Connect with us

البوب الكوري

وكالة RBW للترفيه تستحوذ على وكالة DSP

في

وكالة DSP على وشك أن تصبح شركة تابعة لـ RBW.
في 26 يناير، أكدت RBW رسميًا أنها استحوذت على حصة مسيطرة في DSP Media، موضحة: “هذا قرار اتخذناه لتوسيع أعمالنا”.
استحوذت RBW على حصة 39.13% من الرئيس التنفيذي لشركة DSP Media، تشوي مي كيونغ مقابل 9.03 مليار وون (حوالي 7.5 مليون دولار أمريكي)، وسيتم النقل في 31 مارس.
وتابعت RBW قائلة: “نخطط للاستحواذ على حصة تزيد عن 51% من DSP Media وتحويلها إلى شركة تابعة لنا. سنوّقع قريبًا اتفاقية شراء الاسهم مع أكبر مساهم في DSP Media”.
وكالة DSP Media، المعروفة بترسيم فنانين أسطوريين من الكيبوب مثل SECHSKIES وFin.K.L وKARA وClick-B، هي حاليًا تضم فرقة APRIL وKARD وMIRAE والعضوة السابقة لفرقة KARA هيو يونغ جي. وفي الوقت نفسه، تضم RBW فنانين مثل MAMAMOO وONEUS وONEWE وPURPLEKISS. استحوذت الوكالة أيضًا على WM للترفيه – التي تضم فرقة Oh My Girl وB1A4 وONF – في الربيع الماضي.
و اعرب كيم جين وو، الرئيس التنفيذي لوكالة RBW، والذي سيتولى أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لوكالة DSP Media: “من خلال هذا الاستحواذ، سنكون الآن قادرين على حساب كلٍ من الحجم والسرعة بينما نستعد لإطلاق أعمال تجارية جديدة تتعلق بالميتافيرس، مثل NFTs [الرموز غير القابلة للاستبدال] باستخدام موسيقى ال IP [الملكية الفكرية]. ستكون هذه فرصة مهمة لشركة DSP Media، وهي شركة لها أكثر من 30 عامًا من التاريخ، بالإضافة إلى العلامة التجارية للجيل القادم من RBW”.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

‏TXT يتصدّرون مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا + يحتلون المركز الرابع في مخطط بيلبورد 200

في

حققت فرقة TXT اعلى ترتيبٍ لها حتى الآن في مخطط بيلبورد 200 بأحدث البوم مصغر لها “min Episode 2: Thursday’s Child”!
في 22 مايو بالتوقيت المحلي، اعلنَ بيلبورد انَ البوم TXT الجديد قد ترسمَ في المركز الرابع في مخطط بيلبورد 200 للالبومات (وهو الترتيب الأسبوعي للالبومات الأكثر شهرةً في الولايات المتحدة).
ترسمَ البوم “min episode 2: Thursday’s Child” أيضًا في المركز الأول في مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا، محققةً بذلك ثالث اكبر عدد مبيعات اسبوعية في الولايات المتحدة لأي فنان على الإطلاق لهذا العام (ليس فقط الفنانين الكوريين).
إضافةً الى ذلك، اصبحت TXT الآن ثاني فنان كوري في التاريخ تترسم ست البومات مختلفة له في مخطط بيلبورد 200 بعد فرقة BTS، ليسَ فقط الالبوم الجديد ترسمَ في اعلى خمسة في القائمة، ولكن كان اول البوم لها هو “The Chaos Chapter: FREEZE” والذي ترسمَ في المركز الخامس العام الماضي، إضافةً الى: الالبوم المصغر “The Dream Chapter: STAR” من عام 2019، والالبوم المصغر “minisode1: Blue Hour” من عام 2020، والالبوم الياباني “Still Dreaming” من عام 2021 والالبوم الياباني “Chaotic Wonderland” من عام 2021.
وفقًا لـ Luminate (سابقًا MRC Data)، حصلَ البوم “min Episode 2: Thursday’s Child” على إجمالي 68،500 الف وحدة البوم مكافئة خلال الأسبوع المنتهي في 19 مايو، وهو ما يمثل اكبر عدد مبيعات اسبوعية للفرقة في الولايات المتحدة حتى الآن. تتألف النتيجة الإجمالية للألبوم من 65،500 الف وحدة من مبيعات الألبوم و3000 وحدة من استماعات الالبوم (SEA) والتي تُترجم الى 4.37 مليون استماع صوتي حسب الطلب للمقاطع الصوتية الخمسة للالبوم على مدار الأسبوع. كانت جميع الألبومات المباعة البالغ عددها 65،500 تقريبًا عبارة عن اقراص مادية مع بيع حوالي 500 البوم فقط رقميًا.
تهانينا لـ TXT على إنجازاتهم الرائعة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

البوم “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” هو العاشر لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المُتحدة

في

حصلَ البوم “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” لفرقة BTS على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!
في 20 مايو بالتوقيت المحلي، اعلنت جمعية صناعة التسجيلات البريطانية (BPI) أنَ البوم BTS الياباني من عام 2020 “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” قد حصلَ على الشهادة الفضية، مما يجعلهُ الألبوم العاشر للفرقة الذي يُحقق هذا الانجاز، والجدير بالذكر أنهُ أيضًا اول البوم ياباني لفرقة BTS يحصُل على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة.

وفقًا لمعايير جمعية صناعة التسجيلات البريطانية، تُمنح الألبومات الشهادة الفضية عند بيعها 60 الف وحدة، بينما تُمنح الالبومات الفردية (سِنغل) الشهادة الفضية عند بيعها 200 الف وحدة.
حصلت فرقة BTS سابقًا على الشهادات الفضية لألبوماتها الكورية: البوم”Love Yourself: Answer”، البوم “Map of the Soul: Persona”، البوم “Love Yourself: Tear”، البوم “Map of the Soul: 7″، البوم “Love Yourself: Her”، البوم “Face Yourself”، البوم “The Most Beautiful Moment in Life: Young Forever”، البوم “You Never Walk Alone” والبوم “WINGS”.
تهانينا لـ BTS!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ساي، BTS، ايم يونغ وونغ وTXT يتصدّرون مخططات غاون الاسبوعية

في

كشفَ غاون عن مُخططاته للاسبوع المُمتد من 8 حتى 14 مايو!
تصدّرت فرقة TXT مخطط الالبومات هذا الاسبوع بأحدث البوم مصغر لها “minisode 2: Thursday’s Child”.
حققت “That That” تعاون ساي وشوقا من BTS تاجًا مزدوجًا هذا الاسبوع بتصدّرها كلًا من المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات. ومن جهةٍ اخرى، تصدّرت اغنية “If We Ever Meet Again” للمغني ايم يونغ وونغ المركز الاول في مخطط التحميلات.
أخيرًا، احتفظت فرقة BTS هذا الاسبوع أيضًا بموقعها في المركز الاول في المخطط الاجتماعي.

مخطط الالبومات

مخطط التحميلات


المخطط الرقمي العام


مخطط الاستماعات


المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Cube للترفيه تعلن عن تفكك CLC

في

قد أعلنت وكالة Cube للترفيه عن تفكك CLC بشكلٍ رسمي.
في وقتٍ سابقٍ من 18 مارس، أعلنت وكالة Cube للترفيه أن سونغيون ويي أون من CLC غادرتا الوكالة إثر انتهاء عقديهما. كانتا ثالث ورابع عضوتين تغادران بعد إلكي التي غادرت في شهر فبراير من عام 2021 وسورن في نوفمبر 2021.
في 20 مايو أصدرت الوكالة التصريح التالي:
“مرحبًا، معكم Cube للترفيه.
أولًا، نود ان نمد امتناننا العميق لكم جميعًا لحبكم ودعمكم CLC دائمًا خلال السبع سنواتٍ الماضية.
حيث أن أنشطة CLC الرسمية انتهت، نود ان نعلمكم أن عمل CLC U CUBE سينتهي اعتبارًا منذ 6 يونيو 2022.
نعتزم ان ندعكم تقرؤون المنشورات لمدةٍ محددة من الزمن لكي تعتزوا بالذكريات الثمينة التي صُنعت مع عضوات CLC. لمزيدٍ من التفاصيل، رجاءً ارجعوا للتالي:
[تغيير وانتهاء عمل CLC U CUBE]
1. تاريخ الانتهاء: 6 يونيو 2022 (الإثنين) منتصف الليل بالتوقيت الكوري.
– رجاءً تفهموا أنكم لن تستطيعوا الوصول إلى CLC U CUBE بعد التاريخ المذكور بالأعلى.
2. مدة الوصول: 5 يونيو 2022 الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الكوري.
– تستطيعون قراءة وتحميل البيانات في كل لوح. (ان تستطيعوا كتابة منشوراتٍ وتعليقاتٍ جديدة بعد هذا التصريح).
نود ان نُعرب عن امتناننا الصادق لكم لحبكم ودعمكم CLC. سنشجع بصدقٍ كلّ واحدة من العضوات السبع بينما يقومن ببداية جديدة في طرقهن الخاصة. شكرًا لكم”.
نتمنى للعضوات التوفيق في مساعيهن المستقبلية!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

للمرة الأولى لهم على الإطلاق… SEVENTEEN يسجلون أكثر من مليونَي طلب مسبق مع ألبوم “Face The Sun”!

في

بدأت فرقة SEVENTEEN بتحقيق الإنجازات بالفعل مع ألبومها القادم!
في 20 مايو، أعلنت شركة YG PLUS وهي موزعة ألبومات SEVENTEEN أن الألبوم الرابع الكامل “Face the Sun” تجاوز 2 مليون طلب مسبق، وهو أكبر عدد للفرقة على الإطلاق.
عدد الطلبات المسبقة للمخزون هو عدد ألبومات المخزون المنتجة قبل إصدار الألبوم. يتم احتساب هذه الطلبات بناءً على عوامل مختلفة بما في ذلك الطلبات المسبقة للمعجبين.
الجدير بالذكر أنه ما زال هناك أسبوعٌ تقريبًا على عودة SEVENTEEN في 27 مايو، أي أن هناك متسعٌ من الوقت لزيادة هذا العدد المذهل بالفعل.
تهانينا لـ SEVENTEEN!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏TXT يتصدرون مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع الألبوم الكوري “minisode 2: Thursday’s Child”

في

قد ترسم ألبوم “minisode 2: Thursday’s Child” لفرقة TXT في المرتبة الأولى على مخطط أوريكون اليومي للألبومات!
في 17 مايو وبعد أسبوعٍ من إصداره في كوريا، أصدرت فرقة TXT ألبومها المصغر الجديد “minisode 2: Thursday’s Child” في اليابان.
في يوم إصداره في اليابان، ترسم ألبوم “minisode 2: Thursday’s Child” في المرتبة الأولى على مخطط أوريكون اليومي للألبومات بعد ان باع 134,746 نسخة في اليابان وحدها.
في السنة الماضية أيضًا تصدرت الفرقة مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع ألبومها الكوري “The Chaos Chapter: FREEZE” والألبوم الكوري معاد التجميع “The Chaos Chapter: FIGHT OR ESCAPE” في ذات يوم إصدارهما. كما وتصدرته الفرقة مع ألبوميها اليابانين ““Still Dreaming” و”Chaotic Wonderland”.
إضافةً إلى ارتفاعه إلى المرتبة الأولى على مخطط أوريكون اليومي للألبومات، سبق وان تصدر ألبوم “minisode 2: Thursday’s Child” مخططات آيتونز للألبومات من حول العالم في عدة دول بما فيها اليابان.
تهانينا لـ TXT!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ASTRO تتصدر مخططات آيتونز في 12 دولة حول العالم مع “Drive To The Starry Road”

في

قد بدأت فرقة ASTRO بتحقيق الإنجازات بالفعل مع أحدث عوداتها!
في 16 مايو، قامت فرقة ASTRO بعودتها المرتقبة مع الألبوم الكامل “Drive To The Starry Road” والأغنية الرئيسية “Candy Sugar Pop”. مباشرةً بعد الإصدار، ارتفع الألبوم والأغنية الرئيسية إلى صدارة مخططات آيتونز حول العالم.
اعتبارًا منذ 18 مايو، تصدر ألبوم “Drive To The Starry Road” مخططات آيتونز لأفضل الألبومات في 12 دولة. كنا وتصدرت الأغنية الرئيسية “Candy Sugar Pop” مخططات آيتونز لأفضل الأغاني في 11 دولة.
كما وقد تصدر “Drive To The Starry Road” مخطط آيتونز لأفضل ألبومات الكيبوب في 15 دولة، فيما تصدرت “Candy Sugar Pop” مخططات آيتونز لأفضل أغاني الكيبوب في 17 دولة حول العالم.
تهانينا لـ ASTRO!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

في غضون يومٍ واحد… فرقة ONEUS تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “Trickster”

في

قد أثبتت فرقة ONEUS تنامي شعبيتها مع عودتها الأخيرة!
في 17 مايو، عادت فرقة ONEUS مع ألبومها المصغر السابع “Trickster” إلى جانب الأغنية الرئيسية “Bring it On”.
في 18 مايو، أعلن مخطط هانتو أن ألبوم “Trickster” قد باع ما مجموعه 187,295 نسخة في غضون اليوم الأول من إصداره.
بهذا الرقم المذهل، وضعت الفرقة رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا لها لمبيعات الأسبوع الأول في غضون يومٍ واحد فحسب. كان عدد مبيعات الأسبوع الأول السابق هو 172 ألف نسخة والذي حققه ألبوم “Blood Moon”.
تهانينا لـ ONEUS!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير56 دقيقة

تأكيد إصابة كلًا من نايون، مومو، جويو ومينا من TWICE بفيروس COVID-19

البوب الكوري3 ساعات

‏TXT يتصدّرون مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا + يحتلون المركز الرابع في مخطط بيلبورد 200

مشاهير4 ساعات

وكالة YG ترد على شائعات مواعدة ڤي من BTS وجيني من BLACKPINK

برامج21 ساعة

برنامج “M Countdown” يعاود استقبال الجماهير في الاستديو بعد عامين من منع حضورهم

مشاهير21 ساعة

بعد أقل من عامين على ترسيمها… فرقة LUNARSOLAR تعلن عن تفككها

البوب الكورييومين

البوم “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” هو العاشر لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المُتحدة

مشاهيريومين

وكالة HYBE تستجيب للشكوك حول سبب حصول كيم غارام على الدرجة الخامسة من الإجراءات التأديبية رغم عدم حصول اعتداء جسدي

مشاهير3 أيام

ممثلًا للكيبوب… سوهو من EXO يلقي خطابًا في مؤتمر دراسات اللغة الكورية بجامعة ستانفورد الأمريكية

البوب الكوري3 أيام

ساي، BTS، ايم يونغ وونغ وTXT يتصدّرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير3 أيام

رسميًا؛ سوهو قائِد فرقة EXO سيؤدي في مهرجان مدينة دُبي في مايو الحالي

مشاهير6 أيام

وكالة LE SSERAFIM ومدرسة كيم غارام السابقة تستجيب للأدلة المزعومة الجديدة المتعلقة بجدل العنف المدرسي

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي جديد.. BTS يصبحون الفرقة الاكثر فوزًا في تاريخ حفل توزيع جوائز بيلبورد

مشاهيرأسبوع واحد

لي هاي ري عضوة Davichi تُعلن عن زواجها

مشاهير5 أيام

جي دراغون من BIGBANG يحتفل بذكرى ميلاد تايانغ بطريقةٍ مؤثرة

مشاهير3 أيام

وكالة HYBE تُشارك بيانًا مُفصلًا يوضح حقيقة شائعات كيم غارام من LE SSERAFIM + ايقاف انشطة الفنانة مؤقتًا

مشاهيرأسبوع واحد

أليكسا ستصبح اول فنانة كورية تحضر حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2022

البوب الكوريأسبوع واحد

جيني، بونا وهواسا يتصدّرنَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

مجلة TIME تختار فرقة aespa كأحد قادة الجيل القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة MLD للترفيه تُعلن عن خططها لترسيم فرقة فتيات جديدة هذا الصيف

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، شوقا وكانغ دانييل يتصدّرونَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريشهر واحد

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهير5 أشهر

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصة6 أشهر

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: