Connect with us

البوب الكوري

عودات شهر مايو… أحدث العودات والإصدارات في عالم الكيبوب

في

من المُؤكد أن شهر مايو شهد الكثير من العودات لبعض فرق الكيبوب الأكثر شهرة في الساحة الموسيقية.
كيبوبينا تُقدم لكم مُلخصًا لأبرز العودات التي حدثت في شهر مايو لهذا العام!

1 مايو

إفتتحت فرقة LE SSERAFIM سباق شهر مايو للعودات، حيث إنه في اليوم الأول من شهر مايو، أصدرت الفرقة أول ألبوم كامل لها منذ الترسيم في 2 مايو لعام 2022، تحت عنوان UNFORGIVEN الذي يحمل نفس إسم الأغنية الرئيسية للفرقة.
حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا في كوريا وكذلك خارجها وإنعكس هذا النجاح الطاغي على مخططات هانتو وكذلك مخططات بيلبورد.

2 مايو

في الثاني من مايو، عادت فرقة BTOB إلى الساحة بألبومها الثاني عشر المُصغر “WIND AND WISH”. حيث أثبتت الفرقة إنها ليست فرقة مؤدية للأغاني فحسب، ولكنها فرقة تعرف كيفية إختيار أغانيها بعنايةٍ ودقة.

4 مايو

في الرابع من شهر مايو، كان الموعد مع عودة فرقة iKON مع ألبومها الثالث الكامل “TAKE OFF”.
حاز الألبوم على استحسان الكثير وذلك بسبب تطلع الفرقة إلى المستقبل من خلال اتجاه فني جديد يمكن رؤيته حتى على غلاف الألبوم.

8 مايو

شهد الثامن من شهر مايو عودة فرقة aespa مع ألبومها الثالث المُصغر “MY WORLD”، الذي كان بمثابة شهادة ميلاد للفرقة التي حازت على إعجاب الجميع من حيث إختيار الأغاني، الأداء الصوتي القوي، وطابع الفرقة المُميز الذي لا يخلو من التشويق.

وفي نفس اليوم، أصدرت فرقة ONEUS ألبومها التاسع المُصغر “PYGMALLION”، مؤكدة استطاعتها على تقديم المزيد والمزيد من الموسيقى الجيدة.

11 مايو

في يوم الحادي عشر من مايو، أصدرت فرقة ICHILLIN’ ألبومها الخامس الرقمي بعنوان “Challenger”. حَمِل الألبوم مفهوم جديد حول التحدي وذلك كان منعكسًا بشكل كبير على الألحان وكذلك معاني الكلمات.

15 مايو

يوم الخامس عشر من مايو، قامت فرقة (G) -IDLE بإصدار ألبومها السادس المُصغر “I Feel” – ‘Queencard’. الألبوم الذي شهد على نجاح منقطع النظير للفرقة و أعاد تصنيفها ضمن فرق الكيبوب الأكثر إنتشارًا.

16 مايو

في يوم السادس عشر من مايو، عادت فرقة VERIVERY بألبومها المُصغر السابع
“Liminality – EP.DREAM: CRAZY LIKE THAT”
ومن المعروف عن الفرقة، أن أغانيها تُحاكي الواقع والظروف التي يمر بها الشباب ليعبروا عنها في إطار هادف.

22 مايو

كانت العودة الأكثر إنتظارًا طيلة شهر مايو! في يوم الثاني والعشرون من مايو، تم إصدار الألبوم الرابع المُصغر “DARK BLOOD” لفرقة ENHYPEN لتُعلن عن إكتساحها للساحة بمفهوم مُبهر ومثير. حقق ومازال يُحقق الألبوم أرقامًا قياسية حتى إلى يومنا هذا! هكذا عودتنا فرقة ENHYPEN!

23 مايو

فاجأت فرقة KARD معجبيها بإصدار ألبومها السادس المُصغر “ICKY” في الثالث والعشرين من شهر مايو. يأتي هذا الألبوم بعد توقف أنشطة الفرقة لغياب أعضائها لتأدية الخدمة العسكرية.

24 مايو

في الرابع والعشرين من مايو، شهد على عودة فرقة DREAMCATCHER للساحة مع ألبومها الثامن المُصغر “Apocalypse: From us” ليكون الجزء الأخير من سلسلة Apocalypse.

30 مايو

شهد يوم الثلاثين من شهر مايو الألبوم الأول السِنغل للفرقة الصاعدة BOYNEXTDOOR بعنوان “WHO!”مُعلنًا بداية مشوار للفرقة والتي يتطلع الجميع إلي أغانيها المستقبلية.

31 مايو

خِتامها مِسك مع فرقة TWICE! إصدار الألبوم الياباني العاشر السِنغل “Hare Hare” في يوم الحادي والثلاثين لشهر مايو. لم يتم بعد التحديث بشأن المخططات، ولكن هذا ليس بشئ غريب على فرقة TWICE لتحتل المراكز الأولى بالمخططات في أول أيام الإصدار.

شاركونا بتعليقاتكم عن أكثر عودة حازت على إعجابكم؟
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة Weeekly تؤكد استعداداتها للعودة الى الساحة الغنائية الشهر المقبل

في

ستعود Weeekly بموسيقى جديدة قريبًا!
في 12 يونيو؛ أعلنت وكالة IST للترفيه: “ستصدر Weeekly ألبومها المصغر السادس في 9 يوليو وتبدأ أنشطة عودتها، نحن نخطط للتغلب على حرارة الصيف بطاقة Weeekly المنعشة”.
فرقة Weekly ستعود بعد حوالي 8 أشهر من إصدار ألبومها المصغر الخامس “ColoRise” في نوفمبر الماضي. وفي الوقت نفسه، فإن Weeekly، التي من المقرر أن تصدر البومًا جديدًا في 9 يوليو، ستُشارك معجبيها مجموعة متنوعة من المحتويات مستقبلًا.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
متابعة القراءة

البوب الكوري

تعيين سونوو من THE BOYZ سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة AMIRI

في

في 12 يونيو؛ اعلنت وكالة IST للترفيه انَ سونوو تم اختياره كسفير جديد للعلامة التجارية.
هذا الامر يتماشى مع مفهوم العلامة التجارية المتمثل في دمج الموسيقى والموضة. التقى سونوو والمصمم مايك اميري لأول مرة وتحدثا في عرض أزياء خريف وشتاء 2024 الذي أقيم في باريس في يناير 2024، ومنذ ذلك الحين، اصبحت العلاقة وطيدة بينَ الاثنان بسبب حول المشترك للموسيقى والأزياء والحرية الفنية، الامر الذي نتج عنه في النهاية خبر اليوم.
أعربت العلامة التجارية عن حبها قائلة: “إن اختيار الأيقونة الصاعدة سونوو كسفير يمثل تطور روح العلامة التجارية. إنه يعكس الجذور الموسيقية والثقافية للعلامة التجارية ورؤيتها العالمية. يسعدنا جدًا أن نرحب بسونوو كفرد من عائلتنا”.
وقال سونوو: “كان عرض خريف وشتاء 2024 هو المدرج الأول الذي حضرته، وتمكنت من الشعور بالعلاقة الوطيدة بينَ اسلوبي الشخصي والعلامة التجارية التي تجمع بين الموسيقى والموضة. كمؤدٍ، الملابس تعبر عن نفسي وتقدم رسائل تناسب احتياجاتي الموسيقية، أنا والعلامة التجارية نتشارك نفس اللغة كوسيلة للتواصل”.
متابعة القراءة

البوب الكوري

جونغ دونغوون يتبرع بجائزته المالية من “Good Star” لأطفال مرضى السرطان والأمراض النادرة

في

في 11 يونيو بتوقيت كوريا، كشفت المؤسسة الكورية لسرطان الأطفال أن المغني جونغ دونغ وون قد تبرع بجائزته البالغة 700 ألف وون من نسخة مايو من برنامج “Good Star” لدعم النفقات الطبية للأطفال الذين يعانون من سرطان الأطفال وسرطان الدم والأمراض النادرة.
منصة “Good Star” هي عبارة عن منصة تبرع تدعم التأثير الإيجابي للمشاهير، يعمل من خلال السماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى أغاني المطربين المشاركين في مسابقة الغناء الخاصة بالتطبيق، مع دعمهم من خلال المهام داخل التطبيق والتبرع بالجوائز المالية وفقًا للتصنيفات.
حقق جونغ دونغ وون مبلغ تبرع تراكمي قدره 40.8 مليون وون من خلال برنامج “Good Star”، في الشهر الماضي (23 مايو)، أصدر أغنية اغنيته الجديدة “ERROR 405″، هي شخصية مستقلة أنشأها المغني والمنتج جونغ دونغ وون لاستكشاف الأنواع المختلفة.
يقدم برنامج دعم الجراحة والعلاج في المستشفيات التابع للمؤسسة الكورية لسرطان الدم عند الأطفال مساعدات تتراوح بين 5 ملايين إلى 30 مليون وون للأطفال تحت سن 19 عامًا الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان الأطفال وسرطان الدم والأمراض النادرة، ويتم استخدام الأموال لتغطية نفقات الجراحة والمستشفى والعلاج، وتكاليف زرع الأعضاء، وشراء الأدوية النادرة، وتوفير الأجهزة المساعدة في المستشفى.
وأعرب مدير هونغ سونغ يون من مؤسسة سرطان الدم الكورية لدى الأطفال عن امتنانه قائلاً: “نحن ممتنون لدعم جونغ دونغ وون المستمر للأطفال، ونشر الحب لهم من خلال كرمه الثابت، ونحن نتطلع إلى المزيد من المساهمات من المغني جونغ دونغ وون”.
تأسست المؤسسة الكورية لسرطان الدم عند الأطفال في عام 2001 وتم تسجيلها لدى وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، وهي مؤسسة غير ربحية، وتشارك في أنشطة مختلفة مثل تقديم الدعم لسرطان الأطفال وسرطان الدم وعلاجات الأمراض النادرة، ونفقات علاج العيادات الخارجية، ونفقات العلاج في حالات الطوارئ، والدعم العاطفي، وحملات التبرع بالدم، وتشغيل ملاجئ للأطفال المصابين بسرطان الأطفال.
 
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

المغنية آندا تُرحب بطفلها الأول

في

في 11 يونيو، شاركت آندا خبر ولادة طفلها على إنستغرام، وكتبت: “2024.06.04 02:06 صباحًا. 3.28 كجم (7.231 رطل) 39 أسبوعًا ويومًا واحدًا. لقد وصل طفلنا الصغير القوي إلى الدنيا! بعد 15 ساعة من الألم، لقد التقينا أخيرًا بابننا، شكرًا جزيلاً لك على ولادتك بصحة جيدة، فلنعيش معًا بشكلٍ جيد من الآن فصاعدًا.
 
في شهر مايو الماضي، أعلنت آندا، المعروفة سابقًا باسم أنداميرو، أنها متزوجة ولديها طفل، لقد كانت المغنية بعيدة عن الأضواء منذ أن انفصلت عن شركة YG للترفي في ديسمبر من عام 2021.
 
تهانينا لولادتك يا آنظا بصحةٍ جيدة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

إيم نايونغ عضوة I.O.I السابقة وكيم سوهيون ينفيان شائعات مواعدتهما

في

نفيا كيم سوهيون وإيم نايونغ العضوة السابقة في I.O.I وPRISTIN شائعات مواعدتهما! 
في 10 يونيو (بالتوقيت المحلي)، أفادت إحدى وسائل الإعلام الأجنبية عن شائعات المواعدة بين كيم سو هيون وإيم نايونغ، شوهد الاثنان وهما يحضران مهرجان الموسيقى الإلكترونية Ultra Korea في وقت سابق من يوم 7 يونيو، مع صورة واحدة لهما تصور كيم سو هيون وهو يهمس إلى إيم نايونغ.
ردًا على شائعات المواعدة، شاركت وكالة GOLDMEDALIST التابع لها الممثل كيم سوهيون: “هذا ليس صحيحًا على الإطلاق”.
وأوضحت وكالة MASK STUDIO التابعة لها إيم نايونغ: “التقى الاثنان بالصدفة في المهرجان، كان المكان صاخبًا جدًا لدرجة أنهما لم يتمكنوا من التواصل، لذلك كان عليهم أن يهمسوا في آذان بعضهم البعض، شائعات المواعدة ليست صحيحة.”

 

المصدر

متابعة القراءة

EXO

تشين، بيكهيون وشيومين يواصلون أنشطتهم الجماعية كأعضاء فرقة EXO تحت SM

في

قدم كل من تشين وبيكهيون وشيومين من EXO توضيحات بشأن أنشطتهم مع EXO.
في وقت سابق من يوم 10 يونيو، عقد ممثلو تشين وبيكهيون وشيومين مؤتمرًا صحفيًا قدموا فيه تفاصيل عن انتهاك SM للترفيه المزعوم لشروط التسوية، والذي أعقبته SM ببيان يرفض نقاطهم.
في اليوم التالي، في 11 يونيو، ذكرت إحدى وسائل الإعلام أن فرقة EXO كانت في الأصل تجري محادثات لإصدار الموسيقى في الشتاء وتم إجراء المناقشات المتعلقة بالإصدار منذ بداية العام، ومع ذلك، ذكرت وسائل الإعلام أن هذه الخطة سيكون من الصعب تنفيذها بعد الخلاف بين تشين وبيكهيون وشيومين ووكالة SM للترفيه.
ردًا على التقرير، أصدرت وكالة تشين وبيكهيون وشيومين التابعين لها INB100 البيان الرسمي التالي:
“تم عقد المؤتمر الصحفي في 10 يونيو للإعلان علنًا أنه من غير العادل دفع 10% من الأرباح الفردية للفنانين لوكالة SM، التي انتهكت الاتفاقية لأول مرة.
هذا ليس له علاقة بمواصلة أنشطة فرقة EXO الكاملة، بالإضافة إلى مشاركة CBX (تشين وبيكهيون وشيومين) بجدية في أنشطة فرقة EXO الكاملة مع SM في المستقبل”.
ردت وكالة SM أيضًا لفترة وجيزة: “صحيح أننا نخطط لإصدار موسيقى EXO لم يكن هناك مزيد من النقاش حول التغييرات في الخطة”.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جين من BTS يُنهي خدمته العسكرية

في

سيتم تسريح جين عضو BTS من الجيش قريبًا!
في 11 يونيو، أصدرت فرقة BIGHIT MUSIC بيانًا بشأن إصدار جين القادم، حيث طلبت من المعجبين الامتناع عن زيارة الموقع بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.
بيان الوكالة كما يلي:
“مرحبًا.
هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
يسعدنا أن ننقل لكم أخبار تسريح جين العسكري القادم.
يقترب جين من إكمال خدمته الفعلية في الجيش وسيُسرّح قريبًا.
يرجى ملاحظة أن يوم التسريح مخصص للأفراد العسكريين فقط، لم يتم التخطيط لأي أحداث خاصة في يوم خروج جين، ولمنع أي مشاكل تنشأ عن الاكتظاظ، ننصح المشجعين بشدة بالامتناع عن زيارة الموقع، نرجو أن تنقلوا تحياتكم الحارة وتشجيعكم في قلوبكم.
نحن دائمًا ممتنون لحبكم ودعمكم الذي لا يتزعزع لجين، ستواصل وكالتنا بذل قصارى جهدنا لدعم فنانينا.
شكرًا لكم مرة أخرى على حبكم ودعمكم المستمر لـ BTS”.
في وقت سابق من يوم 2 يونيو، أعلنت BIGHIT MUSIC عن خطط لحدث شخصي خاص لـ “BTS FESTA” لهذا العام حيث سيقوم جين بتحية المعجبين بعد خروجه.
مرحبًا بعودتك، جين!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

داهيون من TWICE تؤكد لعبها دور البطولة في النسخة الكورية من فيلم “You Are The Apple Of My Eye”

في

تم التأكيد أن داهيون من TWICE ستلعب دور البطولة بجانب الممثل جونغ جينيونغ في النسخة الكورية من الفيلم التايواني الرومانسي المحبوب “You Are the Apple of My Eye”!
في 10 يونيو، أصدرت شركتا STUDIO TAKE وJayuro Pictures، شركتا إنتاج النسخة الكورية الجديدة من فيلم “You Are the Apple of My Eye”، النظرة الأولى على الفيلم وأعلنتا أنهما بدأتا التصوير في وقت سابق من هذا الشهر.
يحكي الفيلم الرومانسي التايواني الشهير “You Are the Apple of My Eye” قصة مشاغب المدرسة الثانوية كو تشينغ تينغ (تشن تونغ كو) والطالبة النموذجية شين شيا يي (ميشيل تشين)، تمتد من سنوات دراستهما إلى 15 عامًا. لاحقاً.
جونغ جينيونغ، الذي أظهر سحرًا متعدد من خلال مشاريع مختلفة بما في ذلك الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر “The Dude In Me” ومسلسل “Sweet Home”، يتحول إلى جين وو (أي ما يعادل شخصية كو شينغ تينغ) الذي يحب اللعب ولكنه ينضج في وقتٍ ما، ألم الحب الأول. تلعب داهيون دور البطلة سيون آه (أي ما يعادل شخصية شين تشيا يي)، وهي شخصية خجولة لكنها قوية.

شارك جينيونغ: “أنا سعيد لأنني انضممت إلى مشروع أحبه، سأبذل قصارى جهدي لنقل مشاعر الفيلم الأصلي، كما أعربت داهيون عن تصميمها قائلة: “إنه لشرف كبير أن أتمكن من تحية المشاهدين عبر الشاشة الكبيرة بمشروع عظيم، أنا متحمسة جدًا، وسأعمل جاهدة لإنتاج مشروع رائع بأفضل تعاون مع كبار الممثلين”.

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري8 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading