Connect with us

مشاهير

جيهو تغادر وكالة WM وفرقة Oh My Girl

في

ستغادر جيهو وكالة WM للترفيه.
في 9 مايو، شاركت الوكالة التصريح التالي:
“مرحبًا. معكم وكالة WM للترفيه.
أولًا، نود ان نعرب عن امتنانا العميق للمعجبين والأشخاص الكُثر الآخرين لدعمهم وحبهم دائمًا لـ Oh My Girl.
جددت الوكالة عقودها الحصرية مع ستة عضواتٍ من Oh My Girl وهن: هيوجونغ، ميمي، يوا، سونغهي، يوبين، وارين. بإيماننا وثقتنا العميقة ببعضنا البعض واللتين بُنيتا خلال عملنا معًا لسبعة سنوات، فإننا نعتزم ألا ندخر دعمنا الكامل لتستطيع العضوات الست ان يُروجن بنشاط في مختلف المجالات.
إضافةً إلى ذلك، سنحترم قرار جيهو في ان تتجه نحو حلمها الجديد بعد نقاشاتٍ معمقة مع العضوات والوكالة بالطبع. ونعلمكم أن عقدها الحصري معنا قد انتهى.
نُعرب عن امتنانا لجيهو التي كانت معنا لفترةٍ طويلة تمتد سبع سنوات وسندعم جيهو بصدقٍ في أنشطتها المستقبلية.
ستستمر العضوات الست في الترويج معًا بصفتهن Oh My Girl. جنبًا إلى جنبٍ مع بدايةٍ جديدة، سيستمررن
في الإبهار أكثر، لذلك رجاءً ارسلوا لهم الكثير من التشجيع والدعم”.
ترسمت فرقة Oh My Girl في عام 2015 مع الألبوم المصغر “Oh My Girl”. أصدرت الفرقة العديد من الأغاني الضاربة مثل: “Dun Dun Dance”، و”Dolphin”، و”Nonstop”، و”Secret Garden”، وغيرها المزيد. أصدرت فرقة Oh My Girl مؤخرًا ألبومها الكامل الثاني “Real Love” واحتفلت بذكرى الترسيم السابعة في 30 ابريل.
نتمنى لجيهو وعضوات Oh My Girl التوفيق في مساعيهن المستقبلية!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تأكيد إصابة كلًا من نايون، مومو، جويو ومينا من TWICE بفيروس COVID-19

في

في 22 مايو، اصدرت وكالة JYP للترفيه بيانًا يؤكد إصابة كلًا من مومو، نايون وجويو بالفيروس بعد ان ظهرت نتيجة الفحص الذي اجرته العضوات يوم 21 مايو عند عودتهم الى كوريا ايجابية. شاركت الوكالة ان جميع العضوات ظهرت نتيجة فحصهم سلبية في الولايات المتحدة وحتى في الفحص المنزلي، لكن في اختبار كوريا ظهرت النتيجة إيجابية للعضوات الثلاث وذكرت انَ نايون حاليًا تشعر بالتعب بينما جويو ومومو تعانيان من اعراض السعال.
في 23 مايو اكدت الوكالة في بيان إصابة مينا أيضّا بعد ان ظهرت نتيجة فحصها ايجابية، حيث قامت بالفحص بعد ان تعرضت لتهيجٍ طفيف في الحلق.
شاركت الوكالة انَ جميع العضوات قد اكملنَ الجرعة الثالثة من لقاح الوقاية من الفيروس.
نتمنى الشفاء العاجل للفتيات!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG ترد على شائعات مواعدة ڤي من BTS وجيني من BLACKPINK

في

نشرَ شخصٌ صورة مُلتقطة في جزيرة جيجو لأفراد يشبهون الفنانين مما ادى الى انتشار شائِعات مواعدة الاثنين
ردًا على ذلك شاركت YG: “لا نمتلك ردًا بخصوص هذا الامر، في حال لدينا رد مختلف سنُشارككم”.
في حين وكالة HYPE لم تُعلق على الامر
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد أقل من عامين على ترسيمها… فرقة LUNARSOLAR تعلن عن تفككها

في

بعد أقل عامين على ترسيم فرقة LUNARSOLAR، أعلنت الفرقة اليوم عن تفككها رسميًا.
في 22 مايو، أصدرت وكالة J Planet للترفيه تصريحًا باللغة الكورية والإنجليزية جاء فيه:
“تود وكالة J Planet ان تُعلمكم أنه وبعد نقاشاتٍ طويلة مع عضوات LUNARSOLAR، قررنا انهاء العقد الحصري مع الفنانات.
قررت كلٌ من ايسو، تايريونغ، جيان، ويوري ان تفترق طرقهن بدعم بعضهن البعض ببداياتهن الجديدة، كما وتتمنى J Planet للترفيه أفضل الأمنيات لمستقبل كل عضوةٍ من الآن فصاعدًا.
نود ان نُعرب عن امتناننا لجميع المعجبين الذين أحبوا ودعموا LUNARSOLAR حتى الآن ونتمنى ان تستمروا في تشجيعكم لأنشطتهن الجديدة القادمة. شكرًا لكم”.
ترسمت فرقة LUNARSOLAR في شهر سبتمبر 2020 مع الألبوم المفرد “SOLAR : flare”.
نتمنى التوفيق للعضوات!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة HYBE تستجيب للشكوك حول سبب حصول كيم غارام على الدرجة الخامسة من الإجراءات التأديبية رغم عدم حصول اعتداء جسدي

في

اصدرت HYBE بيانًا إضافيًا يشرح بعض الادعاءات بخصوص العنف المدرسي المُتهمة فيه كيم غارام من LE SSERAFI

تحذير: ذكر مُحاولة انتحار.

بمجرد الإعلان عن كيم غارام كعضوةً في فرقة LE SSERAFIM، حاوطت العضوة شائعات العنف المدرسي والتي نفتها وكالة Source Music بسرعة. في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، اصدرت وكالة Source Music والمدرسة السابقة لكيم غارام بيانات موجزة ردًا على ادلة جديدة مزعومة عن تورطها في العنف المدرسي.
تصاعدَ الجدل أيضًا في الاسبوع الماضي بعدَ ان تم نشر صورًا لوثيقة مدرسية يبدو أنها سجلٌ رسمي من اجتماع لجنة مكافحة العنف المدرسي على الإنترنت وذكرت الوثيقة أن كيم غارام هي الجانية في الحادث. في 19 مايو، اصدرت الضحية المزعومة للعنف المدرسي من قِبل كيم غارام بيانًا رسميًا من خلال ممثلها القانوني في شركة محاماة، في البيان شاركوا انَ “نتائج لجنة العنف المدرسي التي تم الكشف عنها مؤخرًا في الوسائل عبر الإنترنت صحيحة والعنف المدرسي لكيم غارام صحيح أيضًا”. ثم طلبت الضحية المزعومة اعتذارًا صادقًا من وكالة HYBE مضيفةً أنها ستكشف المزيد من الأدلة إذا لم تتلقَ ما تُريد.
صرحت شركة المحاماة أيضًا أنهُ على الرغم من أن ‘A’ لم تكن من الأفراد الذينَ نشروا صور لكيم غارام او احد اصدقائها على الإنترنت في ابريل الماضي، الا انها تعرضت للتخويف من قبل أصدقاء كيم غارام والأشخاص الذين لا تعرفهم عبر الإنترنت منذ أن قامت HYBE بنشر بيانها الذي يدعي أنَ كيم غارام كانت في الواقع ضحية للتنمر. وفقًا لشركة المحاماة، أدت الهجمات التي تلت ذلك عبر الإنترنت إلى محاولة ‘A’ للانتحار وعدم الذهاب للمدرسة مع بقاء والدتها الآن بجانبها 24 ساعة في اليوم للتأكد من انها لن تؤذي نفسها مرة اُخرى.
اتهم مكتب المحاماة HYBE بوضع الضحية المزعومة في جولة ثانية من الأذى وادعى أنهُ بينما حاولوا الاتصال بالوكالة حول الأمر وأرسلوا لهم الأدلة المعنية الشهر الماضي، لم يتلقوا ردًا، وقد ذهبوا ليطلبوا من HYBE الاعتذار وتعديل بيانهم السابق حول كون كيم غارام بريئة، قائلين إن ‘A’ لم تكن مهتمة بالمال لكنها ارادت الكشف عن الحقيقة بشكلٍ صحيح وتبرئة اسمها.
في اليوم التالي، ردت HYBE ببيانٍ مفصل خاص بهم ادعوا فيه أنهُ بينما كان صحيحًا أن كيم غارام قد أدينت بارتكاب اعمال عنف في المدرسة في عام 2018، إلا انها لم ترتكب أي نوع من الاعتداء الجسدي. وفقًا لـ HYBE، التقطت ‘A’ صورةً لأحد زملاء غارام في الفصل اثناء تغييرها لثيابها وكانت ترتدي الملابس الداخلية فقط، ثم نشرتها على الإنترنت دون إذنها، وكانت كذم غارام قد واجهت بغضب ‘A’ بشأن أفعالها، كما زعمت HYBE أنَ ‘A’ لم تتلقَ أي إجراءٍ تأديبي على أفعالها الخاطئة، بينما عوقبت كيم غارام واحد صديقاتها لمجرد مجادلة معها (يمكنكم العثور على ترجمة كاملة للبيان الكامل هُنا ).
ومع ذلك، اعربَ البعض عن شكوكهم بشأن بيان HYBE نظرًا لحقيقة أن كيم غاوتم تلقت إجراء تأديبيًا من الدرجة الخامسة من لجنة العنف المدرسي مما يعني أنها ووالديها مطالبان بالخضوع لدورة تعليمية خاصة حول العنف.
في كوريا الجنوبية، عادةً ما يتم استدعاء لجان العنف المدرسي فقط للحالات الخطيرة من التنمر والعنف (على عكس الحجج اللفظية بين الطلاب)، وعندما يتم اتخاذ إجراء تأديبي، هناك تسع درجات من العقوبة بمستويات متفاوتة من الخطورة: الدرجة الاولى (الأخف) هو أن يأمر الجاني بتقديم اعتذار، بينما الدرجة التاسعة (الاقصى) هي الطرد. بدءًا من الدرجة الخامسة، يُطلب من والدي الجاني أيضًا إكمال دورة تعليمية حول العنف.
وفقًا لوزارة التعليم، الدرجة الخامسة هي “إجراء يتم اتخاذه عندما يبدو من غير المحتمل أن تكون تدابير مثل خدمة المجتمع كافية لجعل الطالب الجاني يشعر بالندم على أفعالهِ من تلقاء نفسه، من أجل إصلاح طريقة تفكيره بشأن العنف وجعله يُفكّر في افعاله السابقة من خلال مساعدة متخصص”.
نظرًا لأنَ معظم الإجراءات التأديبية المتخذة في حالات العنف المدرسي حتى تلك التي تنطوي على اعتداء جسدي تقع عادةً في مكان ما بين الدرجتين الاولى والثالثة، فمن غير الشائع اتخاذ إجراء تأديبي من الدرجة الخامسة في حالة عدم وجود اعتداء جسدي. لذلك، اعربَ الكثيرون عن ارتيابهم بشأن الكيفية التي يمكن أن تبرر بها قضية كيم غارام عقوبة من الدرجة الخامسة دون أيّ عنفٍ جسدي.
في 21 مايو، ردت وكالة HYBE رسميًا على الأسئلة المتعلقة ببيانها السابق بالتكرار: “تم اتخاذ إجراء تأديبي من الدرجة الخامسة على الرغم من عدم وجود عنف جسدي مطلقًا”.
تابعت HYBE في البيان: “على حد علمنا، يتم عقد لجان العنف المدرسي بشكلٍ مختلف اعتمادًا على الأمر، والمدرسة، والمنطقة التعليمية، والاعضاء لأنهم ليسوا محاكم قانونية”.
وتابعن: “في ذلك الوقت، كانت والدة كيم غارام تعتقد أن لجنة العنف في المدرسة قد اتخذت القرار الذي من شأنه أن يساعد ابنتها اكثر من غيرها، لذلك لم تحاول الاعتراض القرار. الآن والدة كيم غارام تأسف بشدة لأنها لم تعترض على درجة الإجراءات التأديبية للجنة العنف المدرسي وقبلتها ببساطة. لكن في ذلك الوقت، اعتقدت أن هذه هي افضل طريقة لتعليم ابنتها”.
في هذه الأثناء، اعلنت HYBE أيضًا أمس انَ كيم غارام ستتوقف مؤقتًا من اجل التركيز على “شفاء قلبها الجريح”، مع ترويج LE SSERAFIM كفرقة من خمس عضوات في الوقت الحالي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ممثلًا للكيبوب… سوهو من EXO يلقي خطابًا في مؤتمر دراسات اللغة الكورية بجامعة ستانفورد الأمريكية

في

في الأمس حضر سوهو قائد EXO مؤتمر دراسات اللغة الكورية في جامعة ستانفورد حيث ناقش تأثير موجة الهاليو.
في 19 و 20 مايو، عقدت جامعة ستانفورد مؤتمرًا لدراسات اللغة الكورية احتفالًا بالذكرى الـ 20 لتأسيس برنامج اللغة الكورية. حضر المؤتمر سوهو قائد فرقة EXO كعضوٍ من لجنة المناقشة، حيث تحدث سوهو هناك إلى جانب المديرة التنفيذية لـ CJ ENM America أنجيلا كيلورين وعددٍ من أساتذة جامعة ستانفورد.
أعدّ سوهو عرضًا توضيحيًا مميزًا ناقش من خلاله “ازدياد الشعبية العالمية للقوة الناعمة لكوريا الجنوبية مركزين على الدراما الكورية والكيبوب”. شارك سوهو تجربته كفنان كيبوب والتي بلغت عشر سنواتٍ حتى الآن، تجربته مع موجة الهاليو، وأفكاره حيال تأثير موجة الهاليو ، نطاقها الواسع، وأهدافها بالتفصيل.
أشار سوهو في حديثه إلى مدى تأثير موجة الهاليو الذي شهده أثناء الحفلات الموسيقية التي أقامها مع EXO حيث قال: “في الحفلات يُغني المعجبون معنا خلال الحفل كاملًا باللغة الكورية في دولٍ مثل المكسيك، تشيلي، وأماكن بعيدةٍ للغاية من كوريا ومن الصعب زيارتها أحيانًا. يمسكون لافتاتهم باللغة الكورية ويغنون بالكورية. إنه لأمرٌ مدهش”.
كما وتحدث سوهو عن شعوره حيال موجة الهاليو: “نحن نشعر بطاقة موجة الهاليو ليس على المسرح فحسب، بل وفي حياتنا اليومية. فيديوهات الرقص على مواقع التواصل الإجتماعي دليلٌ على أن الهاليو والكيبوب ليسا محتوى يُرى من منظورٍ واحد. كما يقول المنتج لي سومان دائمًا، أصبح الهاليو محتوى قابلًا لإعادة الصنع يستطيع الجميع الاستمتاع والمشاركة به معًا”. أكمل بقوله أن من يقومون بفيديوهات الرقص ينتبهون إلى تفاصيل لم يلاحظها هو بنفسه، وبالتالي تعلم ثِقل وزن المسؤولية التي يحملها كفنان.
كما وشدد سوهو على إن موجة الهاليو لم تعد محصورةً بشكلٍ واحد من الفن بل امتدت عبر الموسيقى، المسلسلات، الأفلام، الطعام، التعليم، وغيرها، حيث سمى الثقافة الكورية بـ “الظاهرة العالمية” بدلًا من مجرد موضة عابرة.
المصدر ( 1 ) ( 2 )
متابعة القراءة

مشاهير

رسميًا؛ سوهو قائِد فرقة EXO سيؤدي في مهرجان مدينة دُبي في مايو الحالي

في

الى جميع المُعجبين العرب، ستُتاح لكم فرصة مشاهدة فنانِكم في عرضٍ مُباشر خِلال فعاليات مهرجان دبي السنوي!
وفقًا للتقارير الرسمية، سيؤدي سوهو ثلاثٌ من اغاني البومه الجديد “Grey Suit” في عرضٍ مجاني في ساحة الفعاليات بمدينة دبي يوم 27 مايو، إضافةً الى انهُ سيتم تشغيل اغنيته الجديدة “Hurdle” في عرضٍ خيالي لنافورة دبي يوم 28 مايو متبوعةً برسالةٍ من الفنان للمُعجبين.

 

 

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة HYBE تُشارك بيانًا مُفصلًا يوضح حقيقة شائعات كيم غارام من LE SSERAFIM + ايقاف انشطة الفنانة مؤقتًا

في

اصدرت وكالة HYBE بيانًا إضافيًا بخصوص شائعات العنف المدرسي المستمرة حول كيم غارام من LE SSERAFIM
بمجرد الإعلان عن كيم غارام كعضوةً في فرقة LE SSERAFIM، حاوطت العضوة شائعات العنف المدرسي والتي نفتها وكالة Source Music بسرعة. في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، اصدرت وكالة Source Music والمدرسة السابقة لكيم قارام بيانات موجزة ردًا على ادلة جديدة مزعومة عن تورطها في العنف المدرسي.
في 19 مايو، اصدرت الضحية المزعومة للعنف المدرسي من قِبل كيم غارام بيانًا رسميًا من خلال ممثلها القانوني. في البيان شاركوا انَ “نتائج لجنة العنف المدرسي التي تم الكشف عنها مؤخرًا في الوسائل عبر الإنترنت صحيحة والعنف المدرسي لكيم غارام صحيح أيضًا”. ثم طلبت الضحية المزعومة اعتذارًا صادقًا من وكالة HYBE مضيفةً أنها ستكشف المزيد من الأدلة إذا لم تتلقَ ما تُريد.
اصدرت HYBE بيانًا رسميًا ردًا على البيان الجديد، وفي 20 مايو ، شاركت الوكالة مزيدًا من التفاصيل حول هذه القضية.
البيان الكامل موضحًا الاستجابة المشتركة لوكالتي HYBE وSource Music ادناه:
“مرحبًا، هذه HYBE/Source Music.
نود إخباركم بموقفنا من الادعاءات الإضافية المتعلقة بكيم غارام من LE SSERAFIM.
في البداية، نود أن نعتذر عن إثارة قلق المعجبين بهذه المزاعم. لقد امتنعنا عن توضيح تفاصيل الحقائق التي تم تأكيدها من الاطراف المعنية نفسها والعديد من تصريحات الاطراف الثالثة خشيةً الكشف عن هويات ومعلومات شخصية حساسة للقاصرين بما في ذلك اقرانهم المتورطين في الحادث. ومع ذلك، فإن الشائعات المبالغ فيها والتي من طرفٍ واحد وهو بأنَ كيم غارام كانت هي المرتكبة للعنف المدرسي وتورطت بشكلٍ معتاد في العنف الجسدي، ظلّت تنتشر باستمرارٍ على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع عبر الإنترنت ولم يتم نشر سوى معلومات من جانبٍ واحد، لذلك نود تصحيحها هذه الاتهامات.
قبلَ الخوض في التفاصيل، كانت النقاط الرئيسية في الادعاءات المتعلقة بلجنة العنف المدرسي كما يلي:
التقطَت يو إيون سو (اسم مستعار اطلقتهُ شركة دايريون للمحاماة على الطرف الثاتي من القضية) صورةً لزميلةٍ في الفصل كانت تُغير ثيابها في المدرسة وكانت ترتدي ملابس داخلية فقط في ذلك الوقت، دون إذن ونشرتها علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي باسم صديقٍ آخر (وهو ما تمَّ ذكره بوضوح أيضًا في التقرير للجنة العنف المدرسي التي ذكرتها شركة دايريون). كيم غارام وصديقاتها، اللاتي غضبنَ من هذه الحادثة، واجهوا يو ايون سو، لكن لم يكن هناكَ عنف جسدي. اعترفت يو إيون سو بأخطائها لكن لم تتم معاقبتها على أفعالها. وبدلًا عن ذلك، اشارات إلى زملاءها في الدراسة الذينَ واجهوها على انهم هم الجناة، وتمت احالتهم إلى لجنة العنف المدرسي ثم نقلوا إلى مدرسةً اخرى. نتيجةً لذلك، عوقبت كيم غارام وصديقاتها من قبل لجنة العنف المدرسي.
سنشرح بالتفصيل المسائل المتعلقة بالعضو ادناه.

شرح للمحتوى المتعلق بلجنة العنف المدرسي:

في عام 2018، عندما كانت كيم غارام في السنة الأولى من المدرسة الاعدادية، تم استدعاؤها الى لجنة مكافحة العنف المدرسي ومعاقبتها. سنشرح الحقائق التفصيلية لأنهُ لا يمكن فهم السياق العام إلا عندما يتم شرح الوضع وتفاصيل لجنة العنف المدرسي بشكلٍ كامل. في هذه الحالة، استدعت الجانية التي ارتكبت في البداية شيئًا خاطئًا للغاية ضد زملائها الطلاب لجنة عنف المدرسة واعتبرت كيم غارام التي كانت تتخذ إجراءً نيابةً عن صديقتها انها هي المهاجمة.
كانت كيم غارام صديقةً ليون ايون سو لمدة شهرين تقريبًا من مارس الى ابريل 2018 والتي كانت بداية السنة الاولى من المدرسة الاعدادية. ومع ذلك كان هناك جدال بينهما لمدة ثلاث ساعات تقريبًا في المنتجع الذي ظلّوا فيه خلال بداية العام الدراسي عندما تم الكشف عن أن يون ايون سو اساءت إلى كيم قارام وأصدقائها الآخرين وانتهى الأمر بعد ذلك بعد ان اعتذروا لبعضهم البعض. ومع ذلك، ابلغت يون ايو سو صديقها المقرّب عن الحادثة وقاموا بتهديد كيم غارام بإستخدام العنف الجسدي، نتيجةً لذلك قطعت كيم غارام علاقتها مع يو ايون سو.
لاحقًا، التقطت يو ايون سو صورةً لـ ‘D’. وهي صديقة مقرّبة لكيم غارام، والتي كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط أثناء تغييرها لثيابها في المدرسة ورفعت هذه الصورة علنًا على حساب صديقتها ‘A’ على وسائل التواصل الاجتماعي. في ذلك الوقت، صُدمت ‘D’ عقليًا للغاية، وواجه خمسةٌ من اصدقائها (من بينهم كيم غارام) يون ايون سو بشأن سلوكها الخاطئ نيابةً عن ‘D’. كيم غارام وصديقاتها كانوا غاضبين من انتشار التصوير غير القانوني لصديقتهم ‘D’ وقابلت يو إيون سو بشكلٍ منفصل لتقديم شكوى ضدها، وفي تلك الاثناء قاموا بشتمها. اعترفت يو إيون سو بخطأها لكنها لم تعاقب من قبل المدرسة أو لجنة مكافحة العنف المدرسي.
في هذه العملية، دعت كيم ايون سو لجنة عنف المدرسة مدعيةً أنَ كيم غارام والعديد من أصدقائها قاموا بتخويفها، لذلك تم عقد اجتماع مع كيم غارام وصديقتها ‘B’ اللتان ساعدنَ ‘D’ لكن بالنهاية تمَّ اعتبارهما جناة ويون ايون سو هي الضحية.
ومع ذلك، قبل اختتام اجتماع لجنة العنف المدرسي الذي طلبته يو إيون سو، انتقلت يون ايون سو طواعية عندما كانت هناك مناقشة حول “النقل القسري” بناءً على طلب ‘D’، ضحية حادث الصورة. وفي النهاية تم اتخاذ إجراءات لجنة العنف المدرسي ضد الطالبتين كيم غارام و’B’ واللتان تمت الإشارة إليهما كجناة من قبل يو إيون سو التي غادرت المدرسة. انتقلت يون ايون سو إلى المقاطعات وعادت الى المدرسة هي وكيم غارام بعد شهر او شهرين من العقوبة.

 هناك العديد من زملاء الدراسة الذين يفهمون النقاط الرئيسية المتعلقة باجتماع لجنة العنف المدرسي الذي عُقد في ذلك الوقت:

إلى جانب الأفراد المتورطين بشكلٍ مباشر، هناكَ العديد من الأفراد المرتبطين بالقضية والعديد من زملاء الدراسة الذين هم على دراية بالنقاط الرئيسية لاجتماع لجنة العنف المدرسي الذي عُقِدَ في يونيو 2018. إلى جانب تمييز الطالب الجاني والطالب الضحية كما هو موضح من قبل لجنة العنف المدرسي، هناك العديد من الطلاب الذين أدركوا تصرفات كيم ايون سو المتمثلة في طلب لجنة مكافحة العنف المدرسي وادعاء نفسها كضحية على الرغم من ارتكابها لخطأ كبير على أنهُ مشكلة وهناك العديد من الأطراف الثالثة التي يمكن أن تشهد حول هذا.

كانت كيم غارام أيضًا ضحيةً للعنف المدرسي:

بعد الانجراف في الموقف المؤسف مع لجنة العنف المدرسي، انتشرت شائعات سخيفة حول كيم غارام في جميع انحاء المدرسة. اثناء وجودها في المدرسة الإعدادية، أصيبت كيم غارام بأذى شائعات كاذبة خبيثة مثل “ضربت صديقةً لها بأصيص زهور”، و”أُجبرت على الانتقال من المدارس”. بعد ذلك، من خلال واسطة من استاذ في المدرسة، تم كشف الحقيقة حتى أنها تلقت اعتذارًا مباشرًا من الطالبة التي نشرت إشاعات كاذبة.
بالإضافةِ إلى ذلك، اجبرَ بعض الطلاب كيم غارام وصديقتها على الدخول في محادثة جماعية وتمت مضايقتهما وشتمهما، وعندما تغادر كيم قارام الدردشة الجماعية، فإنهم يدعوها مرة اخرى، وإذا لم تقرأ الرسائل فإنهم يضايقونها لعدم قراءتها وعدم الرد. ليس فقط زملاء الدراسة ولكن العديد من الطلاب من المدارس الأخرى الذينَ كانوا غرباء تمامًا عن كيم غارام جاءوا الى الدردشة وهاجموها هي وصديقتها لفظيًا. ونظرًا لعدم قدرتها على تحمل مثل هذه المضايقات اكثر من ذلك، طلبت كيم غارام وصديقتها المساعدة من استاذ في مدرستهما.

 كما أُصيبت كيم غارام بالإشاعات الكاذبة في الآونة الأخيرة:

تعرضت كيم غارام للأذى من كل انواع الشائعات منذ ترسيمها ونود أن نوضح أنَ كل الشائعات التالية غير صحيحة.

1. “اُجبرت كيم غارام على الانتقال من العديد من المدارس” ليس صحيحًا.

عاشت كيم غارام في سيول من مرحلة ما قبل المدرسة حتى عامها الثاني في المدرسة الابتدائية، وبسبب وظيفة والدها، امضت السنوات الأربع المتبقية من المدرسة الابتدائية في غوانغ جو. ثم عند التحضير لدخول المدرسة الإعدادية عادت إلى سيول ودخلت المدرسة الإعدادية بجوار محل إقامتها وهي حاليًا في المدرسة الثانوية. خلال هذه العملية لم تُجبر أبدًا على الانتقال من المدارس.

2. إشاعات مثل “ضربت رأس صديقةٍ لها بإصيص زهور” و”لقد كسرت رأس زميلٍ لها في الفصل بحجر” ليست صحيحة.

كل هذه الشائعات كاذبة، وقد تضررت كيم غارام من مثل هذه الشائعات عندما كانت في المدرسة الإعدادية أيضًا ومن خلال وساطة استاذ من المدرسة تلقت اعتذارًا مباشرًا من الطالبة التي اعترفت بنشر شائعات كاذبة وكان عدد من الأصدقاء حاضرين لذلك.

3. اشاعة مثل “حتى انها ذهبت إلى المدرسة في سيارة شرطة، وشاركت في معارك جماعية أو اعتدت جسديًا على طلاب آخرين” ليست صحيحةً أيضًا.

لم تعتدي كيم غارام جسديًا على الطلاب الآخرين او كانت تشارك في معارك جماعية، كما انها لم تذهب إلى المدرسة مطلقًا في سيارة شرطة وهذه كلها شائعات كاذبة خبيثة.

4. اشاعة انها “شربت ودخنت” كذب أيضًا.

لم تدخن كيم غارام او تشرب الكحول أبدًا حتى الآن. تضررت في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية عندما قدم بعض الطلاب بلاغًا كاذبًا بأن كيم غارام تدخن على سبيل المزاح، وبعد لقائها بمدرستها ذهبت كيم غارام لإجراء اختبار النيكوتين مع والديها لتبرئة نفسها وقدمت النتائج إلى معلمتها وشرحت مباشرة الشائعات الكاذبة حول تدخينها لأصدقائها.

5. اشاعة انها “لقد أساءت لفنانين آخرين” ليست صحيحةً أيضًا.

إنها أيضًا شائعة كاذبة خبيثة أن كيم غارام قال كلمات وقحة ومبتذلة عن فنانين آخرين. لم تقل كيم غارام أبدًا أنها معجب بفنانٍ ذكر معين، ولم يكن لديها أبدًا مشاعر سلبية او أصدرت أحكامًا على زميلاتها في الفرقة او من فرق الفتيات الاخرى.

6. شائعة “كانت متدربة في وكالة مختلفة وتم استبعادها من الفرقة” ليست صحيحة.

لم تكن كيم غارام متدربةً في وكالة مختلفة قبل Source Music. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإشاعة المسيئة بأنها كانت عضو في فرقة في وكالة مختلفة وأنهُ تم إنهاء عقدها بسبب أفعالها السابقة وقضايا شخصية ليست صحيحة.
ذكرنا سابقًا قبل ترسيم الفنانين أننا سنتخذ الإجراءات القانونية دون أي تسوية او تساهل مع أولئك الذين ينشرون ادعاءات كيدية او إشاعات كاذبة تحاول التشهير بهم. من الإشاعات الكاذبة المذكورة أعلاه، بدأنا بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الأمور التي تم جمع الأدلة بشأنها، ونخطط لاتخاذ إجراءات قانونية إضافية في الأمور الأخرى بعد العثور على الأدلة.
نعتذر للجميع ونطلب تفهمكم.
المسألة التي اصبحت حاليًا مشكلة مع كيم غارام تتعلق بالعديد من القاصرين، لذلك حاولنا حل المشكلة دون الكشف عن تفاصيل الحقيقة للمعجبين. ومع ذلك، في وقت ترسيمها أصبحَ الموقف الذي لم يكن لدينا فيه خيار سوى اتخاذ إجراء لأن المعلومات الخاطئة التي لا أساس لها بشأن كيم غارام انتشرت على نطاق واسع وتم الكشف أيضًا عن المحتويات المتعلقة باجتماع لجنة العنف المدرسي مع الادعاءات من طرفٍ واحد فقط من خلال شركة محاماة لذلك نشعر بالأسف لاضطرارنا إلى شرح القضايا الحساسة المتعلقة بزملائها.
علاوةً على ذلك، نعتذر مرة أخرى عن حديث كيم غارام وسلوكها الخاطئ في الماضي. على الرغم من أنهُ كان نزاعًا لفظيًا حدث اثناء الدفاع عن صديقة تعرضت للأذى، فقد اعترفت أيضًا شخصيًا بأخطائها وهي تفكر بعمق في تلك النقطة بأنها استخدمت كلمات شتائم وتصرفت بطريقة يشعر بها الآخر بالتهديد.
بعد إرسالها إلى لجنة مكافحة العنف المدرسي في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية، اصبحت كيم غارام أيضًا ضحية تعرضت للأذى بسبب التنمر الإلكتروني والعنف المدرسي، لكنها كرست نفسها بشكلٍ مُطرد لتحقيق أحلامها ومستقبلها.
وسط ذلك، عانت من صعوباتٍ نفسية من خلال تلقيها هجمات من جميع انواع الشائعات خلال عملية ترسيمها، بعد المناقشة مع كيم غارام، قررنا أنها ستوقف أنشطتها مؤقتًا وتركز على شفاء قلبها الجريح. سوف تروج فرقة LE SSERAFIM مؤقتًا مع خمسة عضوات حتى عودة كيم غارام بعدَ تعافيها.
حدثت هذه المواقف وسط خلفية معقدة خلال السنة الأولى من المدرسة الإعدادية، لكن كيم غارام نفسها تنظر إلى أفعالها غير الناضجة وتفكر فيها بعمق. نطلب التفاهم السخي من الجميع. أخيرًا، نأسف لعدم وجود خيار لدينا الآن سوى الكشف عن الموقف الدقيق فيما يتعلق بكيم غارام والتسبب في مضايقات بسبب فنانة وكالتنا. على وجه الخصوص، نعتذر بصدق عن إثارة القلق لجميع المعجبين الذين يدعمون LE SSERAFIM.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إثر إصابته بفيروس COVID-19… تايل من NCT 127 لن يشارك في حفل الفرقة في اليابان

في

لن يُشارك تايل من NCT 127 في حفل الفرقة القادم في ناغويا بسبب إصابته بفيروس COVID-19.
في 18 مايو، أعلنت وكالة SM أن تايل شُخص بفيروس COVID-19 بينما كان في الحجر الصحي بسبب الإرشادات المحلية في اليابان. الجدير بالذكر أن جميع الأعضاء خضعوا للفحص قبل مغادرة كوريا وتلقوا نتائج سلبية ولكنهم حُجروا في اليابان فور وصولهم اتباعًا للإرشادات الحكومية هناك.
باقي الأعضاء الثمانية تلقوا نتائج سلبية في اليابان وانتهى حجرهم الإلزامي فيها. نتيجةً لذلك، لن يشارك تايل في الحفل الذي سيُقام في قبة ڤالينتين في مدينة ناغويا.
جاء في تصريح وكالة SM للترفيه:
“نُعلمكم بنبأ أن تايل لن يشارك في حفل قبة ڤالينتين في مدينة ناغويا من جولة NCT 127 العالمية الثانية “Neo City : Japan – The Link” والذي سيُعقد في 22 مايو.
لكي يُشارك في أنشطته المجدولة في اليابان، خضع تايل لفحص PCR، وبعد ان جاءت نتيجته سلبية غادر كوريا إلى اليابان في 15 مايو.
بعد ان وصل اليابان، عزل نفسه لثلاثة أيام بالتوافق مع إرشادات COVID-19 المحلية. في 18 مايو خضع لفحص PCR مجددًا لكي يقلل من مدة الحجر وجاءت نتيجته إيجابية.
سبق وتلقى تايل ثلاث جرعات من لقاح COVID-19 ولا يُظهر حاليًا أي أعراضٍ معينة. بالتوافق مع الإرشادات المحلية، فإنه يخضع حاليًا للعلاج في الحجر الصحي.
ما عدا تايل، فُحص جميع أعضاء NCT 127 الآخرون بنتائج سلبية لفيروس COVID-19، ولأنهم لم يصنفوا على أنهم كانوا على اتصالٍ وثيق بعد 16 مايو من قبل سلطات الصحة اليابانية، فقد رُفع الحجر الصحي عنهم.
بالتالي نطلب تفهم المعجبين السخي فيما يتعلق بأن حفل قبة ڤالينتين في مدينة ناغويا يوم 22 مايو سيعقد بثمانية أعضاء فحسب: جوني، تايونغ، يوتا، دويونغ، جايهيون، جونغوو، مارك، وهايتشان.
تعتبر وكالتنا صحة وسلامة فنانينا أولويتنا القصوى وسنبذل أفضل ما لدينا لكي يستطيع ان يُركز بشكلٍ كامل على تعافيه.
إضافةً إلى ذلك، سنلتزم بجد بمتطلبات وتوجيهات سلطات الصحة الحكومية. شكرًا لكم”.
نتمنى لتايل الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير39 دقيقة

تأكيد إصابة كلًا من نايون، مومو، جويو ومينا من TWICE بفيروس COVID-19

البوب الكوري3 ساعات

‏TXT يتصدّرون مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا + يحتلون المركز الرابع في مخطط بيلبورد 200

مشاهير4 ساعات

وكالة YG ترد على شائعات مواعدة ڤي من BTS وجيني من BLACKPINK

برامج21 ساعة

برنامج “M Countdown” يعاود استقبال الجماهير في الاستديو بعد عامين من منع حضورهم

مشاهير21 ساعة

بعد أقل من عامين على ترسيمها… فرقة LUNARSOLAR تعلن عن تفككها

البوب الكورييومين

البوم “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” هو العاشر لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المُتحدة

مشاهيريومين

وكالة HYBE تستجيب للشكوك حول سبب حصول كيم غارام على الدرجة الخامسة من الإجراءات التأديبية رغم عدم حصول اعتداء جسدي

مشاهير3 أيام

ممثلًا للكيبوب… سوهو من EXO يلقي خطابًا في مؤتمر دراسات اللغة الكورية بجامعة ستانفورد الأمريكية

البوب الكوري3 أيام

ساي، BTS، ايم يونغ وونغ وTXT يتصدّرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير3 أيام

رسميًا؛ سوهو قائِد فرقة EXO سيؤدي في مهرجان مدينة دُبي في مايو الحالي

مشاهير5 أيام

وكالة LE SSERAFIM ومدرسة كيم غارام السابقة تستجيب للأدلة المزعومة الجديدة المتعلقة بجدل العنف المدرسي

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي جديد.. BTS يصبحون الفرقة الاكثر فوزًا في تاريخ حفل توزيع جوائز بيلبورد

مشاهيرأسبوع واحد

لي هاي ري عضوة Davichi تُعلن عن زواجها

مشاهير5 أيام

جي دراغون من BIGBANG يحتفل بذكرى ميلاد تايانغ بطريقةٍ مؤثرة

مشاهير3 أيام

وكالة HYBE تُشارك بيانًا مُفصلًا يوضح حقيقة شائعات كيم غارام من LE SSERAFIM + ايقاف انشطة الفنانة مؤقتًا

مشاهيرأسبوع واحد

أليكسا ستصبح اول فنانة كورية تحضر حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2022

البوب الكوريأسبوع واحد

جيني، بونا وهواسا يتصدّرنَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة MLD للترفيه تُعلن عن خططها لترسيم فرقة فتيات جديدة هذا الصيف

البوب الكوريأسبوع واحد

مجلة TIME تختار فرقة aespa كأحد قادة الجيل القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، شوقا وكانغ دانييل يتصدّرونَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريشهر واحد

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهير5 أشهر

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصة6 أشهر

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: