Connect with us

برامج

برنامج “Idol Dictation Contest” يؤكد تجديده لموسمٍ ثاني وتغييرات في طاقمه الثابت

في

سيعود برنامج “Idol Dictation Contest” المشتق من برنامج “Amazing Saturday” بموسمٍ ثاني!
كما في الموسم السابق، سيقوم الأعضاء بالاستماع الى مقاطع من بعض الأغاني وسيحاولون كتابة الكلمات الصحيحة للفوز بأطباقٍ شهيةٍ من حول كوريا.
سيستضيف البرنامج المقدم بووم وهو ذاته مقدم برنامج “Amazing Saturday”. أما الأعضاء الثابتين فهم: اونهيوك من Super Junior، لي جين هو، جاي جاي، رافي من VIXX، ميجو من Lovelyz، تشوي يينا، ولينو من Stray Kids.
شارك البرنامج مقتطفًا تشويقيًا يُظهر التناغم الرائع بين الأعضاء وكمّ الحماس فيه بينما يُظهر بعضهم خطوات رقصهم. سيكون من اللطيف رؤية أجيالٍ مختلفةٍ من الآيدلز يظهرون توافقهم والمتعة التي يحظون بها.
خلافًا للموسم الأول، فسيكون هناك ضيوف في الحلقات، بعض الضيوف هم: جاي وجايك من ENHYPEN، انسونغ وتايانغ من SF9، ريوجين وتشايريونغ من ITZY، يوا وميمي من Oh My Girl، جويون ونيو من THE BOYZ. كما وسيظهر كي من SHINee و هانهي عضوَي “Amazing Saturday” كضيوف.
ستُبث الحلقة الأولى من “Idol Dictation Contest” في السادس عشر من ديسمبر في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت كوريا.
هل انتم متحمسون لرؤية هذه التشكيلة الرائعة؟
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

تايون من Girls’ Generation تؤكد تقديمها برنامج المنافسة “Queendom 2”

في

في 25 يناير، شارك فريق الإنتاج: “بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2007 لترسمها كعضوة في فرقة Girls’ Generation، حافظت تايون على مكانتها كفنانة منفردة ناجحة لمدة 16 عامًا في صناعة الموسيقى بينما اشتهرت بلقب الملكة لصوتها الساحر والعذب”.
أكمل الفريق: “تايون هي ممثلة موسيقية تقود الكيبوب العالمي، ولديها العديد من المعجبين في كوريا وخارجها. وفوق كل شيء، بصفتها قدوة لكل فنانة صاعدة في الصناعة، نتوقع أنها ستقدم دورًا متنوعًا يتجاوز دور مقدمة البرنامج”.
عرض برنامج “Queendom”، الذي بث موسمه الأول في خريف 2019، مجموعة من فرق الفتيات اللاتي يواجهن بعضهن البعض في مختلف المسابقات. بارك بوك، AOA، MAMAMOO، Lovelyz، Oh My Girl وG)I-DLE) كانوا من المشاركات في الموسم الأول.
نظرًا لنجاح البرنامج، أصدرت قناة Mnet أيضًا برنامجي “Road to Kingdom” و”Kingdom: Legendary War” يتميزان بمنافسة بين فرق الفتيان. في الآونة الأخيرة، أكدت Mnet أن البرنامج الشهير سيعود بموسمه الثاني.
مع تأكيد تقديم تايون للبرنامج، من المقرر أن يبدأ تصوير “Queendom 2” الشهر المقبل.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

كانغ مينهي، كيم تشاي هيون ويوسانغ يؤكدون تقديمهم البرنامج الموسيقي “The Show”

في

سيستمر يوسانغ من ATEEZ في تقديم برنامج “The Show” الموسيقي على قناة SBS MTV!
في 18 يناير، أُعلن أن يوسانغ من ATEEZ، كيم تشاي هيون من Kep1er وكانغ مينهي من CRAVITY سيكونون مقدمي البرنامج.
كان يوسانغ جزءًا من تشكيلة المقدمين في عام 2021 مع كيم يوهان عضو WEi وجيهان عضوة Weeekly، التي غادرت البرنامج الشهر الماضي. سيستمر يوسانغ في تقديم البرنامج مع المقدمان الجديدات، وسيضيف ترفيهًا جديدًا إلى البرنامج بشخصيته الفريدة وتعليقاته الرائعة.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

لي هيوري في مناقشات للإنضمام الى برنامج المخرج كيم تاي القادم

في

في عِدة أخبار، أُفيد بأن المخرج الإنتاجي كيم تاي هو يستعد لإنتاج برنامج منوع جديد مع لي هيوري. حيث سيكون هذا أول برنامج له بعد مغادرته لقناة MBC بعد قضاء 21 عامًا من العطاء معهم.
رداً على هذه الأخبار، شارك مصدر من طرف كيم تاي هو قائلًا بأن كيم تاي هو يناقش إنتاج برنامج جديد مع الفنانة لي هيوري. كما لديه أيضًا خطط أخرى لبرامج منوعه مختلفة.
كما علقت وكالة ESteem التابعة للفنانة لي هيوري قائلةً: “عُرض عليها بأن تكون جزءًا من برنامج منوع وتناقش الأمر. لم يتم تقرير أي شيء بعد “.
كيم تاي هو ولي هيوري قد تعرفا على بعضهما البعض منذ عرض البرنامج المنوع “Infinite Challenge” التابع لقناة MBC، حيثُ كانت لي هيوري ضيفةً فيه.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

يوجين من IVE تنضم الى لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج “Steel Troops”

في

ستنضم يوجين عضوة IVE إلى الموسم الثاني من البرنامج المنوع “Steel Troops” كعضوة في لجنة التحكيم.
وفقًا لمصدر داخلي يوم 20 ديسمبر، ستنضم يوجين إلى الموسم الثاني من برنامج “Steel Troops” على القناة ‘A Channel’، بصفتها عضوة من أعضاء لجنة التحكيم.
‏ “Steel Troops” هو برنامج منوع لتحديد أفضل القوات العسكرية الخاصة حيث كل المجموعات تتنافس من جميع أنحاء كوريا. كما أن الموسم الأول من العرض حقق نجاح بأعلى نسبة مشاهدة حيث بلغت 6.8%.
من المُقرر بأن يتم عرض الموسم القادم من البرنامج المنوع “Steel Troops” في وقتٍ ما في فبراير من عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “Music Core” يوضح سبب اكمال التصوير على الرغم من تشخيص أحد الموظفين بفيروس COVID-19

في

قد أصدر برنامج “Music Core” لقناة MBC تصريحًا يؤكد فيه تلقي أحد الموظفين نتيجةً إيجابية لفيروس COVID-19 قبل بدء الحلقة.
في 18 ديسمبر، قيل أن برنامج “Music Core” قد قرر استكمال بثه المباشر على الرغم من أن احد الموظفين قد علِم بإصابته بفيروس COVID-19 خلال التسجيل المسبق.
لاحقًا من ذلك اليوم، رد فريق إنتاج برنامج “Music Core” بالتصريح:
“مرحبًا، معكم فريق إنتاج ‘Music Core’.
نعتذر لإعطائنا المشاهدين سببًا للقلق مع هذه الأخبار المؤسفة.
في 18 ديسمبر، فُحص موظفٌ لبرنامج ‘Music Core’ بنتيجةٍ إيجابية لفيروس COVID-19.
هذا الموظف الذي شُخص كحالةٍ بدون أعراض لفيروس COVID-19، قد تلقى اللقاح بالكامل بجرعتيه. بالتوافق مع إجراءات محطة البث لـ ‘تخطي الحجر الصحي’ والتي جُعلت مؤخرًا أكثر حزمًا لمنع انتشار المرض، فقد خضع الموظف لفحص PCR كاجراءٍ احترازي وعلم بعدها بأنه فُحص بنتيجةٍ إيجابية بعد تلقي النتيجة.
بعد أن علم بأنه فحص بنتيجة إيجابية خلال التسجيل المسبق في صباح يوم 18 ديسمبر، غادر الموظف الموقع مباشرةً وبعد برنامج ‘Music Core’، قام فريق الإنتاج بالتأكد من المسارات المشتبه بها لحركة الموظف داخل الموقع وأعطوا عِددًا للفحص الذاتي لجميع أعضاء الطاقم وأعادوا بدء التحضيرات للبث المباشر.
تم ابعاد أعضاء الطاقم الذين من الممكن أنهم قد كانوا على اتصال وثيقٍ بالمريض من الإنتاج لكي يخضعوا لفحوص PCR ولم يبدو أن المريض قد كان على اتصالٍ وثيق مع أعضاء طاقم الموظفين الآخرين أو فرق الفنانين بناءً على مسار الحركة.
سيستمر برنامج ‘Music Core’ في الانتباه أكثر لصحة موظفيه وطاقمه، إضافةً الى منع انتشار المرض بالتوافق مع إرشادات السلطات الصحية الحكومية لفيروس COVID-19 في المستقبل”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet تؤكد عرض الموسم الثاني من برنامج “Queendom”

في

سيكون هناك موسم ثاني لبرنامج “Queendom”!
تم بث الموسم الاول من البرنامج في خريف 2019، والذي يجمع النجوم من فرق الفتيات اللواتي يواجهن بعضهن البعض في مختلف التنافسات الشرسة قبل أن يتم التتويج.
بارك بوم وAOA وMAMAMOO وLovelyz وOh My Girl وG) I-DLE) كانوا من المشاركين في الموسم الأول.
في 14 ديسمبر، صرح مصدر من Mnet أنه: “تم تأكيد عرض الموسم الثاني لبرنامج ‘Queendom’ في عام 2022. ولا يزال التاريخ والتفاصيل غير محددين بعد”.
نظرًا لنجاح برنامج “Queendom”، أصدرت Mnet أيضًا برنامجين وهم: “Road to Kingdom” و”Kingdom: Legendary War”. والآن سيكون هناك موسم آخر من “Queendom” ، فإن المعجبين متحمسون لمعرفة من سيكون ضمن الجولة القادمة من المشاركين للقتال من أجل التاج.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

وكالة Mnet تُعلن رسميًا عن نسخة الفتيان من برنامج “Girls Planet 999”

في

أعلنت وكالة Mnet أنه سيكون هناك نسخة للفتيان من برنامج الاقصاء “Girls Planet 999”!
تم عرض برنامج “Girls Planet 999” من أغسطس إلى أكتوبر وكان برنامج اقصاء من بطولة متسابقات كوريات، صينيات، ويابانيات لديهن نفس الحلم بالترسم في فرقة أيدُل على الرغم من وجود لغات وثقافات مختلفة. تم الكشف عن نموهن وهم يتوجهن نحو هدفهن في العالم الخيالي المسمى “Girls Planet”. كان يو جين غو هو المقدم، أو المسمى بـ”سيد الكوكب”، وكانت سونمي وتيفاني من  Girls ‘Generation المرشدتين.
تستعد المتسابقات التسعة النهائيات في برنامج “Girls Planet 999” حاليًا لترسيمهن بإسم Kep1er في يناير.
في 11 ديسمبر، كشفت Mnet خلال حفل جوائز MAMA 2021 أن برنامج “Boys Planet” سيأتي في عام 2022. وكُتِب في الفيديو الإعلاني: “إشارة من كوكب جديد. ننتظر الفتيان الذين سيذهبون في رحلة عالمية معًا“.
في وقتٍ لاحق، أوضحت Mnet أنها ستتلقى طلبات من المتسابقين المحتملين في الفترة ما بين 11 ديسمبر 2021 و11 فبراير 2022.

 

المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور فرقة aespa في البرنامج الحواري الأمريكي “The Daily Show with Trevor Noah”

في

في 6 ديسمبر، أُعلن رسميًا بأن فرقة aespa ستظهر في البرنامج الحواري الكوميدي “The Daily Show with Trevor Noah”، الذي يُبث على قناة Comedy Central.
من المقرر أن يتم ظهور aespa في 7 ديسمبر الساعة 11 مساءً بالتوقيت العالمي، وسيُوافق بالتوقيت الكوري يوم 8 ديسمبر الساعة 1 ظهرًا.
يُقدّم برنامج ‏”The Daily Show with Trevor Noah” من قِبل الممثل الكوميدي الشهير تريڤور نُوى، كما سيناقش السياسة والاقتصاد الأمريكي على غِرار الدعابة.
أصدرت فرقة aespa أول ألبوم لها بعنوان “Savage” في 5 أكتوبر. وحصدت الفرقة أيضًا جوائز في نهاية العام مثل جوائز الفنانة الآسيوية 2021 وجوائز ميلون الموسيقية 2021.
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهيرشهرين

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصةشهرين

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: