Connect with us

برامج

فرقة BTS تتحدث عن انجازاتها التاريخية على مخطط بيلبورد Hot 100 وتعيين الاعضاء كمبعوثين رئاسيين

في

في 24 يوليو، أعلنت قناة SBS أن الفرقة العالمية BTS ستظهر في مقابلة خاصة مع مذيعة الأخبار كيم يونغ تاي في برنامجهم الإخباري المسائي “News 8”. حيث يتم بث البرنامج الإخباري عادةً الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا. في حين أنه تأخر البث هذه المرة لمدة ساعة أو نحو ذلك بسبب أولمبياد طوكيو.
في المقابلة، شارك أعضاء BTS أفكارهم حول تدوينهم للتاريخ عبر تصدرهم مخطط بيلبورد Hot 100، مع احتلال أغنية “Butter” المركز الأول لمدة سبعة أسابيع قبل تمريرها إلى أغنيتهم الأحدث منها “Permission to dance”. قال أر إم: “إنه شعور رائع للغاية وكأننا في حلم. الأوقات هي ما هي عليه؛ ولكن عندما أصدرنا ‘Butter’ لم نتخيل أبدًا أنها ستحتل المركز الأول لمدة سبعة أسابيع متتالية. فبعد مرور سبعة أسابيع، قلنا مازحين أنه سيكون من الجيد الحصول على ‘لمسة العصا’، لكن من دواعي الشرف أن ذلك أصبح حقيقة”.
كذلك أضاف جين: “لقد علمت بذلك عبر الإنترنت وسيظل كل هذا بفضل الآرميز [اسم نادي معجبي الفرقة]. أنا ممتنٌ لهم على الاستماع إلى موسيقانا باستمرار وسنبذل قصارى جهدنا لرد حبهم كذلك. أحبكم آرمي”.
جذبت أحدث أغنية للفرقة “Permission to dance” الكثير من الاهتمام لاستخدام الأعضاء لغة الإشارة الدولية كجزء من تصميم رقصتها. قال جايهوب: “من خلال رقصة تتضمن لغة الإشارة، أردنا إعطاء طاقة إيجابية وراحة وأمل للعالم بأسره”.
سُئل تايهيونغ أيضًا عن “Blue & Gray”؛ الأغنية التي أنتجها عن الفراغ والوحدة التي شعرت بها الفِرقة عندما خضع العالم للحجر المنزلي بسبب COVID-19. قال: “لم يكن بإمكان أحد [بما في ذلك نحن] توقع هذا الوضع. تم إلغاء جدولنا بالكامل فجأة، لذلك شعرنا بالفراغ والحزن في نفس الوقت. وأردت أن أُعبر عن هذه المشاعر قدر الإمكان، لذلك كتبت كل ذلك في ملاحظة. وتم التعبير عن هذا الحزن والقلق باللونين الأزرق والرمادي”.
أشارت المقدمة كيم يونغ تاي إلى فكرة أن شوقا يتوقع نجاحات الفرقة كل مرة فردّ عليها: “أود أن يتم ترشيحنا لجائزة الغرامي مرة أخرى، وأريد أن أحصل على الجائزة هذه المرة”.
تم تعيين BTS مؤخرًا كمبعوثين رئاسيين خاصين لكوريا الجنوبية كجزء من المبادرات الدبلوماسية العامة للرئيس الكوري مون جاي إن. كجزء من هذا الجهد، ستحضر فرقة BTS الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر.
قال أر إم: “نحن جزء من جيل الألفية ويمكننا القول اننا نشأنا مع شباب الجيل الحالي. أردنا التعبير عما شعرنا به وتعلمناه من خلال هذا. لقد عانينا أيضًا بشكلٍ مباشر وغير مباشر من تأثيرات اجتماعية مثل الأزمات الاقتصادية والعالمية أثناء مشاهدة والدينا. على الرغم من أننا نفتقر في نواحٍ كثيرة مقارنةً بالأخطار التي تواجه عام 2021، نريد أن نفعل ما في وسعنا كمبعوثين خاصين وفي الجمعية العامة للأمم المتحدة. إنها مسؤولية ثقيلة، لكننا نتعامل معها بقلوب سعيدة. سننطلق ونفعل ما في وسعنا ونبذل قصارى جهدنا لإنجاز واجباتنا قبل العودة إلى الوطن”.
عند سؤالهم عما إذا كانوا قد شعروا بضغوط نجاحهم، قال جيمين: “بدلاً من شعورنا بالحاجة إلى إنجاز شيءٍ ما، نواجه أحيانًا وقتًا عصيبًا لأننا لا نعرف كيف نرد الجميل لمعجبينا. نحن موجودون بسبب معجبينا ولكن عندما نشعر أننا لا نستطيع رد هذا الحب بما فيه الكفاية، فإن قلوبنا تشعر بالثقل “.
عند سؤاله عما إذا كان لديه أي أهداف فردية، قال جونغكوك: “أنا من النوع الذي يريد القيام بالكثير من الأشياء. يعجبني حقًا ما أفعله الآن، لذا بخلاف أهدافي وأحلامي كمغني، لا يوجد شيء على وجه الخصوص أريد تحقيقه بمفردي. أريد أن أقابل معجبينا [ARMY] هذا حلمي الآن “.
إضافةً إلى ذلك، تحدث جونغكوك أيضًا عن وقت أراد فيه ترك كل شيء يسير بعد أن لم تسر الأمور كما هو مخطط له، واكتسب القوة من المعجبين والأعضاء. فرد عليه شوقا: “السقوط مخيف، لكن الهبوط ليس كذلك. أعتقد أن الاختلاف هو أنه بمجرد أن تهبط، يمكنك الإقلاع مرة أخرى. حتى لو كان ميؤوسًا منه، طالما أنه هبوط بدلاً من سقوط، يمكننا الاستعداد للطيران مرة أخرى. أعتقد أن هذه الكلمات مناسبة بشكلٍ خاص لموقفنا، لذا يمكنني ربطها في أغنية ‘Permission to dance'”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

برنامج الإقصاء “The Unit” يكشف حصول خللٍ في عملية التصويت والتي أدت الى التأثير في النتائج النهائية

في

كُشف بشكلٍ متأخرٍ جدًا أن نتائج برنامج إقصاء الايدل “The Unit” التابع لقناة KBS قد تأثرت بأخطاءٍ في عملية التصويت.
في الرابع والعشرين من سبتمبر، أصدر مجلس التدقيق والفحص الكوري تقرير التدقيق الدوري لقناة KBS. وفقًا للتقرير، عندما بُثت الحلقة الأخيرة من برنامج “The Unit” في العاشر من فبراير 2018، قام الكاتب المُستقل للبرنامج بالدخول الى أصوات المشاهدين المُسبقة من قِبل شركة طرفٍ ثالث، الأمر الذي ساهم في تغيير النتائج النهائية لمتسابقي البرنامج.
وفقًا للمجلس، فإن 15 من أصل 18 متسابقًا و 13 من أصل 18 متسابقة في الحلقة النهائية قد حصلوا على نتائج مختلفة عما سجله البرنامج.
كان من المفترض في الحلقة الأخيرة من “The Unit” ان يتم اختيار تسع متسابقين وتسع متسابقات ليشكلوا فرقتين بناءً على التصويت المُسبق عبر الإنترنت وتصويت الرسائل القصيرة خلال وقت بث الحلقة الأخيرة. حدثت المشكلة خلال تسجيل نتائج التصويت عبر الإنترنت. بسبب هذا الخطأ، فإن ثلاثًا من المتسابقين (متسابق ومتسابقتان) من الذين كان يجب ان يتم اقصاؤهم قد انتهى بهم المطاف في خط الترسيم النهائي، بينما اُقصيَ المتسابقين الثلاث الذين كان يجب ان يترسموا.
ردت قناة KBS على تقرير المجلس: “قد كان هذا خطئًا بسيطًا حدث خلال موقفٍ كان يقوم فيه ثلاث منتجين داخليين من اصل عشرة بكل العمل بسبب الإضراب العام لدى KBS والذي حصل خلال انتاج وبث الحلقة الأخيرة. لم يكن هناك أي نيةٍ في تفضيل متسابقين محددين على غيرهم”.
كما وأشار المجلس الى أن هذا الخطأ أدى الى نتائج غير عادلة للمتسابقين وأضر بثقة الناس التي وضعوها في محطات البث العامة. إضافةً لذلك فقد عبّر المجلس عن نيته في إصدار تحذيرٍ لرئيس KBS وجميع أولئك الذين كان لهم علاقةٌ بالأمر.
بُث برنامج “The Unit” لقناة KBS منذ شهر اكتوبر من عام 2017 وحتى شهر فبراير 2018 واستهدف البرنامج اعطاء الايدلز الذين ترسموا بالفعل فرصةً اخرى ليصنعوا اسمًا لأنفسهم في الصناعة.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة TWICE تؤكد أداء أغنيتها الإنجليزية “The Feels” للمرة الأولى على برنامج “The Tonight Show”

في

ستؤدي فرقة TWICE للمرة الأولى على برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”!
في الثاني والعشرين من سبتمبر، أصدر برنامج الحوار الأمريكي “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” مقطع فيديو معلنًا فيه أن فرقة TWICE ستظهر على البرنامج الأسبوع المقبل.
ستقوم فرقة TWICE باداء أول أغنيةٍ إنجليزيةٍ لها على الإطلاق “The Feels” في الأول من اكتوبر، وهو اليوم ذاته الذي من المقرر للأغنية ان تصدر فيه في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت الكوري.
هل أنتم متحمسون لأول أغنيةٍ إنجليزيةٍ لفرقة TWICE ولاداء الفتيات في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة ITZY تُعلن عن ظهورها في البرنامج الحواري الأمريكي “The Kelly Clarkson Show”

في

أعلنت فرقة ITZY عن ظهورها القادم في “The Kelly Clarkson Show”!
في 21 سبتمبر، أعلنت فرقة ITZY من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن ظهورها في برنامج “The Kelly Clarkson Show” يوم 27 سبتمبر الساعة 2 ظهرًا بتوقيت الولايات المتحدة.
من المخطط عودة فرقة ITZY بألبومها الكامل الأول “Crazy in Love” في 24 سبتمبر الساعة 1 مساءً بتوقيت كوريا. سيتم إصدار الفيديو الموسيقي لأغنيتها الرئيسية “LOCO” في نفس الوقت. ستصدر الفرقة أيضًا فيديو موسيقي آخر لأغنيتها الجانبية “SWIPE” في 27 سبتمبر بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة TXT تسحر المشاهدين بأداءها القوي والمميز في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert”

في

في 17 سبتمبر بتوقيت كوريا الجنوبية، صعدت فرقة TXT إلى المسرح الافتراضي في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير “#LateShowMeMusic”.
قامت الفرقة بأداء أول اغنية باللغة الإنجليزية على الإطلاق “Magic”، وأحد الاغاني الجانبية من أحدث البوم كامل لها “The Chaos Chapter: FREEZE”، والذي أصبح مؤخرًا أكثر ألبوم في تاريخ الكيبوب لعام 2021 بقاءً لمدة 12 أسبوعًا على مخطط بيلبورد 200.
كما في هذه الأثناء، تستعد فرقة TXT حاليًا لإصدار ألبوم ياباني جديد “Chaotic Wonderland”، ومن المقرر إصداره في تاريخ 10 نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سونغكوان عضو SEVENTEEN يؤكد انضمامه الى طاقم برنامج المنوعات الجديد “Racket Boys”

في

سيكون سونغكوان عضو SEVENTEEN جزءًا من طاقم برنامج المنوعات الجديد “Racket Boys”!
‏ “Racket Boys” هو برنامج منوعات سيُعرض على قناة tvN حول شباب مفعمين بالحيوية يواجهون تحدي لعب كرة الريشة. سيتم تعليم هؤلاء المبتدئين بشأن كرة الريشة من قبل خبراء مختلفين من جميع أنحاء البلاد ويدخلون في نهاية المطاف في مسابقةٍ وطنية.
انضمَ الى نادي كرة الريشة “اوه سانغ ووك”، المتسابق الكوري الذي فاز َمؤخرًا بميدالية ذهبية في اولمبياد طوكيو، سونغكوان من SEVENTEEN المعروف بحبهِ لكرة الريشة ونجم التروت جيونغ دونغ وون الذي سيكون اصغر عضو وتميمة الحظ للنادي.
من بين اعضاء نادي تنس الريشة الشهير أيضًا المدرب لي يونغ داي لاعب تنس الريشة المحترف، جانغ سو يونغ لاعب تنس الريشة المحترف الآخر والمذيعين جانغ سونغ كيو ويانغ سي تشان. سيتم الكشف عن المزيد من اعضاء التشكيلة في وقتٍ لاحق.
سيكون العرض الاول لبرنامج “Racket Boys” يوم 11 اكتوبر الساعة 8:40 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

جيسي تؤكد ظهورها كمقدمة في الحلقة الخاصة من برنامج “Saturday Night Live”

في

جيسي ستكون مقدمة خاصة في برنامج “SNL Korea”!
في 18 سبتمبر، سيبث العرض حلقة خاصة للاحتفال بعيد الشكر الكوري وتمّ التأكيد على أنّ جيسي ستكون مقدمة هذا الحلقة الخاصة. تركت جيسي بصمة في صناعة الموسيقى بصوتها الفريد وجعل المشاهدين يضحكون بطبيعتها الصريحة في البرامج المتنوعة ومن المتوقع أن تتطابق مع اجواء البرنامج بروح الدعابة الجريئة.
علقت جيسي التي تركت انطباعًا دائمًا مع ظهورها السابق في “SNL Korea” في عام 2015: “إنهُ لشرف كبير أن اظهر في البرنامج، سأستعدُ كثيرًا حتى يتمكن المشاهدون من قضاء وقت ٍممتع خلال عيد الشكر”.
تمّ عرض النسخة الكورية من برنامج “Saturday Night Live” لمدة تسعة مواسم على قناة tvN منذ عام 2011 وحتى عام 2017. تمّ عرض نسخة جديدة كليًا من البرنامج لأول مرة عبر مِنصة OTT Coupang Play.
ستُبث الحلقة الخاصة بعيد الشكر في 18 سبتمبر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة NCT 127 تؤكد ادائها في البرنامج الامريكي الشهير “The Late Late Show with James Corden”

في

تم التأكيد على أنّ NCT 127 ستقوم بأداء اغنيتنا الرئيسية الجديدة في البرنامج الامريكي “The Late Late Show with James Corden”!
في 13 سبتمبر، أعلنَ برنامج “The Late Late Show” عبر الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر أنَ فرقة NCT 127 ستؤدي اغنيتها الجديدة “Sticker” في الحلقة التي من المُقرر عرضها في 16 سبتمبر والتي تُبث في الساعة 12:37 صباحًا على شبكة تلفزيون CBS. أكدت NCT 127 أيضًا على تويتر أنّ هذا سيكون الاداء الاول لأغنية “Sticker” وهي الاغنية الرئيسية لألبوم الفرقة القادم.

تستعد الفرقة حاليًا لإصدار الالبوم الكامل بعنوان “STICKER” والذي يتضمن 11 اغنية بما في ذلك الاغنية الرئيسية التي تحمل نفس الاسم “STICKER”، ومن المُقرر إصداره على مواقع الموسيقى المختلفة في 17 سبتمبر الساعة 1 ظهرًا بتوقيت كوريا.
أيضًا، تجاوز الألبوم بالفعل مليون طلب شراء مسبق في يومٍ واحد فقط حيث من المتوقع أن الالبوم يُصبح “بائع مليون” آخر للفرقة.
ترقبوا اداء NCT 127 في برنامج “The Late Late Show with James Corden” قريبًا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

ليسا من BLACKPINK تتألق في البرنامج الامريكي الشهير “The Tonight Show” مع الاداء الاول لأغنية “Lalisa”

في

اشعلت ليسا من BLACKPINK الاجواء في برنامج “The Tonight Show” بأدائها الاول لأغنيتها المنفردة الجديدة “Lalisa”!
في 11 سبتمبر بتوقيت كوريا، ظهرت ليسا في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير الذي يُعرض في وقتٍ متأخر من الليل، حيث قامت بالاداء الاول أغنيتها المنفردة الاولى “Lalisa”والتي تصدرت مخططات آيتونز في جميع انحاء العالم وحصدت عددًا قياسيًا من المشاهدات على يوتيوب في اليوم الاول من صدورها.
قبل الاداء، اشارَ المقدم جيمي فالون بشكلٍ هزلي الى الشعبية الهائلة للفنانة لأول ظهور منفرد لها من خلال المزاح حول اول مباراة في دوري كرة القدم الامريكية لهذا الموسم “شاهدَ اكثر من 20 مليون شخص مباراة الليلة الماضية”، سمعت ليسا من BLACKPINK ذلك وكانت مثل “20 مليون مشاهدة؟ ذلك لطيف جدًا”
ثم صعدت ليسا الى المسرح الافتراضي لأداء اغنيتها المنفردة الجديدة على التلفزيون لأول مرة.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

في غضون يومٍ واحد… الطلبات المسبقة لألبوم فرقة SEVENTEEN القادم “Attacca” تتجاوز الـ 1.4 مليون نسخة

مشاهير5 ساعات

فرقة BTS تفتتح مهرجان “Global Citizen” بأداءٍ حماسي في سيول

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر سبتمبر

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT 127 تدخل لأول مرة مخطط المملكة المتحدة للألبومات ضمن اعلى 40 مركز

البوب الكورييوم واحد

ألبوم “Sticker” لفرقة NCT 127 يبيع مليونيته الثانية في غضون أسبوعٍ واحد

برامجيوم واحد

برنامج الإقصاء “The Unit” يكشف حصول خللٍ في عملية التصويت والتي أدت الى التأثير في النتائج النهائية

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تحقق رابع أعلى مبيعات الأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو مع “Sticker”

مشاهيريومين

فرقة BLACKPINK ستشارك في حدث يوتيوب الخاص “Dear Earth”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، تشا اونو وڤي يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضا فرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

ليسا مِن BLACKPINK تصبح الفنانة المنفردة الأولى التي تبيع أكثر مِن نصف مليون نسخة مِن ألبومها في أسبوع واحد فقط!

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK، لي موجين، كيم هو جونغ وBTS يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا، جيني وجوي يتصدّرن تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فِرق الفتيات

مشاهير7 أيام

بسبب حالته الصحية… هان من Stray Kids يُعلّق أنشطته في حدث “KCON:TACT HI 5”

البوب الكوري7 أيام

ATEEZ يصبحون خامس أعلى فرقة فتيان مبيعًا للأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو

مشاهير5 أيام

ليسا تُظهر شعبيتها العالمية بدخولها مخطط بيلبورد Hot 100 العالمية

البوب الكوري5 أيام

BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NCT 127 يحطمون الارقام القياسية كثالث اعلى فنان مبيعًا خلال اليوم الاول

البوب الكوري6 أيام

أعضاء BTS يلقون خِطابًا مميزًا وباعث للأمل في اجتماع الامم المتحدة إلى جانب الرئيس الكوري.. مع اداءً مميزًا لِأغنية “Permission To Dance”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري6 أيام

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهر واحد

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: