Connect with us

BTS

فرقة BTS تتألق في أول إصدار عالمي لمجلة ديسباتش DICON بالتعاون مع أمازون

في

تعاونت ديسباتش وأمازون على إصدار نسخة BTS من DICON!
‏DICON هي مجلة العلامة التجارية لديسباتش التي تعرض فناني الكيبوب المشهورين. تمثل نسخة BTS الجديدة أول حزمة إصدار عالمي، وهي ترقية من الإصدارات السابقة لـ DICON وحزمة كاملة مليئة بالمقابلات والصور والمزيد.
تتضمن المجلة 332 صفحة من الصور بشكلٍ تام [تتضمن صور خلف الكواليس كذلك]، ومقابلات أولية مع أعضاء فرقة BTS حيث يتم سؤالهم عن ألبوماتهم، ونموهم كأشخاص وفنانين وأكثر من ذلك بكثير.

تأتي حزمة الغلاف الصلب أيضًا مع كتاب صور فريد من نوعه يحتوي على إجمالي 132 صفحة من كل من اللقطات الفردية المقربة إضافةً إلى الصور الجماعية.
القميص الذي يتماشى مع العبوة هو قميص ذو مقاس واحد يناسب الجميع؛ قصير الأكمام ومصنوع من القطن الخالص. مكتوب على الجزء الأمامي من القميص ‘BTS’ باللغة الكورية، بينما توجد صورة للأعضاء ملصقة على الظهر.

كذلك، تتضمن الحزمة بطاقات الصور الصور الفردية والجماعية. ليست هناك حاجة للتداول عبر الإنترنت للحصول على العضو المفضل لديك؛ كل من يشتري سيحصل على نفس بطاقات الصور بالضبط.

نسخة BTS لـ DICON متاحة للبيع عبر موقع أمازون.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

فرقة BTS تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من جديد لعام 2022

في

في 2 سبتمبر، أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن فرقة BTS قد دخلت قاعة المشاهير لعام 2022 بالفعل.
عن طريق تصريحهم المُباشر، أشارت موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلى أن فرقة BTS أصبح لديها 23 رقمًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية في رصيدها، بما في ذلك الفرقة الأكثر استماعًا على سبوتيفاي، وأكثر فرقة موسيقية متابعة على انستغرام، وأكثر فرقة موسيقية ​​يتم إعادة تغريد تغريداتها على تويتر (قد قامت الفرقة بكسر هذا الرقم القياسي الأخير لأربعة مرات سابقًا).
حصدت أغنية “Butter” التي أصدرتها فرقة BTS عام 2021 على خمسة ارقام قياسية وحدها، بما في ذلك أكثر عدد مشاهدين للعرض الأول لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب والأغنية الأكثر استماعًا على سبوتيفاي في أول 24 ساعة.
تسرد قاعة مشاهير موسوعة غينيس للأرقام القياسية “أشهر حاملي ألقاب غينيس للأرقام القياسية في العالم؛ في الماضي والحاضر”، بالإضافة إلى “القصص التي تكمن وراء بعض أكثر الإنجازات التي غيرت قواعد اللعبة في التاريخ”.
إنجازٌ تاريخي آخر ليس بغريب على فرقة BTS ومعجبيها، تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

للسنة الثالثة على التوالي… فرقة BTS تفوز بجائزة ‘نجم الصيف المثير’ في حفل MTV UK لعام 2021

في

فرقة BTS تواصل كونها الفنان الكوري الوحيد الذي يفوز بجائز “نجم الصيف المثير”!
في 29 أغسطس، تم الكشف عبر الموقع الرسمي لـ MTV UK أن الفنان الحاصد على جائزة “نجم الصيف المثير” لهذا العام هم BTS، وذلك بناءً على استطلاعهم السنوي التاسع حيث احتلوا BTS المرتبة الأولى في التصنيف مع أكثر من 19.3 مليون صوت.
‏فرقة BTS وOne Direction هما الفرقتان الوحيدتان اللتان فازتا بهذه الجائزة لمدة ثلاث سنوات متتالية. حيث حصلت فرقة One Direction على اللقب من عام 2013 حتى عام 2015، بينما فازت BTS باللقب من عام 2019 حتى عام 2021.
انجازات BTS المذهلة والتي لا تتوقف، تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

أغنية “Butter” تحطم رقم “Dynamite” القياسي كأكثر أغنية كورية بقاءً في تاريخ مخطط HOT100

في

حطمت أغنية “Butter” لفرقة BTS رقمًا قياسيًا جديدًا بعد 14 أسبوعًا من إصدارها!
في 30 أغسطس، أصدر بيبلبورد مخطط أفضل 10 تصنيفات لـ Hot 100، والذي يمثل الترتيب الأسبوعي الشهير للأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
صعدت أغنية “Butter” بمرتبة أعلى من الأسبوع الماضي لتحتل المرتبة السابعة على مخطط Hot 100 لهذا الأسبوع. وقد تم تصنيف الأغنية الآن ضمن المراتب العشرة الأولى ضمن قائمة Hot 100 لمدة 14 أسبوعًا متتاليًا، محطمة بذلك الرقم القياسي الذي
سجلته الفرقة سابقًا بأغنية “Dynamite” كأطول أغنية كورية بقاءً على Hot 100.

إضافةً إلى هذا الإنجاز العظيم، تصدرت أغنية “Butter” مخطط مبيعات الأغاني الرقمية للأسبوع الثالث عشر، جنبًا إلى جنب مع إصدار فرقة BTS الحديث “Permission to dance”، الذي احتل المركز الخامس على نفس المخطط.

من الواضح تمامًا ان BTS لن يتوقفوا عن صنع التاريخ ابدًا، تهانينا!

 

المصدر
متابعة القراءة

BTS

بفضل وجبة BTS الحصرية… شركة ماكدونالدز تشهد ارتفاعًا هائلًا في مبيعاتها من حول العالم

في

شهدت مبيعات ماكدونالدز ارتفاعًا مذهلاً في الأرباح خلال الربع الأخير من العام!
في 28 يوليو، كشفت شرِكة ماكدونالدز عن أدائها المالي للربع الثاني من عام 2021 (من أبريل إلى يونيو) بشكلٍ رسمي. مقارنةً بالربع نفسه من عام 2020، ارتفعت عائدات سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في جميع أنحاء العالم بنسبة 57٪ لتصل إلى ما يقرب من 5.9 مليار دولار.
أفادت الشرِكة أيضًا أن مبيعاتها من نفس المتجر العالمي قد ارتفعت بنسبة 40.5٪ مقارنةً بعام 2020. حتى بالمقارنة مع الربع الثاني من عام 2019، قبل انتشار جائحة COVID-19 وتراجع مبيعات السلسلة، لا تزال مبيعات المتاجر العالمية نفسها تشهد زيادة 6.9٪؜.
داخل الولايات المتحدة فقط، ارتفعت مبيعات المتاجر نفسها بنسبة 25.9٪؜ مقارنة بالعام الماضي و 14.9٪؜ مقارنة بعام 2019.
بينما ساهمت عدة عوامل في زيادة الأرباح، يتفق المحللون على أن “وجبة BTS” -وجبة محدودة الإصدار مصممة وفقًا لتفضيلات BTS والتي تم توفيرها في 50 سوقًا في جميع أنحاء العالم – كانت أهم دور في الزيادة المذهلة لمبيعات الشركة.
علق مصدر من ماكدونالدز قائلاً: “وجبة BTS قادت الزيارات إلى مطاعمنا ورفعت بشكلٍ كبير مبيعات الدجاج التي هي أحد عناصر القائمة الأساسية لدينا”. بينما كشف فرع ماكدونالدز في كوريا سابقًا أنه في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاق “وجبة BTS”؛ قفزت مبيعات هذا العنصر الأخير بنسبة 250٪ مقارنةً بالأسابيع الأربعة السابقة.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تتألق في أول ظهور لها على البرنامج الاذاعي “Live Lounge”

في

استحوذت فرقة BTS على البرنامج الاذاعي “Live Lounge” لقناة BBC مع عدة اداءات مثيرة ولا مثيل لها!
في 27 يوليو بالتوقيت المحلي، قامت فرقة BTS وبعد طول انتظار من قِبل المُعجبين بالظهور ولأول مرة على هذا البرنامج الإذاعي الشهير في المملكة المتحدة.
بمساعدة فرقة موسيقية عازفة، قدمت الفرقة اداءات مذهلة لكلٍ من أغنيتها الرائعة لعام 2020 “Dynamite” وأغنيتها المنفردة الأخيرة “Permission to Dance”.
تماشيًا مع تقليد “Live Lounge” المعتاد عليه، والذي على الأغلب يعرض فنانين يؤدون كوفر لأغنية لا تخصهم بالإضافة إلى موسيقاهم الخاصة، اختتمت فرقة BTS ظهورها المميز بكوفر مفعم بالحيوية للأغنية الضاربة لعام 1997 “I’ll be missing you” للفناني pouff daddy و Faith evan.
في 28 يوليو، ستقوم فرقة BTS أيضًا ببطولة أول فيلم وثائقي لها على قناة BBC والذي يستكشف صعودها إلى الشهرة.

المصدر
متابعة القراءة

BTS

تعيين BTS كمبعوثي الرئاسة الخاصين لكوريا الجنوبية + حضورهم الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر

في

رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن قد قام بتعيين فِرقة BTS العالمية كـ “مبعوثين خاصين لتمثيل البلاد بالخارِج”!
في صباح يوم 21 يوليو، كشفت المتحدثة باسم البيت الأزرق بارك كيونغ مي بشكلٍ مختصر مايلي: “عيّن الرئيس مون جاي إن فرقة BTS كـ ‘بعثة الرئاسة الخاصة للأجيال القادمة والثقافة’ لقيادة الأجندة العالمية للأجيال القادمة كالنمو المستدام مثلًا أو توسيع القوة الدبلوماسية لكوريا الجنوبية لتلائم مكانتها المرموقة في المجتمع الدولي بشكل عام”.
تم توضيح أن تعيين أعضاء BTS كمبعوثين خاصين هو جزء من المبادرات الدبلوماسية العامة للحكومة الكورية لتوحيد القدرات الدبلوماسية للمواطنين وبالتالي توسيع الآفاق الدبلوماسية للأمة ككل. من خلال التعاون مع الخبراء المدنيين الذين يروجون بنشاط على المسرح العالمي؛ تهدف الحكومة إلى تعزيز صورة الأمة باعتبارها واحدة مِن أهم مَن يقودون المناقشات العالمية.
إضافةً إلى تصدر أغنية “Butter” لفرقة BTS مخطط بيلبورد Hot 100 لمدة سبعة أسابيع متتالية محطمة الكثير مِن الأرقام القياسية، احتلت أحدث أغنية للفرقة “Permission to Dance” على مركز “Butter” الأول على مخطط هذا الأسبوع [بيلبورد Hot 100]. وبالإشارة إلى هذا الإنجاز العظيم، شارك مصدَر من البيت الأزرق أن رسالة الأغنية وحركات الرقص التي تتضمن لغة الإشارة تتماشى مع تصميم حكومة كوريا الجنوبية على التغلب على جائحة COVID-19 من خلال التضامن والتعاون مع بقية أفراد العالم.
ستحضر فرقة BTS الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة في سبتمبر، بالإضافة إلى المؤتمرات الدولية الكبرى الأخرى لنشر رسالة الطمأنينة والأمل للمراهقين في جميع أنحاء العالم. ستُشارِك الفرقة أيضًا في الترويجات للمساعدة في حل التحديات العالمية المتعلقة بالبيئة والفقر والتمييز العنصري وما يُشابه تلك الأمور.
ستكون هذه هي المرة الثالثة التي تحضر فيها فِرقة BTS الجمعية العامة للأمم المتحدة. حيث في عام 2018، ألقت BTS خطابًا في حفل إطلاق اليونيسف “Generation Unlimited” في الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتم دعوتهم للتحدث في الاجتماع الرفيع المستوى لـ “مجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي” في سبتمبر الماضي بالفِعل.
هذه قوة BTS العالمية والتي لايمكن ابدًا توقع مداها، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تستحوذ على ثلاثة جوائز في حفل Nickelodeon Kids Choice Choice لعام 2021

في

تم إقامة حفل توزيع الجوائز في 13 مارس حيث تم الإعلان عن فوز BTS في مجموعة الموسيقى المفضلة، والأغنية المفضلة مع “Dynamite”، ونجم الموسيقى العالمي المفضل، وفازوا في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحهم لها.
 
في فيديو فوزهم شارك RM: “شكرًا لكم على هذه الجوائز وشكرًا للآرمي لمنحنا كل هذه الجوائز الرائعة” وأضاف جيهوب: “لقد أظهرتم حبًا كبيرًا لأغنيتنا ‘Dynamite’ شكرًا جزيلاً لكم”.
 
فازت فرفة BTS سابقًا بنجم الموسيقى العالمي المفضل في حفل عام 2018 ومجموعة الموسيقى المفضلة في عام 2020.
 
 وفي الوقت نفسه، تم ترشيح BTS لجائزة غرامي الأولى هذا العام مع “Dynamite” في فئة أفضل ثنائي بوب/ أفضل أداء لفرقة.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة ‏BTS تضيء المسرح مع ‘Dynamite’ لحفل أسبوع الغرامي الخيري على الإنترنت

في

أشعلتها فرقة BTS مثل المتفجرات في الحفل الموسيقي On A Mission عبر الإنترنت!
في 12 مارس بالتوقيت المحلي، صعدت فرقة BTS على المسرح الافتراضي لـ Music On A Mission، والذي هو حفل خيري خاص بأسبوع الغرامي أقامته MusiCares (الذراع الخيرية لأكاديمية التسجيلات التي تنظم حفل توزيع جوائز الغرامي السنوي). ومن بين الفنانين الآخرين لهذا الحدث جون ليجند، H.E.R، هايم، وجيني أيكو.
‏فرقة BTS، التي تم ترشيحها حاليًا لجائزة الغرامي لعام 2021 في فئة Best Pop Duo / Group” Performance”، اختارت أداء الأغنية التي أكسبتها أول ترشيح للغرامي: أغنيتها الرائعة “Dynamite”.
والجدير بالذكر، بالإضافة إلى الغناء، عزف العضو جونغكوك أيضًا على الطبول أثناء أداء الفرقة – مما أدى إلى تصدر عبارة “DRUMMER JUNGKOOK” في جميع أنحاء العالم عبر محرك بحث منصة التويتر بعد فترة وجيزة من تولي BTS المسرح.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت أكاديمية التسجيل أن فرقة BTS ستقدم عروضها في حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2021، مما يجعلها المرة الأولى التي تتخذ فيها الفرقة المسرح بمفردها لأداء إحدى أغانيها الخاصة في حفل توزيع الجوائز السنوي.
سيتم بث جوائز الغرامي 2021 مباشرة بتاريخ 14 مارس.

متابعة القراءة
البوب الكوري5 ساعات

جيمين، ڤي وجونغكوك يتصدرون تصنيفات شهر اكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 ساعات

‏aespa يصبحن اول فرقة فتيات كورية تحقق All- Kill مِثالي في عام 2021 مع اغنية “Savage”

مشاهير23 ساعة

سولهيون من AOA في محادثات لبطولة مسلسل “Murderer’s Shopping list”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة BTS، Aespa وWoodz يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع من 3 أكتوبر إلى 9 أكتوبر!

البوب الكورييوم واحد

وكالة YG تتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات المسيئة ضد فنانينها

البوب الكورييوم واحد

فرقة THE BOYZ تؤكد عودتها الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

سومي تؤكد عودتها الى الساحة الغِنائية مع اول البوم كامل لها هذا الشهر

مشاهيريوم واحد

وكالة HYBE تنفي شائِعات مواعدة ڤي عضو BTS

البوب الكورييوم واحد

في انجازٍ شخصي مذهل… فرقة ENHYPEN تتجاوز مبيعات البومها الجديد 500 ألف نسخة

مشاهيريوم واحد

عضوات فرقة GFRIEND السابقة يُظهرن دعمهن لسوون في موقع تصوير مسلسلها

البوب الكوري7 أيام

تبرعات فرقة BTS لليونيسف تتخطى 4 مليار وون

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK تحطم رقمين قياسيين كفنانة منفردة في موسوعة غينيس للارقام القياسية مع “LALISA”

البوب الكوريأسبوع واحد

اونها، شيبني وأومجي عضوات GFRIEND السابقات يؤكدن ترسيمهن كفرقة ثلاثية

البوب الكوري6 أيام

‏ BLACKPINK, aespa, Girls’ Generation يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر اكتوبر

البوب الكوري5 أيام

سونمي توضح لما لم يتم رفضها أبدًا عندما تعترف لأحدهم بإعجابها

مشاهير5 أيام

بصفتها حكمًا في “Girls Planet 999″…سونمي ترد على تهديدات القتل وتعليقات الكراهية مِن مشاهدي البرنامج

البوب الكوري4 أيام

في إنجازٍ تاريخي شخصي… TWICE تدخل مخطط بيلبورد Hot 100 لأول مرًةٍ على الإطلاق مع “The Feels”

البوب الكوريأسبوع واحد

جو يوري عضوة IZ*ONE السابقة تترسم في الساحة الغنائية كمنفردة

البوب الكوري3 أيام

‏BTS، NCT، aespa، ITZY والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

البوب الكوري5 أيام

وينتر وكارينا من aespa تتحدثان عن دعم تايون وصعوبة مقابلة كي على الرغم من كونهم في نفس الوكالة

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري4 أسابيع

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهرين

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: