Connect with us

البوب الكوري

أعضاء BTS يلقون خِطابًا مميزًا وباعث للأمل في اجتماع الامم المتحدة إلى جانب الرئيس الكوري.. مع اداءً مميزًا لِأغنية “Permission To Dance”

في

قاموا BTS بمشاركة خطاب دافئ يبعث الأمل لجيل المستقبل لحدث أهداف التنمية المستدامة في الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
في 20 سبتمبر بتوقيت كوريا الجنوبية، القت فرقة BTS والرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن خطابًا في حدث أهداف التنمية المستدامة (SDG Moment) في الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
كان هذا أول حدث رسمي لـ BTS بعد أن تم تعيينهم رسميًا كبعوثين رئاسيين من قِبل رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن في الأسبوع الماضي.
في حدث SDG Moment، تحدثوا أعضاء فرقة BTS من منظور الشباب الذين يعيشون خلال فترة جائحة COVID-19 المستمرة، وشاركوا رسالة أمل في المستقبل.
قال RM: “نحن هنا اليوم لمشاركة قصص جيل المستقبل. قبل أن نأتي إلى هنا، سألنا الشباب في سن المراهقة والعشرينيات حول العالم عن العامين الماضيين وعن العالم الذي يعيشون فيه اليوم “. قال جين: “كانت هناك أوقات خلال العامين الماضيين شعرنا فيها أيضًا بالارتباك والاضطراب. ولكن هنا، هناك أشخاص يصرخون: دعونا نعيش، دعونا نعيش أفضل ما في هذه اللحظة”. تابع جيمين: ” لم يتمكنوا من الوقوف مكتوفي الأيدي خلال هذا الوقت من حياتهم. لم يكن هناك أحد يمكن أن نلومه. كنا كما كنا بالأمس، لكن العالم قد تغير وكأننا دخلنا فجأة إلى عالم موازٍ آخر”.
قال جونغكوك: “لقد شعرنا بالحزن لسماع نبأ إلغاء مراسم امتحانات القبول واحتفالات التخرج. إنه لأمر مزعج أن تفقد اللحظات التي يجب الاحتفال بها في حياة المرء. بالنسبة لنا، شعرنا بخيبة أمل لأننا اضطررنا إلى إلغاء جولة الحفل التي أعددنا لها لفترة طويلة، ولفترة طويلة فاتتنا اللحظات التي أردنا إكمالها “. قال شوقا: “كنا بحاجة إلى وقت للحزن على الأشياء التي فقدناها بسبب جائحة COVID-19، والوقت لاكتشاف مدى أهمية اللحظات التي أخذناها كأمر مُسلم به”.
بعد ذلك فورًا أظهر جيمين نتائج حملة BTS وهي #youthtoday، التي قاموا بتفعيلها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يرسل الناس صورًا لحظاتهم الثمينة. قال: “كان هناك الكثير من الناس الذين أظهروا أنفسهم على الطبيعة. ويبدو أنه خلال العامين الماضيين، شعرنا بالوقت الذي قضيناه في الطبيعة كان مميزًا أكثر”.
أشار جيهوب إلى القضايا البيئية عندما قال: “لقد تحدثنا للتو عن الحزن، لكن من الصعب حتى التفكير في الحزن على الأرض. يتفق الجميع على أن تغير المناخ مشكلة مهمة، ولكن ليس من السهل التحدث عن الحل الأفضل “.
وأضاف RM: “بينما كنا نستعد للمجيء إلى هنا اليوم، علمنا أن هناك العديد من الشباب الذين يهتمون بالقضايا البيئية وأن هناك العديد من الطلاب الذين اتخذوا هذا مجالًا للدراسة. المستقبل هو منطقة غير مستكشفة، وسنكون نحن من نقضي معظم الوقت فيه، لذلك أعتقد أن هؤلاء الشباب يحاولون أن يجدوا لأنفسهم الطرق التي يمكنهم العيش فيها “.
تابع V: “آمل ألا نعتبر المستقبل شيء مماثل للظلام القاتم. لدينا أشخاص مهتمون بالعالم ويبحثون عن الإجابات. لا يزال هناك العديد من الصفحات المطوية المتبقية في قصتنا، لذلك آمل ألا نتحدث عنها فقط كما لو كانت النهاية مكتوبة بالفعل “. وأضاف جونغكوك: “أحيانًا يبدو العالم متوقفًا في مكانه حتى لو كنا للمضي قدمًا. في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأنك فقدت طريقك. كانت هناك أوقات شعرنا فيها بنفس الشعور “.
تابع RM: “لقد سمعت ان الاشخاص في سن المراهقة والعشرينيات يُطلق عليهم الآن اسم -جيل جائحة كورونا الضائع- وانهن قد ضلوا طريقهم في الوقت الذي احتاجوا فيه إلى معظم الفرص والتحديات. ولكن من المبالغة القول انهم قَد ضلوا طريقهم”
شارك جيمين أيضًا صورًا للطلاب الذين واصلوا دراساتهم وأنشطتهم على الرغم من أوضاع الوباء وقال: “في المساحات عبر الإنترنت، استمروا في مقابلة أصدقائهم بطرق جديدة، وبدأوا في تعلم أشياء جديدة، وحاولوا عيش حياة أكثر صحة. وبدلاً من أن يبدوا ضائعين، فقد تحلوا بشجاعة جديدة وواجهوا تحديات جديدة “.
قال جين: “لذلك، أعتقد أنه بدلاً من اسم “الجيل الضائع”، فإن” الجيل المرحب به “هو اسم أكثر ملاءمة. بدلاً من الخوف من التغيير، يقول هذا الجيل” مرحبًا “وهم يمضون قدمًا في المستقبل”.
قال RM: “إذا واصلنا الإيمان بالإمكانيات والأمل، فلن نفقد طريقنا بل سنكتشف خيارات جديدة”. وأضاف شوقا: “لن نتخذ دائمًا خيارات مثالية، لكن هذا يعني أنه لا يوجد شيء لا يمكننا القيام به أيضًا”.
قال جيهوب: “المهم هو الخيارات التي نتخذها عندما نواجه التغيير. عند ورود أنباء عن قدومنا إلى الأمم المتحدة، تساءل الكثير من الناس عما إذا قد تلقينا اللقاح. سأغتنم هذه الفرصة لأقول أننا السبعة جميعًا قد تلقينا اللقاح “. تابع RM: “اللقاح كان بمثابة تذكرة لقاء جماهيرنا والقدرة على الوقوف هنا اليوم. تمامًا كما قلنا اليوم، نحن أيضًا نقوم بالأشياء التي يمكننا القيام بها الآن “.
قال V: “مثل جهود اللقاح، يواصل الناس العمل على دفع هذا الواقع الجديد إلى الأمام. أعتقد أن اليوم الذي يمكننا أن نلتقي فيه وجهًا لوجه ليس بعيدًا. آمل أنه حتى يأتي ذلك اليوم، يمكننا الاستمرار في ملء كل يوم بالطاقة الإيجابية “. اختتم RM: “اعتقدنا أن العالم قد توقف، ولكن واصلنا المضي قدمًا. أعتقد أن كل خيار هو بداية التغيير وليس النهاية. آمل أنه في هذا العالم الجديد، يمكننا جميعًا أن نقول لبعضنا البعض -مرحبًا-“
بعد ذلك قاموا BTS بعرض اداءهم المميز لأغنية “Permissionto dance” والذي قاموا بأداءه في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جيمين، ڤي وجونغكوك يتصدرون تصنيفات شهر اكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

كشفَ معهد ابحاث الاعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرق الفتيان الفردية!
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الاعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لـ 632 عضوًا من فرق الفتيان بأستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 16 سبتمبر الى 15 اكتوبر
تصدّرَ جيمين من BTS القائمة للشهر الرابع والثلاثين على التوالي بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغَ 7،654،771 مسجلًا زيادة بنسبة 57.62% في درجاته منذ سبتمبر. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة به “عيد ميلاد”، “آرمي” و”احتفال”. بينما تضمنت العِبارات الرئيسية الاكثر صِلة “سعيد”، “تبرع” و”ممتن”. كما وكشفَ تحليل الايجابية-السلبية لجيمين أيضًا عن نتيجة 91.50% من ردود الفعل الايجابية.
ارتفعَ ڤي عضو BTS الى المركز الثاني في الترتيب بعد أن شهدَ ارتفاعًا بنسبة 51.38% في مؤشر سمعة علامتهِ التجارية منذ الشهر الماضي ووصل مجموع درجاته الى 5،663،845 لشهر اكتوبر.
جاءَ جونغكوك عضو BTS في المركز الثالث بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغَ 5،473،457 مسجلًا زيادة بنسبة 69.78% في درجاته منذ سبتمبر.
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر ادناه:
1. جيمين من BTS
2. ڤي من BTS
3. جونغكوك من BTS
4. تشا اون وو من ASTRO
5. جين من BTS
6. يانغ يوسوب من HIGHLIGHT
7. شوقا من BTS
8. تايونغ من NCT
9. آر ام من BTS
10. سونغ مينو من WINNER
11. جي دراغون من BIGBANG
12. جايهوب من BTS
13. رو وون من SF9
14. دويونغ من NCT
15. جايهيون من NCT
16. جونغوو من NCT
17. جونغهيون من SHINee
18. مينهو من SHINee
19. يونغون من THE BOYZ
20. كي من SHINee
21. جونهو من 2PM
22. مارك من NCT
23. هيونجاي من THE BOYZ
24. يونغ دوجوون من HIGHLIGHT
25. كيم جاي جونغ من JYJ
26. جينيونغ من GOT7
27. كانغ سيونغ يون من WINNER
28. جوني من NCT
29. دي أو من EXO
30. كاي من EXO
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏aespa يصبحن اول فرقة فتيات كورية تحقق All- Kill مِثالي في عام 2021 مع اغنية “Savage”

في

اكتسحت فرقة aespa المخططات الكورية تمامًا بأحدث اغانيها!
في 15 اكتوبو الساعة 1:30 مساءً بتوقيت كوريا، اعلنَ مخطط iChart التابع لـ Instiz أنَ الاغنية الرئيسية الجديدة لفرقة aespa والتي بعنوان “Savage” قد حققت ALL-KILL مِثالي.
تتلقى الاغنية شهادة All-Kill عندما تحتل المركز الاول على المخطط اليومي ومخطط 24 ساعة في مِنصة Melon، والمخططات اليومية ومخططات الوقت الفعلي لمنصتي Genie وBugs، والمخطط اليومي لمنصة VIBE، ومخططات الوقت الفعلي لكل من FLO وiChart. وتُمنح الاغنية شهادة All-Kill مثالي اذا تصدّرت مخطط iChart الاسبوعي.
اصبحت الاغنية ليست فقط اول اغنية لفرقة aespa التي حققت All-Kill مِثالي، ولكنها أيضًا اول اغنية لفرقة فتيات تم إصدارها في عام 2021 لتنجح في تحقيق هذا الإنجاز.
تهانينا للفتيات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، Aespa وWoodz يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع من 3 أكتوبر إلى 9 أكتوبر!

في

تصدرت فرقة aespa مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع بأول ألبوم مصغر لها “Savage”، والذي دخل لأول مرة في التصنيف في المركز الأول.
كما ظهرت أحدث أغنية لـ WOODZ بعنوان “WAITING” في المركز الأول على مخطط التحميلات الرقمية.
في حين احتلت أغنية Kid LAROI وجستن بيبر الناجحة “STAY” مكانها في المركز الاول على كلٍ من المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات لهذا الأسبوع.
أما فرقة BTS فإنها تواصل مسيرة استحواذها على صدارة مخطط غاون الإجتماعي الخاص بهذا الأسبوع.
تهانينا لجميع الفنانين!

مخطط الألبومات

مخطط التحميلات

المخطط الرقمي

مخطط الإستماع

المخطط الإجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة YG تتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات المسيئة ضد فنانينها

في

اتخذت وكالة YG إجراءات قانونية في عِدة مسائل مختلفة.
كما أصدرت وكالة YG بيانًا رسميًا في 14 أكتوبر، وكان البيان كالآتي:
“مرحبًا، هذه وكالة YG.
بدايةً، نعرب عن امتناننا الصادق للمعجبين الذين أظهروا دعمهم لفناني وكالة YG.
نظرًا لأن فناني وكالتنا يتلقون الكثير من الحب من الجمهور، فقد اعتبرنا بأنه يجب تحمل قدرٍ معين من التشهير الوارد، لذلك امتنعنا عن اتخاذ إجراءات قانونية حتى الآن.
ومع ذلك، كانت هناك كميات متزايدة من الشائعات الظاهرة، التهجُمات الشخصية، الإهانات، التحرش الجنسي، وانتهاك الخصوصية وما إلى ذلك. ونشعر بالمسؤولية لأنه من الصعب التغاضي عن هذه الحقائق السيئة أكثر من ذلك.
لذلك، بناءً على المحتويات التي أرسلها المعجبون، قمنا بمراجعة عدد كبير من المشاركات عبر الإنترنت التي تنتهك حقوق فنانينا من أوائل هذا العام إلى الآونة الأخيرة، وقمنا بفحص دقيق جدًا للأمور التي تعتبر خطيرة على فنانينا.
نتيجة لذلك، قمنا بفرز أولئك الذين لديهم أفعال مسيئة واعتيادية لنشر معلومات كاذبة عن فنانينا، وقدمنا شكاوى وتقارير جنائية لانتهاك قانون تعزيز استخدام شبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات وما إلى ذلك من التشهير، الإهانة، والتدخل في الأعمال التجارية.
بالإضافة إلى ذلك، إذا استمر التشهير الشديد بفناني وكالتنا أو كان هناك ضرر كبير لا يمكن إصلاحه نتيجةً لذلك، فإننا نخطط لاتخاذ إجراءات قانونية قوية لحماية فناني وكالتنا.
نعرب مرةً أخرى عن امتناننا لأن المحتويات التي يرسلها المعجبون مفيدة للغاية لنا. ونحن نراجع كل ما يتم إرساله لنا من قِبل العديد من الأشخاص، ونطلب منكم الاستمرار في إرسال هذه المحتويات بنشاط إذا اكتشفتوا أفعالًا تضر بفنانينا. ستعمل وكالة YG على بذل جهودٍ متواصلة لحماية فناني وكالتنا”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة THE BOYZ تؤكد عودتها الشهر المقبل

في

ضعوا إشارةً على التقويم الخاص بكم على موعد عودة THE BOYZ القادمة!
في 15 اكتوبر، اعلنت وكالة Cre.Ker للترفيه رسميًا: “تم تأكيد عودة فرقة The BOYZ في الاول من نوفمبر، وبعد ثلاثة اشهر من عودتها الاخيرة، يستعد الاعضاء لجولةٍ جديدة من العروض الترويجية للعودة”.
عادت فرقة The BOYZ آخر مرةٍ في اغسطس عندما حطمت الارقام القياسية بألبومها المصغر السادس “THRILL-ING” واغنيتها ​​الرئيسية “THRILL RIDE”، والتي اكسبتها أيضًا اول فوزٍ لها على الإطلاق في البرامج الموسيقية.
هل انتم متحمسون لعودة THE BOYZ؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سومي تؤكد عودتها الى الساحة الغِنائية مع اول البوم كامل لها هذا الشهر

في

سومي تستعد للعودة!
في 14 اكتوبر، شاركت وكالة The Black Label التابعة لها سومي: “من المُقرر ان تعود سومي بألبومها الكامل الاول ‘XOXO’ في نهاية هذا الشهر”.
عودتها القادمة ستكون الاولى لها منذ اغسطس مع “DUMB DUMB”. انتشرت الاغنية بسرعةٍ حيث شاركَ العديد من المعجبين والمشاهير في تحدي “DUMB DUMB”.
سيكون من المثير معرفة نوع الموسيقى التي تُحضّرها سومي للمُعجبين!
ترقبوا التحديثات.

 

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

في انجازٍ شخصي مذهل… فرقة ENHYPEN تتجاوز مبيعات البومها الجديد 500 ألف نسخة

في

في 12 أكتوبر، تم الإعلان عن انضمام فرقة ENHYPEN إلى فرق الكيبوب اللتي تجاوزت مبيعات اليوم الأول من البومها 500 ألف نسخة وفقًا لمخطط هانتو، مثل: BTS و BLACKPINK و NCT DREAM و EXO و SEVENTEEN و NCT 127.
حطمت فرقة ENHYPEN هذا الرقم القياسي الأخير بألبومها الأخير “Dimension: Dilemma”، والذي يتضمن الأغنية الرئيسية “Tamed-Dashed”.
في اليوم الأول، باعت فرقة ENHYPEN عدد 501,748 ألف نسخة مُحطمةً بذلك الرقم القياسي الخاص بها، وسجلت أعلى مبيعات في اليوم الأول منذ ترسيمها.
تهانينا لـ ENHYPEN على إنجازهم القوي!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKSWAN تعود مع الفيديو الموسيقي “Close to Me”

في

وأخيرًا قامت فرقة BLACKSWAN بإصدار أغنية “Close to Me” المُنتظرة!
في الرابع عشر من اكتوبر، قامت فرقة BLACKSWAN بإصدار عودتها المُرتقبه بعنوان “Close to Me” مع ألبومها الفردي الأول.
كما أن “Close to Me” هي المسار الرئيسي لألبوم الفرقة الأول الفردي الذي يحمل الاسم ذاته، وتتناول الأغنية عن الأمر بالذهاب إلى حدسك والاقتراب من شخصٍ ما.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري5 ساعات

جيمين، ڤي وجونغكوك يتصدرون تصنيفات شهر اكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 ساعات

‏aespa يصبحن اول فرقة فتيات كورية تحقق All- Kill مِثالي في عام 2021 مع اغنية “Savage”

مشاهير23 ساعة

سولهيون من AOA في محادثات لبطولة مسلسل “Murderer’s Shopping list”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة BTS، Aespa وWoodz يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع من 3 أكتوبر إلى 9 أكتوبر!

البوب الكورييوم واحد

وكالة YG تتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات المسيئة ضد فنانينها

البوب الكورييوم واحد

فرقة THE BOYZ تؤكد عودتها الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

سومي تؤكد عودتها الى الساحة الغِنائية مع اول البوم كامل لها هذا الشهر

مشاهيريوم واحد

وكالة HYBE تنفي شائِعات مواعدة ڤي عضو BTS

البوب الكورييوم واحد

في انجازٍ شخصي مذهل… فرقة ENHYPEN تتجاوز مبيعات البومها الجديد 500 ألف نسخة

مشاهيريوم واحد

عضوات فرقة GFRIEND السابقة يُظهرن دعمهن لسوون في موقع تصوير مسلسلها

البوب الكوري7 أيام

تبرعات فرقة BTS لليونيسف تتخطى 4 مليار وون

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK تحطم رقمين قياسيين كفنانة منفردة في موسوعة غينيس للارقام القياسية مع “LALISA”

البوب الكوريأسبوع واحد

اونها، شيبني وأومجي عضوات GFRIEND السابقات يؤكدن ترسيمهن كفرقة ثلاثية

البوب الكوري6 أيام

‏ BLACKPINK, aespa, Girls’ Generation يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر اكتوبر

البوب الكوري5 أيام

سونمي توضح لما لم يتم رفضها أبدًا عندما تعترف لأحدهم بإعجابها

مشاهير5 أيام

بصفتها حكمًا في “Girls Planet 999″…سونمي ترد على تهديدات القتل وتعليقات الكراهية مِن مشاهدي البرنامج

البوب الكوري4 أيام

في إنجازٍ تاريخي شخصي… TWICE تدخل مخطط بيلبورد Hot 100 لأول مرًةٍ على الإطلاق مع “The Feels”

البوب الكوريأسبوع واحد

جو يوري عضوة IZ*ONE السابقة تترسم في الساحة الغنائية كمنفردة

البوب الكوري3 أيام

‏BTS، NCT، aespa، ITZY والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

البوب الكوري5 أيام

وينتر وكارينا من aespa تتحدثان عن دعم تايون وصعوبة مقابلة كي على الرغم من كونهم في نفس الوكالة

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري4 أسابيع

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهرين

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: