Connect with us

مشاهير

شيومين، تشين وبيكهيون من EXO يصدرون بيانًا جديدًا ينفي ادعاءات وكالة SM الأخيرة

في

بعد بيانهم الأولي الذي أعلنوا فيه إنهاء عقودهم الحصرية مع SM للترفيه، أصدر أعضاء EXO الثلاثة شيومين، تشين وبيكهيون بيانًا جديدًا عبر ممثلهم القانوني ينفي بيان SM للترفيه الصادر في 1 يونيو.
نصَّ البيان على التالي:
هذا هو المحامي لي جاي هاك من شركة المحاماة LIN، والذي يمثل أعضاء EXO شيومين، تشين وبيكهيون.
في البيان، سأشارك موقف الفنانين فيما يتعلق بادعاءات SM للترفيه في 1 يونيو.
1- إن ادعاء SM بتدخل طرف خارجي رغم أنه مجرد حق من حقوق الفانين هو ادعاء خاطئ يهدف لتضليل الرأي العام فحسب.
يشعر الفنانون بضيق شديد بعد رؤية بيان SM الرسمي الذي يستمر في الحديث عن طرف ثالث خارجي، إنهم يشعرون بالضيق بشكل خاص لأنه يظهر بوضوح المنظور الذي تنظر إليه SM للفنانين.
هل هو تأثير طرف ثالث مرة أخرى؟
فنانونا بالتأكيد بالغون يمكنهم التفكير بأنفسهم وتحمل مسؤولية قراراتهم الخاصة، وهم أفراد لديهم أفكار وأحكام مستقلة، لقد شعروا ببعض الشكوك لعقد من الزمان، وتجمعوا بشجاعة خائفة وصعبة مع التفكير في أن الأسئلة التي لم يجرؤوا على طرحها كمبتدئين يجب أن تُطرح الآن على الأقل.
سأل فنانينا واستمعوا إلى العديد من الأشخاص من حولهم بشأن الصواب وما يجب عليهم فعله لإيجاد حلول حكيمة ومن بين هؤلاء الأشخاص من حولهم هناك عائلة ومعارف وكبار وصغار في صناعة الموسيقى وزملاء وحتى طاقم عملَ مع الفنانين.
من بين هؤلاء الأفراد، هناك من شاركوا في باهتمامهم بالموضوع وهناك الذين شاركوا بالتشجيع الحار، وأولئك الذين أعربوا أيضًا عن دعمهم. ردًا على ذلك، يجب أن نسأل عما إذا كان كل هؤلاء الأشخاص هم من تأثيرات أطراف ثالثة، وتأثيرات خبيثة، وتأثيرات ضارة.
من الواضح أن فنانينا بالغين يمكنهم اتخاذ القرارات بأنفسهم واتخاذ الإجراءات لأنفسهم.
قرار العثور على حقوقهم مثل طلب تقارير السداد اتُخِذَ من طرفهم بعد مداولات طويلة وتفكير عميق، وهو بالتأكيد ليس بسبب تدخل تأثير خارجي.
بالإضافة إلى ذلك، تدعي SM أن فنانينا قد وقعوا أو حاولوا توقيع عقود مزدوجة، لكن الأعضاء الثلاثة لم يوقعوا أو يحاولوا توقيع عقود حصرية أخرى إلى جانب عقودهم الحصرية الحالية الموقعة مع SM، لذا يجب على SM الامتناع عن تقديم ادعاءات كاذبة.
قالت SM إنها لن تسمح إلا “بالاطلاع” على تقارير السداد ولن تسمح “بتوفير البيانات” بسبب القلق من مشاركتها مع أطراف خارجية، ومع ذلك، حتى لو حصل الفنانون على تقارير السداد وتلقوا الاستشارات ليس فقط من ممثليهم القانونيين ولكن أيضًا من المحاسبين المحيطين بهم أو أي شخص آخر، فسيكون هذا مجرد ممارسة لحقوق الفنانين فحتى في عقودهم الحصرية، لا توجد بنود تنص على أن الفنانين لا يمكنهم عرض التقارير المقدمة لهم لأي شخص آخر وعليهم فقط مراجعتها بمفردهم حيث تتضمن العقود في الواقع بندًا ينص على أنه يمكن للفنانين مراجعة البيانات المقدمة لهم من SM لمدة 30 يومًا ويجب عليهم تقديم استئناف عند الضرورة.
وكالة SM لم تقدم حتى تقارير السداد لكن ممثل الفنانين القانوني وغيرهم من المشاهير قدّموا لهم المشورة بشأن ظلم هذا الوضع وهذا يثير حتمًا التساؤل حول من يجب أن يُنتقد بسبب الظلم في هذه الحالة.
نود أن نذكر مرة أخرى أن جوهر وصدق هذه القضية هو أن الفنانين وممثلهم القانوني قد طلبوا باستمرار توفير تقارير السداد لكن SM رفضت في النهاية مما أدى إلى إنهاء العقد.
2- وفقًا لعقودهم الحصرية، يجب على SM “توفير البيانات” بشأن تقارير التسوية الخاصة بالفانين، لذلك لا يمكن اعتبار السماح بـ”رؤية” التقارير على أنه التزام بالواجب.
إن فرضية مطالبة SM هي أن السماح “بعرض” تقارير السداد يفي بالتزام SM بالعقد خاطئة، فوفقًا لعقودهم الحصرية، يتم التعاقد على أن يتم “توفير بيانات” تقارير السداد الخاصة بهم، لذلك، فإن السماح “بعرض” التقارير فقط لا يمكن اعتباره التزامًا بالعقد.
المادة 14، الفقرة 5 من العقود الحصرية الموقعة بين SM والفنانين تؤكد على: “جنبًا إلى جنب مع كل دفعة سداد، يجب على A وهي SM تقديم تقرير السداد إلى B (الفنان). يمكن لـ”B” تقديم فترة استئناف لمدة 30 يومًا منذ تاريخ استلام تقرير التسوية لأسباب مثل ما إذا كانت التكاليف المخصومة قد تم احتسابها بشكل مبالغ فيه أو إذا كان دخل “B” أقل من اللازم، ويجب على “A” توفير أساس السداد بأمانة “.
لذلك، يجب “توفير البيانات” وليست جعلها متاحة فقط “للعرض” فحسب. كما يتم قياس فترة الاستئناف التي تبلغ 30 يومًا من يوم “استلام” التقرير، لا يتم قياسه من يوم “عرض” التقرير.
بالإضافة إلى ذلك فقد وقعت SM والفنانين “اتفاقية” إضافية في حوالي عام 2014 وتضم المادة 4 منها ما يلي: “توفر A الأساس للسداد المذكور في المادة 2 والمادة 4 جنبًا إلى جنب مع كل دفعة (الفقرة 1)” و “وفقًا للعقد الحصري، يجب أن يقدم “A” تقرير سداد تفصيلي مرة كل عام في شهر يونيو، ويمكن لـ”B” طلب توضيح حول هذا الأمر من “A” (الفقرة 2)”. وينظم هذا أيضًا أنه يجب “توفير البيانات” بشأن تقارير السداد بشكل تفصيلي.
عندما يتعلق الأمر بحق الفنانين في معرفة وحماية حقوق الملكية الخاصة بهم، هناك فرق كبير بين “توفير” البيانات والسماح “بعرض” البيانات لدرجة أنه من الصعب مقارنتها.
نظرًا لأن تقارير السداد عبارة عن بيانات داخل SM، فإننا نريد أن نسأل في المقابل عما إذا كان يمكن تأكيد دقة البيانات من خلال إخبار الفنانين بالحضور لمشاهدتها وأيضًا تُمنَح المادة 14 الفقرة 5 من عقودهم الحصرية فترة مراجعة مدتها 30 يومًا من يوم استلام التقارير، وتنص العقود الحصرية على أنه يجب على الفنانين مراجعة البيانات بشكل كافٍ لمدة 30 يومًا وتقديم استئناف إذا لزم الأمر.
في العقد، تم الاتفاق على مراجعة تقارير السداد بشكل كامل لمدة 30 يومًا، ولكن إخبار الفنانين بالحضور ورؤيتهم والذهاب هو مجرد بناء مبرر لادعاء SM: “على أي حال، لقد أظهرنا لكم البيانات، لذا ألم نقم بواجبنا؟” ولأننا كنا قادرين على التكهن بهذا النوع من النية من SM، فإننا على وجه الخصوص لا يمكن أن نتخلى عن “معرفتنا” بالتقارير والسداد من خلال الموافقة على “مشاهدتها” فقط.
لأسباب مثل هذه، ينص نموذج العقد الحصري القياسي الخاص بشركة التجارة العادلة على أنه “عند طلب B، يجب على A تزويد B بتقرير السداد جنبًا إلى جنب مع الدفع” والذي ينظم أنه يجب “تزويد البيانات”.
بشكل أساسي، لا يبرر التنقيب المستمر عن التعدي على المعلومات التجارية السرية ورفض تقديم البيانات عندما يطلب الفنانون تلقي تقارير حول نتائج أنشطتهم فعل انتهاك العقود الحصرية.
3- استمر الفنانون وممثلهم القانوني على طلب تقديم تقارير السداد وإن حقيقة أن SM رفضت في النهاية [القيام بذلك] وقادتنا إلى إخطار إنهاء العقود الحصرية هي النقطة الأساسية في هذه القضية.
وكما ذكرنا سابقًا، تحت فرضية أنه يكفي للفنانين من “عرض” تقارير السداد، تدعي SM أن الفنانين لم يثيروا أي مشاكل مع البيانات من قبل طلبوا فجأة توفير بيانات السداد وأبلغوهم بشأن إنهاء العقد بعد تعيين ممثلهم القانونيين الجدد.
من حق الفنانين أن يطلبوا تقارير سداد وفقًا لعقودهم الحصرية وقد اتخذ الفنانون الإجراءات بعد أن قدم الممثل القانوني المشورة القانونية بشأن حقوقهم المشروعة، إن ادعاء SM أن “الفنانين بدأوا فجأة في تقديم المطالبات بمجرد تغيير ممثلهم القانوني” عند رفع الفنانين للدعوة لا يختلف عن إخبارهم بعدم ممارسة حقوقهم المشروعة أبدًا.
قبل كل شيء، فإن الادعاء بأن الفنانين تأثروا من قبل شخص ما للمطالبة بتقديم تقارير السداد هو فعل يتجاهل المستوى العالي من فِهم وإدراك الفنانين بالحقوق. خلال التفاوض قد أكدنا على أن الفنانين على معرفة ودراية بحقوقهم ويعرفونها.
ومثلما تظل تسجيلات طلباتنا من خلال شهادات المحتويات موضوعية، طلب الفنانون وممثلهم القانوني باستمرار “اعطاء معلومات” بشأن تقارير السداد من البداية. بعد ذلك، حافظت وكالة SM على موقفها بأن “عرض” تقارير السداد فقط هو الذي يجب أن يكون كافيًا، ومع ذلك، كما رأيتم سابقًا، فإن مطالبة SM لا تتماشى مع العقود الحصرية ولهذا السبب لم نتمكن من قبول (ادعائهم)، وبما أنه لا يمكن تقليص الفجوة بين مواقف الأطراف في النهاية، فإن الفنانين والممثل القانوني قرروا إنهاء العقود الحصرية وفق ما تم ذكرهِ.
لإعادة تأكيد البيان السابِق، يستند العقد الحصري إلى درجة عالية من الثقة. وبالتالي، إذا لم تفي الوكالة بالتزامها بتقديم تقارير السداد، فإن حقوق الفنانين في مراجعة تسوية الأرباح وتقديم اعتراض ضد الوكالة غير مضمونة بشكل صحيح، مما يؤدي إلى عدم تقديم تقارير السداد ليكون سببًا للإنهاء العقد الحصري (راجع أمر محكمة سيول العليا من 2019Na2034976 في 31 يناير 2020 تنصُّ بإختصار، أنه يجب “توفير معلومات” تقارير السداد).
هذا (كيف تطور الوضع) بين SM والفنانين المتعلقين بتقارير السداد حتى الآن ومع ذلك، فإن الادعاء كما لو أن الفنانين أو ممثلهم القانوني قد غيروا موقفهم مرارًا وتكرارًا بعيدٌ كل البعد عن الحقيقة، وهو تشويه وتضليل للنقطة الرئيسية في هذه القضية.
4- مشكلة فترة العقد الحصري الطويلة بشكلٍ غير معقول، والتي تعتبر غير مُنصفة للفنانين بما يتجاوز الحد الأدنى للمعقول.
كما ذُكِرَ سابقًا في البيان الصحفي الأول فقد وقع الفنانون سابقًا عقودًا حصرية مع SM لأكثر من 12 إلى 13 عامًا وهذا يتجاوز بكثير فترة العقد التي مدتها سبع سنوات والتي يحددها نموذج العقد الحصري القياسي للفنانين التابعين للجنة التجارة العادلة وهو غير منصف لجانب واحد وهو جانب الفنانين.
تُحاول SM المطالبة بفترة عقد لا تقل عن 17 إلى 18 عامًا للفنانين، على التوالي، من خلال جعلهم يوقعون العقود الحصرية اللاحقة مرة أخرى، كما لو أن فترة العقد من 12 إلى 13 عامًا ليست كافية لهم.
نود أن نشير مرة أخرى إلى أن التوقيع على عقد حصري لاحق يندرج تحت المادة 45، الفقرة 1 (6) من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة: “تنفيذ المعاملات من خلال الاستفادة من منصبه/ها”. بعبارة أخرى، نعتبرُ أن فرض فترة عقد طويل الأمد باستخدام عقد حصري لاحق يندرج بشكل منفصل ضمن “التوفير الإجباري للمنافع الاقتصادية” أو “فرض السلبيات” في الجدول 2 المرفق من مرسوم القانون.
فيما يتعلق بهذا، تدعي SM أنه من غير المعقول بالنسبة للفنانين الذين كان لديهم محامٍ من شركة محاماة كبيرة كممثل قانوني لهم في وقت توقيع العقود الحصرية اللاحقة أن يبدأوا فجأة في الادعاء بأن العقود الحصرية اللاحقة غير عادلة بمجرد تغيير ممثلهم القانوني.
ومع ذلك، فإن الادعاء بوجود مشكلة في الادعاء بأن العقود غير عادلة من الناحية الموضوعية غير عادلة لأنهم عينوا ممثلًا قانونيًا جديدًا هو فقط طمس جوهر هذه القضية.
وفقًا للمادة 5، الفقرة 1 من العقد الحصري اللاحق: “هذا العقد ساري المفعول لمدة 5 سنوات من … ومع ذلك، في حالة عدم إصدار الحد الأدنى لعدد الألبومات المنصوص عليها في المادة 4، الفقرة 4 خلال نفس الفترة، فإن مدة العقد سيتم تمديدها تلقائيًا حتى يتم استيفاء الشرط “. وبهذا لا يوجد حد أقصى لطول هذه الفترة الممتدة تلقائيًا.
على هذا النحو، فإن المقالة التي تنص على أن فترة العقد سيتم تمديدها تلقائيًا حتى (يطبق الفنانون الشرط) لإصدار عدد معين من الألبومات، بدون حد أقصى، هي بوضوح عقد عبودية، حيث يشير الممثل القانوني إلى أن هذا يندرج تحت “قانون تنفيذ المعاملات من خلال الاستفادة من منصبه/ها بشكل غير ملائم”، كما أن الفنانين متفقون أيضًا.
علاوة على ذلك، من غير المبرر محاولة إلزام الفنانين من خلال توقيع عقود حصرية لاحقة تنص على فترة تعاقد طويلة الأمد مع عدم وجود حد أقصى عندما لا يزال هناك حوالي عام على العقود الحصرية القائمة، لم تدفع SM أيضًا للفنانين أي دفعة مقدمة للعقود الحصرية اللاحقة.
يفكر كل من بيكهيون، شيومين وتشين بجدية في تقديم شكوى إلى لجنة التجارة العادلة بخصوص قيام SM بتوقيع العقود الحصرية الحالية مع فترات عقد طويلة الأمد بالإضافة إلى العقود الحصرية غير العادلة اللاحقة.
5- بخصوص الأنشطة المستقبلية مع EXO
يبحث فنانينا عن طُرق لمواصلة أنشطة EXO بإخلاص مع أعضاء EXO الآخرين حتى لو قاموا بإنهاء عقودهم الحصرية مع SM، وفي الواقع، أثناء عملية التفاوض مع SM قبل إنهاء عقودهم الحصرية، اقترح الفنانون بشكل مبدأي أفكارًا لمواصلة أنشطة EXO حتى لو ترك بيكهيون، شيومين وتشين SM.
وبغض النظر عن مسألة حل العلاقة القانونية مع SM، فإن الفنانين ممتنون بصدق للحب الكبير والدعم الذي أظهره المعجبون لـ EXO لفترة طويلة وبغض النظر عن كيفية حل المشكلة القانونية في المستقبل، سيواصلون أنشطتهم كـEXO بجد وإخلاص.

 

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جايهيون من NCT يلعب دور البطولة في فيلم الغموض “You’ll Die in 6 Hours”

في

جايهيون من NCT سيلعب دور البطولة في فيلم الإثارة الغامض “You’ll Die in 6 Hours”، المقرر إصداره في أكتوبر.
تم تأكيد إصدار فيلم الإثارة الغامض “You’ll Die in 6 Hours” بطولة جايهيون وبارك جوهيون وكواك سيانغ من NCT في أكتوبر.
فيلم “You’ll Die in 6 Hours” هو فيلم تشويق وغموض يدور حول امرأة تدعى جيونغ يون، والتي أخبرها شبح الموت المسمى جونوو أنها ستموت في ست ساعات، تتبع القصة جيونج يون وهي تسابق الزمن للعثور على الجاني وتغيير مستقبلها المقدر، يلعب جيهيون دور الشخصية الغامضة جونوو، التي تتنبأ بالموت، بينما يلعب بارك جوهيون دور جيونغ وون، العازمة على تغيير مستقبلها، كواك سيانغ يصور كي هون، المحقق الذي يطارد قاتلًا متسلسلًا.
الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الغامض الياباني الشهير كازوكي تاكانو. تمت دعوته سابقًا إلى المسابقة الكورية في مهرجان بوتشون الدولي الثامن والعشرين للأفلام الرائعة (BIFAN) في يوليو، حيث جذب الاهتمام بفوزه بجائزتين: أفضل ممثلة (بارك جوهيون) وجائزة الجمهور.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هايوون من NMIXX ستصدر أوست لمسلسل “Maru is a Puppy”

في

ستصدر هايوون من NMIXX أوست لمسلسل Naver webtoon الشهير “Maru is a Puppy”، وستكون الأغنية بعنوان “Maru is a Puppy” متاحة على منصات الموسيقى الكبرى في 10 سبتمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
أوست “Maru is a Puppy” هو الاوست الرئيسي للمسلسل، المعروف بلحنه الجذاب والمُدمن، تعكس الأغنية سحر مارو الملتوي والشمباني، وهو كلب تحول إلى إنسان.
هايوون، التي أعربت سابقًا عن حبها “Maru is a Puppy”، أثارت الإثارة بين المعجبين بمشاركتها في أوست، من المتوقع أن تأسر الكلمات المستمعين، التي تذكرنا بحيوان أليف لطيف.
هايوون هي المغنية الرئيسية وقائدة فرقة NMIXX، وهي معروفة بصوتها القوي، ومهاراتها في الرقص، ومرئياتها، بالإضافة إلى تنوعها المتميز في ظهورها في العروض، مما ساهم في مسيرتها المهنية النشطة.
وفي الوقت نفسه، تم مسلسل “Maru is a Puppy” على Naver Webtoon منذ يونيو 2022، وتدور القصة حول مارو، وهو كلب يتحول إلى إنسان، وقد اكتسب قاعدة جماهيرية قوية بين المراهقين والشباب.
هل انتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هاني ويانغ جاي وونغ يؤجلان حفل زفافهما وسط جدل حول وفاة مريض

في

هاني عضوة EXID والطبيب النفسي يانغ جاي وونغ يؤجلان حفل زفافهما بسبب حادثة وفاة المريض.
قررت هاني، العضوة السابقة في فرقة EXID، والطبيب النفسي يانغ جاي وونغ، تأجيل حفل زفافهما، ويأتي هذا القرار في أعقاب حادث مأساوي أدى إلى وفاة مريض في عيادة يانغ جاي وونغ.
في 3 سبتمبر بتوقيت كوريا، أكدت وكالة يانغ جاي وونغ، Mystic Story، أن “يانغ جاي وونغ وهاني قررا تأجيل حفل زفافهما، الذي كان من المقرر عقده في سبتمبر”، وعندما سئلت عما إذا كان التأجيل احتراما لعائلة المريضة المتضررة، أجابت الوكالة: “تم إبلاغنا فقط بتأجيل الزفاف”.
وتتعلق الحادثة المعنية بوفاة امرأة في الثلاثينيات من عمرها، تُعرف باسم السيدة “أ”، والتي توفيت بعد 17 يوماً من دخولها مستشفى للأمراض النفسية في بوتشون، بمقاطعة جيونغي، وقد أُدخلت السيدة “أ” إلى المستشفى لتلقي العلاج المتعلق بإدمان حبوب الحمية التي تحتوي على مخدرات، ويشتبه في أن سبب وفاتها هو “الانسداد الزائف”.
وفي مقابلة، أعربت الأسرة المكلومة عن حزنها قائلة: “لقد اخترنا هذا المستشفى على وجه التحديد لأنه معروف وناقش الطبيب برنامج علاج الإدمان الخاص بهم”، لكن وعلى الرغم من انتفاخ بطنها بشدة مقارنة بفترة دخولها، إلا أنها لم تتلق استشارة طبيب الباطنة من المستشفى، ولم يتم تحويلها إلى مستشفى آخر لتلقي العلاج.
تم الكشف لاحقًا أن مدير المستشفى هو يانغ جاي وونغ، مما تسبب في رد فعل عنيف أثر أيضًا على خطيبته هاني، أصدر يانغ جاي وونغ اعتذارًا من خلال وكالته، قائلًا: “أنا أعتذر بصدق للعائلة المكلومة، بصفتي مدير المستشفى، فإنني آخذ هذا الحادث على محمل الجد وسأتعاون بشكل كامل مع التحقيق”.
ومع ذلك، وفقًا لتقرير صادر عن حكومة مدينة بوتشون، خلص التحقيق إلى أن المستشفى التزم بالحد الأقصى المسموح به من الوقت للعزل وضبط النفس فيما يتعلق بالوفاة، وتواصل عائلة المتوفى المطالبة بالعدالة، حتى أنها تكشف علنًا عن التفاصيل الشخصية للمتوفى.
نتيجة لهذا الحادث، استقالت هاني طوعًا من برنامج JTBC المتنوع الجديد “Review4Cut”، كما قام يانغ جاي وونغ أيضًا بتعليق أنشطته الإذاعية.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نانا توقع مع وكالة جديدة بعد 15 عامًا في PLEDIS

في

بعد 15 عامًا من العمل في وكالة PLEDIS للترفيه، وجدت نانا وكالة جديدة.
في 2 سبتمبر، أعلنت وكالة SUBLIME رسميًا أن نانا قد وقعت عقدًا حصريًا مع الوكالة.
وعلقت وكالو SUBLIME قائلة: “نحن سعداء للغاية لتمكننا من العمل مع الممثلة نانا، التي يمتد تأثيرها العالمي إلى ما هو أبعد من كوريا، نظرًا لأن نانا تفتخر بمجموعة متنوعة من السحر والمواهب، فسوف نستخدم كل نقاط القوة والخبرة التي تمتلكها SUBLIME لتقديم الدعم الكامل لها حتى تتمكن من تعميق تصويرها السينمائي كممثلة في مختلف المجالات”.
نانا، التي ترسمت كعضوة جديدة في فرقة الفتيات After School في عام 2009، تمتعت منذ ذلك الحين بمهنة مزدهرة في التمثيل، انفصلت الآيدول التي تحولت إلى ممثلة مؤخرًا عن وكالتها القديمة PLEDIS للترفيه بعد تجديد عقدها أربع مرات على مدار 15 عامًا.
وفي الوقت نفسه، تضم قائمة الممثلين المرصعة بالنجوم في SUBLIME حاليًا سونغ كانغ هو، وهيري، وتيفاني يونغ من Girls’ Generation، وهاني من EXID، وكو سو يونغ، وسيو يي جي، ويون جونغ هي، والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إقالة مين هيجين من منصب إدارة وكالة ADOR + استمرارها كمنتجة لفرقة NewJeans

في

وفقًا لوكالة ADOR، لن تعمل مين هيجين بمنصب المديرة التنفيذية من الآن فصاعدًا، لكنها ستبقى كمديرة داخلية وستواصل دورها في انتاج اعمال فرقة .NewJeans
كما أعلنت ADOR عن تغيير هيكلي داخل الشركة، حيث صرحت بأنهُ سيتم الآن فصل أقسام الإنتاج والإدارة، وفي حين تمّ تطبيق نظام إدارة العلامات التجارية المتعددة بشكلٍ ثابت على جميع العلامات التجارية التابعة لوكالة HYBE، كانت ADOR استثناءً سابقًا، حيث كانت المديرة التنفيذية تشرف على كل من الإنتاج والإدارة، بعد الآن ستنظم ADOR تحت سقف القوانين الجارية لكل العلامات دون استثناء عن غيرها وستعمل على مبدأ فصل قسم الادارة (بمدير تنفيذي جديد حيث اُعلن عن كيم جو يونغ كمديرة تنفيذية جديدة) عن قسم الانتاج الذي ستتولاها مين هيجين بالنسبة لفرقة NewJeans.
البيان الكامل كالآتي: “نود أن نطلعكم على التطورات الأخيرة في ADOR. في 27 من الشهر الجاري، عقدت ADOR اجتماعًا لمجلس الإدارة وعينت كيم جويونغ، المديرة الداخلية في ADOR، كمديرة تنفيذية جديدة، كيم جو يونغ خبيرة في الموارد البشرية تتمتع بخبرة واسعة في مختلف الصناعات وستركز على استقرار وإعادة هيكلة الوكالة.
ستتنحى مين هيجين عن منصبها كمديرة تنفيذية ولكنها ستستمر في العمل كمديرة داخلية في ADOR. كما ستحتفظ بدورها في إنتاج NewJeans. بالإضافة إلى ذلك، سيخضع الهيكل الداخلي لشركة ADOR للتغييرات، مع الفصل الواضح بين الإنتاج والإدارة. في حين تم تطبيق نظام إدارة العلامات المتعددة بشكلٍ ثابت على جميع العلامات التجارية، كانت ADOR استثناءً، حيث المديرة التنفيذية كانت تشرف على كل من الإنتاج والإدارة، مع هذه التغييرات في الموظفين وإعادة هيكلة الشركة، تلتزم ADOR بدعم النمو والنجاح المستمر لفرقة NewJeans بشكلٍ كامل”.
متابعة القراءة

مشاهير

بومين، TAG وجايبيوم يغادرونَ Golden Child + وكالة Woollim تعلم استمرار الفرقة بسبعة أعضاء

في

في 27 أغسطس، أصدرت وكالة Woollim للترفيه البيان التالي: “نرغب بأن نعبّر عن امتنانِنا الكامل لمُعجبي Golden Child ودعمهم الراسخ للفرقة، لقد جددنا مؤخرًا عقود ادارة مع خمسة أعضاء من Golden Child وهم لي جانغ جون، بَاي سونغمين، بونغ جايهيون، كيم دونغهيون وهونغ جوتشان.
بناءً على الثقة المتينة التي بنيناها على مر السنين، ستستعى Woollim للترفيه بشكلٍ وافر في الأنشطة المستقبلية لأعضاء Golden Child الخمسة وتدعمهم. وبعدَ مناقشاتٍ عميقة، اتفقنا بشكلٍ متبادل على أن عقود الإدارة الخاصة بنا مع TAG، جايبيوم وبومين ستنتهي اعتبارًا من اليوم. نشكر الثلاثة بصدقٍ على وقتهم معنا ونتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية.
ستواصل الفرقة أنشطتها من 7 أعضاء وستتواصل مع المعجبين من خلال المشاريع الجماعية والفردية. نطلب منكم التفضّل بدعمكم وتشجيعكم المستمر لأعضاء Golden Child السبعة، شكرا لكم”.
ترسمت فرقة Golden Child في أغسطس 2017. التحقَ داي يول بالجيش في مارس 2022 وانهى خدمته في سبتمبر من العام الماضي، بينما التحقَ Y بالجيش في مارس 2023 ومن المقرر ان تنتهي خدمته في سبتمبر القادم.
نتمنى للجميع التوفيق في مساعيهم المستقبلية!
متابعة القراءة

مشاهير

احتفالًا بذكر الترسيم الاولى؛ فرقة RIIZE تؤكد اقامتها بثٍ مُباشر إضافةً لحفل لقاء المعجبين في سيول

في

ستحتفل فرقة RIIZE قريبًا بمرور عامٍ كامل على ترسيمها! ولكونها مُناسبة مميزة للفرقة ومعجبيها، لابدَ ان تحمل معها العديد من المفاجئات السارّة!
في 3 من سبتمبر، قبل يوم من ذكرى السنوية الاولى لترسيم الفرقة، سيُحيي اعضاء RIIZE بثًا مباشرًا تحت عنوان “RIIZE’s BRIIZING NIGHT | RIIZE 1st Anniversary” عبرَ حسابات الفرقة الرسمية على يوتيوب، تيك توك وَويڤيرس بدءًا من الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.
سيتضمن البث، الذي سيكون بمثابة العد التنازلي لذكرى مرور عام على الترسيم، مفهوم حفل مبيتٍ على طراز RIIZE. ومن المتوقع أن يخلق الأعضاء جوًا مريحًا، مما يوفر تجربة فريدة وممتعة أثناء تواصلهم مع المعجبين العالميين عبرَ الانترنت.
بعد جولتها الأولى للقاء المعجبين “2024 RIIZE FAN-CON” ستحتفل فرقة RIIZE بالذكرى السنوية من خلال حفل الختام في سيول والذي سيقام في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر في قبة KSPO في الحديقة الأولمبية في سيول.
متابعة القراءة

مشاهير

هواسا من MAMAMOO تؤكد لمُعجبيها انباء عودتها قريبًا إلى الساحة الغنائية

في

في 25 اغسطس، نشرت هواسا منشورًا على إنستغرام مع تعليق: “الصيف الماضي في سوون، الآن نستعد للعودة”، إلى جانب عدة من صور لها.
كانت آخر إصدارات هواسا المُنفردة في سبتمبر الماضي بأغنيتها الفردية (سِنغل) “I Love My Body” لذا تطلعاتٍ كبيرة من قِبل المعجبين لما هو قادم.
من الواضح بأنَ هواسا تُلمح إلى اقتراب موعد الكشف عن تفاصيل عودتها القادمة، لِذا اخبرونا ما هيَ توقعاتكم؟ ترقبوا مزيدًا من التحديثات قريبًا!
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

بعد الحُكم بالحبس 3 سنوات بتهمة تصوير حبيبته بأوضاعٍٍ مُخلة؛ الآيدُل تشوي يقدم استئنافًا ويخفف مدة عقابه

البوب الكوري4 ساعات

المغنية وكاتبة الأغاني شيوري تُعلن إنضمامها إلى عودات سبتمبر

البوب الكوري18 ساعة

المغنية لي يونغ جي هي مقدمة برنامج “The Seasons” القادمة بعد زيكو

البوب الكوري18 ساعة

عضوات Lovelyz ستجتمعن معًا في الفرقة القادم بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على ترسيمها 

البوب الكوري18 ساعة

وكالة High Up تُعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية ضد ناشرين المقاطع الجنسية المفبركة لفرقة STAYC

البوب الكوري3 أيام

وكالة Big Planet Made ترد ببيان رسمي بعد اختراق قنوات فنانيها على اليوتيوب

البوب الكوري3 أيام

جونغ يون هي من Rainbow والممثل آهن جاي مين يُعلنان عن خطط زواجهما

البوب الكوري3 أيام

هيو يونغ جي من KARA تُغادر وكالة DSP بعد 10 سنوات

البوب الكوري3 أيام

بعد 10 سنوات من تواجدها بالوكالة؛ المُغنية كوون جين آه تنفصل عن Antenna للترفيه

البوب الكوري3 أيام

فرقة ITZY تنضم إلى عودات شهر أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

هونغ اونتشاي من LE SSERAFIM تعتذر عن مزاعم سخريتها من الطلاب

البوب الكوري5 أيام

عضوات NewJeans يخرجن عن صمتهن وسط الصراع المستمر بين HYBE ومين هيجين

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة QWER توضح انَ “قضية الطلاء” المثيرة للجدل التي اعتقدها الناس هجوم ضد الفرقة هي استراتيجية ترويجية

مشاهير5 أيام

هاني ويانغ جاي وونغ يؤجلان حفل زفافهما وسط جدل حول وفاة مريض

البوب الكوري7 أيام

إيم من Wonder Girls تُشارك صورًا مؤثرة للإحتفال بعيد ميلادها مع عائلتها الجميلة

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالتي HYBE وADOR تستجيبان لأحدث ادعاءات مين هيجين فيما يخص عقد الانتاج

البوب الكوري5 أيام

تأكيد ظهور جيني من BLACKPINK في برنامج المنوعات”My Name is Gabriel”

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة JYP للترفيه تتخذ إجراءات قانونية ضد انتشار مقاطع الفيديو المزيفة لفناني الوكالة

البوب الكوريأسبوع واحد

وحدة BSS وجون سومي سيظهرن كضيوف في حفل تايانغ المنفرد

البوب الكوريأسبوع واحد

اختيار وونيونغ من IVE كوجه إعلاني للعلامة التجارية “Tommy Jeans” في كوريا

البوب الكوري11 شهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading