Connect with us

البوب الكوري

‏”SPIN OFF : FROM THE WITNESS” يُصبح اول البوم لفرقة ATEEZ يقضي اسبوعين على مخطط بيلبورد 200 وضمن اعلى 40

في

حققت فرقة ATEEZ نجاحًا رائِعًا على مخطط بيلبورد 200!
الاسبوع الماضي، ترسمَ “SPIN OFF : FROM THE WITNESS” احدث البوم فردي (سِنغل) لفرقة ATEEZ بالمركز السابع على مخطط بيلبورد 200 الذي يصنّف الالبومات الاكثر شعبيةً في الولايات المُتحدة.
وفي 18 يناير بالتوقيت المحلّي، اوردَ بيلبورد انَ “SPIN OFF : FROM THE WITNESS” قد قضى اسبوعه الثاني على التوالي بالمُخطط حيث احتلَ المركز 40 هذا الاسبوع مما يجعلهُ اول البوم للفرقة يُحقق هذا الانجاز ويبقى لاكثر من اسبوع بالمُخطط.
ظلَّ “SPIN OFF : FROM THE WITNESS” قويًا في العديد من مخططات بيلبورد هذا الاسبوع، احتلَ الالبوم المركز الثاني في كل من مخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي ومخطط بيلبورد للالبومات العالمية، كما واحتلَ المركز الثالث في مخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا.
تهانينا لـ ATEEZ على هذا الانجاز!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية ويُصبح ثاني فنان في تاريخ الكيبوب يترسم ضمن اعلى 10 على المخطط الرسمي للاغاني في المملكة المُتحدة

في

لم يترُك جيمين رقمًا قياسيًا الا وقامَ بتحطيمه!
في 31 مارس بالتوقيت المحلّي، صدرت احدث قوائم المُخططات الرسمية في المملكة المُتحدة [المُكافئة لمخططات بيلبورد في الولايات المُتحدة] مُعلنةً انَ اغنية “Like Crazy” قد ترسمت بالمركز الثامن على المخطط الرسمي للاغاني هذا الاسبوع.
فقط قبلَ اسبوعٍ مضى، اصبحَ جيمين اول منفرد في تاريخ الكيبوب يترسم ضمنَ اعلى 30 على المخطط الرسمي للاغاني في المملكة المُتحدة مع “Set Me Free Pt. 2”. مع ترسم “Like Crazy” بالمركز الثامن، حطمَ جيمين رقمه القياسي الشخصي واصبحَ ثاني فنان في تاريخ الكيبوب بعد BTS يترسم ضمنَ اعلى 10 في المخطط المذكور.
تملك فرقة BTS اربعة اغانٍ دخلت قائمة اعلى 10 على المخطط الرسمي للاغاني: اغنية “Dynamite”، اغنية “Life goes on”، اغنية “Butter” واغنية “My Universe” بالتعاون مع Coldplay. كما وتملك الفرقة البومين ترسما بالمركز الاول على المخطط الرسمي للالبومات هما “Map of the Soul: Persona” و”Map of the Soul: 7″.
في الاسبوع الماضي، اصبحَ جيمين اول مُنفرد في تاريخ الكيبوب يبيع مليون نُسخة خِلال اليوم الاول من إصدار البومه، هذا الاسبوع حطمَ جيمين الرقم القياسي لاكبر عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي مُنفرد في تاريخ الكيبوب.
تهانينا لجيمين على انجازاتهِ الفذّة!
متابعة القراءة

البوب الكوري

في انجازٍ فذّ.. “FACE” لجيمين من BTS يُصبح الالبوم الاسرع وصولًا بواسطة منفرد من الكيبوب الى 100 مليون استماع على سبوتيفاي

في

يواصِل جيمين مسيرة انجازاتهِ الغير مُنقطعة!
تجاوزَ البوم “FACE” لجيمين رسميًا حاجز 100 مليون استماع على سبوتيفاي وفقًا لآخر تحديثات المِنصة. صدرَ الالبوم في 24 مارس، مما يعني انهُ اخذَ فقط 5 ايام لتحقيق هذا العدد من الاستماعات.
بهذا الانجاز الاخير، اصبحَ “FACE” الالبوم الاسرع وصولًا الى هذا العدد من الاستماعات لمُنفرد من الكيبوب [بينَ منفردي الكيبوب الذكور والاناث] في تاريخ سبوتيفاي. حتى الإن حققَ الالبوم اكثر من 115 مليون استماع مواصلًا تحطيم الرقم القياسي للالبوم الاسرع وصولًا الى هذا العدد في تاريخ منفردي الكيبوب.
من جهةٍ اُخرى، حققَ “FACE” اضخم عدد استماعات لمُنفرد من الكيبوب خِلال الاسبوع الاول من الإصدار اذ حققَ الالبوم اكثر من 85,9 مليون استماع غير مُفلتر في الستة ايام الاولى من إصداره.
تهانينا لجيمين على هذه الارقام التاريخية!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Dreamcatcher تؤكد استعداداتها للعودة في مايو

في

في 31 مارس، اعلنت الوكالة التابعة لها Dreamcatcher رسميًا انَ الفرقة تُحضّر للعودة في مايو. ستُصدر الفرقة في عودتها القادمة الإصدار الختامي لثلاثية “Apocalypse” التي بدأت مع “Apocalypse: Save Us” و”Apocalypse: Follow Us” العام الماضي.
هل انتم مُتحمسين؟ ترقبوا المزيد من التحديثات!
متابعة القراءة

البوب الكوري

في انجازٍ تاريخي.. جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنان منفرد في تاريخ هانتو مع “FACE”

في

انهُ جيمين مرّةً اُخرى بـ انجازٍ منقطع النظير!
في الاسبوع الماضي؛ اصدرَ جيمين البومه الاول المُرتقب “FACE” وفي نهاية اول يوم، اصبحَ “FACE” اول البوم لمُنفرد في تاريخ هانتو يبيع مليون نُسخة في يومه الاول من الإصدار.
اوردَ هانتو الآن انَ “FACE” باعَ ما مجموعهِ 1,454,223 نُسخة خِلال اسبوعه الاول من الإصدار [فترة التتبع من 24 حتى 30 مارس]. مُحققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لاعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي فنان منفرد في تاريخ هانتو.
من جهةٍ اُخرى، يملك جيمين الآن ثامن اعلى اسبوع مبيعات بشكلٍ عام لأي فنان في تاريخ هانتو بعد فرقة BTS، فرقة TXT، فرقة Stray Kids، فرقة SEVENTEEN، فرقة NCT DREAM، فرقة NCT 127 وفرقة BLACKPINK.
تهانينا لجيمين على انجازاتهِ التاريخية في مُختلف المِنصات والمُخططات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة YG تصرح فيما يخص أداء فرقة BLACKPINK مع الفنانة ليدي غاغا

في

في 28 مارس، صرح ممثل من وكالة YG قائلًا: “لقد تم العرض على BLACKPINK للأداء مع الفنانة ليدي غاغا بمناسبة زيارة رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول الولايات المتحدة الأمريكية. نحن ندرس حاليًا هذا العرض”.
من المقرر حاليًا أن يقوم رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبريل القادم. وفي الوقت ذاتهِ، من المقرر أن تُقدم فرقة BLACKPINK عرضًا في ملعب Foro Sol في عاصمة المكسيك الموافق 26 أبريل من ضمن جولتهم العالمية “BORN PINK”، حيث أنه في نفس اليوم الذي سيقام فيه عشاء رسمي بين الرئيس يون سوك يول والرئيس الأمريكي جو بايدن.
والجدير بالذّكر، بأن فرقة BLACKPINK قد تعاونت سابقًا مع الفنانة ليدي غاغا على أغنية “Sour Candy” في عام 2020، والتي تم تضمينها في ألبوم “Chromatica” للفنانة ليدي غاغا. كما حققت الأغنية نجاحاتٍ واسعة، حيث ظهرت الأغنية لأول مرة على المخطط الرسمي الفردي في المملكة المتحدة في المركز 17، واحتلت المركز 33 في مخطط بيلبورد Hot 100، والمركز 25 على مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية، وأخيرًا المركز الثاني على مخطط سبوتيفاي العالمي لأفضل 50 أغنية.
ترقبوا التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏”READY TO BE” يُصبح ثاني البوم لفرقة TWCE يقضي اسبوعين مُتتالين ضمن اعلى 15 على بيلبورد 200

في

في الاسبوع الماضي؛ صنعت فرقة TWICE التاريخ بعدَ ان حققَ احدث البوم مُصغر لها “READY TO BE” اضخم اسبوع مبيعات في الولايات المُتحدة لأي فنانة في تاريخ الكيبوب.
بعدَ ان ترسمَ بالمركز الثاني على مخطط بيلبورد 200، الالبوم المُصغر ظلّ قويًا بالمركز 11 في اسبوعه الثاني على التوالي. كما انَ “READY TO BE” الآن ثاني البوم لفرقة TWICE يقضي اسبوعين مُتتالين ضمن اعلى 15 على بيلبورد 200 بعد “BETWEEN 1&2”.
كما انَ “READY TO BE” قضى اسبوعه الثاني على التوالي بالمركز الاول على مخطط بيلبورد للالبومات العالمية، إضافةً الى احتلالهِ المركز الثاني على مخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا ومخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي. واحتلَ هذا الاسبوع المركز الثالث على مخطط بيلبورد “Tastemaker” للالبومات.
أيضًا؛ احتلت فرقة TWICE المركز الثامن على مخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين مما يجعلهُ الاسبوع 23 للفرقة بشكلٍ عام على المُخطط.
من جهةٍ اُخرى، الاغنية الرئيسية “SET ME FREE” احتلت المركز 65 على مخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المتحدة، وجاءت بالمركز 95 على مُخطط بيلبورد العالمي 200 هذا الاسبوع.
تهانينا لـ TWICE على هذه الانجازات الرائعة!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تتلقى شهادة البلاتين الثُلاثية؛ NewJeans تتلقى اول شهادة استماع من قبل جمعية صناعة التسجيلات اليابانية

في

اعلنت جمعية صناعة التسجيلات اليابانية عن احدث مجموعة من الشهادات المُعتمدة التي كُرِمَ بها فناني الكيبوب.
في 2021، طبقت جمعية صناعة التسجيلات اليابانية نظامًا جديدًا لمنح الشهادات المُعتمدة الخاصة بـ استماعات الاغاني كإضافة الى معايير منح الشهادات الموجودة مُسبقًا والتي تعتمد على شُحنات الالبومات ومبيعات التحميلات الرقمية. وفقًا للنظام الجديد، تُمنح الاغاني الشهادة الفضية بعد ان تُحقق 30 مليون استماع في اليابان، الذهبية بعد ان تتخطى 50 مليون استماع والبلاتينية بعد ان تتخطى 100 مليون استماع.
حازت اغنية BTS الضاربة “Permission to Dance” التي صدرت عام  2021 على الشهادة البلاتينية الثُلاثية بعد ان تجاوزت حاجز 300 مليون استماع في اليابان، مما يجعلها ثالث اغاني الفرقة التي تحصل على الشهادة البلاتينية الثُلاثية بعد “Dynamite” و”Butter”.

كما انَ اغنية BTS الجانبية “I’m Fine” من عام 2018 قد تلقت الشهادة الذهبية بعد ان تخطت حاجز 50 مليون استماع في اليابان.

من جهةٍ اُخرى، حصلت فرقة NewJeans على اول شهادة استماع لها من قبل جمعية صناعة التسجيلات اليابانية حيث تلقت اغنية “Hype Boy” الشهادة الذهبية بعد ان تخطت حاجر 50 مليون استماع في اليابان وكذلك اغنية “Ditto” كُرِمت بالمثل بعد ان تخطت 50 مليون استماع.

تهانينا لـ BTS وNewJeans!
متابعة القراءة

البوب الكوري

مارك من NCT يؤكد استعداداتهِ لإصدار ثاني اغنية منفردة له بعنوان “Golden Hour” في ابريل

في

في 30 مارس، اعلنت وكالة SM للترفيه انَ مارك سيُصدر اغنية مُنفردة فردية (سِنغل) بعنوان “Golden Hour” الشهر المُقبل.
اظهرت فرقة NCT مشاريعٌ مختلفة بما في ذلك الأغاني المنفردة والوحدات من خِلال سلسلة “STATION: NCTLAB”. سابقًا، شاركَ مارك في تأليف وكلمات أول أغنية منفردة له “Child”، والتي صدرت في فبراير من العام الماضي.
ستصدُر الاغنية الجديدة في مُختلف المِنصات في 7 ابريل الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
متابعة القراءة
مشاهير9 ساعات

شياو من UP10TION يُغادر وكالة TOP Media

البوب الكوري10 ساعات

جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية ويُصبح ثاني فنان في تاريخ الكيبوب يترسم ضمن اعلى 10 على المخطط الرسمي للاغاني في المملكة المُتحدة

مشاهير10 ساعات

اختيار ENHYPEN كمُمثلين صوتيين لفيلم الرسوم المتحركة القادم “Baby Shark’s Big Movie”

مشاهير10 ساعات

ييرين تُغادر وكالة Sublime Artist

مشاهير14 ساعة

تعيين آرام من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة “Bottega Veneta”

مشاهير14 ساعة

فرقة NewJeans تؤكد إصدارها اغنية جديدة بصفتها السفير العالمي للعلامة التجارية “Coca-Cola”

البوب الكوري14 ساعة

في انجازٍ فذّ.. “FACE” لجيمين من BTS يُصبح الالبوم الاسرع وصولًا بواسطة منفرد من الكيبوب الى 100 مليون استماع على سبوتيفاي

البوب الكوري14 ساعة

فرقة Dreamcatcher تؤكد استعداداتها للعودة في مايو

مشاهير15 ساعة

بانغ يونغ غوك من B.A.P ينضم الى وكالة YY للترفيه

البوب الكوري15 ساعة

في انجازٍ تاريخي.. جيمين من BTS يُحطم الارقام القياسية لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنان منفرد في تاريخ هانتو مع “FACE”

البوب الكوريأسبوع واحد

‏TXT يُصبحونَ ثاني فنان في تاريخ الكيبوب يقضي سبعة اسابيع مُتتالية ضمن اعلى 60 على بيلبورد 200 مع “The Name Chapter: TEMPTATION”

مشاهيرأسبوع واحد

اعتبار اغنية جيمين المُنفردة القادمة “Face-off” غير مؤهلة للبث على قناة KBS

مشاهيرأسبوع واحد

‏”Music Core” يرُد على التقارير التي تدّعي اختيار سوليون من NMIXX كمُقدمة جديدة للبرنامج الى جانب جونغوو من NCT ولي نو من Stray Kids

مشاهير4 أيام

تعيين جونغكوك من BTS سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية الفاخِرة Calvin Klein

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين من BTS يكتسح آيتونز 111 دولة من حول العالم مع “FACE” و”Like Crazy”

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجازٍ تاريخيٍ جديد… TWICE تصبح أول فرقة فتيات على الإطلاق تبيع تذاكر ملعب SoFi بالكامل

البوب الكوري4 أيام

سيهون من EXO يرد على الشائعات المنتشرة حوله في الفترة الأخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NewJeans، BTS و BLACKPINK يتصدّرونَ تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ فذّ.. جيمين من BTS يُصبح اول مُنفرد في تاريخ الكيبوب يبيع مليون نُسخة خِلال اليوم الاول من الإصدار

البوب الكوريأسبوع واحد

بسبب الإقبال الهائل… فرقة TWICE تزيد عدد حفلات جولتها العالمية “READY TO BE” في أمريكا الشمالية واستراليا

البوب الكوري4 أشهر

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير10 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري12 شهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: