مشاهير
بيكهيون، شيومين وتشين من EXO يقومون بإخطار وكالة SM بخصوص إنهاء عقودهم الحصرية
أبلغ أعضاء EXO بيكهيون، شيومين، وتشين وكالتهم SM للترفيه بإنهائهم عقودهم الحصرية معها.
أصدر الأعضاء الثلاثة تصريحًا رسميًا في الأول من يونيو عن طريق ممثلهم القانوني ومحاميهم لي جايهاك من مكتب المحاماة LIN أبلغوا فيه وكالة SM للترفيه بإنهاء عقودهم الحصرية اعتبارًا منذ الأول من يونيو.
جاء التصريح كاملًا كالتالي:
معكم المحامي لي جايهاك من مكتب المحاماة LIN الممثل القانوني لأعضاء EXO بيكهيون، شيومين، وتشين (بيون بيكهيون، كيم مينسوك، وكيم جونغداي الذين سيُشار إليهم من الآن فصاعدًا في التصريح بـ ‘الفنانين’). يود ممثلنا القانوني الاعراب عن موقف الفنانين فيما يتعلق بالعقد الحصري بينهم وبين وكالة SM للترفيه (المُشار إليها من الآن فصاعدًا بـ SM).
في وقتٍ سابق، أرسل الفنانون إقرارًا بالمحتوى لـ SM سبع مرات عن طريق ممثلهم القانوني منذ 21 مارس وحتى وقتٍ قريب حيث طالبوا تكرارًا بتقارير تسوية راتب واضحة وأُسس تسوية الراتب.
إن ذلك هو أقل ما يمكن طلبه وحق قانوني للفنانين في ان يطلبوا أُسس واضحة ودقيقة للرواتب التي لم تكن واضحة حتى الآن، كما وأن SM ملزمةٌ بالامتثال بهذا الطلب وفقًا للعقود الحصرية ووفقًا لقانون تنمية صناعة الثقافة والفنون الشعبية. على الرغم من ذلك، استمرت SM على موقفها الجائر بقولها أنها غير قادرة على توفير نسخٍ من التقارير.
إضافةً إلى ذلك، بعد أن وقعت SM في الماضي عقودًا طويلة مع الفنانين تستمر لمدة 12 إلى 13 عام، قامت بالضغط على الفنانين لتوقيع عقودٍ حصرية لاحقة مرةً أخرى من ادى إلى عقودٍ طويلةً المدى تمتد من 17 إلى 18 سنة أو أكثر. كما واستمرت SM باستخدام قوتها بشكلٍ جائر.
فيما يتعلق بهذا، يشعر الفنانون أن SM تستخدم موقفها بصفتها ذات القوة لاجبار الفنانين على توقيع ما يُعرف بعقود العبودية التي تستمر لما يُقارب العشرين سنة متضمنةً سنوات تدريبهم التي كانت بعيدةً كل البعد عن القِصر. يود الفنانون ان يُعربوا عن مختلف أشكال الظلم التي لم يتمكنوا من الحديث عنها من قبل عبر هذا التصريح.
1. موقف الفنانين فيما يتعلق بأنشطتهم ورفض SM إعطائهم تقارير السداد
– وقع الفنانون عقودًا حصريةً طويلة مع SM لمدة 12 إلى 13 سنة وقاموا بإخلاص بأنشطة الترفيه كأعضاء EXO.
– خلال مدة العقد الطويل المذكورة في الأعلى، صدق الفنانون توضيح SM فيما يتعلق بمستحقات السداد وتلقوا حصصهم فقط من خلال التقارير التي أشارت إليها SM من طرفها فحسب وهو ما ليس له دليل محدد وموضوعي. فيما يتعلق بذلك، طلب الفنانون مؤخرًا وبشكلٍ رسمي نسخًا من تقارير السداد واُسس السداد الخاصة بهم عدة مرات عبر ممثلهم القانوني لكن في النهاية ردت SM بأنها غير قادرة على توفير نسخٍ من التقارير.
– يتوجب على SM تقديم تقارير المدفوعات واُسس المدفوعات بما في ذلك تفاصيل الدخل الكلي، تفاصيل النفقات التي تخضع للخصم، تفاصيل المبلغ الذي يخضع للخصم وفقًا للعقود الحصرية الحالية وقانون تنمية صناعة الثقافة والفنون الشعبية. علاوةً على ذلك، بما أن العقود الحصرية أعلاه تنص على أن دورة التسوية تأتي مرتين في السنة، فيجب كذلك تقديم تقارير المدفوعات وأُسس المدفوعات مرتين في السنة. لكن خلال هذه السنوات الـ 12 إلى 13 من مدة العقد الحصري لم تُقدّم SM تقاريرًا للمدفوعات وأسس المدفوعات للفنانين بشكلٍ جيد.
– وفقًا للسوابق القضائية، فإن العقود الحصرية مبنيةٌ على درجةٍ عالية من الثقة. بالتالي، إذا لم تحقق الوكالة واجبها بتقديم تقارير للمدفوعات وبالتالي، فإن حقوق الفنانين في مراجعة مدفوعات الأرباح وتقديم اعتراض ضد الوكالة غير مضمونة بشكل لائق، وهو الأمر الذي يؤدي لكون عدم تقديم تقارير المدفوعات سببًا لإنهاء العقد الحصري (راجع أمر محكمة سيول العليا من 2019Na2034976 في 31 يناير 2020). على الرغم من الطلبات العديدة التي تم تقديمها من خلال الممثل القانوني للفنانين في غضون ذلك، فشلت SM في الالتزام بواجباتها بتقديم التقارير، ونتيجةً لذلك، أصبح هناك أسبابٌ لإنهاء العقود الحصرية الحالية.
– على الرغم من أن الفنانين طلبوا بحزمٍ تقديم نسخٍ من تقارير المدفوعات بحلول يوم 31 مايو من خلال إقرارٍ بالمحتوى في عدة مرات، إلا أن SM رفضت تقديم أسسٍ لمدفوعاتهم لذلك تحتم على الفنانين إبلاغ SM بإنهاء عقدهم الحصري الحالي اعتبارًا من 1 يونيو.
– إذا ما قامت SM بدفع المستحقات بشكلٍ صحيح للفنانين، لان يكون هناك سببٌ لعدم تقديمهم تقارير المدفوعات وأُسس المدفوعات. حقيقة أن SM غير قادرة على تقديم تقارير المدفوعات وأسس المدفوعات هذه هو دليل مضاد قوي على أن SM لم تدفع المستحقات بشكلٍ صحيح للفنانين. بالتالي، فإن الفنانين ينوون اتخاذ جميع الاجراءات القانونية المدنية والجنائية بما في ذلك رفع قضية للمدفوعات ضد SM لكي يتفحصوا التفاصيل الدقيقة للمدفوعات.
– علاوةً على ذلك، فيما يتعلق بالفنانين (بيكهيون، شيومين، وتشين)، إذا لم يتم تقديم تقارير المدفوعات وأسس المدفوعات لفناني SM الآخرين، فإن ذلك لا يُشكل مشكلةً لبيكهيون، شيومين، وتشين فحسب، لا وأنها مشكلةٌ محتملة لجميع الفنانين تحت إدارة SM.
– في الواقع، إنّه من الصعب جدًا على بيكهيون، شيومين، وتشين ان يرفعوا دعوى قضائية ضد شركة تجارية كبيرة مثل SM، لكنهم قاموا بذلك بشجاعةٍ وبالتفكير في أن هذا سيوضح أيضًا الكثير من الشكوك التي يمتلكها العديد من فناني SM.
2. مواقف الفنانين من العقود غير العادلة طويلة الأمد ومحاولات تمديدها
– وقّع الفنانون عقودًا حصرية مع SM لأكثر من 12 أو 13 عامًا. هذا يتجاوز بكثير السنوات السبع التي حددتها لجنة التجارة العادلة لنموذج العقد الحصري القياسي للفنانين، وهو غير مؤات من جانب واحد للفنانين لأنه يتجاوز الحد المعقول على أقل تقدير.
– في السابق، فيما يتعلق بفترة العقد البالغة 13 عامًا، والتي تشمل الفترة الممتدة من قرار الأمر المؤقت في قضية TVXQ، تلقت SM حكمًا مفاده أنه عقد حصري طويل الأجل بشكل مفرط وهو من جانب واحد وأنه العقد الذي ينتهك بشكل مفرط الحرية الاقتصادية والحقوق الأساسية لمقدمي الطلبات (أعضاء TVXQ) من خلال فرض مقايضة مفرطة (فائدة في المقابل) أو عبء غير معقول عليهم، وممارسة سيطرة غير عادلة بإستخدام مناصبهم العليا. نظرًا لأنه عمل قانوني ينتهك النظام الأخلاقي الجيد والنظام الاجتماعي الآخر، فقد تم الحكم على وجود مساحة كبيرة لإعتبار أن جميع محتويات العقد أو جزء منها غير صالحة أو أن صلاحيتها قد انتهت بسبب انتهاء صلاحية العقد المعقول. المدة (راجع أمر محكمة منطقة سيول المركزية لعام 2009KaHap2869 في 27 أكتوبر 2009).
بالإضافة إلى ذلك، في حالة الأمر المؤقت في القضية المذكورة أعلاه، أشارت المحكمة مرة أخرى إلى أنه من الصعب جدًا على نجوم الآيدُلز مثل المتقدمين (أعضاء TVXQ) الذين لديهم مراهقين كقاعدة جماهيرية رئيسية لهم للحفاظ على شعبيتهم الحالية في نفس المجال حتى أو بعد بلوغهم الثلاثين من العمر. وبالتالي فإن العقود الحصرية ذات فترات التعاقد الطويلة بشكل غير معقول تحرم الفنانين من فرصة الحصول على تعويض مناسب عن مواهبهم الاستثنائية والجهود المستمرة التي يبذلونها للنجاح في صناعة الترفيه، وفي الواقع، قد يؤدون نفس وظيفة العقود مدى الحياة ( الرجوع إلى أمر محكمة منطقة سيول المركزية من 2010KaHap1245 في 15 فبراير 2011).
– للعقود الحصرية الحالية فترات صلاحية تعاقدية تُلزم بشدة الحقوق الشخصية لفترة طويلة من الزمن، وهي تنطبق على “إجراء معاملات مع الطرف الآخر في المعاملة عن طريق الاستفادة بشكل غير عادل من المركز التفاوضي للكيان التجاري نفسه” من المادة 45 الفقرة 1 (6) من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة.
بالإضافة إلى ذلك ،- للعقود الحصرية الحالية فترات صلاحية تعاقدية تلزم بشدة الحقوق الشخصية لفترة طويلة من الزمن ، وهي تنطبق على “إجراء معاملات مع الطرف الآخر في المعاملة عن طريق الاستفادة بشكل غير عادل من المركز التفاوضي للكيان التجاري نفسه” من المادة 45 الفقرة 1 (6) من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لأنواع الممارسات التجارية غير العادلة الواردة في الجدول 2 من مرسوم هذا القانون ، فإن تطبيق فترة زمنية طويلة مثل هذا ينطبق على “توفير المزايا القسرية” أو “توفير المساوئ”.
– علاوة على ذلك، جعلت SM الفنانين يوقعون عقودًا حصرية لمدة سبع سنوات بناءً على تاريخ ترسيمهم وتمديد ثلاث سنوات إضافية في حالة [قيامهم] بأنشطة خارجية. ومع ذلك، في حالة فناني كيبوب، يستغرق الأمر ما لا يقل عن بضعة أشهر وحتى عدة سنوات للترسيم بعد توقيع عقد حصري، ويفترض مسبقًا الأنشطة وفقًا لأنواع الممارسات التجارية غير العادلة الواردة في الجدول 2 من مرسوم هذا القانون، فإن تطبيق فترة زمنية طويلة مثل هذا ينطبق على “توفير المزايا القسرية” أو “توفير المساوئ”.
– علاوة على ذلك، جعلت SM الفنانين يوقعون عقودًا حصرية لمدة سبع سنوات بناءً على تاريخ ترسيمهم وتمديد ثلاث سنوات إضافية في حالة [قيامهم] بأنشطة ومع ذلك، في حالة فناني كيبوب، يستغرق الأمر ما لا يقل عن بضعة أشهر وحتى عدة سنوات للترسيم بعد توقيع عقد حصري، ويُفترض مسبقًا الأنشطة الخارجية.
وعلى الرغم من أن شيومين و تشين هم أعضاء [SM] خططوا منذ البداية ليكونوا نشطين في الصين، فقد أُجبروا منذ البداية على توقيع عقود طويلة الأجل تمتد لأكثر من 10 سنوات أو أكثر من تاريخ عقودهم الحصرية.
– في غضون ذلك، كما لو أن فترة العقد الممتدة من 12 إلى 13 عامًا ليست كافية بالنسبة لهم، تحاول SM المطالبة بفترة عقد لا تقل عن 17 إلى 18 عامًا من خلال جعل الفنانين يوقعون العقود الحصرية اللاحقة مرة أخرى. هذا هو استخدام SM بشكل متكرر للغاية للقوة ضد فنانيهم.
– في عملية إبرام العقود الحصرية اللاحقة، لم يتمكن الفنانون من التفاوض بشكل صحيح، وكان من الصعب التعبير عن رغباتهم أو وضع شروط العقد على قدم المساواة. حتى في حالة التصرف المؤقت لـ TVXQ، قررت المحكمة أن المتقدمين (أعضاء TVXQ) وقعوا بشكل سلبي فقط عقدًا حصريًا ثابتًا قدمته SM، ولم يشاركوا في تحديد محتويات العقد من خلال المفاوضات مع SM.
في حالة عدم التوصل إلى اتفاق بين المتقدمين (أعضاء TVXQ)، كان من الممكن إيقاف المفاوضات الحالية وبدء المفاوضات مع وكالات الترفيه بخلاف SM، ولكن لم يتم ضمان أي خيارات، وبالتالي، لا توجد مفاوضات في الحقيقة.
يمكن أن يحدث معنى الكلمة بين المتقدمين (أعضاء TVXQ) وSM. حتى لو كان هناك اتفاق ملحق بعد أن أصبح المتقدمون (أعضاء TVXQ) من المشاهير، كمقدمين كانوا ملزمين بالفعل بالعقد الموجود مسبقًا، لا يمكنهم ربط وضعهم المرتفع بتعزيز قوتهم التفاوضية. قررت المحكمة أن العقود اللاحقة هي عقود موقعة بشكل غير عادل مع وجود عيوب بسبب الاختلاف في القوة التفاوضية (راجع أمر محكمة منطقة سيول المركزية من 2010KaHap1245 في 15 فبراير 2011).
– علاوة على ذلك، فيما يتعلق بالتوقيع على عقد حصري لاحق، فإننا ننتقد أنه يندرج ضمن الفقرة 1 (6) من المادة 45 من قانون تنظيم الاحتكار والتجارة العادلة تحت عنوان “إجراء معاملات مع الطرف الآخر في المعاملة عن طريق الاستفادة بشكل غير عادل للموقف التفاوضي لكيان الأعمال نفسه “. تنطبق الفترات الإجبارية طويلة الأجل مثل هذه التي تستخدم عقودًا حصرية لاحقة بشكل منفصل على “توفير قسري للمنافع” أو “توفير المساوئ” للملحق 2 بالجدول 2 من مرسوم القانون.
– علاوة على ذلك، نحن نُدرك أن العقود الحصرية طويلة الأجل مثل هذه هي الحالات المماثلة لغالبية فناني SM وليس فقط بيكهيون و شيومين و تشين.
– فيما يتعلق بتوقيع عقد حصري قائم طويل الأجل بالإضافة إلى عقد حصري لاحق، فإن بيكهيون وشيومين وتشين يفكرون بصدق في تقديم شكوى إلى لجنة التجارة العادلة في كوريا.
3. كلمة للمعجبين
– نعتذر عن التسبب في قلق كبير للمعجبين من خلال هذه المشكلة، ولا توجد طريقة للتعبير عن اعتذارنا بشكل كامل.
– بالرغم من أن اتخاذ إجراء قانوني أمر لا مفر منه بسبب الاختلاف في موقفنا مع SM، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لإيجاد طريقة حكيمة لحل هذا النزاع حتى لا نُسبب قلقًا كبيرًا للمعجبين.
– بينما نحاول التحدث بأصواتنا الصغيرة فيما يتعلق بالظلم الذي لم نتمكن من التحدث عنه حتى الآن، فإننا في الواقع خائفون للغاية وخائفون من هذه اللحظة في الوقت الحالي.
– نأمل منكم الاهتمام بما نقوله وكذلك شجاعتنا الصعبة. مرة أخرى نتقدم بخالص الشكر لجمهورنا الذين دعمونا لفترة طويلة”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري
بسبب إصابتها أثناء التدريب؛ آرا من ILY:1 توقف أنشطتها موقتًا
في التاسع من نوفمبر، أصدرت فرقة الفتيات ILY:1 بيانًا رسميًا بشأن تغيير أنشطة العضوة آرا بسبب إصابتها.
في البيان، قيل إن آرا تعرضت لإصابة أثناء التدريب. لذلك، ستأخذ استراحة من الأنشطة للتعافي.
“مرحبًا، هذه وكالة FCENM.
نكتب إليكم لإبلاغكم بأنشطة عضوة ILY:1 آرا.
لقد تعرضت آرا مؤخرًا لإصابة أثناء التدريب، وتبين أنه سيكون من الصعب عليها المشاركة في أنشطة الفرقة في الوقت الحالي. لذلك، قررنا تعليق أنشطتها. ونتيجة لذلك، سيستمر الجدول الرسمي المستقبلي لـ ILY:1 مع خمسة عضوات فقط.
ستركز آرا على التعافي والحصول على قسط كبير من الراحة. نطلب تفهمكم الكريم كمعجبين دعمًا لـ آرا كعضوة في ILY:1.
أخيرًا، نشكر بصدق المعجبين الذين يُظهرون دائمًا حبهم الثابت لـ ILY:1. نطلب دعمكم المستمر وحبكم للعضوات الخمسة، ستواصلن العمل الجاد لإظهار جانب أفضل من أنفسهن.
شكرا لكم.”
فريق عمل كيبوبينا يتمنى الشفاء العاجل لـ آرا!
البوب الكوري
فرقة NCT Dream تفتتح متجر مؤقت قبل إصدار ألبومها الجديد
فرقة NCT DREAM تبدأ الترويج لألبومها الكامل الجديد بحدث متجر مؤقت!
في 6 نوفمبر بتوقيت كوريا الجنوبية، أعلنت شركة SM للترفيه أن متجر NCT DREAM المؤقت الرابع للألبوم الكامل “DREAM FINDER: Chase The Light” سيُفتتح في 12 نوفمبر في منطقة سونغسو دونغ في سيول.
تم تصميم تجربة المتجر المؤقت هذه حول مفهوم الأغنية الرئيسية “When I’m With You”، مما يسمح للمعجبين بالانغماس في رحلة الأعضاء السبعة نحو النور، كما هو موضح في ألبوم الفرقة الرابع. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات التفاعلية، بما في ذلك كشك صور بأربعة مقاطع يلتقط الجانب المرح لـ NCT DREAM، وتذاكر صور قابلة للتخصيص، ومنطقة شراء الألبوم والمدير الإداري، ومناطق صور ذات طابع خاص.
سيُعرض ألبوم “DREAM FINDER: Chase The Light” في الفترة من 12 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل على قنوات مجتمع المعجبين الرسميين لفرقة NCT DREAM وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي الوقت نفسه، ستصدر فرقة NCT DREAM ألبومها الكامل الرابع “DREAMSCAPE” في 11 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، مما يمثل عودتها “When I’m With You”.
المصدر
مشاهير
كينو من PENTAGON يُعلن عن جولته الأمريكية الأولى “I think I think too much”
أعلن المغني وكاتب الأغاني كينو عن جولته الأمريكية الأولى “I think I think too much
“، والتي من المقرر إقامتها في يناير 2025. وستمتد الجولة إلى ثماني مدن في جميع أنحاء البلاد، حيث تبدأ في نيويورك وتنتهي في لوس أنجلوس.
سيعود كينو إلى الولايات المتحدة بعد جولته الأخيرة مع فرقة PENTAGON قبل ست سنوات. وقد بدأ هذه الجولة في سبتمبر الماضي في كوريا، والتي تضمنت موعدين. وعلى عكس العروض السابقة، كان هدف كينو هو التعبير عن إبداعه من خلال حفل موسيقي حيث انفتح حول نقاط ضعفه كفنان. وباعتباره القوة الدافعة وراء العرض، أعاد كينو ترتيب جميع الأغاني وتعاون مع المعجبين الذين قدموا ملفات صوتية لذكرياتهم السعيدة. وقد أدرج هذه الملفات في فاصل زمني من أحد أقسام العرض، حيث أن التواصل مع معجبيه هو جزء أساسي من رحلته الموسيقية.
يهدف كينو إلى تقديم جوانب مختلفة من نفسه من خلال فصول مقسمة تعرض الأفكار والمشاعر العاطفية التي تشغله أكثر من غيرها. سيتعرف الجمهور على من هو كينو (الفنان) وكامغ هيونغو (الإنسان) من خلال مشاركة المشاعر والعواطف التي نمتلكها جميعًا في الداخل. يأمل أن يوفر العرض مجموعة من المشاعر التي تعالج حزنهم وراحتهم وراحتهم وفرحهم.
البوب الكوري
منصة Apple Music تتعاون مع BOYNEXTDOOR لإصدار كوڤر موسيقي لعيد الميلاد +قائمة تشغيل في المنصة
تعاونت فرقة BOYNEXTDOOR، التي تصدرت عناوين الأخبار مؤخرًا من خلال التباهي بهواتف آيفون في المطار، رسميً.ا مع شركة Apple.
اصدرت منصة Apple Music حصريًا قائمة تشغيل للفرقة من بعدها بعنوان “Carols Covered 2024” بالتعاون مع BOYNEXTDOOR، في الوقت المناسب لموسم عيد الميلاد.
اختارت BOYNEXTDOOR أن تقوم بعمل كاڤر ترنيمة عيد الميلاد الكلاسيكية “It’s Beginning To Look A Lot Like Christmas” لمايكل بوبلي. وأوضح الأعضاء اختيارهم للأغنية قائلين: “اعتقدنا أن أغنية عيد الميلاد الكلاسيكية هذه ستناسب BOYNEXTDOOR بشكل أفضل، لذلك قررنا تغطيتها”. وأضافوا: “سماع هذه الأغنية الخالدة بأصواتنا يبرز سحرًا جديدًا ويجسد شعور الشتاء تمامًا”. كما شاركوا أن تسجيل الأغنية بتنسيق الصوت المكاني لـ Apple Music “يعزز روح عيد الميلاد المبهجة والمثيرة”.
البوب الكوري
روزي من BLACKPINK تُحقق اعلى تمركز لفنانة كيبوب بالمخطط الرسمي للاغاني بالمملكة المتحدة
حققت روزي من فرقة BLACKPINK رقمًا قياسيًا جديدًا في موسيقى الكيبوب في المملكة المتحدة بأغنيتها الناجحة “APT”!
في الأول من نوفمبر بالتوقيت المحلي، أعلنَ المخطط الرسمي للاغاني بالمملكة المتحدة (المُكافئة لمخططات بيلبورد في الولايات المُتحدة) أن أغنية “APT” التي تعاونت فيها روزي وبرونو مارس قد ارتفعت إلى المركز الثاني في أسبوعها الثاني على مخطط الأغاني المنفردة الرسمي. ولم تتفوق على الأغنية سوى أغنية “Sailor Song” لجيجي بيريز، والتي وصلت إلى المركز الأول هذا الأسبوع.
حطمت روزي الآن رقمها القياسي لأعلى ترسيم حققته اي فنانة كورية على الإطلاق على المخطط الفردي الرسمي الرسمي: فقد حصلت على اللقب لأول مرة الأسبوع الماضي، عندما ترسمت “APT” في المركز الرابع.
أغنية “APT” كما احتفظت الأغنية أيضًا بالمركز الثالث في أسبوعها الثاني على مخطط اعلى المبيعات للأغاني المنفردة الرسمي، بالإضافة إلى بقائها قوية في المركز الخامس على مخطط التنزيلات والمركز السادس على مخطط الاستماعات.
تهانينا لروزي!
مشاهير
سولار من MAMAMOO تُعلن عن أول حفلٍ حواري لها +تؤكد إصدارها لألبومٍ جديد
ستُقيم سولار من MAMAMOOهه حفل ‘2024 Solar’s TALK CONCERT [Identify the Theme]’ في 17 نوفمبر في جامعة يونساي في سيول.
يمثل “Identify the Theme” تحديًا جديدًا لـ سولار، المعروفة باسم “ملكة تجربة أشياء جديدة”. بدلاً من التركيز على الموسيقى، ستخوض سولار جلسات حوارية، حيث ستشارك قصصًا لم تتح لها الفرصة لسردها من قبل، وتعرض سحرها الصريح والذكي المميز.
سيضم الحدث مجموعة متنوعة من المقاطع التي تركز على الحديث، مع تطلع المعجبين أيضًا إلى الاستمتاع بالعروض الحية من سولار. إنها تستعد تمامًا لإنهاء هذا العام بطريقة ذات مغزى مع معجبيها.
بالإضافة إلى ذلك، ستصدر سولار ألبوم “Solar Gamsung Part. 8” في 29 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً على منصات موسيقية مختلفة. سيتضمن الألبوم نسختين جديدتين من الأغاني الكلاسيكية، “First Love” لأوتادا هيكارو و”Love Letter” لـ لي جانج هي، معاد انتاجهما بأسلوب سولار الفريد.
ستتوفر تذاكر حفل سولار الحواري للبيع المسبق لنادي المعجبين في 24 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً من خلال Melon Ticket وTicket Link، تليها مبيعات عامة في 28 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً.
مشاهير
فرقة 2AM تُعلن عن جولتها المحلية ابتداءًا من الشهر القادم “2AM is Coming to Town”
ستبدأ فرقة 2AM جولة جديدة في نوفمبر هذا العام!
في 17 أكتوبر بتوقيت كوريا الجنوبية، كشفت شركة تنظيم الفعاليات Cheetah Company عن الملصق الخاص بجولة 2AM الوطنية القادمة “2AM is Coming to Town”، معلنة عن عروض في ستة مواقع في جميع أنحاء كوريا، بما في ذلك سيول. تأتي هذه الجولة بعد ثمانية أشهر تقريبًا من حفلها “One Take” في مارس الماضي ومن المقرر أن تتميز بقائمة أغاني مليئة بالعديد من أغاني 2AM المحبوبة.
وفقًا للملصق، ستبدأ فرقة 2AM جولتها في مركز تشونما للفنون في دايجو في 16 نوفمبر، تليها عروض في 7 ديسمبر في مركز جيمهاي للثقافة الغربية، وفي يومي 14 و15 ديسمبر في جامعة سوكميونغ النسائية في أونجيونغ جرين كامبوس في سيول، وفي 19 ديسمبر في قاعة ثقافة أويسونغ، وفي 21 ديسمبر في قاعة ثقافة الصوت الكورية في جيونجو، وفي 11 يناير من العام المقبل في قاعة انتشون للفنون.
البوب الكوري
فرقة SEVENTEEN تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “SPILL THE FEELS”
في 14 أكتوبر في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، اصدرت فرقة SEVENTEEN عودتها المرتقبة للغاية بألبومها المصغر الجديد “SPILL THE FEELS” وأغنيتها الرئيسية “LOVE, MONEY, FAME” بالتعاون مع DJ Khaled.
بعد أقل من خمسة أيام، وصل ألبوم “SPILL THE FEELS” رسميًا إلى 3 ملايين نسخة مبيعًا. وفقًا لمخطط هانتو، بحلول نهاية 18 أكتوبر، باع ألبوم “SPILL THE FEELS” بالفعل إجماليًا مذهلاً بلغ 3،066،825 نسخة.
لا يعد ألبوم “SPILL THE FEELS” أسرع ألبوم في عام 2024 يتجاوز 3 ملايين نسخة فحسب، بل إنه أيضًا أول ألبوم في العام يصل إلى هذا الإنجاز خلال الأسبوع الأول من إصداره.
تهانينا لفرقة SEVENTEEN!
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.