Connect with us

دراما

تشا اون وو من ASTRO يؤكد ترسميه على االشاشة الكبيرة بالفيلم القادم “Decibel”

في

بدأ تصوير فيلم الاكشن القادم “Decibel”!
تم التأكيد على انَّ كيم راي وون، لي جونغ سوك، جونغ سانغ هون، بارك بيونغ اون، لي سانغ هي، جو دال هوان وتشا اون وو عضو ASTRO سيمثلون في هذا الفيلم. تدور احداث الفيلم الذي بدأ تصويره في 20 ابريل حول مجموعة من الاشخاص يتسابقون لإيقاف هجوم ارهابي في المدينة، يشبه حادثة وقعت في غواصة قبل عام.
في اول ظهورٍ له على الشاشة الكبيرة، سيلعب تشا اون وو من ASTRO دور بحارٍ شاب ولكنه ثابتٌ في البحرية والمسؤول عن الكشف عن السونار.
لقد طور تشا اون وو حياته المهنية بشكل ثابت في التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية في الاعمال الدرامية مثل “My ID Is Gangnam Beauty” ،”Rookie Historian Goo Hae Ryung” ومؤخراً “True Beauty”.
الفيلم من اخراج هوانغ إن هو مُخرج افلام مثل (“Spellbound,” “Monster”). على الرغم من ان الهجوم الإرهابي يتم تنظيمه في وسط المدينة، الا ان الفيلم يسلط الضوء على هذا النوع من خلال تقديم خبراء في مجال الغواصات والقيادة البحرية والقنابل الكيميائية.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

جونغ تشايون من DIA تؤكد انضمامها الى طاقم المسلسل التاريخي القادم “Yeonmo”

في

انضمت جونغ تشايون من DIA الى طاقم عمل الدراما التاريخية الجديدة لقناة KBS!
في 8 مايو، اعلن منتجو الدراما القادمة “Yeonmo” التي من المقرر عرضها على قناة KBS 2TV: “رسميًا تم تأكيد اختيار جونغ تشايون لتؤدي دور زوجة ولي العهد”.
استنادًا الى مانهوا (الكوميديا ​​الكورية/رسوم كوميدية) التي تحمل الاسم نفسه، فإن “Yeonmo” (والتي تعني “الحب” أو “المودة” باللغة الكورية) سوف تحكي قصة زوج من التوائم الملكية، ذكر وانثى. على الرغم من التخلي عن الاخت في البداية لكونها أنثى، الا انها تتنكر في وقتٍ لاحق على هيئة رجل لتصبح ولية العهد عندما يموت شقيقها.
سيكون هذا العمل، اول دور لها منذ عامين، ستلعب جونغ تشايون دور نوه ها كيونغ زوجة ولي العهد. كان آخر أعمالها هو مسلسل “My First First Love 2” في عام 2019.
من المقرر حاليًا عرض دراما “Yeonmo”، الذي سيخرجه مخرج “Beauty Inside” و”Another Oh Hae Young” المخرج سونغ هيون ووك في النصف الثاني من عام 2021
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بيكهيون من EXO، سو إن غوك، TXT، آيلي والمزيد يؤكدون اصدارهم أوست لمسلسل “Doom At Your Service”

في

قد كشف مسلسل قناة tvN القادم، والذي يحمل عنوان “Doom At Your Service” عن تشكيلته المليئة بالنجوم لأجل الاوست الخاص به!
‏مسلسل “Doom At Your Service” هو رومانسي خيالي يدور حول قصة حبٍ بين مخلوقٍ خارقٍ للطبيعة يدعى ميول مانغ (يلعب الدور المغني والممثل سو إن غوك) وهو الذي يتسبب باختفاء كل شيءٍ يلمسه، و امرأةٍ تدعى تاك دونغ ميونغ (تلعب الدور الممثلة بارك بو يونغ) والتي تضع حياتها على المحك لتتفادى قدرها.
الفنانون الذين سيعيرون أصواتهم للاوست القادم يتضمنون كلًا من: بيكهيون من EXO، آيلي، TXT، Davichi، Gummy، إضافةً الى النجم سو إن غوك شخصيًا والذي تعد مشاركته في اوست هذا المسلسل هي الأغنية الجديدة الأولى له منذ ثلاث سنوات.
سيتم إنتاج اوست مسلسل “Doom At Your Service” من قبل Music&New، وهي الشركة ذاتها التي صنعت اوست المسلسلات الضاربة “Descendants of the Sun”، و”Beauty Inside”، و”Chief of Staff” والمزيد.
سيكون العرض الأول لمسلسل “Doom at Your Service” في العاشر من مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت الكوري.
هل أنتم متحمسون لهذه التشكيلة الرائعة من الفنانين؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

آرين، شونو، مينهيوك والمزيد من الآيدُلز ينضمون الى طاقم مسلسل الرعب “Ghost Story”

في

تتعامل السلسلة القادمة “Ghost Story” مع اهوال الحياة اليومية الحية التي يمكن مواجهتها بسهولة في الاماكن المألوفة حول مواضيع مثل الضوضاء بين الارضيات والاثاث المستعمل والعارضات ووسائل التواصل الاجتماعي.
سيتم إنتاج المشروع على شكل 10 حلقات قصيرة وسيقدم انواعًا متنوعة من الإثارة للمشاهدين. يتضمن المشروع تشكيلة من المشاهير مثل كيم دويون، جايهيون من Golden Child، جيسو من Lovelyz، سولا وإكسي من WJSN، شونو من MONSTA X، آرين من Oh My Girls، اليكسا، اوه ريوونغ، مينهيوك من BTOB، لي مين سو، لي يول يوم، لي يونغ جين، هويا (لي هو وون)، جونغ وون تشانغ وجو هاكنيون من The BoyZ. يتوقع المشاهدون بشدة التعاون بين الممثلين المخضرمين والفنانين الذين نالوا اعجابهم في مختلف المجالات بما في ذلك التمثيل.

مسلسل”Ghost Story” الذي اختتم تصويره في اواخر ابريل، هو من اخراج المخرج هونغ وون كي الذي اخرج مسلسل الرعب “Goedam” والذي اخرج ايضًا مقاطع فيديو موسيقية لفناني الكيبوب المشهورين مثل BTS وEXO.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها في الدراما التاريخية “Thinking of the Moon When the Flower Blooms”

في

ستأخذ هيري من Girl’s Day دور البطولة في دراما تاريخية جديدة مع يو سونغ هو!
 في الثالث من مايو، أكد مصدر من الدراما القادمة “Thinking of the Moon When the Flower Blooms” على قناة KBS 2TV: “تم اختيار يو سونغ هو وهيري بصفتهما الشخصيتين الرئيسيتين نام يونغ وكانغ رو سو”.
 ستحدث الدراما خلال فترة أقوى قانون حظر في تاريخ جوسون، حيث يصور الرغبة البشرية ويثبت أن الحظر ليس هو الخيار الأفضل.
ستحدث الدراما خلال فترة أقوى قانون حظر في تاريخ جوسون، حيث يصور الرغبة البشرية ويثبت أن الحظر ليس الخيار الأفضل. الشخصيات الرئيسية عبارة عن مفتش من مكتب المفتش العام، حيث غادر مسقط رأسه لتحقيق الشهرة في هانيانغ واستعادة مكانة عائلته وامرأة أرستقراطية فقيرة تلجأ لصنع الكحول لتسديد ديونها وتاج الأمير الذي يستمر في التسلق سرًا فوق جدران القصر للحصول على بعض المشروبات. يواجه الأشخاص الثلاثة مواجهة مصيرية أمام مخزن كحول سري، وبالتالي يكتسبون سرًا قد يقود بعضهم إلى الموت إذا تم الكشف عنه.
 ستلعب هيري دور كانغ رو سيو، التي تبدأ في صنع الكحول من أجل سداد ديونها. على عكس مظهرها الأرستقراطي، فهي شخصية لا تخشى العمل الجاد لكسب المال. على الرغم من أن الناس يتحدثون من وراء ظهرها عن كيفية فقدان ماء الوجه كأرستقراطية، إلا أنها رب الأسرة الحقيقي الذي يساعد في إعالة شقيقها الأكبر، أمل الأسرة الوحيد.
بعد الإعجاب بمجموعة متنوعة من الأدوار في الماضي، يتوقع المشاهدون التحول القادم لهيري في الدراما التاريخية الجديدة.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

يون دوجون من Highlight يؤكد بطولته للمسلسل القادم “No Goo Pil Soo”

في

تم التأكيد رسميًا ان يون دوجون من Highlight يُحضر لعودته التي طال انتظارها الى الشاشة الصغيرة!
في الاول من مايو، اعلنت وكالة Around Us للترفيه التابعة لها Highlight: “تم تأكيد ظهور يون دوجون في دراما ‘No Goo Pil Soo’ والتي سيبدأ تصويرها في يوليو”.
مسلسل‏ “No Goo Pil Soo” هو من النوع الكوميدي يتحدث عن العلاقة القوية/الودية بين غو بيل سو المعيل في الاربعينيات من عمره والذي يحلم بالشروع في فصل جديد تمامًا من حياته، وجونغ سوك الذي هو عبقري في العشرينات من عمره والذي يريد بشدة اطلاق شركته الخاصة.
والجدير بالذكر ان دراما “No Goo Pil Soo” ستكون اول دراما ليون دوجون منذ ثلاث سنوات حيث كان آخر دور للآيدُل كمُمثل في دراما “Let’s Eat 3” في عام 2018 قبل تجنيده العسكري.
سيكون يون دوجون بطل الدراما القادمة بشخصية “جونغ سوك” وهو عبقري تم قبوله في واحدة من ارقى الجامعات في سيول الاول على صفه، كل ذلك بدون مساعدة من اي دروس خصوصية او دعم خاص من قِبل عائلته الاقل حظًا. اعتقادًا منه بأن الشركات الناشئة هي الطريقة الوحيدة لشخص ليس لديه علاقات او اموال للنجاح في مجتمع اليوم، يحلم جونغ سوك بأن يصبح مارك زوكربيرج النسخة الكورية.
قبل الدراما الجديدة، يستعد يون دوجون حاليًا لعودة Highlight مع “The Blowing” في 3 مايو.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد انضمام مينا من Girl’s Day الى طاقم مسلسل “Please Check the Event”

في

تأكيد بطولة مينا من من Girl’s Day الى جانب الممثل كوون هوا وون في دراما قناة MBC المكونة من اربع حلقات والتي بعنوان “Please Check the Event”
ستلعب مينا دور “ها سونغ يي” الفتاة المراوغة، الحيوية والجريئة التي اصبحت منسقة في حديقة نباتية بسبب ايمانها الراسخ بكلمات والدتها انه “على عكس البشر، لن تخونكِ النباتات ابدًا”. انها شخص محبوب وصادق المشاعر، بعد ان انفصلت عن حبيبها بدأت ببطء في الفشل في الحياة.
سيتولى كوون هوا وون دور “بارك دو كيوم”، قائد ومغني فرقة مستقلة. على ما يبدو ان بارك دو كيوم فخورًا وسريع الانفعال من الخارج، لكنه رومانسي في اللحظات المهمة حقًا، اخبر ها سونغ يي فجأة انه يريد الانفصال عنها، لكنه ايضًا يواجه صعوبة في الانفصال.
علق منتجو “Please Check the Event”: “مع انتهاء مينا وكوون هوا وون بصفتهما طاقم التمثيل، اكتملت تشكيلة الرومانسية المنعشة، يرجى التطلع الى كيمياء الثنائي هذا”.
ستكون هذه الدراما هي الاولى لمينا بعد آخر مُسلسل شاركت به في 2019 الذي كان بعنوان “Absolute Boyfriend”
من المقرر عرض دراما “Please Check the Event” في وقتٍ ما في يوليو او اغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كانغ سونغ يون من WINNER ينضم الى طاقم مسلسل “VOICE 4”

في

كانغ سونغ يون عضو فرقة WINNER ينضم الى الموسم الرابع من مسلسل قناة OCN المثير “VOICE4” الى جانب الممثلة سون اون سو!
تدور احداث “VOICE” الذي تم بث موسمه الاول في عام 2017 حول مركز اتصال للطوارئ والموظفين الذين يحاولون مكافحة الجريمة باستخدام المعلومات المحدودة التي يحصلون عليها من المكالمات العاجلة التي يتلقونها. سيواجه الموسم القادم فريق “Golden Time” قاتلًا شريرًا يتمتع بقدرات سمعية غير عادية تنافس قدراتهم. تم تأكيد ان كل من كانغ سونغ يون وسون اون سيو سينضمان الى الموسم الرابع من الدراما.
في 27 ابريل، تم تأكيد انضمام كانغ سونغ يون الى الطاقم.
سيلعب كانغ سونغ يون دور الجاسوس الإلكتروني الغريب هان وو جون الذي ينضم إلى فريق تحقيق فريق “‏Golden Time”. يُعرف هان وو جون بأنه رجلٌ ذكي للغاية من عائلة مكونة من ثلاثة اجيال من المهندسين، ومع ذلك، فقد تخلى عن درجة الدكتوراه على امل ايجاد توازن جيد بين العمل والحياة، وبدلًا من ذلك انضمَ الى فريق “Golden Time” كوكيل في مركز الاتصال.
علقَ كانغ سونغ يون قائلاً: “يشرفني ويسعدني ان اكون جزءًا من هذا المشروع الرائع، سأعمل بجدٍ اثناء التصوير لأترك انطباعًا جيدًا لدى المشاهدين، من فضلكم ادعموني”.
من المقرر ان يبدأ عرض الموسم الرابع من “VOICE” في الرابع من يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

مينهو من SHINee يؤكد ظهوره الخاص في دراما TVN القادمة “Yumi’s Cells”

في

في 28 أبريل، أعلنت وكالة SM رسميًا: “سيظهر مينهو بشكلٍ خاص في المسلسل التلفزيوني الأصلي ‘Yumi’s Cells’ في دور تشاي ووغي”.
استنادًا إلى قصة الويبتون الأصلية التي تحمل نفس الاسم، سيروي المسلسل قصة عاملة مكتب عادية تدعى يومي – من وجهة نظر خلايا الدماغ العديدة الموجودة في رأسها والتي تتحكم فيها في كل فكرة وشعور وفعل. ستلعب الممثلة كيم غو أون الدور البطولي، وهي امرأة عادية تكافح من أجل التعبير عن مشاعرها، بينما سيلعب آن بو هيون دور البطل بصفته مطور الألعاب الصادق بشكل واضح.
سيلعب مينهو دور زميل صغير وهو وسيم وموهوب ومهتم بالتمهيد. بصفته الشخصية المفضلة لدى المعجبين والتي لعبت دورًا رئيسيًا في الويبتون، تلقى تشاي ووغي بالفعل الكثير من الحب من محبي “Yumi’s Cells” الأصلية.
سيبدأ بث “Yumi’s Cells” في وقتٍ ما في النصف الثاني من عام 2021.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 دقيقة

‏Brave Girls، BLACKPINK وOh My Girl يتصدرن تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

دراما12 ساعة

جونغ تشايون من DIA تؤكد انضمامها الى طاقم المسلسل التاريخي القادم “Yeonmo”

مشاهير12 ساعة

رسميًا سون جونغ من INFINITE ينهي خدمته العسكرية

مشاهير15 ساعة

نتائج فحص جميع أعضاء IKON لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

البوب الكوري16 ساعة

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري16 ساعة

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام

البوب الكوري16 ساعة

فرقة ITZY تحطم رقمها القياسي السابق في مبيعات الاسبوع الاول

مشاهيريومين

وكالة SM للترفيه تتعاون مع MGM Television لإطلاق برنامج تجارب أداء تنافسي أمريكي لوحدة NCT الفرعية الجديدة

درامايومين

بيكهيون من EXO، سو إن غوك، TXT، آيلي والمزيد يؤكدون اصدارهم أوست لمسلسل “Doom At Your Service”

مشاهيريومين

بعد خضوعهم للفحص… مشتركي برنامج “Kingdom” تظهر نتائجهم سلبية لفيروس COVID-19

البوب الكوريأسبوع واحد

ترشيح BTS لأربع جوائز بيلبورد لهذا العام + ترشيح BLACKPINK مع SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

10 آيدُلز خطفوا الأنظار بصبغات شعر فريدة

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 ينضم الى وكالة Creative Artists

البوب الكوريأسبوع واحد

مغنية الروك سو مون تاك تؤكد تعاونها مع بيكهيون من EXO

برامجأسبوع واحد

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تأكيد انتهاء انشطة الفرقة… عضوات IZ*ONE ساكورا، ناكو وهوندا يغادرن الى موطنهن اليابان

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن تتحدث عن مستقبل Apink ومغادرتها Play M للترفيه في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد مغادرتها وكالة Play M.. سون ناؤن في محادثات للانضمام لوكالة YG + باقي عضوات Apink يجددن عقدهن

البوب الكوري4 أيام

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوري4 أيام

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير3 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهير4 أسابيع

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري4 أسابيع

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: