Connect with us

برامج

فرقة aespa تؤكد اداءها في البرنامج الحواري الأمريكي “!Jimmy Kimmel Live”

في

في 25 يونيو، أكدت وكالة SM رسميًا بأن فرقة aespa ستؤدي في البرنامج الحواري الأمريكي “!Jimmy Kimmel Live” الأسبوع المقبل.
نظرًا لأن فرقة aespa تستعد حاليًا لعقد أول عرضٍ لها في الولايات المتحدة الأمريكية بعنوان “SYNK in LA” في لوس أنجلوس في 26 يونيو، فإن الفرقة ستظهر في برنامج “!Jimmy Kimmel Live”أثناء تواجدها في المدينة لأداء أغنيتها المنفردة الإنجليزية الجديدة “Life’s Too Short” لأول مرة على شاشة التلفاز.
ستظهر فرقة aespa في حلقة 29 يونيو من برنامج “!Jimmy Kimmel Live”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

سيكون ڤي من BTS مقدمًا خاصًا للبرنامج الاذاعي “Kim Eana’s Starry Night” على مدار ليلتين!

في

لقد اُعلِنَ عبرَ حسابات البرنامج في وسائِل التواصل الاجتماعي انَ ڤي عضو BTS سيكون مُقدمًا خاصًا للبرنامج من 27 وحتى 28 سبتمبر.
وفقًا للمنشور، سيُتاح للمُعجبين الاستماع للبرنامج الاذاعي لراديو MBC عبرَ تردد 95.5Mhz وعبرَ تطبيق الهاتف “mini”.

هل انتم متحمسينَ لسماع ڤي كمُقدم خاص على مدار ليلتين؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

هونغ جونغ ويونهو من ATEEZ هما مقدما الموسم الثالث من البرنامج الاذاعي “Idol Radio”

في

سيتم استضافة الموسم الثالث من “Idol Radio” من قبل هونغ جونغ ويونهو من ATEEZ!
سيعمل كلًا من هونغ جونغ ويونهو كـDJ لبرنامج “Idol Radio”، وهو برنامج إذاعي MBC يركز على الآيدُلز.
علق منتجو الموسم الثالث: “بإضافة عالم ATEEZ ‘القراصنة’ إلى مفهوم ‘Idol Radio’ ‘العالم’، نحن نستعد للموسم الثالث بمفهوم ‘عالم القراصنة’. سنبث بينما نبذل قصارى جهدنا للتأكيد على التناغم بين المضيفان الجديدان الذيّن يتلقيان الكثير من الحب من المعجبين”.
من خلال وكالتهم KQ للترفيه، شارك هونغ جونغ: “بما أننا تلقينا هذه الفرصة العظيمة، سنخلق أوقاتًا سعيدة مع المستمعين”. وأضاف يونهو: “أريد فقط أن أصنع ذكريات سعيدة، ممتعة وبصحة جيدة. سأصبح ‘Deng-Di’ [يجمع بين لقبه ودي جي] وهو مثالي ورائع، مناسب لموسيقى ‘Idol Radio’!”.
سُيبث الموسم الثالث من “Idol Radio” حصريًا على تطبيق UNIVERSE بدءًا من 12 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا كل يوم اثنين وأربعاء.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بوا وهايوون من NMIXX ستظهران في البرنامج الجديد “Music Universe K-909”

في

تستعد قناة JTBC لبث برنامج جديد!
‏”Music Universe K-909″ هو برنامج جديد يعطي الفنانين الفرصة لتقديم اداء أحلامهم وان يهدوا المعجبين موسيقى ممتعة. ستكون بوا هي مقدمة البرنامج، فيما ستكون هايوون عضوة NMIXX هي “مساعدة الكيبوب”، كما وسينضم إليهن “بروفيسور الكيبوب” الذي لم يكشف عن شخصيته بعد.
يفصّل ملصق برنامج “Music Universe K-909” عنوان البرنامج حيث كُتب فيه: “K-POP الذي قلب العالم رأسًا على عقب، K-909 الذي سيقلب تلك النظرة رأسًا على عقب”. في الملصق، تسير بوا نحو بقعة الضوء على المسرح.
بما أن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها برنامجًا موسيقيًا، قالت بوا بحماس: “على الرغم من أنني متحمسة، إلا أنني اشعر بالضغط أيضًا. لكن اعتقد ان هذه فرصةٌ لتقديم عروضٍ جيدة للعديد من الناس، لذلك اتطلع لها حقًا. قررت ان اُقدم لأن هذا برنامجٌ يسلط الضوء على الاداءات حيث يمكنك التركيز على الفنان فحسب”.
أردفت: “حسب معرفتي فإنهم يصنعون اداءاتٍ تظهر مجموعةً متنوعة من الكيبوب واداءاتٍ مفعمة بالألوان لا تُرى بسهولة في كوريا. اعتقد بأن هذا الأمر الذي يميز ‘Music Universe K-909′”.
لن تكون بوا مقدمةً فحسب، بل وستكون زميلةً وفنانةً ناجحة أكثر خبرة تمتلك أمورًا تجمعها مع الفنانين. شاركت: “آمل ان يصبح هذا برنامجًا حيث استطيع ان اتحدث حول انتاج الالبومات مع الفنانين وان اتشارك أيضًا حواراتٍ مريحة بيننا كفنانين اكثر واقل خبرة او كزملاء. كما وآمل ان يقترب هذا من المشاهدين كبرنامجٍ مفيد يعطي الفرصة للتركيز على الفنان”.
سيبدأ عرض “Music Universe K-909” في 24 سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

عقد حفل جوائز MAMA لعام 2022 في اليابان

في

سيقام حفل جوائز MAMA لعام 2022 في أوساكا باليابان!
في 24 أغسطس، شاركت وكالة CJ ENM كالتالي: “تماشيًا مع التغييرات في سوق الموسيقى العالمي حيث يتوسع تأثير الكيبوب من آسيا إلى العالم، سنقوم بإعادة تسمية ‘جوائز الموسيقى الآسيوية Mnet’ إلى ‘جوائز MAMA’. لإنشاء هوية مميزة كاحتفال توزيع الجوائز، سنعرض عروضًا أسطورية في حفل جوائز MAMA وسنواصل التوسع والتطور كما هو معتاد. نهدف لكي نصبح أفضل حفل يقدم جوائز كيبوب في العالم للترويج بشكلٍ رسمي للقيمة الحقيقية للكيبوب نحو العام”.
قدموا تفاصيل حول الحدث، قائلين: “سيقام حفل MAMA لعام 2022 في كوسيرا دوم أوساكا في اليابان لمدة يومين من 29 إلى 30 نوفمبر. كوسيرا دوم أوساكا هو ملعب رياضي داخلي يمكن أن يحمِل حوالي 40 ألف شخص، وهو مكان مألوف لعشاق الكيبوب في الداخل والخارج حيث أقام عدد من الآيدُلز حفلات هنا عدة مرات. سيتم بث حفل MAMA لعام 2022، الذي سيكون أول حفل ليومين متتاليين في كيوسيرا دوم، على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم من خلال القنوات الرقمية العالمية الرئيسية، بما في ذلك يوتيوب”.
علق كيم هيون سو رئيس قسم CJ ENM للمحتوى الموسيقي قائلاً: “حتى الآن، استمرت MAMA في استكشاف إمكانيات جديدة تتجاوز حدود آسيا، وفي هذه العملية، نحن على ثقة من أنها كانت بمثابة موقع أمامي للعديد من الفنانين للتقدم الى المسرح العالمي. هذا العام، من خلال العروض التقليدية لحفل توزيع الجوائز الذي يستعرض أداءات التي لا يمكن رؤيتها إلا في 2022 MAMA، سنثبت أن حفل جوائز MAMA هو حفل توزيع جوائز كيبوب الأول في العالم الذي يُظهر قيمًا وتجارب فريدة للكيبوب للعالم”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة SEVENTEEN تؤكد ادائها في البرنامج الامريكي الشهير “Jimmy Kimmel Live”

في

ستؤدي SEVENTEEN بشكلٍ مُباشر في البرنامج الشهير!
في 12 اغسطس بالتوقيت المحلي، اعلنَ البرنامج الامريكي الشهير رسميًا حضور SEVENTEEN للبرنامج الاسبوع القادم.
الفرقة حاليًا في الولايات المُتحدة من اجل اقامة حفل في الحزء الشمالي ضمن جولتها العالمية “BE THE SUN”، وبينما سيتواجد الاعضاء في لوس انجلوس من اجل حفلهم هناك الاسبوع القادم، سيحضرونَ برنامج “Jimmy Kimmel Live” حيث سيكون اول اداء للفرقة داخل ستوديو البرنامج.

ظهرَ اعضاء SEVENTEEN سابقًا في “Jimmy Kimmel Live” العام الماضي وقاموا بأداء “Ready to love”، لكن الاداء كانَ مُسجل مسبقًا في كوريا. سيؤدي SEVENTEEN اصدارهم الضارب الاخير “HOT” في حلقة 18 اغسطس من البرنامج.
هل انتم متحمسين لاداء SEVENTEEN؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

احتفالًا بذكرى ترسيمها العاشرة… فرقة EXID ستقابل معجبيها من خلال بثٍ مباشر

في

عضوات EXID يجتمعنَ في الذكرى العاشرة لترسيم الفرقة!
في 13 اغسطس، ستُقيم فرقة EXID بثًا خاصًا بمناسبة الذكرى العاشرة للترسيم بعنوان “WE ARE EXID” من خلال تطبيق Naver NOW حيث سيقدمنَ اداءات، مشاركة ذكريات، الدردشة مع المعجبين والمزيد.
في الأسبوع الماضي، اثارت فرقة EXID حماس المعجبين عندما نشرت كل العضوات نفس الصورة الجماعية على حساباتهم الشخصية على انستقرام مع وصف “LEGGO” والذي هو اسم نادي المعجبين الرسمي للفرقة، كانَ المعجبين حقًا متحمسين لانَ الفرقة ستقيم قريبًا بثًا مباشرًا احتفاليًا معهم!

ترسمت فرقة EXID لأول مرة كفرقة مكونة من ستة عضوات في فبراير 2012 مع أغنية “Whoz That Girl”. في نفس العام في 13 اغسطس، عادت EXID كفرقة مكونة من خمسة عضوات هاني، جونغها، L.E وعضوتين جديدتين سولجي وهيلين. ارتفعت EXID الى الشهرة في عام 2014 عندما انتشرَ مقطع تركيز (فانكام) العضوة هاني على اغنية “Up & Down” مما ادى الى ترسم الاغنية في المخططات المختلفة بعد اربعة اشهر تقريبًا من صدورها وفازت الفرقة بأول برنامج موسيقي لها.
منذ ذلك الحين، اصدرت الفرقة العديد من الأغاني الناجحة مثل “Ah Yeah”، اغنية “Hot Pink”، اغنية “L.I.E” و”DDD”. نظرًا لأنَ كل عضوة من عضوات EXID يتم رعايتها حاليًا من قبل وكالة مختلفة، فإن لقاء الذكرى السنوية هذا مفيد بشكل خاص لكل من الفرقة ومعجبيها، سيتم بث برنامج “WE ARE EXID” مباشرةً يوم 13 أغسطس الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا.
في شهر سبتمبر من هذا العام، ستقيم EXID أيضًا جولة “EXID 2022 Japan Final Live Tour” المؤجلة في طوكيو، فوكووكا، اوساكا وناغويا والتي كان من المقرر عقدها في الأصل في عام 2020.
 
 

متابعة القراءة

برامج

آرون عضو الفرقة السابقة NU’EST يؤكد انضمامه كمقدم جديد لبرنامج “After School Club”

في

أعلن برنامج “After School Club” على قناة Arirang TV، والذي بدأ بثه في 17 أبريل 2013، أن آرون سيكون أحدث مقدم لهم.
ترسم آرون في عام 2012 كعضو في فرقة NU’EST وأمضى السنوات العشر الماضية في الترويج في كل من كوريا وخارجها. بعد تفكك الفرقة في فبراير الماضي، انفصل آرون عن PLEDIS للترفيه وكان نشطًا كفنان منفرد منذ ذلك الحين.
حاليًا، يتولى تقديم البودكاست “KOREAN COWBOYS” مع الفنان جويل.
علق منتجو “After School Club”: “بالإضافة إلى برنامج KOREAN COWBOYS الذي يظهر عبره آرون حاليًا، فقد كان المقدم الرئيسي في العديد من البرامج في الماضي مثل Music Access على راديو القناة و Aron’s Circle’ Room ‘ على تويتر. كنا على يقين من أنه سيكون هناك تأثير تآزري بمجرد أن تلتقي مهاراته التقديمية المبهرة ببرنامجنا ‘ASC’، لذلك توصلنا إلى قرار العمل معه”.
وأضافوا: “أغلب الضيوف في برنامجنا سيكونون من صغار الأيدُلز الذين هم أصغر من آرون في الساحة الفنية، لذا باستخدام خبرته التي تبلغ 10 سنوات كفنان، نتطلع إلى تقديمه لبرنامجنا بكل خبرته السابقة والتي سيستفيد منها من هم جدد في هذه الصناعة”.
سينضم آرون إلى المقدمين الحاليين جايمي وألين عضو فرقة CRAVITY، وبهذا الشأن علق المنتجون:”نظرًا لأنه كان الأكبر سنًا في فرقته، نعتقد أن آرون سيلعب دورا فعالا يمكن الاعتماد عليه في حسن قيادة المقدمين الأقل منه سنا.
لذا نطلب الكثير من الحب والدعم لـبرنامجنا “ASC” بتقديم آرون وجيمي وألين”.
الحلقة الأولى لآرون كمقدم لبرنامج “After School Club” ستبث غدا في 26 يوليو مع الضيوف أعضاء فرقة MCND.
المصدر

متابعة القراءة

برامج

بوا، انهيوك من Super Junior، وونيونغ من 2PM سينضمون إلى لجنة تحكيم “Street Man Fighter”

في

في 22 يوليو، أكدت قناة Mnet رسميًا بأن بوا وانهيوك عضو Super Junior وونيونغ عضو 2PM سيظهرون كحُكام في البرنامج “Street Man Fighter”.
شاركت بوا سابقًا كإحدى الحُكام في برنامج “Street Woman Fighter” العام الماضي، وعلق منتجو البرنامج بأنها قدمت تقييماتٍ دقيقة للعروض الموسم الماضي دون أن يفوتنا أي شيء، فقد وثقنا بها و طُلب منها بأن تكون من ضِمن الحُكام مرةً أخرى هذا العام أيضًا.
قالت بوا: “يسعدني أن أنضم إلى برنامج ‘Street Man Fighter’ كحكم بعد ‘Street Woman Fighter’. تمامًا مثل العام الماضي، آمل أن ننتبه إلى العروض والقصص لجميع الراقصين المشاركين هذه السنة”.
اعترف إيونهيوك: “على الرغم من أنني سعيد لأن أكون قادرًا على رؤية الراقصين الذين يمثلون كوريا الجنوبية جميعهم يرقصون معًا في ذات المكان، إلا أنني أشعر أيضًا بالكثير من الضغط. هناك العديد من الراقصين الرائعين في بلدنا، لذا يرجى منكم التطلع إليهم”.
أخيرًا، علق وونيونغ بتواضع: “بصفتي شخصًا يحب الرقص، يشرفني أن أكون محظوظًا بما يكفي لأكون جزءًا من هذا البرنامج. يبذل جميع المتسابقين جهدهم وعملهم الشاق في استعداداتهم، وسيتأثر المشاهدون بجهودهم.
المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري11 ساعة

‏Stray Kids تصنع رقمًا قياسيًا شخصيًا مع تجاوز الطلبات المُسبقة للألبوم القادم “MAXIDENT” حاجز 2.2 مليون

البوب الكوري11 ساعة

“BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري11 ساعة

حفل جوائز Melon الموسيقي يُعلن عن تفاصيل ومواعيد حدث هذا العام

مشاهير12 ساعة

وكالة BIGHIT MUSIC تتخذ اجراءات قانونية ضد المنشورات المُسيئة لـ BTS + تُقاضي المتسببين بنشر الاشاعات الخاطئة

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تتصدر 8 مخططات بيلبورد + “Shut Down” تدخل مخطط Hot 100 في المرتبة 25

غير مصنفيوم واحد

كيم جونغهيون (جاي ار) عضو فرقة NU’EST السابقة يؤكد ترسيمه المنفرد

مشاهيريوم واحد

بسبب تعرضها لحادث سيارة… تشورونغ من Apink تؤجل حدث لقاء المعجبين المُقرر عقده في تايلاند

البوب الكورييوم واحد

تشانيول من EXO ينهي خدمته العسكرية

البوب الكورييومين

‏Mnet تُشارك اول فيديو تشويقي في ظلّ التحضيرات لإقامة توزيع الجوائز السنوي “MAMA Awards”

مشاهيريومين

تأكيد انضمام هيونغوون من MONSTA X إلى شيومين من EXO في المسلسل القادم “Sajangdol Mart”

البوب الكوريأسبوع واحد

[رابط الموقع] بدء بيع تذاكر حفل KCON في السعودية

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تقدم اداءً قويًا لأغنيتها “Shut Down” في برنامج “Jimmy Kimmel Live”

مشاهير6 أيام

وفاة جونغ جي المتسابق السابق لبرنامج “Produce 101” الموسم الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجازٍ تاريخي.. BTS تُصبح اول فرقة عالمية مع 100 اغنية تخطت 100 مليون استماع على سبوتيفاي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة NMIXX تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات اليوم والاسبوع الاول على هانتو مع “ENTWURF”

البوب الكوري5 أيام

‏BLACKPINK، IVE، وايم يونغوونغ يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية للمغنين

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127 تُصبح سادس فرقة فتيان في الكيبوب تتخطى مبيعاتها المليون نسخة في الاسبوع الاول على هانتو مع “2 Baddies”

البوب الكوريأسبوع واحد

TWICE، BTS، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مُخطط بيلبورد للالبومات العالمية

البوب الكوري6 أيام

‏BLACKPINK تُحطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب في تاريخ هانتو وتُصبح اول فرقة فتيات في الكيبوب تبيع مليوني نسخة مع “BORN PINK”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير4 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري6 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: