Connect with us

دراما

سوهيون من Girls’ Generation في محادثاتٍ للإنضمام الى طاقم مسلسل Netflix القادم “Thief: Sound of the Sword”

في

لربما تنضم سوهيون عضوة Girls’ Generation الى فريق عمل مسلسل Netflix القادم “Thief: Sound of the Sword”!
في 27 يناير، افادَ مُمثلوا الصِناعة انَّ سوهيون ستلعب دور البطولة النسائية في مسلسل “Thief: Sound of the Sword” وردًا على التقرير، صرّحَ مصدر من وكالة التمثيل التابعة لها سوهيون Namoo Actors: “لقد تلقت عرضًا لتمثيل دور البطولة في “Thief: Sound of the Sword”، وهي تقوم بِمُراجعة العرض”.
بعدَ ان قامت بأداء العديد من الادوار المُثيرة للإعجاب مثل “Personal Life”، “Time” و”Hello Dracula”، تعمل سوهيون حاليًا في مشاريع مثل مسلسل “The Jinx’s Lover” والفيلم القادم “Love and Leashes”.
تدور احداث مسلسل “Thief: Sound of the Sword” في عام 1920 حيث يحمل الناس كمية كبيرة من التحدي لأولئك الذينَ طردوهم بعيدًا عن منازلهم من اجل حماية ارضهم وعائلاتهم ورفاقهم. من خلال الشخصيات الخيالية، سيتحول تاريخ الهزيمة الى تاريخ مليء بالانتصار. لقد حظي المشروع بالفعل بأهتمام كبير كونهُ يتعامل مع موضوع حركة الاستقلال الكورية إضافةً الى تكلفة إنتاج تقديرية تبلغ 30 مليار وون (حوالي 25 مليون دولار) على المسلسل.
سيبدأ تصوير مسلسل “Thief: Sound of the Sword” هذا العام بعدَ الانتهاء من اعمال ما قبل الإنتاج.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

جينيونغ من GOT7 في محادثات لبطولة المسلسل القادم “The Witch”

في

في 28 أبريل، ذكرت صحيفة Sports Chosun بأن جينيونغ سيلعب دور البطولة في المسلسل الجديد القادم “The Witch”. ردًا على التقرير، وضحت وكالة BH بأنه تلقى عرضًا للتمثيل في المسلسل ويقوم بمراجعته بشكلٍ إيجابي.
يستند مسلسل ‏”The Witch” إلى ويبتون يحمل نفس الاسم، تروي القصة عن رجل أحب امرأة تُدعى “بالساحرة”.
عُرض على جينيونغ دور لي دونغ جين، بمجرد تخرجه من الكلية بتخصص الإحصاء، تم تعيينه بواسطة Shine Solution كأفضل عامل للبيانات في الصناعة. خلال أيام دراسته، التقى بفتاة تدعى بارك مي جونغ، والتي انهالت كل أنواع الشائعات عليها. كل ما يمكنه فعله هو أن يكون هناك من أجلها ويخبرها بأنه يصدقها. ومع ذلك، تركت المدرسة، ودرس الإحصاء ليقول لها: “أنتِ لستِ ساحرة”. ذات يوم، يجتمع معها في مترو الأنفاق، وهذه المرة، هو على استعداد للتخلي عن حياته من أجلها.
تجري مناقشة مسلسل “The Witch” حاليًا ليتم بثه عبر منصة OTT، وسيبدأ التصوير قريبًا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جانغ غيوري من fromis_9 تنضم إلى طاقم المسلسل القادم “Cheer Up”

في

تروي قصة مسلسل “Cheer Up” الاحداث الغامضة في الحرم الجامعي مُتعلقة بشباب شغوفين الذين يجتمعون معًا في فريق تشجيع بالكلية ثم يقوم بالإنهيار بعد أن تركوا وراءهم أيامه المجيدة الماضية.
ستلعب جانغ غيوري دور نائبة قائد فريق الهتاف تاي تشو هي. وهي تمتلك شخصية رائعة ومشاكسة وتحظى بشعبية بين الرجال والنساء.
سيُعرض مسلسل “Cheer Up” في النصف الثاني من عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي جونهو من 2Pm ويونا من Girls’ Generation يؤكدان توليهما دور البطولة في الدراما القادمة “King the Land”

في

في 20 ابريل، اكدَّ العاملين على مسلسل “King the Land” أنَ لي جونهو عضو 2Pm ويونا عضوة Girls’ Generation سوف يلعبان دور البطولة في دراما رومانسية كوميدية جديدة معًا!
تدور احدث مسلسل “King the Land” حول وريث من مجموعة Chaebol يُدعى “جوو وون” والذي لا يمكنه تحمل الابتسامات المزيفة. يلتقي بـ “تشون سا رِنغ” التي تتمتع دائمًا بابتسامة مشرقة حتى عندما لا ترغب في ذلك بسبب طبيعة مهنتها، ليشرع الاثنان معًا في العثور على ايامٍ سعيدة يمكنهم فيها الابتسام بصدقٍ معًا. يشير اسم “King the Land” الى صالة رجال الأعمال درجة VVIP وهي مكان يحلم به أصحاب الفنادق.
سيلعب لي جونهو دور “جوو وون” الذي وُضِعَ في معركةٍ لكسب ميراث مجموعة “King” التي تمتلك فنادق وشركات طيران وشركات توزيع. بعقلٍ لامع، نِعم فطرية، وسحرٌ آسر، يمتلك جوو وون كل شيءٍ بأستثناء الحس السليم عندما يتعلق الأمر بالمواعدة.
يونا ستلعب دور “تشون سا رِنغ” التي تجعل العالم أكثر إشراقًا بابتسامتها فقط. حصلت تشون سا رِنغ على وظيفة في فندق “King” الذي اعطاها أسعد الذكريات عندما كانت صغيرة، وكبِرت في مواجهة جميع أنواع التحيز وسوء الفهم.
بعد الانتهاء من التصوير، سيبدأ عرض دراما “King the Land” هذا الخريف. لم يتم تحديد جدول ومنصة العرض بعد.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

يوري من Girls’ Generation تؤكد بطولتها في المسلسل القادم “Good Job”

في

في 19 أبريل، أكدت مصادر من وكالة الفنانة بأنها ستشارك في المسلسل الرومانسي الغامض “Good Job”. يتناول المسلسل تتبع التحقيق المشترك والقصة الرومانسية لتشيبول الذي يعيش حياة ثانية كمحقق وامرأة ذات رؤيةٍ خارقة.
ستلعب يوري دور ‘دون سيرا’ وهي سابقًا ‘هان سول لوك’، شخصية مرحة ولدت برؤيةٍ خارقة. من أجل إخفاء قواها، تتجول دون سي را وهي ترتدي نظاران سميكة لتستخدم قدرتها سرًا. أثناء توليها العديد من الوظائف الفردية لمساعدة الناس من حولها ، تلتقي بـ أون سون وو وتبدأ قصة حب فوضوية.
في السابق، تمكنت يوري والممثل جونغ إيل وو من أسر قلوب المشاهدين في مسلسل قناة MBN الشهير “Bossam: Steal The Fate”، كما حقق المسلسل أعلى معدلات مشاهدة في تاريخ قناة MBN، مما جعل المشاهدين يتوقعون بشدة لم شمل الممثليّن مرةً أخرى.
سيتم بث مسلسل “Good Job” في النصف الثاني من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بعد محادثات لانضمامها في عمل لكاتبة مسلسل “Crash Landing on You”… آيو ترفض عرض البطولة

في

وكالة آيو تستجيب للتقارير حول مسلسلها القادم.
في 6 أبريل، ذكرت صحيفة Ilyo أن آيو من المحتمل أن تلعب دور البطولة في مسلسل جديد للكاتبة بارك جي أون.
رداً على التقرير، أوضحت وكالة EDAM للترفيه: “لمن الصحيح انه عُرض على آيو دور البطولة لمسلسل الكاتبة بارك جي أون القادم، لكن آيو قد رفضت رفضت العرض باحترام“.
من الاعمال السابقة للكاتبة هو مسلسل “My Love From the Star” و”The Producers” و”The Legend of the Blue Sea” و”Crash Landing on You” والمزيد. يقال إن مسلسلها الجديد سيكون حول عائلة تشايبول.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

دراما

دي او من EXO يؤكد توليه دور البطولة في دراما KBS القادمة “Prosecutor Jin’s Victory”

في

سيلعب دي او من EXO دور البطولة في الدراما القادمة “Prosecutor Jin’s Victory” على قناة KBS
تتحدث الدراما عن قصة مدعٍ عام يدعى جين جونغ يتصف بسلوكه السيء والمخادع، يعمل على الاطاحة بالاماكن المقدّسة التي اسستها واساسها الثروة والسلطة، بل إنهُ يقضي على الاُناس الجشعين الذين يعيشون في تلك الاماكن الدينية.إنهُ يبتكر الاساليب المراوغة التي تخدمه عوضًا عن الأساليب التقليدية، والحيل على الاجراءات الاساسية نفسها، واستخدام الخداع على الإخلاص من اجل منع السلطات الفاسدة من تقويض المجتمع. مع إحساسها المنعش بالعدالة، ستجعل الدراما المشاهدين ينسون الواقع المُحبط.
الدراما القادمة سيخرجها كيم سونغ هو مخرج دراما نتفليكس “Move to Heaven”، وتأليف كاتب السيناريو ليم يونغ بين الذي شاركَ في كتابة نص “Sketch” على قناة JTBC في وقتٍ سابق من فبراير.
سيلعب دي او دور “جين جونغ”، المدعي العام في القسم الثالث من مكتب ادعاء المنطقة المركزية، جين جونغ رجل ساحر بشكلٍ شيطاني، وسيُذكر في تاريخ المدعين لكونه مجنونًا بشكلٍ غير مسبوق. ومع ذلك في الوقت نفسه، يتمتع جين جونغ بإحساسٍ عميق بالعدالة والضمير، يقاتل الى جانب الضعفاء، يقاتل العين الشريرة بالعين والسن بالسن والانتقام عشرة اضعاف.
دي او سابقًا نالَ اعجاب الجميع بأدواره التمثيلية المتعددة وهذا سيكون العمل الاول له بعد تسريحهِ من الخدمة العسكرية. شاركَ فريق الإنتاج انَّ الدراما ستوفر رضا وإثارة كبيرين لم يشعر بهما المشاهد حتى الآن من خلال المشاهد المنعشة التي يعمل فيها المدعي العام المخادع المجنون على مستوى عيون الاشرار.
الدراما من إنتاج شركة Neo للترفيه التي انتجت اعمال عديدة مثل The Uncanny Counter”، “Abyss” و”Sketch”. إضافةً الى شركة Blaad Studio التي انتجت “Ashfall” ومسلسل “Along with the Gods”
هل انتم متحمسونَ للدراما الجديدة؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ليو من VIXX يؤكد بطولته في دراما الويب القادمة “A Happy Ending Outside the Fence”

في

ليو من VIXX سيمثل اول دراما له!
في دراما “A Happy Ending Outside the Fence”، سيلعب ليو دور الكاتب النجم كيم جونغ هيون الذي لديه سر خفي. مع الجانب الغامض والآسر الذي عرضه ليو على خشبة المسرح، سوف يُظهر جانبه الساحر والجذاب من خلال شخصيته الجديدة.
ستكون هذه اول دراما له، وسيقدم قصة رومانسية ترفرف القلوب. بعد أن لعب دور البطولة في العديد من المسرحيات الموسيقية الشهيرة بما في ذلك “Full House” و”Monte Cristo” و”Mata Hari” و”The Last Kiss” و”إليزابيث” و”ماري أنطوانيت” و”فرانكشتاين” والمزيد ، يتطلع المشاهدون بشدة لأدائه في الدراما.
هل أنتم متحمسون لدراما الويب الجديدة الخاصة بليو؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم جونسو وكيم جيجونغ من JYJ سيصدران أغنية معًا لمسلسلٍ ياباني

في

كيم جونسو وكيم جيجونغ من JYJ سيصدران أغنية ثنائية معًا!
في 30 مارس، كشفت وكالة PALMTREE ISLAND أن الفنانان سيصدران اغنية “Sixth Magnitude Star” والتي ستكون شارة المسلسل الياباني “Waru ~ Who Said That Work Not Cool؟ ~”، والمقرر عرض اول حلقاته في 13 ابريل.
استنادًا إلى مانجا كتبها هوكامي جون، يحكي المسلسل قصة موظفة مبتدئة متفائلة ومشرقة وزميلها الغامض الذي يكافح من أجل تحقيق هدف النجاح. ستلعب إيمادا ميو الدور الرئيسي، وسيشارك في المسلسل نجوم مشهورين من بينهم إيجوتشي نوريكو، وسوزوكي نوبويوكي، وتاكاهاشي فوميا، وموكاي أوسامو.
يتميز عنوان اغنية “Sixth Magnitude Star” بإشارته إلى اكثر النجوم ظلامًا ويمكن للبشر رؤيتها بالعين المجردة. شارك كيم جونسو: “لقد مرت فترة طويلة حقًا منذ أن أصدرنا أغنية جديدة في اليابان. أشعر السعادة والحماس، خاصة لغنائي مرة اخرى مع جيجونغ لأول مرة منذ فترة. أتذكر أننا قضينا وقتًا ممتعًا للغاية في العمل معًا، لذلك آمل أن يستمع الكثير من الناس إليها بسعادة، انها اغنية جيدة حقًا“.
علاوة على ذلك ، سيؤدي كيم جونسو وكيم جيجونغ معًا في البرنامج الموسيقي الياباني “Premium Music 2022″، حيث سيكشفان لأول مرة عن اغنية “Sixth Magnitude Star”.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير58 دقيقة

تأكيد إصابة كلًا من نايون، مومو، جويو ومينا من TWICE بفيروس COVID-19

البوب الكوري3 ساعات

‏TXT يتصدّرون مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا + يحتلون المركز الرابع في مخطط بيلبورد 200

مشاهير4 ساعات

وكالة YG ترد على شائعات مواعدة ڤي من BTS وجيني من BLACKPINK

برامج21 ساعة

برنامج “M Countdown” يعاود استقبال الجماهير في الاستديو بعد عامين من منع حضورهم

مشاهير21 ساعة

بعد أقل من عامين على ترسيمها… فرقة LUNARSOLAR تعلن عن تفككها

البوب الكورييومين

البوم “~Map of the Soul: 7 ~The Journey” هو العاشر لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المُتحدة

مشاهيريومين

وكالة HYBE تستجيب للشكوك حول سبب حصول كيم غارام على الدرجة الخامسة من الإجراءات التأديبية رغم عدم حصول اعتداء جسدي

مشاهير3 أيام

ممثلًا للكيبوب… سوهو من EXO يلقي خطابًا في مؤتمر دراسات اللغة الكورية بجامعة ستانفورد الأمريكية

البوب الكوري3 أيام

ساي، BTS، ايم يونغ وونغ وTXT يتصدّرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير3 أيام

رسميًا؛ سوهو قائِد فرقة EXO سيؤدي في مهرجان مدينة دُبي في مايو الحالي

مشاهير6 أيام

وكالة LE SSERAFIM ومدرسة كيم غارام السابقة تستجيب للأدلة المزعومة الجديدة المتعلقة بجدل العنف المدرسي

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي جديد.. BTS يصبحون الفرقة الاكثر فوزًا في تاريخ حفل توزيع جوائز بيلبورد

مشاهيرأسبوع واحد

لي هاي ري عضوة Davichi تُعلن عن زواجها

مشاهير5 أيام

جي دراغون من BIGBANG يحتفل بذكرى ميلاد تايانغ بطريقةٍ مؤثرة

مشاهير3 أيام

وكالة HYBE تُشارك بيانًا مُفصلًا يوضح حقيقة شائعات كيم غارام من LE SSERAFIM + ايقاف انشطة الفنانة مؤقتًا

مشاهيرأسبوع واحد

أليكسا ستصبح اول فنانة كورية تحضر حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2022

البوب الكوريأسبوع واحد

جيني، بونا وهواسا يتصدّرنَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

مجلة TIME تختار فرقة aespa كأحد قادة الجيل القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة MLD للترفيه تُعلن عن خططها لترسيم فرقة فتيات جديدة هذا الصيف

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، شوقا وكانغ دانييل يتصدّرونَ تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريشهر واحد

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهير5 أشهر

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصة6 أشهر

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أشهر

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: