Connect with us

BTS

بفضل وجبة BTS الحصرية… شركة ماكدونالدز تشهد ارتفاعًا هائلًا في مبيعاتها من حول العالم

في

شهدت مبيعات ماكدونالدز ارتفاعًا مذهلاً في الأرباح خلال الربع الأخير من العام!
في 28 يوليو، كشفت شرِكة ماكدونالدز عن أدائها المالي للربع الثاني من عام 2021 (من أبريل إلى يونيو) بشكلٍ رسمي. مقارنةً بالربع نفسه من عام 2020، ارتفعت عائدات سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في جميع أنحاء العالم بنسبة 57٪ لتصل إلى ما يقرب من 5.9 مليار دولار.
أفادت الشرِكة أيضًا أن مبيعاتها من نفس المتجر العالمي قد ارتفعت بنسبة 40.5٪ مقارنةً بعام 2020. حتى بالمقارنة مع الربع الثاني من عام 2019، قبل انتشار جائحة COVID-19 وتراجع مبيعات السلسلة، لا تزال مبيعات المتاجر العالمية نفسها تشهد زيادة 6.9٪؜.
داخل الولايات المتحدة فقط، ارتفعت مبيعات المتاجر نفسها بنسبة 25.9٪؜ مقارنة بالعام الماضي و 14.9٪؜ مقارنة بعام 2019.
بينما ساهمت عدة عوامل في زيادة الأرباح، يتفق المحللون على أن “وجبة BTS” -وجبة محدودة الإصدار مصممة وفقًا لتفضيلات BTS والتي تم توفيرها في 50 سوقًا في جميع أنحاء العالم – كانت أهم دور في الزيادة المذهلة لمبيعات الشركة.
علق مصدر من ماكدونالدز قائلاً: “وجبة BTS قادت الزيارات إلى مطاعمنا ورفعت بشكلٍ كبير مبيعات الدجاج التي هي أحد عناصر القائمة الأساسية لدينا”. بينما كشف فرع ماكدونالدز في كوريا سابقًا أنه في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاق “وجبة BTS”؛ قفزت مبيعات هذا العنصر الأخير بنسبة 250٪ مقارنةً بالأسابيع الأربعة السابقة.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

وكالة BIGHIT MUSIC تؤكد خطط تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS

في

وكالة BIGHIT MUSIC تؤكد خطط تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS
أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون لأداء الخدمة العسكرية قريبًا!
في 5 ديسمبر، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC إشعارًا رسميًا بخصوص خطط التجنيد العسكري لأعضاء BTS. والذي نص على:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
شكرًا لكم على حبكم ودعمكم المستمر لفرقة BTS، نود أن نطلعكم على آخر المستجدات بشأن تجنيد أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك القادم في الجيش.
سوف يفي أر إم ، جيمين، ڤي وجونغكوك بالوقت المطلوب لهم مع الجيش من خلال التجنيد، سيتم تجنيد أر إم وڤي وفقًا للإجراءات الخاصة بكلٍ منهما، بينما من المقرر أن يتم تجنيد جيمين وجونغكوك معًا، يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي حدث رسمي في يوم دخولهم.
مراسم الدخول هي وقت يجب مراعاته من قبل العسكريين وعائلاتهم فقط، ولمنع أي مشاكل قد تحدث بسبب الازدحام، ننصح المشجعين بالامتناع عن زيارة الموقع، أرجو أن تنقلوا تحياتكم الحارة وتشجيعكم في قلوبكم فقط.
ننصحكم أيضًا بعدم التأثر سلبًا بشراء جولات غير مصرح بها أو حزم منتجات تستخدم عنوان IP الخاص بالفنان بشكل غير قانوني، ستتخذ وكالتنا الإجراءات اللازمة ضد أي محاولات للقيام بنشاط تجاري من خلال الاستخدام غير المصرح به لهذه الملكية الفكرية.
من فضلكم إظهار حبكم ودعمكم المستمر لأعضاء BTS حتى يكملوا خدمتهم العسكرية ويعودوا. ستسعى وكالتنا أيضًا إلى تقديم كل الدعم الذي تحتاجه خلال هذا الوقت، شكرًا لكم”.
في وقت سابق من شهر نوفمبر، أصدرت BIGHIT MUSIC بيانًا رسميًا أعلن فيه أن أر إم، جيمين، ڤي وجونغكوك يستعدون للتجنيد العسكري، ردًا على تقرير يفيد بأن أر إم وڤي سوف يتجندان في مركز تدريب المجندين في 11 ديسمبر بينما سيتجند جيمين وجونغكوك معًا في اليوم التالي في 12 ديسمبر، علقت وكالة BIGHIT MUSIC لفترة وجيزة أنهم لا يستطيعون تأكيد التقرير.
في السابق، كان شوقا ثالث عضو في فرقة BTS يتم تجنيده بعد زملائه في الفرقة جين وجيهوب.
نتمنى لأعضاء BTS خدمات آمنة وصحية!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

في

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023
جونغكوك لا يتوقف عن تحقيق الانجازات العالمية!
في 29 نوفمبر بالتوقيت المحلي، نشر سبوتفاي تقريره الملخص لنهاية عام 2023، والذي يلخص إحصائيات الاستماعات العالمية للعام بأكمله.
ظهرت أغنية جونغكوك المنفردة الرسمية الأولى “Seven” (التي تضم Latto) في قائمة هذا العام للأغاني الأكثر استماعًا في المركز الرابع وهو إنجاز مثير للإعجاب بشكل خاص بالنظر إلى أن أغنية “Seven” تم إصدارها فقط في النصف الثاني من عام 2023.
تهانينا لجونغكوك على انجازه المذهل والذي يظهر مدى قوة شعبيته!
جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

جونغوك من BTS هو الفنان الكوري الوحيد الذي يدخل قائمة سبوتيفاي للأغاني الأكثر استماعًا الخاصة بعام 2023

المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع “GOLDEN” كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

في

جونغكوك من BTS يمدد إنجازاته مع "GOLDEN" كأول ألبوم لفنان منفرد بالكيبوب يقضي 3 أسابيع في مخطط بيلبورد 200
جونغكوك يستمر في صنع التاريخ على مخططات بيلبورد!
في 28 نوفمبر بالتوقيت المحلي، كشف بيلبورد أن أول ألبوم منفرد لجونغكوك “GOLDEN” يقضي الآن أسبوعه الثالث على التوالي في مخطط بيلبورد 200، حيث ترسم بالمركز الثاني في وقتٍ سابق من هذا الشهر، للأسبوع المنتهي في 2 ديسمبر، بقي ألبوم “GOLDEN” قوي في المركز 16.
وبهذا الإنجاز، أصبح جونغكوك أول فنان منفرد بالكيبوب على الإطلاق يقضي ألبومه ثلاثة أسابيع في مخطط بيلبورد 200.
بالإضافة إلى ذلك، أصبح جونغكوك الآن أول فنان منفرد بالكيبوب يقضي 15 أسبوعًا في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، حيث احتل المركز 12 هذا الأسبوع.
تصدرت الأغنية الرئيسية لجونغكوك “Standing Next to You” أيضًا مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في بيلبورد للأسبوع الثالث على التوالي، مما يعني أنها الأغنية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي.
وفي الوقت ذاته، احتل ألبوم “GOLDEN” المركز الخامس في كل من مخطط أعلى مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، مما يعني أنه كان الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
بقيت أغنية “Standing Next to You” أيضًا على قائمة Hot 100 للأسبوع الثالث على التوالي في المركز 73، بينما احتلت أغنية “Too Much” المركز 93 في أسبوعها الخامس على التوالي على المخطط البياني.
ارتفعت كل من أغنية “Too Much” وأغنية جونغكوك المنفردة الناجحة قبل الإصدار “3D” التي تضم جاك هارلو، إلى قمم جديدة على مخطط بيلبورد Pop Airplay، والذي يقيس عمليات التشغيل الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقفزت “Too Much” إلى المركز 17 في أسبوعها الخامس، فيما صعدت “3D” إلى المركز 22 في أسبوعها الثامن.
أخيرًا، استمر ألبوم “GOLDEN” في الأداء الجيد في مخططات بيلبورد العالمية على المستوى العالمي باستثناء المخطط البياني الأمريكي.
وفي قائمة جلوبل 200، جاءت “Standing Next to You” في المركز الخامس، “Seven” في المركز السابع، “3D” في المركز 27، و”Yes or No” في المركز 120.
تهانينا لجونغكوك!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

في

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"
استعدوا لتعاون جديد ومثير بين جونغكوك عضو BTS وآشر!
في 29 نوفمبر عند منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC أن جونغكوك سيُصدر أغنية “Usher Remix” جديدة لأغنيته المنفردة “Standing Next to You” في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وفقًا للوكالة، فإن الريمكس الجديد الذي يضم المغني الأمريكي يضيف لمسة مخملية إلى الأجواء النشطة للنسخة الأصلية، ويعرض التآزر بين الفنانين بكامل قوته.
سيتم إصدار أغنية “Standing Next to You – Remix” لجونغكوك وآشر في الأول من ديسمبر الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت كوريا.
اشتهرت BTS بالإشارة إلى آشر في كلمات أغانيهم لأغنيتهم الناجحة “Butter”، والتي تضمنت السطر التالي: “لست بحاجة إلى آشر لتذكيري أنك حصلت على شيء سيء”.
عندما تم إصدارها لأول مرة، أعاد آشر الحب من خلال نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يتبختر بأغراضه على الأغنية الناجحة.
هل أنتم متحمسون لهذا الريمكس الجديد لأغنية “Standing Next to You”؟
جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية "Standing Next to You"

جونغكوك من BTS وآشر يتعاونان من أجل ريمكس جديد لأغنية “Standing Next to You”

المصدر
متابعة القراءة

BTS

آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون رسميًا للتجنيد العسكري

في

آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك من BTS يستعدون رسميًا للتجنيد العسكري
أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC بيانًا بخصوص عملية التجنيد العسكري لأعضاء BTS آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك.
في 22 نوفمبر، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC الإشعار التالي على ويفريس:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
نود إعلام المعجبين أن آر ام، جيمين، ڤي وجونغكوك قد بدأوا عملية التجنيد العسكري.
ويستعد الفنانون لأداء واجباتهم العسكرية، وسنبلغكم بالمزيد من التحديثات في الوقت المناسب.
من فضلكم مواصلة إظهار حبكم ودعمكم للأعضاء حتى يكملوا خدمتهم العسكرية ويعودوا بأمان، ستبذل وكالتنا كل جهدها في تقديم الدعم لفنانينا، شكرًا لكم”.
في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر، أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC رسميًا أن شوقا سيكون ثالث عضو في فرقة BTS يتم تجنيده، بعد زملائه في الفرقة جين وجيهوب.
نتمنى لأعضاء BTS كل التوفيق خلال خدمتهم العسكرية!

المصدر

متابعة القراءة

BTS

جونغكوك يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ترسيم ألبومه المنفرد على مخطط بيلبورد 200

في

جونغكوك يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ترسيم ألبومه المنفرد على مخطط بيلبورد 200
في 12 نوفمبر بالتوقيت المحلي، أعلن مخطط بيلبورد رسميًا أن أول ألبوم منفرد لجونغوك “GOLDEN” قد ظهر لأول مرة في المركز الثاني على بيلبورد 200 بعد أن حقق أكبر أسبوع مبيعات في الولايات المتحدة لأي فنان منفرد للكيبوب في التاريخ.
ظهر ألبوم “GOLDEN” أيضًا في المركز الأول في مخطط بيلبورد للأغاني الأكثر رواجًا، مما يعني أنه كان الألبوم الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، قام جونغوك بربط الرقم القياسي لأعلى تصنيف تم تحقيقه على الإطلاق في بيلبورد 200 بواسطة فنان منفرد كوري وهو رقم قياسي يشاركه الآن مع زملائه في الفرقة جيمين وشوقا وڤي جميعهم وصلوا إلى المركز الثاني على الرسم البياني هذا العام.
وفقًا لشركة Luminate (المعروفة سابقًا باسم Nielsen Music)، حصل ألبوم “GOLDEN” على إجمالي 210,200 وحدة ألبوم مكافئة خلال الأسبوع المنتهي في 9 نوفمبر، وهو ما يمثل أكبر أسبوع يحققه أي فنان كوري منفرد على الإطلاق. تتألف النتيجة الإجمالية للألبوم من 164.800 مبيعات ألبومات تقليدية و29.800 وحدة بث مكافئ للألبوم (SEA) وهو ما يُترجم إلى 41.59 مليون دفق صوتي عند الطلب على مدار الأسبوع. كما حصد ألبوم “GOLDEN” أيضًا 15600 وحدة من الألبومات المكافئة (TEA) في أسبوعها الأول.
تهانينا لجونغكوك على إنجازه التاريخي!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

جونغكوك من BTS يصبح أول فنان منفرد بالكيبوب يقضي 12 أسبوعًا على مخطط بيلبورد Artist 100

في

جونغكوك من BTS يصبح أول فنان منفرد بالكيبوب يقضي 12 أسبوعًا على مخطط بيلبورد Artist 100
جونغكوك من BTS يستمر في تسجيل الأرقام القياسية على مخططات بيلبورد!
في 7 نوفمبر بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن أغنية جونغكوك الناجحة “3D” (التي تضم جاك هارلو) قد حافظت على قوتها بنجاح على مخطط Hot 100، الذي يصنف الأغاني الأكثر رواجًا في الولايات المتحدة، للأسبوع الخامس على التوالي، بالنسبة للأسبوع المنتهي في 11 نوفمبر، احتلت أغنية “3D” التي ظهرت لأول مرة في المركز الخامس الشهر الماضي المركز 100.
أصبح جونغكوك الآن أول فنان منفرد على الإطلاق يترسم بثلاث أغانٍ مختلفة لمدة خمس أسابيع لكل منها على Hot 100. و”3D” هي الأغنية المنفردة الثالثة لجونغكوك التي تقضي خمسة أسابيع على Hot 100، بعد تعاونه مع Charlie Puth في “Left and Right” (التي تم رسمها لمدة 17 أسبوعًا) وأغنيته المنفردة الرسمية الأولى “Seven” التي تضم Latto (والتي تمتعت بـ 13 أسبوعًا في وقت سابق من هذا العام).
في هذه الأثناء، بعد ظهورها لأول مرة في المركز 44 الأسبوع الماضي، أمضت أغنية “Too Much”، وهي أغنية تعاونية جديدة لجونغكوك مع The Kid LAROI وCentral Cee أسبوعها الثاني على التوالي في Hot 100 في المركز 93.
أصبح جونغكوك أيضًا أول فنان منفرد في الكيبوب يقضي 12 أسبوعًا في مخطط بيلبورد الخاص بالفنانين 100، حيث احتل المركز رقم 100 هذا الأسبوع.
أخيرًا، على مخطط Pop Airplay الذي يقيس عمليات التشغيل الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ارتفعت أغنية “Too Much” إلى المركز 22 في أسبوعها الثاني على المخطط البياني، بينما استقرت أغنية “3D” في المركز 22، 24 في أسبوعها الخامس.
تهانينا لجونغكوك!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

أغنية “Seven” لجونغكوك من BTS تنضم إلي نادي المليار مستمع على سبوتفاي

في

أغنية "Seven" لجونغكوك من BTS تنضم إلي نادي المليار مستمع على سبوتفاي
جونغكوك من BTS ينضم إلى نادي المليار علي سبوتفاي بسرعة قياسية!
في 30 أكتوبر، أصبحت أغنية جونغكوك المنفردة الرسمية “Seven” (التي تضم Latto) أسرع أغنية في تاريخ سبوتفاي تتجاوز مليار استماع.
وفقًا لسبوتفاي، استغرقت أغنية Seven 108 أيام فقط للوصول إلى هذا الإنجاز، محطمة الرقم القياسي السابق البالغ 112 يومًا الذي سجلته أغنية Flowers لمايلي سايروس.
عندما تم إصدارها لأول مرة في يوليو، دخلت أغنية “Seven” تاريخ سبوتفاي سابقًا كأول أغنية لفنان منفرد من موسيقى البوب الكورية تظهر لأول مرة في المركز الأول في قائمة أفضل الأغاني العالمية وأول أغنية لأي فنان ذكر من أي بلد، لتجاوز 15 مليون بث في اليوم الأول على المنصة.
في هذه الأثناء، يستعد جونغكوك حاليًا لإصدار أول ألبوم منفرد له “GOLDEN”، والذي سيتضمن كلا من “Seven” و”3D” يضم جاك هارلو، في 3 نوفمبر.
تهانينا لجونغكوك على رقمه القياسي الجديد والمثير!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

فرقة BTS، RIIZE وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري14 ساعة

فرقة NewJeans، FIFTY FIFTY وجونغكوك من BTS يدخلون قائمة بيلبورد “أفضل 100 أغنية” لعام 2023

البوب الكوري14 ساعة

فرقة NCT 127 تُعلن عن تأجيل إصدار النسخة المادية لألبومها الجديد “Be There For Me”

البوب الكوري15 ساعة

فرقة RIIZE، NewJeans ،وBABYMONSTER يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الصاعدة

البوب الكوري15 ساعة

في إنجازٍ تاريخي… ATEEZ تصبح ثالث فرقة بالكيبوب تحتل المركز الثاني في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للألبومات

البوب الكوري15 ساعة

تشا أونوو من ASTRO يُعلن عن عقد أول حدث منفرد له للقاء للمعجبين

البوب الكوري15 ساعة

ريوو من BOYNEXTDOOR لن يستطيع حضور مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023

البوب الكوري15 ساعة

فرقة ATEEZ تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “THE WORLD EP.FIN : WILL”

البوب الكوري15 ساعة

وكالة NV للترفيه تعلن عن اسم فرقة الفتيان الجديدة التي ستترسم أوائل العام المقبل

مشاهير24 ساعة

جيسي تنفي شائعات الخلاف بينها وبين رئيس وكالتها جاي بارك

البوب الكوري3 أيام

إليكم أغاني الكيبوب الأكثر مبيعًا في الصين لعام 2023

البوب الكوريأسبوع واحد

مخطط سبوتفاي يعلن عن فناني وأغاني الكيبوب الأكثر استماعًا لعام 2023

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو، فرقة FIFTY FIFTY، NewJeans، SEVENTEEN والمزيد يدخلون قائمة مجلة Rolling Stone ‘أفضل 100 أغنية لعام 2023’

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل توزيع جوائز MAMA لعام 2023 يُعلن عن الفائزين في اليوم الثاني

مشاهير6 أيام

حفل جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثين يعلن عن المرشحين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BABYMONSTER تحطم الرقم القياسي لأسرع فيديو موسيقي ترسيمي بالكيبوب يصل إلى 50 مليون مشاهدة بتاريخ يوتيوب

BLACK PINK4 أيام

جميع عضوات BLACKPINK الأربع يجددن عقودهن للأنشطة الجماعية مع YG للترفيه

BLACK PINK4 أيام

وكالة YG ترد على التقارير المتعلقة بمدة عقد فرقة BLACKPINK والعقود الفردية للعضوات

البوب الكوري6 أيام

بعد زواجٍ دام لخمسة سنوات… مينهوان من FTIsland ويولهي من LABOUM يُعلنان طلاقهما

مشاهير5 أيام

حفل توزيع جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثون يكشف عن التشكيلة الأولية من الحضور

البوب الكوريشهرين

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

%d