Connect with us

مشاهير

يانغ هيون سوك يواجه تهمة تهديد المُخبِر في قضية تورط بي آي + الاشتباه في بي آي حول تعاطي المخدرات

في

في 7 يونيو، تم الكشف أن قسم جرائم العنف في مكتب مدعي منطقة سيول المركزية وجه اتهامًا إلى بي آي بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات وما إلى ذلك في 28 مايو.
وفي نفس اليوم، كان يانغ هيون سوك قد اتُهِم أيضًا بالتهديد بالانتقام.
تم الاشتباه في بي آي بشراء الماريجوانا و LSD (حمض الليسرجيك ثنائي إيثيل أميد) من أحد معارفه (يشار إليه بـ “A”) في عام 2016 وتعاطيه، قبل أن يعترف ببعض التهم.
وفي فبراير 2020، أفيد أن نتيجة اختبارات تعاطيه للمخدرات سلبية.
في حين يُشتبه في قيام يانغ هيون سوك المدير التنفيذي لوكالة YG للترفيه بتهديد “A” في عام 2016 للتراجع عن بيانه وشكواه حول قيام بي آي بشراء واستخدام مخدرات غير مشروعة ومحاولة التستر على التحقيق.
ليقوم “A” بتغيير شهادته، وبُرئ بي آي من التهم الموجهة إليه في ذلك الوقت.
ادعى “A” أن التحقيق مع بي آي قد تم التستر عليه بسبب العلاقات الشخصية بين الشرطة و YG للترفيه وذكر أن الشرطة لم تحقق مع بي آي حتى بعد رؤية الأدلة المتعلقة بالمخدرات وادعى أن يانغ هيون سوك هو من كان وراء التستر.
أبلغ “A” القضية إلى هيئة مكافحة الفساد والحقوق المدنية في يونيو 2019، ونقلت الهيئة البيانات إلى النيابة.
لتقوم وكالة شرطة مقاطعة ‘كيونغ جي نامبو’ بإحالة كل من بي آي ويانغ هيون سوك إلى مكتب مدعي منطقة سوون العام الماضي مع توصية بإصدار مذكرة اتهام، ثم تم تحويل القضايا إلى مكتب مدعي منطقة سيول المركزية، حيث قاموا بالتحقيق في القضايا لمدة تقارب العام.
وفقًا للتقارير، نفى يانغ هيون سوك بشدة هذه المزاعم، لكن المدعين قرروا تأييد التهم بعد استجواب “A” و يانغ هيون سوك معًا.
ستعقد جلسة الاستماع الأولى بخصوص هذهوالقضية في 25 يونيو، وستعقد جلسة بي آي في 9 يوليو.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تشاي ون عضوة APRIL تُشارك بيانًا جديدًا ردًا على منشور العضوة السابقة هيونجو

في

في 18 يونيو، انتقلت تشاي ون من APRIL الى مقهى المعجبين الرسمي للفرقة للرد على منشور نشرته العضوة السابقة هيونجو على انستغرام في وقتٍ سابق من ذلك اليوم.
على انستغرام، كتبت هيونجو انها وعائلتها كانوا يركزون على الدعاوى القضائية وطالبوا الناس بالتوقف عن ارسال هجمات شخصية وتعليقات مسيئة تجاه عضوات APRIL ومعارفهن. كتبت هيونجو في المنشور: “يمكن لأي شخص ان يتخد اجراءات خاطئة، ومع ذلك، اذا اعترف اولئك الذين اتخذوا هذه الاجراءات بأنهم كانوا مخطئين وعملوا على تصحيح انفسهم، اعتقد انه من الممكن العفو عنهم ويمكن وصف هذه الافعال بأنها خطأ”.
نص بيان تشاي ون على ما يلي:
“مرحبًا، هذه تشاي ون من APRIL.
أُصدر بيانًا آخر في حال اساء المعجبين فهم او قلقوا بشأن المنشور الذي نشرته هيونجو على انستغرام اليوم.
بالامس، بعد ان نشرت بياني، كانت هناك منشورات تم تحميلها تقول اشياء مثل انني اخطأت لكنني لم اعترف بخطئي.
اود ان اذكر هذا مرة اخرى بوضوح، لم ارتكب اي اخطاءٍ ابدًا ضد هيونجو ولم ارتكب اخطاء ابدًا احتاج الى ان يُغفر لي عنها ايضًا.
لقد حولني انتشار المعلومات والإشاعات الكاذبة الى متنمرة واواعد مديري واجبرهم على التزام الصمت بشأن التنمر، يتم التعامل معي كما لو كانت هذه الشائعات الكاذبة هي الحقيقة فعلًا.
في البيان الذي اصدرته في الامس، كنت مهملةً في عدم التحقق بعناية اكبر من التواريخ الدقيقة المعنية، انا اسفة، لقد نشرت على عجل لأنني شعرت بالظلم بعد ان تحملت لفترة طويلة، وانا اسفة لأنني تسببت في مزيدٍ من الارتباك. ومع ذلك، اود القول لم تكن هناك كذبة واحدة في البيان الذي نشرته بالامس.
نحن حاليًا في منتصف عملية جمع الأدلة التي ستكشف الحقيقة بوضوح، مثل الصور والشهادات من الشهود، يجب تسليم هذه الأدلة الى سلطات التحقيق اولًا، ويجب ايضًا توفير حماية للشهود لذا يرجى تفهم اننا لا نستطيع الكشف عن هذا بعد.
للمعجبين الذين وثقوا بنا وانتظرونا، سوف نرد ذلك لهم/نُكافئهم بالحقيقة.
شكرًا لكم”.
في فبراير 2021، شاركَ شقيق هيونجو ومعارفها من المدرسة الثانوية منشورات على الانترنت تزعم ان هيونجو قد تعرضت للتنمر من قبل عضوات APRIL الاخريات، نفت DSP Media المزاعم واتخذت اجراءات قانونية ضد هيونجو وعائلتها واصدقائها. في ابريل، اصدرت هيونجو اول بيان شخصي لها حول المزاعم والتي نفتها DSP Media مرة اخرى. كانت تشاي ون ويينا اول عضوات APRIL تقومان بالرد شخصيًا على هذه المزاعم. اتخذت هيونجو اجراءات قانونية ضد موظف سابق في DSP Media، ورفضت الشرطة قضية التشهير المرفوعة من DSP Media ضد احد معارف هيونجو. في الآونة الأخيرة، نفت كُلًا من ناؤن وجينسول شخصيًا هذه المزاعم، بينما شاركت تشاي ون ايضًا منشورًا جديدًا. تمت مشاركة “البيان السابق” الذي اشارت اليه تشاي ون في المنشور اعلاه في مقهى المعجبين الرسمي في 17 يونيو.

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لاي غوانلين يفوز بالدعوى القضائية ضد وكالة Cube + تم فسخ العقد

في

فاز لاي غوانلين بالدعوى المرفوعة ضد وكالة cube من أجل فسخ عقدهما الحصري.
عضو فرقة Wanna One السابق طلب إنهاء عقده مع وكالة Cube في يوليو 2019 بسبب أن الوكالة فعلت إجراءات تنتهك عقدهم.
وفي نوفمبر من نفس العام، قامت محكمة سيول برفض الدعوى الخاصة بلاي غوانلين. بعد ذلك قدم طلب استئناف في مايو 2020، وتم رفضتها أيضًا من قبل محكمة سيول العليا.
لاحقا، رفع الممثل القانوني الخاص بلاي غوانلين دعوى قضائية بهدف فسخ عقده مع وكالة Cube، وتم عقد أربع محاكم تابعة لهذه القضية.
تم عقد جلسة النطق بالحكم يوم 17 يونيو في محكمة سيول المركزية. في الجلسة، حكمت المحكمة بفسخ العقد الحصري لوكالة Cube ولاي غوانلين وأضافت: “المدعى عليه مسؤول عن دفع نفقات القضية”
لاي غوانلين تنافس في الموسم الثاني من “Produce 101” كمتدرب في وكالة Cube في عام 2017 وترسم كعضو في فرقة Wanna One الناتجة من البرنامج.
بعد أنشطته كآيدُل في كوريا، ترسم كممثل في الصين.
ترجمة: أميمة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونجو العضوة السابقة في APRIL تتحدث عن الوضع الحالي + تعرب عن رغبتها في اسعاد الجميع

في

انتقلت عضوة APRIL السابقة هيونجو الى انستغرام لمشاركة منشور جديد.
في فبراير 2021، شاركَ شقيق هيونجو ومعارفها من المدرسة الثانوية منشورات على الانترنت تزعم ان هيونجو قد تعرضت للتنمر من قبل عضوات APRIL الاخريات، نفت DSP Media المزاعم واتخذت اجراءات قانونية ضد هيونجو وعائلتها واصدقائها. في ابريل، اصدرت هيونجو اوا بيان شخصي لها حول المزاعم والتي نفتها DSP Media مرة اخرى. كانت تشاي ون ويينا اوا عضوتين في APRIL تقومان بالرد شخصيًا على هذه المزاعم. اتخذت هيونجو اجراءات قانونية ضد موظف سابق في DSP Media، ورفضت الشرطة قضية التشهير المرفوعة من DSP Media ضد احد معارف هيونجو. في الآونة الأخيرة، نفت كُلًا من ناؤن وجينسول شخصيًا هذه المزاعم، بينما شاركت تشاي ون ايضًا منشورًا جديدًا.
في 18 يونيو، نشرت هيونجو المنشور التالي:
“مرحبًا، هذه لي هيونجو.
في البداية، لمشاركة وضعي الحالي لفترة وجيزة، لا يزال اخي الاصغر الذي تمت مقاضاته طالبًا، لذلك تركز اسرتنا بأكملها على الرد على الدعوى. ايضًا، على الرغم من أن الشرطة لم تتصل بي حتى الآن، علمت من خلال تقرير اخباري انه قد تمت مقاضاتي ايضًا، لذلك يبدو انهُ سيتعين علينا الاستعداد لدعوتي ايضًا. انني ادركُ جيدًا أن الكثير من الناس يظهرون قلقهم ودعمهم، انا اشكركم بصدق. لقد كنت استجيب بشكلٍ جيد واعتقد انني سأتمكن من الاستمرار في العمل بشكلٍ جيد.
اكتب اليوم لأن هناك جانبًا يثير قلقي بعض الشيء، كما تعلمون، حدث الكثير مؤخرًا، وانتم اعلم اكثر من اي شخص آخر انه من الصعب تحمل الهجمات الشخصية او التعليقات المسيئة. على الرغم من انني بصحة جيدة حاليًا واقوم بعمل جيد، الا انني ارى الوضع الاخير، انني اشعر بالقلق لأنه يذكرني بالأوقات التي كنت فيها غير صحية جسديًا وعقليًا، لا اريد الألم الذي تلقيته للآخرين ايضًا.
يمكن لأي شخص أن يتخذ اجراءات خاطئة، ومع ذلك، اذا اعترف اولئك الذين اتخذوا هذه الإجراءات بأنهم كانوا مخطئين وعملوا على تصحيح انفسهم، اعتقد انه من الممكن العفو عنهم ويمكن وصف هذه الافعال بأنها اخطاء لذلك، اطلب بشدة ان تتوقف الهجمات الشخصية والتعليقات الخبيثة حول عضوات APRIL ومعارفهن.
حتى الآن، كنت اعمل على العيش بامتنان حتى لأصغر اجزاء السعادة، لكل فرد الحق في أن يكون سعيدًا، وآمل أن يتحقق ذلك.
ربما خاصةً لأنها تمطر اليوم، ولكن هناك مخاوف مختلفة في ذهني، اتمنى للجميع يوم جمعة سعيد، واشكركم على قراءة المنشور المُشتت”.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تفكك فرقة GFRIEND… ييرين توقع عقدًا مع وكالة SAA

في

في 17 يونيو، اعلنت الوكالة من خلال تصريحها: “يسعدنا مرافقة ييرين في بدايتها الجديدة، سندعم أنشطتها القادمة بنشاط حتى تتمكن من مقابلة معجبيها في العديد من الأماكن المختلفة، يُرجى الاستمرار في إظهار الدعم الثابت لييرين، التي سترحب بكم كفنانة تحت رعاية وكالة Sublime Artist”.
بعد الإعلان، شاركت ييرين المنشور التالي على حساب انستغرام الخاص بها: “مرحبًا، هذه ييرين. لقد انضممت الى وكالة Sublime Artist، سأعمل بجد لأظهر لكم أفضل الجوانب من خلال الأنشطة المختلفة. معجبيني الذين احبهم، شكرًا لكم على تشجيعكم لي دائمًا واظهار الحب لي. سأصبح شخصًا يمكنه دائمًا رد هذا الحب! انا احبكم”.

ترسمت ييرين كعضو في GFRIEND في عام 2015. في 18 مايو من عام 2021 تفككت فرقة GFRIEND وانفصلت عن وكالتها Source Music بعد أن قررت جميع العضوات عدم تجديد عقودهن، وشاركت العضوات رسائل مكتوبة بخط اليد تؤكد أن الفرقة قد تفككت.
اشتهرت ييرين بصورتها المشرقة والصحية، وقدمت العديد من العروض المتنوعة طوال حياتها المهنية. تستضيف حاليًا الموسم الثالث من برنامج الجمال المتنوع “Beauty Time” لصالح Lifetime.
وفي الوقت نفسه، تضم وكالة Sublime Artist العديد من الفنانين والممثلين بما في ذلك راين، هاني من EXID، يونغ جاي عضوGOT7، ليم نايونغ والمزيد.
حظًا موفقًا لييرين في وكالتها الجديدة!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشاي ون عضوة APRIL تنفي مزاعم التنمر على العضوة السابقة هيونجو

في

في السابق، نفت كلًا من نايون وجينسول عضوتا APRIL مزاعم التنمر على العضوة السابقة هيونجو، وهذه المرة ردت تشاي ون شخصيًا على الأمر.
في فبراير 2021، شارك شقيق هيونجو ومعارفها من المدرسة الثانوية منشورات على الإنترنت تزعم ان هيونجو قد تعرضت للتنمر من قبل عضوات APRIL الاخريات. نفت وكالة DSP Media المزاعم واتخذت اجراءات قانونية ضد هيونجو وعائلتها واصدقاءها. في ابريل، اصدرت هيونجو اوا بيان شخصي لها حول المزاعم، والتي نفتها DSP Media مرة اخرى، كانت تشايوون ويينا اول عضوتين في الفرقة تردان شخصيًا على هذه المزاعم. كما اتخذت هيونجو اجراءات قانونية ضد موظف سابق في DSP Media، في حين رفضت الشرطة مؤخرًا قضية تشهير DSP Media ضد احد معارف هيونجو.
في 17 يونيو، شاركت تشاي ون منشورًا في مقهى المعجبين الرسمي للفرقة:
“مرحبًا، هذه تشاي ون من APRIL.
في البداية، اود ان اعتذر للمعجبين الذين لا بد انهم فوجئوا بالجدل المفاجئ. انا اكتب هذا المنشور بعد الكثير من المداولات للكشف عن أن مزاعم هيونجو غير صحيحة، وآمل ان تقرأوا هذا حتى النهاية حتى لو كان طويل بعض الشيء.
بدأت مسيرتي المهنية كمتدربة في 8 نوفمبر 2012 وترسمت في APRIL في 24 أغسطس 2015. سومين، التي كانت جزءًا من مشروع KARA معي في ذلك الوقت، أصبحت القائدة، وانضممت انا وهيونجو الى فرقة تسمى APRIL. في عام 2015، انضمت يينا، جينسول ونايون الى الوكالة على التوالي. بعد عدة اختبارات، تم تأكيد ستة عضوات للفرقة.
أثناء التحضير لترسيمنا، غالبًا ما فوتت هيونجو التدريبات مع الادعاءات بأن جسدها يؤلمها. لم تشارك كثيرًا في الدروس الضرورية، وعلى الرغم من أن مدرائنا حاولوا جاهدين الاعتناء بها، فقد فوتت باستمرار التدريبات قائلة انها كانت صعبة، حتى عندما كان علينا العمل بجد قبل ترسيمنا. لكن منذ أن قالت هيونجو انها كانت تمر بوقت عصيب، حاولت الاعتناء بها بصفتي اكبر منها، واعتمدت علي اكثر، لذلك اعتقدت اننا صديقتان مقربتان حقًا. اذا القيتم نظرة على مقاطع الفيديو الفعلية وليس تلك التي تم تعديلها بشكل ضار، سترون ان هيونجو وانا كنا دائمًا قريبتين من بعضنا مثل افضل الأصدقاء.
ولكن بمجرد ترسيمنا، حدث ما كنا قلقات منه. كان وقت اداءنا الاول على ‘The Show’ يوم الثلاثاء 25 أغسطس 2015. كالعادة، كنا نذهب الى صالون تصفيف الشعر والمكياج من اجل ظهورنا على ‘Music Bank’ يوم الجمعة، لكننا اكتشفنا أن هيونجو اختفت فجأة. لم يكن لدينا اي فكرة عن سبب مغادرتها، ولم يكن لدينا خيار سوى أن نبقى قلقات وخائفات من انها قد تؤخر هذا الجدول المهم.
ومع ذلك، لم تحضر هيونجو التدريبات او تدريب الكاميرا، وبعد ان قمنا بها بدونها، انتظرناها بفارغ الصبر للعودة. جاءت هيونجو الى غرفة الانتظار قبل البث المباشر وكأن شيئًا لم يحدث وقالت: ‘ما زلت مضطرةً للقيام بالبث المباشر’. ونتيجة لذلك، تم تصنيفنا على اننا فرقة فتيات وقحات للغاية تخطوا التدريبات في اقل من اسبوع من بدايتنا. كانت تصرفات هيونجو مفاجئة، وقد فوجئنا وانزعجنا من سلوكها الذي لم يراعي الفرقة على الإطلاق. لكنني اعتقدت أن هذا يمكن أن يحدث مرة واحدة وانها ستكون بخير اذا اعتنيت بها.
ومع ذلك، ساء سلوك هيونجو مع مرور الأيام، وكلما اضطررنا الى تصميم الرقصات الصعبة، كانت تقول دائمًا انها تعاني من طنين الأذن وآلام الركبة وآلام الرسغ وآلام الكاحل وآلام الرأس. عندما كان هذا ما تريد القيام به او عندما تكون الكاميرا قيد التشغيل، كانت تبتسم بشكلٍ مشرق وكأن شيئًا لم يحدث، ولكن عندما كنا نتدرب بأنفسنا، كانت تقول أن جسدها مصاب ولم تشارك. ما ترونه على الكاميرا ليس كل شيء، وكعضوات يجب أن يتدربن معًا خارج المسرح، سئمنا سلوكها لكننا لم نتنمر عليها أبدًا كما زعمت اننا فعلنا ذلك.
حتى أثناء دروس الرقص قبل عودتنا مع ‘Tinkerbell’، كانت هيونجو تستلقي على الأرض، وتستمع اليها لمدة عشر دقائق ثم تعود الى المنزل. قالت مصممة الرقصات أن هيونجو لم تكن متحمسة للتدرب وكانت مهملة وانها يجب أن تتعلم الرقصة من الفيديو. ذهبت هيونجو الى المنزل قائلة انها ستفعل ذلك. في ذلك الوقت، على الرغم من انني تحملت كل أنواع التوتر، ما زلت متمسكة، كان علي أن اعتني بنفسي بينما اعتني بها. كنت الأكبر في الفرقة، لكن كان عمري 20 عامًا فقط في ذلك الوقت.
ووفقًا لسياسة الوكالة، لم يكن لدينا هاتف محمول شخصي قبل ترسيمنا في 2015 الى سبتمبر 2017. خلال ذلك الوقت، استخدمنا نحن الستة هاتفًا جماعيًا لم يكن هاتفًا ذكيًا. يمكننا فقط تخزين ارقام موظفي الوكالة وأفراد عائلتنا المباشرين. كان هناك ايضًا حد للمكالمات يبلغ ثلاث دقائق لكل شخص، وكانوا سيتحققون من سجل مكالماتنا ويعطوننا غرامة اذا انتهكنا القواعد.
ومع ذلك في وقتٍ ما، كان لدى هيونجو هاتفها المحمول الخاص بها، وبالكاد يمكننا العودة الى المنزل خلال العطلات، لكن هيونجو طلبت العيش في منزلها، لذلك كانت تنتقل الى العمل. لم نكن نعرف لماذا سمحت لها الوكالة بالقيام بكل ما تريده، وكانت الوكالة دائمًا تهدئها وتفي بجميع شروطها. ومع ذلك، قالت هيونجو دائمًا انها كانت تمر بوقت عصيب وتغيبت عن التدريب.
قد تعتقدون أن هذا هو سبب تنمرنا على هيونجو، لكنني حاولت حماية APRIL من خلال الاعتناء بها اكثر وتهدئتها. على وجه الخصوص، كنت دائمًا مع هيونجو، لذلك ليس من المنطقي انها تعرضت للتنمر بمفردها. في خضم عدم القدرة على فعل أي شيء بخصوص هيونجو، حدثت الحادثة الاخيرة اخيرًا.
في المنشور الذي كتبه الاخ الاصغر لهيونجو قال: ‘شخص ما وضع كيمباب فاسد في مقعد سيارة هيونجو وقامت هيونجو بتنظيفه ورش العطر لتغطية الرائحة، لكن جميع العضوات والمدير شتموا بغضب بسبب رائحته’. ومع ذلك هذا ليس صحيحًا.
اتذكر بوضوح ما حدث في ذلك اليوم، كان ذلك يوم اداءنا ‘Tinkerbell’ على ‘The Show’. بينما كنا ننتظر، كان هناك كيمباب واطعمة من المعجبين في السيارة. ربما كان ذلك بسبب الرائحة، لكن هيونجو عبست بمجرد دخولها ورشت العطر في المساحة المغلقة. حتى انها وصلت الى جينسول ويينا اللتان كانتا في الخلف. طلب منها الجميع التوقف لأنها كانت تسبب لنا صداعًا، لكنها رفعت صوتها بقول أشياء عدوانية لجميع العضوات، لطالما ارحت هيونجو التي كانت تمر بوقت عصيب واعتنيت بها، لكنني كنت قلقة من ان المعجبين قد يكونون خارج السيارة، لذلك اخبرتها: ‘هيونجو، من فضلكِ اخفضِ صوتك، ماذا لو سمعوك في الخارج؟’.
حتى ذلك الحين، كنت اقول دائمًا اشياء ايجابية عن هيونجو بغض النظر عما فعلته وشجعتها، لذلك اتذكر بوضوح أن هذه كانت المرة الأولى التي اخبرتها بالتوقف. ومع ذلك، فقد انزعجت مني وكان رد فعلها شديدة الغضب، لقد تعاملت مع هيونجو بشكل جيد حقًا، واعتقدت اننا قريبتين جدًا، كانت تشكرني دائمًا لكوني الى جانبها، لذلك فوجئت قليلًا بأنها انزعجت مني.
هيونجو لم تظهر في اليوم التالي من اجل اداء ‘Show Champion’، بينما كنا ننهي تصفيف الشعر والمكياج، قال مديرنا فجأة: ‘تم إلغاء الاداء اليوم، دعونا نذهب الى المسكن’. لم يكن لدينا اي فكرة عن سبب حدوث ذلك. شعرنا أن كل شيء كان ينهار، وتساءلنا عما اذا كانت نهاية APRIL عندما حاولنا جاهدات حمايتها. لم نكن نعرف اي شيء في ذلك الوقت، ولكن بعد بضعة اشهر من الحادث، سمعنا أن هيونجو ذهبت الى غرفة الطوارئ في اليوم الذي لم تحضر فيه للأداء. بسبب هيونجو التي غادرت في منتصف العروض الترويجية لـ ‘Tinkerbell’، كان علينا ملء المسرح الفارغ في مكانها والاستعداد للحفل كفرقة مكونة من اربع عضوات.
عندما كانت هيونجو تمر بوقتٍ عصيب، كنت اعتني بها وأفهمها حتى لا تنهار، كانت APRIL فرصة ثمينة لم أستطع التخلي عنها، وكانت هيونجو أيضًا صديقةً ثمينةً للغاية بالنسبة لي. كانت أمهاتنا أيضًا قريبات ويعتمدن على بعضهن البعض، كنت اقرب الى هيونجو في ذلك الوقت، وعندما بدأ سلوكها في التدهور، اعتقدت انني يجب أن افعل شيئًا من اجل حماية APRIL والعضوات الاخريات. لذلك كنت استمع دائمًا الى هيونجو، واوليتُ اهتمامًا خاصًا لها، اريحها وافرحها. كنت آمل أن تتمكن من التغيير قليلًا بسبب جهودي. لم انتقد هيونجو ابدًا عندما كانت دائمًا مريضة ومتعبة، ولم اشك ابدًا في اننا افضل الأصدقاء والأخوات.
لذا اود ان اسأل هيونجو، حاولت دائمًا ان افهمك وأن افعل الأشياء على طريقتك، وكنتِ دائمًا تقولين انكِ ممتنةً لي، فلماذا قمت بذلك من وراء ظهري وحولتيني الى شخص يتنمر عليك؟ لماذا خنتني وانا اساعدكِ دائمًا واعتني بك؟ لماذا اختلقتِ تلك الشائعات الكاذبة السخيفة ونشرتها؟
لا افهم لماذا تتصرف بهذا الشكل، وفي البداية، اردت فقط أن اموت لأن هذا الوضع كان حقًا غير عادل.
يعاني الكثير من الناس من الظلم لأنها تنشر اشياء غير صحيحة، ولكن عندما ارى انشطتها على يوتيوب وانستغرام، تبدو سعيدة هذه الايام. اود منها أن تتوقف عن اضرارنا الآن. لقد سئمت من هذا، واريدها أن تعرف أن الشعبية والاهتمام المكتسبين بهذه الطريقة الخاطئة لا يمكن أن يدوم الى الأبد، سيتم الكشف عن الحقيقة.
بعد قراءة ما تم الكشف عنه من معارف هيونجو، حاولت كل ما بوسعي لاستعادة الأجهزة الإلكترونية لاستعادة السجلات، بما في ذلك جلسات العلاج الخاصة بي، والرسائل التي تبادلتها مع والدي، وأي شكل آخر من اشكال الأدلة. كل الادعاءات التي لا اساس لها ضدي ليست صحيحة، وسأشرحها بالبيانات لاحقًا، لم ارغب في استعادة هذه الذكريات مرة اخرى، ولم ارغب في الكشف عنها، كل يوم تدمرني فكرة الموت، اريد حقًا أن احل هذا الظلم لذا لن اصمت بعد الآن.
اعتقدت أن الحقيقة ستظهر اذا انتظرت، لكنني الآن اشعر انه لا يجب أن انتظر فقط. لقد كتبت هذا استنادًا الى الحقائق لأن المعجبين بحاجة الى معرفة الحقيقة، لذلك سأكون ممتةً لو استطعتم أن تأخذوا الوقت الكافي لقراءتها حتى لو كانت طويلة.
هذا كل شي، شكرًا لكم على قراءة منشوري الطويل”.

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونمي وتيفاني تتحدثان عن مسؤوليتهما كمدربات في برنامج الإقصاء القادم “Girls Planet 999”

في

تحدثت سونمي وتيفاني عن الطريقة التي ترغبان في اتباعها كمدربات لبرنامج إقصاء الفتيات الجديد “Girls Planet 999”.
‏”Girls Planet 999″ هو برنامج إقصاء جديد تابع لقناة Mnet، سيضم متسابقات من كوريا والصين واليابان اللواتي لديهن نفس الحلم بالترسم في فرقة كيبوب على الرغم من إمتلاكهن لغات وثقافات مختلفة. سوف نشاهد جميعًا نمو الفتيات الصغيرات أثناء توجههن نحو هدفهن في العالم الخيالي المُعرَّف بــ “Girls Planet”.
كما أن يو جين غيو سيكون هو مقدم البرنامج، في حين أن سونمي وتيفاني ستكونان المدربات.
في أحد اللقطات التشويقية، قالت سونمي: “أنا وتيفاني لدينا تصرفات مختلفة تمامًا، لذلك أتطلع إلى التعاون والتناغم معها. إنه لأمرٌ محرج بعض الشيء بالنسبة لي أن أقول هذا بنفسي، ولكن يمكنكم القول بأننا نحنُ الإثنتان من أعمدة الجيل الثاني من فنانين الكيبوب. مع وضع ذلك في الإعتبار، أعتقد أن هذه مناسبة ضخمة حقًا”. وتابعت قائلةً: “إنه لأمر مُثير ويشرفني أن أكون قادرةً على مراقبة المتسابقات عن كثب ومساعدتهن كفنانة من الكيبوب. لا أريد أن أكون مجرد كبيرة في السن تُقدم نصائح واقعية كشخص سار في هذا الطريق من قبل، ولكن أريد أيضًا أن أكون أختًا كبيرة مريحة محبوبه يمكنكم الإعتماد عليها عندما تكون الأمور صعبة. سأبذل قصارى جهدي من أجل إنشاء جيل فنانين يافعين لفن الكيبوب”.
قالت تيفاني: “أعتقد بأن دور المُدرب هو بأن تكون مرشدًا وشريكًا يمكن أن يكون هادئًا وينتقد بشدة إذا لزم الأمر ذلك. أريد أيضًا أن أساعد المتسابقات في سلوكهن الفكري. أود أن أصبح سيدةً مثل ضوء الشمس بالنسبة لهم. يمكنهن جعلها أقوى وتكون دافئة، ولكن أيضًا لاذعة في بعض الأحيان”.
حول عنوان البرنامج، قالت تيفاني: “عندما سمعت العنوان لأول مرة، ظَهر في ذِهني على الفور Girls’ Generation. ذلك لأن مسيرتي المهنية بدأت معهُن”. قالت سونمي: “قد تفكرون في شيءٍ حساس عندما تسمعين كلمة ‘فتيات’، ولكنني أفكر فيها بالأحرى كأشخاص أقوياء يتجهون نحو أحلامهم دون خوف”.
قال مدير الإنتاج كيم شين يونغ: “إن الهدف المُشترك لهاتين الفنانتين هو أنهن كانتا تحلُمان بأن تصبحان آيدُلز في الكيبوب منذ أن كانتا صغيرتين، وتعملان بجد وشَغف حتى وصلتا إلى ما هما عليه اليوم. أعتقد أنهما تستطيعان التأثير بشكلٍ ايجابي على أولئك الذين يحاولون الآن السير في نفس هذا المسار. في سن الثامنة عشر، كانت سونمي واحدة من أوائل عضوات فرق الفتيات اللاتي ترسمن في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما انتقلت تيفاني من الولايات المتحدة إلى كوريا لبدء نظام تدريب صارم. أعتقد أن هذه التجارب يمكن أن تشكل الأساس لنصيحة واقعية ومفيدة وراحة للمُتسابقات”.
سيتضمن كذلك برنامج “Girls Planet 999” تشكيلة رائعة لإدارة وتدريب المتسابقات. أحدهم مدرب قسم الرقص وهو مصمم الرقصات بيك غو يونغ، الذي عمل مع الفنانة بوا وفرقة TVXQ وتيمين من SHINee وكاي من EXO، بينما الآخر هو جانغ جو هي الذي عمل مع فنانين آخرين مثل سونمي وتايون عضوة Girls Generation وفرقة فتيات IZ*ONE.
ولقسم الغِناء، لدينا مُدرب الصوت الغِنائي ايم هانبيول، وهو مغني عمل كمخرج صوتي لفرق عِدة مثل EXO وNCT وWeki Meki. وكذلك المُدربة الصوتية جو آه يونغ، التي عملت مع العديد من فناني البوب ​​الكوري بما في ذلك AB6IX وكذلك مع TWICE.
سيبدأ بث برنامج الإقصاء “Girls Planet 999” في يومٍ ما من شهر أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوشي من SEVENTEEN يتبرع بمبلغ 100 مليون وون بمناسبة عيد ميلاده

في

قد احتفل هوشي عضو SEVENTEEN بعيد ميلاده بقيامه بتبرعٍ سخي لمسقط رأسه!
كشف صندوق المجتمع لمدينة كيونغي أنه في الأسبوع الماضي، أن هوشي قد تبرع بمبلغ 100 مليون وون (89,423 دولار تقريبًا) لصالح مؤسسة رعاية ناميانغجو الخيرية لإحياء ذكرى ميلاده (في الخامس عشر من يونيو). نتيجةً لتبرعه السخي، فقد سُجل كعضو رسمي في صندوق المجتمع لجمعية كوريا الشرفية، وهي مكانةٌ تعطى للمتبرعين المساهمين بأكثر من 100 مليون وون.
قرر هوشي القيام بتبرعه بعد سماعه بأنه ونتيجةً لجائحة COVID-19 المستمرة، فإن تبرعات الأفراد والمنظمات للمؤسسة قد قلت، ما يجعل الأمر صعبًا لسكان ناميانغجو المحتاجين للمساعدة.
علق عمدة مدينة ناميانغجو تشو كوانغ هان: “إني اؤمن بأن تأثير وتوجيه الأشخاص المعروفين الذين يقومون بهذا النوع من التبرع كبير. شكرًا لك (لهوشي) لعدم نسيانك المجتمع المحلي والتعبير عن مشاعرك الدافئة. سنعمل بجدٍ أكثر لإيجاد الأمور المجتمعية المجهولة ومساعدة أولئك المحتاجين”.
خلال السنوات الماضية، قام هوشي بشكلٍ مستمر باظهار دعمه للقضايا الخيرية، حيثُ أنه في الخريف الماضي، قام بالتبرع بمنحةٍ دراسية لجامعته لمساعدة الطلاب المحتاجين.
في غضون ذلك، تستعد فرقة SEVENTEEN حاليًا لعودتها في الثامن عشر من يونيو مع ألبومها المصغر الثامن “Your Choice”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مع ما مجموعه 1.33 مليون مُشاهد من حول العالم؛ فرقة BTS تختتم حدث ذكرى ترسيمها الثامن

في

شاركت فرقة BTS وقتًا خاصًا مع الآرمي في جميع انحاء العالم من خلال اجتماع المعجبين بهم حدث “BTS 2021 Muster Sowoozoo”!
خلال يومي 13 و14 يونيو، اقامت فرقة BTS حدث
‏”BTS 2021 Muster Sowoozoo” للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لترسيمها. “التجمّع” (وهو ما يعني تجميع القوات) هو مصطلح لقاءات معجبي BTS. عرض حدث هذا العام مراحل باهظة ومتنوعة مع عروض حية في الهواء الطلق، وقامت بأداء ما مجموعه 15 أغنية.

بالإضافة إلى ست زوايا للكاميرا للاختيار من بينها، تضمن اجتماع المعجبين عبر الإنترنت عناصر متنوعة مثل تقنيات “اشارات آرمي” و “ARMY in echo” و”ARMY on air”. خلال اليومين، شاهد ما مجموعه 1.33 مليون شخص في 195 منطقة من حول العالم.
حدث التجمع الأخير لفرقة BTS في يونيو 2019 في بوسان وسيول تحت شعار “Magic Shop”. لم يكن هناك حدث تجمّع لعام 2020 بسبب جائحة COVID-19. بدأ حدث 2021 Muster مع بدء BTS في رحلة للبحث عن ملاذ. مثل العنوان “Sowoozoo” (باللغة الكورية لعالم مصغر او كون صغير)، تم تزيين مجموعة الهواء الطلق بكواكب مختلفة، مما يجعل المكان يبدو وكأنه ارض أحلام كبيرة. الرقم “8” الذي يشير إلى الذكرى الثامنة يمثل ايضًا رمز اللانهاية، مضيفًا المزيد من المعنى للحدث.

ظهرت فرقة BTS على خشبة المسرح أثناء غنائها لأحدث أغانيها “Life Goes On”، “Butter” و”Dynamite”. بعد ذلك، تبادل الأعضاء تحياتهم للمُعجبين في جميع أنحاء العالم لبدء حدث Muster. قالوا: “لقد جئنا للقاء محررونا الآرمي، ما نحتاجه هو الإشارة التي تخبرنا أين وجهتنا، الآرمي”. ثم نظر الأعضاء الى المنشورات والصور التي شاركها المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثوا عنها.
على الرغم من إقامة الحفل على الانترنت، يمكن لفرقة BTS التفاعل مع المعجبين من خلال تقنية “ARMY in echo” و”ARMY on air”. الى جانب عرض المعجبين على الشاشة، كان هناك حدث خاص تم فيه تشغيل تسجيلات صوتية للمعجبين وهم يغنون الى جانب أغاني BTS ويهتفون فانشانت/ترديد المعجبين الرسمي. أثناء الاستماع الى هتافات المعجبين، غنى اعضاء BTS بشغف أغاني “Dis-easy”، “Fire” و”So What”.

اخيرًا، اختتمت فرقة BTS حدث Muster بأغنية
‏”Wishing on a Star”، “A Supplementary Story: You Never Walk Alone” و”Mikrokosmos”. شارك الاعضاء: “اليوم، قضينا وقتًا ممتعًا حقًا وكنا سعداء، نحن في انتظار اليوم الذي يمكننا فيه التنفس في مكانٍ واحد معًا قريبًا. نأمل أن يصبح الوضع على ما يرام في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من مقابلتكم جميعًا. حتى تأتي الأيام الجيدة، نتمنى ان يظل الجميع اقوياء”. واضافوا: “كلما كان الليل اكثر ظلامًا، كان الضوء اكثر اشراقًا. نأمل ان لا تنسوا ابدًا اننا دائمًا في طريقنا للعثور على بعضنا البعض لأنكم جميعًا ترسلون لنا الضوء باستمرار ونفعل الشيء نفسه لكم جميعًا”.

في 15 يونيو في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية، اعلنت وكالة Big Hit ان BTS ستُصدر نسخة CD لاغنيتها ​​الناجحة “Butter” للاحتفال بيوم ميلاد الآرمي (اليوم الذي تم اختيار فيه اسم نادي معجبي الفرقة الرسمي). سيتضمن هذا الـ CD ايضًا مسارًا جديدًا تمامًا بالإضافة الى “Butter”.
ومن المقرر اطلاق هذه النسخة يوم 9 يوليو في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري38 دقيقة

وكالة CJ ENM تستجيب رسميًا لتقارير عودة عضوات IZ*ONE معًا من جديد

البوب الكوري4 ساعات

جيمين، ڤي وجونهو يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري4 ساعات

فرقة SEVENTEEN تصبح ثاني أعلى فنان مبيعًا في اليوم الاول على مخطط هانتو + تتصدر آيتونز 22 دولة من حول العالم

مشاهير4 ساعات

تشاي ون عضوة APRIL تُشارك بيانًا جديدًا ردًا على منشور العضوة السابقة هيونجو

مشاهيريوم واحد

لاي غوانلين يفوز بالدعوى القضائية ضد وكالة Cube + تم فسخ العقد

البوب الكورييوم واحد

THE 8 من SEVENTEEN يُقلل المشاركة في النشاطات الترويجية القادمة للفرقة

مشاهيريوم واحد

هيونجو العضوة السابقة في APRIL تتحدث عن الوضع الحالي + تعرب عن رغبتها في اسعاد الجميع

درامايوم واحد

سونغهي، يي أون وسونغيون يؤكدون بطولتهم لفيلم الرعب “Tastes of Horror”

البوب الكورييومين

بامبام من GOT7 يتصدر آيتونز 34 دولة من حول العالم مع اغنية ترسيمه المنفرد “riBBon”

مشاهيريومين

بعد تفكك فرقة GFRIEND… ييرين توقع عقدًا مع وكالة SAA

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، TXT، ENHYPEN، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK وBTS يدخلون قائمة اختيار موظفي بيلبورد لأفضل أغاني عام 2021

البوب الكوري7 أيام

EXO، BTS و NCT يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NCT Dream، BTS،THE BOYS،TXT، Brave Girls يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية والشهرية

البوب الكوري6 أيام

لي هاي ان تتحدث عن استبعادها غير العادل من “Idol School”

برامجأسبوع واحد

فرقة TXT تجذب الانظار في برنامج “Good Morning America” مع الاداء الأول لأغنيتها الإنجليزية “Magic”

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة IOK ترد على الاتهامات الموجهة ضد بي آي وتكشف سبب إصدار ألبومه قبل قرار المحكمة

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء Stray Kids يشاركون أفكارهم حول فوزهم في البرنامج التنافسي “Kingdom”، ما تعلموه من BTOB والمزيد

البوب الكوري4 أيام

التقارير تدعي عودة فرقة Stray Kids بأغنية جديدة هذا الشهر ووكالة JYP تستجيب

مشاهير5 أيام

إثر محاولته الانتحار… هيمتشان من B.A.P في حالةٍ صحية مستقرة

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

‏BTS يتألقون في الفيديو الموسيقي “Butter” بمفهومه الادماني

مشاهيرشهر واحد

جيهيو قائدة TWICE تتألق بجاذبيتها وادائها الساحر لأغنية “Crown”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: