Connect with us

برامج

فرقة BTS تتحدث عن العمل مع إد شيران وتؤدي اغنيتها الجديدة المنعشة على “The Tonight Show”

في

ظهرت فرقة BTS في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Tonight Show” مع جيمي فالون في عرض استحواذي سيستمر ليومين!
في 13 يوليو بالتوقيت المحلي، وهي الليلة الاولى من الحدث، تحدثت فرقة BTS عن مواضيع مختلفة تتضمن الموسيقى وقاعدة المعجبين بها وقدمت احدث اغانيها الناجحة “Permission to Dance”.
في البداية، شاركَ اعضاء BTS افكارهم حولَ ترشيحهم لجائزة غرامي بأغنيتهم ​​”Dynamite”. شاركَ ار أم: “اعتذر عن الكلمات المبتذلة، لكنها واحدة من اكبر التكريمات كفنان، كانت هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها ترشيح فرقة كورية، وهذا مُعبر للغاية وتاريخي”. ولم ينس التعبير عن امتنانه وتقديره للمعجبين.
ثم تحدثت الفرقة عن العمل مع إد شيران الذي شارك في كتابة “Permission to Dance”. عندما سألَ جيمي فالون عما اذا كانوا يتذكرون عندما التقوا لأول مرة مع إد شيران، قال ار أم: “لا يمكننا أن نصدق اننا لم نلتقِ به بعد، وهذا هو مشروعنا الثاني معه، لكننا لم نلتق به بعد”
ردًا على ذلك، صرح جيمي بفخر: “انا اعرفكم افضل من إد شيران، لذلك لدي بعض افكار الاغاني اذا كنتم تريدون”. اشارَ الى اغنيتهم ​​”Butter” ومازح انهُ بإمكانه تأليف اغانٍ عن “ممر الالبان” ووافقه ار أم قائلًا: “ربما يمكن ان يكون حول كعكة الجبن او الحبوب او اي شيءٍ آخر”.
واصلت فرقة BTS الإجابة على أسئلة مختلفة طرحها عليهم جيمي فالون، عندما سأل جيمي فالون عما اذل كانوا مرتبطين في الاساس بقاعدة المعجبين الخاصة بهم، اعترفَ ار أم انَ هذا صحيح واوضحَ ان اسم Bangtan Boys باللغة الكورية وكلمة bell باللغة الكورية (bangwool) كلاهما يبدأ بـ “bang”. ثم طرح فكرة انهُ اذا نادوا ك معجبيهم بالفعل بـ “bell” فيمكنهم قرع الاجراس في حفلاتهم الموسيقية. غطى ار أم وجهه بإحراج حيث قال: “حمدًا للرب لم يتم اختياره، اسم الآرمي افضل بكثير”.
ثم سألَ جيمي فالون عما اذا كان جيمين حقًا سيترسم سابقًا بالاسم المسرحي Baby J. شارك جيمين ان كل من Baby J وBaby G كانا خيارين لكنه شعر بالغرابة في تقديم نفسه كواحد منهم. لهذا السبب قرر فقط الذهاب باسمه الحقيقي، قال جيمي فالون مازحًا ان جيمين يمكنه ان يستخدم اسم المسرح “جيمين فالون” وعلق جيمين: “انا احب ذلك، ابتداءًا من المرة القادمة، سأؤدي دور جيمين فالون”.
تحدثَ جين ايضًا عن مهاراته في الطهي، وتناول شوقا موضوع اول البوم اشتراه، واجابَ جايهوب ما اذا كان يعتبر نفسه العضو الاكثر اناقة في BTS، في نهاية المقطع، ناقشَ الاعضاء الاشياء الاكثر اثارة للدهشة التي تعلموها عن بعضهم البعض.
ستعود فرقة BTS في الليلة الثانية من الحدث يوم 14 يوليو بالتوقيت المحلي.

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

آرون عضو الفرقة السابقة NU’EST يؤكد انضمامه كمقدم جديد لبرنامج “After School Club”

في

أعلن برنامج “After School Club” على قناة Arirang TV، والذي بدأ بثه في 17 أبريل 2013، أن آرون سيكون أحدث مقدم لهم.
ترسم آرون في عام 2012 كعضو في فرقة NU’EST وأمضى السنوات العشر الماضية في الترويج في كل من كوريا وخارجها. بعد تفكك الفرقة في فبراير الماضي، انفصل آرون عن PLEDIS للترفيه وكان نشطًا كفنان منفرد منذ ذلك الحين.
حاليًا، يتولى تقديم البودكاست “KOREAN COWBOYS” مع الفنان جويل.
علق منتجو “After School Club”: “بالإضافة إلى برنامج KOREAN COWBOYS الذي يظهر عبره آرون حاليًا، فقد كان المقدم الرئيسي في العديد من البرامج في الماضي مثل Music Access على راديو القناة و Aron’s Circle’ Room ‘ على تويتر. كنا على يقين من أنه سيكون هناك تأثير تآزري بمجرد أن تلتقي مهاراته التقديمية المبهرة ببرنامجنا ‘ASC’، لذلك توصلنا إلى قرار العمل معه”.
وأضافوا: “أغلب الضيوف في برنامجنا سيكونون من صغار الأيدُلز الذين هم أصغر من آرون في الساحة الفنية، لذا باستخدام خبرته التي تبلغ 10 سنوات كفنان، نتطلع إلى تقديمه لبرنامجنا بكل خبرته السابقة والتي سيستفيد منها من هم جدد في هذه الصناعة”.
سينضم آرون إلى المقدمين الحاليين جايمي وألين عضو فرقة CRAVITY، وبهذا الشأن علق المنتجون:”نظرًا لأنه كان الأكبر سنًا في فرقته، نعتقد أن آرون سيلعب دورا فعالا يمكن الاعتماد عليه في حسن قيادة المقدمين الأقل منه سنا.
لذا نطلب الكثير من الحب والدعم لـبرنامجنا “ASC” بتقديم آرون وجيمي وألين”.
الحلقة الأولى لآرون كمقدم لبرنامج “After School Club” ستبث غدا في 26 يوليو مع الضيوف أعضاء فرقة MCND.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بوا، انهيوك من Super Junior، وونيونغ من 2PM سينضمون إلى لجنة تحكيم “Street Man Fighter”

في

في 22 يوليو، أكدت قناة Mnet رسميًا بأن بوا وانهيوك عضو Super Junior وونيونغ عضو 2PM سيظهرون كحُكام في البرنامج “Street Man Fighter”.
شاركت بوا سابقًا كإحدى الحُكام في برنامج “Street Woman Fighter” العام الماضي، وعلق منتجو البرنامج بأنها قدمت تقييماتٍ دقيقة للعروض الموسم الماضي دون أن يفوتنا أي شيء، فقد وثقنا بها و طُلب منها بأن تكون من ضِمن الحُكام مرةً أخرى هذا العام أيضًا.
قالت بوا: “يسعدني أن أنضم إلى برنامج ‘Street Man Fighter’ كحكم بعد ‘Street Woman Fighter’. تمامًا مثل العام الماضي، آمل أن ننتبه إلى العروض والقصص لجميع الراقصين المشاركين هذه السنة”.
اعترف إيونهيوك: “على الرغم من أنني سعيد لأن أكون قادرًا على رؤية الراقصين الذين يمثلون كوريا الجنوبية جميعهم يرقصون معًا في ذات المكان، إلا أنني أشعر أيضًا بالكثير من الضغط. هناك العديد من الراقصين الرائعين في بلدنا، لذا يرجى منكم التطلع إليهم”.
أخيرًا، علق وونيونغ بتواضع: “بصفتي شخصًا يحب الرقص، يشرفني أن أكون محظوظًا بما يكفي لأكون جزءًا من هذا البرنامج. يبذل جميع المتسابقين جهدهم وعملهم الشاق في استعداداتهم، وسيتأثر المشاهدون بجهودهم.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

زيكو، وتشايريونغ، يونا، وييجي من ITZY يؤكدون ظهورهم في برنامج “Ask Us Anything”

في

سيكون زيكو، وتشايريونغ، يونا، وييجي من ITZY هم ضيوف الحلقة القادمة من برنامج “Ask Us Anything”!
سيكون هذا أول ظهورٍ لزيكو على البرنامج منذ سنتين ما يجعل المشاهدين متحمسين لانسجامه مع باقي أعضاء البرنامج.
ستعود تشايريونغ من ITZY للبرنامج بعد ان تركت تأثيرًا كبيرًا في حلقتها الماضية فيه عندما سألت: “هل تضحك؟”. كما ستنضم إليها زميلتيها في الفرقة ييجي ويونا اللتان ستظهران ادائهن ومهاراتهن المتنوعة.
في وقتٍ مبكرٍ من هذا الأسبوع، أصدر زيكو أغنيته مسبقة الإصدار “SEOUL DRIFT” وسيصدر ألبوم المصغر الرابع “Grown Ass Kid” في 27 يوليو. أما ITZY فقد قمن بعودتهن مع ألبوم “CHECKMATE” والأغنية الرئيسية “SNEAKERS”.
ستبث الحلقة في وقتٍ ما من شهر اغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

ڤي من BTS وPeakboy سيشاركان في برنامجٍ واقعي بعنوان “In the SOOP: Friendcation” مع أصدقائهما

في

سيتمكن محبي عائِلة ووقا وأخيرًا من رؤية الرجال الخمسة معًا في برنامجٍ واقعي مستوحى من سلسلة “In the Soop”!
في السابع من يوليو، كشفَ برنامج “In the soop” عن ملصق تشويقي بمفهومٍ لطيف ودافئ يجمع ڤي من BTS مع اصدقائه المعروفين معًا بـ”Wooga Squad” حيث سيكونونَ النجوم في النسخة الجديدة من البرنامج الواقعي بعنوان “In the Soop: Friendcation”.
برنامج “in the Soop” المُقام بواسطة وكالة HYPE والذي امتلكَ نسختين لفرقة BTS وSEVENTEEN، سيكون هذه المرة من بطولة عائلة ووقا حيث سيكون الاصدقاء معًا لأربعِ ايامٍ وثلاث ليالٍ يشرعونَ برحلةٍ مُمتعة يُظهرونَ بها صداقتهم التي امتدت لسنين.
سيكون العرض الاول في 22 يوليو وسيتم بثهِ على قناة JTBC الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا، وعلى شبكة Disney+ الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.
هل انتم متحمسينَ لبرنامج “In the SOOP: Friendcation”؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet تؤكد بث نسخة الفتيان من “Girls Planet 999” في عام 2023 والسماح لجميع الجنسيات بالتقديم

في

في 25 يونيو، أكدت قناة Mnet رسميًا خططها لبث برنامج “Boys Planet” في النصف الأول من عام 2023.
كما وأعلنت القناة عن فتح باب التقديم لجميع الجنسيات في الفترة ما بين 27 يونيو وحتى 21 اغسطس. يستطيع اي فتى ولد قبل 1 يناير 2009 التقديم على البرنامج بغض النظر عن جنسيته، ارتباطه بوكالة، او تجاربه السابقة كمغني. ستعلن القناة عن مزيد من التفاصيل عبر موقعها بدءًا من 27 يونيو.

سمح برنامج “Girls Planet 999” للفتيات الكوريات، اليابانيات، والصينيات فقط للتقديم لكن جزء الفتيان “Boys Planet” سمح لجميع الجنسيات بالتنافس.
على الرغم من بدء التقديم على البرنامج منذ نهاية العام المنصرم، إلا أن منتجي البرنامج قرروا تمديد فترة التقديم بما أن وقت العرض حدد في عام 2023.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة aespa تؤكد اداءها في البرنامج الحواري الأمريكي “!Jimmy Kimmel Live”

في

في 25 يونيو، أكدت وكالة SM رسميًا بأن فرقة aespa ستؤدي في البرنامج الحواري الأمريكي “!Jimmy Kimmel Live” الأسبوع المقبل.
نظرًا لأن فرقة aespa تستعد حاليًا لعقد أول عرضٍ لها في الولايات المتحدة الأمريكية بعنوان “SYNK in LA” في لوس أنجلوس في 26 يونيو، فإن الفرقة ستظهر في برنامج “!Jimmy Kimmel Live”أثناء تواجدها في المدينة لأداء أغنيتها المنفردة الإنجليزية الجديدة “Life’s Too Short” لأول مرة على شاشة التلفاز.
ستظهر فرقة aespa في حلقة 29 يونيو من برنامج “!Jimmy Kimmel Live”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

دويونغ من NCT ينضم إلى برنامج “Master In The House” كعضو دائم

في

سيكون دويونغ عضوًا منتظمًا في برنامج “Master In The House”!
في 24 يونيو، أبلغ المصدر الإعلامي OSEN أن دويونغ من NCT سينضم إلى برنامج “Master In The House”. بعدها بوقت قصير قالت قناة SBS التي تبث البرنامج: “انضم دويونغ إلى ‘Master In The House’ عضو منتظم وانتهى مؤخرًا من أول تصوير له”.
بهذا أصبح طاقم البرنامج يضم خمس نجوم من بينهم دويونغ، لي سونغكي، وأون جيوون من SECHSKIES.
سبق ان ظهر دويونغ في البرنامج وأثر حينها في لي سونغكي برقصة باليه مخصصة له.
ستبث الحلقة الأولى لدويونغ في برنامج “Master In The House” في 3 يوليو ويبث البرنامج كل يوم أحد.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة JTBC تعلن عن برنامج الاقصاء الجديد “PEAK TIME” لفرق الفتيان

في

برنامج اقصاء جديد يستعد للانطلاق!
في 20 يونيو، كشفت القناة عن فيديو تشويقي لدعوة اي فرقة فتيان – مترسمة – للتسجيل في البرنامج. يهدف “PEAK TIME” الى خلق الفرص للفرق التي تأثرت بشكلٍ سيء من جائحة COVID-19، الفرق التي غابت طويلًا عن الساحة الفنية واصبح الناس لا يعرفونها، الفرق التي يتغير تشكيلها (اضافة او مغادرة اعضاء)، او حتى الفرق التي ترسمت وتحتاج لاكتساب الشعبية او اظهار مهاراتها للعالم.
وفقًا لفريق الانتاج، سيشارك خبراء في الإنتاج والأداء والتوجيه المرئي لمساعدة الفرق المشاركة. سيتم تدريب الفرق المشاركة من قِبل خبراء عالميين للتنافس على مكان في عرض أيدُل عالمي.
اي فرقة فتيان كورية قد ترسمت تستطيع التسجيل عبر موقع البرنامج الرسمي. العرض الاولى للبرنامج سيكون في النصف الاول من عام 2023.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

5 أعضاء من MONSTA X يجددون عقودهم مع Starship للترفيه + آي إم يغادر الوكالة مع استمراره في الفرقة

البوب الكوري3 ساعات

فرقة NCT 127 تؤكد استعدادها للعودة في سبتمبر

البوب الكوري14 ساعة

فرقة CRAVITY تُعلن عن خططها لإصدار أول أغنية باللغة الإنجليزية لها هذا الأسبوع

البوب الكوري14 ساعة

للمرة الأولى لها… فرقة ENHYPEN تدخل ضمن أعلى 10 مراتب على مخطط بيلبورد 200 مع “MANIFESTO : DAY 1”

البوب الكوري14 ساعة

‏ ATEEZ يصبحون خامس فرقة فتيان كورية في التاريخ تدخل ضمن أعلى 3 مراتب على مخطط بيلبورد 200

البوب الكورييوم واحد

تشخيص لي غيكوانغ و يانغ يوسوب من HIGHLIGHT بفيروس COVID-19

مشاهيريومين

وفاة والد اونهيوك من Super Junior

البوب الكورييومين

فرقة ‏Girls’s Generation تتصدر آيتونز 31 دولة من حول العالم مع “FOREVER 1”

البوب الكورييومين

اغنية ‏”Bad Decisions” التعاونية بينَ BTS، بيني بلانكو وسنوب دوغ تكتسح آيتونز 74 دولة من حول العالم

مشاهير3 أيام

فرقة CRAVITY تؤكد خططها للعودة الشهر المقبل

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي… NewJeans يحققن اعلى عدد طلبات مسبقة لفرقة فتيات مع ألبوم ترسيم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تتصدر آيتونز 28 دولة من حول العالم وتحطم رقمها القياسي السابق لأعلى المبيعات

البوب الكوريأسبوع واحد

‏SEVENTEEN و WSG Wannabe، نايون من TWICE، و BTS يتصدرون مخططات سيركل (غاون) الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مغادرتها فرقة fromis_9… جانغ غيوري تُشارك رسالة مؤثرة للمعجبين

MBCأسبوع واحد

هيونغوون وجوهوني من MONSTA X ينسحبان من تقديم برنامج “Idol Radio”

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تُعلن عن عودتها المنتظرة + خططها للكشف عن أغنية مسبقة الإصدار وعقد جولة عالمية

مشاهيرأسبوع واحد

روون من SF9 ويابوكي ناكو من HKT48 سيقدمان برنامج تجارب الأداء الجديد “The Idol Band: Boy’s Battle”

البوب الكوريأسبوع واحد

لأول مرة منذ ترسيمها… فرقة SEVENTEEN تدخل ضمن اعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد 200 مع “SECTOR 17”

مشاهيرأسبوع واحد

جينسول عضوة APRIL السابقة توقّع عقدًا حصريًا مع وكالة جديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتي SEVENTEEN وTWICE تتصدران مخطط Oricon للألبومات

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرشهرين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري4 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: