Connect with us

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها في الدراما التاريخية “Thinking of the Moon When the Flower Blooms”

في

ستأخذ هيري من Girl’s Day دور البطولة في دراما تاريخية جديدة مع يو سونغ هو!
 في الثالث من مايو، أكد مصدر من الدراما القادمة “Thinking of the Moon When the Flower Blooms” على قناة KBS 2TV: “تم اختيار يو سونغ هو وهيري بصفتهما الشخصيتين الرئيسيتين نام يونغ وكانغ رو سو”.
 ستحدث الدراما خلال فترة أقوى قانون حظر في تاريخ جوسون، حيث يصور الرغبة البشرية ويثبت أن الحظر ليس هو الخيار الأفضل.
ستحدث الدراما خلال فترة أقوى قانون حظر في تاريخ جوسون، حيث يصور الرغبة البشرية ويثبت أن الحظر ليس الخيار الأفضل. الشخصيات الرئيسية عبارة عن مفتش من مكتب المفتش العام، حيث غادر مسقط رأسه لتحقيق الشهرة في هانيانغ واستعادة مكانة عائلته وامرأة أرستقراطية فقيرة تلجأ لصنع الكحول لتسديد ديونها وتاج الأمير الذي يستمر في التسلق سرًا فوق جدران القصر للحصول على بعض المشروبات. يواجه الأشخاص الثلاثة مواجهة مصيرية أمام مخزن كحول سري، وبالتالي يكتسبون سرًا قد يقود بعضهم إلى الموت إذا تم الكشف عنه.
 ستلعب هيري دور كانغ رو سيو، التي تبدأ في صنع الكحول من أجل سداد ديونها. على عكس مظهرها الأرستقراطي، فهي شخصية لا تخشى العمل الجاد لكسب المال. على الرغم من أن الناس يتحدثون من وراء ظهرها عن كيفية فقدان ماء الوجه كأرستقراطية، إلا أنها رب الأسرة الحقيقي الذي يساعد في إعالة شقيقها الأكبر، أمل الأسرة الوحيد.
بعد الإعجاب بمجموعة متنوعة من الأدوار في الماضي، يتوقع المشاهدون التحول القادم لهيري في الدراما التاريخية الجديدة.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

ييري من Red Velvet تنضم لمسلسلٍ جديد

في

ستعود ييري للشاشة الصغيرة!
في 21 نوفمبر، كشف المصدر الإعلامي Xsportsnews أن ييري ستلعب دور البطولة في المسلسل الجديد “Cheongdam International High School” في دور بيك جاينا وهي وريثة من الجيل الثالث تتورط في جريمة قتل.
في ذات اليوم أكد مصدر من وكالة SM للترفيه: “ستلعب ييري دور البطولة في مسلسل ‘Cheongdam International High School'”.
سيركز المسلسل على التلاعب القاسي بالعقل بين بيك جاينا وكيم هاي إن، وهي طالبة منتقلة فقيرة والشاهدة الوحيدة في التحقيق.
بدأت ييري مسيرتها التمثيلية في “Mint Condition” و”Blue Birthday” العام الماضي.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

رين عضو فرقة NU’EST السابقة سيلعب دور البطولة في أول مسلسلٍ له

في

سيترسم رين على الشاشة الصغيرة!
في 8 نوفمبر، أعلنت وكالة Big Planet Made للترفيه أن رين سيلعب دور البطولة في مسلسله القادم “I Have Waited a Long Time for You”.
‏”I Have Waited a Long Time for You” هو مسلسل من تصنيف الجريمة والغموض ويدور حول محققٍ يدعى اوه جينسانغ الذي يعمل لينتقم لأخيه اوه جينوو. سيلعب رين دور اوه جينوو الذي يحب شقيقه الأكبر اوه جينسانغ أكثر من أي شخص آخر.
ترسم رين في عام 2012 كجزء من فرقة NU’EST وكان نشطًا مؤخرًا كفنانٍ منفرد. أظهر رين سابقًا سحره الفريد بانضمامه لمسلسل صيني وفيلم ياباني، إضافةً إلى ظهوره في “Jeon Woo Chi” لقناة KBS2. كما وترسم رين كممثل موسيقي في عام 2020 في المسرحية الموسيقية “Jamie” حيث لعب دور البطولة لشخصية جايمي. استمر في مسيرته في المسرحيات الموسيقية بانضمامه إلى “Hedwig And The Angry Inch”، و”Bungee Jumping of Their Own”، و”The Three Musketeers”.
هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

روون عضو SF9 في محادثاتٍ للانضمام الى طاقم عمل الدراما القادمة “This Romance Is a Force Majeure”

في

في 14 أكتوبر، أكّدت الوكالة التابع لها روون انَ الفنان يُجري محادثات بشأن لعب دور البطولة في الدراما القادمة “This Romance Is a Force Majeure”.
صرّحت FNC: “يُجري روون حاليًا محادثات للظهور في الدراما الجديدة “This Romance Is a Force Majeure”، والتوقعات إيجابية”.
تروي دراما “This Romance Is a Force Majeure” قصة حب بينَ امرأة حصلت على كتاب محظور خُتِمَ بعنايةٍ قبل 300 عام والرجل الذي أصبحَ ضحية لذلك الكتاب المحظور.
يُجري روون محادثات للعب دور المحامي الوسيم والذكي ذو الشعبية الكبيرة “جانغ شين يو” الذي وقعت لهُ سلسلةً من الأحداث غير المتوقعة بسبب لعنةٍ مرعبة نُقلت له منذُ عصر جوسون.
انَ “This Romance Is a Force Majeure” من تأليف الكاتبة نو جي سول التي كتبت نص “100 Days My Prince” ويخرجها المخرج نام كي هون الذي اخرجَ “Oh My Baby” و”Voice 3″.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ايم شيوان وسولهيون عضوة AOA سيلعبان دور البطولة في المسلسل القادم “I Don’t Feel Like Doing Anything”

في

مسلسل “I Don’t Feel Like Doing Anything” من انتاج قناة Genie TV، مقتبسة قصته من ويب شهير يحمل نفس الاسم. تدور القصة الرومانسية حول الأشخاص الذين قرروا التخلي عن نمط حياتهم الحالي في المدينة المزدحمة، والانتقال إلى بلدة صغيرة حتى لايفعلو أي شيء، حيث يمكنهم في النهاية العثور على أنفسهم.
آن داي بوم، وهو رجلٌ عبقري حيث شارك في منافساتٍ عديدة لمسائل الرياضيات ضد طلاب جامعة سول الوطنية قبل 20 عامًا. بعد تعرضه لحادثٍ مؤسف، لا يزال يستطيع دخول جامعة سيول الوطنية، لكنه خجول ويعمل الآن كأمين مكتبة في قرية ساحلية صغيرة تسمى آنغوك.
يو ريوم البالغة من العمر 28 عامًا، والتي أصبحت قبل ثلاثة أشهر فقط موظفة دائمة في الشركة التي كانت تعمل بها منذ خمس سنوات. ومع ذلك، أعلنت في النهاية إضرابها عن حياتها، وتركت وظيفتها، وأخذت حقيبة ظهر واحدة فقط إلى آنغوك، حيث تعيش في غرفة بلياردو فارغة.
سيتم عرض “I Don’t Feel Like Doing Anything” للمرة الأولى في نوفمبر القادم.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

سويونغ من Girls’ Generation تؤكد انضمامها الى طاقم عمل دراما MBC القادمة “Please Send a Fan Letter”

في

ستلعب سويونغ من Girls’ Generation دور البطولة الى جانب المُمثل يون باك في دراما جديدة!
في 15 سبتمبر، اكدّ طاقم دراما MBC القادمة “Please Send a Fan Letter” على انَ سويونغ ستلعب دور البطولة في الدراما الجديدة وانهُ قد بدأ الانتاج بالفعل، الدراما كوميديا ​​رومانسية تدور احداثها حول ممثلة تواجه اكبر ازمة في حياتها في صناعة الترفيه ورجل عليه حماية قلب ابنته النقي والتي تُعاني من السرطان وتخضع لعلاج كيميائي. المخرجة جونغ سانغ هي، التي شاركت في إخراج مسلسل “From Now On, Showtime! ” من المتوقع أن تُثير إعجاب المشاهدين بلمسة حميمة على الدراما القادمة.
ستلعب سويونغ دور “هان كانغ هي”، النجمة البارزة التي تواجه اكبر ازمة في حياتها في صناعة الترفيه بسبب خطاب المعجبين. التوقعات كبيرة لتأدية سويونغ دور “هان كانغ هي” لأنها أظهرت مهارات تمثيلية عميقة والتي تضاعف سحر شخصياتها في جميع مشاريعها.
كما ونوهَ فريق الإنتاج: “لقد اكملنا تشكيلة طاقم مثالية. يعد التزامن المذهل لسويونغ والمُمثل يون باك مع شخصياتهما بالإضافة إلى كيمياء وتآزر الممثلين من النقاط الرئيسية التي يجب مراقبتها، يرجى التطلع إلى قصة مؤثرة ستجلب الحماس والراحة في نفس الوقت”.
سيكون العرض الاول لدراما “Please Send a Fan Letter” في نوفمبر 2022.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بعد غياب 4 سنوات عن الاعمال الدرامية… سوهو من EXO ينضم الى مسلسلٍ جديد

في

سوهو سيعود الى الشاشة الصغيرة!
صرحت SM للترفيه في 13 سبتمبر: “سيظهر سوهو في الدراما الجديدة ‘Hip’ (العنوان المبدأي)”.

 

المسلسل تدور قصته حول أشخاص يعيشون في قرية زراعية ريفية. والعمل هو تعاون بين المخرج كيم سوك يون وكاتب النص لي نام كيو من مسلسل “The Light in Your Eyes” لقناة JTBC.
حاليًا، لي مين كي وهان جيمين في محادثات للانضمام الى المسلسل بأدوارٍ بطولية.
من المقرر بث المسلسل في عام 2023.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد تولي تشا اونوو من ASTRO دور البطولة في مسلسل رومنسي جديد

في

انضم تشا اونوو عضو ASTRO إلى طاقم المسلسل القادم “A Good Day to Be a Dog”!
يستند مسلسل “A Good Day to Be a Dog” إلى ويبتون يحمل الاسم ذاته وهو مسلسل خيالي رومنسي عن امرأة وضعت عليها لعنة التحول لكلب في كل مرة تقبّل رجلًا. لكن الرجل الوحيد القادر على فك لعنتها هو رجل يخاف من الكلاب بسبب حدث سبب له صدمة نفسية لم يعد يتذكرها.
في 5 سبتمبر، أكد منتجو المسلسل أن تشا اونوو سيلعب دور البطل جين سووون الذي يخاف من الكلاب بسبب موقف سابق.
على الرغم من أن جين سووون امضى حياته مخفيًا صدمته النفسية وماضيه المؤسف خلف مظهره الوسيم وسلوكه المتحفظ، إلا أن حدثًا غير متوقع سيصبح نقطة تحول في حياته ويدفعه للتغير.
سيبدأ تصوير المسلسل في شهر اكتوبر. هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي جون يونغ يؤكد توليه دور البطولة في الدراما القادمة “Ildangbaek Butler”

في

تُثير الدراما الخيالية الجديدة “Ildangbaek Butler” التي ستُعرض على MBC توقعات المشاهدين بطاقم عمل مذهل!
في 31 اغسطس، كشفَ القائمينَ على اعداد “Ildangbaek Butler” طاقم التمثيل المؤكدين بما فيهم لي جون يونغ.
تروي دراما “Ildangbaek Butler” قصة “بتلر كيم” الذي يقوم بمهام مختلفة بكلفة 100 وون لكل مهمة، ومديرة الجنائز “بيك دونغ جو” التي تساعد على تحقيق رغبات الموتى الاخيرة من خلال قدرتها على التواصل مع المتوفى، ومن خلال ادارتهم لما يُعرف بـ “Ildangbaek” (بمعنى أن يقوم شخص واحد بعمل 100 شخص، وفي هذه الحالة بالذات، يشير أيضًا إلى حقيقة القيام بمهمة واحدة تكلف 100 وون).
سيلعب لي جون يونغ دور البطل “بتلر كيم”، الموظف الوحيد والأستاذ في خدمة المهمات اليومية “Ildangbaek”، هو شخصٌ يمتلك سحر فريد، يأخذ كل شيء كما يأتي ويفعل ما يشعر به صحيح، لكنهُ يظهر قوته الداخلية في اللحظات المهمة. إذا كان هذا هو ما يريده العميل، فسوف يركض بتلر كيم إلى اي مكان ويساعد في أي شيء. يتورط مع “بيك دونغ جو” الغريبة ويبدأ الاثنان العمل معًا في مشروع يتجاوز الحياة والموت. يشعر المشاهدون بالفضول لمعرفة نوع الكيمياء المثيرة التي سينشئها لي جون يونغ مع المُمثلة هيري التي ستتولى دور البطولة النسائية.
سيبدأ عرض درما “Ildangbaek Butler” في اكتوبر!
المصدر
متابعة القراءة
برامج3 دقائق

آر ام من BTS سيعقد حفلٌ مُصغر خِلال ظهوره في البرنامج الامريكي الشهير “Tiny Desk”

البوب الكوري12 دقيقة

فرقة TWICE تتلقى اول شهادة ذهبية لها في الولايات المتحدة مع “The Feels”

البوب الكوري22 دقيقة

BTS الفنان الوحيد الذي يحتل مركزين ضمن اعلى 5 في قائمة نهاية العام لمخطط بيلبورد للحفلات الموسيقية

مشاهيرساعة واحدة

داون يُعلن باتخاذ إجراءات قانونية ضد الشائعات الكاذبة

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

آرام من BTS يُصدر البومه المنفرد “Indigo”

البوب الكورييوم واحد

سبوتيفاي يُعلن عن اغاني وفناني الكيبوب الاكثر استماعًا لعام 2022

البوب الكورييومين

الفائزينَ بحفل توزيع جوائز “MAMA” لعام 2022

مشاهيريومين

هيونا تُعلن انفصالها عن داون

البوب الكورييومين

‏Kep1er يُصبحن رابع فنان كيبوب يتلقى الشهادة البلاتينية المُعتمدة للاستماعات + BTS يتلقونَ الشهادة الذهبية في اليابان

البوب الكورييومين

جونغكوك من BTS يُصبح اول منفرد في تاريخ الكيبوب مع عدة اغانٍ ترسمت في صدارة مخطط بيلبورد لمبيعات الاغاني الرقمية العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit ترد على شائعات تجنيد جين من BTS في شهر ديسمبر

مشاهير4 أيام

وكالة BlockBerryCreative تنشر بيانًا آخرًا بخصوص إقالة تشو من فرقة LOONA + تعليقها على تقارير تزّعم بأنَ تسع عضوات من LOONA قُمنَ برفع دعاوى قضائية على الوكالة

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ عظيم… “BORN PINK” يصبح أكثر ألبوم لفنانة من الكيبوب لعام 2022 بقاءً على مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري5 أيام

إليكم الفائزين في حفل توزيع جوائز “Melon Music Awards 2022”

مشاهير4 أيام

تشو تخرج من صمتها لأول مرة بعد إقالتها من فرقة LOONA

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم “MAXIDENT” لفرقة Stray Kids يسترجع تقدمه على بيلبورد 200 في أسبوعه السادس

مشاهير6 أيام

رسميًا إقالة تشو عضوة LOONA من الفرقة من قِبل وكالة BlockBerryCreative

مشاهير6 أيام

وفاة جد وويونغ عضو ATEEZ

مشاهيرأسبوع واحد

كيم دونغ هان و كانغ سوك هوا من WEi يتعرضان لحادث سير بسيط

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE قد تجاوزت مبيعات ألبوماتها التراكمية [منذ الترسيم] في كوريا 10 ملايين نسخة

البوب الكوريأسبوعين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير6 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري8 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني11 شهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: