العالم مع “Impossible”

البوب الكوري54 دقيقة

بعد غياب شهور… بي ام من KARD يؤكد إصداره لأغنية جديدة بالتعاون مع جاي بارك

البوب الكوريساعة واحدة

جينجين من ASTRO يُفاجئ المعجبين بأغنية خاصة بالتعاون مع زميله الراحل مونبين في ذكرى وفاته

البوب الكوريساعة واحدة

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته مؤقتًا ويتغيب عن حدث لقاء المعجبين بسبب مشاكل صحية

البوب الكوريساعة واحدة

تشا اون وو، بيكهيون وشين يو يتصدرون تصنيفات شهر ابريل لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري20 ساعة

بارك جاي جونغ يُعلن عن تاريخ تجنيده العسكري + إصداره أغنية جديدة

البوب الكوري20 ساعة

فرقة SEVENTEEN، ILLIT وTWS تتصدر تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق لشهر ابريل

البوب الكورييومين

يونغهون من The BOYZ يؤكد انضمامه لمقدمي برنامج المنوعات الجديد “Let’s Grab a Meal”

البوب الكورييومين

فرقة Super Junior تعلن عن مواعيد جولتها الآسيوية “SUPER SHOW SPIN-OFF: Halftime”

مشاهيريومين

وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية

مشاهير5 أيام

وكالة المغنية الراحلة بارك بو رام تكشف عن نتائج التشريح

مشاهيرأسبوع واحد

وفاة المغنية بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عامًا

البوب الكوري6 أيام

وكالة SM تؤكد أن وينتر من aespa خضعت لعملية جراحية لرئتها المتضررة

البوب الكوري4 أيام

لي أون جو زوجة آندي من Shinhwa تُحذّر من اتخاذها اجراءات قانونية ضد التهديدات والتعليقات المسيئة

البوب الكوري4 أيام

بعد غياب سبعة أعوام… جي دراغون يؤكد موعد عودته إلى الساحة الغنائية

البوب الكوري5 أيام

فرقة EXO تشعل المسرح حماسًا مع حدث لقاء المعجبين احتفالًا بالذكرى السنوية الثانية عشرة لترسيمها

البوب الكوري6 أيام

شيهيون من EVERGLOW ستترسم كممثلة في مسلسل جديد مستوحى من رواية مشهورة

البوب الكوري5 أيام

تايونغ عضو NCT يلتحق بالخدمة العسكرية

البوب الكوري6 أيام

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته بسبب ظروفٍ صحية

البوب الكوري3 أيام

فرقة Stray Kids تُعلن عن أغنيتها المنفردة الجديدة بالتعاون مع المغني العالمي تشارلي بوث

البوب الكوري7 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading