Connect with us

مشاهير

وكالة HYBE تُشارك بيانًا مُفصلًا يوضح حقيقة شائعات كيم غارام من LE SSERAFIM + ايقاف انشطة الفنانة مؤقتًا

في

اصدرت وكالة HYBE بيانًا إضافيًا بخصوص شائعات العنف المدرسي المستمرة حول كيم غارام من LE SSERAFIM
بمجرد الإعلان عن كيم غارام كعضوةً في فرقة LE SSERAFIM، حاوطت العضوة شائعات العنف المدرسي والتي نفتها وكالة Source Music بسرعة. في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، اصدرت وكالة Source Music والمدرسة السابقة لكيم قارام بيانات موجزة ردًا على ادلة جديدة مزعومة عن تورطها في العنف المدرسي.
في 19 مايو، اصدرت الضحية المزعومة للعنف المدرسي من قِبل كيم غارام بيانًا رسميًا من خلال ممثلها القانوني. في البيان شاركوا انَ “نتائج لجنة العنف المدرسي التي تم الكشف عنها مؤخرًا في الوسائل عبر الإنترنت صحيحة والعنف المدرسي لكيم غارام صحيح أيضًا”. ثم طلبت الضحية المزعومة اعتذارًا صادقًا من وكالة HYBE مضيفةً أنها ستكشف المزيد من الأدلة إذا لم تتلقَ ما تُريد.
اصدرت HYBE بيانًا رسميًا ردًا على البيان الجديد، وفي 20 مايو ، شاركت الوكالة مزيدًا من التفاصيل حول هذه القضية.
البيان الكامل موضحًا الاستجابة المشتركة لوكالتي HYBE وSource Music ادناه:
“مرحبًا، هذه HYBE/Source Music.
نود إخباركم بموقفنا من الادعاءات الإضافية المتعلقة بكيم غارام من LE SSERAFIM.
في البداية، نود أن نعتذر عن إثارة قلق المعجبين بهذه المزاعم. لقد امتنعنا عن توضيح تفاصيل الحقائق التي تم تأكيدها من الاطراف المعنية نفسها والعديد من تصريحات الاطراف الثالثة خشيةً الكشف عن هويات ومعلومات شخصية حساسة للقاصرين بما في ذلك اقرانهم المتورطين في الحادث. ومع ذلك، فإن الشائعات المبالغ فيها والتي من طرفٍ واحد وهو بأنَ كيم غارام كانت هي المرتكبة للعنف المدرسي وتورطت بشكلٍ معتاد في العنف الجسدي، ظلّت تنتشر باستمرارٍ على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع عبر الإنترنت ولم يتم نشر سوى معلومات من جانبٍ واحد، لذلك نود تصحيحها هذه الاتهامات.
قبلَ الخوض في التفاصيل، كانت النقاط الرئيسية في الادعاءات المتعلقة بلجنة العنف المدرسي كما يلي:
التقطَت يو إيون سو (اسم مستعار اطلقتهُ شركة دايريون للمحاماة على الطرف الثاتي من القضية) صورةً لزميلةٍ في الفصل كانت تُغير ثيابها في المدرسة وكانت ترتدي ملابس داخلية فقط في ذلك الوقت، دون إذن ونشرتها علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي باسم صديقٍ آخر (وهو ما تمَّ ذكره بوضوح أيضًا في التقرير للجنة العنف المدرسي التي ذكرتها شركة دايريون). كيم غارام وصديقاتها، اللاتي غضبنَ من هذه الحادثة، واجهوا يو ايون سو، لكن لم يكن هناكَ عنف جسدي. اعترفت يو إيون سو بأخطائها لكن لم تتم معاقبتها على أفعالها. وبدلًا عن ذلك، اشارات إلى زملاءها في الدراسة الذينَ واجهوها على انهم هم الجناة، وتمت احالتهم إلى لجنة العنف المدرسي ثم نقلوا إلى مدرسةً اخرى. نتيجةً لذلك، عوقبت كيم غارام وصديقاتها من قبل لجنة العنف المدرسي.
سنشرح بالتفصيل المسائل المتعلقة بالعضو ادناه.

شرح للمحتوى المتعلق بلجنة العنف المدرسي:

في عام 2018، عندما كانت كيم غارام في السنة الأولى من المدرسة الاعدادية، تم استدعاؤها الى لجنة مكافحة العنف المدرسي ومعاقبتها. سنشرح الحقائق التفصيلية لأنهُ لا يمكن فهم السياق العام إلا عندما يتم شرح الوضع وتفاصيل لجنة العنف المدرسي بشكلٍ كامل. في هذه الحالة، استدعت الجانية التي ارتكبت في البداية شيئًا خاطئًا للغاية ضد زملائها الطلاب لجنة عنف المدرسة واعتبرت كيم غارام التي كانت تتخذ إجراءً نيابةً عن صديقتها انها هي المهاجمة.
كانت كيم غارام صديقةً ليون ايون سو لمدة شهرين تقريبًا من مارس الى ابريل 2018 والتي كانت بداية السنة الاولى من المدرسة الاعدادية. ومع ذلك كان هناك جدال بينهما لمدة ثلاث ساعات تقريبًا في المنتجع الذي ظلّوا فيه خلال بداية العام الدراسي عندما تم الكشف عن أن يون ايون سو اساءت إلى كيم قارام وأصدقائها الآخرين وانتهى الأمر بعد ذلك بعد ان اعتذروا لبعضهم البعض. ومع ذلك، ابلغت يون ايو سو صديقها المقرّب عن الحادثة وقاموا بتهديد كيم غارام بإستخدام العنف الجسدي، نتيجةً لذلك قطعت كيم غارام علاقتها مع يو ايون سو.
لاحقًا، التقطت يو ايون سو صورةً لـ ‘D’. وهي صديقة مقرّبة لكيم غارام، والتي كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط أثناء تغييرها لثيابها في المدرسة ورفعت هذه الصورة علنًا على حساب صديقتها ‘A’ على وسائل التواصل الاجتماعي. في ذلك الوقت، صُدمت ‘D’ عقليًا للغاية، وواجه خمسةٌ من اصدقائها (من بينهم كيم غارام) يون ايون سو بشأن سلوكها الخاطئ نيابةً عن ‘D’. كيم غارام وصديقاتها كانوا غاضبين من انتشار التصوير غير القانوني لصديقتهم ‘D’ وقابلت يو إيون سو بشكلٍ منفصل لتقديم شكوى ضدها، وفي تلك الاثناء قاموا بشتمها. اعترفت يو إيون سو بخطأها لكنها لم تعاقب من قبل المدرسة أو لجنة مكافحة العنف المدرسي.
في هذه العملية، دعت كيم ايون سو لجنة عنف المدرسة مدعيةً أنَ كيم غارام والعديد من أصدقائها قاموا بتخويفها، لذلك تم عقد اجتماع مع كيم غارام وصديقتها ‘B’ اللتان ساعدنَ ‘D’ لكن بالنهاية تمَّ اعتبارهما جناة ويون ايون سو هي الضحية.
ومع ذلك، قبل اختتام اجتماع لجنة العنف المدرسي الذي طلبته يو إيون سو، انتقلت يون ايون سو طواعية عندما كانت هناك مناقشة حول “النقل القسري” بناءً على طلب ‘D’، ضحية حادث الصورة. وفي النهاية تم اتخاذ إجراءات لجنة العنف المدرسي ضد الطالبتين كيم غارام و’B’ واللتان تمت الإشارة إليهما كجناة من قبل يو إيون سو التي غادرت المدرسة. انتقلت يون ايون سو إلى المقاطعات وعادت الى المدرسة هي وكيم غارام بعد شهر او شهرين من العقوبة.

 هناك العديد من زملاء الدراسة الذين يفهمون النقاط الرئيسية المتعلقة باجتماع لجنة العنف المدرسي الذي عُقد في ذلك الوقت:

إلى جانب الأفراد المتورطين بشكلٍ مباشر، هناكَ العديد من الأفراد المرتبطين بالقضية والعديد من زملاء الدراسة الذين هم على دراية بالنقاط الرئيسية لاجتماع لجنة العنف المدرسي الذي عُقِدَ في يونيو 2018. إلى جانب تمييز الطالب الجاني والطالب الضحية كما هو موضح من قبل لجنة العنف المدرسي، هناك العديد من الطلاب الذين أدركوا تصرفات كيم ايون سو المتمثلة في طلب لجنة مكافحة العنف المدرسي وادعاء نفسها كضحية على الرغم من ارتكابها لخطأ كبير على أنهُ مشكلة وهناك العديد من الأطراف الثالثة التي يمكن أن تشهد حول هذا.

كانت كيم غارام أيضًا ضحيةً للعنف المدرسي:

بعد الانجراف في الموقف المؤسف مع لجنة العنف المدرسي، انتشرت شائعات سخيفة حول كيم غارام في جميع انحاء المدرسة. اثناء وجودها في المدرسة الإعدادية، أصيبت كيم غارام بأذى شائعات كاذبة خبيثة مثل “ضربت صديقةً لها بأصيص زهور”، و”أُجبرت على الانتقال من المدارس”. بعد ذلك، من خلال واسطة من استاذ في المدرسة، تم كشف الحقيقة حتى أنها تلقت اعتذارًا مباشرًا من الطالبة التي نشرت إشاعات كاذبة.
بالإضافةِ إلى ذلك، اجبرَ بعض الطلاب كيم غارام وصديقتها على الدخول في محادثة جماعية وتمت مضايقتهما وشتمهما، وعندما تغادر كيم قارام الدردشة الجماعية، فإنهم يدعوها مرة اخرى، وإذا لم تقرأ الرسائل فإنهم يضايقونها لعدم قراءتها وعدم الرد. ليس فقط زملاء الدراسة ولكن العديد من الطلاب من المدارس الأخرى الذينَ كانوا غرباء تمامًا عن كيم غارام جاءوا الى الدردشة وهاجموها هي وصديقتها لفظيًا. ونظرًا لعدم قدرتها على تحمل مثل هذه المضايقات اكثر من ذلك، طلبت كيم غارام وصديقتها المساعدة من استاذ في مدرستهما.

 كما أُصيبت كيم غارام بالإشاعات الكاذبة في الآونة الأخيرة:

تعرضت كيم غارام للأذى من كل انواع الشائعات منذ ترسيمها ونود أن نوضح أنَ كل الشائعات التالية غير صحيحة.

1. “اُجبرت كيم غارام على الانتقال من العديد من المدارس” ليس صحيحًا.

عاشت كيم غارام في سيول من مرحلة ما قبل المدرسة حتى عامها الثاني في المدرسة الابتدائية، وبسبب وظيفة والدها، امضت السنوات الأربع المتبقية من المدرسة الابتدائية في غوانغ جو. ثم عند التحضير لدخول المدرسة الإعدادية عادت إلى سيول ودخلت المدرسة الإعدادية بجوار محل إقامتها وهي حاليًا في المدرسة الثانوية. خلال هذه العملية لم تُجبر أبدًا على الانتقال من المدارس.

2. إشاعات مثل “ضربت رأس صديقةٍ لها بإصيص زهور” و”لقد كسرت رأس زميلٍ لها في الفصل بحجر” ليست صحيحة.

كل هذه الشائعات كاذبة، وقد تضررت كيم غارام من مثل هذه الشائعات عندما كانت في المدرسة الإعدادية أيضًا ومن خلال وساطة استاذ من المدرسة تلقت اعتذارًا مباشرًا من الطالبة التي اعترفت بنشر شائعات كاذبة وكان عدد من الأصدقاء حاضرين لذلك.

3. اشاعة مثل “حتى انها ذهبت إلى المدرسة في سيارة شرطة، وشاركت في معارك جماعية أو اعتدت جسديًا على طلاب آخرين” ليست صحيحةً أيضًا.

لم تعتدي كيم غارام جسديًا على الطلاب الآخرين او كانت تشارك في معارك جماعية، كما انها لم تذهب إلى المدرسة مطلقًا في سيارة شرطة وهذه كلها شائعات كاذبة خبيثة.

4. اشاعة انها “شربت ودخنت” كذب أيضًا.

لم تدخن كيم غارام او تشرب الكحول أبدًا حتى الآن. تضررت في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية عندما قدم بعض الطلاب بلاغًا كاذبًا بأن كيم غارام تدخن على سبيل المزاح، وبعد لقائها بمدرستها ذهبت كيم غارام لإجراء اختبار النيكوتين مع والديها لتبرئة نفسها وقدمت النتائج إلى معلمتها وشرحت مباشرة الشائعات الكاذبة حول تدخينها لأصدقائها.

5. اشاعة انها “لقد أساءت لفنانين آخرين” ليست صحيحةً أيضًا.

إنها أيضًا شائعة كاذبة خبيثة أن كيم غارام قال كلمات وقحة ومبتذلة عن فنانين آخرين. لم تقل كيم غارام أبدًا أنها معجب بفنانٍ ذكر معين، ولم يكن لديها أبدًا مشاعر سلبية او أصدرت أحكامًا على زميلاتها في الفرقة او من فرق الفتيات الاخرى.

6. شائعة “كانت متدربة في وكالة مختلفة وتم استبعادها من الفرقة” ليست صحيحة.

لم تكن كيم غارام متدربةً في وكالة مختلفة قبل Source Music. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإشاعة المسيئة بأنها كانت عضو في فرقة في وكالة مختلفة وأنهُ تم إنهاء عقدها بسبب أفعالها السابقة وقضايا شخصية ليست صحيحة.
ذكرنا سابقًا قبل ترسيم الفنانين أننا سنتخذ الإجراءات القانونية دون أي تسوية او تساهل مع أولئك الذين ينشرون ادعاءات كيدية او إشاعات كاذبة تحاول التشهير بهم. من الإشاعات الكاذبة المذكورة أعلاه، بدأنا بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الأمور التي تم جمع الأدلة بشأنها، ونخطط لاتخاذ إجراءات قانونية إضافية في الأمور الأخرى بعد العثور على الأدلة.
نعتذر للجميع ونطلب تفهمكم.
المسألة التي اصبحت حاليًا مشكلة مع كيم غارام تتعلق بالعديد من القاصرين، لذلك حاولنا حل المشكلة دون الكشف عن تفاصيل الحقيقة للمعجبين. ومع ذلك، في وقت ترسيمها أصبحَ الموقف الذي لم يكن لدينا فيه خيار سوى اتخاذ إجراء لأن المعلومات الخاطئة التي لا أساس لها بشأن كيم غارام انتشرت على نطاق واسع وتم الكشف أيضًا عن المحتويات المتعلقة باجتماع لجنة العنف المدرسي مع الادعاءات من طرفٍ واحد فقط من خلال شركة محاماة لذلك نشعر بالأسف لاضطرارنا إلى شرح القضايا الحساسة المتعلقة بزملائها.
علاوةً على ذلك، نعتذر مرة أخرى عن حديث كيم غارام وسلوكها الخاطئ في الماضي. على الرغم من أنهُ كان نزاعًا لفظيًا حدث اثناء الدفاع عن صديقة تعرضت للأذى، فقد اعترفت أيضًا شخصيًا بأخطائها وهي تفكر بعمق في تلك النقطة بأنها استخدمت كلمات شتائم وتصرفت بطريقة يشعر بها الآخر بالتهديد.
بعد إرسالها إلى لجنة مكافحة العنف المدرسي في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية، اصبحت كيم غارام أيضًا ضحية تعرضت للأذى بسبب التنمر الإلكتروني والعنف المدرسي، لكنها كرست نفسها بشكلٍ مُطرد لتحقيق أحلامها ومستقبلها.
وسط ذلك، عانت من صعوباتٍ نفسية من خلال تلقيها هجمات من جميع انواع الشائعات خلال عملية ترسيمها، بعد المناقشة مع كيم غارام، قررنا أنها ستوقف أنشطتها مؤقتًا وتركز على شفاء قلبها الجريح. سوف تروج فرقة LE SSERAFIM مؤقتًا مع خمسة عضوات حتى عودة كيم غارام بعدَ تعافيها.
حدثت هذه المواقف وسط خلفية معقدة خلال السنة الأولى من المدرسة الإعدادية، لكن كيم غارام نفسها تنظر إلى أفعالها غير الناضجة وتفكر فيها بعمق. نطلب التفاهم السخي من الجميع. أخيرًا، نأسف لعدم وجود خيار لدينا الآن سوى الكشف عن الموقف الدقيق فيما يتعلق بكيم غارام والتسبب في مضايقات بسبب فنانة وكالتنا. على وجه الخصوص، نعتذر بصدق عن إثارة القلق لجميع المعجبين الذين يدعمون LE SSERAFIM.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
2 تعليقان

مشاهير

تأكيد مواعدة هاني من EXID والطبيب يانغ جاي وونغ

في

في 29 يونيو، ذكر مصدر WikiTree بأن هاني تواعد الطبيب النفسي يانغ جاي وونغ منذ عامين.
ردًا على ذلك التقرير، صرحت وكالة SUBLIME: “كما ذكرت وسائل الإعلام، هاني ويانغ جاي وونغ في علاقة سعيدة معًا. سنكون ممتنين لكم إذا دعمتوهما”.
والجدير بالذّكر بأن يانغ جاي وونغ قد ظهر في العديد من البرامج المنوعة بما في ذلك سلسلة “Heart Signal” و”Real Couple Story – The War of Roses”، كما يدير قناة على يوتيوب بعنوان “Yang Bros’ Mental World” مع شقيقه الأكبر يانغ جاي جين.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تشخيصه بفيروس COVID-19… يوتا لن يشارك في حفل NCT 127 القادم في سنغافورة

في

يوتا من NCT 127 قد تم تشخصيه بفيروس COVID-19.
في 29 يونيو، صرحت وكالة SM للترفيه أنه بعد انتهاء حفل NCT 127 في اليابان، خضع يوتا لفحص PCR قبل دخوله كوريا وكانت نتائجه سلبية،ولكن وفقًا للوائح COVID-19، خضع مرى اخرى للفحص بعد عودته، وهنا ظهرت نتائجه ايجابية للفيروس.
تلقى يوتا بالفعل جرعات COVID-19 الثلاثة، وهو حاليًا لا يعاني من أي أعراض. سيتم إيقاف جميع أنشطته المجدولة وعزله في المنزل وفقًا لما ينصه النظام في كوريا. كما أنه لن يشارك في حفل “NEO CITY: SINGAPORE – THE LINK” الذي سيعقد في 2 يوليو
كما وقد خضع جميع أعضاء NCT 127 للفحص وظهرت نتائجهم سلبية.
نتمنى ليوتا الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد توقفه مؤقتًا لأسباب صحية… تاغ من Golden Child يستأنف انشطته جزئيًا

في

في الشهر الماضي، نُقِلَ تاغ إلى المستشفى، حيث تم تشخيص حالته بأنهُ يعاني من ضعف في الكبد ونظرًا للنصيحة الطبية كانَ الفنان يحتاج الى العلاج والراحة، لذلك اوقفَ تاغ جميع انشطته، وواصلت فرقة Golden Child الترويج مؤقتًا مع ثمانية اعضاء.
في 27 يونيو، اعلنت Woollim للترفيه رسميًا أن صحة تاغ قد تحسنت وأنهُ سيعود للانضمام إلى الفرقة في الانشطة المستقبلية بأستثناء تلك التي تتطلب سفر للخارج مثل جولة الفرقة المستمرة في الولايات المتحدة.
ذكرت الوكالة في البيان: “تحسنت صحة تاغ بشكلٍ كبير بسبب استمرارهِ في الفحوصات والعلاج، نظرًا لرأي طبيبه بأنهُ قادرٌ على الترويج ورغبة تاغ الشخصية في استئناف أنشطته، فإنهُ يخطط للعودة إلى الترويج مع Golden Child. ونظرًا لأننا نعتبر صحة فناننا وسلامته على رأس أولوياتنا، فلن يشارك في أنشطة الفرقة الخارجية التي تم تحديد موعدها بالفعل، ولكن باستثناء انشطتهم في الخارج، سينضم تاغ إلى Golden Child في جميع انشطتهم الأخرى من الآن”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة يونغجاي من GOT7 تنفي شائعات مواعدة الفنان للمغنية المنفردة LOVEY

في

في 27 يونيو، ذكرَ موقع WIKITREE أنَ يونغجاي عضو GOT7 والفنانة المنفردة LOVEY على علاقة. لقد عملَ الاثنان معًا على أغنية فرقة GOT7 الأخيرة “Drive Me To The Moon”، وظهرَ يونغجاي في أغنية LOVEY بعنوان “hurry” العام الماضي. وبحسب ما ورد، حضرت LOVEY أيضًا حدث لقاء المعجبين مع فرقة GOT7 في 22 مايو.
ردًا على التقرير، اصدرت وكالة يونغجاي البيان التالي:
“هذا بيان رسمي بخصوص شائعات المواعدة المتعلقة بفنان وكالتنا يونغجاي. في البداية نعلمكم أن شائعات مواعدة يونغجاي غير صحيحة. الاثنان زميلان في مجال الموسيقى وبما أنهما شاركا في البومات بعضهما البعض، فهما يشجعان أنشطة بعضهما البعض.
سنواصل بذل قصارى جهدنا للتفاعل مع المعجبين من خلال محتوى افضل في المستقبل، شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إثر وقوع حادث سيرٍ بسيط لخمس عضوات… فرقة fromis_9 تلغي حدث المعجبين والمؤتمر الصحفي لألبومها القادم

في

ألغت وكالة Pledis للترفيه حدث المعجبين والمؤتمر الصحفي لألبوم “from our Momento Box” لفرقة fromis_9.
نشرت الوكالة تصريحًافي 26 يونيو أعلنت فيه تعرض العضوات هايونغ، جيوون، سويون، تشايونغ، وجيهون لحادث سير بسيط في اليوم السابق. على الرغم من عندم تعرضهن لإصابات بليغة، إلا أن الأطباء نصحوهم بالراحة لمداواة رضوضهن وألم عضلاتهن وان يمتنعن عن النشاط البدني الزائد لعدة أيام.
جاء تصريح الوكالة كاملًا كالتالي:
“مرحبًا، معكم وكالة Pledis للترفيه.
نود ان نطلعكم على معلوماتٍ تتعلق بالحالة الصحية لبعض عضوات fromis_9 وجدولها المستقبلي.
وقع حادث سير في يوم السبت 25 يونيو لسونغ هايونغ، بارك جيوون، لي سويون، لي تشايونغ، وبيك جيهون. لحسن الحظ كانت إصابات العضوات وباقي الركاب في السيارة غير خطيرة وأُخذوا مباشرةً إلى الطوارئ للفحص والعلاج الطبي.
خضعت هؤلاء العضوات الخمس لفحص أدق يوم الأحد 26 يونيو. نصحهن الأطباء انه يجب عليهن الاستمرار في تلقي الرعاية الصحية لألم عضلاتهن والكدمات، على الرغم من أنه تأكد عدم حدوث أي كسور. كما وقدم الأطباء مشورتهم بأنه يجب مراقبة حالة العضوات الصحية عن كثب وان يتفادين زيادة كمية النشاطات أكثر عن اللازم للأيام القليلة المقبلة.
بناءً على هذا نود ان نعلمكم أن الألبوم المصغر الخامس “from our Memento Box” لفرقة fromis_9 سيصدر كما جدول سابقًا في 27 يونيو. لكن لأجل سلامة عضوات fromis_9 لن يُعقد حدث المعجبين والمؤتمر الصحفي. نطلب التفهم السخي من جميع معجبينا وأعضاء الصحافة.
قررت وكالتنا احترام واتباع نصيحة الطاقم الطبي بوضع التعافي السريع للعضوات كأولويتنا القصوى وان نعدل نشاطات العضوات المستقبلية وجدولهن بناءً على ذلك. رجاءً تفهموا أنه سيتم تنسيق الجدول بناءً على تعافي سونغ هايونغ، بارك جيوون، لي سويون، لي تشايونغ، وبيك جيهون مع الكثير من المرونة وأنه قد لا يتمكن من اداء الرقص على المسرح.
سنستمر في توفير الدعم للعلاج والتعافي السريع لهؤلاء العضوات الخمس من fromis_9. شكرًا لكم”.
نتمنى للعضوات الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Blockberry Creative ستتخذ إجراءات قانونية ضد شائعات توقيع تشو من LOONA مع وكالة أخرى

في

في 23 يونيو، أصدرت وكالة Blockberry Creative بيانًا رسميًا حول الشائعات والمقالات الأخيرة التي تتعلق بتوقيع تشو عضوة فرقة LOONA مع وكالة أخرى.
حيث صرحت الوكالة عبر بيانها بأنها ستتخذ إجراءاتٍ قانونية ضدهم، وأن المحتويات المتعلقة بـ تشو عضوة LOONA لا أساس لها من الصحة. لكنها بالفِعل تسببت بقلق المعجبين رُغم عدم تصريح الوكالة المعنيه أو تشو ذاتها. كما أعلنت مرةً أخرى بأنها ستُرد بنشاطٍ على الحقائق الغير المعروفة أو المقالات والتعليقات أحادية الجانب التي تضر بسمعة الوكالة وفنانيها.
كما ذكرت الوكالة بأن الإجراءات التي ستتخذها ضد عِدة فئات تشمل: التفسيرات الموسعة الخبيثة ومشجعيها، والمشاركات والتعليقات الخبيثة التي تتجاوز حدود التعبير عن الرأي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشارلي بوث وجونغكوك من BTS يكتسحان آيتونز 93 دولة من حول العالم مع “Left and Right”

في

في 24 يونيو، تم إصدار الأغنية التعاونية بين تشارلي بوث وجونغكوك بعنوان “Left and Right”، والتي ستظهر في ألبوم تشارلي بوث القادم “Charlie”. فور إصدارها، تمركزت الأغنية على قمة مخططات آيتونز العالمية في العديد من الدول من أنحاء العالم.
اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 25 يونيو، كانت أغنية “Left and Right” قد وصلت بالفِعل إلى المركز 1 في مخططات آيتونز الأغاني في 93 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والدنمارك، والسويد، وفرنسا.
تهانينا لجونغكوك وتشارلي على هذا الإنجاز المذهل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة كيم ووسوك تعلن اتخاذها اجراءات قانونية ضد المنشورات الكارهة والإشاعات الكاذبة

في

اتخذت وكالة TOP Media إجراءات قانونية ردًا على المنشورات الكاذبة التي تمس كيم ووسوك من UP10TION.
حيث أصدرت الوكالة في 21 يونيو البيان التالي:
“مرحبًا، نحن وكالة TOP Media.
أولاً، نشكركم بصدق على إرسال الكثير من الدعم و الحب لفناننا كيم ووسوك.
في الآونة الأخيرة، كانت هناك حوادث تشهير بشخصية فناننا من خلال الهجمات الشخصية والتشهير الخبيث والكاذب.
لذا قدمنا ​​شكوى جنائية إلى وحدة التحقيقات الإلكترونية لشرطة غانغنام ضد مرتكبي مثل هذه المشاركات الخبيثة لانتهاكهم قانون تعزيز استخدام شبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات.
لن يكون هناك تساهل أو تسوية في تعاملات وكالتنا مع هؤلاء المدعى عليهم، ونعلمكم أننا سنواصل حماية حقوق فنانينا في المستقبل من خلال المراقبة المستمرة والإجراءات القانونية الصارمة.
ننوه أنه ليس فقط جريمة نشر الأكاذيب التي لا أساس لها، و لكن أيضًا تلفيق ونشر مثل هذه المنشورات هي أيضًا أسباب للعقوبة الجنائية.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري31 دقيقة

BTS، SEVENTEEN، TXT وBLACKPINK يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة STAYC تؤكد انضمامها لعودات شهر يوليو

البوب الكوري22 ساعة

‏LOONA يحطمنَ رقمهم القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول مع “Flip That”

البوب الكوري22 ساعة

مينهيوك من BTOB يتصدر مخططات آيتونز ثماني دول من حول العالم مع “BOOM”

البوب الكوري22 ساعة

‏BTS يكتسحونَ مخططات بيلبورد المختلفة بأحدث إصداراتهم “Proof”

البوب الكوري22 ساعة

‏”min Episode 2: Thursday’s Child” لفرقة TXT يُصبح اول البوم كوري لعام 2022 يقضي ستة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري23 ساعة

‏Kep1er يُحققنَ سابع اعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول بينَ فرق الفتيات الكورية في تاريخ مخطط هانتو

مشاهيريوم واحد

تأكيد مواعدة هاني من EXID والطبيب يانغ جاي وونغ

البوب الكورييوم واحد

“Face The Sun” يصبح أول ألبوم لفرقة SEVENTEEN يمضي ثلاثة أسابيع في مخطط بيلبورد 200

مشاهيريوم واحد

بعد تشخيصه بفيروس COVID-19… يوتا لن يشارك في حفل NCT 127 القادم في سنغافورة

مشاهيرأسبوع واحد

موسم جدة يعلن رسميًا عن الفرق الكورية التي ستؤدي فيه!

البوب الكوري4 أيام

وكالة Brave Girls تطالب بالاعتذار وتهدد باتخاذ إجراء قانوني ضد شامان يدعي قراءته طالع أونجي

مشاهير6 أيام

وكالة Big Hit Music تنفي شائعات زواج RM عضو BTS

البوب الكوري6 أيام

نايون من TWICE تحقق أعلى عدد طلبات مسبقة لفنانة منفردة في عام 2022

مشاهير5 أيام

وكالة Blockberry Creative ستتخذ إجراءات قانونية ضد شائعات توقيع تشو من LOONA مع وكالة أخرى

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تجتاح مختلف مخططات بيلبورد العالمية وتحقق انجازات مذهلة

مشاهير6 أيام

وكالة كيم ووسوك تعلن اتخاذها اجراءات قانونية ضد المنشورات الكارهة والإشاعات الكاذبة

مشاهير7 أيام

تشو من LOONA وبي آي يتعاونان لإصدار أغنية خاصة

مشاهير4 أيام

إثر وقوع حادث سيرٍ بسيط لخمس عضوات… فرقة fromis_9 تلغي حدث المعجبين والمؤتمر الصحفي لألبومها القادم

البوب الكوري5 أيام

BTS, (G)IDLE, IVE و ايم يونغ وونغ يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية لهذا الأسبوع

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرشهر واحد

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري3 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهير7 أشهر

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصة7 أشهر

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: