Connect with us

مشاهير

بعد مغادرتها فرقة fromis_9… جانغ غيوري تُشارك رسالة مؤثرة للمعجبين

في

في 28 يوليو ،أعلنت وكالة PLEDIS للترفيه أن جانغ غيوري ستغادر fromis_9 بعد انتهاء عقدها، وأنه من الآن فصاعدًا، سيتم الترويج لـ fromis_9 كفرقة مكونة من ثماني عضوات.
في اليوم التالي 29 يوليو، نشرت جانغ غيوري رسالة مكتوبة بخط اليد على تطبيق Weverse:
“مرحبًا، معكم غيوري عضوة fromis_9.
أنا قلقة من أن Flover (اسم نادي معجبي فرقة fromis_9) مندهشون جدًا من هذه الأخبار المفاجئة. كنت أرغب في أكمل معكم بشكلٍ جيد حتى النهاية، لذلك يؤسفني أنني لم أتمكن من إخباركم مسبقًا.
شعرت أن اللحظة التي كان يتوجب علي مشاركة فيها هذه الكلمات معكم بعيدة للغاية، لكن الآن بعد أن أصبحت هنا بالفعل، ها أنا أتذكر وقتنا معًا وأشعر بالحزن الشديد.
كان الحب والدعم اللذان قدمتموه لي حتى الآن راحة دافئة حينما شعرت بالهزيمة بسبب الارتباك والشعور بالذنب حول القرار، وعندما حاولت التراجع عن الخوف قبل مواجهة تحدٍ جديد، أصبح هذا الحب هو الشجاعة التي أحتاجها لاتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام.
إلى العديد من الـ Flovers الذين شكروني و fromis_9 لأنهم أصبحوا أملًا وقوة للعيش لهم، أود بدلًا من ذلك أن أشكركم على دعمي وتقديم الحب لي كي آخذ أول خطوات الانطلاق في رحلة جديدة.
بفضلكم تمكنت باستمرار من تجربة أشياء جديدة والنمو.
على الرغم من أنني لم أكن أبدًا جيدة في التعبير عن نفسي، إلا أنني أعدكم أن أتذكر كل واحد منكم (Flover) الذين ما زالوا يؤمنون بي ويحتضنونني بحب أكبر. بغض النظر عن مكاني أو عن أي صورة لدي، سأبذل قصارى جهدي حتى لا أشعر بالخجل. من فضلكم ترقبوا لي.
يرجى التطلع إلى الأمام وإعطاء الكثير من الحب لعروض fromis_9 الرائعة، التي تستمر في التطور. سأصبح أيضًا Flover وأدعم fromis_9 معكم.
شكرا لكم و أنا احبكم”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وفاة والد اونهيوك من Super Junior

في

في 6 اغسطس، شاركت وكالة Label SJ بيانًا يُعلن عن وفاة والد اونهيوك وغياب العضو عن حفل الفرقة القادم في مانيلا
ما جاءَ في البيان: “اعزائنا جميعًا، هذه وكالة Label SJ، ببالغ الحزن نبلغكم بوفاة والد اونهيوك. وفقًا لما تقرره الأسرة، ستقام الجنازة بشكلٍ خاص مع الأقارب والمعارف المقربين فقط.
نظرًا للأخبار المفاجئة، لم يتمكن اونهيوك من المغادرة لحضور حفل [SUPER JUNIOR WORLD TOUR – SUPER SHOW 9: ROAD in MANILA] المقرر عقده اليوم. نحن نناقش الأمور داخليًا بشأن الحفل وسنقدم معلومات إضافية في اقرب وقتٍ ممكن، نعتذر عن البيان المفاجئ، ونقدر تفهمكم خلال هذا الوقت.
من اجل سلامة الجميع، نرفضُ بأدبٍ اي زيارات وأزهار ونطلب منكم مراعاتكم الكريمة للسماح لاونهيوك بالكثير من الخصوصية والوقت لوالدته”.
تعازينا الحارّة لاونهيوك وعائلته
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة CRAVITY تؤكد خططها للعودة الشهر المقبل

في

ستعود فرقة CRAVITY مع موسيقى جديدة!
في 5 اغسطس، كشفت فرقة CRAVITY عن ملصقٍ تشويقي اعلنت فيه عن عودتها مع ألبوم مصغر جديد يحمل عنوان “NEW WAVE” وسيصدر في شهر سبتمبر.
كانت آخر عودةٍ للفرقة في شهر مارس حين أصدرت الألبوم المصغر الثالث “LIBERTY : IN OUR COSMOS” والأغنية الرئيسية “Adrenaline”.
هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

غو ووري تستعد للزواج من حبيبها غير المشهور

في

غو ووري عضوة RAINBOW تحضر لزفافها بشكل رسمي!
في يونيو من هذا العام، تم التأكيد على أن غو ووري في علاقة مع رجل أعمال أكبر منها بخمس سنوات.
في 4 أغسطس، أعلنت وكالتها Image 9 Comms أنها ستتزوج من حبيبها غير المشهور في أكتوبر.
البيان الكامل كالتالي:
“مرحبًا، هذه وكالة Image 9 Comms المشرفة على غو ووري.
سوف تتزوج ووري من حبيبها “أ” في 3 أكتوبر. كما كشفنا سابقًا، فإن العريس أكبر منها بخمس سنوات ويدير حاليًا شركة خاصة.
أكد الاثنان، اللذان التقيا لأول مرة قبل عام من خلال معارفهم المشتركة، عاطفتهما وثقتهما القوية في بعضهما البعض. خلال الوقت الذي أمضوا فيه المواعدة، أصبحوا مقتنعين بأنهم سيعتمدون على بعضهم البعض وسيكونون شركاء لبقية حياتهم.
التقا الاثنان مؤخرًا بوالدي بعضهما البعض وأجريا محادثة جادة حول مستقبلهما. بعد ذلك بوقت قصير، قررا الحبيبين الزواج ببركات عائلاتهم ودعمهم.
سيقام حفل الزفاف في مكان ما في سيوتشو حيث سيكون حفلًا صغيرًا يقام بشكل خاص مع حوالي 50 من أفراد العائلة والأصدقاء فقط. نطلب التفهم من طرف الصحفيين والمسؤولين الإعلاميين.
حتى بعد زفافها في 3 أكتوبر، ستواصل غو ووري المشاركة في جداول أعمالها مثل الدراما والأفلام. سيتم إطلاق دراما “Mentalist”، التي تم تصويرها بالفعل، في وقت ما من هذا العام. وكما تعلمون، فقد تم بالفعل تأكيد ظهورها في العديد من الأفلام الجديدة المستقبلية، وبدأت في الاستعداد رسميًا للتصوير.
تخطط وكالة Image 9 Comms لدعم أنشطة التمثيل والبث المستقبلية للفنانة بشكل فعال ويقدم فريق الوكالة تهاني عظيمة ومباركة للزوجين لبدء فصل جديد في حياتهما. أخيرًا، نتقدم بخالص الشكر للجميع على اهتمامهم بها ودعمهم لها”.
ظهرت غو ووري كعضوة في Rainbow في عام 2009، وأصدرت الفرقة العديد من الأغاني الناجحة بما في ذلك “A” و “Mach” و “To Me” والمزيد. كما لعبت دور البطولة في العديد من برامج الترفيه المتنوعة بما في ذلك “Invincible Youth 2” و “Society Game 2” و “Follow Me 7” والمزيد.
في الآونة الأخيرة، قامت ووري بالترويج كممثلة، وحازت على دور البطولة في الأعمال الدرامية مثل “Begin Again” و “Love in Sadness” و “True Beauty” و “Hello، Me!” “Mouse” و “The Mentalist”.
تهانينا للزوجين على إيجاد سعادتهما!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نايون تصبح أول فنان كيبوب منفرد يقضي خمسة أسابيع على مخطط بيلبود 200 وArtist 100

في

بعد أكثر من شهر من ترسيمها الفردي الناجح، لم تنته نايون عضوة TWICE من صنع التاريخ على مخططات بيلبورد!
في الشهر الماضي، حققت نايون ظهورًا تاريخيًا لأول مرة على مخطط بيلبورد 200 (اسم مخطط بيلبورد لأفضل 200 ألبوم، والذي يصنف الألبومات الأكثر شهرة في الولايات المتحدة) عندما تحصل ألبومها المصغر الأول “IM NAYEON” على المرتبة السابعة على المخطط -مما يجعلها أول فنان منفرد في الكيبوب على الإطلاق يتصدر قائمة العشرة الأوائل بالفعل.
أما للأسبوع المنتهي في 6 أغسطس، فقد واصلت نايون تسجيل أرقام قياسية جديدة في العديد من مخططات بيلبورد. حيث أمضت الفنانة أسبوعها الخامس على التوالي على مخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان صامدة في المرتبة 89، مما يجعلها مجددًا أول منفرد في الكيبوب يقضي خمسة أسابيع على المخطط.
كما لا يزال ألبوم “IM NAYEON” على مخطط بيلبورد 200 للأسبوع الخامس على التوالي، حيث احتلت المرتبة 181 هذا الأسبوع. والجدير بالذكر أنه لم يتمكن أي منفرد كيبوب على الإطلاق من قضاء خمسة أسابيع على المخطط من قبل – حتى عند دمج الدخول غير المستمر على المخطط – مما يجعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب أن نايون قد حققت إنجازًا رائعًا بألبوم واحد بمفردها.
بالإضافة إلى ذلك، حافظ ألبوم “IM NAYEON” على المرتبة السابعة في مخطط بيلبورد للألبومات هذا الأسبوع، كما أنها حازت على المرتبة 11 في كل من مخطط أفضل مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبوم الحالي.
علاوة على جميع هذه الانجازات المذهلة، أغنية ترسيم نايون الناجحة “POP!” قد حافظت على قوتها في المرتبة 24 على مخطط بيلبورد العالمي Excl والمرتبة 43 على Global 200 في أسبوعها الخامس على التوالي على كلا المخططين.
تهانينا لنايون على انجازاتها التاريخية!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة كيم جيهوان تؤكد إصابته بفيروس COVID-19 + تنصح حاضري الأيام الأولى من ISAC إجراء فحص PCR

في

في 2 أغسطس، أعلنت وكالة Swing للترفيه إصابة المغني كيم جيهوان بـ COVID-19
كان بيان الوكالة كالتالي: “نود أن نعلمكم أن كيم جيهوان قد أصيب بفيروس COVID-19 اعتبارًا من اليوم 2 أغسطس. عندما فحص لأول مرة، كانت نتائجه سلبية. لذلك واصل كيم جيهوان جدوله الزمني كما هو مخطط له؛ لكن في مساء يوم 1 أغسطس، ساءت أعراضه فقررنا إعادة الفحص وفي صباح 2 أغسطس، كانت نتيجة فحص PCR إيجابية”.
تابعت الوكالة: “سيوقف كيم جيهوان جميع جداول أعماله فهو يستريح حاليًا. تعدكم الوكالة باتباع جميع إرشادات السلامة الخاصة بـ COVID-19 لاستعادة صحة فناننا وللوقاية من الفيروس. علاوة على ذلك، فإن الوكالة تنصح جميع المعجبين الذين كانوا على اتصال وثيق بكيم جيهوان خلال جداوله الأخيرة، بما في ذلك أولئك الذين التقطوا الصور معه، أن يخضعوا لفحص COVID-19 “.
من المعروف أن كيم جيهوان قد حضر تسجيلات ISAC على MBC التي أقيمت في 30 يوليو (الرياضة الإلكترونية) وفي 1 أغسطس (كرة الصالات).
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مارك، جايهيون وجوني من NCT 127 يؤكدون عدم مُشاركتهم في لقاء المعجبين الياباني بعد تأكيد إصابتهم بفيروس COVID-19

في

لن يُشارك الاعضاء الثلاثة في لقاء المُعجبين الياباني الذي ستعقدهُ الفرقة نظرًا لتأكيد إصابتهم بفيروس COVID-19
في 25 يوليو اكدت الوكالة إصابة مارك، جوني وجايهيون بفيروس COVID-19 بعد وقتٍ قصير من تأكيد إصابة عضو وحدة NCT DREAM رينجون، الامر الذي جعلَ من NCT DREAM يلغونَ حفلهم المُقرر عقدهِ لثلاث ليالٍ في قبة SKY في سيول.
في الاول من اغسطس شاركت وكالة SM للترفيه بيانًا يؤكد الانباء هذه مُشيرةً الى انَ الثلاثة اكملوا اسبوعًا في الحجر الصحي منذُ تأكيد إصابتهم، بعد هذه الاخبار، لن يستطيع الثلاثة ان يشاركوا في لقاء المُعجبين الياباني “School 127” المُقرر عقده في الثاني والثالث من اغسطس. مع هذه الاخبار أيضًا ستُشارك الفرقة مع ستة اعضاء فقط (تايونغ، تايل، يوتا، دويونغ، جونغوو وهيتشان).
نتمنى للجميع الشفاء العاجل والتام!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جودي ويونغهون تغادران فرقة BLACKSWAN رسميًا

في

في 31 يوليو، أعلنت وكالة DR Music أن كلتا العضوتين جودي ويونغهون من BLACKSWAN ستغادران الفرقة من أجل تحقيق أحلامهما الجديدة.
في وقتٍ سابق من هذا العام، انضمت عضوتين جديدتين لفرقة BLACKSWAN – سريا وغابي – مما يعني أنهما سيروجان كفرقة مكونة من أربع عضوات في الوقت الحالي.
بيان DR Music الكامل كان كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة DR Music.
أولًا، نود أن نشكر Lumina [معجبي BLACKSWAN] على دعمهم الدائم ليونغهون وجودي من BLACKSWAN، اللتان كانتا عضوتين في الفرقة منذ ترسيمهما، لكن هاهما تغادران BLACKSWAN اليوم.
نظرًا لأنه قرار مفاجئ، يصعب على جميع موظفي DR Music إيصال هذه الرسالة لكم.
أجرينا العديد من المناقشات مع يونغهون وجودي حول مستقبلهما خلال الأشهر الماضية، لكنهما قررتا اتخاذ طريق مختلف لتحقيق أحلامهما الجديدة، وقررنا أيضًا احترام ذلك.
ترسمت الفناناتان كعضوتين في BLACKSWAN عام 2020 وعملتا بجد منذ البداية حتى الآن على مدار العامين الماضيين، والآن سيعدن لكونهما كوه يونغهون و كيم داهي.
ستشارك BLACKSWAN في جدول أعمالها المستقبلي مع أربع عضوات لفترة من الوقت.
نظرًا لأنها مشكلة مهمة، فإننا نعتذر بصدق عن التأخير في التحديث لاتخاذ قرار دقيق ولإثارة قلق المعجبين.
أخيرًا، يرجى دعم عضوات BLACKSWAN ويونغهون وجودي الذين غادروا الفرقة كذلك.
شكرًا لكم”
نتمنى لكلٍ من يونغهون وجودي كل التوفيق في مساعيهما المستقبلية!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BLACKPINK تُعلن عن عودتها المنتظرة + خططها للكشف عن أغنية مسبقة الإصدار وعقد جولة عالمية

في

ستعود فرقة BLACKPINK بعد طول انتظار حاملةً الكثير من المفاجآت!
في 1 اغسطس منتصف الليل بالتوقيت الكوري، أصدرت فرقة BLACKPINK فيديو تشويقي تعلن فيه عن خططها للأشهر المقبلة.
ستصدر الفرقة أغنيةً مسبقة الإصدار في شهر اغسطس، فيما ستصدر ألبومها المنتظر في شهر سبتمبر، وأخيرًا ستبدأ جولتها العالمية في شهر اكتوبر.

الجدير بالذكر، أن هذه العودة ستكون الأولى لـ BLACKPINK منذ ما يقارب السنتين حين أصدرت الفرقة ألبومها الكامل الأول “THE ALBUM” والأغنية الرئيسية “Lovesick Girls” في اكتوبر من عام 2020.
لابد وأن المعجبين متحمسون للغاية!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

5 أعضاء من MONSTA X يجددون عقودهم مع Starship للترفيه + آي إم يغادر الوكالة مع استمراره في الفرقة

البوب الكوري3 ساعات

فرقة NCT 127 تؤكد استعدادها للعودة في سبتمبر

البوب الكوري14 ساعة

فرقة CRAVITY تُعلن عن خططها لإصدار أول أغنية باللغة الإنجليزية لها هذا الأسبوع

البوب الكوري15 ساعة

للمرة الأولى لها… فرقة ENHYPEN تدخل ضمن أعلى 10 مراتب على مخطط بيلبورد 200 مع “MANIFESTO : DAY 1”

البوب الكوري15 ساعة

‏ ATEEZ يصبحون خامس فرقة فتيان كورية في التاريخ تدخل ضمن أعلى 3 مراتب على مخطط بيلبورد 200

البوب الكورييوم واحد

تشخيص لي غيكوانغ و يانغ يوسوب من HIGHLIGHT بفيروس COVID-19

مشاهيريومين

وفاة والد اونهيوك من Super Junior

البوب الكورييومين

فرقة ‏Girls’s Generation تتصدر آيتونز 31 دولة من حول العالم مع “FOREVER 1”

البوب الكورييومين

اغنية ‏”Bad Decisions” التعاونية بينَ BTS، بيني بلانكو وسنوب دوغ تكتسح آيتونز 74 دولة من حول العالم

مشاهير3 أيام

فرقة CRAVITY تؤكد خططها للعودة الشهر المقبل

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي… NewJeans يحققن اعلى عدد طلبات مسبقة لفرقة فتيات مع ألبوم ترسيم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تتصدر آيتونز 28 دولة من حول العالم وتحطم رقمها القياسي السابق لأعلى المبيعات

البوب الكوريأسبوع واحد

‏SEVENTEEN و WSG Wannabe، نايون من TWICE، و BTS يتصدرون مخططات سيركل (غاون) الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مغادرتها فرقة fromis_9… جانغ غيوري تُشارك رسالة مؤثرة للمعجبين

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تُعلن عن عودتها المنتظرة + خططها للكشف عن أغنية مسبقة الإصدار وعقد جولة عالمية

مشاهيرأسبوع واحد

روون من SF9 ويابوكي ناكو من HKT48 سيقدمان برنامج تجارب الأداء الجديد “The Idol Band: Boy’s Battle”

البوب الكوريأسبوع واحد

لأول مرة منذ ترسيمها… فرقة SEVENTEEN تدخل ضمن اعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد 200 مع “SECTOR 17”

مشاهيرأسبوع واحد

جينسول عضوة APRIL السابقة توقّع عقدًا حصريًا مع وكالة جديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتي SEVENTEEN وTWICE تتصدران مخطط Oricon للألبومات

البوب الكوري7 أيام

‏”Proof” يُصبح خامس البوم لفرقة BTS يتلقى الشهادة الذهبية المُعتمدة في فرنسا

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرشهرين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري4 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: