مشاهير
أعضاء Stray Kids يشاركون أفكارهم حول فوزهم في البرنامج التنافسي “Kingdom”، ما تعلموه من BTOB والمزيد
تحدث أعضاء Stray Kids حول مسيرتهم المذهلة والفوز في البرنامج التنافسي “Kingdom: Legendary War” وأداءاتهم التي لا تُنسى، والمزيد!
برنامج “Kingdom”، وهو النسخة الذكورية من البرنامج التنافسي لـ Mnet بعنوان “Queendom”، ظهرت فيه فرقة THE BOYZ (التي فازت في الموسم الأول من البرنامج بعنوان “Road to Kingdom”) وStray Kids و ATEEZ و IKON و BTOB و SF9ِ.
علاوة على الفوز بنقاط المزايا من الجولة الأولى من البرنامج، احتلت Stray Kids المركز الأول في فئات مختلفة خلال الجولات التي تلت، بما في ذلك تقييمات الخبراء، وتقييمات الفرق الأخرى، وعدد مشاهدات فيديو الأداء، وتصويت المعجبين العالميين.
لتحوز في الحلقة الأخيرة على المركز الأول مع أعلى إجمالي الأداء الرقمي، وتصويت المعجبين العالميين، ونتائج الجولات السابقة.
كما صُنفت أغنيتهم الجديدة “WOLFGANG” ضمن أفضل 10 مخططات لأغاني Apple Music في 28 دولة حول العالم وضمن أفضل 10 أغاني على مخططات آيتونز في 13 دولة. وفي أحدث مخطط لمبيعات الأغاني الرقمية لبيلبورد العالمي، دخلت اغنية “WOLFGANG” في المركز الرابع واحتلت المركز 109 في بيلبورد Global Excl، وهو مخطط خاص يصنف الأغاني بناءً على بيانات البث والمبيعات من مئات المناطق باستثناء الولايات المتحدة.
فيما يتعلق بفوزهم، قال القائد بانغ تشان: “لقد عملنا بجد لإظهار أفضل ما لدينا في ‘Kingdom’ لكننا نريد أن نشكر الكثير من الناس، وخاصة STAY [معجبي Stray Kids]، بعد حصولنا على هذه النتيجة الإيجابية في فوزنا. نعتقد أن هذا هي الفرصة الممنوحة لنا حتى نعمل بجد أكبر في المستقبل وسنبقى متواضعين ونظهِر صورة جيدة منا في كل الأحوال”.
من بين كل أداءاتهم القوية، اختار كل من لي ناو و فيليكس وسونغمين أول أداء تقديمي لهم على البرنامج لـ “MIROH” كأكثر أداء لا يُنسى بالنسبة لهم. ونظرًا لأداءهم الأكثر إبداعًا، اختار كل من لي ناو وفيلكس وآي إن مزيجًا من “God’s Menu” و”DDU-DU DDU-DU” لفرقة BLACKPINK.
في بداية عرض أدائهم لمزيج الأغاني، تبنّت الفرقة مفهوم الفيلم المشهور ‘Deadpool’، ليلفِتوا بذلك انتباه الممثل الأصلي للفيلم ريان رينولدز. وبهذا الشأن علق بانغ تشان: “بصراحة، ما زلت لا أصدق ذلك! ليس فقط ريان رينولدز ولكن هيو جاكمان ذكر أيضًا Stray Kids، لذلك ما زلنا نشعر وكأننا نحلم. نحن ننتظر بحماس قناع ‘Deadpool’ الذي وعد ريان رينولدز بأنه سيرسله لنا، لذا نخطط بأخذ صورة له بعدما نستلمه”.
في المؤتمر الصحفي الخاص بـ “Kingdom”، ذكرت Stray Kids أن الفرقة الأقدم منهم التي يرغبون في التعلم منها هي فرقة BTOB. فيما يتعلق بما تعلموه، أوضح تشانغبين: “لقد سعدت كثيرًا أثناء مشاهدة الفرقة شخصيًا! فأنا أحبهم كثيرًا ولطالما كانوا رائعين حقًا ليس فقط أدائهم، بل أريد الحصول على شغفهم المستمر بالموسيقى والأداء، بالإضافة إلى الكفاءة التي يتمتعون بها كمغنين في عامهم العاشر من النشاط كفرقة كاملة”.
وأضاف فيلكس: “أنا من النوع الذي يولي الكثير من الاهتمام لجانب الأداء على المسرح. وبعد مشاهدة عروض BTOB خطر ببالي أن الأداء ليس كل شيء، وتمكنت من توسيع أفكاري بفضلهم”.
على الرغم من أن الفرقة قد نمت بشكلٍ واضح عمومًا، إلا أنه تم اختيار كلًا من لي ناو وسونغمين وتشانغبين كأكثر الأعضاء تطورًا و نضجًا طوال فترة البرنامج والذين حصلوا على الكثير من الاهتمام لمواهبهم الصوتية.
عندما سُئلوا عما تعنيه كلمة “Kingdom” لـ Stray Kids، أجاب سونغمين: “‘Kingdom’ هو برنامج سمح لنا بالنظر إلى أنفسنا من منظور أوسع والتفكير في مستقبلنا. أنا سعيد جدًا لأنها كانت فرصة لنُطهِر للمعجبين أي نوعٍ من الفرق نحن ويسعدني أيضًا أنه بعد العمل الجاد، تمكن أعضاؤنا من إظهار مدى تقدمنا وتطورنا للأفضل”.
تابع آي إن:”نظرًا لأننا تمكنا من تقديم الشكر أولاً إلى معجبينا أكثر من أي أحد آخر، أعتقد أن هذه كانت فرصة لنا لندرك مرة أخرى كم أن STAY ثمينون بالنسبة لنا. أعتقد أيضًا أنها كانت فرصة لأعضائنا للنمو أكثر كفنانين، لذا أعتقد أنها ستظل بمثابة ذكرى لن تُمحى حقًا”.
إلى معجبيهم في جميع أنحاء العالم ، وجّه بانغ تشان حديثه إليهم قائلًا: “أعتقد أن هذا كله بفضل STAY وأن هذه نتيجة لم يكن من الممكن تحقيقها بمفردنا. وبما أنها نتيجة قيّمة حققناها بفضل معجبينا، سنفعل كل ما في وسعنا في المستقبل لإظهار صورة جيدة وتقديم المزيد من الأداءات إلى STAY ليفخروا بنا”.
وأضاف هان: “شكرًا جزيلاً لكم! بصراحة، كنت خائفًا قليلاً من التفكير فيما سيحدث إذا خيبنا آمال معجبينا، لكنكم اجتمعتم معًا وكنتم يد عونٍ لنا بدلًا من ذلك. أعتقد أن الدعم والطاقة والحب الذي أرسلتموه إلينا خلال المائة يوم الماضية قد ساهم في الحصول على مثل هذه النتيجة الرائعة.. شكرًا جزيلًا لكم. في المستقبل، سنعمل بجدية أكبر ونصبح فنانين يتطورون إلى الأفضل باستمرار!”.
ختامًا، فيما يتعلق بخططهم للمضي قدمًا، قال لي ناو: “لمجرد أننا فزنا، لا يعني أن الكثير سيتغير. تمامًا مثل الآن، سنكون على تواصل مع STAY ونستمر في إنتاج الموسيقى والأداءات التي نريد القيام بها مستقبَلًا”.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير
وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية
في 9 أبريل، تم الكشف عن حادثة مزعجة عندما أبلغت ممثلة موسيقية مركز شرطة سيول كانغنام عن اكتشاف كاميرات غير قانونية مثبتة في أريكة غرفة تبديل الملابس الموسيقية المستمرة “Next to Normal” في مركز جوانجريم للفنون.
في 16 أبريل، شاركت وكالة الممثلة: “غرفة تبديل الملابس في المسرح الموسيقي ليست مجرد منطقة انتظار، إنها مساحة ينتظر فيها فناني الأداء حتى يبدأ الأداء، ويرتدون أزياء المسرح، وحتى يستحمون بعد الأداء. إن تركيب كاميرات غير قانونية في مثل هذا المكان هو عمل إجرامي وشيء ما كان يجب أن يحدث أبدًا، وفي الوقت الحالي يجري التحقيق. نطلب بشدة الامتناع عن الاستخدام العشوائي للصور والتعليقات المتعلقة بالضحية حتى انتهاء التحقيق”.
تم التعرف على مرتكب الجريمة على أنه مدير أعمال أحد أعضاء B1A4، والذي يشارك أيضًا في نفس الإنتاج الموسيقي، في حين أنه تم التأكيد على أن هذا كان خطأً شخصيًا من جانب المدير وليس للمشاهير ولا الوكالة المرتبطة بالمدير أي علاقة بهذا الفعل الدنيء، فقد أصدرت وكالة WM للترفيه التابعة لها B1A4 بيانًا أعلنت فيه أنهم طردوا المدير على الفور وقدموا إعتذارًا صادقًا للممثلة الموسيقية ووكالتها:
“مرحبًا، هذه هي وكالة WM للترفيه.
نود أن نشارك بيانًا رسميًا بشأن الحادث الأخير.
أولاً وقبل كل شيء، نود أن نتقدم بأعمق اعتذاراتنا للممثلة والوكالة التابعة لها والتي من المؤكد أنها تعرضت للأذى والتأثر بهذا الأمر.
نحن ندرك تمامًا خطورة هذا الأمر وسنبذل قصارى جهدنا لضمان استقرار الممثلة المعنية، كما نتقدم باعتذارنا لجميع الممثلين والموظفين الذين يعملون بجد من أجل المسرحية الموسيقية، وكذلك المشجعين.
بمجرد أن علمنا بالحقائق، اتخذنا إجراءات فورية من خلال عزل المدير من جميع الواجبات المتعلقة بفنانينا وإنهاء توظيفهم.
علاوة على ذلك، أجرينا تحقيقًا في المناطق التي كان المدير قادرًا على الوصول إليها، بما في ذلك المكان الموسيقي ومسكن الموظفين ومبنى مكاتبنا، وأكدنا عدم وجود أي أضرار إضافية، ومع ذلك، سنواصل التعاون مع تحقيقات الشرطة ومراقبة الوضع في حالة وجود أي تطورات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك، سنبذل جهودًا أكبر في تعليم الموظفين وضمان سلامة وحماية الفنانين والموظفين في المستقبل.
نرجو الامتناع عن المشاركات أو التقارير التخمينية المتعلقة بهذه الحادثة.
مرة أخرى، نعتذر بصدق عن أي إزعاج قد سببناه للمشاركين.
شكرًا لكم”.
المصدر
مشاهير
لي ميجو من Lovelyz وحارس المرمى المحترف سونغ بوم كيون يؤكدان مواعدتهما
في 18 أبريل، أفاد ممثلو الصناعة أن عضوة Lovelyz على علاقة مع لاعب كرة القدم المحترف سونغ بوم كيون، وتكهن مستخدمو الإنترنت سابقًا بعلاقتهما بعد رؤية منشوراتهم الأخيرة على انستغرام والتي تم التقاطها في نفس المواقع في اليابان.
ردًا على التقرير السابق، صرحت وكالة Antenna المسؤولة عن لي مينجو: “إنهم يتعرفان على بعضهما البعض بمودة متبادلة، من فضلكم ادعموهما”.
المصدر
البوب الكوري
فرقة BOYNEXTDOOR تُهيمن على آيتونز خمس دول من حول العالم + تدخل قائمة Melon لأفضل 100 أغنية
عودة BOYNEXTDOOR الأخيرة بدأت بداية واعدة!
في 15 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة BOYNEXTDOOR مع ألبومها المصغر الثاني “HOW؟” واغتيتها الجذابة “Earth، Wind & Fire”.
بعد خمس ساعات (في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا)، ظهرت أغنية “Earth, Wind & Fire” لأول مرة في مخطط Melon لأفضل 100 أغنية في في المركز 89، مما يجعلها أول أغنية للفرقة على الإطلاق تدخل المخطط، وبعد ساعة ارتفعت الأغنية إلى ذروة جديدة بلغت رقم 63.
وفي الوقت نفسه، وفقًا لمخطط هانتو، باعت فرقة BOYNEXTDOOR إجماليًا مثيرًا للإعجاب بلغ 390,709 نسخة في اليوم الأول من إصدارها البوم “HOW؟”، محطمة بسهولة رقمها القياسي السابق لمبيعات اليوم الأول لـ BOYNEXTDOOR والذي بلغ 302,203 نسخة (الذي حدده ألبومها المصغر الأول “WHY…” العام الماضي). اعتبارًا من 16 أبريل، تجاوزت مبيعات الألبوم المصغر 400000 نسخة.
بالإضافة إلى ذلك، بحلول الساعة 8 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية في 16 أبريل، فإن البوم “HOW؟” وصل بالفعل إلى المركز الأولى في مخططات آيتونز لأفضل الألبومات في خمس دول مختلفة على الأقل: روسيا وتايلاند والمجر وسنغافورة والفلبين.
تهانينا لـ BOYNEXTDOOR!
اطلب ألبوم “HOW؟” الآن من متجر @kshoppe.sa
المصدر
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.