Connect with us

البوب الكوري

وكالة SM للترفيه تكشف عن خططها لفرق NCT للفترة المتبقية من عام 2023

في

بعد الإعلان اليوم عن مغادرة كلًا من سونغ تشان و شوتارو، شاركت فرقة NCT مقطع فيديو بعنوان “N Quiz on the NEO Center” مع جونج وو ودو يونغ كمضيفين. وقد جاء ذلك فى سياق الإعلان عن التغييرات التي لحقت بهيكلة فرقة NCT والإعلان عن خططها المستقبلية وكذلك الفرق الفرعية منها لعام 2023.
من المُقرر أن يبدأ حفل NCT DREAM الموسيقي في سيول في شهر يونيو بعنوان “THE DREAM SHOW2: In YOUR DREAM” وبدء العروض الترويجية لألبومهم الكامل الثالث القادم.
ستَعقد WayV أيضًا جولة لقاءات المعجبين “Phantom” بينما يقوم تاي يون بأول ظهور منفرد له مع “SHALALA”.
في شهر يوليو سيُعقد لقاء معجبي NCT 127 للإحتفال بالذكرى السنوية السابعة لترسيمها، مع إستمرار جولة أخرى متعلقة بلقاء المعجبين لـ WayV.
يُعد شهر يوليو شهرًا مزدحمًا بشكل كبير بالنسبة لـ فرقة NCT DREAM، والتي ستبدأ في جولتها “THE DREAM SHOW2: In YOUR DREAM” في أمريكا الجنوبية، وكذلك التخطيط لإصدار الفرقة ألبومها الثالث، وستعقد الفرقة لقاءً سابعًا للمعجبين في ذكرى ترسيم الفرقة.
في أغسطس، تُخطط NCT لإصدار ألبومها الرابع الخاص بها، وكذلك إقامة حفل موسيقي ل NCT NATION والذي سيستمر حتى سبتمبر.
أيضًا في سبتمبر، ستبدأ فرقة NCT 127 العروض الترويجية لألبومها الكامل الخامس القادم.
من المُقرر إصدار الألبوم الخامس لـ NCT 127 في أكتوبر. ومن المُقرر أيضًا أن يتم إصدار ألبوم WayV الثاني والترويج له في أكتوبر.
سيشهد شهر نوفمبر حفلًا موسيقيًا جديدًا من NCT 127. تتضمن الخطط الإضافية ألبومًا صغيرًا من NCT DREAM بالإضافة إلى جولة عرض عبر الصين لـ WayV.
أخيرًا، تُخطط فرقة NCT 127 لإصدار ألبوم خاص في ديسمبر.
في تحديث لاحق، ستُقدم وكالة SM مزيدًا من التفاصيل حول جدول إصدار NCT LAB ومحتوى الفرقة، وكذلك فيما يتعلق بجداول الأعضاء الفردية.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جين من BTS يدوّن التاريخ كالفنان الكوري الوحيد في قائمة أعلى 100 أغنية بحثًا عبر الشازام

في

ها هو جين يُقدّم لائحة جديدة مِن الأرقام القياسية مجددًا وكالمتوقع منه كعضو للفرقة العالمية BTS!
في اكتوبر الماضي، أصدر جين أغنية “The Astronaut” كهديةٍ منه لمُعجبيه قبيل التحاقه بالخدمة العسكرية، ولكن ذلك لم يمنعه من تحقيق العديد الأرقام القياسية عبر مختلف المنصات العالمية؛ وعلى رأسها منصة البحث الشهيرة ‘شازام’
تجاوزت الأغنية أكثر من 15.2 مليون عملية بحث عبر شازام خلال ما يُقارب الثمانية أشهر فقط على إطلاقها، لتدخل بذلك قائمة أعلى 100 أغنية بحثًا في تاريخ المنصة بصفتها الأغنية الوحيدة التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز من بين جميع أغاني الفنانين الكوريين؛ حيث تحتل حاليًا المركز الـ 89 في القائمة
إضافةً إلى ذلك، تعتبر أغنية جين “The Astronaut” أعلى أغنية بواسطة فنان كيبوب بحثًا عبر تطبيق الشازام، تليها في المركز الثاني مُباشرةً أغنيته “Yours” التي تمتلك الآن 13.1 مليون عملية بحث، بينما تحتل أغنية “Dynamite” المركز الثالث مع 7.4 مليون بحث، ليُسيطر بذلك مع فرقته على المراكز الثلاث الأولى لأعلى أغاني فناني الكيبوب بحثًا في التاريخ
إنجازٌ جديد يُحققه جين ضمن سلسلته اللامتناهية مِن الأرقام القياسية حتى وَهو متوقف عَن أنشطته ليؤدي خدمته العسكرية! تهانينا!

كتابة: بيان (فريق BTS ZONE)
متابعة القراءة

البوب الكوري

اغنية “Take Two” لفرقة BTS تُهيمن على صدارة مُخطط بيلبورد للأغاني الرائِجة هذا الاسبوع

في

على الرُغمِ من عدم صدورها فعليًا حتى الآن؛ الا انَ “Take Two” حديثُ المدينة بالفِعل!
للاسبوع المُنتهي في 10 يونيو، تصدّرت اغنية BTS القادِمة “Take Two” المركز الاول على مُخطط بيلبورد للأغاني الرائِجة، وهو مُخطط مدعوم من قِبل منصة تويتر، يجمع البيانات من مدى رواج الاغنية والمُحادثات العالمية حولها في الوقت الفِعلي على تويتر.
من المُقرر ان تصدُر “Take Two” في 9 يونيو الساعة 1 ظهرًت بتوقيت كوريا كجزء من فعاليات “BTS FESTA 2023” للاحتفال بذكرى الترسيم للفرقة، حيثُ ستُكمِل BTS عشرةُ اعوامٍ من المَجدِ والنجاح!
في هذهِ الاثناء، لا يزالُ في جعبةِ BTS الكثير من المُفاجئات للآرمي للاحتفالِ معًا، ما مدى حماسكم للقادم؟ كما انهُ وبمُجرد الإعلان عن “Take Two” نستطيع ان نقول بـ امانٍ انَ الجميع دونَ استثناء في ترقُبٍ لما ستكون عليه لِذا من البديهيّ ان تتصدّر الاغنية المُخططات قبيل صدورها، ترقبوا المزيد من التحديثات!
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏I.N عضو Stray Kids لن يؤدي في البرنامج الموسيقي M Countdown لأسبابٍ صحيّة

في

لَن يُشارك I.N في التسجيل القادم للبرنامج الموسيقي M Countdown والبَث المُباشر، ضمن فعاليات الترويج لعودة الفرقة.
في السابع مِن يونيو، أكدت وكالة JYP عدم ظهور I.N ضيفًا في البرنامج “Kim Shin Young’s Noon Song of Hope” تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت كوريا، بسبب أعراض خفيفة للزكام.
إلى جانب مُشاركة الوكالة لبيانٍ يوّضح غياب I.N مِن البرنامج الموسيقي هَذا الاسبوع:
“مرحبًا، هَذهِ وكالة JYP للترفيه.
أولًا، نعرّب عن خالص أسفِنا لمواصلتنا في مُشاركة الأخبار المؤسفة للمعجبين الذين يُحبون ويدعمون I.N عضو Stray Kids. كما أكدنا اليوم مُبكرًا، أظهر I.N أعراض خفيفة لنزلة بَرد، وبالتالي لن يُشارك في التسجيل المُسبق والعرض المُباشر لبرنامج Mnet الموسيقي M Countdown في السابع والثامن من يونيو.
سيأخذ I.N استراحةً كافيّة للتركيز على صحتهِ والتعافي. سنُعلِمكم ما ان حَدث أي تغيّر في جدوله.
وكالتنا ستُقدِم كُل شيء مِن أجل دعم تعافي فناننا. نطلب مِن الـ STAY التفهم. شكرًا لكم”.
متابعة القراءة

البوب الكوري

اختيار وحدة شونو وهيونغ وون من MONSTA X وIVE كمؤدين رئيسيين في مهرجان الكيبوب Krazy بنيويورك

في

علي ما يبدو أنه يوجد حفل كيبوب جديد مثير قادم إلى نيويورك هذا الصيف!
في شهر أغسطس المُقبل، سيُقام اول حدث لمهرجان Krazy K-Pop Super في ساحة UBS في حديقة Belmont، بنيويورك، لتنضم إلى الموجة الأخيرة من أحداث الكيبوب الجديدة التي يتم إطلاقها في الولايات المتحدة.
سيؤدي كل من وحدة شونو وهيونغ وون من MONSTA X وفرقة IVE في العرض الافتتاحي للمهرجان. والجدير بالذكر أن الحفلة الموسيقية ستشهد أول اداء لكل من IVE وكون اونلي على الإطلاق في الولايات المتحدة (حيث لا تشمل العروض السابقة لفرقة فتيات المشروع التي تفككت الآن IZ*ONE والتي كانت عضواتها اونبي، جانغ وون يومع وآن يوجين).
سيشهد العرض أيضًا اول اداء لشونو قائد MONSTA X في الولايات المتحدة منذ عودته الأخيرة من الجيش. بالإضافة إلى أول أداء له مع هيونغ وون في البلاد كوحدة. في الشهر الماضي.
ستقام حفلة Krazy K-Pop Super يوم السبت، 26 أغسطس القادم، وستُطرح التذاكر للبيع للجمهور في 9 يونيو الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT تكشف عن مواعيد ومواقع حفل المجموعة الكاملة “NCT NATION: To The World”

في

في 7 يونيو، أعلنت SM للترفيه عن حفل NCT كامل المجموعة “NCT NATION: To The World”، والذي سينطلق في ملعب إنتشون مونهاك في 26 أغسطس المُقبل.
بعد ذلك، ستتوجه الفرقة إلى اليابان حيث ستقيم ما مجموعه أربع حفلات موسيقية، في استاد Yanmar في أوساكا يومي 9 و10 سبتمبر، وفي استاد Ajinomoto في طوكيو يومي 16 و17 سبتمبر.
بالإضافة إلى عروض NCT 127 وNCT DREAM وWayV، سيكون هناك عروض من NCT U، والتي تتكون من مجموعات متنوعة من أعضاء NCT، بالإضافة إلى مراحل المجموعة الكاملة.
هل أنتم متحمسون للحفل؟
ترقبوا المزيد من التفاصيل!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة CIX تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “OK’ Episode 2 : I’m OK”

في

بدأت فرقة CIX بدايةً قوية بعودتها الجديدة!
الاسبوع الماضي، عادت فرقة CIX بعد طول انتظار مع الالبوم المُصغر “OK’ Episode 2 : I’m OK” والاغنية الرئيسية “Save Me, Kill Me”. وفقًا لهانتو، فقد باعَ الالبوم اجمالي 132,784 الف نُسخة في اسبوعه الاول من الإصدار [فترة التتبُع من 30 مايو حتى 5 يونيو].
انَ “OK’ Episode 2 : I’m OK” ليسَ فقط قريب من مُضاعفة مبيعات الاسبوع الاول للفرقة عن آخر البوم لها “OK’ Episode 1 : OK Not” الذي باعَ في اسبوعه الاول 78,950 نُسخة، بل انهُ أيضًا حطمَ الرقم القياسي الشخصي للفرقة لمبيعات الاسبوع الاول والذي كانَ 110,228 نُسخة حققه البوم “OK’ Prologue : Be OK” عام 2021
تهانينا لـ CIX على هذه العودة الناجحة!
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين من BTS يُعزز سُموّ ارقامه التاريخية بالجديد ويُصبح مُنفرد الكيبوب الاطول بقاءً على بيلبورد 100 الخاص بالفنانين

في

كُل يومٍ لجيمين بمثابةِ عودة جديدة نظرًا لأنَ ارقامهِ الفذّة التي يستمر بتحقيقها ليسَ بالهيّن الوصولِ لها، لكِن ليسَ صعبًا عليه!
بعدَ مُضيَ اكثر من شهرين على إصدار البومه الايقونيّ “FACE”، يواصِل جيمين مهمّة هيمنتهِ على مُخططات بيلبورد المُختلفة وترك بصمتهِ عليها واحدةً تلو الاُخرى. بعد ان اصبحَ سابقًا اول مُنفرد في تاريخ الكيبوب يتصدّر مُخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين، كسرَ جيمين رقمًا آخر على هذا المُخطط، بعدَ ان اصبحَ اجمالي اسابيع بقاءهِ على المُخطط ثمانية اصبحَ مُنفرد الكيبوب الاكثر بقاءً على المُخطط، محطمًا الرقم القياسيّ السابق والذي حققهُ زميلهِ آرام (حيثُ قضى 7 اسابيع) وشوقا الذي قضى أيضًا اجمالي 7 اسابيع تحت اسميّ شوقا وAgust D، وهو امرٌ آخر يُعزز صِحة قولِنا سابقًا انَ الاعضاء يتناوبونَ في ما بينهم في صِناعة وكسر الارقام التاريخية!
من جهةٍ اُخرى، واصلَ البوم “FACE” اظهار قوتهِ على المُخططات: احتلَ الالبوم المركز الثامن على مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية، وجاءَ بالمركز 25 على مُخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي وبالمركز 35 على مُخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا في اسبوعه العاشر على جميع المُخططات المذكورة.
ليسَ هذا فحسب، بل واصلت من صنعت التاريخ “Like Crazy” هي الاُخرى عروضها الفذّة، اذ احتلت المركز 45 على مُخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المُتحدة والمركز 66 على مُخطط بيلبورد العالمي 200.
بديهيّ على جيمين المُعتاد على كِتابة التاريخ، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

في انجازٍ فذّ.. “Cupid” لفرقة FIFTY FIFTY تُصبح الاغنية الاطول بقاءً على بيلبورد HOT100 لأي فنانة في تاريخ الكيبوب

في

تواصِل FIFTY FIFTY عروضها التاريخية وتحطيمها للارقام القياسية!
للاسبوع المُنتهي في 10 يونيو، كشفَ بيلبورد انَ الاغنية الادمانية “Cupid” قد احتلت المركز 23 على مُخطط بيلبورد HOT100 الذي يُصنّف الاغاني الاكثر شعبيةً في الولايات المُتحدة لتقضي بذلك اجمالي 11 اسبوع على المُخطط. بهذا الانجاز الجديد؛ اصبحت FIFTY FIFTY اول فرقة فتيات واول فنانة في تاريخ الكيبوب تقضي 11 اسبوع على المُخطط المذكور!
من جهةٍ اُخرى، قضت “Cupid” اسبوعها السابع ضمن اعلى 10 مراكز على مُخطط بيلبورد العالمي 200 اذ احتلت المركز الثالث للاسبوع المُنتهي في 10 يونيو، وقضت اسبوعها الثامن ضمن اعلى 10 مراكز على مُخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المتحدة اذ احتلت المركز الثاني هذا الاسبوع.
احتفظت “Cupid” أيضًا بموقعها بالمركز الثاني على مُخطط بيلبورد لمبيعات الاغاني الرقمية العالمية. أخيرًا احتلت FIFTY FIFTY المركز 60 على مُخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين.
تهانينا لـ FIFTY FIFTY على انجازاتها المُذهلة!
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

جين من BTS يدوّن التاريخ كالفنان الكوري الوحيد في قائمة أعلى 100 أغنية بحثًا عبر الشازام

مشاهير11 ساعة

ايقاف انشطة يونغسونغ من VERIVERY مؤقتًا لأسبابٍ صحية

البوب الكوري12 ساعة

اغنية “Take Two” لفرقة BTS تُهيمن على صدارة مُخطط بيلبورد للأغاني الرائِجة هذا الاسبوع

البوب الكوري14 ساعة

‏I.N عضو Stray Kids لن يؤدي في البرنامج الموسيقي M Countdown لأسبابٍ صحيّة

البوب الكوري18 ساعة

اختيار وحدة شونو وهيونغ وون من MONSTA X وIVE كمؤدين رئيسيين في مهرجان الكيبوب Krazy بنيويورك

البوب الكوري18 ساعة

فرقة NCT تكشف عن مواعيد ومواقع حفل المجموعة الكاملة “NCT NATION: To The World”

البوب الكوري21 ساعة

فرقة CIX تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “OK’ Episode 2 : I’m OK”

مشاهير21 ساعة

اختيار aespa لاداء التقليد الاحتفالي الخاص بمُباريات البيسبول “الرمية الاولى” في مُباراة فريق نيويورك يانكيز القادمة

البوب الكورييوم واحد

جيمين من BTS يُعزز سُموّ ارقامه التاريخية بالجديد ويُصبح مُنفرد الكيبوب الاطول بقاءً على بيلبورد 100 الخاص بالفنانين

البوب الكورييوم واحد

في انجازٍ فذّ.. “Cupid” لفرقة FIFTY FIFTY تُصبح الاغنية الاطول بقاءً على بيلبورد HOT100 لأي فنانة في تاريخ الكيبوب

مشاهيرأسبوع واحد

تشا أونوو عضو ASTRO يُشارك كوڤر مؤثر خاص لمونبين

مشاهيريومين

آيدُلز الكيبوب الاكثر حصولًا على عمليات بحث عالميًا عبرَ محرّك Google للنصف الاول من عام 2023

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن عن بدء فعاليات “BTS Festa” السنوية احتفالًا بذكرى ترسيمها العاشرة

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة YG تُشارك توضيحًا فيما يخُص حضور سونغ مينو من WINNER لحفل زفاف شقيقته خِلال خدمته العسكرية

مشاهيرأسبوع واحد

من هي فرقة BOYNEXTDOOR؟ تعرّفوا على فرقة الفتيان الصاعدة التابعة لوكالة HYBE

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة الفتيات الجديدة KISS OF LIFE تكشف عن العضوة الأولى

البوب الكوري6 أيام

تأكيد إصابة جيسو من BLACKPINK بڤيروس COVID-19

مشاهير6 أيام

شيومين، تشين وبيكهيون من EXO يصدرون بيانًا جديدًا ينفي ادعاءات وكالة SM الأخيرة

منوعاتأسبوع واحد

إطلالة فناني الكيبوب في الأحداث العالمية الأخيرة في مدينة كان الفرنسية

البوب الكوريأسبوع واحد

عودات شهر مايو… أحدث العودات والإصدارات في عالم الكيبوب

البوب الكوري7 أشهر

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنة واحدة

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنة واحدة

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

%d مدونون معجبون بهذه: