Connect with us

مشاهير

S.Coups مِن SEVENTEEN يوقف أنشطته بسبب إصابته

في

سيوقف S.Coups عضو SEVENTEEN أنشطته مؤقتًا بسبب إصابةٍ حديثة.
في 1 يوليو، أصدرت وكالة SEVENTEEN البيان التالي:
“مرحبًا، هذه هي وكالة Pledis للترفيه.
نود تقديم معلومات حول مشاركة العضو S.Coups في أنشطة الألبوم المصغر الثامن لـ SEVENTEEN.
أثناء مشاركته في حدث مقرر يوم الأربعاء بتاريخ 30 يونيو، تعرض S.Coups لسقوط وضرب كتفه الأيمن على الأرض وتلقى العلاج الطبي فورًا. أصيب بجروح إضافية في جبهته اليمنى وأذنه وذقنه كذلك [تم معالجة تلك الإصابات].
بعد الفحص الطبي، نصح الأطباء أنه بينما ولحسن الحظ لن تتأثر أنشطته اليومية؛ يجب عليه تقليل تحريك كتفه لفترة من الوقت. لذلك، سيستريح S.Coups حاليًا ويتعافى للمدة اللازمة للتأكد من عدم تطور الالتهاب في المنطقة المصابة.
نتيجة لذلك، لن يتمكن S.Coups للأسف من المشاركة في أنشطة الألبوم المصغر الثامن المقرر إجراؤها هذا الأسبوع؛ بما في ذلك ظهور SEVENTEEN في العروض الموسيقية لـ Mnet و KBS و SBS بالإضافة إلى حدث توقيع المعجبين من أجل ألبوم SEVENTEEN المصغر الثامن “Your Choice”.
سنراقب عن كثب تعافي S.Coups ونحدد ما إذا كان سيكون قادرًا على المشاركة في أنشطة أخرى دون وضع ضغط لا داعي له على نفسه.
نود أن نعتذر لجميع المعجبين الذين انتظروا بفارغ الصبر عودة SEVENTEEN، ولا نطلب منهم سوى التفهم. سنضع أولويتنا القصوى في علاج وشفاء S.Coups حتى يتمكن من العودة إليكم بصحة جيِّدة.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

فرقة BTS تفتتح مهرجان “Global Citizen” بأداءٍ حماسي في سيول

في

افتتحت فرقة BTS مهرجان “Global Citizen” بأداءٍ مثير وحماسي!
ابتداءً من 25 سبتمبر حسب التوقيت المحلّي، بدأت المنظمة الخيرية Global Citizen حدثها العالمي الذي يستمر على مدار 24 ساعة “Global Citizen Live” والذي سيرتقي المسرح خِلاله فنانون من جميع انحاء العالم مِن مدن مختلفة عبر ست قارات. يهدِفُ هذا الحدث الى زيادة الوعي والحث على الوحدة العالمية في مكافحة الفقر وتغيُر المناخ وعدم المساواة في اللقاحات الدولية.
إضافةً الى فرقة BTS، تضُم قائِمة الحدث المليئة بالمشاهير كلًا مِن إِد شيران، ذا ويكِند، لورد، بيلي آيليش، شون مينديز، كاميلا كابيلو، ليزو، دوجا كات، آشر، جينيفير لوبيز، فرقة Coldplay، فرقة Metallica، فرقة the Black Eyed Peas، إلتون جون، ستيفي وندر، ديمي لوڤاتو، آدم لامبرت، فرقة Duran Duran، كيث اوربان، اندريا بوتشيلي، فرقة Green Day، المغنية H.E.R.، اليسيا كارا، ريكي مارتن، كايلي مينوغ، دي جي سنيك والمزيد.
في 25 سبتمبر، بدأت فرقة BTS الحدث الذي يستمرّ على مدار 24 ساعة بأداءٍ خاص لأحدث اغانيها “Permission to Dance” حيث قامَ الفتيان بالأداء في بوابة Sungnyemun التاريخية في سيول.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BLACKPINK ستشارك في حدث يوتيوب الخاص “Dear Earth”

في

ستشارك فرقة BLACKPINK في الثالث والعشرين من أكتوبر في حدث يوتيوب الخاص “Dear Earth”!
تتمحور حملة “Dear Earth” حول تغير المناخ حيث سيحضر الحدث قادة عالميين ومؤثرين بما في ذلك البابا فرانسيس والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والرئيس التنفيذي لشركة قوقل ساندر بيتشاي، كما سيتم بحضور كل من بيلي ايلش وانتيا وجادين سميث وغيرهم.
ستكون BLACKPINK الفرقة الكورية الوحيدة التي ستشارك بالحملة وكمتحدث خاص، ستقدم الفرقة رسالة ذات مغزى وهادفة إلى تحسين الوعي للجماهير حول العالم بتغير المناخ بالإضافة إلى ذلك ستقدم أداءً مذهلاً.
في الآونة الأخيرة، تم اختيار الفرقة لتكون من المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، كما تم تعيين المجموعة كمدافعين عن مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP26) في وقت سابق من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشانيول من EXO، كيم ميونغ سو من INFINITE ودايهيون من B.A.P يؤكدون انضمامهم للمسرحية الموسيقية “Meissa’s Song”

في

تم الإعلان عن طاقم ممثلي المسرحية الموسيقية العسكرية القادمة “Meissa’s Song”!
تدور أحداث “Meissa’s Song” في دولتين لهما ثقافات مختلفة تمامًا، الدولة الخيالية كامور، حيث استمرت الحرب الأهلية لفترة طويلة، ودولة كوريا حيث تُعقد تجارب أداذ الكيبوب.
القصة تتحدث عن رامان الذي ولد وترعرع في كامور عندما جاء إلى كوريا للبحث عن الجندي المرسول ميسا، الذي منحه الأحلام والآمال.
سيلعب تشانيول من EXO دور رامان، الذي يأتي إلى كوريا للمشاركة في تجربة اداء للكيبوب، كان رامان على اتصال بمختلف جوانب الثقافة الكورية من خلال أفراد قوات غاون المرسلة من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، وهو يجيد اللغة الكورية.
كواحد من الشخصيات التي تم تسليط الضوء عليها في تجربة الأداء سيعرض رامان عروضًا بمجموعة متنوعة من المفاهيم المختلفة.
سيلعب كلًا من كيم ميونغ سو من INFINITE ودايهيون من B.A.P دور يون جون سوك الذي يذهب إلى كامور بعد التطوع حيث يتم إرساله بناءً على اقتراح أحد الأصدقاء.
عاش يون جون سوك بدون حلم أو هدف خاص وكل ما كان يفعله هو طلبات والديه، حيث يواجه تحولًا كبيرًا خلال فترة وجوده في كامور أثناء تعرضه لسلسلة من الأحداث.
سيتم عرض “Meissa’s Song” في يوم الخامس عشر من اكتوبر الى يوم السابع عشر خلال بث مباشر على الانترنيت.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوهيون من Girls ‘ Generation تؤكد تقديمها حفل جوائز The Fact الموسيقي لعام 2021

في

أعلن حفل جوائز The Fact الموسيقي قائلةً: “شين دونغ يوب وسوهيون سيكونان المُذيعان الرئيسيان لحفل The Fact الموسيقي لجوائز عام 2021، وسيستضيف بوم السجادة الحمراء للفنانين وبعض مقاطع الحفل الرئيسي”.
شين دونغ يوب نشط حاليًا كمقدم برامج في عدة عروض وبرامج منوعة، وقد استضاف أيضًا العديد من الاحتفالات. كما استضافت سوهيون حفل جوائز The Fact الموسيقي لعام 2020 مع جون هيون مو، وسيكون من المثير رؤيتها مع شين دونغ يوب معًا، كذلك بوم هو أيضًا مقدم برامج منوعة، وسيجعل المشاهدين يضحكون بطاقته المشرقة.
سيتم بث حفل جوائز The Fact الموسيقي لعام 2021 عبر الإنترنت لحماية سلامة الفنانين ومعجبيهم في ظل جائحة COVID-19 المستمر. كما أكد كبار الفنانين مثل BTS و Super Junior و SEVENTEEN و Oh My Girl و Brave Girls و ITZY و Stray Kids و ATEEZ و ASTRO و ENHYPEN و STAYC و Kang Daniel و CRAVITY و Weeekly وغيرهم حضورهم، وسوف يعرضون عروض خاصة. ومراحل لا يمكن رؤيتها إلا في حفل جوائز The Fact لعام 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المتحدث باسم سامويل يشارك تفاصيل عقود Brave للترفيه المشكوك فيها

في

وسط النزاع القانوني المستمر بين سامويل ووكالة Brave للترفيه، شارك مصدر مقرب من الفنان تفاصيل المعاملة غير العادلة التي يُزعم أن سامويل قد عانى منها تحت إشراف الوكالة.
عقدت جلسة استماع الشهر الماضي لطلب سامويل لإبطال عقده مع شركة Brave للترفيه.
حيث ذكر جانبه عدم تلقي بيان الدفع المناسب من شركة Brave للترفيه وإجباره على المشاركة في الأحداث الشخصية للرئيس التنفيذي كأحد أسباب إبطال عقده.
في 21 سبتمبر، كشفت ستار نيوز عن مقابلة مع مصدر مقرب من سامويل لم يتم يكشف عن هويته، بدأ الضيف بالقول: “شعرت أن شيئًا ما غريب عندما نقلته الشركة إلى الفلبين واليابان.
وعندما طلب منهم كيم سامويل أن يطلعوه على كشف حسابات راتبه منذ ترسيمه في يناير 2015 بغض النظر عما إذا كان هناك ربح أو خسارة، رفضوا إظهارها له.
وعندما بدأ أنشطته الترويجية المنفردة بعد مشاركته في برنامج “Produce 101″، لم يبدو أنه سيحقق نجاحا.. لذلك لم نتمكن من رؤية كشف الحسابات لمدة ثلاث إلى أربع سنوات، وعندما استلمناه أخيرًا في مايو 2018، لم يكن بيانًا رسميًا للحسابات، بل كان نسخة مطبوعة غير مهنية لا يمكن التحقق منها.
ولكن عندما نظرنا إليها عن كثب، كان هناك عنصر يشير إلى خسارة 600 مليون وون (حوالي 506،800 دولار أمريكي) من ترويجاته كعضو في 1PUNCH”.
كما تحدث المصدر عن أنشطة الفرقة سامويل السابقة كعضو من الثنائية 1PUNCH مع مغني الراب ONE قائلا:”لم يُظهروا لكيم سامويل عقده عندما ترسم مع ONE.
وبعد ترسيمهما، ظهر ONE على البرنامج التنافسي “Show Me the Money” وغادر على الفور إلى وكالة YG للترفيه، ولم يكن هناك أي تعويض عن الأضرار التي لحقت بالفرقة.
ليتضح فيما بعد أن العقد لا يتضمن أي بند بشأن المسؤولية عن الأضرار.
كان العقد كأنه خدعة، ووكالة ONE في ذلك الوقت كانت تتلاعب به”.
ووفقًا للمصدر، عندما ذكر محامي Brave للترفيه في جلسة الاستماع الأخيرة لهم أن سامويل لم يحقق أي ربح من خلال أنشطته، كانوا يأخذون في الحسبان خسارة ترويجاته كعضو في 1PUNCH.
ثم ذكر المصدر الأحداث والفعاليات التي حضرها سامويل في الخارج، وتحديداً في اليابان والصين.
فيما يتعلق بالحدث في اليابان، أوضح المصدر: “وكالة Brave للترفيه جعلته على عجل لتوقيع عقد الحدث في اليابان كما لو كان مجرد وثيقة موافقة للسفر إلى الخارج.
حيث تم الكشف خلال الدعوى القضائية أن الشركة تلقت 800 مليون وون (حوالي 675،680 دولارًا أمريكيًا) بشرط وجود عقد حصري مع كيم سامويل، وأنهم لم يعطوه النسخة النهائية من العقد عندما أشار العقد إلى أنه يجب عليهم ذلك، وأن الدفعة المقدمة البالغة 500 مليون وون (حوالي 422.300 دولار) تم حذفها من كشف الحسابات دون علمه”.
فيما يتعلق بالحدث في الصي ، صرح المصدر: “لقد كان عقدًا حصريًا بين شركة معينة وكيم سامويل، لكن Brave للترفيه صرحت أنها لا تستطيع إظهار العقد له لأنه كان عقدًا بين الشركتين لا علاقة له به.
وحتى أثناء المحاكمة، لم يكشفوا عن العقد، لذلك قال جانب الفنان إنهم حاولوا الاطلاع على العقد من خلال تقديم شكوى جنائية”.
في السابق، رفع سامويل دعوى قضائية ضد Brave Brothers الرئيس التنفيذي لشركة Brave للترفيه بتهمة التزوير والاستخدام الاحتيالي لوثائق خاصة، ولكن تم إسقاط التهم من قبل الشرطة.
كما شارك نفس المصدر مزيدًا من التفاصيل حول الحدث المرتبط بسجل الحسابات المخفي المتعلق بهذه الدعوى:”استغلت الشركة كيم سامويل، وهو قاصر، في أعمال BlockChain ذاك الخاص بالرئيس التنفيذي من خلال خداعه والكذب عليه.
الحدث الذي تشير إليه شركة Brave للترفيه ينص على أنه تم استغلال الفنان كمشارك في معرض BRST للعملات، وفي الساعة 10 مساءً، أُجبر على غناء أغنية واحدة على مسرح صغير و رثّ داخل الفندق في غرفة المؤتمرات التي لا علاقة لها بالحدث.
وعندما طلبنا منهم أن يظهروا لنا العقد لأنه يجب أن يكون هناك عقد بالتأكيد، فقد أظهروا لنا على مضض عقدًا يكشف عن وجود حدثين آخرين مرتبطين بـ blockchain كان عليه حضورهما”.
وأكد المصدر أن الهدف الأساسي لدعوى سامويل هو إنهاء عقده مع شركة Brave للترفيه، مضيفًا أن القضايا المتعلقة بالمال تأتي في المرتبة الثانية.
سينتهي عقده مع شركة Brave للترفيه في يناير المقبل، وتم تمديد الدعوى القضائية.
كرسالة أخيرة، علق المصدر قائلاً: “العديد من الأطفال هذه الأيام الذين يريدون أن يصبحوا آيدُلز منذ المدرسة الابتدائية يوقعون مع وكالة ويستثمرون حياتهم ووقتهم في وكالتهم بثقة فيهم. عندما أفكر في العديد من المراهقين الذين قد يُعامَلون بشكل غير عادل مثل كيم سامويل، فإن ذلك يحطم قلبي”.
فيما يتعلق بالموضوع، صرح مصدر من شركة Brave للترفيه لـ Star News:”نحن نعمل بجد لحل النزاع مع سامويل بسلاسة.”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيمين من BTS يتبرع بمبلغ 100 مليون وون لمساعدة مرضى شلل الأطفال

في

كشفت مؤسسة “Rotary” الدولية في 21 سبتمبر قيام جيمين عضو BTS بالتبرع بمبلغ 100 مليون وون كوري، أي ما يقارب 84,270 دولارًا أمريكيًا في شهر يوليو الماضي لمساعدة مرضى شلل الأطفال.
مؤسسة “Rotary” هي منظمة تطوعية خيرية تضم أكثر من 1.3 مليون متطوع على مستوى العالم. وقد تبرع جيمين عضو BTS بالمبلغ المذكور سابقًا لهذه المؤسسة الخيرية، والتي تضم 3900 عضوًا في منطقة غيونغام.
سيتم استخدام هذه الأموال لإجراء حملة لجمع التبرعات لتوفير اللقاحات للقضاء على شلل الأطفال قبل اليوم العالمي لشلل الأطفال في تاريخ 24 أكتوبر. وقد ذُكر بأن جيمين قد تبرع بهدوء وسرية من خلال اسم والده، ولكن أحد المعجبين وجد اللافتة التي رفعتها مؤسسة “Rotary” لتُخلد ذكرى تبرع جيمين الدافئ.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أليكسا تؤكد افتتاحها لعبة بيسبول بالنشيد الوطني للولايات المتحدة

في

ستفتتح أليكسا مباراة بيسبول في ملعب Dodger في لوس أنجلوس قريبًا!
في 20 سبتمبر، أعلنت أليكسا بشكلٍ رسمي أنها ستغني النشيد الوطني للولايات المتحدة في لعبة LA Dodgers القادمة.
ستؤدي المغنية أغنية “The Star Spangled Banner” في مباراة Dodgers ضد San Diego Padres في 29 سبتمبر، والتي ستكون جزء من احتفالهم بـ “ليلة التراث الكوري”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليسا تُظهر شعبيتها العالمية بدخولها مخطط بيلبورد Hot 100 العالمية

في

في 20 سبتمبر بتوقيت كوريا الجنوبية، أعلن مخطط بيلبورد العالمي بأن ألبوم “LALISA” للفنانة ليسا من BLACKPINK قد احتل المركز الرابع والثمانين على مخطط Hot100 لهذا الأسبوع، والذي يصنف الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأميركية لهذا الأسبوع.
وفقًا لمخطط بيلبورد، فإن ليسا هي العضوة الثانية في فرقة BLACKPINK التي تدخل مع البوم منفرد في مخطط Hot100، بعد دخول أغنية ترسيم روزي “On the Ground” المركز السبعين في وقتٍ سابق من هذا العام.
انجازات قوية ومذهلة لا تتوقف ليسا عن تحقيقها، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري5 ساعات

في غضون يومٍ واحد… الطلبات المسبقة لألبوم فرقة SEVENTEEN القادم “Attacca” تتجاوز الـ 1.4 مليون نسخة

مشاهير6 ساعات

فرقة BTS تفتتح مهرجان “Global Citizen” بأداءٍ حماسي في سيول

البوب الكوري21 ساعة

‏BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر سبتمبر

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT 127 تدخل لأول مرة مخطط المملكة المتحدة للألبومات ضمن اعلى 40 مركز

البوب الكورييوم واحد

ألبوم “Sticker” لفرقة NCT 127 يبيع مليونيته الثانية في غضون أسبوعٍ واحد

برامجيوم واحد

برنامج الإقصاء “The Unit” يكشف حصول خللٍ في عملية التصويت والتي أدت الى التأثير في النتائج النهائية

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تحقق رابع أعلى مبيعات الأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو مع “Sticker”

مشاهيريومين

فرقة BLACKPINK ستشارك في حدث يوتيوب الخاص “Dear Earth”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، تشا اونو وڤي يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضا فرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

ليسا مِن BLACKPINK تصبح الفنانة المنفردة الأولى التي تبيع أكثر مِن نصف مليون نسخة مِن ألبومها في أسبوع واحد فقط!

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK، لي موجين، كيم هو جونغ وBTS يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا، جيني وجوي يتصدّرن تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فِرق الفتيات

مشاهير7 أيام

بسبب حالته الصحية… هان من Stray Kids يُعلّق أنشطته في حدث “KCON:TACT HI 5”

البوب الكوري7 أيام

ATEEZ يصبحون خامس أعلى فرقة فتيان مبيعًا للأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو

مشاهير5 أيام

ليسا تُظهر شعبيتها العالمية بدخولها مخطط بيلبورد Hot 100 العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NCT 127 يحطمون الارقام القياسية كثالث اعلى فنان مبيعًا خلال اليوم الاول

البوب الكوري5 أيام

BTS، ايم يونغ وونغ وBLACKPINK يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

البوب الكوري6 أيام

أعضاء BTS يلقون خِطابًا مميزًا وباعث للأمل في اجتماع الامم المتحدة إلى جانب الرئيس الكوري.. مع اداءً مميزًا لِأغنية “Permission To Dance”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري6 أيام

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهر واحد

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: