Connect with us

مشاهير

جينو من NCT يصبح أول فنان كيبوب يفتتح ممشى عرض أزياء أسبوع نيويورك للموضة

في

سيقوم جينو بأول عرض أزياء له!
في 9 سبتمبر، أعلن مصمم الأزياء بيتر دو رسمًيا أن جينو سيفتتح عرض أزياء ماركة المصمم لربيع/صيف 2023 في أسبوع نيويورك للموضة.
بذلك سيكون جينو أول فنان كيبوب على الإطلاق يفتتح عرض أزياء أسبوع نيويورك للموضة.
قال بيتر دو: “إنه لخيارٌ بديهي ان يفتتح جينو العرض”. أكمل: “يمثل جينو علامة بيتر دو للرجال- متعدد الجوانب، واثق، ورائد”.
كجزءٍ من تعاون العلامة التجارية مع وكالة SM للترفيه، ان يكون جينو عارض افتتاحية ملابس بيتر دو للرجال فحسب، بل وستشاهد زميلته في الوكالة سيلغي من Red Velvet عرض الأزياء من الصف الأول.
كما وسيظهر SM Rookies شوهي وأونسوك في عرض الأزياء أيضًا.
علّق بيتر دو: “اُكن الكثير من الاحترام لهؤلاء الفنانين لان هناك الكثير من الوقت الذي يوضع في مهنتهم لكن الناس ببساطة لا يرونه. القليل يدرك ضغط ما يحصل خلف الكواليس للحصول على النتيجة النهائية؛ إنه مشابهٌ جدًا للموضة، لذلك فإني اشعر بتلك العملية جدًا. بصفتها علامةً تجارية تشق طريقها الخاص في الصناعة، فإننا فخورون لتعاوننا مع لاعب عالمي رائد في الكيبوب ليساعد في كتابة مستقبل الموضة”.
حين شرح المصمم ما يعني بقوله: “القيمة العاطفية الشخصية” لـ “حضور وكالة SM في مراحل حياتي المختلفة” قال: “هناك ذكريات الاستماع إلى أغاني Girls’ Generation في طريقي للمنزل من المدرسة. عندما بدأنا العلامة التجارية، كنا نستمع إلى Red Velvet باستمرار بينما نبني أثاث الاستديو”.
ينطلق عرض أزياء بيتر دو لربيع/صيف 2023 في 13 سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كي من Lovelyz توقع عقدًا مع وكالة ATOZ للترفيه + تؤكد تحضيراتها لإصدار البومها المنفرد

في

في 2 ديسمبر، اعلنت ATOZ للترفيه رسميًا: “لقد وقعنا مؤخرًا عقدًا حصريًا مع كي من Lovelyz”. نحنُ سعداء لتشكيل علاقة جديدة مع كي نظرًا لأنها فنانة ذات إمكانات غير محدودة، فسوف تلتقيكم في مجموعةٍ متنوعة من المجالات من الآن فصاعدًا”.
تُعد ATOZ، وهي شركة تابعة لوكالة WYSIWYG Studios حاليًا راعيًا لفنانين مثل ايلي، يون سانغ وCSR.
بعد انفصالها عن وكالة Woollim للترفيه في نهاية عام 2021، وقعت كي في البداية عقدًا مع PALMTREE ISLAND، وهي وكالة أنشأها كيم جونسو من JYJ في يناير من هذا العام.
بالنسبةِ لمشروعها الأول ضمن ATOZ للترفيه، تستعد كي لإصدار البوم منفرد من إنتاج يون سانغ الذي أنتجَ العديد من أغاني Lovelyz الناجحة سابقًا.
متابعة القراءة

مشاهير

داون يُعلن باتخاذ إجراءات قانونية ضد الشائعات الكاذبة

في

في 30 نوفمبر، نشرت هيونا منشورًا عبر حسابها الشخصي على انستغرام مُعلنةً انفصالها عن داون، قائلةً بأنهما قررا البقاء كأصدقاء وشكرت المعجبين على دعمهم.
كما في اليوم التالي، شارك داون منشورًا عبر حسابه الشخصي على انستغرام مُعلنًا بأنه سيقوم باتخاذ إجراءاتٍ قانونية ضد أولئك الذين ينشرون معلوماتٍ كاذبة مُتعلقة بهما.
حيث تم تزييف تعليق من قِبل أحدهم كأنَ داون علق بذلك، يُشير التعليق المزيف بأنَ داون يقول هيونا أخفت ماضيها عنه، وكانت تلتقي سرًا مع رجال آخرين أثناء علاقتهما، كما أنها كانت تخفي طفلًا منها عندما عاشت لفترةٍ وجيزة مع شخص آخر في المدرسة الثانوية وأنها أجرت عملية إجهاض أيضًا.
وكان بيان داون على النحو التالي:
“مرحبًا، أنا داون.
“لن أطيل الحديث ولكن المنشور المزعوم لم يكن من كتابتي وسأتخذ إجراءات قانونية ضد الشخص الجبان والقذر والمثير للشفقة الذي ينشر تلك الشائعات. حتى لو انفصلنا، فإن هيونا لا تزال ثمينةً بالنسبة لي، وأكثر صدقًا وروعةً من أي شخصٍ رأيته، وسوف أستمر في حب هذه الفنانة أكثر. من فضلكم لا تعيشوا هكذا واستغلوا وقتكم الثمين بطريقةٍ جيدة”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونا تُعلن انفصالها عن داون

في

هيونا وداون قد انفصلا بشكلٍ رسمي.
في 30 نوفمبر، أعلنت هيونا الخبر على حسابها الخاص على انستغرام.
كان المنشور كالتالي:
“لقد انفصلنا.
قررنا أن نظل أصدقاء وزملاء جيدين من الآن فصاعدًا.
شكرًا لكم على دعمكم المستمر وعلى الاعتناء بنا طِوال هذه المدة”

بدأ كل من هيونا وداون المواعدة في عام 2016 وأعلنا علاقتهما رسميًا في عام 2018.
ترجمة: دنيا
متابعة القراءة

مشاهير

تشو تخرج من صمتها لأول مرة بعد إقالتها من فرقة LOONA

في

في وقتٍ سابق في 25 نوفمبر، أعلنت وكالة BlockBerryCreative عبر بيانًا عن إقالة تشو من فرقة LOONA، مُشيرةً إلى أنَ السبب هو سلوكها اللفظي العنيف واستخدام سلطتها تجاه أحد الموظفين. كما تابعت الوكالة بنشر بيانًا آخرًا في 28 نوفمبر أوضحت فيه بأنَ بيانها الأولي لم يكن بهدف فضح تشو للجمهور ووسائل الإعلام. كما ذكروا بأنهُ من حقوق تشو والضحية التحدث عن الحقيقة أو تقديم الدليل على ذلك.
لذلك في مساء يوم 28 نوفمبر، نشرت تشو على قصتها الخاصة عبر حسابها الشخصي بالانستغرام بيانًا، كما أنها المرة الأولى التي تتحدث علنًا بعد إقالتها من فرقة LOONA.
وكان بيانها كالآتي:
“مرحبًا، أنا تشو.
شكرًا جزيلًا لاهتمامكم بي وإشعاري بالراحة.
نظرًا لأنني لم أتلقَ أي إتصال بخصوص هذه السلسلة من المواقف أو معرفتي بأي شيئًا عنها، فأنا حاليًا أتفهم الوضع، ولكن ما أنا متأكدة منه هو أنني لم أفعل أي شيئًا قد يكون مُخزيًا لمعجبيني. في المستقبل، بعد أن يتم تحديد موقفي، سوف أشاركم ببيانًا آخر.
شكرًا جزيلًا لاهتمامكم وثقتكم بي”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة BlockBerryCreative تنشر بيانًا آخرًا بخصوص إقالة تشو من فرقة LOONA + تعليقها على تقارير تزّعم بأنَ تسع عضوات من LOONA قُمنَ برفع دعاوى قضائية على الوكالة

في

في وقتٍ سابق في 25 نوفمبر، أعلنت وكالة BlockBerryCreative عبر بيانًا عن إقالة تشو من فرقة LOONA، مُشيرةً إلى أنَ السبب هو سلوكها اللفظي العنيف واستخدام سلطتها تجاه أحد الموظفين. كما تابعت الوكالة بنشر بيانًا إضافي في 28 نوفمبر من خلال مقهى المعجبين الرسمي لـ LOONA حول ذات الموضوع.
وكان البيان كالآتي:
“تقدم الوكالة بيانًا إضافيًا بشأن موضوع إقالة تشو من فرقة LOONA والذي تم نشره من خلال مقهى المعجبين في 25 نوفمبر.
كان ذلك البيان يحتوي على معلومات تشرح الوضع الحالي وطلبنا تفهم جميع المعجبين الذين أظهروا حبًا لـ LOONA لفترةً طويلة من الزمن. لم نكتبه بهدف فضح تشو للجمهور ووسائل الإعلام.
بعد أيام قليلةً من نشرهِ، طُلب من الوكالة تقديم دليل على سبب إقالة تشو المذكوره، وتم نشر مقالاتٍ عِدة تحتوي على معلوماتٍ مثل “تشو ليست من هذا النوع من الأشخاص” و “الشركة هي التي تلحقها بالضرر”.
تم نشر ذلك البيان في 25 نوفمبر مساءً شرحًا للمعجبين وأولئك الذين يدعمون LOONA عن مسار عمل تشو المتغير وسبب إقالتها، ولم يكن لغرض فضحها.
من الطبيعي بالطبع شرح سبب إقالتها، ومن حقوق تشو أيضًا والموظف الذي تعرض للأذى بقول الحقيقة أو تقديم الدليل على ذلك.
فيما يتعلق بالحقائق ذات الصلة، إذا كان هناك شيئًا غير عادلًا أو أي شيء يجب تصحيحه، فهذه مسألة يجب على الأشخاص المعنيين مباشرةً بالكشف عنها. انتهت الوكالة بالفِعل من تأكيد الحادث الذي وقع بين تشو والموظف وأصدرنا بيانًا بخصوص ذلك.
نطلب منكم الامتناع عن تقديم تقاريرًا مضاربة لنا بدون أدلة ونشر التعليقات والشائعات الخبيثة بهدف تشويه سمعة الوكالة. كما بخصوص ذلك البيان فمن الآن فصاعدًا، ستتعاون الوكالة في تقديم المعلومات والأدلة بشأن المسألة التي ذكرناها [الحادث] إذا وافقت كل من تشو والضحية على ذلك [يقصدون إظهارها].
بالإضافة إلى ذلك، نطلب منكم بصدق مرةً أخرى أن تمتنعوا عن تقديم تقارير تكهنية عشوائية ولا أساس لها حتى لا تقوموا بأذية عضوات LOONA من هذا الحادث ليتمكنَ من بدء أنشطتهن كفرقة مرةً أخرى”.
كذلك في 28 نوفمبر، أفاد فريق أخبار لقناة JTBC عبر تقريرًا قاموا بنشرهِ بأنَ تسع عضواتٍ من فرقة LOONA [باستثناء ڤيڤي، هيونجين، وتشو التي تم إقالتها] قاموا برفع قضية على وكالة BlockBerryCreative ليتمكن من إنهاء عقودهن. حيث رأوا أن الثقة قد تم كسرها من قِبل وكالة BlockBerryCreative لدرجة أنه من الصعب مواصلة الأنشطة مع الوكالة.
بعدها تم التواصل مع وكالة BlockBerryCreative للحصول على ردًا لتأكيد أو نفي هذا الأمر، فقامت الوكالة بالتعليق بقولها ببساطة بأن التقرير غير صحيح.
المصدر
المصدر ٢
متابعة القراءة

مشاهير

وفاة جد وويونغ عضو ATEEZ

في

في صباح يوم 26 نوفمبر، أصدرت وكالة KQ بيانًا تُفيد به وفاة جد وويونغ عضو فرقة ATEEZ:
“ببالغ الحزن، نبلغكم بوفاة جد عضو فرقة ATEEZ وويونغ.
نتقدم بأحر التعازي إلى وويونغ وعائلته وأحبائه. من فضلكم قدموا دعمكم وكلامكم الدافئ لهم خلال هذا الوقت.
نود إعلامكم بأن وويونغ لن يحضر حدث توقيع المعجبين “PLAY82 WITH ATEEZ IN NEW YORK” المقرر عقده في 25 نوفمبر في مدينة نيويورك.
لذلك سيستمر حدث توقيع المعجبين مع الأعضاء السبعة المتبقين، وسيتم إصدار محتوى عيد الميلاد الذي سيتم تحميله في الموعد المحدد.
ملاحظة، تم تأجيل حفلة التعليقات المباشرة والرسمية لمقهى المعجبين على منصة يوتيوب مؤقتًا. كما سيتم إصدار إعلانًا آخر بخصوصه الموعد الجديد في المستقبل.
لذلك نود أن نطلب تفهم الـ ATINY [معجبين ATEEZ] لهذه المسألة.
شكرًا لكم”.
خالص تعازينا إلى وويونغ وعائلته.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

رسميًا إقالة تشو عضوة LOONA من الفرقة من قِبل وكالة BlockBerryCreative

في

في 25 نوفمبر، أصدرت وكالة BlockBerryCreative التابعة لفرقة LOONA بيانًا حول إقالة العضوة تشو من الفرقة.
وكان البيان كالآتي:
“نصدر بيانًا لإعلام المعجبين بأننا قررنا إقالة فنانتنا تشو من وكالتنا ومن فرقة LOONA اعتبارًا من 25 نوفمبر 2022.
كان هناك الكثير من التكهنات حول تشو عضوة LOONA في العام الماضي، لكن كُلًا من الوكالة وعضوات LOONA لم يصدروا أي تصريحاتٍ من أجل عدم التسبب في مشاكلًا تؤثر على نشاطات الفرقة أو إثارة قلق المعجبين.
من خلال مودة عضوات LOONA لبعضهن البعض ومراعاة معجبيهم، بدلًا من التحدث عن حقيقة هذا الأمر أم لا، لقد حاولنَ التعبير عن مشاعرهن من خلال بذل قصارى جهدهن لتقديم ما يعملنَ عليه.
ومع ذلك، بعد أن تم إخبارنا مؤخرًا بسلوك تشو اللفظي العنيف وإساءتها تجاه موظفينا باستخدام سلطتها، تم العثور على الحقيقة بعد التحقيق بالأمر. لذلك ممثلو الوكالة يعتذرون ويريحون الموظفين، وقد قررنا تحمل مسؤولية هذا الأمر ونتيجةً لذلك، تمت إقالة تشو من فرقة LOONA.
أولًا قبل كل شيء، نحن نعتذر رسميًا للموظفين الذين تضرروا بشدة من هذا الحادث، وسنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكنوا الآن من الشفاء والتركيز على العلاج ثم العودة إلى حياتهم الطبيعية.
نعتذر للمعجبين الذين أحبوا LOONA ودعموهن حتى هذه اللحظة ونطلب منكم العفو عن عدم قدرتنا على إبقاء الـ 12 عضوة معًا حتى النهاية.
ستعود الوكالة و LOONA إلى حياتهم الطبيعية والعمل، ويعملان بجد قدر الإمكان حتى لا تحدث حادثةً كهذه مرةً أخرى في المستقبل مهما حدث. لم يعملنَ عضوات LOONA فقط من أجل مكاسبهن الفردية، وهن يعلمنَ جيدًا ما قدمهُ المعجبين لهن للوصول بهن إلى هذه النقطة، لذلك لم يفعلوا أي شيء لإثارة المتاعب للفريق. سوف يصلن إلى النهاية ويعيدون الحب لكل من يدعم فرقة LOONA.
أيضًا، ستعمل الوكالة وعضوات LOONA باحترام وامتنان تجاه جميع الموظفين الذين يعملون معنا. ستبذل الوكالة قصارى جهدها لرد الجميل مقابل تضحيات الموظفين وتفانيهم حتى لا يحدث شيئًا كهذا مرةً أخرى. إننا نحني رؤوسنا مرةً أخرى اعتذارًا للموظفين المعنيين والمعجبين عن التسبب في مشكلةً لكم في هذا الحادث”.
والجدير بالذّكر بأنه في يونيو الماضي، نفت وكالة BlockBerryCreative الشائعات المتداولة حول توقيع تشو مع وكالةً أخرى. كما في أكتوبر الماضي، ظهرت عِدة تقارير تُفيد بأن تشو أنشأت وكالتها الخاصة، والتي علقت عليها وكالة BlockBerryCreative أيضًا بأنَ لا أساس لها من الصحة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم دونغ هان و كانغ سوك هوا من WEi يتعرضان لحادث سير بسيط

في

في 24 نوفمبر، أعلنت OUI للترفيه ما يلي في مقهى المعجبين الخاص بالفرقة:
“في 24 نوفمبر ، تعرضت السيارة التي كانت تقل عضوي WEi بينما كانا في طريقهما إلى أنشطتهما المجدولة إلى اصطدام سير بسيط.
تم نقل العضوين والموظفين الذين كانوا يستقلون تلك السيارة إلى المستشفى بعد وقوع الحادث، وهم يخضعون حاليا لفحوصات شاملة وتدقيق.
وعليه قررنا تأجيل جميع الأنشطة المجدولة من 24 نوفمبر (الخميس) إلى 27 نوفمبر (الأحد) بما في ذلك حدث توقيع المعجبين لألبوم WEi المصغر الخامس ‘Love Pt. 2: passion’.
نطلب تفهم المعجبين بسخاء لأن هذا قرار تم اتخاذه من أجل التعافي السريع للفنانين.
سيتم تنفيذ الأنشطة المجدولة بعد ذلك اعتمادًا على تعافيهما.
ستبذل الوكالة قصارى جهدها لاستعادة صحة الفنانين.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit ترد على شائعات تجنيد جين من BTS في شهر ديسمبر

مشاهير4 أيام

وكالة BlockBerryCreative تنشر بيانًا آخرًا بخصوص إقالة تشو من فرقة LOONA + تعليقها على تقارير تزّعم بأنَ تسع عضوات من LOONA قُمنَ برفع دعاوى قضائية على الوكالة

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ عظيم… “BORN PINK” يصبح أكثر ألبوم لفنانة من الكيبوب لعام 2022 بقاءً على مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري5 أيام

إليكم الفائزين في حفل توزيع جوائز “Melon Music Awards 2022”

مشاهير4 أيام

تشو تخرج من صمتها لأول مرة بعد إقالتها من فرقة LOONA

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم “MAXIDENT” لفرقة Stray Kids يسترجع تقدمه على بيلبورد 200 في أسبوعه السادس

مشاهير6 أيام

رسميًا إقالة تشو عضوة LOONA من الفرقة من قِبل وكالة BlockBerryCreative

مشاهير6 أيام

وفاة جد وويونغ عضو ATEEZ

مشاهيرأسبوع واحد

كيم دونغ هان و كانغ سوك هوا من WEi يتعرضان لحادث سير بسيط

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE قد تجاوزت مبيعات ألبوماتها التراكمية [منذ الترسيم] في كوريا 10 ملايين نسخة

البوب الكوريأسبوعين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير6 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري8 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: