Connect with us

مشاهير

جوهوني من MONSTA X، سونوو من The Boyz والمزيد سيتألقون في سلسلة “BbamBbam Social Club” الجديدة على يوتيوب

في

سنتعرف على نادٍ اجتماعي مشهور جديد يضم أعضاءً مثل جوهوني من MONSTA X، سونوو من The Boyz على يوتيوب!
وفقًا لتقارير إعلامية في 20 يناير، فإن سلسلةً جديدة بعنوان “BbamBbam Social Club” ستبدأ على قناة “DdeunDdeun” على يوتيوب. سيجتمع الأعضاء في هذه السلسلة لتناول الطعام، تكوين الصداقات، وتجربة أحدث الموضات كأشخاصٍ يافعين.
من المقرر ان يبدأ عرض “BbamBbam Social Club” في شهر فبراير. هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

شياو من UP10TION يُغادر وكالة TOP Media

في

في 31 مارس، أصدرت وكالة TOP Media بيانًا رسميًا أعلنت فيه أنها لن تجدد عقدها الحصري مع شياو.
“في 31 مارس، انتهى العقد الحصري لشياو من UP10TION الذي كان يعمل مع الوكالة منذ ترسيمهُ في سبتمبر 2015. بعد مناقشة عميقة مع شياو، اتفقنا بشكلٍ متبادل على إنهاء عقدنا بعد انتهاء فترة العقد الحصري.
نحنُ نعرب عن خالص امتنانِنا لشياو، الذي يحب الموسيقى ويظهر دائمًا عروض رائعة على المسرح، وسنشجعه حتى يتمكن من الاستمرار في الترويج كفنان عظيم. مرةً أخرى نعرب عن خالص امتناننا للمعجبين الذين دعموا شياو بتفانٍ حتى الآن”.
بعد هذا الإعلان، شاركَ شياو أيضًا رسالةً مكتوبة بخط اليد للإشارة إلى مغادرته: “لقد مر وقتٌ طويل منذ أن حييتكم برسالةٍ مكتوبة بخط اليد. أكتب هذه الرسالة لأن عقدي مع TOP Media التي كنت أعمل معها لمدة 10 سنوات منذ أن كنت متدربًا حتى ترسيمي، قد انتهى.
عندما أعود بذاكرتي إلى سبع سنوات وستة أشهر من مسيرتي المهنية منذ ترسيمي، لا يوجد سوى ذكريات سعيدة خلقتموها لي لذا شكرًا جزيلًا لكم. أعتقدُ أنني تطورتُ خطوةً بخطوة بفضل دعمكم الوافِر وحبك. حدثت الكثير من الأشياء، ولكن شكرًا جزيلاً لـ HONEY10 [اسم نادي مُعجبي UP10TION] ولمُعجبينا على تواجدهم معنا، أحبكم.
شعرتُ بالاطمئنان والتشجيع لأنكم كنتم تشاهدونا دائمًا وتشجعونا باستمرارٍ في أي وقت وفي أي مكان، ولكن من ناحية أخرى، شعرتُ أيضًا بالأسف والندم لأنه لم يكن هناك شيء عظيم يمكنني القيام به من أجلكم. تمكنتُ من الوصول إلى هذه النقطة لأنني كنت مع إخوتي الأكبر سنًا UP10TION وهوان هي، كنتُ الأسعد عندما كنا معًا. شكرًا لكم وأنا أحبكم ايها الاعضاء. أود أيضًا أن أتقدم بخالص الشكر لموظفي TOP Media على عملهم الدائم معنا.
سأكون ممتنًا إذا كنتم تستطيعونَ دعمي في رحلة لي دونغ يول الجديدة وجانبي الذي سيتطور ببطء خطوةً بخطوة. لقد كان هذا شياو من UP10TION، لي دونغ يول”.
مؤخرًا، تم الكشف عن أن خمسة من أعضاء UP10TION لن يُجددونَ عقدهم مع TOP Media بعد انتهاءها. على الرغم من ذلك وذهاب الاعضاء بطرقٍ منفصلة الا انهم سيستمرونَ بالترويج في UP10TION كسبعة اعضاء.
نتمنى لشياو وأعضاء UP10TION كل التوفيق في مساعيهم المُستقبلية!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اختيار ENHYPEN كمُمثلين صوتيين لفيلم الرسوم المتحركة القادم “Baby Shark’s Big Movie”

في

في 30 مارس بالتوقيت المحلي، أعلنت كل من Nickelodeon، Paramount + وThe Pinkfong Company عن طاقم الممثلين الصوتيين لفيلم الرسوم المتحركة القادم “Baby Shark’s Big Movie” والذي يستند إلى أغنية الأطفال الناجحة “Baby Shark”.
يحكي الفيلم قصة Baby Shark وهو ينتقل هو وعائلته إلى مدينة “Chomp”، وهي مدينة أسماك القرش. نظرًا لأن Baby Shark مجبر على التكيف مع مدينة جديدة بدون صديقهُ المُفضل، فإنه يواجه أيضًا عقبة جديدة عندما يواجه نجم البحر ​​الشرير الذي يخطط لسرقة مواهب الغناء الخاصة به والسيطرة على جميع الموسيقى تحت الماء.
سوف يُجسد اعضاء ENHYPEN فرقة فرقة كيبوب تحت الماء، سيتم تصميم الشخصيات الخاصة بالاعضاء أيضًا وسيُشارك جميع الاعضاء بتسجيل ادوارهم الصوتية باللغة الانجليزية.

 

من المُقرر إصدار فيلم “Baby Shark’s Big Movie” في وقتٍ لاحق من هذا العام خلال موسم العطلات.
متابعة القراءة

مشاهير

ييرين تُغادر وكالة Sublime Artist

في

في البيان الصحفي التالي الذي تمت مشاركته في 31 مارس، أعلنت وكالة Sublime Artist عن انتهاء العقد الحصري لييرين مع الوكالة:
“انتهى عقدنا الحصري مع ييرين اعتبارًا من اليوم (31 مارس). نحن ناقشنا بشكلٍ مُفصل مع ييرين واتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد بمجرد انتهاء مدته. نحنُ نُعبر عن امتنانِنا لييرين التي كانت مع وكالتنا، وللمعجبين الذين أحبوا ييرين. بما أنها فنانة تتمتع بموهبة بارزة في مختلف المجالات ، فإننا سندعم أنشطتها المُستقلبية. نطلب منكم الكثير من الدعم والتشجيع لييرين، التي تنتظر بداية جديدة”.
ترسمت ييرين كعضوة في GFRIEND في عام 2015. في مايو 2021، غادرت GFRIEND وكالتها Source Music وشاركت رسائل مكتوبة بخط اليد تؤكد تفكيك الفرقة. بعد ذلك وقعت ييرين عقدًا مع وكالة Sublime Artist وبدأت العديد من العروض الترويجية كمنفردة بما في ذلك اول ظهور تمثيلي لها في “The Witch Store Reopens” وأول ألبوم مصغر لها “ARIA”.
نتمنى لييرين كل التوفيق في مساعيها المستقبلية!
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين آرام من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة “Bottega Veneta”

في

آرام هو السفير العالمي للعلامة الفاخِرة “Bottega Veneta”!
في 31 مارس، شاركَ المدير الإبداعي ماتيو بلازي عبرَ انستغرام يُهنئ النجم العالمي على تعيينه كسفير عالمي للعلامة، يُظهر الإعلان أنَ آرام اصبحَ السفير العالمي الاول والوحيد للعلامة التجارية الفاخِرة. ردًا على الإعلان، شاركَ آرام أيضًا عبرَ حسابه على انستغرام: “سعيد جدًا لكوني جزءًا من عائلة بوتيغا!”.
ستكون هذه خطوة هامة لكُل من العلامة التجارية وآرام بالفعل، بالتأكيد سيشهد المُعجبين على المزيد من الحملات الاعلانية والترويجات لآرام مع العلامة التجارية مُستقبلًا.
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة NewJeans تؤكد إصدارها اغنية جديدة بصفتها السفير العالمي للعلامة التجارية “Coca-Cola”

في

اعلنت وكالة ADOOR انَ NewJeans قد اُختيرت لتكون السفير العالمي للعلامة التجارية “Coca-Cola”. بالنسبةِ المشروع الاول مع العلامة التجارية، ستُشارك الفرقة بالحملة الجديدة للعلامة التجارية في كوريا بعنوان “Zero”.

وبالتعاون مع ستوديو “Coke”، ستُصدر الفرقة اغنية جديدة بعنوان “Zero” حيث ستصدر كأغنية رقمية فردية (سِنغل). وفي 31 مارس اكدّت ADOOR انَ الاغنية ستكون مُتاحة في جميع المنصات في 3 ابريل إضافةً الى إصدار فيديو موسيقي للاغنية بنفس التاريخ.
علّقَ المتحدث بأسم “Coca-Cola” قائلًا: “نأمل ان يكون من خِلال تعاوننا مع النجم العالمي الصاعد NewJeans ستشعرونَ بالحماس في اللحظة التي تُقابلونَ فيها “Coca-Cola Zero”. كما وعلقت وكالة ADOOR: “يتمتع كل من “Coca-Cola” وNewJeans بسحرٍ مُميز لا يستطيع اي شخصٍ من مواكبته، نحنُ نترقب الى التآزر الفريد الذي سيحدُث من خِلال هذا التعاون”.
متابعة القراءة

مشاهير

بانغ يونغ غوك من B.A.P ينضم الى وكالة YY للترفيه

في

في 30 مارس، أعلنت وكالة YY للترفيه التي تم إنشاؤها حديثًا رسميًا: “لقد وقّعَ بانغ يونغ غوك مؤخرًا عقدًا حصريًا معنا، نظرًا لأنهُ اول فنان مُعين في وكالتنا، سنبذُل جهدنا في دعمنا النشط له حتى يتمكن من متابعة مجموعة واسعة من الأنشطة”.
بانغ يونغ غوك، الذي ترسمَ كمنفرد في عام 2011 بألبومه الفردي (سِنغل) “I Remember” قبل ترسيمه كقائد لفرقة B.A.P في عام 2012، سيظهر في أغنية بارك جايهون القادمة “Gambit” والتي من المقرر إصدارها في 12 ابريل.
كما وشاركَ مغني الراب مؤخرًا في إنتاج الأغاني للألبوم المصغر الأول لفرقة الفتيان الصاعدة JUST B بما في ذلك أغنيتهم ​​الأولى بعنوان “DAMAGE”.
متابعة القراءة

مشاهير

سيجون من VICTON يؤكد خططهِ للالتحاق بالخدمة العسكرية في يونيو

في

في 31 مارس، كشفت وكالة IST للترفيه أنَ سيجون سيلتحق بالجيش كجندي في الخدمة الفعلية في 13 يونيو.
سيكون سيجون العضو الثالث من فرقة VICTON الذي يلتحق بالجيش بعدَ هان سونغ وو الذي تم تسريحه في يناير، وسونغشيك الذي التحقَ بالجيش في وقتٍ سابق من هذا الشهر
جاءَ أيضًا في بيان الوكالة: “في 13 يونيو، سيدخل سيجون مركز تدريب عسكري للخضوع لتدريب عسكري أساسي وبعد ذلك سيؤدي واجبه العسكري في الجيش كجندي في الخدمة الفعلية. من أجل منع الحوادث في الموقع، لن يتم الإعلان عن وقت ومكان تجنيده، ولن يكون هناك حدث عام في يوم تجنيده لذا نطلب تفهمكم في هذا الامر. نرجوا ان تقدموا الكثير من الدعم والتشجيع الكبير إلى سيجون، الذي سيؤدي واجباته العسكرية بجدية ويعود بصحة جيدة”.
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين ڤي من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة CELINE

في

اختارت العلامة التجارية الفرنسية سفيرها العالمي الجديد ذو التأثير العالمي المَهِيب ڤي!
في 30 مارس بالتوقيت المحلّي؛ اعلنت وسائِل الاعلام الكورية رسميًا عن اختيار العلامة التجارية الفرنسية CELINE ڤي كسفيرها العالمي الجديد، استطاعَ ڤي ان يُجسِد معايير العلامة ويُضيف سِحره الخاص كرجلٍ كاريزمي ذو وسامةٍ مُنعشة. من المعروف عن هادي سليمان، المُدير الابداعي للعلامة انهُ ذو فلسفةٍ خاصة جمالية تتجسد في تصميماته، استطاعَ ڤي ان يُحيط هذه الفلسفة وهذا الامر بانَ كثيرًا خصوصًا انَ العلامة قد ابدت اهتمامها الشديد بڤي حتى قبلَ إعلانهِ كسفير عالمي و”فتى سيلين” رسميًا.
بالنظرِ الى شُهرة ڤي الواسعة، تأثيرهُ الفذّ على الاسواق من حيث نفاذ كمية ايٌّ ما يرتديه او يُشير عليه، إضافةً للعديد من المزايا التي يتمتع بها الامر الذي يجعل العديد من العلامات التِجارية الشهيرة في مُنافسة للحصولِ على ڤي.
متابعة القراءة
مشاهير11 ساعة

شياو من UP10TION يُغادر وكالة TOP Media

البوب الكوري12 ساعة

جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية ويُصبح ثاني فنان في تاريخ الكيبوب يترسم ضمن اعلى 10 على المخطط الرسمي للاغاني في المملكة المُتحدة

مشاهير12 ساعة

اختيار ENHYPEN كمُمثلين صوتيين لفيلم الرسوم المتحركة القادم “Baby Shark’s Big Movie”

مشاهير12 ساعة

ييرين تُغادر وكالة Sublime Artist

مشاهير15 ساعة

تعيين آرام من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة “Bottega Veneta”

مشاهير16 ساعة

فرقة NewJeans تؤكد إصدارها اغنية جديدة بصفتها السفير العالمي للعلامة التجارية “Coca-Cola”

البوب الكوري16 ساعة

في انجازٍ فذّ.. “FACE” لجيمين من BTS يُصبح الالبوم الاسرع وصولًا بواسطة منفرد من الكيبوب الى 100 مليون استماع على سبوتيفاي

البوب الكوري16 ساعة

فرقة Dreamcatcher تؤكد استعداداتها للعودة في مايو

مشاهير17 ساعة

بانغ يونغ غوك من B.A.P ينضم الى وكالة YY للترفيه

البوب الكوري17 ساعة

في انجازٍ تاريخي.. جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنان منفرد في تاريخ هانتو مع “FACE”

البوب الكوريأسبوع واحد

‏TXT يُصبحونَ ثاني فنان في تاريخ الكيبوب يقضي سبعة اسابيع مُتتالية ضمن اعلى 60 على بيلبورد 200 مع “The Name Chapter: TEMPTATION”

مشاهيرأسبوع واحد

اعتبار اغنية جيمين المُنفردة القادمة “Face-off” غير مؤهلة للبث على قناة KBS

مشاهيرأسبوع واحد

‏”Music Core” يرُد على التقارير التي تدّعي اختيار سوليون من NMIXX كمُقدمة جديدة للبرنامج الى جانب جونغوو من NCT ولي نو من Stray Kids

مشاهير4 أيام

تعيين جونغكوك من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة Calvin Klein

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين من BTS يكتسح آيتونز 111 دولة من حول العالم مع “FACE” و”Like Crazy”

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجازٍ تاريخيٍ جديد… TWICE تصبح أول فرقة فتيات على الإطلاق تبيع تذاكر ملعب SoFi بالكامل

البوب الكوري4 أيام

سيهون من EXO يرد على الشائعات المنتشرة حوله في الفترة الأخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NewJeans، BTS و BLACKPINK يتصدّرونَ تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ فذّ.. جيمين من BTS يُصبح اول مُنفرد في تاريخ الكيبوب يبيع مليون نُسخة خِلال اليوم الاول من الإصدار

البوب الكوريأسبوع واحد

بسبب الإقبال الهائل… فرقة TWICE تزيد عدد حفلات جولتها العالمية “READY TO BE” في أمريكا الشمالية واستراليا

البوب الكوري4 أشهر

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير10 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري12 شهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: