Connect with us

البوب الكوري

فرقة MONSTA X تشارك أهداف ألبومها الجديد، ما الذي يخطط له شونو والمزيد

في

قد قامت فرقة MONSTA X بعودتها مع ألبومها المصغر التاسع “One of a Kind”!
في الأول من يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الكوري، وجنبًا الى جنب مع ألبومها المصغر، أصدرت فرقة MONSTA X أغنيتها الرئيسية “GAMBLER”، وهي أول أغنيةٍ رئيسية ينتجها العضو جوهوني.
قد أتى هذا الألبوم بعد انقطاعٍ دام سبعة أشهر منذ إصدار الألبوم الكامل الثالث “Fatal Love”، علق مينهيوك: “أنا أريد حقًا إخبار أعضاء MONSTA X بأنهم قد عملوا بجد. بما أننا قد عملنا حقًا بجد، فإننا نريد ان نتلقى تعليقاتٍ جيدة، حيث أننا أناسٌ يكتسبون أكثر القوة من دعم معجبينا. رجاءً شاهدوا واعتنوا بهذه الترويجات أيضًا”.
أضاف آي ام: “على الرغم من أننا نقول بأننا كنا في فترة انقطاعٍ لسبعة أشهر، إلا أننا قد حييناكم من خلال الترويجات الفردية في مجالاتنا الخاصة. لقد روجت كمنفردٍ للمرة الأولى في شهر فبراير عندما أصدرت ألبوم ‘DUALITY’ لكن بسبب أنه توجب القيام بكل شيءٍ بمفردي فإن ذلك جعلني افتقد أعضائي كثيرًا. إنني متحمسٌ لترويجات MONSTA X”.
عندنا طُلب منهم ان يصفوا ألبومهم الجديد، أجاب جوهوني: “انه ألبوم يظهر نقاوة MONSTA X بنسبة 100٪؜. تمامًا كالطموح الذي تستطيعون الشعور به من خلال عنوان ألبومنا ‘One of a Kind’ (فريدٌ من نوعه) فقد عبرنا عن أساليبنا الحيوية الخاصة من خلال كل أغنية، واعتقد بأننا قد أولينا الكثير من الاهتمام للأبعاد البصرية من ادائنا”.
ثم أردف: “لقد تقمص أعضائي مفهوم ‘GAMBLER’ بشكلٍ جيدٍ جدًا. على الرغم من أنني أُعزها أكثر قليلًا لأنها أغنيةٌ قد كتبتها، فهناك الكثير من الأمور لها بجانب الموسيقى. اعتقد بأنه سيكون هناك الكثير من المرح في اكتشاف كل واحدةٍ من تلك الأمور”.
كما وقد ناقشت الفرقة الأمور التي يخطط لها شونو، حيث أنه لن يشارك في هذه الترويجات القادمة بسبب مشاكل صحية. شارك جوهوني: “لقد بدأنا التحضير لهذا الألبوم مبكرًا، لذلك فقد نظمنا كل شيءٍ بالفعل. لحسن الحظ فإننا قد أكملنا التصوير مع شونو بدون أي مشاكل، لكن شونو محبطٌ للغاية أيضًا لأنه لا يستطيع الترويج معنا. على الرغم من ذلك، فقد قال الطبيب بأنه يبلي بشكلٍ أفضل بكثير، لذلك فقد كان قادرًا على أن ينضم الى بث V Live لسنويتنا السادسة. إنه يستريح بشكلٍ جيد، يراقبنا، ويرسل لنا دعمه بشكلٍ مستمر”.
بعد احتفالهم بسنويتهم السادسة في الرابع عشر من مايو، علق أعضاء MONSTA X على وجهات نظرهم التي تغيرت وكيف يريدون تحية معجبيهم متحركين للأمام. علق كيهيون: “هذه الأيام، أفكر كثيرًا حيال ما اذا كنت سأكون قادرًا على الوصول لهذه النقطة ما لم يكن بفضل أعضائي. بقولي ببساطة ‘شكرًا لكم’ لأعضائي وللمعجبين لكونكم معي للستة سنواتٍ الماضية، فذلك لا يغطي كل شيء. في المستقبل، أريد ان نصبح فرقةً لا تشعر بالحرج لأجل المونبيبي (معجبي فرقة MONSTA X) بأي شكلٍ من الأشكال”.
شارك هيونغوون: “قولنا بأننا الآن في سنتنا السابعة لمحرجٌ أكثر قليلًا عما قد تتصوره. في كفة، فإنني اتسائل كيف قد مرت سبع سنواتٍ بالفعل، ولكني أيضًا أفكر حول كيف أن الكثير من الأشياء قد حصلت لنا لنصل الى هنا اليوم. في المستقبل، في خضم جميع الذكريات الكثيرة التي سنصنعها، فإني آمل ان اتواجد مع معجبينا. رجاءً تطلعوا الى MONSTA X الذين سيواصلون النمو في المستقبل”.
عندما سئلوا عن نوع التعليقات التي يريدون سماعها لأجل ألبوم “One of a Kind”، وما الأهداف التي يريدون تحقيقها هذه السنة، أجاب كيهيون: “فرقة MONSTA X مكتملة. ما إذا كان ذلك موسيقى، اداء، أو اي بُعد، فإنني أريد سماع بأننا فرقةٌ مكتملة. على الرغم من أننا قد كنا على المسرح مع عددٍ من المفاهيم المختلفة حتى اللحظة، فإنني أؤمن بأن الصورة التي نقدمها عبر “GAMBLER” ستجعلك تشعر بانتعاشٍ مختلفٍ عن فرقة MONSTA X المعتادة. بعد اختتام الترويجات لأجل “One of a Kind”، وما اذا سمحت الظروف بذلك، فإن أحد أهدافي هو ان اكون قادرًا على ان نقابل معحبينا باستمرار”.
أجاب آي ام: “من خلال ألبوم ‘One of a Kind’ فإني أريد ان أوضح أن MONSTA X هي فرقة بدون حدود. بدلًا من التعبير عنها بلونٍ واحد محدد، اعتقد بأنه أمرٌ صعبٌ للغاية في ان يُتقمص الكثير من الألوان المختلفة، بالإضافة الى أساليبنا الفردية الخاصة ومن ثم الانسجام بشكلٍ جيد كفرقة. كما وأريد تحقيق هذا العمل الصعب مع أعضائي. إن هذا لأمرٌ دائمًا ما يتحدث بشأنه نحن الأعضاء، لكن إضافةً الى الترويج بشكلٍ نشط، فإن أكثر هدفٍ مهمٍ لنا في 2021، هو الانتهاء بصحة، بدون ان يتأذى اي شخص”.
أخيرًا، قامت الفرقة بارسال رسائل محبة لمعجبيها. أشار مينهيوك: “تمامًا بقدر ما انتظرتم، سنحييكم بأفضل صورةٍ لنا على المسرح. رجاءً تطلعوا الى هذا الألبوم، حيث أننا قد استعددنا له بجدٍ حقًا والاداء قويٌ بشكلٍ مثيرٍ للدهشة لذلك فستظهر الصورة التي يحبها المونبيبي أمام أعينكم. شكرًا لكم لدعمنا دائمًا من ذات المكان. رجاءً كونوا معنا لهذه الترويجات أيضًا. أحبكم”.
أضاف هيونغوون: “لأجل هذه الترويجات أيضًا، سنحاول القيام بها لكي تكون رؤيتنا قادرةً على جعل المونبيبي سعداء ويبتسمون. نحن دائمًا ما نكتسب القوة للترويج من خلال الحب والدعم اللذين يرسلانه المونبيبي، لذلك فليس هناك شيءٌ آخر استطيع طلبه سوى ان يتشافى المونبيبي من خلال MONSTA X”.
علق جوهوني: “منذ أنها أول مرةٍ نروج فيها لأغنيةٍ رئيسيةٍ تمتلك اسمي عليها، فإني أؤمن بأن هذه الترويجات ليست مميزةً لي فحسب، بل مميزةٌ للمونبيبي أيضًا. إن الصقالة التي تمكنت من النمو خلالها، هي بفضل المونبيبي. لقد أنتجت هذه الأغنية مفكرًا في الصورة التي سيحبها المونبيبي، لذلك آمل ان تعجبكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

وكالة CJ ENM تستجيب رسميًا لتقارير عودة عضوات IZ*ONE معًا من جديد

في

أصدرت وكالة CJ ENM بيانًا رسميًا بشأن إمكانية عودة IZ*ONE معًا.
في 19 يونيو، أفاد مصدر الأخبار الكوري Sports Kyunghyang أن فرقة IZ*ONE تجري حاليًا محادثات للم شمل العضوات، حيث تميل غالبية وكالاتهن إلى دعم عودة الفرقة معًا.
ومع ذلك، أوضحت CJ ENM في نفس اليوم أنه بينما لا تزال المناقشات حول مستقبل IZ*ONE جارية، لم يتم تقرير أي شيء حتى الآن.
حيث صرح متحدث باسم الشركة: “فيما يتعلق بعودة IZ*ONE معًا، نحن نجري حاليًا مناقشات مع وكالات العضوات ونترك مجموعة متنوعة من الاحتمالات مفتوحة، لكن لم يتم تقرير أي شيء”.
كما تحدثت CJ ENM رسميًا عن جهود التمويل الجماعي الأخير لمعجبي IZ*ONE لجمع الأموال من أجل إعادة الفرقة. بينما أعربت الشركة عن امتنانها لدعم المعجبين، فقد أوضحوا أنه حتى لو عادت عضوات IZ*ONE معًا، فإن CJ ENM لن تستخدم الأموال التي جمعها المعجبون لتمويل أي إصدارات مستقبلية للفرقة.
وصرح المتحدث: “نحن على دراية جيدة بجمع التبرعات من المعجبين. ونحن ممتنون لدعمهم. ومع ذلك، حتى لو عادت فرقة IZ*ONE معًا ومضينا قدمًا في إنتاج ألبوم جديد، فإننا نخطط لتمويله بأنفسنا”.
تم تشكيل IZ*ONE في عام 2018 كفرقة مشروع مؤقتة في برنامج Mnet التنافسي “Produce 48″، وترسمن في أكتوبر من ذلك العام. وبعد الترويج معًا لمدة عامين ونصف، تم تفكيك الفرقة رسميًا في أبريل من هذا العام.
هل تأملون أن تعود عضوات IZ*ONE معًا وتقمن بعوداتٍ وأنشطة ترويجية مجددًا؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، ڤي وجونهو يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

كشف معهد ابحاث الاعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرق الفتيان الفردية!
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الاعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لمختلف لـ 632 عضوًا من فرق الفتيان بأستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 19 مايو الى 19 يونيو.
تصدّر جيمين من BTS القائمة للشهر الثلاثين على التوالي بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 6،416،266 لشهر يونيو مسجلًا زيادة بنسبة 35.74% في درجاته منذ مايو. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية لجيمين “Butter”، “آرمي” و”لقاء المعجبين”، بينما تضمنت العبارات الرئيسية الاكثر صلة “مبهج”، “متحمس” و”اداء”، كما كشف تحليل الإيجابية-السلبية لجيمين ايضّا عن 81.07% من ردود الفعل الإيجابية.
وفي الوقت نفسه ارتفعَ ڤي عضو BTS الى المركز الثاني في تصنيفات هذا الشهر مع مؤشر سمعة العلامة التجارية لشهر يونيو بلغَ 4،480،880.
اخيرًا، ارتفعَ جونهو عضو 2PM الى المركز الثالث في القائمة بعد ان شهد ارتفاعًا مذهلًا بنسبة 592.29% في مؤشر سمعة علامته التجارية منذ مايو ووصل مؤشره الإجمالي الى 3،743،920 لشهر يونيو.
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر ادناه!
1. جيمين من BTS
2. ڤي من BTS
3. جونهو من 2PM
4. جونغكوك من BTS
5. تشا اون وو من ASTRO
6. جين من BTS
7. شوقا من BTS
8. ارام من BTS
9. جونغهيون من SHINee
10. يون دوجوون من Highlight
11. جايهوب من BTS
12. كيم هيتشول من Super Junior
13. تيمين من SHINee
14. داون من SF9
15. مينهو من SHINee
16. يونهو من TVXQ
17. لي جيكوانغ من Highlight
18. مارك من NCT
19. جي دراغون من BIGBANG
20. راوون من SF9
21. شونو من MONSTA X
22. كيم جاي جونغ من JYJ
23. دي او من EXO
24. كي من SHINee
25. وويونغ من 2PM
26. تشانغمين من TVXQ
27. جيسونغ من NCT
28. جينيونغ من GOT7
29. تايهيون من TXT
30. بيوميغو من TXT

 

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN تصبح ثاني أعلى فنان مبيعًا في اليوم الاول على مخطط هانتو + تتصدر آيتونز 22 دولة من حول العالم

في

حقق البوم SEVENTEEN الجديد المصغر بداية رائعة في مخططات من حول العالم!
في 18 يونيو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة SEVENTEEN بألبومها المصغر الثامن “Your Choice” والاغنية الرئيسية “Ready to Love”.
وفقًا لمخطط هانتو، باعت اغنية “Your Choice” ما مجموعه 881،788 نسخة خلال اول يوم من المبيعات وحده ما يقرب من ضعف رقم مبيعات SEVENTEEN السابق في اليوم الاول البالغ 462،003 الذي سجله الالبوم المصغر لعام 2020 “Heng: garæ”.
مع هذا الإنجاز الاخير، اصبحت SEVENTEEN الآن الفنان الذي حقق ثاني اعلى مبيعات اليوم الاول في تاريخ هانتو بعد فرقة BTS التي تأتي في المركز الاول. حقق البوم “Your Choice” رابع اعلى مبيعات في اليوم الاول على الاطلاق في تاريخ هانتو بعد البومات “Map of the Soul: 7″، “BE” و”Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS.
بالإضافة الى ذلك، لم يقتصر الامر على ارتفاع الاغنية الرئيسية “Ready to Love” الى المركز الاول على مخطط Genie في الوقت الحالي، فقد تصدرت أيضًا مخططات Line وAWA اليابانية بعد فترة وجيزة من صدورها، بالإضافة لتصدرها مخططات آيتونز للأغاني.
اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 19 يونيو، كانت اغنية “Ready to Love” قد تصدرت مخططات آيتونز للأغاني في 22 دولة مختلفة على الاقل بما في ذلك الأرجنتين، البرازيل، باراغواي وارتفعَ البوم “Your Choice” ايضّا الى المركز الاول في مخططات آيتونز للألبومات في 18 دولة مختلفة منها اليابان، هونغ كونغ وسنغافورة.
تهانينا لـ SEVENTEEN على عودتهم الناجحة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

THE 8 من SEVENTEEN يُقلل المشاركة في النشاطات الترويجية القادمة للفرقة

في

بسبب إصابة غير متوقعة، سيقلل THE 8 عضو SEVENTEEN دوره في الأدائات الترويجية للفرقة من أجل عودتها القادمة القادمة “Your Choice”.
في 17 يونيو، أصدرت وكالة Pledis للترفيه بيانًا ذكرت فيه مايلي: “عانى THE 8 مؤخرًا من ألم في مشطه وكاحله أثناء التدريب ونصحه الطبيب بالحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة وتقليل الأنشطة البدنية الشديدة، بما في ذلك الرقص”.
لكن بسبب رغبة THE 8 الشديدة في المشاركة بالنشاطات الترويجية؛ لن يتم إيقاف أنشطته، بل سيقلل من أداء الرقصات فقط.
بيان وكالة Pledis الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة Pledis.
نود تقديم المعلومات التالية فيما يخص مشاركة THE 8 عضو SEVENTEEN في الأنشطة الترويجية للألبوم المصغر الثامن للفرقة ‘Your Choice’.
أثناء التدريب، عانى THE 8 من ألم في مشطه وكاحله وزار المستشفى لتلقي العلاج والفحص من قبل مُختصين.
و كنتيجة لذلك، نصحه الطبيب خاصته بالتركيز على العلاج والحصول على قسط كافٍ من الراحة وتقليل الأنشطة البدنية الشديدة بما في ذلك الرقص.
راقبت وكالتنا عن كثب حالته وتلقيه العلاج وحتى أنها ناقشت مشاركته في الأنشطة الترويجية لـ ‘Your Choice’، لكن بالنظر إلى رغبة الفنان القوية في المشاركة بالترويجات، تم اتخاذ القرار مشاركة THE 8 في العروض الترويجية الرسمية طالما يتجنب الإجهاد الذي لا داعي له.
سيشارك ذي ايت في أنشطة الألبوم المصغر الثامن ‘Your Choice’ مع تقليل دوره في العروض.
نود أن نعتذر لجميع المعجبين على إثارة القلق بشأن هذا الموضوع، وسنعطي الأولوية القصوى لمساعدة THE 8 في علاجه وشفائه حتى يتمكن من الانضمام إلى معجبيه بصحة كاملة.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بامبام من GOT7 يتصدر آيتونز 34 دولة من حول العالم مع اغنية ترسيمه المنفرد “riBBon”

في

بامبام عضو GOT7 يصنع ترسيمًا ناجحًا من تصدره قمة مخططات آيتونز في جميع انحاء العالم!
في 15 يونيو، اصدر بامبام ألبومه المنفرد الأول المصغر بعنوان “riBBon”، والذي يضم الأغنية الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه. في غضون ساعات من الاصدار، ارتفع كلًا من الالبوم والاغنية الرئيسية الى قمة مخططات آيتونز في العديد من الدول من حول العالم.
اعتبارًا من الساعة 9:43 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 16 يونيو، احتل البوم “riBBon” المركز الاول على مخططات آيتونز للألبومات في 34 دولة مختلفة على الأقل بما في ذلك البرازيل، المكسيك، تايلاند، ماليزيا، تركيا، سنغافورة، بيرو، اندونيسيا والمزيد .
وفي الوقت نفسه، احتلت الاغنية الرئيسية “riBBon” المركز الاول في مخططات آيتونز للأغاني في 29 دولة مختلفة على الأقل.
تهانينا لبامبام على بدايته المنفردة الناجحة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تحقق التاج الثلاثي في مخططات غاون + EXO وها سونغ وون يتصدران المخططات الاسبوعية

في

أعلن مخطط غاون عن احدث تصنيفاته الاسبوعية للفترة الممتدة من 6 الى 12 يونيو!
حققت فرقة BTS تاجًا ثلاثيًا هذا الأسبوع مع تصدر اغنيتها الناجحة “Butter” كُلًا من المخطط الرقمي العام، مخطط الاستماعات والمخطط الاجتماعي.
ترسم البوم “DON’T FIGHT THE FEELING” لفرقة EXO في المركز الاول على مخطط الألبومات المادية لهذا الاسبوع.
بينما ظهرت اغنية “Sneakers” للمغني ها سونغ وون في المركز الاول على مخطط التحميلات لهذا الاسبوع.

مخطط الالبومات

مخطط التحميلات

المخطط الرقمي العام

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

خلال يومٍ واحد فقط… BTS يصنعون التاريخ بتحطيم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لعام 2021 على مخطط اوريكون الياباني

في

احتل الالبوم الياباني الجديد الاكثر نجاحًا “BTS, THE BEST” لفرقة BTS المركز الاول في احدث نتائج مخطط أوريكون اليومي للألبومات!
في يومٍ واحد فقط منذ صدوره في 16 يونيو، باع البوم “BTS, THE BEST” مجموع 571،589 نسخة وارتفع الى قمة مخطط اوريكون اليومي للألبومات. وفقًا لتصنيفات اوريكون للألبومات الأسبوعية، فإن اعلى مبيعات في الأسبوع الاول حققها اي ألبوم حتى الآن هذا العام كان البوم”1ST” لصالح SixTONES مع 467،000 نسخة في يناير. تجاوز البوم “BTS, THE BEST” هذا الرقم بالفعل في اليوم الاول من صدوره، ومن المتوقع ان يرتفع الرقم الى اعلى من ذلك مع تقدم الأسبوع.
كما حطمت فرقة BTS رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول الذي حققه الالبوم الياباني “MAP OF THE SOUL: 7 ∼THE JOURNEY” حيث تم باع 564،000 نسخة (في 27 يوليو 2020).
يحتوي البوم “BTS, THE BEST” على اجمالي 23 اغنية بما في ذلك الاغاني اليابانية لفرقة BTS مثل “Film Out”، “Your Eyes Tell” و”Crystal Snow”، بالإضافة الى النسخ اليابانية من اغانيهم الكورية مثل “Fake love”، “IDOL”، “ON” “Mic Drop” و”Blood Sweat&Tears”.
تصدرت الفرقة ايضًا مخطط اوريكون الاسبوعي للأستماعات مع اغنية “Butter” للأسبوع الرابع على التوالي.
لا شيء غريب على BTS، فهم في مستوى آخر تمامًا من الشعبية المتفجرة عن بقية الفنانين الآخرين، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية مع تصدر مخطط اوريكون للاستماعات للأسبوع الرابع على التوالي مع “Butter”

في

تواصل احدث اغاني فرقة BTS سيطرتها على قمة مخطط اوريكون الاسبوعي للاستماعات!
في 16 يونيو، كشف اوريكون عن احدث قائمة اسبوعية للاستماعات، حيث ظلّت احدث اغنية لفرقة BTS بعنوان “Butter” في المركز الاول على المُخطط وللأسبوع الرابع على التوالي. حققت الاغنية التي سيطرت على المخطط لأربعة اسابيع منذ صدورها في مايو مجموع استماعات بلغَ 13,664,924 استماع من 7 الى 13 يونيو، بإجمالي رائع بلغ 77,677,538 استماع.

وفي هذه الاثناء، اصبحت اغنية BTS التي صدرت في عام 2019 والتي بعنوان “Boy With Luv” بالتعاون مع هالزي والتي احتلت المركز 49 على احدث قائمة لمخطط الاستماعات الاسبوعي هي ثاني اغنية للفرقة تتخطى 100 مليون استماع وفق حسابات اوريكون هذا الأسبوع. (حققت BTS لأول مرة هذا الانجاز مع اغنيتها الناجحة لعام 2020 “Dynamite”).
تهانينا لـ BTS على نجاحاتها المذهلة!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري26 ثانية

وكالة CJ ENM تستجيب رسميًا لتقارير عودة عضوات IZ*ONE معًا من جديد

البوب الكوري3 ساعات

جيمين، ڤي وجونهو يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري3 ساعات

فرقة SEVENTEEN تصبح ثاني أعلى فنان مبيعًا في اليوم الاول على مخطط هانتو + تتصدر آيتونز 22 دولة من حول العالم

مشاهير3 ساعات

تشاي ون عضوة APRIL تُشارك بيانًا جديدًا ردًا على منشور العضوة السابقة هيونجو

مشاهيريوم واحد

لاي غوانلين يفوز بالدعوى القضائية ضد وكالة Cube + تم فسخ العقد

البوب الكورييوم واحد

THE 8 من SEVENTEEN يُقلل المشاركة في النشاطات الترويجية القادمة للفرقة

مشاهيريوم واحد

هيونجو العضوة السابقة في APRIL تتحدث عن الوضع الحالي + تعرب عن رغبتها في اسعاد الجميع

درامايوم واحد

سونغهي، يي أون وسونغيون يؤكدون بطولتهم لفيلم الرعب “Tastes of Horror”

البوب الكورييومين

بامبام من GOT7 يتصدر آيتونز 34 دولة من حول العالم مع اغنية ترسيمه المنفرد “riBBon”

مشاهيريومين

بعد تفكك فرقة GFRIEND… ييرين توقع عقدًا مع وكالة SAA

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، TXT، ENHYPEN، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK وBTS يدخلون قائمة اختيار موظفي بيلبورد لأفضل أغاني عام 2021

البوب الكوري7 أيام

EXO، BTS و NCT يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

‏NCT Dream، BTS،THE BOYS،TXT، Brave Girls يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية والشهرية

البوب الكوري6 أيام

لي هاي ان تتحدث عن استبعادها غير العادل من “Idol School”

برامجأسبوع واحد

فرقة TXT تجذب الانظار في برنامج “Good Morning America” مع الاداء الأول لأغنيتها الإنجليزية “Magic”

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة IOK ترد على الاتهامات الموجهة ضد بي آي وتكشف سبب إصدار ألبومه قبل قرار المحكمة

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء Stray Kids يشاركون أفكارهم حول فوزهم في البرنامج التنافسي “Kingdom”، ما تعلموه من BTOB والمزيد

البوب الكوري4 أيام

التقارير تدعي عودة فرقة Stray Kids بأغنية جديدة هذا الشهر ووكالة JYP تستجيب

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة LIGHTSUM تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Vanilla”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

‏BTS يتألقون في الفيديو الموسيقي “Butter” بمفهومه الادماني

مشاهيرشهر واحد

جيهيو قائدة TWICE تتألق بجاذبيتها وادائها الساحر لأغنية “Crown”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: