Connect with us

دراما

جين يونغ من CIX سيترسم كممثل من خلال بطولته لمسلسل “Account has been Deleted”

في

جين يونغ عضو CIX يغامر بالتمثيل لأول مرة!
في 30 يوليو، أعلنت C9 للترفيه رسميًا أن جين يونغ  سيترسم كممثل في الدراما القادمة “Account has been Deleted”.
صرحت الوكالة: “تم اختيار جين يونغ كبطل في الدراما الأصلية لـ WHYNOT بعنوان ‘Account has been Deleted’، والتي من المقرر عرضها لأول مرة في نوفمبر، وسيكون هذا اول دور تمثيلي له”.
مسلسل “Account has been Deleted” هو من النوع الرومانسي تدور قصته حول طالتين في المدرسة الثانوية تحملان الاسم نفسه. عندما تنتقل كلاهما إلى مدرسةٍ جديدة في نفس الوقت، على أمل استغلال الفرصة لتغيير حياتهما، تُبرمان عقدًا سريًا لتبادل الهويات.
سيقوم جين يونغ ببطولة المسلسل بشخصية شين يي جون، الطالب الأكثر شهرة في مدرسته الثانوية. على الرغم من أنه يبدو قاسياً ومنعزلًا من الخارج، إلا أنه في الواقع شخصٌ لطيف للغاية من الداخل – وبعيدًا عن الدخول في معارك مع الطلاب الآخرين، حتى أنه يجد صعوبة في رفض الآخرين.
من المقرر حاليًا إصدار “Account has been Deleted” على الإنترنت في نوفمبر.
الجدير بالذكر، تستعد فرقة CIX للعودة مع أول ألبوم كامل لها في 17 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

تشاني من SF9 واونسو من WJSN يؤكدان بطولتهما لمسلسل “Jinx”

في

في 17 سبتمبر، أعلنت قناة Kakao TV رسميًا بأن المسلسل القادم “Jinx” سيُعرض في 6 أكتوبر تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية.
مسلسل ‏”Jinx” الرومانسي والخيالي من بطولة تشاني عضو SF9 الذي سيلعب دور شخصية كيوهان، وهو طالب عادي، ولكن على ما يبدو أنه ملعون بنحس سيء الحظ. في كل مرة يعطس، تسير الأمور عكس ما يأمله تمامًا، مما يجعله يجرب كل أنواع المواقف المؤسفة في حياته اليومية البائسة. ومع ذلك، على الرغم من سوء حظه الخارق للطبيعة، إلا أنه لا يزال يختار متابعة سحقه من جانب واحد، معتقدًا أنه إذا حاول بأقصى جهده، فلا يوجد شيء لا يمكنه تحقيقه.
قال تشاني عن دوره: “على الرغم من أن كيوهان يعاني دائمًا من سوء حظ لا يمكن التنبؤ به، إلا أنه لا يفقد أبدًا صدقه ومثابرته. إنه شخصية ستُدفئ قلوب المشاهدين لدرجة أنني وجدت الشفاء من خلال لعب هذا الدور. نظرًا لأنه شخصية تتمتع بالعديد من السحر، فقد استمتعت كثيرًا بلعبه، وآمل أن يستمتع المشاهدون بمشاهدته كذلك”.
بينما ستلعب اونسو من WJSN دور سي كيونغ، وهي زميلة كيوهان الجميلة والتي تتسم بالفظاظة في كلماتها وأفعالها. على الرغم من أنها تبدو منعزلة وغير مهتمة بالرومانسية، إلا أن سي كيونغ لديها جانب ناعم مخفي وتكافح سرًا مع ذكرياتها المؤلمة.
علقت اونسو قائلةً: “نظرًا لأن الممثلين وطاقم العمل تم تصويرهم معًا في بيئة بهيجة وودودة، أعتقد بأن المشاهدين سيتمكنون من الاستمتاع بمشاهدة الدراما أيضًا. يرجى إظهار الكثير من الاهتمام لمسلسل ‘Jinx’، والذي سيُعرض في 6 أكتوبر”.
أصدرت قناة Kakao TV أيضًا ملصقين رومانسيين تشويقين لمسلسل “Jinx”.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي جونغ شين من CNBLUE ولي سونغ هوب من NFlying يؤكدان انضمامها الى طاقم الدراما القادمة “Shooting Star”

في

في 15 سبتمبر، افادت التقارير أنَ لي جونغ شين من CNBLUE سوف يلعب دور البطولة في الدراما القادمة كمحامٍ في صناعة الترفيه، واكدّت وكالته FNC للترفيه ذلك قائلة: “لي جونغ شين سيظهر في الدراما الجديدة لقناة
‏”Shooting Star ” على قناة tvN”.
اكدّت FNC أيضًا خبر انضمام لي سونغ هوب من NFlying الى طاقم العمل كما تم اختيار زميله الاكبر لي جونغ شين من CNBLUE.
‏ “Shooting Star” هي دراما جديدة حول الأشخاص الذين يعملون وراء الكواليس في صناعة الترفيه. تروي الدراما قصصًا واقعية من وراء الكواليس لأشخاصٍ يضحون بالدم والعرق والدموع لجعل المشاهير يتألقون.
في هذه الاثناء، يُجري كلًا من يون جون هون، سوجين عضوة Girl’s Day، ها دو كوون وجانغ هي ريونغ محادثات للظهور في الدراما.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد بطولة يوري مِن Girls‘ Generation لفيلم “Dolphin” القادم

في

في 14 سبتمبر، صرحت وكالة SM قائلةً: “تم تأكيد تولي يوري بطولة الفيلم القادم ‘Dolphin’ وسيكون مِن كتابة وإخراج باي دو ري”.
فيلم “Dolphin” يحكي عن قصة نا يونغ، وهي مراسلة إخبارية محلية تدور حياتها حول عائلتها التي تقع في حب لعب البولينغ. ولدت في قرية صغيرة ولم تذهب إلى أي مكان آخر مِن قبل.
كما ستلعب يوري دور نايونغ، وسيكون من المُثير للإهتمام بأن نرى كيف ستقوم بِرسم عملية تغيرات شخصيتها، وكيف ستتحول من شخصٍ يخشى التغير إلى شخصٍ يفتح قلبهُ ويكتسب الأمل.
ظهرت يوري في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام، وقد أعجبت العَامة مؤخرًا بتمثيلها الواقعي في الدراما التاريخية “Bossam: Steal the Fate” التابعة لقناة MBN.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

سويونغ من Girls’ Generation في محادثات لبطولة مسلسل “Tell Me Your Wish”

في

في 1 سبتمبر، أفاد مصدر مِن الصناعة بِأن سويونغ ستلعب دور البطولة في الدراما القادمة “Tell Me Your Wish”.
ردًا على تِلك التقارير، أوضحت وكالة Saram بِأن الممثلة سويونغ قد تلقت عرضًا لدور البطولة لدراما “Tell Me Your Wish”، وتقوم حاليًا الفنانة بمُراجعة هذا العرض.
تدور قصة “Tell Me Your Wish” عن الأشخاص الذين يحلمون بالموت بِخاتمة جيدة. كما ستروي هذه الدراما قصصًا عن الذي يحدث في جناح رعاية المسنين وإنقاذ الأطفال البالغين الذين وقعوا في حالة مِن الفوضى معًا.
عُرض على الممثلة سويونغ دور سو يون جو، وهيّ أيقونة الحيوية والممرضة المهووسة بالصحة.
تم الكشف سابقًا في يوليو الماضي بِأن الممثل جي تشانغ ووك يجري محادثات للعب الدور البطولي يون غِي ري، وهو رجل يهربُ مِن الموت.
‏”Tell Me Your Wish” من إخراج كيم يونغ وان، وهو مُخرج دراما “The Cursed”. كما سيتم تصوير هذه الدراما في النصف الثاني من العام المُقبل.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بانغ يوسوب من Highlight يؤكد عودته كفنان منفرد لأول مرة منذ ثلاثة اعوام

في

رسميًا يانغ يوسوب من Highlight يعود أخيرًا بألبومه المفرد الذي طال انتظاره!
في السابع والعشرين أغسطس، أعلنت وكالة Around US للترفيه التابعة لها فرقة Highlight رسميًا ما يلي: “يانغ يوسوب من Highlight سيصدر أول ألبوم منفرد كامل له في 20 سبتمبر”.
ستمثل عودة يانغ يوسوب القادمة أول إصدار منفرد له منذ ألبومه الرقمي المنفرد “20 Full Moons”، الذي أصدره قبل عامين وثمانية أشهر في يوم تجنيده العسكري في يناير عام 2019.
ووفقًا لـ Around US للترفيه، يقوم يانغ يوسوب حاليًا بتعلّم وتيرة استعداداته لأول ألبوم استوديو منفرد له على الإطلاق، والذي تلقى فيه أغانٍ من مجموعة متنوعة من الملحنين.
والجدير بالذكر أن يانغ يوسوب قد حقق مؤخرًا ثمانية انتصارات متتالية مذهلة على برنامج MBC “The King of Mask Singer” بعد تسريحه من الخدمة العسكرية، مما يثبت مرة أخرى قدراته المتميزة كمُغني.
ترجمة: رهف
المصدر
متابعة القراءة

دراما

غونغ تشان من B1A4 يؤكد بطولته دراما الويب “Mokkoji Kitchen”

في

سيلعب كلًا من غونغ تشان من B1A4 ونام كيو هي دور البطولة في دراما الويب “Mokkoji Kitchen” الجديدة لـ WHYNOT Media!
ان “Mokkoji Kitchen” عبارة عن دراما لوصفة حب حلوة ومالحة تدور حول الشيف مو يونغ، الذي يدير مطعمًا كوريًا مختلطًا لشخص واحد، وطالبة الكلية رو إن التي تعرف جميع المطاعم اللذيذة.
يتشابك مصير حياة الاثنين ببعضه البعض وينتهي بهما الأمر بمشاركة الطعام لملء قلوبهما.
سيتم إنتاج مسلسل الويب كجزء من مشروع Hallyu Living Culture Hanmadang Mokkoji الكوري لعام 2021 الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والسياحة ومؤسسة كوريا للتبادل الثقافي الدولي، وسيتم استخدامها لنشر ثقافة الحياة الكورية في جميع أنحاء العالم.
سيقوم غونغ تشان ببطولة مو يونغ، رئيس الطهاة في Mokkoji Kitchen، وهو مطعم كوري مختلط. وهو جاد ومجتهد ومسؤول عندما يتعلق الأمر بالطهي والطعام لكن في الحياة اليومية فهو مجرد رجل أخرق وعديم اللباقة ولا يهتم بالمواعدة.
ستلعب نام كيو هي دور رو إن، التي يُطلق عليها أيضًا “الملاحة الذواقة” بسبب هوايتها في البحث عن المطاعم اللذيذة وزيارتها.
سيتم بث مسلسل “Mokkoji Kitchen” في السادس من سبتمبر الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت كوريا عبر قناة Mokkoji Korea على يوتيوب.
ترجمة: رهف
المصدر
متابعة القراءة

دراما

مييون من G)I-DLE) تؤكد بطولتها في دراما الويب القادمة “Delivery”

في

مييون ستُمثل في دراما جديدة!
تدور دراما الويب “Delivery” الكوميدية حول فتاة توصيل تُدعى كواك دو شيك، وهي مُتقنة لفنون الدفاع عن النفس. تعاونت مع مديرها دو كي هوان للعثور على والدتها. وفي هذه العملية، سيُواجهان كائنات فضائية متآمرة غزت الأرض.
سيتم إنتاج دراما “Delivery”بواسطة شركة KGC Brand، وهي منصة تقدم معايير تطوير السوق وتعزز تنشيط الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مقاطعة غيونغي.
ستتولى مييون دور كواك دوشيك. حيث ترسمت مييون المغنية مؤخرًا كمُمثلة في دراما الويب “Replay” من بطولة كيم مين تشول، هوي يونغ عضو SF9، تشوي جيسو وماركو. يُقال بِأن مييون قررت الظهور في الدراما الويب هذه بنية خيرية وهي بهدف مساعدة الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم في هذه الظروف بسبب جائِحة COVID-19.
سيبدأ تصوير “Delivery” في سبتمبر المُقبل، وستُعرض عبر يوتيوب و IPTV في شهر أكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جيون عضوة T-ara تؤكد انضمامها الى طاقم الفيلم القادم “Woman of Fire”

في

اكدت جيون من T-ara توليها دور البطولة في الفيلم القادم “Woman of Fire” الى جانب العديد من الممثلين!
فيلم “Woman of Fire” هو فيلم مثير عن ممثلة تستعد للعودة الى التمثيل بعد فترة توقف طويلة بسبب حادثة غير متوقعة اصبحت كارثة.
جيون التي لعبت دور البطولة في العديد من الاعمال الدرامية مثل “Dream High 2” و”Imitation”، ستلعب دور “لي سو يون”، الممثلة الشهيرة التي تحلم بالعودة بعد معاناتها من ازمة بسبب خطأ في حياتها.
سيقوم يو يونغ سون بإنتاج فيلم “Woman of Fire” والذي ظهر لأول مرة كمخرج خلال فيلم “The Wicked”. كما شارك ككاتب سيناريو في العديد من الاعمال الدرامية مثل “Vampire Detective” و”My Lawyer, Mr. Joe”.
سيبدأ تصوير الفيلم في 27 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

في غضون يومٍ واحد… الطلبات المسبقة لألبوم فرقة SEVENTEEN القادم “Attacca” تتجاوز الـ 1.4 مليون نسخة

مشاهير5 ساعات

فرقة BTS تفتتح مهرجان “Global Citizen” بأداءٍ حماسي في سيول

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر سبتمبر

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT 127 تدخل لأول مرة مخطط المملكة المتحدة للألبومات ضمن اعلى 40 مركز

البوب الكورييوم واحد

ألبوم “Sticker” لفرقة NCT 127 يبيع مليونيته الثانية في غضون أسبوعٍ واحد

برامجيوم واحد

برنامج الإقصاء “The Unit” يكشف حصول خللٍ في عملية التصويت والتي أدت الى التأثير في النتائج النهائية

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تحقق رابع أعلى مبيعات الأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو مع “Sticker”

مشاهيريومين

فرقة BLACKPINK ستشارك في حدث يوتيوب الخاص “Dear Earth”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، تشا اونو وڤي يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضا فرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

ليسا مِن BLACKPINK تصبح الفنانة المنفردة الأولى التي تبيع أكثر مِن نصف مليون نسخة مِن ألبومها في أسبوع واحد فقط!

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK، لي موجين، كيم هو جونغ وBTS يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا، جيني وجوي يتصدّرن تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فِرق الفتيات

مشاهير7 أيام

بسبب حالته الصحية… هان من Stray Kids يُعلّق أنشطته في حدث “KCON:TACT HI 5”

البوب الكوري7 أيام

ATEEZ يصبحون خامس أعلى فرقة فتيان مبيعًا للأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو

مشاهير5 أيام

ليسا تُظهر شعبيتها العالمية بدخولها مخطط بيلبورد Hot 100 العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NCT 127 يحطمون الارقام القياسية كثالث اعلى فنان مبيعًا خلال اليوم الاول

البوب الكوري5 أيام

BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

البوب الكوري6 أيام

أعضاء BTS يلقون خِطابًا مميزًا وباعث للأمل في اجتماع الامم المتحدة إلى جانب الرئيس الكوري.. مع اداءً مميزًا لِأغنية “Permission To Dance”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري6 أيام

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهر واحد

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: