البوب الكوري
اعضاء DAY6 يتحدثون عن استخدام مفهوم التسعينيات + يختارون اكثر اللحظات التي لا تُنسى من حياتهم المهنية
في 6 يوليو، أقامت فرقة DAY6 عرضًا عبر الإنترنت لإصدار ألبومها الثاني المصغر “Right Through Me”
تتضمن الاغنية الرئيسية من ألبوم “Right Through Me”، أصوات من التسعينات.
شاركت الفرقة: “هناك نوع مختلف بالتأكيد في جاذبية الصوت في 1990 مقارنةً بالوقت الحالي. هناك بعض الأحاسيس التي لا يمكن الإحساس بها إلا عن طريق موسيقى التسعينات، مثل العطر الذي يعيد الذكريات. في الحقيقة، لم تكن لنا نية بوضع موسيقى التسعينات كعنصر في الألبوم. لقد أردنا أن نحصل على صوت عتيق، وانتهى الأمر وكأنه موسيقى من التسعينات”.
عند سؤالهم عما إذا كان يمكنهم التفكير في أي لحظات في حياتهم قد مرت مثل عنوان أغنيتهم الجديدة، قال يونغكي، “لقد تلقيت مؤخرًا مكالمة هاتفية مع أحد المايداي [اسم المعجبين الخاص بالفرقة] على الراديو المباشر الخاص بي حيث قالت: “يونغكي إنسان أيضًا، لذلك لا بأس اذا كنت تواجه وقتًا صعبًا” أعتقد أن هذه اللحظة ستبقى معي لفترة طويلة”
اختار وونبيل جولتهم العالمية الثانية وقال: “بدأنا في سيول وذهبنا إلى العديد من البلدان المختلفة. أفتقد القدرة على القيام بمثل هذا. القيام بأشياء كهذه عبر الإنترنت مخيبة للآمال شيئًا ما. آمل أنه بمجرد انتهاء COVID-19، يمكننا مقابلة المعجبين في الحفلات الموسيقية “.
قال داوون: “DAY6 هي لحظتي. إنها حيث قضيت العشرينات من عمري، وكان لذلك التأثير الأكبر فيما أنا عليه اليوم”.
حول صنع الموسيقى التي يستمتع بها الناس، قال يونغكي: “الجملة المنتشرة ‘يمكنك الإيمان بالاستماع إليهم’ ليس شيئًا قمنا بصنعه، أو شيئًا يمكننا الحكم عليه بأنفسنا. نحن نحاول فقط أن نبذل كل جهدنا في صنع موسيقى جيدة ليستمع إليها الناس. من الضروري أن يستمتع الناس الذين يستمعون للموسيقى”.
قال داوون: “لم أكتب أغنيتنا الجديدة بنفسي، لكن عندما شاهدت ما مررت به ورأيت النتيجة، شعرت أنه يمكننا الاستمرار في هذه الجملة المنتشرة. هناك الكثير من الأغاني الجيدة في الألبوم”.
تابع يونغكي: “أعتقد أنه سيكون من الصعب تحديد لون مماثل لـ DAY6. نفس الأغنية ستتغير حسب من يغنيها. أعتقد أنه عندما نكتب الأغاني ونغنيها، يظهر لوننا التلقائي فيها. لكن الوقت والموقف الذي يستمع فيه الشخص إلينا مهم أيضًا. نحن نحاول وضع مشاعر عالمية في موسيقانا دون جعلها سهلة للغاية “.
أضاف وونبيل: “عندما نصنع الأغاني، نتحدث كثيرًا عن كيف نُعبر عما نريد من خلال الموسيقى. أعتقد أن نوع الموسيقى الخاص بنا يخرج من خلال هذه العملية. هذا ما أصبح عليه لون DAY6 “.
حول الترويج أثناء الوباء، قال يونغكي: “كانت إحدى أهم لحظات DAY6 هي القدرة على الأداء مع المايداي. وعدم القدرة على القيام بذلك كان له تأثير كبير علينا. وبالرغم من ذلك، فإننا نعمل دائمًا لإيجاد طرق أخرى لنكون معًا “. قال داوون: “منذ أن أصبح الأداء صعبًا، حصلنا على الكثير من الوقت لأنفسنا. وجعلني ذلك أدرك كم أنني بحاجة إلى تطوير نفسي”.
واختتم يونغكي: “نريد أن نمنح الكثير من الحب والسعادة من خلال هذا الألبوم وهذه الترويجات. بغض النظر عما يمكننا تقديمه من خلال الموسيقى، نريد أن نجعل الإبتسامة على وجه الناس. نأمل أن نتمكن من تقديم القليل من المساعدة في حياتهم اليومية”.
متابعة القراءة
Twice
داهيون من TWICE تؤكد ترسيمها على الشاشة الكبيرة بدورها البطولي في فيلم “Sprint”
داهيون من TWICE ستلعب دور البطولة في فيلم جديد!
في 2 مايو، ذكرت صحيفة Sports DongA أن داهيون تلقت عرضًا للتمثيل في الفيلم الروائي المستقل “Sprint”. وردًا على التقارير، أكد مصدر من وكالة JYP للترفيه: “لقد تم اختيارها للفيلم، وهي تستعد للتصوير”.
يصوّر فيلم “Sprint” الرياضي قصة أولئك الذين يركضون بلا كلل بأحلام مستحيلة في قلوبهم، سيلقى الفيلم صدى لدى المشاهدين من خلال قصة شخص يندم على الماضي بسبب الفشل المستمر وهو ينظر إلى خطواته ويدرك قيمتها.
وبحسبما ورد سيبدأ تصوير فيلم “Sprint” في شهر مايو، ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
البوب الكوري
وكالة BIGHIT MUSIC تشارك تحديثًا حول الإجراءات القانونية المتعلقة بحقوق BTS
شاركت وكالة BIGHIT MUSIC تحديثًا بشأن الإجراءات القانونية المتعلقة بـ BTS.
في 2 مايو، أصدرت وكالة BIGHIT MUSIC البيان التالي على ويفريس:
“مرحبًا، هذه وكالة BIGHIT MUSIC.
نود إطلاعكم على حالة الإجراءات القانونية المتخذة لحماية أعضاء BTS من انتهاك حقوقهم.
نود أن نوضح أن الادعاءات الأخيرة المتعلقة بالاكتناز وانتحال المفاهيم والانتماءات إلى Dahnworld أو أي طوائف دينية غير صحيحة تمامًا.
وقررت وكالتنا أن الحركة الأخيرة التي تنشر الشائعات والمعلومات الكاذبة أصبحت مفرطة، وأعلنت في وقت سابق أنه سيتم الاستعانة بمكتب محاماة منفصل لمعالجة هذه الأمور بشكل حاسم.
وبالتالي، قمنا بتحديد وجمع العديد من المنشورات التي تحتوي على معلومات مضللة تهدف إلى التشهير بالفنانين والتشهير بهم وقدمنا الجولة الأولية من الشكوى الجنائية إلى وكالات إنفاذ القانون اليوم (2 مايو)، يتضمن هذا التجميع المنشورات التي تم تحميلها بشكل منهجي ثم حذفها، بالإضافة إلى مشاركات المؤلفين الذين حذفوا حساباتهم منذ ذلك الحين، وسوف نستمر في إجراءاتنا القانونية من خلال المراقبة المستمرة وجمع الأدلة.
نحن نتمسك بسياسة عدم التسامح مطلقًا مع تقديم شكاوى مدنية وجنائية ضد الأفراد الذين يحاولون تشويه سمعة فنانينا من خلال نشر الأكاذيب المسيئة، ولن نقدم أي تساهل أو تسويات، مما يضمن معاقبة الجناة بشكل مناسب دون استثناء.
نتقدم بأعمق اعتذاراتنا لمحبي BTS بسبب الضيق الذي مروا به في الأسابيع الأخيرة، نحن ملتزمون باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية حقوق فنانينا، شكرًا لكم على حبكم ودعمكم الذي لا يتزعزع لـ BTS.
يرجى إرسال أي تقارير عن حالات الانتهاك المذكورة أعلاه إلى الخط القانوني الساخن لوكالة BIGHIT MUSIC على العنوان التالي:[email protected].
شكرًا لكم”.
المصدر
البوب الكوري
يونجون من TXT يتبرع بمبلغ 50 مليون وون لمؤسسة Hallym Burn لدعم رجال الإطفاء
تبرع يونجون عضو TXT بمبلغ 50 مليون وون (36,340.64 دولارًا أمريكيًا) لمؤسسة Hallym Burn!
في 2 مايو، كشفت مؤسسة Hallym Burn عن تبرع يونجون من TXT بمبلغ 50 مليون وون لدعم رجال الإطفاء، سيتم استخدام تبرعه لدعم النفقات الطبية والتمريضية لرجال الإطفاء بالإضافة إلى برنامج علاج الصدمات “برنامج Firefighter Trauma 119”.
تم تطوير “برنامج Firefighter Trauma 119” وزرعه من قِبَل مؤسسة Hallym Burn العام الماضي مع أستاذ الطب النفسي لي بيونج تشول، وهو يعالج رجال الإطفاء الذين غالبًا ما يتعرضون للضغط الناتج عن الصدمات المرتبطة بالعمل، سيوفر مشروع دعم تعافي الصحة العقلية المخصص أيضًا مشاريع دعم التعافي لتغطية النفقات الطبية والتمريضية.
شكرًا لتبرعك يا صاحب القلب الطيب يونجون!
البوب الكوري
لجنة التجارة العادلة الكورية توافق رسميًا على دمج واستحواذ شركة Kakao لوكالة SM للترفيه
وافقت لجنة التجارة العادلة الكورية على عملية الدمج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) لشركة Kakao وSM للترفيه بشرط أن تقوم اللجنة بمراقبة منصة بث الموسيقى المملوكة لشركة Kakao ومنصة Melon لمدة 3 سنوات.
في 2 مايو بتوقيت كوريا، اعترفت لجنة التجارة العادلة الكورية رسميًا باستحواذ Kakao على 39.87% من أسهم SM للترفيه، ومع ذلك، تم منح هذا الإقرار بشرط السماح للجنة التجارة الفيدرالية بممارسة تدابير تصحيحية عند الاعتراف بأي أنشطة تقوم بها Kakao “للحد من المنافسة في السوق”.
تعد Kakao حاليًا الشركة الرائدة رقم 1 في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية في صناعة الموسيقى الكورية، وكذلك في توزيع وخدمات الموسيقى الرقمية، باعتبارها الشركة الأم لشركة SM للترفيه، Melon هي أيضًا شركة رائدة في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية المحلية، ونتيجة لذلك، أثارت لجنة التجارة الفيدرالية مخاوف من أن عمليات الاندماج والاستحواذ بين Kakao وSM يمكن أن تحد من المنافسة في السوق المفتوحة، يمكن أن يحدث هذا بطريقتين: 1) تتعاون Kakao وSM للترفيه لتوزيع الموسيقى الرقمية والمحتويات حصريًا على Melon، و2) تستخدم Melon أساليب ترويجية لتعريف المستخدمين ومستمعي الموسيقى بمزيد من المحتوى الذي تنتجه الشركات التابعة لها مقارنةً بالمحتوى الذي تنتجه الشركات الأخرى.
لقد أثبتت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) الآن أن Kakao ملزمة بتزويد جميع منصات البث المتنافسة التي تطلب الموسيقى الرقمية والمحتويات التي تنتجها Kakao (والشركات التابعة لها) للتوزيع، ما لم يكن هناك سبب وجيه، ويجب أيضًا توفير الموسيقى والمحتويات الرقمية بالتساوي وفي الوقت المناسب لجميع المنصات المنافسة في السوق، سيتم إنشاء هيئة فحص لمراقبة شركة ميلون لأي أنشطة لصالح الشركات التابعة لها لمدة 3 سنوات.