Connect with us

مشاهير

مع ما مجموعه 1.33 مليون مُشاهد من حول العالم؛ فرقة BTS تختتم حدث ذكرى ترسيمها الثامن

في

شاركت فرقة BTS وقتًا خاصًا مع الآرمي في جميع انحاء العالم من خلال اجتماع المعجبين بهم حدث “BTS 2021 Muster Sowoozoo”!
خلال يومي 13 و14 يونيو، اقامت فرقة BTS حدث
‏”BTS 2021 Muster Sowoozoo” للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لترسيمها. “التجمّع” (وهو ما يعني تجميع القوات) هو مصطلح لقاءات معجبي BTS. عرض حدث هذا العام مراحل باهظة ومتنوعة مع عروض حية في الهواء الطلق، وقامت بأداء ما مجموعه 15 أغنية.

بالإضافة إلى ست زوايا للكاميرا للاختيار من بينها، تضمن اجتماع المعجبين عبر الإنترنت عناصر متنوعة مثل تقنيات “اشارات آرمي” و “ARMY in echo” و”ARMY on air”. خلال اليومين، شاهد ما مجموعه 1.33 مليون شخص في 195 منطقة من حول العالم.
حدث التجمع الأخير لفرقة BTS في يونيو 2019 في بوسان وسيول تحت شعار “Magic Shop”. لم يكن هناك حدث تجمّع لعام 2020 بسبب جائحة COVID-19. بدأ حدث 2021 Muster مع بدء BTS في رحلة للبحث عن ملاذ. مثل العنوان “Sowoozoo” (باللغة الكورية لعالم مصغر او كون صغير)، تم تزيين مجموعة الهواء الطلق بكواكب مختلفة، مما يجعل المكان يبدو وكأنه ارض أحلام كبيرة. الرقم “8” الذي يشير إلى الذكرى الثامنة يمثل ايضًا رمز اللانهاية، مضيفًا المزيد من المعنى للحدث.

ظهرت فرقة BTS على خشبة المسرح أثناء غنائها لأحدث أغانيها “Life Goes On”، “Butter” و”Dynamite”. بعد ذلك، تبادل الأعضاء تحياتهم للمُعجبين في جميع أنحاء العالم لبدء حدث Muster. قالوا: “لقد جئنا للقاء محررونا الآرمي، ما نحتاجه هو الإشارة التي تخبرنا أين وجهتنا، الآرمي”. ثم نظر الأعضاء الى المنشورات والصور التي شاركها المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثوا عنها.
على الرغم من إقامة الحفل على الانترنت، يمكن لفرقة BTS التفاعل مع المعجبين من خلال تقنية “ARMY in echo” و”ARMY on air”. الى جانب عرض المعجبين على الشاشة، كان هناك حدث خاص تم فيه تشغيل تسجيلات صوتية للمعجبين وهم يغنون الى جانب أغاني BTS ويهتفون فانشانت/ترديد المعجبين الرسمي. أثناء الاستماع الى هتافات المعجبين، غنى اعضاء BTS بشغف أغاني “Dis-easy”، “Fire” و”So What”.

اخيرًا، اختتمت فرقة BTS حدث Muster بأغنية
‏”Wishing on a Star”، “A Supplementary Story: You Never Walk Alone” و”Mikrokosmos”. شارك الاعضاء: “اليوم، قضينا وقتًا ممتعًا حقًا وكنا سعداء، نحن في انتظار اليوم الذي يمكننا فيه التنفس في مكانٍ واحد معًا قريبًا. نأمل أن يصبح الوضع على ما يرام في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من مقابلتكم جميعًا. حتى تأتي الأيام الجيدة، نتمنى ان يظل الجميع اقوياء”. واضافوا: “كلما كان الليل اكثر ظلامًا، كان الضوء اكثر اشراقًا. نأمل ان لا تنسوا ابدًا اننا دائمًا في طريقنا للعثور على بعضنا البعض لأنكم جميعًا ترسلون لنا الضوء باستمرار ونفعل الشيء نفسه لكم جميعًا”.

في 15 يونيو في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية، اعلنت وكالة Big Hit ان BTS ستُصدر نسخة CD لاغنيتها ​​الناجحة “Butter” للاحتفال بيوم ميلاد الآرمي (اليوم الذي تم اختيار فيه اسم نادي معجبي الفرقة الرسمي). سيتضمن هذا الـ CD ايضًا مسارًا جديدًا تمامًا بالإضافة الى “Butter”.
ومن المقرر اطلاق هذه النسخة يوم 9 يوليو في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة تكشف أن من اتهمها بالعنف المدرسي كان يتنمر عليها سابقًا

في

قامت وكالة كيم سو هي بمشاركة تحديث فيما يخص تحقيقات الشرطة حول اتهامات العنف المدرسي الموجهة ضد الممثلة.
في فبراير من هذا العام، كتب شخص مجهول بيانًا على نادي عبر الإنترنت أن كيم سو هي كانت مرتكبة للعنف المدرسي في المدرسة الإعدادية. في ذلك الوقت، طلبت وكالة S&P للترفيه التابعة لشركة كيم سو هي إجراء تحقيق مع الشرطة ضد كاتِب المنشور.
في 27 يوليو، أصدرت الوكالة بيانًا جديدًا كشفت فيه أن كاتِب المنشور قد اعترف بالكذب بشأن مزاعمه وسوف يتحمل عواقف فعلته حيث كان البيان كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة S&P للترفيه.
في فبراير 2021، قدمنا ​​شكوى وطلبنا إجراء تحقيق بشأن المنشور الذي تم تحميله على نادي عبر الإنترنت.
سنقدم حقيقة القضية بالإضافة إلى تحديثات حول تحقيقات الشرطة.
بعد ظهور كيم سو هي للعِلن لأول مرة، تم تحميل العديد من المنشورات المسيئة عبر الإنترنت مع ادعاءات بأنهم كانوا ضحايا للعنف المدرسي من قِبلها، وخلال عملية الوكالة لاتخاذ الإجراءات القانونية، تم تحديد الشخص الذي نشر الشائعات العديدة بالفِعل.
وذكر الشخص أنه قام بتحميل الإشاعة بدافع الفضول دون تأكيد ما إذا كانت صحيحة أم لا. عندما تم الكشف من خلال تحقيق الشرطة أن محتويات المنشور كانت مزيفة، طلب هذا الأخير التساهل وقدم اعتذارًا مكتوبًا للوكالة وللفنانة.
من خلال تحقيقات الشرطة الأخيرة، تم التعرف على الناشر الأولي للشائعات، وذهب المشتبه به إلى مركز الشرطة وصرح بأنه اختلق كل منشورات الإشاعات والتعليقات.
تم العثور على أن المشتبه به الذي ادعى تعرضه للتنمر كان في الواقع أحد مرتكبي قضية عنف مدرسي كانت كيم سو هي ضحية لها خلال المدرسة الإعدادية [قام بعكس الأدوار].
اعترف المشتبه به بخطأه أثناء عملية التحقيق، وقدم لسلطات التحقيق اعتذارًا مكتوبًا يفيد بأنه نشر إشاعات كيدية بدافع الغيرة عندما كان صغيرًا وأنه لا زال يفكر في أفعاله ويندم عليها.
في حالة منفصلة عن الحالة المذكورة أعلاه، عندما كانت كيم سو هي في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية، كان لديها سوء تفاهم وشجار مع طالبة من مدرسة مختلفة، مما أدى إلى فتح لجنة منع العنف المدرسي. لكنها التقت مباشرة بالطالبة في ذلك الوقت واعتذرت لها بشكلٍ مباشر، وحلت سوء تفاهمهم من خلال محادثة.
في حالة الطالب أعلاه، لدينا قلب حزين فيما يتعلق بحقيقة أنه نشأ بشكل لا إرادي خلال هذه الحادثة على الرغم من عدم كونه كاتبًا مباشرًا للمنشور وتعرض للضرر وعدم الراحة بسبب ذلك. نحن بصدق نعتذر مرة أخرى.
كذلك، من خلال هذه الحادثة؛ سوف تنظر كيم سو هي إلى أفعالها منذ أيام شبابها وستعمل بجد لإظهار نسخة أحسن وأكثر نضجًا لنفسها كشخص بالغ أفضل.
تتعهد الوكالة أيضًا بدعم الممثلة بشكل كامل بكل طريقة ممكنة حتى تكون مسريتها أكثر نجاحًا.
علاوة على ذلك، سنواصل بنشاط اتخاذ الإجراءات القانونية دون تساهل مع أي منشورات مسيئة تنشر أو تعيد إنتاج إشاعات لا أساس لها أو إهانة أو تشهير أو مضايقة فنانينا.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة CIX تلغي عملية بيع بضائعها الجديدة بسبب مخاوف تتعلق بالتقليد

في

أشار مستخدمو الإنترنت مؤخرًا إلى أن صورة المفهوم التي تم إصدارها للفرقة تشبه سلسلة أنمي “The prince of Tennis”.

في 26 يوليو، شاركت وكالة C9 للترفيه القائمة على CIX البيان التالي:
“مرحبًا، نحن وكالة C9 للترفيه.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لترسيم CIX، التقطنا بعض الصور وأصدرناها تحت مفهوم ‘لاعبي نادي التنس’.
بعد أن خططنا صنع وبيع بضائع تذكارية باستخدام جزء من تلك الصور.
وفي خضم هذه العملية، اكتشفنا أن تصميم ملابس الشخصيات من سلسلة أنمي يابانية مشابهةً تمامًا لتصميم الملابس التي يرتديها الأعضاء في صورة المفهوم، وبغض النظر عن المشاكل القانونية، نتفق تمامًا أن المضي قدمًا في بيع هذه البضائع التذكارية في هذه الحالة سيكون عملًا غير أخلاقي، وعليه، قررنا إلغاء عملية البيع بالكامل.
لم يتم بيع وشحن أي منتجات حتى الآن، وسنقوم برد جميع الطلبات المسبقة قريبًا.
سنحاول أن نكون أكثر حرصًا في كل جانب في المستقبل. شكرًا لكم”.
الجدير بالذكر، ستعود فرقة CIX بأول ألبوم كامل لها في 17 أغسطس القادم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونغيو من INFINITE في خلافٍ مع قناة KBS حيال حالته كعضوٍ في طاقم برنامج منوعات

في

يواجه كلٌ من سونغيو عضو INFINITE وقناة KBS خلافًا حيال حالته بصفته عضو طاقمٍ في برنامج الجرائم الحقيقة ”Two-Faced“.
في الأصل، قد تم اختيار سونغيو كعضوٍ ثابت في البرنامج، لكنه لم يتمكن من المشاركة في التصوير بسبب تشخيصه بـ COVID-19 في شهر يونيو.
قام مصدرٌ من وكالة DHTNE التي يتبع لها سونغيو بالشرح قائلًا: ”بعد تعافيه تمامًا من COVID-19، فقد طلبنا من فريق الانتاج لبرنامج ‘Two-Faced’ لقناة KBS 2TV ان يعطونا جدول التصوير القادم، لكن تم إعلامنا بإزالته من البرنامج“، أردف المصدر: ”شُخص سونغيو بـ COVID-19 بعد تصويره للحلقة الأولى كعضوٍ ثابتٍ بوقتٍ قصير، لذلك فإنه لم يتمكن من المشاركة في التصوير التالي. بعدما تعافى تمامًا وأصبح قادرًا على ان يشارك في التسجيل، قمنا بالسؤال حول الجدول، واقترح طاقم الانتاج ان يظهر كضيفٍ فقط من الآن فصاعدًا. لكنهم يدعون بأنهم لم يزيلوه من البرنامج“.
شرحت الوكالة في تصريجٍ اخر: ”لم يستطع ان يشارك في الحلقة 2، 3، و4 بسبب ظروفٍ لا مفر منها، لكن تغيبه عن الحلقة 5 و6 قد كان باتفاقٍ مسبق. لقد عدلنا جدوله آخذين تسجيل البرنامج بعين الاعتبار، لذلك فإننا مرتبكون بسبب طلبهم ان يتنحى“.
على الرغم من ذلك، فقد صرح مصدرٌ من قناة KBS: ”لم يتم تأكيد مغادرة كيم سونغيو. نحن نتناقش مع وكالة كيم سونغيو بشكلٍ مستمر“.
علق المنتج الرئيسي: ”في الأصل إنه برنامجٌ من 12 حلقة، ولن يظهر كيم سونغيو في نصف البرنامج تقريبًا. بسبب اضطرارنا الى ملء المكان الفارغ بأعضاءٍ جدد لأكثر من شهر، فإن هناك الكثير للتفكير فيه بصفتنا منتجي البرنامج“.
”Two-Faced“ هو برنامج جرائم حقيقية يتعامل مع الجرائم التي صدمت الأمة بأكملها على مدار تاريخ كوريا. قد بُثت ثلاث حلقاتٍ حتى الآن، وملأ الكوميدي كيم تاي غيون مكان سونغيو في الحلقة 2 و3. يُبث البرنامج في ليالي الأربعاء في الساعة 10:40 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ميناه عضوة ILUV السابقة تشارك أفكارها إثر اسقاط تُهم التشهير ضدها

في

قد أُسقطت قضايا التشهير ضد ميناه عضوة ILUV السابقة والمرفوعة من قِبل وكالتها السابقة.
في العام المنصرم، ادعت ميناه بأنه قد تم التنمر عليها من قِبل العضوات الاخريات في فرقة ILUV التي تفككت بالفعل. ردت وكالة  WKS ENE التي كانت تتبع لها الفرقة باتخاذها إجراءاتٍ قانونية ضد ميناه بدعوى التشهير وبعدها في وقتٍ لاحقٍ من ذات العام حُولت قضيتها الى النيابة.
في الرابع والعشرين من يوليو، كشفت ميناه في مقابلةٍ لها مع Star News أن: ”القضايا التي رفعتها الوكالة ضدي بدعوى التشهير قد أُسقطت. على الرغم من كونه قرارًا بديهيًا، إلا أن الأمر قد كان صعبًا علي بسبب استغراقه سنة. ولكن الآن وقد اُعلن عنه، فأنا سعيدةٌ جدًا“.
أكملت قولها: ”بسبب عدم امتلاكي وكالة، فقد كان هناك الكثير من التقارير المغلوطة الغير مؤكدة في الأخبار. لكني أشعر وكأن اسمي قد نُظف بهذه النتيجة. إني أشعر بالارتياح. لا ازال انفعل عاطفيًا بسبب هذا الأمر“.
عندما سُئلت إذا ما كان لديها خططٌ لاتخاذ إجراءاتٍ قانونية كرفع دعوى قضائية مضادة لأجل الأضرار، أجابت ميناه: ”لم أتواصل مع محاميّ بعد. لذلك فإني لم اقرر بعد“. أردفت: ”هناك شيءٌ كانت قد قالته وكالة ILUV، لقد قالوا بأنه إذا ما كُشف أن ادعاداتهم كانت كذبًا، فإنهم سيتحملون المسؤولية كاملة. لدي دليل، لذلك فإني فضوليةٌ حيال ما سيفعلونه. لا أريد اعتذارًا، لكني أود ان يتحملوا مسؤولية ما قالوه“.
تحذير: الجزء التالي يذكر موضوع الانتحار.
بما أنها قد سبق وحاولت ان تنهي حياتها العام الماضي، فقد تحدثت ميناه حول حالتها الصحية وخططها للمستقبل.
قالت: ”ما زلت أرى طبيبًا لعلاجي حاليًا“ ثم أردفت: ”أنا أحاول ان اتمرن واصبح بصحةٍ أكثر“.
أكملت ميناه مشاركةً: ”لن أصبح مشهورةً مرةً اخرى في المستقبل. لقد اتخذت هذا القرار سابقًا عندما أوقفت أنشطتي لدى تلك الوكالة. ليس لدي اهتمامٌ بالأمر على الإطلاق، وأنا حاليًا اختص بعلم النفس. أريد ان أساعد الأشخاص الذين مثلي“.
ثم أشارت: ”بصراحة، طالما شاهدت الأخبار فقط، لكني لم أتخيل أبدًا ان اكون فيها. لكن بما أنني استمريت بالظهور على الأخبار لأسبابٍ مؤسفة، فقد أدركت بأن الأخبار ليست تخص شخصًا آخرًا فحسب“.
شاركت: ”لقد كان هناك أشخاصٌ تواصلوا معي ليشجعوني على الرغم من عدم معرفتهم بمن أنا. حتى أنهم قد أرسلوا لي الهدايا والكتب. لقد أدركت بأنه، وبعد كل شيء، فما زال الأمر يستحق العيش حقًا. عندما كنت لا ازال مع وكالتي السابقة، فقد كنت اعاني بحق. لكني أدركت بأن الأمر لا يزال يستحق العيش وأنه لا يجدر بي الاستسلام، وأنا شاكرةٌ لذلك“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Brave تصدر اعتذارًا رسميًا فيما يتعلق بالإدارة السيئة لنادي المعجبين وجودة منتجات Brave Girls

في

أصدر نائب رئيس وكالة Brave خطاب اعتذار يتناول العديد من القضايا التي أثارها المعجبون بخصوص مقهى معجبين Brave Girls، الإعلانات التجارية وجودة البضائع.
تشير الرسالة إلى حادثة وقعت أثناء تصوير فرقة Brave Girls إعلان لعلامة تجارية خاصة بمشروب السوجو خلال شهر يوليو. كشف أحد اليوتيوبرز، الذي ادعى أنه تمت دعوته إلى جلسة التصوير، عن معلومات خاصة حول الإعلان من خلال بث مباشر بعد جلسة التصوير. غضب المعجبون عندما تحدث بطريقة توحي بأنه اكثر تميزًا من غيره من المعجبين لكونه قادر على الحضور. في 15 يوليو، أصدرت Brave للترفيه بيانًا يوضح أن الوكالة لا علاقة لها باليوتيوبر ولم توافق على فكرة دعوته.
فيما يلي خطاب الاعتذار الكامل الذي نشره نائب رئيس وكالة Brave في 25 يوليو:
“هذا هو نائب رئيس Brave للترفيه لي جونغ هوا.
أحني رأسي اعتذاريًا عن العديد من الأحداث المخزية التي حدثت مؤخرًا، وأود أن أشرح الظروف وإجراءات المتابعة التي نتخذها ردًا على العديد من القضايا، والتعويض الذي ستقدمه الوكالة، ووعد أن هذه القضايا لن تتكرر مرة أخرى.
وكالة Brave التي نمت من خلال حب المعجبين أدركت خطورة العديد من القضايا وانعكست عليها، ولهذا ننشر اعتذارًا رسميًا.
لم تكن Brave للترفيه قادرة على تلبية توقعاتكم وإعادة الحب الذي أبداه الجميع، لذا فإن المسؤولين، بمن فيهم أنا، يشعرون بمسؤولية كبيرة.
أقر بأننا لم نتمكن من منع الأحداث المخزية مقدمًا وردنا على المشكلات بطريقة غير كافية، وأعتذر بصدق مرة أخرى.
أود أن أعتذر بشكلٍ خاص لمعجبي Brave Girls الذين شعروا بعدم الراحة بسبب المشكلات التي تم تناولها أدناه.

1. الجدل حول إساءة استخدام مدير مقهى المعجبين للسلطة

قدم مدير نادي المعجبين المعني خطاب استقالة، وقبلته الوكالة.
نظرًا لأنها مشكلة حدثت بسبب افتقاري لقدراتي الإدارية وسوء إدارة الموظفين، سأقبل بكل تواضع الانتقادات التي عبر عنها المعجبون.
أعدكم بأن مدير المعجبين المعين حديثًا سيخضع لاختبار شخصية صارم.

2. الحذف التعسفي للمشاركات من قبل إدارة مقهى المعجبين

من خلال اجتماعات فردية مع جميع الموظفين في القسم ذي الصلة، بما في ذلك المدير الجديد لمقهى المعجبين، سأبذل قصارى جهدي لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث. سنقوم بتثقيف مدير مقهى المعجبين والموظف المسؤول عن الأمر بحذف المنشورات بدقة وإرشادهم للاستماع عن كثب إلى آراء المعجبين.

3. إلغاء الشراء وإعادة البضائع بسبب مشاكل الجودة

نحن نعد باسترداد وتقديم المبالغ المستردة لجميع البضائع المباعة في الأصل والتي تم طلب المبالغ المستردة والمرتجعات لها. سنتواصل مع كل المشترين.

4. موقف Brave للترفيه فيما يتعلق بوكالة الإعلان

فيما يتعلق بوكالة الإعلان التي أنتجت إعلانًا تجاريًا باستخدام محتوى تم تصويره في جلسة التصوير التجاري في 5 يوليو والتي تتعلق بخرق العقد، فسنلغي العقد رسميًا بعد تسليم مخرجات الإنتاج.
* خرق العقد: تصوير المحتوى دون استشارة مسبقة/ دعوة مستخدم يوتيوب دون استشارة مسبقة

5. موقف Brave للترفيه تجاه اليوتيوبر H.

لم تجر وكالتنا أي مناقشات أو محادثات بخصوص اليوتيوبر H الذي تسبب في المشاكل. نظرًا لأن وكالة الإعلانات قررت مقاضاته، فلن نتخذ أي إجراء قانوني آخر بعد أن نؤكد أن وكالة الإعلان قد رفعت الدعوى.

6. إصدار تعريف مشارك في مشروع التصوير التجاري

فيما يتعلق بشبهات توظيف التعارف التي أثارها العديد من المعجبين، نعلمكم أن الشبهات غير صحيحة. لم تطلب الوكالة من الوكالة النموذجية العمل على إنتاج الإعلان، وبدلاً من ذلك، تم إرسال عقد نموذج الإعلان من خلال الوكالة النموذجية.

7. مشاكل عدم التواصل في المقهى

سنزيد عدد المسؤولين وسنبذل جهدًا لزيادة التواصل في مقهى المعجبين. سنجمع آراء المعجبين ونعقد اجتماعات داخلية منتظمة حيث سيستمع جميع المسؤولين التنفيذيين بمن فيهم أنا إلى آراء المسؤولين عن المعجبين.

 

8. بيان بخصوص إنشاء قناة رسمية لـ Brave Girls على يوتيوب

لقد أرسلنا طلب الحصول على قناة Brave Girls لتصبح قناة فنان رسمية (OAC) فور استيفائها لشروط الأهلية وبانتظار رد يوتيوب. نعتذر عن عدم تقديم تحديثات سريعة للعملية، وسنعمل على تحسين أنفسنا من خلال التواصل بشكلٍ أسرع. كان هناك العديد من آراء المعجبين بشأن عدم توفر الترجمة في لحظة إصدار الفيديو. نقوم بإنشاء الترجمات من خلال شركة شريكة. يستغرق إنشاء الترجمات من يومين إلى ثلاثة أيام، لذلك يستغرق توفرها على مقاطع الفيديو وقتًا. سنطلب من الشركة الشريكة تسريع العملية قدر الإمكان.
إذا كانت هناك أية مشكلات غير هذه التي ذُكرت، فسأستغرق وقتًا للتحقق من كل منها وسأبذل قصارى جهدي لحلها.
بفضل الاهتمام الهائل والحب الذي أظهره المعجبون ، فإن Brave للترفيه تسير على الطريق وتبدأ في العمل الذي لم نشهده من قبل في الماضي.
ومع ذلك، فإن نقص الخبرة والمعرفة لا يمكن أن يكون سببًا أو عذرًا للعديد من الأخطاء، لذلك نعمل على اتخاذ إجراءات متابعة حازمة وشفافة.
من هذه اللحظة فصاعدًا، ستبقي Brave للترفيه هذا الاعتذار منشورًا في قسم الإعلان على الموقع الرسمي وقنوات التواصل الاجتماعي لمدة 10 أيام.
نعد بوضع خطط محددة للتحسين لإحداث التغيير حتى نتمكن من رد الحب الذي أظهره المعجبون، وباستخدام هذه التجربة كنقطة انطلاق، سنتخذ خطوات أكثر شمولاً ودقة مع شعور أكبر بالمسؤولية.
كما نود أن نشكر الجماهير ونعتذر بصدق مرة أخرى.
مع فائق الاحترام، نائب رئيس Brave للترفيه لي جونغ هوا”
المصدر

 

متابعة القراءة

مشاهير

هواسا تفتتح قناتها الخاصة على يوتيوب + تحصد عددًا مذهلاً من المشتركين في أقل من يوم

في

عضوة MAMAMOO هواسا قد انضمت الى منصة يوتيوب!
في 23 يوليو، احتفلت هواسا بيوم ميلادها عن طريق إنشاء قناتها الرسمية الخاصة على يوتيوب. بعد 15 ساعة فقط، نجحت قناتها بالفعل في جذب أكثر من 130 ألف مشترك – كل ذلك باستخدام مقطعي فيديو فقط.
في أول فيديو لها، نشرت هواسا مقدمة مرحة كتبت فيها:”هواسا أو ماريا. سوف أشارككم حياتي اليومية. هواسا؟ أم ماريا؟ دعني أرى! هذا أنا! الآن، دعني أخبركم عني. في الواقع، لا يوجد شيء مميز 🙂“. شاركت أيضًا “نسخة مسودة” من أغنية MAMAMOO لعام 2020 “Dingga”.

 

 

متابعة القراءة

مشاهير

سان يتعافى رسميًا من فيروس COVID-19 وفرقة ATEEZ تستأنف أنشطتها

في

شاركت وكالة ATEEZ تصريحًا فيما يخص تعافي سان من COVID-19 وإنهاء الحجر الصحي لبقية الأعضاء.
في 23 يوليو، أصدرت وكالة KQ للترفيه البيان التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة KQ للترفيه.
نود إخباركم باستئناف فِرقة ATEEZ لجميع أنشطتها بشكلٍ عادي.
تم تشخيص سان عضو ATEEZ بحالة COVID-19 [دون أعراض] في فحص تم إجراؤه وقائيًا سابقًا في التاسع من يوليو، ودخل مركز العلاج بجانب إيقاف جميع أنشطته وأنشطة الفرقة كذلك. لاحقًا في 19 يوليو، تم تأكيد تعافيه الكلي من الفيروس وغادر مركز العلاج إضافةً إلى إيقافه الحجر الصحي.
بالإضافة إلى ذلك، فإن أعضاء ATEEZ هونغحونغ و سونغهوا ويونهو ويوسانغ ووويونغ وجونهو الذين تم تصنيفهم على أنهم كانوا على اتصال بحالة مؤكدة، كذلك تم وضعهم في الحجر الصحي حتى ظهر اليوم (23 يوليو)، وقد تم فحص جميعهم لتظهر النتيجة سلبية [فحص PCR] قبل خروجهم من الحجر الصحي.
وفقًا لذلك، ستستأنف فرقة ATEEZ الأنشطة اعتبارًا من يوم غد 24 يوليو، وسيحاول جميع جميع الأعضاء الحفاظ على صحة جيدة باستمرار.
نعتذر مرة أخرى لإثارة قلق المعجبين، وسنكرس كامل جهدنا لضمان سلامة فنانينا.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

تعيين BTS كمبعوثي الرئاسة الخاصين لكوريا الجنوبية + حضورهم الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر

في

رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن قد قام بتعيين فِرقة BTS العالمية كـ “مبعوثين خاصين لتمثيل البلاد بالخارِج”!
في صباح يوم 21 يوليو، كشفت المتحدثة باسم البيت الأزرق بارك كيونغ مي بشكلٍ مختصر مايلي: “عيّن الرئيس مون جاي إن فرقة BTS كـ ‘بعثة الرئاسة الخاصة للأجيال القادمة والثقافة’ لقيادة الأجندة العالمية للأجيال القادمة كالنمو المستدام مثلًا أو توسيع القوة الدبلوماسية لكوريا الجنوبية لتلائم مكانتها المرموقة في المجتمع الدولي بشكل عام”.
تم توضيح أن تعيين أعضاء BTS كمبعوثين خاصين هو جزء من المبادرات الدبلوماسية العامة للحكومة الكورية لتوحيد القدرات الدبلوماسية للمواطنين وبالتالي توسيع الآفاق الدبلوماسية للأمة ككل. من خلال التعاون مع الخبراء المدنيين الذين يروجون بنشاط على المسرح العالمي؛ تهدف الحكومة إلى تعزيز صورة الأمة باعتبارها واحدة مِن أهم مَن يقودون المناقشات العالمية.
إضافةً إلى تصدر أغنية “Butter” لفرقة BTS مخطط بيلبورد Hot 100 لمدة سبعة أسابيع متتالية محطمة الكثير مِن الأرقام القياسية، احتلت أحدث أغنية للفرقة “Permission to Dance” على مركز “Butter” الأول على مخطط هذا الأسبوع [بيلبورد Hot 100]. وبالإشارة إلى هذا الإنجاز العظيم، شارك مصدَر من البيت الأزرق أن رسالة الأغنية وحركات الرقص التي تتضمن لغة الإشارة تتماشى مع تصميم حكومة كوريا الجنوبية على التغلب على جائحة COVID-19 من خلال التضامن والتعاون مع بقية أفراد العالم.
ستحضر فرقة BTS الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة في سبتمبر، بالإضافة إلى المؤتمرات الدولية الكبرى الأخرى لنشر رسالة الطمأنينة والأمل للمراهقين في جميع أنحاء العالم. ستُشارِك الفرقة أيضًا في الترويجات للمساعدة في حل التحديات العالمية المتعلقة بالبيئة والفقر والتمييز العنصري وما يُشابه تلك الأمور.
ستكون هذه هي المرة الثالثة التي تحضر فيها فِرقة BTS الجمعية العامة للأمم المتحدة. حيث في عام 2018، ألقت BTS خطابًا في حفل إطلاق اليونيسف “Generation Unlimited” في الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتم دعوتهم للتحدث في الاجتماع الرفيع المستوى لـ “مجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي” في سبتمبر الماضي بالفِعل.
هذه قوة BTS العالمية والتي لايمكن ابدًا توقع مداها، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تمدد سجلها القياسي والتاريخي على مخطط بيلبورد Artist 100 + أغنية “Butter” تصل الى مرتبةٍ جديدة على مخطط Pop Radio Airplay

البوب الكوري10 ساعات

فرقة فتيات JYP القادمة تواصل ادهاش العامة مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبوم ترسيمها 60 الف

BTS10 ساعات

فرقة BTS تتألق في أول ظهور لها على البرنامج الاذاعي “Live Lounge”

البوب الكوري11 ساعة

فرقة TXT تصبح أول فنان كوري يبقى لمدة سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم اُصدر في 2021 + عادت لمخطط Pop Airplay مع أغنية “Magic”

البوب الكوري14 ساعة

ويندي تُعبّر عن حماسها لعودة Red Velvet وتوقعاتها العالية

مشاهير14 ساعة

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة تكشف أن من اتهمها بالعنف المدرسي كان يتنمر عليها سابقًا

البوب الكوري18 ساعة

دي أو من EXO يجتاح آيتونز ما لا يقل عن 59 دولة من حول العالم مع “Empathy”

البوب الكورييوم واحد

دي او من EXO يشارك مشاعره حيال أول ألبومٍ مصغرٍ منفردٍ له “Empathy” + يصف الأغنية الرئيسية والمزيد

البوب الكورييوم واحد

الأغنية الضاربة “Butter” تُعاود تصدر HOT100 للأسبوع الثامن و BTS أول فنان في التاريخ يُبدِل أغنيته مَرتين على الصدارة (دون مَنح أي مجال لفنانٍ آخر)

Musicيومين

جوائز Fact الموسيقي يُعلن عن موعد حفل هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

كارينا، جيني ويوجونغ يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يوليو الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “Permission to Dance” تترأس HOT100 وBTS هم أول فنان يتصدر المخطط مع خمسة أغانٍ خلال أقل مِن عام بعد مايكل جاكسون!

مشاهيرأسبوع واحد

بعد إيقاف أنشطته منذ شهر نوفمبر… وكالة فرقة ATEEZ تعلن عودة مينغي رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

يونجون وتايهيون يُظهران حبهما لـ ATEEZ عبر مشاهدتهما لبثوث الأعضاء المُباشرة

BTS6 أيام

تعيين BTS كمبعوثي الرئاسة الخاصين لكوريا الجنوبية + حضورهم الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر

مشاهيرأسبوع واحد

مغني الراب Sleepy يعلن خططه للزواج قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

المغني Colde يعلن عن تعاونه مع بيكهيون من EXO في أغنيته الجديدة “When Dawn Comes Again”

البوب الكوريأسبوع واحد

جميع أعضاء SEVENTEEN يجددون عقدهم مع وكالة Pledis للترفيه

dramaأسبوع واحد

إكسي من Cosmic Girls تنضم إلى طاقم مسلسل “Idol:the coup” القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تؤكد عودة هيويون من Girls’ Generation كفنانة منفردة الشهر المقبل

مشاهير3 أيام

هواسا تفتتح قناتها الخاصة على يوتيوب + تحصد عددًا مذهلاً من المشتركين في أقل من يوم

مشاهيرشهر واحد

جويو عضوة TWICE تُشارك كوفر لأغنية “ME!” بالتعاون مع بانغ تشان عضو Stray Kids في فيديو أخاذ ومميز

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: