Connect with us

برامج

كانغ دانييل يؤكد تقديمه الدائم لبرنامج الاقصاء النسائي الجديد “Street Woman Fighter”

في

سيكون كانغ دانييل هو مقدم برنامج الاقصاء الجديد لصالح Mnet والذي بعنوان “Street Woman Fighter”
يتطلق Mnet اول برنامج اقصاء لطاقم رقص نسائي بعنوان
‏”Street Woman Fighter”، ستظهر ثماني فرق رقص تمثل كوريا الجنوبية في العرض وتتنافس مع بعضها البعض لتصبح الفريق الاول. سيعرض الراقصون انواعًا مختلفة من رقصات الشوارع بما في ذلك الهيب هوب، الواكين، ستايل رقص القفل، الكرومبينغ ورقص البريك دانس. سيقوم المخرج المنتج تشوي جونغ نام مخرج كل من “Dancing 9″ و”Hit the Stage” و”Somebody” بإخراج البرنامج بهدف الترويج لأنواع رقص الشوارع النسائية.
سيكون كانغ دانييل، فنان معروف بمهاراته في الرقص وحبه للرقص هو مقدم برنامج “Street Woman Fighter”. في الماضي، تعرّف كانغ دانييل على الرقص في نادي البريك دانس في مدرسته، وتخصص لاحقًا في الرقص المعاصر. في المدرسة الثانوية، قام بتعليم زملائه في الصف كيفية الرقص، ولديه ايضًا خبرة في التنافس في معارك الرقص كراقص شوارع. تجربته المتنوعة مع الرقص تجعله مناسبًا تمامًا لمقدم برنامج الرقص.
ستكون هذه المرة الأولى لكانغ دانييل كمقدم دائم لبرنامج تلفزيوني وعلق قائلًا: “انا متحمس لمجرد التفكير في رؤية اداء افضل الراقصين عن قرب. انهُ لشرف كبير ان تتولى الدور الخاص كمقدم برامج، اعتقدُ انني سأتلقى الكثير من الإلهام كفنان، وسأشارك ايضًا تجاربي واقدم الدعم للراقصين لإنشاء افضل عروضهم”.
اوضحَ المنتج الرئيسي كوون يونغ تشان: “هيبة الكيبوب ترتفع في جميع انحاء العالم، واعتقدُ ان رقصة الكيبوب هي محور كل ذلك. اردت ان اظهر لعشاق الكيبوب العالميين فرق الرقص التي تصمم تصميمات الكيبوب هذه”.
سيتم عرض برنامج “Street Woman Fighter” على قناة Mnet في منتصف شهر اغسطس من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

فرقة BTS تتألق في أول ظهور لها على البرنامج الاذاعي “Live Lounge”

في

استحوذت فرقة BTS على البرنامج الاذاعي “Live Lounge” لقناة BBC مع عدة اداءات مثيرة ولا مثيل لها!
في 27 يوليو بالتوقيت المحلي، قامت فرقة BTS وبعد طول انتظار من قِبل المُعجبين بالظهور ولأول مرة على هذا البرنامج الإذاعي الشهير في المملكة المتحدة.
بمساعدة فرقة موسيقية عازفة، قدمت الفرقة اداءات مذهلة لكلٍ من أغنيتها الرائعة لعام 2020 “Dynamite” وأغنيتها المنفردة الأخيرة “Permission to Dance”.
تماشيًا مع تقليد “Live Lounge” المعتاد عليه، والذي على الأغلب يعرض فنانين يؤدون كوفر لأغنية لا تخصهم بالإضافة إلى موسيقاهم الخاصة، اختتمت فرقة BTS ظهورها المميز بكوفر مفعم بالحيوية للأغنية الضاربة لعام 1997 “I’ll be missing you” للفناني pouff daddy و Faith evan.
في 28 يوليو، ستقوم فرقة BTS أيضًا ببطولة أول فيلم وثائقي لها على قناة BBC والذي يستكشف صعودها إلى الشهرة.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

شيومين من EXO يؤكد انضمامه إلى برنامج منوعات خاص بالتنس

في

سيتعلم شيومين عضو فرقة EXO التنس من خلال برنامج متنوع جديد على شبكة الإنترنت!
في 26 يوليو، أكد مصدر من Dum Dum Studio على قناة skyTV أن شيومين سيشارك في برنامج الويب المتنوع “Xiumin’s Tennis King Tomorrow”.
تم قرار إنتاج “Xiumin’s Tennis King Tomorrow” بسبب رغبة شيومين في تعلم التنس وستكون مدربته جون مي را، العضوة السابقة في المنتخب الوطني وكذلك زوجة يون جونغ شين.
الملصق الذي تم إصداره للإعلان عن البرنامج يظهر فيه الفنان وهو يقف بحزم على ملعب تنس وبيده مضرب مرفوقًا بالتعليق: “يا معلم، أريد أن ألعب التنس جيدًا!”

استحوذ Dum Dum Studio على الاهتمام لإنتاج عروض متنوعة على الانترنت للعديد من الأيدُلز بما في ذلك “Yeri’s Room” الخاص بييري من Red Velvet و”Hyelin’s Daily Pointlessness” الخاص بهايلين من EXID.
في السابق، كان شيومين قد شارك في البرنامج الواقعي “Travel the World on EXO’s Ladder”، وظهر في برنامج MBC المتنوع “It’s Dangerous Beyond the Blankets”. كما انضم عضو EXO أيضًا مؤخرًا إلى شين دونغ يوب كمقدم برنامج في برنامج ” Drink with God”.
سيبدأ بث “Xiumin’s Tennis King Tomorrow” في 4 أغسطس على الساعة 5:30 مساءً بتوقيت كوريا من خلال القناة الرسمية لـ Dum Dum Studio على يوتيوب وسيكون البث كل يوم أربعاء وجمعة.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS تتحدث عن انجازاتها التاريخية على مخطط بيلبورد Hot 100 وتعيين الاعضاء كمبعوثين رئاسيين

في

في 24 يوليو، أعلنت قناة SBS أن الفرقة العالمية BTS ستظهر في مقابلة خاصة مع مذيعة الأخبار كيم يونغ تاي في برنامجهم الإخباري المسائي “News 8”. حيث يتم بث البرنامج الإخباري عادةً الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا. في حين أنه تأخر البث هذه المرة لمدة ساعة أو نحو ذلك بسبب أولمبياد طوكيو.
في المقابلة، شارك أعضاء BTS أفكارهم حول تدوينهم للتاريخ عبر تصدرهم مخطط بيلبورد Hot 100، مع احتلال أغنية “Butter” المركز الأول لمدة سبعة أسابيع قبل تمريرها إلى أغنيتهم الأحدث منها “Permission to dance”. قال أر إم: “إنه شعور رائع للغاية وكأننا في حلم. الأوقات هي ما هي عليه؛ ولكن عندما أصدرنا ‘Butter’ لم نتخيل أبدًا أنها ستحتل المركز الأول لمدة سبعة أسابيع متتالية. فبعد مرور سبعة أسابيع، قلنا مازحين أنه سيكون من الجيد الحصول على ‘لمسة العصا’، لكن من دواعي الشرف أن ذلك أصبح حقيقة”.
كذلك أضاف جين: “لقد علمت بذلك عبر الإنترنت وسيظل كل هذا بفضل الآرميز [اسم نادي معجبي الفرقة]. أنا ممتنٌ لهم على الاستماع إلى موسيقانا باستمرار وسنبذل قصارى جهدنا لرد حبهم كذلك. أحبكم آرمي”.
جذبت أحدث أغنية للفرقة “Permission to dance” الكثير من الاهتمام لاستخدام الأعضاء لغة الإشارة الدولية كجزء من تصميم رقصتها. قال جايهوب: “من خلال رقصة تتضمن لغة الإشارة، أردنا إعطاء طاقة إيجابية وراحة وأمل للعالم بأسره”.
سُئل تايهيونغ أيضًا عن “Blue & Gray”؛ الأغنية التي أنتجها عن الفراغ والوحدة التي شعرت بها الفِرقة عندما خضع العالم للحجر المنزلي بسبب COVID-19. قال: “لم يكن بإمكان أحد [بما في ذلك نحن] توقع هذا الوضع. تم إلغاء جدولنا بالكامل فجأة، لذلك شعرنا بالفراغ والحزن في نفس الوقت. وأردت أن أُعبر عن هذه المشاعر قدر الإمكان، لذلك كتبت كل ذلك في ملاحظة. وتم التعبير عن هذا الحزن والقلق باللونين الأزرق والرمادي”.
أشارت المقدمة كيم يونغ تاي إلى فكرة أن شوقا يتوقع نجاحات الفرقة كل مرة فردّ عليها: “أود أن يتم ترشيحنا لجائزة الغرامي مرة أخرى، وأريد أن أحصل على الجائزة هذه المرة”.
تم تعيين BTS مؤخرًا كمبعوثين رئاسيين خاصين لكوريا الجنوبية كجزء من المبادرات الدبلوماسية العامة للرئيس الكوري مون جاي إن. كجزء من هذا الجهد، ستحضر فرقة BTS الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر.
قال أر إم: “نحن جزء من جيل الألفية ويمكننا القول اننا نشأنا مع شباب الجيل الحالي. أردنا التعبير عما شعرنا به وتعلمناه من خلال هذا. لقد عانينا أيضًا بشكلٍ مباشر وغير مباشر من تأثيرات اجتماعية مثل الأزمات الاقتصادية والعالمية أثناء مشاهدة والدينا. على الرغم من أننا نفتقر في نواحٍ كثيرة مقارنةً بالأخطار التي تواجه عام 2021، نريد أن نفعل ما في وسعنا كمبعوثين خاصين وفي الجمعية العامة للأمم المتحدة. إنها مسؤولية ثقيلة، لكننا نتعامل معها بقلوب سعيدة. سننطلق ونفعل ما في وسعنا ونبذل قصارى جهدنا لإنجاز واجباتنا قبل العودة إلى الوطن”.
عند سؤالهم عما إذا كانوا قد شعروا بضغوط نجاحهم، قال جيمين: “بدلاً من شعورنا بالحاجة إلى إنجاز شيءٍ ما، نواجه أحيانًا وقتًا عصيبًا لأننا لا نعرف كيف نرد الجميل لمعجبينا. نحن موجودون بسبب معجبينا ولكن عندما نشعر أننا لا نستطيع رد هذا الحب بما فيه الكفاية، فإن قلوبنا تشعر بالثقل “.
عند سؤاله عما إذا كان لديه أي أهداف فردية، قال جونغكوك: “أنا من النوع الذي يريد القيام بالكثير من الأشياء. يعجبني حقًا ما أفعله الآن، لذا بخلاف أهدافي وأحلامي كمغني، لا يوجد شيء على وجه الخصوص أريد تحقيقه بمفردي. أريد أن أقابل معجبينا [ARMY] هذا حلمي الآن “.
إضافةً إلى ذلك، تحدث جونغكوك أيضًا عن وقت أراد فيه ترك كل شيء يسير بعد أن لم تسر الأمور كما هو مخطط له، واكتسب القوة من المعجبين والأعضاء. فرد عليه شوقا: “السقوط مخيف، لكن الهبوط ليس كذلك. أعتقد أن الاختلاف هو أنه بمجرد أن تهبط، يمكنك الإقلاع مرة أخرى. حتى لو كان ميؤوسًا منه، طالما أنه هبوط بدلاً من سقوط، يمكننا الاستعداد للطيران مرة أخرى. أعتقد أن هذه الكلمات مناسبة بشكلٍ خاص لموقفنا، لذا يمكنني ربطها في أغنية ‘Permission to dance'”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سونغ مينو من WINNER وغراي يؤكدان ظهورهما كمنتجَين في الموسم العاشر من “Show Me The Money”

في

سيظهر كلٌ من سونغ مينو من WINNER وغراي بصفتهما منتجين في الموسم الجديد من برنامج “Show Me The Money” لقناة Mnet!
إن غراي هو فنانٌ عصري ينتج موسيقى راقية وعاطفية من مختلف الأنواع. قد ظهر سابقًا أيضًا كمنتجٍ في الموسم الخامس من “Show Me the Money” حيث قد دعم الفائز حينها BewhY. علاوةً على ذلك، فقد اكتسحت العديد من الأغاني التي أنتجها صدارة المخططات الموسيقية. كما وقد ظهر كمنتج وشارك في بعض العروض في مواسم اخرى من البرنامج.
علق غراي: “بعد الموسم الخامس، فإن هذه هي المرة الأولى لي في برنامج “Show Me the Money” منذ خمس سنوات. أنا متحمسٌ جدًا حيال رؤية نوعية الفنانين والمشاركين الذين سأعمل معهم. آمل بان يكون هناك الكثير من المتسابقين الموهوبين. بما أنه برنامج منافسة، فإنني سأحظى بالمرح بينما أحافظ على الكم المناسب من الإثارة. أريد ان اصنع موسيقى جيدة واداءاتٍ جيدة”.
أما سونغ مينو الذي كان صاحب المركز الثاني في الموسم الرابع من “Show Me the Money” فسيعود بصفته منتجًا في الموسم العاشر من البرنامج. إضافةً الى كونه رابر عالمي، فإنه قد كان نشطًا بصفته كاتب كلمات، منتج، وملحن في فرقته WINNER ولنفسه كمنفرد.
قال سونغ مينو: “لقد اكتسبت الكثير من “Show Me the Money 4″ حيث شاركت كمتسابق. أنا مصدومٌ بأننا في الموسم العاشر من البرنامج بالفعل، لكنه لشرفٌ أكبر لي ان انضم هذا الموسم بصفتي منتجًا. سأعمل بجدٍ لكي اتمكن من إعطاء المتسابقين الذين سيصبحون زملائي المساعدة في الاتجاه الموسيقي”.
أضاف غراي: “أريد ان اختار المتسابقين الذين استطيع ان اخطط لهم صورةً في ذهني. اعتقد بأنه لمن المهم ان اكون قادرًا على ان اتخيل لأحدهم: ‘استطيع ان اصنع الموسيقى لهذا النوع من الأشخاص’. شخصية المرء هي أيضًا مهارة، وامتلاك نبرةٍ مميزة هي مهارةٌ كذلك. أريد شخصًا يمتلك مهارة ان يعرف نقاط قوته وان يجعلها تبرز”. فيما قال سونغ مينو: “إن الموهبة لأمرٌ مسلّمٌ به، لكنني أعتقد بأنني سانجذب للمتسابقين الذين يعرفون ما موهبتهم ويجعلونها تظهرهم رائعين أكثر”.
يستقبل برنامج “Show Me the Money 10” حاليًا المرشحين حتى الحادي والثلاثين من يوليو وسيبدأ البث في وقتٍ ما من فصل الخريف.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

التقارير تدعي تعيين لي نو وجونغوو كمقدمان لبرنامج “Music Core” + قناة MBC تستجيب

في

سيكون كلًا من لي نو عضو StrayKids وجونغوو عضو NCT المقدمان الجديدان لـ “Music Core”!
في 16 يوليو، أفاد مصدر Hankook Ilbo أنه تم تعيين جونغوو من NCT ولي نو من Stray Kids كمضيفين لبرنامج “Music coure” على قناة MBC بجانب كيم مينجو [مقدمة غير جديدة]. في حين أنه تم الإعلان سابقًا في 15 يوليو أن الحلقة الأخيرة لتشاني من SF9 كمقدم للبرنامج الأخير ستكون في 17 يوليو.
وردًا على هذا الخبر؛ علق مصدر من MBC قائلاً: “لم يتقرر الأمر بعد” أي أنه لم يتم تأكيده تمامًا.
نظرًا لبث أولمبياد طوكيو، لن يتم بث “Music core” لمدة ثلاثة أسابيع بدايةً من 24 يوليو. ومن المقرر أن يعود العرض في 14 أغسطس [لذلك من المتوقع الاعلان عن المقدمين قبل ذلك].
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تشاني من SF9 يؤكد مغادرته برنامج “Music Core” بعد أكثر من عامين كمقدم

في

أصبح عضو SF9 مذيعًا لبرنامج MBC الموسيقي في 16 فبراير 2019، و لمدة عامين وخمسة أشهر، أثبت تشاني مهاراته القوية في التقديم إلى جانب مع زملائه المقدمين بمن في ذلك كانغ مينا وهيونجين من Stray Kids وكيم مين جو.
وقد قدم رسالة وداع للمشاهدين قبل آخر بث له على البرنامج فقال: “لقد تعلمت وأدركت الكثير أثناء عملي في هذا البرنامج لأكثر من عامين. أنا ممتن بصدق لفريق الإنتاج الذي رحب بي دائمًا بصدر رحب، والمقدمين الذين عملت معهم، والمشاهدين الذين يحبون ‘Music Core’ على الرغم من أنني حزين بعض الشيء لمغادرة البرنامج، إلا أنني سأعمل على التحسين من مهاراتي أينما ذهبت! أشكر بصدق الجميع مرة أخرى”.
ستبث آخر حلقة لتشاني كمقدم في البنرلمج في 17 يوليو. بعد هذه الحلقة، لن يتم بث “Music Core” لمدة ثلاثة أسابيع من 24 يوليو حتى 7 أغسطس بسبب بث أولمبياد طوكيو.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS تتحدث عن العمل مع إد شيران وتؤدي اغنيتها الجديدة المنعشة على “The Tonight Show”

في

ظهرت فرقة BTS في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Tonight Show” مع جيمي فالون في عرض استحواذي سيستمر ليومين!
في 13 يوليو بالتوقيت المحلي، وهي الليلة الاولى من الحدث، تحدثت فرقة BTS عن مواضيع مختلفة تتضمن الموسيقى وقاعدة المعجبين بها وقدمت احدث اغانيها الناجحة “Permission to Dance”.
في البداية، شاركَ اعضاء BTS افكارهم حولَ ترشيحهم لجائزة غرامي بأغنيتهم ​​”Dynamite”. شاركَ ار أم: “اعتذر عن الكلمات المبتذلة، لكنها واحدة من اكبر التكريمات كفنان، كانت هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها ترشيح فرقة كورية، وهذا مُعبر للغاية وتاريخي”. ولم ينس التعبير عن امتنانه وتقديره للمعجبين.
ثم تحدثت الفرقة عن العمل مع إد شيران الذي شارك في كتابة “Permission to Dance”. عندما سألَ جيمي فالون عما اذا كانوا يتذكرون عندما التقوا لأول مرة مع إد شيران، قال ار أم: “لا يمكننا أن نصدق اننا لم نلتقِ به بعد، وهذا هو مشروعنا الثاني معه، لكننا لم نلتق به بعد”
ردًا على ذلك، صرح جيمي بفخر: “انا اعرفكم افضل من إد شيران، لذلك لدي بعض افكار الاغاني اذا كنتم تريدون”. اشارَ الى اغنيتهم ​​”Butter” ومازح انهُ بإمكانه تأليف اغانٍ عن “ممر الالبان” ووافقه ار أم قائلًا: “ربما يمكن ان يكون حول كعكة الجبن او الحبوب او اي شيءٍ آخر”.
واصلت فرقة BTS الإجابة على أسئلة مختلفة طرحها عليهم جيمي فالون، عندما سأل جيمي فالون عما اذل كانوا مرتبطين في الاساس بقاعدة المعجبين الخاصة بهم، اعترفَ ار أم انَ هذا صحيح واوضحَ ان اسم Bangtan Boys باللغة الكورية وكلمة bell باللغة الكورية (bangwool) كلاهما يبدأ بـ “bang”. ثم طرح فكرة انهُ اذا نادوا ك معجبيهم بالفعل بـ “bell” فيمكنهم قرع الاجراس في حفلاتهم الموسيقية. غطى ار أم وجهه بإحراج حيث قال: “حمدًا للرب لم يتم اختياره، اسم الآرمي افضل بكثير”.
ثم سألَ جيمي فالون عما اذا كان جيمين حقًا سيترسم سابقًا بالاسم المسرحي Baby J. شارك جيمين ان كل من Baby J وBaby G كانا خيارين لكنه شعر بالغرابة في تقديم نفسه كواحد منهم. لهذا السبب قرر فقط الذهاب باسمه الحقيقي، قال جيمي فالون مازحًا ان جيمين يمكنه ان يستخدم اسم المسرح “جيمين فالون” وعلق جيمين: “انا احب ذلك، ابتداءًا من المرة القادمة، سأؤدي دور جيمين فالون”.
تحدثَ جين ايضًا عن مهاراته في الطهي، وتناول شوقا موضوع اول البوم اشتراه، واجابَ جايهوب ما اذا كان يعتبر نفسه العضو الاكثر اناقة في BTS، في نهاية المقطع، ناقشَ الاعضاء الاشياء الاكثر اثارة للدهشة التي تعلموها عن بعضهم البعض.
ستعود فرقة BTS في الليلة الثانية من الحدث يوم 14 يوليو بالتوقيت المحلي.

 

المصدر
متابعة القراءة

برامج

لي تشايون عضوة IZ*ONE السابقة ستشارك في برنامج إقصاء للرقص

في

عضوة IZ*ONE السابقة لي تشايون ستتنافس في برنامج الإقصاء للرقص “Street Woman Fighter” على قناة Mnet!
في 12 يوليو، صرح مصدر من وكالتها WM للترفيه كما يلي: “لي تشايون ستنضم كعضوة من متسابقات برنامج الإقصاء النسائي ‘Street Woman Fighter'”.
‏”Street Woman Fighter” هو أول برنامج إقصاء نسائي للرقص لقناة Mnet على الإطلاق، حيث ستظهر ثماني فرق رقص تمثل كوريا الجنوبية في كل مرة وتتنافس للحصول على المركز الأول. ستعرض الراقصات أنواعًا مختلفة من رقصات الشوارع؛ بما في ذلك الهيب هوب، والواكين، واللوكينغ، والكرومبينغ، والرقص الحر. تم اختيار كانغ دانيال كمشرف على البرنامج بينما سيكون كل من بوا وتايونغ من NCT حكام البرنامج.
ستشارك لي تشايون كعضوة في فريق “WANT” الذي يضم أيضًا مصممة الرقصات الشهيرة هيوجين تشوي من استوديو 1MILLION للرقص.
بعد تألقها في “Produce 48” على قناة Mnet كذلك، جذبت تشايون انظار المعجبين بأدائها المتميز ومهاراتها في الرقص بصفتها راقصة IZ*ONE الرئيسية. حظيت مقاطع الفيديو الخاصة برقصها التي تم إصدارها من خلال برامج البث المختلفة والمحتوى عبر الإنترنت بالكثير من الحب من المعجبين في جميع أنحاء العالم. بعد اختتام العروض الترويجية مع IZ*ONE، أصدرت لي تشايون أداء رقص لأغنية Peaches للفنان العالمي جاستن بيبر؛ والجدِير بالذِكر أن هذا الأداء الأخير قد حصل على أكثر من 1.6 مليون مشاهدة [حاليًا].
سيتم عرض برنامج “Street Woman Fighter” بدايةً من 24 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

فرقة BTS تمدد سجلها القياسي والتاريخي على مخطط بيلبورد Artist 100 + أغنية “Butter” تصل الى مرتبةٍ جديدة على مخطط Pop Radio Airplay

البوب الكوري9 ساعات

فرقة فتيات JYP القادمة تواصل ادهاش العامة مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبوم ترسيمها 60 الف

BTS9 ساعات

فرقة BTS تتألق في أول ظهور لها على البرنامج الاذاعي “Live Lounge”

البوب الكوري10 ساعات

فرقة TXT تصبح أول فنان كوري يبقى لمدة سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم اُصدر في 2021 + عادت لمخطط Pop Airplay مع أغنية “Magic”

البوب الكوري13 ساعة

ويندي تُعبّر عن حماسها لعودة Red Velvet وتوقعاتها العالية

مشاهير13 ساعة

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة تكشف أن من اتهمها بالعنف المدرسي كان يتنمر عليها سابقًا

البوب الكوري17 ساعة

دي أو من EXO يجتاح آيتونز ما لا يقل عن 59 دولة من حول العالم مع “Empathy”

البوب الكورييوم واحد

دي او من EXO يشارك مشاعره حيال أول ألبومٍ مصغرٍ منفردٍ له “Empathy” + يصف الأغنية الرئيسية والمزيد

البوب الكورييوم واحد

الأغنية الضاربة “Butter” تُعاود تصدر HOT100 للأسبوع الثامن و BTS أول فنان في التاريخ يُبدِل أغنيته مَرتين على الصدارة (دون مَنح أي مجال لفنانٍ آخر)

Musicيوم واحد

جوائز Fact الموسيقي يُعلن عن موعد حفل هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

كارينا، جيني ويوجونغ يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يوليو الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “Permission to Dance” تترأس HOT100 وBTS هم أول فنان يتصدر المخطط مع خمسة أغانٍ خلال أقل مِن عام بعد مايكل جاكسون!

مشاهيرأسبوع واحد

بعد إيقاف أنشطته منذ شهر نوفمبر… وكالة فرقة ATEEZ تعلن عودة مينغي رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

يونجون وتايهيون يُظهران حبهما لـ ATEEZ عبر مشاهدتهما لبثوث الأعضاء المُباشرة

BTS6 أيام

تعيين BTS كمبعوثي الرئاسة الخاصين لكوريا الجنوبية + حضورهم الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر

مشاهيرأسبوع واحد

مغني الراب Sleepy يعلن خططه للزواج قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

المغني Colde يعلن عن تعاونه مع بيكهيون من EXO في أغنيته الجديدة “When Dawn Comes Again”

البوب الكوريأسبوع واحد

جميع أعضاء SEVENTEEN يجددون عقدهم مع وكالة Pledis للترفيه

dramaأسبوع واحد

إكسي من Cosmic Girls تنضم إلى طاقم مسلسل “Idol:the coup” القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تؤكد عودة هيويون من Girls’ Generation كفنانة منفردة الشهر المقبل

مشاهير3 أيام

هواسا تفتتح قناتها الخاصة على يوتيوب + تحصد عددًا مذهلاً من المشتركين في أقل من يوم

مشاهيرشهر واحد

جويو عضوة TWICE تُشارك كوفر لأغنية “ME!” بالتعاون مع بانغ تشان عضو Stray Kids في فيديو أخاذ ومميز

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: