Connect with us

مشاهير

بعد إيقاف أنشطته منذ شهر نوفمبر… وكالة فرقة ATEEZ تعلن عودة مينغي رسميًا

في

في الثامن عشر من يوليو، أعلنت وكالة فرقة ATEEZ أن الفرقة ستعود للترويج مرةً أخرى بثمانِ أعضاء.
في شهر نوفمبر من عام 2020، قام مينغي بأخذ فترة استراحة من الأنشطة بسبب ظهور أعراض القلق النفسي عليه. حيث أنه قد اكمل انقطاعه عن الأنشطة خلال الترويج لعودة ATEEZ التي كانت في مارس 2021، مع ذلك فإنه قد شارك في تسجيل الألبوم. إضافةً الى ذلك، فقد شارك في تسجيل أغنية فرقة ATEEZ الجديدة لأجل برنامج “Kingdom: Legendary War” على الرغم من عدم ظهوره في البرنامج ذاته. في وقتٍ مبكرٍ من هذا الشهر، قام مينغي بمشاركة أول منشورٍ له على تويتر منذ أخذه لفترة الراحة هذه.
كان تصريح وكالة KQ التي تتبع لها فرقة ATEEZ كالتالي:
“مرحبًا، معكم KQ للترفيه.
نود أن نحيطكم علمًا حيال الحالة الصحية وعودة مينغي عضو ATEEZ.
بالاستعانة بالعلاج الاستشاري النفسي، وأخذه لفترة راحةٍ طويلة، وجهده الشخصي، قد استعاد مينغي صحته. لكي يتحقق من صحته الجسدية والنفسية، قد شارك مينغي في عدة أنشطة عمل في النصف الأول من 2021 قبل عودته الرسمية الى الفرقة.
بعد التحقق من حالته الصحية والقيام بعدة مناقشاتٍ مع مينغي ووالديه ومرشده/ته النفسي، وصلنا القرار النهائي من مرشده بأنه يستطيع العودة الى العمل بدون صعوبات.
منذ هذه اللحظة، ستكون فرقة ATEEZ نشطةً كفرقةٍ كاملةٍ من ثمانِ أعضاء وسنبقيكم على اطلاعٍ على اي تغييراتٍ قد تحدث للجدول الحالي.
نود ان نشكر الايتيني (معجبي فرقة ATEEZ) الذين قد انتظروا مينغي وارسلوا له دعمهم الذي لا يتغير مرةً اخرى.
شكرًا لكم”.
أهلًا بعودة مينغي!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

ظهور نتائج فحص يوري من Girls ‘Generation لفيروس COVID-19 سلبية

في

ظهرت نتائج فحص يوري بالفعل!
في 25 نوفمبر، لم تحضر يوري المؤتمر الصحفي لبرنامجها الجديد “My Teen Girl” على قناة MBC بعد ان علمت انها كانت على اتصال بشخصٍ تم تشخيصه لاحقًا بفيروس COVID-19. كإجراء احترازي، خضعت يوري على الفور لفحص COVID-19 وظلت في الحجر الصحي اثناء انتظار نتائجها.
في صباح اليوم التالي المُصادف 26 نوفمبر، اعلنت وكالة SM رسميًا: “انَ نتائج فحص كوون يوري لفيروس COVID-19 جاءت سلبية”.
كما ذكرت الوكالة انَ يوري ستعود الى انشطتها كما هو مقرر.
برنامج‏ الاقصاء “My Teen Girl” الجديد يضم 83 طالبًا في المدرسة الثانوية يحلمون بأن يصبحوا آيدُلز. ستكون يوري واحدة من المرشدين في البرنامج الى جانب جون سويون من (G)I-DLE، آيكي من برنامج “Street Woman Fighter” واوك جو هيون من فرقة Fin.K.L. يبدأ البرنامج في 28 نوفمبر الساعة 8:20 مساءً بتوقيت كوريا وسيكون متاحًا مع ترجمات على مِنصة Viki.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة كينو عضو PENTAGON بفيروس COVID-19

في

تأكيد إصابة كينو عضو PENTAGON بفيروس COVID-19
في 25 نوفمبر، أصدرت وكالة Cube بيانًا يخُص موضوع إصابة كينو من فرقة PENTAGON، وعن حالة الأعضاء الآخرين.
وكان بيان وكالة Cube كالآتي:
“هذه وكالة Cube.
تم تشخيص إصابة كينو من فرقة PENTAGON بـ COVID-19 اليوم 25 نوفمبر.
في 24 نوفمبر، أُثبت إصابة مدرب خارجي زار مكتب وكالة Cube، وكإجراء وقائي، أجرينا اختبار الفحص على جميع الموظفين، بما في ذلك جميع الأفراد الذين قد دخلوا المبنى.
وفي اليوم التالي، تم تشخيص إصابة كينو بـ COVID-19، وهو يتبع حاليًا إرشادات السلطات الصحية.
كما في غضون ذلك، تلقى أعضاء فرقة PENTAGON جينهو، هونغسوك، شين وون، يون وون، يان آن، يوتو، ووسوك نتائج فحص سلبية مؤكدة. ومع ذلك، سنحدد أنشطتهم المستقبلية وفقًا لإرشادات الحجر الصحي للسلطات الصحية.
سنبذل قصارى جهدنا من أجل صحة الفنانين وسلامتهم من خلال الامتثال لإرشادات الوقاية من السلطات الصحية.
شكرًا لكم”.
نتمنى لكينو الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد اصابة ليسا بالفيروس… نتائج فحص عضوات BLACKPINK تظهر سلبية

في

بعد أن ثُبتت إصابة ليسا من BLACKPINK بـ COVID-19، شاركت وكالة YG بأن نتيجة اختبار فحِص العضوات جيسو، روزي، جيني جميعها كانت سلبية.
وكان بيان وكالة YG الحديث الصادر في 25 نوفمبر كالآتي:
“بعد اجراء الفحص للعضوات، ظهرت نتائج كلًا من جيسو، روزي، جيني من BLACKPINK سلبية.
كما تم إبلاغ العضوة ليسا بتشخيصها المؤكد في 24 نوفمبر قبل خطط لتصوير محتوى فيديو. وتتمتع ليسا حاليًا بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض خاصة.
وقد تم تطعيم جميع عضوات BLACKPINK الأربعة بالكامل ضد COVID-19، وتولت الوكالة وفنانيها اهتمامًا خاصًا بصحتهم وسلامتهم من خلال الفحوصات الوقائية المنتظمة.
نتمنى الشفاء العاجل لليسا، وسنواصل التعاون الجاد مع التحقيقات الوبائية للسلطات الصحية واتخاذ جميع التدابير الممكنة لمنع انتشار فيروس COVID-19″.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة ليسا عضوة BLACKPINK بفيروس COVID-19

في

في 24 نوفمبر، أصدرت وكالة YG بيانها فيما يخُص حالة ليسا، وكان كالآتي:
“هذه وكالة YG.
تم تشخيص ليسا من BLACKPINK بـ COVID-19 بعد ظُهر اليوم 24 نوفمبر.
لم يتم تصنيف عضوات BLACKPINK الآخريات على أنهُن من جهات الاتصال الوثيق بالمُصاب حتى الآن، ولكن قاموا بإجراء الفحص على الفور بعد سماع نتائج ليسا الإيجابية لـ COVID-19، وهُن في انتظار نتائجهن حاليًا.
شاركنا هذه المعلومات أولاً بسرعة وبدقة مع الموظفين والمسؤولين بالشركة، واتخذنا تدابير وقائية قوية تتجاوز إرشادات السلطات الصحية.
كما سنستمر في عدم التراجع عن تقديم الدعم الكامل لصحة فنانينا والموظفين ذوي الصلة كأولوية قصوى. إذا كانت هناك أي تغييرات في المستقبل، ستقوم بإبلاغكم مرةً أخرى وبسرعة”.
نتمنى لها الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هواسا من MAMAMOO تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “I’m A B”!

في

هواسا من MAMAMOO تعود كفنانة منفردة مع ألبومها المفرد الثاني “Guilty Pleasure” والأغنية الرئيسية “I’m a B”!
الأغنية من تأليف وكتابة غوستاف لانديل، وكريستين كاربنتر، والتي عملت هواسا وبارك وو سانغ وهاي دا يونغ أيضًا في كتابة كلماتها.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الرئيس الكوري يُهنِئ BTS بَعد فوزهم التاريخي بجائزةٍ كُبرى “فَنان السنة” في حفل جوائز AMA

في

تَهنِئة جديدة من رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن بَعد فَوز BTS التاريخي في جائزة فنان السنة، والتي تُعد جائِزة كبرى في حفل جوائز الموسيقى الامريكية AMA
حَيث شارك عُبر تويتر رسالة شخصية كتهنئة وامتنان لأعضاء BTS:
“أرسل تهانينا وامتنان كبير إلى BTS على نيلهم جائزة كُبرى في AMA.
في الشهر الماضي، عقد مركز الأبحاث العالمي في الولايات المتحدة مؤتمرًا غير مسبوق حول موضوع ‘القوة الناعمة لكوريا الجنوبية‘. في المؤتمر، أشاد جوزيف ناي الذي صاغ مفهوم وفِكرة القوة الناعمة، مُشيدًا بكوريا الجنوبية وقولِه إننا القوة الناعمة الأكثر ديناميكية في العالم ونظهر نجاحًا اقتصاديًا ملحوظ مع الديمقراطية المتبوعة النابضة بالحياة. هذا يعني أن ثقافة كوريا الجنوبية تُهيمن على العالم ودلالة أخرى على القوة في طابعنا الوطني ودبلوماسيته.
وتأكيدًا على هذه الحقيقة، نَيل BTS الجائزة الكبرى في AMA لهذا العام.
في السابق، تم مُشاركة مُقتطفات قليلة عن هذا المؤتمر، والسبب في طرحي لهُ مرة أخرى يرجع إلى حقيقة أنني فكرت فجأة في كلمات جوزيف ناي.
حَيث قالها بالطريقة هَذه: “في السنوات الستين الماضية، على الرغم من عدم وجود بلد آخر أكثر نجاحًا من كوريا الجنوبية، يعتقد عدد كبير جدًا من الكوريين أنهم ضعفاء وما زالوا وراء الآخرين. هذا أحدث تأثيرًا سلبيًا على تفاؤلهم وإبداعهم.
لكِن، كيف تبدو لكم هذه الكلمات جميعًا؟
بعد ما حدث ومن الآن فصاعدا، أليس الأمر يستحق اكتسابكم الثقة والفخر؟”
قامت فرقة BTS بالرد على تهنئة الرئيس:
“سيدي الرئيس، نحن ممتنون لك على تهنئتنا بفوزنا بجائزة الـAMA.
‏نحن ايضًا فخورون بحقيقة أن الموسيقى الكورية الشعبية حققت إنجازات سائدة تحمل معنى في صناعة الموسيقى العالمية، ونأمل مستقبلًا من ثقافتنا وفنانينا من مختلف المجالات الإستمرار بأسر قلوب الناس حول العالم!😀”
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Brave تصدر بيانًا حول قرار المحكمة بشأن عقد سامويل + خططها للإستئناف

في

في 22 نوفمبر، أصدرت وكالة Brave بيانًا بشأن قرار المحكمة بشأن عقد سامويل.
في عام 2019، قدم سامويل شكوى قانونية ضد وكالة Brave بعد محاولته الفاشلة لإنهاء عقده مع الوكالة، موضحًا بالتفصيل المشكلات المحددة التي أدت إلى خيانة هذا العقد. وفي 17 نوفمبر، حكمت محكمة منطقة سيول المركزية لصالح المدعي وهو سامويل، ورفضت دعوى وكالة Brave بتعويض قدره حوالي 846.380 ألف دولارًا أمريكيًا.
فيما يلي البيان الكامل من وكالة Brave:
“هذه هي وكالة Brave.
نكشف عن بياننا أدناه بخصوص الحكم الصادر في 17 نوفمبر بشأن الدعوى التي رفعها ساميول ضد الوكالة للتحقق من عدم وجود عقد حصري.
رفضت المحكمة جميع الادعاءات التي قدمها المدعي (المشار إليه فيما بعد باسم سامويل) بما في ذلك: “الإكراه على القيام بعمل ليس عليه أي التزام بالقيام به” ، “انتهاك واجب التعاون فيما يتعلق بالتعليم والقبول”، “توقيع عقد لترويج في اليابان والصين دون موافقة مسبقة “، ” تزوير وثيقة خاصة “، والمزيد. ومع ذلك، بناءً على الظروف التي تم فيها تقديم جزء من معلومات الفوترة متأخرًا بعض الشيء، تم الحكم على أن الثقة بين الجانبين قد تضررت، وتم الاعتراف بإنهاء العقد.
قدمنا ​​دعمًا ماليًا وعاطفيًا من خلال الرسوم الدراسية والإيجار الشهري والتمارين الشخصية والملابس باهظة الثمن لفنان لم يدر ربحًا لسنوات عديدة على الرغم من أن استثمارنا الكامل يكلف أكثر من حوالي مئات الآلاف من الدولارات، ونحن دفعنا ما يُقارب عشرات الآلاف من الدولارات للدعاية مرات عديدة، في محاولة للسير في طريق النجاح معًا بطريقة ما. كانت هذه هي الطريقة نفسها التي لم يتراجع بها المُنتجين Brave Brothers عن الدعم وأيضًا التشجيع وتقدير الجهود من عضوات فرقة Brave Girls، وهنّ كانوا معنا خلال فترة مماثلة، وربما قد بذلنا المزيد من العناية والجهد له [في سامويل].
حتى لو كانت الشركة التي دعمته بشكل مدروس إلى هذا الحد مخطئة في تقديم جزء من معلومات الفواتير في وقت متأخر قليلاً، فإننا نتساءل للأسف كيف يمكن تحديد هذا الموقف الوحيد بأن جميع النوايا والجهود الطيبة السابقة قد تلاشت وكانت الثقة تضررت إلى حد إنهاء العقد في غضون بضعة أشهر.
حقيقة أن [سامويل] يدعي الآن أنه لم يوافق أبدًا على الترويجات في الصين بعد أن قامت والدته شخصيًا بتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها للتفاخر بها، أنه يدعي أنه لم يوافق على توقيع العقد على الرغم من وجود العديد من المقالات. تم توزيعه بعد أن كان في مكان توقيع العقد مع وكالة واسعة النطاق تعتبر من الدرجة الأولى في اليابان، وأنه يدعي أن الوكالة زورت المستندات التي وقعها بنفسه، مما سيجعل من الواضح كثيرًا معرفة الجانب الذي يدعي حقيقة. حتى أنهم وضعوا أوراقًا تحتوي على معلومات كاذبة مختلفة تمامًا عن الحقيقة مثل: “وكالة التحقيق تطلب التقديم”، “إنه أمر المحكمة، كما تم تحديد الإجراءات الإجبارية مثل إصدار أوامر الاعتقال” ، و”نطلب البيانات نيابة عن المحكمة والنيابة العامة “، ولا نعتقد أن هناك حاجة إلى مزيد من التوضيح فيما يتعلق بالإجراءات غير القانونية التي تمت لخداع الطرف الثالث واستخدامه.
نأمل أن نتلقى قرار من المحكمة مرةً أخرى من خلال الاستئناف. حتى لو لم نتمكن من إقناع المحاكم دون تشويه الحقيقة كما هو مذكور أعلاه، فإننا سنبذل قصارى جهدنا بصدق للتوضيح فقط بالحقيقة”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

في

تم تأكيد المُقدمين لحفل جوائز MBC لعام 2021!
في 23 نوفمبر، أعلنت قناة MBC بأن كيم سيجونغ ستكون مُقدمة لحفل جوائز MBC الترفيهي 2021 بجانب لي سانغ يي وجون هيون مو.
سيُقام حفل جوائز MBC الترفيهي لعام 2021 في تاريخ 29 ديسمبر.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير7 أيام

وكالة DR Music تصدر بيانها حول موضوع النزاع الحاد بين العضوتين فاتو وليا من BLACKSWAN

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنان آسيوي على الإطلاق يفوز بجائزة فنان العام من حفل جوائز AMAs

البوب الكوري7 أيام

فرقة MONSTA X تُظهر قوتها بتصدر مخططي آيتونز للالبومات وللاغاني بأحدث إصداراتها “No Limit”

البوب الكوري6 أيام

ميغان ذا ستاليون تُعلن عدم مشاركتها في اداء BTS لريميكس “Butter” في حفل AMAs 2021

مشاهير7 أيام

جونغوون من ENHYPEN يعتذر عن تصريحاتهِ الاخيرة عن امتحان القبول الجامعي السنوي في كوريا

البوب الكوري6 أيام

وينتر، كارينا، وجيني يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر نوفمبر الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة SM توضح السبب خلف قرارها بمحو الفيديوات التي نُشرت على قناة بيكهيون من EXO على يوتيوب أثناء فترة تجنيده

مشاهيرأسبوع واحد

تأكيد حضور فرقة Stray Kids والمغنية تشونغها لموسم الرياض!

مشاهير7 أيام

سوني من Girls’ Generation ستصدر أوست لمسلسل “Let Me Be Your Knight”

البوب الكوريأسبوع واحد

انضمام المتسابقة السابقة من “Girls Planet 999” كيم سو يون كعضوة في فرقة Billlie + تغير اسمها المسرحي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوريشهرين

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوري3 أشهر

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: