Connect with us

البوب الكوري

سومي تؤكد عودتها الى الساحة الغِنائية مع اول البوم كامل لها هذا الشهر

في

سومي تستعد للعودة!
في 14 اكتوبر، شاركت وكالة The Black Label التابعة لها سومي: “من المُقرر ان تعود سومي بألبومها الكامل الاول ‘XOXO’ في نهاية هذا الشهر”.
عودتها القادمة ستكون الاولى لها منذ اغسطس مع “DUMB DUMB”. انتشرت الاغنية بسرعةٍ حيث شاركَ العديد من المعجبين والمشاهير في تحدي “DUMB DUMB”.
سيكون من المثير معرفة نوع الموسيقى التي تُحضّرها سومي للمُعجبين!
ترقبوا التحديثات.

 

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

مين هي جين تكشف بأن أغنية الفرقة القادمة لوكالة ADOR جاهزة بالفِعل + سبب مغادرتها وكالة SM بعد 17 عام

في

عرضت حلقة 1 ديسمبر من البرنامج المنوع “You Quiz on the Block” والتي كان موضوعها عن الأشخاص الذين سيحققون أشياء كبيرة العام المُقبل، وكان أحد الضيوف هيّ مين هي جين، والتي أطلقت للتو علامة فرعية جديدة لـ HYBE تُسمى بـ ADOR. في الشهر الماضي، أعلنت HYBE بأن ADOR ستُرسم لأول مرة فرقة فتيات جديدة في عام 2022، وهي تتكون أساسًا من العضوات اللاتي تم اختيارهن من خِلال تجارب الأداء العالمية التي اقامتها الوكالة مُسبقًا عام 2019.
قبل انضمامها إلى HYBE في عام 2019، كانت مين هي جين تعمل سابقًا في وكالة SM كـ مُخرجة إبداعية وعضوة في مجلس إدارة وكالة SM، حيث عملت معهم لمدة 17 عامًا.
موضحة سبب تركها للوكالة بعد ما يُقارب عقدين من الزمن، ذكرت مين هي جين أنها تعرضت للإرهاق بعد أن ضغطت على نفسها بشدة خِلال فترة عملها في وكالة SM. وأوضحت: “في الوقت الذي تمت ترقيتي فيه إلى منصب المُخرجة، كنت بالفعل منهكة للغاية. كنت أعمل كثيرًا. لأنه في ذلك الوقت، كنا أحيانًا نصور أربعة أو خمسة مقاطع فيديو موسيقية ونصدر أربعة أو خمسة ألبومات في شهرٍ واحد”.
تابعت مين هي جين: “أعتقد أنني دفعت كل العشرينات والثلاثينيات من عمري إلى العمل. لم أذهب في إجازة مناسبة. لقد كنت منهكة للغاية، حتى أنني فكرت في ترك العمل تمامًا”.
وأكملت: “عند مغادرتي من الوكالة التي نشأت بها، بكينا معًا أنا ومؤسس الوكالة [لي سومان]. ولكن بعد ذلك، بدأت في تلقي مكالمات من شركات أخرى. وكانت HYBE من أوائل الأماكن التي اتصلت بي”.

بالنسبة لفرقة فتيات ADOR القادمة، قالت مين هي جين بفخر: “أنا استعد لهن بثقة بالغة. لقد كانت أغنية ترسيم الفرقة جاهزة بالفِعل منذ عامين”.
واصلت مين هي جين مشاركة آمالها في الفرقة: “أتوقع بالتأكيد منهن أن يأخذوا الأمور في اتجاهٍ جديد ومختلف تمامًا. آمل أن أعرض لكم ترسيمهن في أقرب وقتٍ ممكن خِلال العام المقبل”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كي من SHINee ويونا من ITZY سيكونان المُقدمان لحفل SBS غايو دايجون 2021

في

سيُعقد SBS غايو دايجون 2021 في 25 ديسمبر بموضوع “الترحيب”، والذي يُجسد الأمل في العودة إلى وقتٍ يمكن فيه للمغنين والمعجبين وكذلك الموسيقى والأشخاص لم شملهم ومشاركة الاتصال الحي معًا بعد إنقطاع دايم لفترة زمنية بدون اتصال وجهاً لوجه.
وسيُقدم الفنانين الذين تألقوا هذا العام عروضًا خاصة تليق بالكلمة الرئيسية للحفل وهي “الترحيب” بالإضافة إلى جعل عيد السنة هذا العام أكثر إشراقًا.

ستشمل تشكيلة المُقدمين، هم: بوم، والذي استضاف العرض بالفعل لمدة عامين متتاليين، كي من SHINee الذي عمل على الترويج في عِدة المجالات بما في ذلك تنوع الموسيقى المنفردة والأزياء والمزيد. ونجمة الجيل القادم هي يونا من ITZY، التي نالت إعجاب العامة بمهاراتها المتميزة في التقديم بصفتها مُقدمة في برنامج “Inkigayo” على قناة SBS. كما سيعرض الأشخاص الثلاثة طريقة اندماجهم مع بعضهم بطريقة مشرقة.
سيُعقد حفل‏ SBS غايو دايجون 2021 في 25 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية في صالة نام دونغ للألعاب الرياضية في إنتشون.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Starship تُصدر بيان اعتذار عن الجدل المُتعلق بتحية فرقة IVE

في

أعلنت وكالة Starship بأنها ستُغير التحية الرسمية لفرقة IVE في ضوء المخاوف الأخيرة.
في الأول من ديسمبر، ظهرت فرقة الفتيات الجديدة IVE التابعة لوكالة Starship والتي تضم عضوتان من فرقة IZ*ONE السابقة وهما: جانغ ون يونغ، آن يوجين لأول مرة مع الأغنية المنفردة “ELEVEN”.
بعد ذلك بفترة وجيزة، أشار البعض إلى أن إيماءة اليد في التحية الرسمية لفرقة IVE كانت مشابهة لتلك الخاصة بـ فتيات EVERGLOW، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2019.
في 3 ديسمبر، اعتذرت وكالة Starship عن التشابه وأعلنت أنها ستقوم بتعديل التحية الرسمية لـ IVE.
وكان بيان الوكالة كما يلي:
“أهلًا.
هذه وكالة Starship.
نحن نقوم بإعلان بخصوص تحية IVE.
فشلنا في التعرف على التشابه بين تحية IVE وتحية الفرقة الأخرى. لذلك، نخطط لتعديل تحياتهم من الآن فصاعدًا.
نحن بصدق نعتذر عن هذا الأمر. سنحرص على منع تكرار هذا النوع من الحوادث في المستقبل”.
أثناء ظهور فرقة IVE على مسرح “Music Bank” على قناة KBS في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، لم تستخدم العضوات أي إيماءات معينة باليد أثناء تقديم أنفسهن.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تصبح الفنان الكوري الوحيد الذي يتم تضمينه في القائمة السنوية لمجلة Rolling Stone لأفضل 50 البوم

في

كانت فرقة TXT هي الفنان الكوري الوحيد الذي حصلَ على مكانٍ في قائمة مجلة Rolling Stone السنوية لنهاية العام الخاصة بـ “افضل 50 البوم لعام 2021”!
في 4 ديسمبر بالتوقيت المحلي، نشرت المجلة الامريكية قائمتها السنوية لأفضل 50 البوم لهذا العام، وكانَ البوم فرقة TXT بعنوان “The Chaos Chapter: FIGHT OR ESCAPE” النسخة المعاد تجميعها من البوم الاستوديو الثاني “The Chaos Chapter: FREEZE ” قد احتلَ المركز 46.
كتبت كريستين كواك من المجلة: “رفعت فرقة الفتيان الكورية الصاعدة صوتها وصورتها هذا العام من خلال البوم
‏”The Chaos Chapter: Fight or Escape”، وهو نسخة معاد تجميعها من البوم الاستوديو الخاص بالفرقة والذي بعنوان”The Chaos Chapter: Freeze”، حصلَ جميع اعضاء Tomorrow X Together الخمسة على الفرصة للمُشاركة في كتابة اغاني الالبوم، حيث قاموا بتقديم اول اغنية باللغة الإنجليزية مع الاغنية الادمانية “Magic”، مع دمج موسيقى البوب ​​روك في صوتهم عالي الطاقة بالفعل في اغنية “0X1=Lovesong (I Know I Love You)”، نُسلّط الضوء أيضًا على اغنية البالاد الادمانية “Anti-Romantic” وهي قصة رقيقة عن الواقعية المحطمة التي تعرض النطاق الصوتي والعاطفي المثير للإعجاب للفرقة”.
البوم “The Chaos Chapter: FREEZE”، الذي سجّلَ رقمًا قياسيًا على مخطط بيلبورد 200 هذا العام بأنهُ الالبوم الكوري الاطول بقاءً هذا العام في المخطط لـ 13 اسبوع غير متتالي، حققَ أيضًا انجاز رائع من خلال تواجده في مخطط بيلبورد 200 لنهاية العام.
تهانينا لـ TXT!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

اغنية “IDOL” لفرقة BTS تحصل على الشهادة الفضية المعتمدة في المملكة المتحدة

في

حصلت اغنية “IDOL” لفرقة BTS على الشهادة الفضية!
في 3 ديسمبر بالتوقيت المحلي، اعلنت جمعية صناعة التسجيلات البريطانية (BPI) انَ اغنية “IDOL” قد حصلت على الشهادة الفضية. وفقًا لمعايير BPI، تحصل الاغنية على الشهادة الفضية عند بيعها 200 الف وحدة.
هذه هي ثامن اغنية لفرقة BTS تحصل على الشهادة الفضية بعد “My Universe” (التعاونية مع Coldplay)، “Butter”، “Fake Love”، “DNA”، “MIC Drop”، “Dynamite” و”Boy With Luv” (بالتعاون مع هالزي). كانت اغنية “IDOL” هي الاغنية الرئيسية لألبوم “Love Yourself: Answer” للفرقة والذي صدرَ في اغسطس 2018 بأعتباره تكملة لسلسلة البومات “Love Yourself”.
اختتمت فرقة BTS مؤخرًا حفلها الموسيقي الذي استمرَّ اربعة ايام “PERMISSION TO DANCE ON STAGE – LA” في ملعب SoFi في لوس انجلوس. أيضًا قاموا بالاداء في جولة “Jingle Ball Tour” لمحطة iHeartRadio قبل اختتام انشطتهم في الولايات المتحدة.
تهانينا لـ BTS!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS, TWICE, NCT 127, ENHYPEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

في

كشفَ مخطط بيلبورد العالمي للالبومات عن قائمتهِ للاسبوع المُنتهي في 4 ديسمبر
تصدرَّ البوم استوديو TWICE الجديد “Formula of Love: O+T=<3” مخطط بيلبورد العالمي للالبومات للاسبوع الثاني على التوالي، إضافةً الى كونهِ اول البوم للفرقة يقضي اسبوعين مُتتاليين ضمن افضل 20 في مخطط بيلبورد 200.
احتفظَ البوم الاستوديو الثالث لفرقة NCT 127 بعنوان “Sticker” بموقعهِ في المركز الثاني في اسبوعه العاشر على المخطط، سجّلَ “Sticker” أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا على مخطط بيلبورد 200 كأول البوم كوري لعام يقضي عشرة اسابيع مُتتالية في مخطط بيلبورد 200.
حصدت فرقة BTS ما مجموعه اربعة مراكز ضمن افضل 15 هذا الاسبوع: ارتفعَ البوم “Map of the Soul: 7″ الى المركز الثالث والبوم”Love Yourself: Answer” الى المركز السادس، احتلَ البوم “BE” المركز السابع، بينما عاودَ البوم “Map of the Soul: Persona” الدخول الى المخطط في المركز الرابع عشر.
خِلال ذلك، احتفظَ البوم ENHYPEN الاول “DIMENSION: DILEMMA” بموقعهِ في المركز الثامن في اسبوعه السادس على الرسم المخطط.
ارتفعَ البوم “The Chaos Chapter: FREEZE” لفرقة TXT الى المركز الحادي عشر في اسبوعه السادس والعشرين على التوالي في المخطط ممدًا سجّلهُ القياسي كونه الالبوم الكوري الاطول بقاءً في المخطط لعام 2021.
أخيرًا، احتلَ البوم “CRAZY IN LOVE” لفرقة ITZY المركز الثاني عشر في اسبوعه التاسع في المخطط، يليه البوم “THE ALBUM” لفرقة BLACKPINK في المركز الثالث عشر والبوم “Attacca” لفرقة SEVENTEEN في المركز الخامس عشر.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS يصنعون التاريخ من خلال كسب 33.3 مليون دولار وبيع اكثر من 200 الف تذكرة خلال حفل LA

في

سجلت فرقة BTS اكثر من رقم قياسي واحد مع احياءها حفل موسيقي لمدة اربع ليالٍ في ملعب SoFi في كاليفورنيا!
وفقًا لبيلبورد، حققت حفلات BTS الاربعة “PERMISSION TO DANCE ON STAGE – LA” والتي بدأت في 27 نوفمبر وانتهت في 2 ديسمبر إجماليًا مذهلًا بلغَ 33.3 مليون دولار وباعت 214 الف تذكرة.
لا يقتصر الأمر على أنَ هذه الأرقام تجعل حفل ملعب SoFi الخاص بفرقة BTS يُظهر اعلى نسبة مشاركة منذ بدء اعادة افتتاح اماكن الحفلات الموسيقية في وقتٍ سابق من هذا العام، ولكن أيضًا اعلى عدد من الارباح لحفل مُقام في مكانٍ واحد منذ ما يقارب عقد من الزمن (منذ حفل روجر ووترز تسع حفلات مع ارباح 38 مليون في عام 2012 في بوينس آيرس، الارجنتين).
كما فازت عروض ملعب SoFi الخاصة بفرقة BTS بأكبر نتيجة على مخطط بيلبورد Boxscore (مخطط يعمل على تقرير وتلخيص عن جميع الحفلات وارباحها والتي تتم اقامتها في مكان واحد خلال جولة معينة) في تاريخ كاليفورنيا، وثاني اكبر حدث على الإطلاق في امريكا الشمالية بعد حفلات المغني بروس سبرينغستين العشرة عام 2003 على ملعب Giants في نيوجيرسي.
بشكلٍ عام، عند تضمين الحفلات الموسيقية من بلدان خارج امريكا الشمالية، حققت مشاركة BTS هذه في لوس انجلوس سادس اعلى اجمالي في تاريخ مخطط بيلبورد Boxscore، لكن بيلبورد لاحظَ أنَ جميع المشاركات التي حققتها BTS سابقّا على المخطط، كانت على الأقل ضعف ما كانت عليه لأربعة ليالٍ في ملعب SoFi وبحد ادنى ثمانية عروض على الاقل لكل مشاركة.
إضافةً الى ذلك، صنعت BTS التاريخ حيث اصبحت اول فنان غير ناطق باللغة الإنجليزية يكسب اكثر من 20 مليون دولار في مشاركة واحدة.
تهانينا لـ BTS على نجاح حفلهم الاخير!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تأكيد أداء NCT لأغنيتها “Universe (Let’s play Ball) في حفل MAMA 2021

في

ستقوم فرقة NCT بأداء مسارها الرئيسي القادم لأول مرة في حفل MAMA لعام 2021!
في 3 ديسمبر، أعلنت MAMA رسميًا بأن فرقة NCT ستعرض لأول مرة أغنيتها “Universe (Let’s Play Ball)” وهي المسار الرئيسي لألبوم الفرقة الكامل القادم بعنوان “Universe”، في حفل MAMA 2021 الأسبوع المُقبل.
سيتم إصدار أغنية “Universe (Let’s play Ball)” والتي سيقوم بغنائها هم: دويونغ، جونغوو، مارك، شياوجون، جينو، هيتشان، جايمين، يانغ يانغ، شوتارو.
وفي 10 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، قبل أربعة أيام من إصدار ألبوم فرقة NCT الثالث في 14 ديسمبر. في اليوم التالي، سيأخذ أعضاء فرقة NCT التسعة المسرح في MAMA لأداء الأغنية لأول مرة.
وفي الوقت نفسه، تم التأكيد مسبقًا على أداء كل من الوحدتين NCT 127 و NCT DREAM في حفل MAMA 2021 أيضًا.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري5 ساعات

مين هي جين تكشف بأن أغنية الفرقة القادمة لوكالة ADOR جاهزة بالفِعل + سبب مغادرتها وكالة SM بعد 17 عام

البوب الكوري5 ساعات

كي من SHINee ويونا من ITZY سيكونان المُقدمان لحفل SBS غايو دايجون 2021

البوب الكوري10 ساعات

وكالة Starship تُصدر بيان اعتذار عن الجدل المُتعلق بتحية فرقة IVE

البوب الكوري10 ساعات

فرقة TXT تصبح الفنان الكوري الوحيد الذي يتم تضمينه في القائمة السنوية لمجلة Rolling Stone لأفضل 50 البوم

البوب الكوري10 ساعات

اغنية “IDOL” لفرقة BTS تحصل على الشهادة الفضية المعتمدة في المملكة المتحدة

البوب الكوري11 ساعة

‏BTS, TWICE, NCT 127, ENHYPEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير11 ساعة

وكالة YG للترفيه تؤكد رسميًا تعافي ليسا من BLACKPINK من فيروس COVID-19

برامج11 ساعة

فرقة aespa ستصبح اول فنان كوري يظهر في البرنامج الحواري الامريكي “The Nick Cannon Show”

البوب الكوري11 ساعة

‏BTS يصنعون التاريخ من خلال كسب 33.3 مليون دولار وبيع اكثر من 200 الف تذكرة خلال حفل LA

مشاهيريوم واحد

تشورونغ من Apink تُصدر بيانًا جديدًا بعد أن ادعت مُتهمة العنف المدرسي أن التقرير الأولي لوكالتها كان خاطئًا

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أشهر

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوري4 أشهر

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: