Connect with us

مشاهير

المتحدث باسم سامويل يشارك تفاصيل عقود Brave للترفيه المشكوك فيها

في

وسط النزاع القانوني المستمر بين سامويل ووكالة Brave للترفيه، شارك مصدر مقرب من الفنان تفاصيل المعاملة غير العادلة التي يُزعم أن سامويل قد عانى منها تحت إشراف الوكالة.
عقدت جلسة استماع الشهر الماضي لطلب سامويل لإبطال عقده مع شركة Brave للترفيه.
حيث ذكر جانبه عدم تلقي بيان الدفع المناسب من شركة Brave للترفيه وإجباره على المشاركة في الأحداث الشخصية للرئيس التنفيذي كأحد أسباب إبطال عقده.
في 21 سبتمبر، كشفت ستار نيوز عن مقابلة مع مصدر مقرب من سامويل لم يتم يكشف عن هويته، بدأ الضيف بالقول: “شعرت أن شيئًا ما غريب عندما نقلته الشركة إلى الفلبين واليابان.
وعندما طلب منهم كيم سامويل أن يطلعوه على كشف حسابات راتبه منذ ترسيمه في يناير 2015 بغض النظر عما إذا كان هناك ربح أو خسارة، رفضوا إظهارها له.
وعندما بدأ أنشطته الترويجية المنفردة بعد مشاركته في برنامج “Produce 101″، لم يبدو أنه سيحقق نجاحا.. لذلك لم نتمكن من رؤية كشف الحسابات لمدة ثلاث إلى أربع سنوات، وعندما استلمناه أخيرًا في مايو 2018، لم يكن بيانًا رسميًا للحسابات، بل كان نسخة مطبوعة غير مهنية لا يمكن التحقق منها.
ولكن عندما نظرنا إليها عن كثب، كان هناك عنصر يشير إلى خسارة 600 مليون وون (حوالي 506،800 دولار أمريكي) من ترويجاته كعضو في 1PUNCH”.
كما تحدث المصدر عن أنشطة الفرقة سامويل السابقة كعضو من الثنائية 1PUNCH مع مغني الراب ONE قائلا:”لم يُظهروا لكيم سامويل عقده عندما ترسم مع ONE.
وبعد ترسيمهما، ظهر ONE على البرنامج التنافسي “Show Me the Money” وغادر على الفور إلى وكالة YG للترفيه، ولم يكن هناك أي تعويض عن الأضرار التي لحقت بالفرقة.
ليتضح فيما بعد أن العقد لا يتضمن أي بند بشأن المسؤولية عن الأضرار.
كان العقد كأنه خدعة، ووكالة ONE في ذلك الوقت كانت تتلاعب به”.
ووفقًا للمصدر، عندما ذكر محامي Brave للترفيه في جلسة الاستماع الأخيرة لهم أن سامويل لم يحقق أي ربح من خلال أنشطته، كانوا يأخذون في الحسبان خسارة ترويجاته كعضو في 1PUNCH.
ثم ذكر المصدر الأحداث والفعاليات التي حضرها سامويل في الخارج، وتحديداً في اليابان والصين.
فيما يتعلق بالحدث في اليابان، أوضح المصدر: “وكالة Brave للترفيه جعلته على عجل لتوقيع عقد الحدث في اليابان كما لو كان مجرد وثيقة موافقة للسفر إلى الخارج.
حيث تم الكشف خلال الدعوى القضائية أن الشركة تلقت 800 مليون وون (حوالي 675،680 دولارًا أمريكيًا) بشرط وجود عقد حصري مع كيم سامويل، وأنهم لم يعطوه النسخة النهائية من العقد عندما أشار العقد إلى أنه يجب عليهم ذلك، وأن الدفعة المقدمة البالغة 500 مليون وون (حوالي 422.300 دولار) تم حذفها من كشف الحسابات دون علمه”.
فيما يتعلق بالحدث في الصي ، صرح المصدر: “لقد كان عقدًا حصريًا بين شركة معينة وكيم سامويل، لكن Brave للترفيه صرحت أنها لا تستطيع إظهار العقد له لأنه كان عقدًا بين الشركتين لا علاقة له به.
وحتى أثناء المحاكمة، لم يكشفوا عن العقد، لذلك قال جانب الفنان إنهم حاولوا الاطلاع على العقد من خلال تقديم شكوى جنائية”.
في السابق، رفع سامويل دعوى قضائية ضد Brave Brothers الرئيس التنفيذي لشركة Brave للترفيه بتهمة التزوير والاستخدام الاحتيالي لوثائق خاصة، ولكن تم إسقاط التهم من قبل الشرطة.
كما شارك نفس المصدر مزيدًا من التفاصيل حول الحدث المرتبط بسجل الحسابات المخفي المتعلق بهذه الدعوى:”استغلت الشركة كيم سامويل، وهو قاصر، في أعمال BlockChain ذاك الخاص بالرئيس التنفيذي من خلال خداعه والكذب عليه.
الحدث الذي تشير إليه شركة Brave للترفيه ينص على أنه تم استغلال الفنان كمشارك في معرض BRST للعملات، وفي الساعة 10 مساءً، أُجبر على غناء أغنية واحدة على مسرح صغير و رثّ داخل الفندق في غرفة المؤتمرات التي لا علاقة لها بالحدث.
وعندما طلبنا منهم أن يظهروا لنا العقد لأنه يجب أن يكون هناك عقد بالتأكيد، فقد أظهروا لنا على مضض عقدًا يكشف عن وجود حدثين آخرين مرتبطين بـ blockchain كان عليه حضورهما”.
وأكد المصدر أن الهدف الأساسي لدعوى سامويل هو إنهاء عقده مع شركة Brave للترفيه، مضيفًا أن القضايا المتعلقة بالمال تأتي في المرتبة الثانية.
سينتهي عقده مع شركة Brave للترفيه في يناير المقبل، وتم تمديد الدعوى القضائية.
كرسالة أخيرة، علق المصدر قائلاً: “العديد من الأطفال هذه الأيام الذين يريدون أن يصبحوا آيدُلز منذ المدرسة الابتدائية يوقعون مع وكالة ويستثمرون حياتهم ووقتهم في وكالتهم بثقة فيهم. عندما أفكر في العديد من المراهقين الذين قد يُعامَلون بشكل غير عادل مثل كيم سامويل، فإن ذلك يحطم قلبي”.
فيما يتعلق بالموضوع، صرح مصدر من شركة Brave للترفيه لـ Star News:”نحن نعمل بجد لحل النزاع مع سامويل بسلاسة.”
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سولهيون من AOA في محادثات لبطولة مسلسل “Murderer’s Shopping list”

في

في 15 أكتوبر، أكدت FNC للترفيه رسميًا أن الفنانة التي دخلت عالم التمثيل في خضم محادثات للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان “Murderer’s Shopping list”.
حيث صرح ممثل من الوكالة: “تلقت سولهيون عرض تولي دور البطولة للدراما الجديدة ‘Murderer’s Shopping list’ التابعة لقناة tvN وهي تقوم حاليًا بمناقشة العرض بنظرة إيجابية”.
استنادًا إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف كانغ جي يونغ، يُعد “Murderer’s Shopping List” عملًا مثيرًا حول مختلف الجرائم والمواقف الخطيرة التي يمكن أن تنشأ داخل حي عادي، مثل إساءة معاملة الأطفال والمطاردة بين الجيران.
عُرض على سولهيون دور دو آه هي، ضابطة شرطة واقعية تستمتع بالتسوق لشراء العقارات.
من المقرر حاليًا أن يتم عرض “Murderer’s Shopping List” لأول مرة في وقت ما في عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة HYBE تنفي شائِعات مواعدة ڤي عضو BTS

في

اوضحت HYBE بخصوص الشائِعات المتداولة حول ڤي عضو BTS
في الآونة الأخيرة انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أنَّ ڤي على علاقة مع ابنة رئيس مجموعة Paradise فيليب تشون ورئيسة مؤسسة Paradise Culture تشوي يون جونغ.
ذكرت المنشورات أنَ ڤي حضرَ معرضًا مع تشوي يون جونغ وابنتها، واشارَ مستخدمو الإنترنت أيضًا الى أن َڤي غالبًا ما يرتدي سوارًا من ماركة اطلقها فيليب تشون.
ردًا على الشائعات، اوضحت HYBE: “عائلة الرئيس تشوي وڤي هم مجرّد معارف”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات فرقة GFRIEND السابقة يُظهرن دعمهن لسوون في موقع تصوير مسلسلها

في

تواصل عضوات فرقة GFRIEND بإظهار صداقتهن القوية!
في 13 أكتوبر، شاركت كيم سوجونغ [المعروفة باسمها سابقًا سوون من GFRIEND] منشورًا في حسابها الشخصي على انستغرام لشاحنة قهوة أرسلتها عضوات GFRIEND لدعمها في مسلسلها الجديد.
كما كتبت كيم سوجونغ مُعلقةً: “لقد كانت الشمس مشرقة والجو حارٌ جدًا عندما وصلت شاحنة القهوة من عضوات GFRIEND🥺💗♥️، الآن ليس لدي ما يُقلقني حتى الفجر!!☘️”.
ستقوم كيم سوجونغ بلعب دور البطولة لدراما “Chilling Co-Habitation” القادمة، وسيكون معها كذلك تشان وو عضو IKON بدور البطولة. “Chilling Co-Habitation” هو عمل كوميدي رومانسي مُرعب، سيتم إنتاجه على شكل فيلم ومسلسل أيضًا.
والجدير بالذّكر بأن سوون قد قامت بتغير اسمها الفني إلى كيم سوجونغ وهو اسمها الحقيقي، بعد توقيعها مع وكالة IOK كممثلة.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيمين وتشونغها ينضمان إلى نادي ChildFund الكوري للمتبرعين

في

يتكون نادي Green Noble التابع لمؤسسة ChildFund Korea من الأفراد الذين تبرعوا بمبلغ لا يقل عن 100 مليون وون (حوالي 83،700 دولار).
من بين الأعضاء المشهورين الآخرين في نادي Green Noble، الممثلة كيم يوجونغ، والممثل سونغ إل غوك، و تشانغمين عضو TVXQ، و جايهوب من BTS.
في 13 أكتوبر، أعلنت منظمة ChildFund Korea، وهي منظمة تدافع عن حماية حقوق الأطفال، أن نادي Green Noble قد تجاوز 300 عضو.
ومن بين أعضاء المشاهير الجدد هذا العام جيمين وتشونغها والزوجين الممثلين كيم سويون و لي سانغ وو.
أُفيد أن جيمين عضو BTS قد تبرع بأكثر من 100 مليون وون إلى ChildFund Korea في يوم ميلاده في 13 أكتوبر، ولكن لم يتم الكشف عن المبلغ المحدد.
حيث صرح لي جي هون، رئيس ChildFund Korea: “لقد تجاوزنا الوقت الذي كنا نخفي فيه حقيقة أننا نساعد الآخرين. أقدم تحياتي للعديد من الأشخاص الذين اجتمعوا من أجل خلق قيم مشتركة.
سنعمل بجد لضمان أن يشعر أطفالنا بالنية الصادقة لأعضاء نادي Green Noble الذين اتخذوا قرارًا مهمًا نيابة عنهم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشا أون وو من ASTRO يؤكد مشاركته كمقدم حفل جوائز سيول للدراما 2021

في

في 14 أكتوبر، أُعلن أن تشا أون وو من ASTRO سيقدم حفل توزيع الجوائز القادم.
جوائز سيول للدراما هو مهرجان درامي دولي يحتفل بالدراما من جميع أنحاء العالم. هذا العام، ستُقام العديد من الفعاليات عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع، بما في ذلك شارع الدراما في ميدان سانغام الثقافي في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر مع فرص تجربة الدراما، ودروس أزياء الدراما، ومسابقة رد الفعل الدرامي، وحفل أغاني الأوست، وحفل نقاش الدراما.
من المقرر أن يقام حفل جوائز سيول للدراما2021 الذي تقدمه بارك أونبين وتشا أونوو في 21 أكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة داوون وهوييونغ عضوَي SF9 بفيروس COVID-19

في

قد شُخص عضوان من فرقة SF9 بفيروس COVID-19.
في الرابع عشر من اكتوبر صرحت وكالة FNC:
“مرحبًا، معكم وكالة FNC للترفيه.
قد فُحص داوون وهوييونغ من SF9 بنتيجةٍ إيجابية إثر خضوعهما لفحص PCR في الأمس بعد ان خالطوا حالةً مؤكدٌ إصابتها بفيروس COVID-19.
تلقى كلٌ من تشاني وأعضاء SF9 الآخرين فحوص PCR احترازية، وجاءت نتيجة الأعضاء جميعهم سلبيةً ما عدا داوون وهوييونغ.
حاليًا، يخضع كلٌ من داوون وهوييونغ للعزل ويتخذان الإجراءات اللازمة حسب إرشادات سُلطات مكافحة الأمراض.
ينتظر باقي أعضاء SF9 نتائج ما إذا صُنفوا على أنهم كانوا على اتصالٍ وثيقٍ مع حالةٍ مؤكدة. إذا ما تقرر أن الحجر الصحي الذاتي لازم، فإنهم سيتبعون إرشادات الحجر الصحي الذاتي بينما يتلقون الراحة الكافية.
سنمتثل لطلبات وإرشادات السُلطات الصحية لمكافحة الأمراض مع وضع صحة وسلامة فنانينا كأولويتنا القصوى. نحن نعتذر للتسبب في القلق للعديد من الأشخاص وسنقوم بما في وسعنا لتعافي فنانينا السريع”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد صدور الأغنية التعاونية لِـ DJ Snake واوزونا مع ليسا من BLACKPINK وميغان ذا ستاليون

في

في 13 أكتوبر، نشر كلًا من المُغنيان DJ Snake واوزونا إعلانًا تشويقيًا لتعاونهما المُنتظر على حساباتهما الشخصية على برنامج انستغرام، مع مغنية الراب ميغان ذا ستاليون وليسا عضوة BLACKPINK.
كما أضاف DJ Snake على منشوره تعليقًا مُشوقًا قائلًا: “قريبًا”، مشيرًا لاقتراب الاصدار، واضاف حسابات الفنانين المتعاونين معًا ومن ضمنهم ليسا.
والجدير بالذّكر بأن المُغني اوزونا قد فاجأ المعجبين بتلميحهِ سابقًا إلى هذا التعاون الخاص في مقابلته مع حفل توزيع الجوائز العالمي MTV 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة ABYSS تتخذ إجراءات قانونية ضد التزايد المستمر في التعليقات الخبيثة والمسيئة التي تستهدف سونمي

في

في 13 اكتوبر، اصدرت وكالة ABYSS بيانًا رسميًا لإخبار المعجبين بموقفها ضد المعلقين الخبيثين الذين يستهدفون سونمي.
كشفت الوكالة: “سابقًا، بدأت ABYSS في الرد على اعمالٍ مختلفة مثل التعليقات الخبيثة، الهجمات الشخصية، السخرية والمحتوى الكاره. كما ابلغنا في بيانٍ في اغسطس من عام 2019، وقد ادى الإجراء القانوني الذي تم اتخاذه بعد فترةٍ وجيزة من البيان عن حدوث فرض غرامات جزائية على من تثبت إدانتهم بإرتكاب انشطةٍ ضارة. ومع ذلك، فقد تأكدنا مؤخرًا من وجود حسابات متعددة تستمر في التشهير، الهجمات والمحتوى الضار”.
تابعت وكالة ABYSS في البيان: “من اجل حماية حقوق فنانة وكالتنا، نُخطط لاتخاذ إجراءاتٍ قانونية صارمة ضد اي وجميع الانشطة الخبيثة والكراهية التي تنتهك رفاهية فناننا دون اي تسوية، حتى يواجه هؤلاء المجرمين ما يستحقونه”.
أخيرًا، كشفت الوكالة في البيان انها ستقبل تقارير التعليقات او الأنشطة الضارة عبر البريد الإلكتروني.
خلال ذلك، تحدثت سونمي مؤخرًا عن التعليقات الخبيثة الشديدة التي كانت تواجهها حاليًا كحكم في برنامج “Girls Planet 999” على قناة Mnet.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

جيمين، ڤي وجونغكوك يتصدرون تصنيفات شهر اكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري4 ساعات

‏aespa يصبحن اول فرقة فتيات كورية تحقق All- Kill مِثالي في عام 2021 مع اغنية “Savage”

مشاهير21 ساعة

سولهيون من AOA في محادثات لبطولة مسلسل “Murderer’s Shopping list”

البوب الكوري21 ساعة

فرقة BTS، Aespa وWoodz يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع من 3 أكتوبر إلى 9 أكتوبر!

البوب الكورييوم واحد

وكالة YG تتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات المسيئة ضد فنانينها

البوب الكورييوم واحد

فرقة THE BOYZ تؤكد عودتها الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

سومي تؤكد عودتها الى الساحة الغِنائية مع اول البوم كامل لها هذا الشهر

مشاهيريوم واحد

وكالة HYBE تنفي شائِعات مواعدة ڤي عضو BTS

البوب الكورييوم واحد

في انجازٍ شخصي مذهل… فرقة ENHYPEN تتجاوز مبيعات البومها الجديد 500 ألف نسخة

مشاهيريوم واحد

عضوات فرقة GFRIEND السابقة يُظهرن دعمهن لسوون في موقع تصوير مسلسلها

البوب الكوري7 أيام

تبرعات فرقة BTS لليونيسف تتخطى 4 مليار وون

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK تحطم رقمين قياسيين كفنانة منفردة في موسوعة غينيس للارقام القياسية مع “LALISA”

البوب الكوريأسبوع واحد

اونها، شيبني وأومجي عضوات GFRIEND السابقات يؤكدن ترسيمهن كفرقة ثلاثية

البوب الكوري6 أيام

‏ BLACKPINK, aespa, Girls’ Generation يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر اكتوبر

البوب الكوري5 أيام

سونمي توضح لما لم يتم رفضها أبدًا عندما تعترف لأحدهم بإعجابها

مشاهير5 أيام

بصفتها حكمًا في “Girls Planet 999″…سونمي ترد على تهديدات القتل وتعليقات الكراهية مِن مشاهدي البرنامج

البوب الكوري4 أيام

في إنجازٍ تاريخي شخصي… TWICE تدخل مخطط بيلبورد Hot 100 لأول مرًةٍ على الإطلاق مع “The Feels”

البوب الكوريأسبوع واحد

جو يوري عضوة IZ*ONE السابقة تترسم في الساحة الغنائية كمنفردة

البوب الكوري3 أيام

‏BTS، NCT، aespa، ITZY والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

‏ITZY، NCT 127، BTS، TXT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخططات بيلبورد العالمي للألبومات

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري4 أسابيع

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهرين

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: